عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 04-13-2012, 01:55 AM
 


وطلعت أم عبدالله وجيهان لبرى المجلس وبعدوا شوي..
وكلمت راكان:هلا..اي..أنت اساساً وينك؟؟ خلاص اوكي..سلامـ..
وسكرت والتفتت لجيهان:اعذريني بس قلت اتطمن على أبو عبدالله..
جيهان بحسن نيه:مابه خلاف قلبي..
وسكتوا شويا
جيهان بابتسامه:أي وش ألي كنتي تبيني بيه..عسى خير إن شاء الله..
أم عبدالله(وينك يا راكان بس..) تضيع الموضوع:قبل ما أبتدي بموضوعي..كنت حابهـ استفسر من شغله ياجيهان..
جيهان با أهتمام:تفضلي ياخالهـ..
..بنسبة لراكان..
بجواله:أنا جاي احين منيب مطول..يلا سلام..
وسكر منها..
راكان(وأخيراً بشوفكـ ياجيهان..الله يستر بس اخاف اشرد من شكلها هههههه..بنشوف ذوقكـ ياخالتي..)
وراحـ لعند المسبح الي قالت له عليه خالته..
شافها من ورى..أنصدمــ صدمهـ قوية..
راكان(أحين صدق الي اشوفهـ !!! جيهان البنت ألي صادفتها بالتوليت..البنت ألي عطتني كف!! مصدقـ..)
ومن جهه ثانيه..
جيهان بابتسامه:تسلمين ياخالتي..ماتقصرين فديتكـ..
أم عبدالله:لا اتكلم من جد انا..
جيهان:عيونكـ الحلوة ياخاله..
أم عبدالله:الله يسعدك ياجيهان..
اقترب منهم بحيث لم ينتبهوا له..
كان كل تفكيره البنت الي قبالهـ هل هي جيهان أم لاا؟؟؟
واقترب منها زود ومسكـ يدها ولفها قبالهـ..احين تأكد ان هي البنت صاحبهـ الكف والابتسامه تعلو شفتهـ..
جيهان بصدمه:أنت!!
أم عبدالله با أبتسامه:هلا راكان..
جيهان بصدمه اكبر:راكــــان!!!
راكان كفت يده وبغرور:بشحمه ولحمهـ هناا..
جيهان مو مصدقهـ ألي تسمعه..
راكان غمز لخالته:مو ناويه تخلينا مع بعض ولا ياخاله..
أم عبدالله:أكيد افا عليك بس..
وجات أم عبدالله بتروح إلا بيد جيهان تمنعها
راكان:هههههه..مابه حد بيفكك مني احين.."والتفت لخالته"روحي ياخالتي..
ومسكـ يد جيهان وسحبها بقوة لعند المسبح..
جيهان بعدت يدها منه بقوة:بعد يدكـ أنت..
راكان التفت لها:اسمي راكان ياهانمـ..وألي تكلمينه ذا زوجكـ..
جيهان بااندفاع:زوجي مو وقح زيكـ..
راكان انقهر من كلمتها ومسك يدها وشد عليها وبحده:أنا مو وقح يابنت الناس..وصوتكـ ان علا على صوتي بدفنكـ "وبصراخ"سامعه ياهانم..
جيهان خافت منه ومن قربه:بعد عني..
راكان:ههههه..حلمي..
جيهان حاولت تبعد يده عن يدها بس مقدرت:أنت وش تباا؟؟
راكان بخبث:أنتي ادرى وش ابي؟؟لاتستعبطين يابنت..
جيهان مافهمته:؟؟؟
راكان ومرر يده على شفاتها:مافي بوسهـ..
جيهان بابتسامه باردة:أنت واحد قليل الادب..
راكان شد على يدها زود وبحده:وش قلتي يابنت؟؟
جيهان بألم:آآآه..بعد يدك يامتوحش..
راكان:قلت لكـ منتي برايحهـ إلا لما أخذ بوسهـ منكـ..
جيهان باأندفاع:بأحلامكـ ابوسكـ..أنا مو من البنات الي تعرفهم ياأخ..
راكان ناظرها من فوق لتحت:وش ألي خلاك واثقهـ أني...
جيهان قاطعته بشراسه:اسلوبكـ لما شفتني وأنت ماتعرفني..باان انك راعي بنات ولك حركات بعد..أنت مغازلجي..
راكان ناظرها بإعجاب وصفق لها:برافوا عليكي..عند جد برافوا..ابدعتي بالتخمين..وللاسف أنتي أخذتي واحد مغازلجي يابنت..
جيهان ناظرته بستحقار:وذا المغازلجي مايهمني اساساً..
راكان بخبث (بكره راح يهمكـ هالمغازلجي وبقوة بعد):على العموم حبيت ابلغكـ قبل مايبلغكـ ابوك أو أخوكـ..أنا ناوي أخذ أعيش فترة الخطوبة بكل لحظتها..
جيهان رفعت حاجبها:كيف؟؟ مافهمتكـ يا أخ..
راكان با أبتسامه عريضة:يعني راح اجيكـ ونطلع سوا ونكلم بعض زي أي ملكين على بعض..
جيهان برفض تام:في أحلامكـ يا أخ..أنا فترة الخطوبة ذي ما أبا اعيشها معك..
راكان بضحكه قهرتها:ههههههههه..بنششوف ياعسسل..واحين مو ناويه تعطيني بوسه..
جيهان بعدت يده من يدها بقووة وقدرت انها تشرد منه..
وركضت بسرعه وهو وراها..
راكان:وين بتروحين بس..أنا وراكـ وراك..
كانت تركض بسرعه حول المسبحـ..بس كان راكان اسرع منها ومسكها من يدها ولفها بحركهـ سريعه قبالهـ..وبلا شعور فلت منها جوالها ألي كان بيدها وطاح بالمسبح!!
جيهان بصدمه:لااااا..
راكان يتنفس بسرعه:تستاهلي..خلها تكون عبرة لك..
جيهان نزلت وهي تناظر بالمويا وجوالها طاح لعمقه:يوووه..
راكان مسك يدها ورفعها لمستواه:وين البوسهـ؟؟
جيهان بعدته بكره:وربي أنك فاضي..
راكان:أي وش وراي أناا..البوسه وينها؟؟
جيهان وعقلها مو معه مع جوالها ألي طاح بالمويا والحسرة بعيونها..
راكان شدها من يدها:لما أكلمكـ اتوقع رد يابنت الاصول..
جيهان يكره:مو أنت الي تستحق بوسهـ من شفاتي..
راكان شد على يدها زود:مسمعت وش قلتي؟؟
جيهان بألم:آآآآه..بعد يدكـ القذرة عني ياشرير..
راكان:هههههههههه..مقدر أنا ياشرير..ههههه عجبتني الصراحه شرير..خخخ..
جيهان رفعت رجلها وضربته بمكان لم يتوقعهـ أبد..<<آآآح مسكين بيعورهـ..مكان حساس هههههههه..
راكان بألم شديد:آآآآآه..
وراحت طيران للمجلس وهو مقدر يتحركـ من الألم..
راكان باتنقام:أنا اوريكـ ياجيهان..وربي أنكـ ماشفتي شيء لسى..الوعد قدامـ..يا انا يا أنتي...





انتهـــى البارت....
  #62  
قديم 04-13-2012, 02:08 AM
 



كلمـــا الرواية تزداد متعهـ وتشويق من حيثـ ابطالناا..
راكـــان وجيهــــان
:7b:

معرفهـ راكان لجيهان ومعرفه جيهان لراكان صدمهـ من بين الطرفين ،
أم عبدالله ألتي بدورها دعتـ البطلين يلتقينا.. ومن حوارهمااا تبين الاتي/

كره جيهان لراكان هل سيدومـ لفترة الخطوبة أما ماذا؟؟
راكان معذبـ قلوب البناات..هل قادر على كسب قلب جيهان ام ماذا؟؟
هل راكان يعني ماقاله ( أنا ناوي أعيش فترة الخطوبة بكل لحظتها ) أم انه مجرد كلام!!!
وآآه ثم آآه على حنان ومرام ورنيم..
أبو زياد وعذابهـ الشديد لبناتهـ..هل سيلين قلبهـ يوم من الأيامـ؟؟

وريمـ الحاائرهـ بين حبها لسعود وأمهاا؟؟ هل ستذهب للمشفى وتجري الفصحوصات أم سترفض؟؟
أبو فهد هل سيوافق على ما قالهـ راكان لجيهان أم ماذا؟؟؟

اعتذر ياقرائـــي على قصر الباررت..
ولكن لدي بششاره حلووة تسعد قلبكن..
الأسسبوع هذاا بيكوون راحهـ لي بالزاااف..
مابه عزايم ولا تعب <<مبسسوطهـ البنت

يعني بششتغل من دحيين بالباررررت..
وانتظروني ياحبتي بيوم الاثنين عند نزول البارت الجديد..
عافاكم ربي..
محبتكم:
الكاتبة ساندرا ^^

:7b::7b:
:7b::7b::7b::7b:
:7b::7b::7b::7b::7b::7b:
  #63  
قديم 04-13-2012, 08:49 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا



كلمـــا الرواية تزداد متعهـ وتشويق من حيثـ ابطالناا..
راكـــان وجيهــــان
:7b:

معرفهـ راكان لجيهان ومعرفه جيهان لراكان صدمهـ من بين الطرفين ،
أم عبدالله ألتي بدورها دعتـ البطلين يلتقينا.. ومن حوارهمااا تبين الاتي/
كره جيهان لراكان هل سيدومـ لفترة الخطوبة أما ماذا؟؟لا وبيصر يحبها بس يكابر

راكان معذبـ قلوب البناات..هل قادر على كسب قلب جيهان ام ماذا؟؟يب بس بس بعد فترة
هل راكان يعني ماقاله ( أنا ناوي أعيش فترة الخطوبة بكل لحظتها ) أم انه مجرد كلام!!! لااكيد يعني كلامة
وآآه ثم آآه على حنان ومرام ورنيم..
أبو زياد وعذابهـ الشديد لبناتهـ..هل سيلين قلبهـ يوم من الأيامـ؟؟ان شاءالله
وريمـ الحاائرهـ بين حبها لسعود وأمهاا؟؟ هل ستذهب للمشفى وتجري الفصحوصات أم سترفض؟؟بتروح وبتكتشف ان العيب فيها
أبو فهد هل سيوافق على ما قالهـ راكان لجيهان أم ماذا؟؟يب

والبارت خقق:7b:
__________________

  #64  
قديم 04-16-2012, 12:13 AM
 

رواية تتعب لو معي تلعب
..البارت الثــاني عشـــــــر..
راكان شدها من يدها:لما أكلمكـ اتوقع رد يابنت الاصول..
جيهان بكره:مو أنت الي تستحق بوسهـ من شفاتي..
راكان شد على يدها زود:مسمعت وش قلتي؟؟
جيهان بألم:آآآآه..بعد يدكـ القذرة عني ياشرير..
راكان:هههههههههه..مقدر أنا ياشرير..ههههه عجبتني الصراحه شرير..خخخ..
جيهان رفعت رجلها وضربته بمكان لم يتوقعهـ أبد..<<آآآح مسكين بيعورهـ..مكان حساس هههههههه..
راكان بألم شديد:آآآآآه..
وراحت طيران للمجلس وهو مقدر يتحركـ من الألم..
راكان باتنقام:أنا اوريكـ ياجيهان..وربي أنكـ ما شفتي شيء لسى..الوعد قدامـ..يا انا يا أنتي...
بنسبهـ لجيهان..
أول ما فلت منه بسرعهـ طرت للمجلس وأنا أركض وقلبي يزداد من السرعهـ والخوف..
ودخلت للمجلس قبل لايمسكني أو شيء من هالقبيل..
حاولت ابين أني طبيعية بس مقدرت..
كان باين من وجهي أني متوترة وخايفة..
روان جلستني بجنبها وبهمس:علامكـ ياقلبي؟؟
جيهان(يوه..وش أقول لها دحين) وهي تفرقع اصابع يدها:ما فيني شيء روان..
روان تناظر بيدها:مافيك شيء وأنت متوترة..
جيهان:ومن قال لي اني متوترة؟؟
روان:من فرقعه يدكـ..
جيهان:.........
روان مسكت يدها:انتي مو مرتاحهـ هنا؟؟
جيهان(مو مرتاحه قووة بعد):لا بالعكس..أنا مرتاحهـ ولله الحمد..
روان بعدم اقتناع:متاكده..
جيهان هزت راسها بنعم..
.
.
.
كانت متكوره باللحاف ودموعها تنزل وخواتها جالسين على حافه السرير..
حنان بين دموعها:ليه كذا يصير لنا؟؟
مرام ورنيم:...........
حنان كملت:رضينا بالهم والهم مارضى فينا..
مرام مسكت يدها:اسمعي ياقلبي..ذا اختبار من الله..وانتي ماتدرين وش بيصير بكره..اذكري الله ياحنان..
رنيم:وربك مهوب ناسينه..
حنان مسحت دموعها:صدقتوا والله..
وسكتوا شويا
حنان تحاول تبتسم:صدقون أني اشتقت لجيهان بقوة..
رنيم:دقي عليها..
مرام:وربي خاطري اشوفها هالبنت..
حنان باندفاع:وش رايك نعزمها أول ماترجع من المزرعه..يعني اليوم الثاني تجي عندنا..
رنيم قاطعتها:ألي هو بكرا..
مرام بفرحه:ونااسهـ والله..
.
.
.
طلال:هههههههههه..من صدقها ذي؟؟
راكان يقهر:تصور انها ضربتني بألي خبري خبرك..
طلال:آآآآح والله..بس بجد هالبنت مهيب هينه..هههههههه كل مقابلتك عطتك حاجه هههههههههههآآآي..
راكان بنفس قهره:انا ارويها ياطلال..
طلال:وش بتسوي يعني..بتضربها يعني؟؟
راكان:..........
طلال:أنا اعرفك زين يا راكان ماتمد يدك على حرمه..وذي مو من المرجله..مو ذا كلامك لي قبل..
راكان بثقه:أي اكيد..مستحيل امد يدي عليها..بس الله يعينها علي..وربي راح اسيبها تشوف نجوم الليل بالظهر..
طلال يعرف راكان زين..انه حنون قوة ومستحيل يفكر يأذي جيهان بحاجه مهيب زينه..
طلال:طيب..بس كيف بتخليها تحبكـ..من كلامها ألي قلت لي..انه تكرهك ولا تدانيك ابد..
راكان بابتسامه خبث:عااد ذي سهله..
طلال:والله وابتسامتك تخوف..
راكان بغرور:هههههه..افا عليك بس..راح تمووت بالارض ألي امشي عليه..
طلال بذهول:بل!!
راكان:عندي لها تعذيب..بس تعذيب من النووع الخاص..لاتفكر بالضرب..أنا محب امد يدي على حرمه ابد..
طلال:.............
راكان:راح تدعي ربها وتندم على انها مدت يدها علي..الايام جايه وانا اخوك..وراح تقول لي صدقت..
طلال بخوف:مقول الله يعينها عليكـ بس..
راكان:ههههههههه..
.
.
.
عند المجلس النساء
فاطمة:طفشش والله..
روان:بقووة..
فاطمة:وش رايكم نتمشى بالمزرعة؟؟
روان وروعه عجبتهم الفكره:حلوو..
جيهان(أخاف أني اقابل دمعه البعير ذا):أنا بجلس هنا و....
روعه قاطعتها:لاا مو على كيفك..راح تمشين معنا..
روان قومت جيهان من الكنب:رجلك مع رجلنا..يلا وبلاش دلع..
أروى تبرد اظافرها:أنا ما ابا اتمشى..
روعه جات ببتكلم إلا بروان تسبقها:مهوب لزوم تجين..وفرتي والله.."والتفت للبنات"يلا نتمشى..
وطلعوا من المجلس والشال على اكتافهم..وسابوا أروى منقهره ومفتشله من رد روان..
ابتعدوا من المجلس والمسبح بشوي..
روعه همست لاختها:علامك أنتي مع أروى؟؟
روان سفهت اختها ومسكت يد جيهان:علامه الحلو سرحان..
جيهان بابتسامه:لا مو سرحانه بس ما عندي شيء اقوله..
روان بشك:متاكده..وربي أنا متاكده ان بك حاجه ومتبين تقولينها..
جيهان:احساسك خاطئ...
روان:طيب..
وسكتوا شويا..
فاطمة:وش تخصصكـ بالكليه ياجيهان؟؟
جيهان:للأسف مادخلت الكليه ياقلبي..




يتبع..
  #65  
قديم 04-16-2012, 12:15 AM
 

جيهان:احساسك خاطئ...
روان:طيب..
وسكتوا شويا..
فاطمة:وش تخصصكـ بالكليه ياجيهان؟؟
جيهان:للأسف مادخلت الكليه ياقلبي..
فاطمة:وليه؟؟
جيهان:أول متخرجت من الثانوية العامه..تزوجتـ..
فاطمة:أي كان كملتي دراستك حتى لبعد الزواج..
جيهان:.............
فاطمة مكانت تعرف ان زوج جيهان السابق كان يضربها وقاسي معها وانها متزوجه غصبن عنها..
روعه باندفاع:والله أني تعبت من كثر المشي..وش رايكم نجلس..
روان:أي والله..حتى أنا تعبت..
وجلسوا بالطاولة والكراسي البيضاء..
روعه:تتعبني هالعكازات..
جيهان بفضول:اعذريني على هالسؤال..بس وش سبب وجودها؟؟
روعه بابتسامه:بسبب حادث..
جيهان:اها..
روعه:بس الحمدلله ان في امل أني اشفى..
جيهان بفرحه:الحمدلله..وأنتي تداومين بعلاجكـ ولا؟؟
روعه:أي ولله الحمد..الدكتور قال لي أني لمشيت اكثر وحركت رجولي بمشي بدونهم..
جيهان بنفس فرحتها:الحمدلله..وربي أني فرحت لكي اقلبي..
روعه بابتسامه:تسلمين ياقلبي..تصدقين عاد جيهان؟؟
جيهان:وش؟؟
روعه:أني حبيتكـ بقوة من قبل ماتملكين براكان..
جيهان بابتسامه عريضه:وأنا وربي أني احبكمـ..الله يسعدكم يارب..
روعه:وأنبسطت أكثر لما عرفتـ انك بتصيرين زوجة أخوي..والحمدلله انك صرتي من نصيبه..
جيهان(مالت عليهـ بس..هالصايع الضايع..):تسلمين ياغلاي..
روان بابتسامه:إلا متى إن شاء الله تشوفون بعض..
روعه:كاان يموت وينسى نفسه ويروح يقول لابوي..بسرعه أبا اتزوج من جمالك..هههههههه
جيهان بحيا:ههههه..يالباكـ بس..
روعه:وي..البنت استحت..
الكل:هههههههههههههه..
جيهان استحت اكثر:خلاص عاد..وربي أني استحيت زود..
روان:هههههه..خلاص خلاص..لاتزعل الحلوة..
.
.
.
على الساعة 9:11
وبعد العشاء..
أبو راكان:وش دعوة عاد بتروحون..روحوا بكره..
أبو فهد:خلها مره ثانية يا أبو راكان..اكرمكم الله والله ماقصرتوا..
أبو راكان:حياكم الله باي وقت..
وقام ابو فهد ولحقه راكان..
راكان:عمي..
أبو فهد التفت له:نعم راكان..
راكان:أنا....
.
.
.
ركبنا السيارة بعد مسلمنا على الكل..
وفي السيارة..
كان السكوت سيد الموقف..
وسرعان موصلنا للبيتـ..
صعدت فوق وشلحتـ عباتي ولبست بجامه ناعمه بلون الرمادي والوردي ورفعتـ شعري كالذيل الحصان ومسحت مكياجي وفسخت عدساتي..وعطرت بعطري المفضل..
ونزلت تحت..
شفت امي جالسهـ أقتربت منها وانسدحت بحضنها وناظرت فيني..
جيهان:علامك يمه؟؟ احس ان فيك شيء..
أم فهد:أنتي حسيتي أن أم راكان كنها ماتبينا..يعني..اسلوبها مو ذاك الزود معنا..
جيهان:فعلاً..أنا حسيت كذا..بس قولت يمكن ذا اسلوبها..
أم فهد:لا أنتي غلطانه يابنتي..تذكرين اول مجاونا ببيتنا كان اسلوبها زي العسل وتضحك معنا وعادي..بس احين العكس..
جيهان بتفكير:ليه طيب؟؟ وش مسوين حنا لها؟؟
أم فهد:والله ما أدري ياجيهان..بس أتوقع أنها رافضه تكونين زوجه لولدها..
جيهان برفض تام:لا معتقد يا يمه..
أم فهد بتفكير:إلا أنا متاكده..وراكان الغالي عندها وتعزه معزه قوية..
جيهان:طيب ليه رافضتني اني اكون زوجه له؟؟ ايشبني أنا؟؟
أم فهد:لأنكـ أرملة وهو توه ماتزوج..يعني انتي قديمة وهو جديد..
جيهان:هههههه..عجبتني ذي الكلمة..بس معقولة يكون تفكيرها كذا..
أم فهد تمسح على شعرها:يا بنتي في كثير زيها..ينون الزين والحلا لعيالهم..بس أنا خايفه من شيء..
جيهان بفضول:وش يمه؟؟
أم فهد (يا خوفي أنها تقسوا على جيهان..وتعاملها معامله مهيب زينه وتصير مشاكل..الله يستر بس..الله يستر..):ا..
جات بتتكلم إلا بنزول بدريه ويدها على بطنها وتتكلم من طرف خشمها:هلا والله..توا منور البيت..
جيهان بثقه:غصبن عنك منور..منور بوجود أم فهد ياجعلها سالمه..
بدريه(جعلك تموتين أنتي مع أم فهد ذي..)ببرائه:علامك كذا..هذا جزاي يعني..
جيهان عدلت جلستها:شوفي بدريه..ملاداعي تمثلين البرائه وأنك مسالمه..وأنتي حقودة وشريرة..ترى حنا عارفين بعض مالا داعي لهاحركات..تيب..

يتبع..
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 01:19 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011