عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91  
قديم 04-26-2012, 08:39 PM
 

رنيم بكت على حالهم:نفس الشعور والحال يامرام..مو حتى باللبس ولا حاجات لي..حتى حاجات بالبيت مهيب موجوده ..وهو مهيب راضي نجيبهـ من فلوسنا ولا هو راضي بفلوسهـ..يعني وش الحل؟؟
حنان كتمت دموعها:الحل انكم تصبرون..واليوم أن كان مو حلو بكره بإذنه بيكون حلو..خلوا عندكم امل شوي..ومهما وش سوا بيظل هم أبوكمـ..
أبو زياد ألي كان يسمع لكلام بناتهـ..وتأثر بكلامـ حنان بقوة..وصار يبكي بصمتـ على فعايلهـ..
.
.
.
سعود بصدمه:كيـــــف!!!
ريم بين دموعها:لا تزعل من الي سويتهـ ياسعود..لكن تهربكـ الدائم لموضوع العيال شككني..شكنني مو فيكـ طبعاً..ورحتـ حللت وطلعتت النتيجه اني "وبهم"أني عقيمـ..
سعود:..........
ريم كملت بهم وبحزن:وأنا مجبركـ انكـ تكمل حياتكـ مع وحده عقيم زيي..ومنيب أنانية عشان احرمكـ من أنكـ تكون أب..
سعود قاطعها بحده:انت قلتي مثل هالكلامـ ياريم..صدقيني مهوب حاصل شيء طيب..أنا لو أبي اتزوج كان تزوجتـ من دون ماأستشيرك حتى..بس انا احبكـ..وانتي مايله لي عيني..وأنا مشوف منكـ أي تقصير يا ريم..
ريم بنوحه:والعيال ياسعود..
سعود شد على زندها بقوة:سبق وقلت لكـ..أنا ماابا الذريات إلا منك أنتي..
ريم وبين دموعها:وأنا مجيب..
سعود:اجل مابه لزوم..أحنا سعيدين كذا..ليه تبين تخربين سعادتنا؟؟ يعني انتي عادي عندك لتزوجت!!
ريم بااندفاع:لا..اكيد لا..بس انا أبا أشوفكـ سعيد..
سعود بقهر من كلامها:ومن قال لكـ اني مو سعيد معك..وبعدين محد شكى لكـ الحال..
ريم قامت:أنت احين سعيد..بس بعد كم سنه بتشتاق للعيال..وأنا ألي راح اتعذب لأني حارمتكـ من العيال..
سعود:وذا مو ذنبكـ..ولو سمحتي لاتتكلمين نيابه عن لساني..وأنا سعيد معكـ كذا..
ريم وهي تبكي:اهئ..اهئ..
سعود اقترب منها وسحبها لحضنه وضمها له زود:احبكـ وربي اني أحبكـ ياريم..لاتخربين حياتنا بسبب أسباب أنتي مالها أي ذنب فيها..وإذا على العيال..ربكـ كريم وبيرزقنا..
ريم عجبها كلام سعود ورغم الالم والحزن الي تحسهـ إلا ان كلامه داوها..
ريم هزت راسها بنعم..
سعود بحب:مو ناويه تبوسين حبيب قلبكـ ولا حارمته بعد..
ريم ابتسمت بخجل:إلا..بس تراجعت..
سعود:افا وليه تراجعتي؟؟
ريم:ههههه..
سعود بفرحه:ياالببببيه ياناس..فديت هالضحكه وراعيتها..
ريم بخجل:أحبكـ ياسعود..
سعود اقترب منها وبهمس:تراني مشتااق لكـ "وغمز لها"
ريم بحيا:وأنا بعد..
سعود باسها من خدها ومسك يدها وأخذها للغرفه..
ريم بدلعه وبعباطه:وين توديني؟؟
سعود بخبث:مسوي لك مفاجئه..
ريم:وش هي؟؟
ودخلها للغرفه..
ريم تناظر بالغرفه والتفتت له:وين هي المفاجئه مشوف شيء أنا؟؟
سعود سكر الباب وقفلهـ:لاتستعجلين جايتك بنفسها المفاجئه "وغمز لها"
واقترب منها و...........................................
................... *ـــ^ .................................... .......................
.......................................................
.
.
.
عند البنات..
فاطمة:إلا وين جيهان..مجلست معنا..
أروى بحقد:فالحه رومانسيات مع راكان..جالسين يتضمضمون من دون لا احم ولا دستور..
فاطمة بستغراب:من قال لك؟؟
أروى:أنا شفتهمـ من دون ميحسون فيني..
فاطمة بابتسامه:ومتى صار هالكلام؟؟
أروى:تقريباً أول مجات من البحر..وأنتي وش الي يفرحكـ ياحظي..
فاطمة:الله يسعدهم يارب..ابد سلامتكـ..يعني ماتبيني افرح لهم..
أروى بقهر:لا..لاتفرحين لهم..
فاطمة:أبا اعرف وش ألي مزعلكـ انتي؟؟
أروى:........
فاطمة بااندفاع:ليكون بألي ببالي؟؟
أروى:ووش ألي ببالك بعد..
فاطمة:أنكـ تبين راكان و......
أروى:..........
فاطمة رفعت حاجبها:والله هو تقدم لك وأنتي الي رفضتي..تستاهلين..
أروى:هو...
فاطمة قاطعتها:منيب فاضيه لكـ..بروح اقعد مع المزيونه جيهان..بجيبها عندنا هنا..
وطلعت وخلت أروى مقهورة منها ومن كلامها..
.
.
.
نست حالها تماماً..ووعت على نفسها وبعدته بقوة..
جيهان تمسح شفتها بعنف:أنا سبق وقلت لكـ لاتبوسني..ولا ناسي اتفاقنا..
راكان:الأتفاق انسيهـ تماماً..وأنتي ادرى منوا السبب.."وعض على شفته"شفاتكـ عذاب بقوة..
جيهان عصبت وبحيا:أنت واحد قليل الحيا..
راكان:والله بين الرجال وحرمتهـ مابه حيا..
جيهان رفعت حواجبها:ذا عندكـ انت..أما بنسبة لي فهو لاا..
راكان باأبتسامه اربكتها:ماشي..
جيهان رفعت الشال على راسها:ولاتفرجيني رقعه وجهكـ هنا..
راكان بحركهـ سريعة قربها منه وحوطها من خصرها وبهمس:وش قلتي ماسمعت؟؟
جيهان ارتبكت زود من حركته:بعد عني..ولا.....
راكان بسخريه:وش بتسوين يعني؟؟
جيهان:...........
راكان بسخريه اكبر:بتضربيني يعني..هاهاهاهآآي..
جيهان انقهرت من سخريته ومدت رجلها وداست رجله بعود كعبها..وفرمت اصابعه فرم<<خخخ يستاهل..
راكان بألم شديد:آآآآآه..
جيهان زادت بقوة وباابتسامه:وش رايك دحين..
راكان بعدها بقوة عنه وبألم:ووجع إن شاء الله..
جيهان ابتعدت عنه زود:يوجعكـ إن شاء الله..
وركضت بسرعه عند خيمه البنات..
راكان وهو يناظر برجله وبألم:بل ذي فرمت اصابعي فرمـ..والله ماعرفتي منوا راكان ياجيهان..الوعد قدامـ..أن مخليتكـ تشهقين بسمي مكون انا راكان بن حمود الـ..........
انتهـــى الـــبارت..
  #92  
قديم 04-26-2012, 08:46 PM
 


قرائـــي الأعزاء..
اعتذر على قصر البارتات..
ولكن وربي لي أسبابي..
البارت الرابع عشر لم اطيله كما وعدكم لاني اعتميت لمده يومين وولا كتبت ولا شيء بالبارت
ولما فتحت ولله الحمد بسرعه بيوم واحد كتبت البارت وانا على عجله لاني بنزله بنفس
اليوم الي قلته لكم..

أما بالنسبه للبارت الخامس عشر الي توه نازل..
فكنتـ مريضة..
واليوم الصبح زاد مرضي بقوة..
كان ألم فضيييع بالبطنـ <<فيس يصيييح..
والحمدلله ششفيت على العصرر..
وجلست اكتب البارت بسرعهـ..

احبتتي اعذروني رجاءاً..

وبإذن الله بالبارت القادم ماراح يكون بني حاجه عشان اكتب البارت وبيكون طويل
زي منتوا تحبووه..



محبتكم/
الكاتبة ساندرا ^^

  #93  
قديم 04-27-2012, 02:34 PM
 
لا عاااااااااادي خذي راحتك



وسلامتك ماتشوفين شر



وانشاء الله ما يعيققك شيء



روايتك تحل اكثر واكثر =)

ويشرفني اني اكون اول من رد عليك




تحياتي : miss 7anoo
  #94  
قديم 04-27-2012, 04:18 PM
 
رواية خققققق بس ي جزء ناقص بين البارت الرابع عشر والخامس عشر.......:$
__________________

  #95  
قديم 04-27-2012, 08:33 PM
 
فديتك وفديت البارتات رووووووووووووعه روووووووووووووووووعه بس لاتتاخرين علينا بليززززززز
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 04:47 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011