عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #96  
قديم 04-29-2012, 04:06 PM
 
الباررررررررررررتات ررررررررررررررروعه بما تعنيه وبليز عجلي بل بارت الجاي وانشاء الله يكون طويل
__________________
tumblr_lzeecqLXMr1qbxfpfo1_500
  #97  
قديم 04-30-2012, 06:56 PM
 

رواية تتعب لو معي تلعب
..البارت السادســـ عشــــر..
راكان بسخريه اكبر:بتضربيني يعني..هاهاهاهآآي..
جيهان انقهرت من سخريته ومدت رجلها وداست رجله بعود كعبها..وفرمت اصابعه فرم<<خخخ يستاهل..
راكان بألم شديد:آآآآآه..
جيهان زادت بقوة وباابتسامه:وش رايك دحين..
راكان بعدها بقوة عنه وبألم:ووجع إن شاء الله..
جيهان ابتعدت عنه زود:يوجعكـ إن شاء الله..
وركضت بسرعه عند خيمه البنات..
راكان وهو يناظر برجله وبألم:بل ذي فرمت اصابعي فرمـ..والله ماعرفتي منوا راكان ياجيهان..الوعد قدامـ..أن مخليتكـ تشهقين بسمي مكون انا راكان بن حمود الـ..........
في طريقها صادفتـ فاطمة..
فاطمة بابتسامه:هلا توني بروح لكـ..
جيهان تاخذ نفس:الله يسعدك يارب..
فاطمة:علامكـ..جايه تركضين لي لما شفتيني"وبابتسامه"مكنت ادري اني غالية ومهمه كذا..
جيهان:ههههههههههههه..الله يرضى عليك بس..اكيد أنتي غالية..فديت روحكـ الطيبة..
فاطمة مسكت يدي:يلا ندخل داخل..ونقنق سوى..
جيهان بابتسامه:يلا..
.
.
.
أول مدخل من البيت وناوي يصعد لدرج قامتـ وبعصبيه:هلا والله باولدي العاق..
علي التفت لها:يمه!!
أم ريم بعصبيه:أنا مو أمكـ..أنت ولد ابتهال مو ولدي..
علي:وش ذا الكلام يمه..انا ولدكـ وانتي أمي..
أم ريم فركت يدها بقهر:أي واضح..أنا صرت اشكـ انكـ ولدي..
علي تراجع عن صعود الدرج وجاء قبالها:كل ذا عشان أني منعتكـ من تخريب حياة أختي..
أم ريم رفعت حاجبهـ:منعتني!! أسمع ياعلي..لاتظن أن الي سويته تخريب..أنا ابي مصلحتها..
علي قاطعها:ومصلحتها بدمار بيتها..
أم ريم قامت منه بقهر:عمركـ منت بفاهم وش السالفهـ..
علي استغرب من كلام امه:والله انتي ألي مو فاهمه وش السالفة يا يمه!!!
.
.
.
البنات كلهم تغطوا عدل لنوم..
فاطمة بهمس:مفيني النوم وأنتي؟؟
جيهان بنفس همسها:نفس الحال..
فاطمة بملل:لزوم يعني ننام كلنا جميع..اووف بس..
جيهان بابتسامه:وش السواه بعد..عندك خيارين يا أنكـ تجلسين مع امك وخالتكـ ولا نامي ذا الشروط..
فاطمة غطت وجها كله باللحاف:الله والشروط عاد..
رفعت راسي لسماء وانا اناظر بيها وأسبح بألي خلق السموات والأرض..
ماأعظمكـ يا إلهي..
جلست اتفكر بمخلوقات الله عز وجل..ومن دون لا أشعر نمتـ..
.
.
.
قامتـ من سريرها وبقهر:أمكـ لهدرجه تكهرني..حتى مكلفت على حالها وقالت تبين تروحين معنا تشمين هواء..بس المنه عليكـ أنت..ألي مو حاشمني ابد ولا كني زوجتكـ..
فهد:وأنا وش ذنبي..
بدريه رفعت حاجبها:ترى دور البرائه مو لايقه عليكـ..يعني أنت تبي تفهمني أنكـ احين ماتدري انهم بيبيتون برا..
فهد:وربي اني مدري..توني ادري منكـ..
بدريه:.......
فهد كمل:حتى مقالت لي أساسا..لاهي ولا أبوي..
بدريه بكره:أنا أمكـ ذي ماأطيقها أبد<<تكفين يعني هي الميته عليكـ..
فهد:أنتي لاتزعلين حالكـ..أنا لما تجي لي تفاهم معها..هي وبنتها..
بدريه بخبث:ولا أختكـ من تشوفني تقول لي مالت عليكـ..مدري وش لاقي اخوي فيكـ..حسبي الله عليك وعليه..
فهد والشرار يطلع من عيونه:تتحسب علي!!! أنا أرويكـ ياجيهان الكلبهـ..لسانكـ الطويل ذا يبي له قص..
ابتسمت بخبث(جعلكـ الماحي ألي يمحيكـ أنتي وهالعجيز..متشوقه لها اليوم الي يكفخها فيه قدامي..حسبي الله عليها من مره)
.
.
.
ابو يوسف شد شعرها:أنتي على بالك أنكـ لخذتي واحد غيري بتتهنين..ترى هو مابه زود عني..قليل صلاة وديانه..
كانت تصارخ من شده الألم:أنت وش تبي..وخر عني..
أبو يوسف بضحكه ساخره:هههههههه..أبي حقوقي أنا..
جيهان بين دموعها وبنوحه:أنا متاكده أن ذا حلمـ..ياربي اصحى منهـ..ولاتقرب مني..
وفلت منه وصرت اركض بلا هدف..كان همي أني ابتعد عنه بأي وسيله تذكر..
كان المكان ظلامـ ولا ينشاف شيء..تعثرتـ بأحدى الأحجار..والتفت خلفي وكان يضحك بهسترية وبيده زجاجة الخمر..وصرتـ أبكي زود إلا اسمع صوت أقدام من خلفي وشفتـ راكان صرت ازحف بالأرض لما وصلتـ له ومسكتـ رجله وبترجي:بعدني عنه تكفى راكان..
راكان يناظر فيني بتعجب
وأنا اشد على رجله وبترجي:اهئ..اهئ..تكفي راكان..
سرعان ماتحولت نظراته لغرور ولسخريه ومسك شعري بيده ورفعني بقوة وصار يناظرني بقرف:ليه هالدموع يالخايسه..
أبو يوسف:هههههه..مقلت لك أنه مايزود عني..
جيهان صرت ابكي بصدمه من كلامهم
راكان بخبث:أنا أبي حقوقي واحين بعد..
جيهان بعدت عنه بسرعه واصدمت بصدر أبو يوسف ومسك يدي:وش رايكـ احنا الاثنين ناخذ حقوقنا بنفس الوقت..
أبو يوسف وراكان:هههههههههههههههههههههههههه..
جيهان بصراخ:أنتوا نفس الطينه..حسبي الله ونعمه الوكيل..
واقتربوا منها وهي تبعد بس مقدرت ثنين ضد واحد..
وعطاها راكان كف على وجها:وبعدين معكـ..
جيهان وانا اضم نفسي وبنوحه قوية:بعدوا عني..اهئ..اهئ..
وعطاني كف الثاني والثالث والرابع كان أقوى من قوته طحتـ على الأرض..
وصحيتـ من نومي وأنا مخترعهـ وتلفت يمين ويسار وانا خايفه:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..ذا حلم..إلا كابوس..استغفر الله العظيم
ونفثت على يسارها ثلاث مرات..
قمت وخذت الشال وحطيته فوق راسي..ومن نور الصباح باين أن الساعة حول 5
ومن جهه ثانيه..
كان جالس على الأرض قبال البحر وبيده حصى..
كان تفكير سرحان بالبعيد بحبيبته ومعشوقتهـ (أروى)
تذكر أيامهـ قبل معها..
كان يكتب لها رسائل حب وغرام ويرسلها عن طريق أخته روان من حيث زيارتهم لها..
حاول يتناسى جرحه ألي سببتهـ وكلامها ألي كان كنا خناجر ورماح تصيب قلبهـ..
تنهد بصمتـ..ورمى الحصى ألي كانت بيده للبحر..
راكان(ليتني أقدر أنساكـ بسهولة ياأروى..بس حب كبر صعب ابدل بغيرة..ليه كذا يا اروى,..طالمه ماتحبيني من البداية ليه تتلاعبين فيني وتواصلين باللعبة..ليه؟؟ كان قلتي قبل مايكبر حبي لكـ..وأظلمـ بنت الناس معي..آآآه ياجيهان..ماودي أظلمكـ معي بأي حاجه..بس وش السواه؟؟ مقدر أحبكـ زي محبيت أروى.. وليه تحب جيهان وهي متحبكـ<<صوت بداخلي كان يقول كذا



يتبع...
  #98  
قديم 04-30-2012, 06:58 PM
 

راكان(ليتني أقدر أنساكـ بسهولة ياأروى..بس حب كبر صعب ابدل بغيرة..ليه كذا يا اروى,..طالمه ماتحبيني من البداية ليه تتلاعبين فيني وتواصلين باللعبة..ليه؟؟ كان قلتي قبل مايكبر حبي لكـ..وأظلمـ بنت الناس معي..آآآه ياجيهان..ماودي أظلمكـ معي بأي حاجه..بس وش السواه؟؟ مقدر أحبكـ زي محبيت أروى.. وليه تحب جيهان وهي متحبكـ<<صوت بداخلي كان يقول كذا
جعلك ماحبيتها..منزينها يعني..شايفه نفسها عليكـ وحالتها حالهـ..)
قاطع تفكيري بين الخير والشر
صوت صدر من خلفي التفت له
جيهان:وأنا وين مااروح أقابلكـ..
راكان قام من الأرض..حسيت انه مستسلم ولا يبي النقاش وكان شكله مهموم..
جيهان:علامك؟؟
راكان:ممكن تجلسين شوي؟؟
جيهان استغربت من اسلوبهـ..بس شيء مامنعني أني اجلس بجنبه زي مطلب والتفت له:نعم..
بنسبة لراكان
كنت مهموم وابي اتكلم مع احد وفجئه لقيتها بوجهي..ماادري ليه لما اكون محتاج لحد..تكون هي بالوجه.. ماكان لي مزاج اني اتناقش أو اتهجم عليها..
الواحد لصار مهموم ميفكر إلا بنفسه وينشغل بهمومه ولو يشوف هموم غير مشاكلهم كانت تهون له مشاكله التفاهه بنسبه لغيرة..
جلست بنجبي زي مطلبت منها من دون نقاش يمكن لانها حست أو لا حظت من شكلي أني تعبان نفسياً ومعنوياً ومادياً واقتصادياً هههههه..اعذروني ارفه عن نفسي وأنا أخوكم..
التفتت لي وكنها تنتظر الكلام مني:نعم..
ناظرت بالبحر وثم ناظرت لها..
كان النور بوجها غريب يشع تباركـ الرحمن..لها صفاء وبياض غريب ومميز..وقاطع سرحاني..
ناظرت فيه بتعجب:مضيع شيء بوجهي..
راكان بعفويه:عليكـ صفاء وبياض ماعمري شفت زيهـ..تبارك الرحمن..
جيهان باأبتسامه جذبته:سبحان الله الواحد لقرأ قران ولاينسى الله ودايم يذكره..تبيض الوجه ويزيل الله عنه الهموم..وبالاستغفار تحدث العجائب..
كلامهما كان دواء لي..الله جابها..كنت محتاج اسمع من هالكلامـ..
كنت اناظرها بااهتمام كبير..
جيهان كملت:وبالاستغفار يحدث المستحيل..وقال الله تعالى( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًايُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًاوَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَوَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)
ناظرت بوجهه:باين عليك انك مهموم...
راكان بصدق:صدقتي ياجيهان..أحس أن عندي مهموم قد الدنيا..
جيهان بتفهم:الواحد لشاف مشاكل وهموم غيره تهون عليهـ مشاكلهـ..
راكان(سبحـــان الله نفس كلامي!!):أي..
جيهان باابتسامه عريضة اربكته:ويلا اضحكـ..ترى الهم عليكـ مو حلو..
راكان(مدري وش يحصل لي لكنتـ معكـ ياجيهان..ليتني أعرف بس..):.......
جيهان بنفس ابتسامتها:يعني ماتبي تبتسم..
راكان سرحان وعيونه عليها..
رفعت يدها حول شفاته وبابتسامه:كذا احسن..
راكان وعى على لمسه يدها بذقنه..توتر من حركتها وابتسامتها ألي جننته..
اقتربت منه زود:لحظه لاتتحرك شعرك فيه شيء بشيلهـ..
راكان وعيونه عليها ومن قربها زادت بنضات قلبهـ..
كنا العالم مافيه إلا أنا وهي..
تمنيت نظل طول الوقت كذا..لكنت معك ياجيهان مدري وش يصير فيني..ترتفع درجه حرارتي لـ 38 درجه ارتجف..ابرد..مدري وش يصيبني؟؟
ليتني أعرف وش السبب؟؟
جيهان ابعدت يدها عن شعري:خلاص شلتهـ..
راكان:.......
جيهان تلعب بأصابع يدها:مقلت لي وش تبا؟؟
راكان:.........
جيهان جات بتقوم إلا بيد راكان تمنعها:على وين؟؟
جيهان التفت له:ليه جالسه اساسا طالمه خلصت مدري معندك كلام تقوله..
راكان باندفاع:إلا عندي من قال لك اني قلت..
جيهان:تيب وش تبي تقول؟؟
راكان:.........
جيهان:يبدوا ان معندكـ شيء تقوله..اجل ليه مجلسني؟؟
راكان(أنا بنفسي مو عارفه ليه قلت لكـ تجلسين..)وبتفكير:امممم..جيهان أنتي سبق وحبيتي من قبل؟؟
جيهان استغربت من سؤاله:لا ماحبيت..
راكان:ولا مرة..
جيهان:لاا..وأنت؟؟
راكان(آآآه بس..)نكر حبه لأروى لأنه مايبي يبتدي بعلاقتة بجيهان..بعلاقة انتهت وتعتبر من الماضي:لا محبيت أحد..
جيهان بشك:أي هين..
راكان:وليه تقولين كذا؟؟ "وبشك" أنتي سامعه اني كنت أحب يعني (لا ياربي..ليكون سمعت بس..)
جيهان:لا انا مسمعت..
راكان(الحمدلله..الحمدلله انها مسمعتـ)
جيهان كملت:بس انت مغازلجي..ومو معقولة محبيت..
راكان تنتهد بطمأنينا:شوفي راكان..أنا مرقمـ بنات.."وبغرور وبثقه" البنات هم الي يرقموني..
جيهان بقت عينها وبسخريهـ:أي ماشاء الله..
راكان بنفس غروره:أجل على بالك أني أنا ألي اغازلهم..هاهاهاي في أحلامهم..
جيهان بعدم اقتناع:أنت تتكلم من جد!!
راكان بقه:أي وربي أني مكذبـ..وتبين تتأكدين سألي روان..
جيهان:وش دخل روان؟؟
راكان:لانها دايم تتسوق معي عشان غازي ولدها ولا لها وتشوف البنات كيف يغمزون لي ويرقموني..
جيهان ناظرته بنظرات شكـ..
راكان بحماس:تبين روحي سالي روان..
جيهان:وليه اسألها؟؟
راكان بغمزه:يمكن تغارين علي ولا شيء..
جيهان ضحكت بسخريه:هههههههه..أنا أغار!! وعلى مين..على الأخ صايع..اي كثر منها..
راكان بق عينه:أنا الأاخ صايع!!!
جيهان كتمت ضحكتها:أي أنت..وايشبها!!
راكان:بعد ايشفيها!! فيها النون ومايعلمون..
جيهان رجعت للجديه التفتت له:اممم..راكان..
راكان(عيونه وقلبه أنتي):نعم..
جيهان بجديه:أبا أسألك سؤال..واتمنى أنك تجاوبني بجديه بدون لف ولا دوران..
راكان باأهتمام:طيب..
جيهان بتردد:أنت..تمد يدكـ على حرمه و....
راكان قاطعها:مستــحيل..
جيهان انصدمت من كلامه توقعت ان الاجابه تكون نعم وليست نفي قطعاً:وليه مستحيل !!
راكان بكل جديه:لان مو من المرجلهـ اني امد يدي على حرمهـ..
جيهان بصدمه أكبر:حتى لو عصبتكـ؟؟
راكان:حتى لو عصبتني..مستحـــيل وسابع المستحيلاتـ امد يدي على حرمهـ..
جيهان استغربت من كلامهـ..وبنفس الوقت تطمنت أن الحلمـ ألي حلمته مايتحقق من ناحيهـ الضرب..وتنهدت براحهـ..
راكان:وليه السؤال؟؟
جيهان(لأني حالمه بهالشيء..!!):لابس جاء على بالي..
راكان بعدم اقتناع:طيب..
ودام سكوتنا حول 4 دقائق..
راكان تثائب وحط راسه بحضني..
استحيت من حركته وجيت بوخر راسه إلا بيده تمنعني:بس شوي..
جيهان بحيا:ولا شوي..وبعدين عيب تسوي هالحركات في مكان عامـ..و...


يتبع..
  #99  
قديم 04-30-2012, 07:01 PM
 

ودام سكوتنا حول 4 دقائق..
راكان تثائب وحط راسه بحضني..
استحيت من حركته وجيت بوخر راسه إلا بيده تمنعني:بس شوي..
جيهان بحيا:ولا شوي..وبعدين عيب تسوي هالحركات في مكان عامـ..و...
راكان قاطعها وعيونه تناظر بشمال ويمين:مافي احد احين..وبلا عيارة..شوي انا قلت..مقلت بنام بحضنكـ..
جيهان بعناد:ولا شوي..
راكان بتهديد:وخري راسي وربي منتي شايفه شيء يسركـ..
جيهان بسخريه:وش بتسوي يعني؟؟
راكان:انتي رفعي راسي وشوفي ألي بيسركـ..
جيهان بعناد رفعت راسه من حضنها وقامت عنه:أعمل ألي يعجبكـ ياأخ صايع..
راكان قام وبا أبتسامه اربتكتها:راح تشوفين الخبر ألي يسركـ بيوم الخميس بإذن الله..
وراح عنها وخلها بتوترها وربكتها وانتظارها ليوم الخميس..لتشوف ألي مهوب زين بنسبة لها...
رجعت لعند البنات وانسدحت وهي تفكر بكلام راكان..وغفت بلا شعور..
** **
حستـ بأحد يوقضها..
أم فهد تهز كتفها:قومي يابنت..
جيهان تلف للجهه الثانية:بس شوي..
أم فهد بهمس:قومي يابنت..محنا بالبيت عشان تكثرين نوم..الكل قام عداكـ أنتي..
جيهان قامت وهي تفرك عيونها:انزين بقوم..
أم فهد:يلا قومي غسلي وجهكـ وبعدها تعالي نساعد ام راكان على الطبخ..
جيهان قامت:تيب..
أم فهد:يمكن تلاقين رضاها لما تساعدينها..
وراحتـ أم فهد عند النار ألي توقد للغداء...
أم راكان ناظرت باأم فهد بتكبر وبصوت مسموع:إلا وين جيهان..مقامت لحد الحين..
روان تقطع البصل:لا والله مقامت فديتها..
أم راكان بتلميز وتلميح:الله تخلف بس..مو مثلنا ياحظي..لاشغل ولا مشغلهـ نوم بنوم..شكلها من بنات هالايامـ..الله يكون بالعون بس..
روان منتبهت لدخول أم فهد:لا متوقع جيهان من هالنوع..
أم راكان تدعي انها مشافت ام فهد:روحي قوميها..خلها تتعلم تطبخ بدل هالنومهـ..نومه اهل الكهف إن شاء الله..
أم فهد انصدمت من كلام أم راكان وتراجعت للخلف شوي ورجعت وصادفت بطريقها جيهان ومسكت يدها وبهمس:اسمعي يابنتي..روحي جمعي اغراضكـ..
جيهان بستغراب:وليه؟؟
أم فهد بحزن مكتوم:بنسير يابنتي للبيت..
جيهان بصدمه:وليــه يمه؟؟
أم فهد:..........
جيهان:مو أحنا قلنا انب نروح يوم الجمعة..واليوم يوم الخميس..
أم فهد بنبره حاده:يا غريب كن أديبـ..أحنا مالنا حق ان نطول اكثر من كذا..روحي جمعي اغراضي بعد انا بروح اكلم ابوكـ..
جيهان استغربت زود من نبره امها الغريبة..وراحت تلم اغراضها..
أم فهد:بس يا أبو فهد لزوم نروح..عيب ان نطول..
أبو فهد:وليه نروح طالمه الأكل هنا ببلاش غدانا وفطورنا وعشانا جاهز..
أم فهد:وأنت هذا ألي همكـ..
أبو فهد:جاكـ العلم يامره..أنا منيب رايح إلا بالليل مع ان ودي يكون بكره بس وش نسوي فيكـ..
أم فهد بترجي:تكفى أبو فهد خلها احين..عيب نطول أكثر من كذا..
أبو فهد:تبين تروحين انتي وبنتك كيفك بس انا منيب رايح..
أم فهد:من يودينا اجل!!
أبو فهد:تصرفي..عندك فهد ولدك..عندك راكان..
أم فهد:بس..
أبو فهد دخل المجلس من دون ميعطيها مجال لرد..
تنهدت بصمت وخذت جوالها ودقت عليهـ..
وأنا أرتب الأغراض صادفت فاطمة وروعه..
روعه وفاطمة بستغراب:وش تسوين؟؟
جيهان تسكر الشنطة:بنروح..
فاطمة بصدمه:ولييه؟؟
جيهان بابتسامه:معليش حنا طولنا كثير..
فاطمة تاخذ الشنطة من جيهان وبرفض:روحهـ من هنا مافيهـ..
التفتوا لصوت وراهم:معليش يابنات بس أحنا طولنا هنا كثير..ولا نبي نزعج أحد..
روعه:وش هالكلامـ ياخالهـ..ماجاء منكم أي إزعاج..
أم فهد التفتت لجيهان:يلا يايمه..خلصتي..
جيهان:أي خلصت..
أم فهد:سلمي لي على أمك وروان وأم عبدالله والبنات وقولي ماقصروا الله لايقصر عليهمـ..
روعه:بس..
أم فهد مخلت لها مجالس تتكلمـ..وسارت مع بنتها وركبت السيارة..
جيهان بهمس:يمه ذي سيارة راكان..
أم فهد قاطعتها:أي سيارتهـ..وش السواه باأبوكي مايبي يودينا إلا بالليل..
استغربت من كلام أمي وطريقتها معي..حسيت أنها معصبه ونفس الوقت زعلانهـ..
مرديت عليها ودقائق إلا وركب راكان..
راكان يعدل شماغه:عسى خير ياعمهـ..
أم فهد بإحراج:معليش ياولدي ضايقتكـ..بس لزوم الروحهـ..
راكان:وعلامكـ مستعجلهـ ياعمه كذا..أحنا قلنا الروحهـ يوم الخميس مو الجمعة..
أم فهد بحزن مكتوم:معليش ياولدي..بس جيهان تعبانه شوي.."وعطتني نظره حاده وفهمتك مغزاها"
راكان فز قلبهـ لما قالت أن جيهان تعبانه وبخوف:علامهااا!!
أم فهد:حاشها برد فديتها..مهيب متعودهـ على هالجو..
راكان باندفاع:اوديها المشفى..
أم فهد قاطعته:لا والله ماتوديها..تاخذ الدواء وبتطيب إن شاء الله..
راكان:بس..
أم فهد قاطعته مره ثانيه:بنتي وأعرفها..بتشرب سواخن وأعطيها الدواء وبتصير تمام بإذن الله..
وسرعنا ماوصلنا..
وقابلنا بطريقنا فهد مع حرمته بدريهـ..اتوقع ان توهم جاين من المشفى..
شال راكان الشنطة ونزلها داخل..
أم فهد:الله يعطيك العافية ياولدي..حياكـ داخل..
راكان رفض بس أم فهد اصرت عليه ومقدر يرفض أو يجادلها أكثر..
صعدت فوق اشلح عباتي واتعطر إلا بدخلهـ امي..
أم فهد:تعالي أجلسي مع زوجكـ شوي..
كان ودي ارفض بس حال أمي مايسمح لي بالمجادلهـ..
وضبطتـ شكلي ونزلت أمي قبلي..
وجيت بدخل بالمجلس إلا اشوف امي مع فهد أخوي وبجنبه بدريه جالسه بعبايتها..
فهد بعصبيه:وليه متبلغوني على الأقل..
أم فهد:وش نبلغ فيهـ..وبعدين أحنا مخذنا ايامـ رحنا أمس وردينا اليوم..
فهد بصوت طويل:انتوا ماحطيتوا اعتبار لي..
أم فهد باحراج:اوصص..لاتعلي صوتكـ أكثر من كذا..راكان بالمجلس..
فهد بحده:ومن أنتي عشان تسكتيني..لا هو ولا انتي..
مقدرت اشوف امي بهالحال واسكت واقتربت منهم وبحده:لاتعلي صوتكـ على أمي يافهد..
فهد التفت لها:هلا هلا بألي ماتستحي وتطلع من دون شور اختها..
جيهان ابتسمت باابتسامه اقهرته:خليت الحيا لك يا كامل الحيا أنتـ..
بدريه قامت الكرسي ويدها على بطنها:شفت قله ادبها يافهد..حتى معي تتكلم كذا..
فهد شد شعر جيهان وهو يتذكر كلام بدريه امس:ومنوا انتي عشان تقولين لزوجتي مالت عليها ولا بعد تتحسبين علي وعليها..
جيهان بصدمه وألم:انا قلت كذاا!!!
فهد بحده:لا تسوين حالك بريئه..
أم فهد اقتربت منهم وبعدتت جيهان عنه:لاتمد يدكـ على بنتي..أنت خلكـ مع زوجتكـ أبركـ لكـ..
فهد التفت لأمه:أنتي تنطمين لما اكلم غيركـ..
أم فهد بصدمه:ذا الكلام لي يافهد!!
فهد وهو يدفعها:ولعشرة من أمثالكـ..
بدريه بخبث(احسن ياعجوز النار..جعل نهايتكـ بين يدي..وقدام عيوني عشان افتكـ منك ومن بنتك هالغبيهـ ذي)تدعي البكى:حتى أمك ماسلمت منها..مغير أوامر وتقول لي جعلكـ تسقطين..
فهد بق عينه على أمه وجاء بيمد يده عليها إلا بوقفهـ جيهان قدامه:تخسي إلا انت تمد يدك على امي..
فهد رفع يده وجاء بيعطيها كف إلا بيد راكان تمنعه والشرار يطلع من عيونه:حدكـ لهنا..يدكـ لاتعلا عن حرمتي وعمتي..
فهد بحده:وأنت وش دخلكـ..ويلا انقلع برا.."والتفت لجيهان" أنا أوريكـ..



يتبع..
  #100  
قديم 04-30-2012, 07:02 PM
 
فهد رفع يده وجاء بيعطيها كف إلا بيد راكان تمنعه والشرار يطلع من عيونه:حدكـ لهنا..يدكـ لاتعلا عن حرمتي وعمتي..


فهد بحده:وأنت وش دخلكـ..ويلا انقلع برا.."والتفت لجيهان" أنا أوريكـ..


وجاء بيمسك جيهان إلا بيد راكان تسحبهـ من كتفه بقوة والشرار يطلع من عيونه:أن لمست شعره منها متلوم إلا نفسكـ يافهد..


فهد دفع راكان بقوة لين طاح شماغهـ..


وسحبت جيهان وعطاها كف وأم فهد تبعده عنه وفهد رفع يده وضرب أمه بقوة على وجها!!!


راكان قام من الأرض وسحب فهد وأسدحه بالأرض بقوة..وعطاه بكسات بوجهه..


وسط صراخ أم فهد وجيهان وبدريه


أم فهد تبكي وهي ماسكهـ بأعمده الدرج..


جيهان ضمت أمها وهي تبكي من الخوف وشده الموقف..


فهد حاول يبعد راكان..بس راكان أقوى واطول منه


وعطاها كف قوي بوجهه طلع دمامين وجهه..


اقتربت جيهان من راكان وبعدته بقوة عن فهد وهي تصارخ:بس..بسس..خلاص..


فهد قام من الأرض وهو يمسح فمه ألي ظهر من دم وبحده:تضربني قدام زوجتكـ..


راكان بعصبيه:وأكسر راسكـ بعد..


بدريه:وأنت وش دخلكـ بينهم..ذول أهله واولى فيهم..


راكان طالعها بنصف عين:يازينك وأنتي ساكته بس..


فهد بحده:لاتطاول على حرمتي..


راكان بثقه:وربي وعالي سماه أن ودي ألي جاكـ يجيها لكن للأسف هي حرمهـ.."وناظرهم من فوق لتحت"ويدكـ ان مدت على عمتي وجيهان لأخلي ألي جابكـ هو ألي يدفنكـ..


واقترب من فهد واسدح بالأرض وناظر بأم فهد:تعالي دوسيهـ..


أم فهد بين دموعها:مقدر ذا جاء من هنا"وهي تأشر على بطنها"


راكان بقهر:شفت ياكلب..ياقليل الأصل..ذي الي رافعها فوق..


فهد قاطعه بحده:لاتغلط عليها..


راكان بسخريه:والله أنك كلب..ونذل ونجس..لو أمك مقلت كذا عنها.."والتفت لأم فهد بعصبيه"تعالي دوسيهـ..ذا حيووان..لزوم يتربى من اول وجديد..تعالي دوسيه برجلكـ..


أم فهد بنوحه:مقدر يا راكان..مقدر..اهئ..اهئ..


جيهان اقتربت منهـ وبعدت راكان عن فهد..ألي كان جالس فوقه..


فهد خذ شماغهـ:أنا أوريكـ ياراكان..هين هين..


وراح للباب واتبعته بدريهـ ألي كانت منقهره من تدخل راكان ودفاعهـ عن أم فهد وجيهان بشراسهـ....


راكان بصوت عالي:بألي مايحفظكـ..


أم فهد جلستـ على الكرسي وهي تبكي:حسبي الله عليكـ من ولد..حسبي الله عليكـ..


راكان اقترب منها:وربكـ ألي خلقكـ..أن ألي نزل دمعه من عينكـ لأنهيه..


أم فهد بين دموعها:لا ياولدي لاتقول كذا..


وجاء بيطلع إلا بيد أم فهد تمنعه والدمعه بعينها تنزل على خدها:تكفى يا ولدي لا تسوي شيء له..تكفى..


راكان شاف الدمعه بعينها وانقهر من كلامها وضرب يده بالحائط بقوة..


كنت منصدمه لموقف راكان ودفاعه عني وعن امي ولأول مرة احس ان لي سند بعد عمي سعود..نزلت دمعه من عيوني..


وأنا أشاهد هالموقف اقتشعر جسدي بالكامل..وأنا ارى أبن يمد يده وعلى من!!! على والدتـــهــ..


يالله ارحمناا..يالله أرحمناا برحمتكـ..


<<لاتظن أن هذا الموقف من نسج الخيال..بل بكل آسف أنها واقع..حدثت بمنطقتي (العيون)


وأنا الآن أسرد جزء منها..وساتابع نقل الموقف والرواية باكملها..


فَلا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلاً كَرِيماً


تذكر قول الله سبحانه وتعالى :
(وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً * إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ
أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاهُمَا فَلا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلاً كَرِيماً *
وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً)


اللهم اعنا على بر والدينا...
اللهم اغفر لهم وارحمهم


.


.


.


ناظرت فيهـ:لحد الآن زعلان مني..


سعود ويده على خده:أنا مو زعلان..لكن..


ريم:لكن وش؟؟


سعود:لكن شايل بخاطري منكـ..


ريم مدت بوزها:لحد الحين ياسعود..قلت لك وربي منيب مكررتها ابد..


سعود تنهد:يا كثر وعودكـ ياريم..


ريم مسك يده:هالمره جد يابعد ناسي..


سعود ناظر فيها:أكيد..


ريم بابتسامه:أكيـــد..


سعود:وان عدتيها ياريم مالك رجعه عندي ابد..حتى لو يتوسط لي عبدالله بن عبدالعزيز مارديتكـ..


ريم بضحكه:متاكده أنت حتى لو توسط لكـ منت رادني..


سعود:هههههههه..افا عليك بس..هو خليه ينظر بوجهي هالاملح بعدها يتوسط لي..


ريم باابتسامه:الله يطول بعمره يارب..والله مقصر أبد مع الشعب..


سعود:أي والله صدقتي..اجل استلمتوا حافز..


ريم بفرحه:تصدق من استلموا البنات هالحافز وكل وحدة تصلح نفسها ههههههه..


سعود باابتسامه:بل..مصدقوا على الله..


ريم:أي بالله صدقتـ..على طول للمستشفيات ولا بالسوق..


سعود:كان الله بالعون..


.


.


.


يم الباب:عاد لاأوصيكـ على أمكـ..


جيهان:لاتوصي حريص..


راكان:حاولي قدر الأمكان اسعادها..با أي وسيلة..


جيهان ناظرته بهم وحزن:توصيني أنا على امي ياراكان..


راكان اقترب منها وحط يده على خدها:هالنظرات الحزن ما أبي أشوفها طالمهـ انا جنبكـ..


جيهان:.............


راكان مسكـ يدها:جيهان..


جيهان(قلبها):هلا..


راكان باابتسامه:لا عاد أشوفكـ حزينة..


جيهان ردت له الابتسامه:إن شاء اللهـ..


اقترب منها وباس جبينها:يلا سلام..


جيهان:بحفظ الرحمن..


وسكرت الباب الرئيسي وقلبي معلق بهـ..


ليه ياراكان تحاول تحببني فيكـ زود..ما أبا أحبكـ أنا..ولا حتى شوي..ما أبي أتعذب مع واحد زيكـ صايع..


بس الموقف ألي صار اليوم اثبت لي أن به رجال بهالزمن..أمثال غير عن أبو يوسف وفهد وأبوي..أمثال عمي سعود..الله يكثر أمثاله..


دخلتـ لصاله وشفت أمي نفس وضعيتها جالسهـ على الكرسي ودموعها تنزل..


اقتربت منها:يمه خلاص لاتعورين قليبي..



يتبع..
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 12:59 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011