عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71  
قديم 04-16-2012, 06:25 PM
 
ساندرا انتي ابداع بالرويات
__________________
tumblr_lzeecqLXMr1qbxfpfo1_500
  #72  
قديم 04-16-2012, 11:53 PM
 
البارات روعه
بانتظار التكمله على احر من الجمر
__________________
]كيــف أبكــي وقــد جــف بحــر الدمـــوع ... ]كيــف أشكــي والكــلام أصبــح ممنـــوع ... كيــف أعشــق والحــب فــي]قاموســـي أصبــح غيــر مشــروع...وقلبــي إنطفــأ مــن تلـــك ]الشمـــوع... وتلـــك روحــي رحلـــت وتأبـــى الرجـــو ع
  #73  
قديم 04-19-2012, 10:27 AM
 

رواية تتعب لو معي تلعب
..البارتـ الثالثــ عشــــر..
صعدت فوق بعد ما طلع من بيتنا..
شلحت ثيابي وجيت بنسدح إلا برن جوال..صرت ادرو عن مصدر الصوت..
اقتربت من الكيس ألي جابها لي والصوت يصدر منه..
فتحتها لقيت بها جوال
"المزيون "يتصل بك
جيهان بضحكه:والله وماخذ مقلب بنفسهـ..قال مزيون قال..ولا بعد حاط صورته ههههههه..
وقفلت الجوال وطفيت النورر..
.
.
.
انقهر لما قفلت جوالها(بعدد تقفلين جوالك..أنا أوريك ياجيهان..ماشفتي شيء لحد الآن..)
وسكر جواله ونامـ..
**
في صباح يومـ التالي..
في المشــفى..
كانت تنتظر النتيجهـ ألي طولتـ..
أم ريم وهي تناظر بالساعه ألي بيدها:علامهم تأخروا..حشى مصار تحليل..
ريم:..........
أم ريم التفتت لها:أنتي حللتي بهالمستشفى من قبل؟؟
ريم:أي حللت مع سعود..
أم ريم:أي زين..
النيرس:ريم ال......
أم ريم باندفاع:يلا يابنتي..قالوا أسمكـ..
وقامت ريم مع أمها لدكتورة..
ريم وأمها:السلامـ عليكم..
الدكتورة بابتسامه:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..تفضلوا لو سمحتوا..
جلست ريم وأمها..
أم ريم با ابتسامه:أنتي تعرفين ريم بنتي صح؟؟
الدكتورة ردت لها الابتسامه:أي أكيد اعرفها..أنا ماأنسى الوجوه الحلوة زيكـ..
ريم ابتسمت با أبتسامه مزيفه:تسلمين..
الدكتورة تعدل نظارتها وهي تشوف التحاليل وطلعت هي مع النيرس ألي يمها:دقائق وانا جايهـ..
أم ريم بخوف:علام وجها انخطف كذا..عسى خير يارب..
وبعد 3 دقائق..
دخلتـ الدكتورة وبيدها الورقة..
وجلست بهدوء لكرسيها المتحركـ..
أم ريم:عسى خير يادكتورة...
الدكتورة وعينها على الأوراق:خير إن شاء اللهـ..
أم ريم:ماقلتي لي..وش طلعت نتايج التحاليل؟؟
الدكتورة نزلت النظارة من عيونها:مو عارفهـ كيف ابتدي الصراحهـ..التحاليل طلعت وتقول "وسكتت شوي" ريم أنتي قبل كنت تعانين من هرمون الحليب صح؟؟
ريم باأهتمام:أي..وبعد سنتين راح..
الدكتورة:وأنتي أكيد تعرفين أن هرمون الحليب هو ألي يأخر الحمل..وآخر مرة جيتنا فيها كان عندكـ ضعف تبويض حااد جداً..
ريم بصدمه:كييف؟؟
الدكتورة كملت:وجاني قبل شهرين زوجكـ الأخ سعود..وقلتـ له النتيجهـ..ألي هي أنتي "وسكتت شوي" أنتي عقيـــم يا ريم..
ريم بصدمه أكبرر..الكلمهـ صارت ترن بذهنهااا..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
وأمها ألي أكبر صدمه منها..كان متوقعهـ إلا متأكده أن العيبـ من سعود..ولكن طلع العكــس!!
الدكتورة بهمس:أنا آسفة..
أم ريم بعدم تصديق:أنتي تأكدتي قبل ماتتكلمين؟؟
الدكتورة هزت راسها بنعم:أنا رحت مع النيريس ألي بجنبي لتأكد من التحليل الي طلع عندي..ولكن للاسف..أنا عن جد آسفة..بس التحاليل ذي لايمكن تخطأ..انتوا عارفين ويامعين عن عيادتنا..
ريم تجمع قوتها:طيب يادكتورة..مافي أمل اني احمل..
الدكتورة:مقدر اقول لكـ أن مافي أمل..كالدكتورة أشوف انكـ لايمكن تنجبين ابداً ابداً..
ريم نزلت دموعها بلا شعور..
الدكتورة نزلت راسها لتحت:أنا آسفه أخت ريم..بس ذا الواقع ولزوم أنتي تصدقينهـ..
.
.
.
بعيد عن هالاجواء الحزينهـ والمألمهـ..
كانت تكلم بالواتس أب كالعادة..
أروى:هاه..وش رايك؟؟حلوة ولا شينه..
عزوز باانبهار:والله أنك تجننين..فديتك..هالزين كلهـ لي أنا..
اروى:هههههه..أجل لمين؟؟
عزوز وهو يدقق بصورتها:أنتي اغلب صوركـ بالمكياج..أبا اشوفكـ بدونه..
أروى:لا اسف..لتزوجنا بخليكـ تشوفني..احمسك انا هع..
عزوز:متى بس أبوكي يوافق يا أروى..
أروى بحزن:ما أدري ياعزوز..ما أدري..




يتبع...
  #74  
قديم 04-19-2012, 10:29 AM
 


أروى:لا اسف..لتزوجنا بخليكـ تشوفني..احمسك انا هع..
عزوز:متى بس أبوكي يوافق يا أروى..
أروى بحزن:ما أدري ياعزوز..ما أدري..
عزوز بثقه:شوفي ياقلبي..أنا راح اقنع ابوكي بإذن الله..
أروى: :"( "فيس يصيح"
عزوز:لاا لاتبكين ياقلبي أنتي..صدقيني ابوكي موضوعه بجيبي..وراح تشوفين..
.
.
.
بعد العشاء..
أم راكان قامت وبعصبيه:وليه أساساً يروح لها..
روان قامت ورى امها:يا يمه الله يهديكي..الرجال ويبي يشفوف حرمته..وش الغلط بذا!!
أم راكان التفتت لها وبقهر:وألي قاهرني أنه جاب لها جوال هدية..آآخ بس..أخوكي ذه ناوي يجلطني..
روان:بسم الله عليك يمه..فيه رياجيل يجيبون لحريمهم ذهب بعد مو جوال..
أم راكان:وأنتي كلا واقفه مع أخوكي وهالارمله ذي..
روان بثقه:لانهم ماغلطوا..وأنا أوقف مع الحق..
أم راكان بقهر:هين ياراكان..هين..
وطلعت من الصاله..
روعه تنهد:الله يهديها بس..ليه هي شانه حرب على جيهان؟؟ ابا اعرف ليه؟؟
روان تنهدت:لأنها أرملهـ هذا السبب الأول..والسبب الثاني أنها كانت مخططه أن أروى تكون لراكان..مو راكان لجيهان..
روعه بصدمه:لهدرجه في ناس تفكيرهم بهذا التخلف..استغفر الله العظيم..
روان جلست بجنب اختها:وأكثر يا أختي..وناسين المقوله ألي تقول..لافرق بين اعجمي وعربي إلا بالتقوى..
روعه:صدقتي ياروان..
روان بقلق:مو ذا المهم..ألي شاغلن بالي أن أمي بتشن حرب على جيهان بعد الزواج..
روعه بخوف:لا إن شاء الله..
روان:إن شاء الله لا..بس أمي أنا أعرفها..لحبت حبت..ولكرهت كرهت..
.
.
.
في البحر..
سعود بهم:المشكلهـ أني لدقيت عليها يا حمود..ماترد علي ابد..
أبو راكان:........
سعود:مدري وش السواه ياحمود؟؟
أبو راكان بتفكير:ليكون أمها حادتها عليكـ بس..
سعود بكره:اووف على أمها..حقودة لابعد الحدود..
أبو راكان:طب ليه تبي تخرب فكر بنتها؟؟
سعود:أمها مشكلتها تظن أن كل الرياجيل زي بعض..لأن زوجها تزوج عليها..وهي تقول أنها رافعته لفوق..ومدلعته اخر دلع..
أبو راكان:أي كذا هم الحريم..كلا كذب بكذب..أنا زوجها أعرفهـ..ومعرفه خاصة بعد..هو ماغير يتشكى على حرمته..ولا بالله عليك أجل في رجال بيتزوج على حرمته كذا من دون مبرر..لزوم شاف منها تقصير..
سعود:صدقت ياحمود..
أبو راكان:بعض الحريم ماتجي إلا بالعين الحمراء..ولو وش تسوي لهم أنت مقصر..
سعود:هههههههههههه..في ذي مكذبت..بس وش نسوي نحبهم..
أبو راكان:ههههههه نتكلم كنا مراهقين..
سعود:لو سمحت تكلم عن نفسكـ..أنا توني بعز شبابي..
أبو راكان:هههههه أي بالمشمش..
وسكتوا شوي..
أبو راكان وعيونه على البحر:وش بتسوين معها؟؟
سعود تنهد:مو عارفه وش الحل ياأبو راكان؟؟ هي تغير 180%..صرت معرفها..صايره كلا ساكته وتسرح ولا تبي تكلمني..
أبو راكان:...........
سعود كمل:وأنت تكلمت مكنها تسمعني..
أبو راكان حط يده على كتفه:أسمع وأنا أخوك..زوجتكـ سبب اكتئابها ذا لانها مو قادرة تسعدكـ وتجيب لك ولد يشيل أسمكـ..
سعود:بس أنا ياحمود..سبق وقلت لها أني مو مستعجل..
أبو راكان:طيب..هي درت أن العيب منها..
سعود باندفاع:لا..ولا أبيها تعرف بعد..عشان نفسيتها تصير زفت زود..وتتعب أكثر..
ابو راكان:ولمتى وأنت تبا تخبي عليها؟؟
سعود بهم:والله ماأدري ياحمود.."تنهد"كان الله بالعون بس..
.
.
.
تنهدت بصمت:اووف وش يبي ذا داق..صدق أنه علهـ.."وبتفكير" أرد ولا لا؟؟
جات بترد إلا سكر..
جيهان:احسن بعد..
جات بتنام إلا جاتها رسالهـ.. كان مكتوب فيها
"أستمري في تجاهل اتصالاتي..لكن وربي مراح يصير خير لك.."
جيهان بقهر:والله وعلموه يهدد الأخ صايع..
ورن جوالها مره ثانيه..
وبعناد:يلا فرجينا وش بتسوي ياأخ راكان..
وخلته صامت ونامتـ..
**
وعت على طقه الباب وبهمس:مين..
أم فهد ورى الباب:علامكـ مقفلهـ الباب يابنتي؟؟ افتحي..
قامت بكل كسل وفتحت الباب ورمت حالها لسرير..
وتلحفتـ..
أم فهد اقتربت منها وسحبت اللحاف ألي كان يغطي جسدها:قوومي وطير..
جيهان وهي ترجع اللحاف على جسمها:لا تصارخين يمه أبا أنام أنا..
أم فهد وهو تبعد اللحاف من وجها وبسخريه:تقدرينـ تكملين نومكـ احين..بس بعد ماخبر راكان أبوكي بأسلوبكـ معه وجفاكـ..والأهم أن ابوكي تحت وبيبكي وهو معصب..
جيهان نطت من سريرها:وش قلتي؟؟
أم فهد:يلا قومي صلي ونزلي تحت..صليتي الفجر ولا لا؟؟
جيهان بخوف:أكييد صليتها..بس مقلتي لي وش قال له راكان؟؟
أم فهد:أنا عن نفسي ما ادري بس باين أن الموضوع قوي حيل..
جيهان ويدها على قلبها :لا تخوفيني أكثر من كذا يمه..
أم فهد يم الباب:صلي وأخلصي يلا..
نزلت بشويش لان ركبتها تعورها وراحت تكب الغداء..
بعد مخلصتـ من صلاتهـ لبست بجامتها وعطرت حاله ونزلت تحتـ..وشافت أمها بالمطبخ..
جيهان بهمس:ا...




يتبع....
  #75  
قديم 04-19-2012, 10:31 AM
 


نزلت بشويش لان ركبتها تعورها وراحت تكب الغداء..
بعد مخلصتـ من صلاتهـ لبست بجامتها وعطرت حاله ونزلت تحتـ..وشافت أمها بالمطبخ..
جيهان بهمس:ا...
أم فهد قاطعتها:أبوكي مو هنا طالع..
جيهان استغربت:مو انتي قلتي لي أن....
ام فهد قاطعتها مرة ثانية:أي وكنت اكذب عليكي..عشان تقومين..
جيهان مدت بوزها:وربي أنك خوفتيني..لاتكذبين علي بهالأمور..
وشالت الغداء وحطته بالسفرة..
جيهان:لاحظتي يمه أن ريم مالها حس هالأيام ذي؟؟
أم فهد:مادريتي يعني؟؟
جيهان بااهتمام:لا وش صاير؟؟
أم فهد:راحتـ بيت أهلها..تقول أن نفسيتها تعبانهـ وتبا تاخذ فترة نقاها لكم يوم..
جيهان:يا حياتي..مسكينة هالبنت..
أم فهد تنهدت:الله يصبرها يارب..
جيهان:طيب ماعرفتي وش ألي تعب نفسيتها؟؟
أم فهد وهي تاكل:لا والله مادريت..تلقين فكر العيال هو الي متعبها..
جيهان:الله يبعد عنها الهموم والاحزان يارب..
أم فهد:آميين..
.
.
.
جاء من دوامه وهو تعبان وفتح الباب بمفتاحهـ..
رمى نفسهـ بتعب على الكنبهـ..
فتح زراير ثوبهـ والعرق يصب من جبينه ونفسهـ صار سريع شوي..
إلا بدخول حنان وهي تفرش السفره ألتفتت لابوها واقتربت منه وساعدته وفتحت زرايره:علامك يبه؟؟تبي اجيب لك شيء؟؟
أبو زياد بصوت قريب للهمس:م...مويا..
راحت للمطبخ ركض وجابت له كوب مويا وشربته مقدر يمسكـ الكأس لأن يده ترتجف..
حنان بخوف شديد:يبهـ بكلم عمي سعود عشان يوديك للمستشفى..
أبو زياد وهو يشأر لها بيد بـ لا..
بس هي مسمعته ووكلمت عمها سعود
.
.
.
رجعتـ الصحن للمطبخ بعد مرفضت بنتها أنها تاكل أي لقمه..
لمحها من بعيد:علامك يمه؟؟
أم ريم تنهدت:أختكـ ماتبي تاكل..بعد مقال لها الدكتورة انها عقيم..
علي:تبين الصدق يمه؟؟
ام ريم التفتت له:...........
علي:كلا منك أنتي..أنتي ألي خليتي ريم تصير بهالحال..جالسه لها على الدقهـ..وصرتي تقولين لها ان العيب من سعود..وانه ميبي يقول لها انه العيب منه عشان ماتتركه..
أم ريم:...........
علي كمل:وفي الأخير طلع..أن سعود ونعمه الرجال..مو زي منتي حاطه ببالكـ..وترى مو كل الرياجيل سواسيهـ..البعض منهم مو زين والبعض زين.."ومسك يد امه ورفعهم لها"شوفي اصابعك مو متسويين..
أم ريم بصدمه:أنا مصدق ألي اسمعه منكـ ياعلي..تلومني أنا على.......
علي قاطعها بهدوء:أي ألومك أنتي ولا أحد سواكـ..بذمتك وش راح تستفيدين لخربتي بيت بنتكـ هااه..
أم ريم انصدمت اكثر من ولدها:ذا الكلاامــ يطلع منك أنت ياا علي!!!
علي:لان طول عمري ساكتـ..ولا أحب أتدخل بسوالفكم يا الحريم..بس صدقيني يا يمه..محد بيخرب حياه بنتك غيركـ أنتي..
أم ريم بذهول اكبر:.......
علي:لزوم يعني تخلينها تسوي التحاليل..لا تقولين لي هي مردها بتعرف ومدري وش..لو خلتيها على عماها ابركـ..شوفي حالها كيف..صار عندها اكتئاب حاد.. مقول إلا الله يهديكي يايمه..الله يهديكي..
وطلع من المطبخ وخلها مصدومه من كلامه..
علي(عمره 35 سنه..يشتغل مدرس..طيوب قوة نفس اخته عكس امه الشريه..طويل ووسامته متوسطهـ..اسمر البشرة)
.
.
.
على الساعة 4:32 عصراً
وصل لها مسج "أنا حذرتكـ يابنت..أن مرديتي بيصير شيء مهوب طيب"
جيهان(وش يبي ذا..كل شوي مزهقني بتهديداته..منيب راده عليه ونشوف وش بتسوي ياأخ صايع..)
وحطيته صامتـ..
أم فهد:صبي القهوة لابوك يابنت..
جيهان قامت:إن شاء الله..
وخذتـ الفنجان وصبتـ لأبوها..
ودام سكوتهم حول 16 دقيقة تقريباً..
إلا برنهـ جوالهـ قاطع صمتهم..
ورد:هلا والله..
راكان:السلامـ عليكمـ..
أبو فهد بابتسامه:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
راكان:كيف حالكـ عمي؟؟عساكـ طيبه بس؟؟
أبو فهد:الحمدلله..طمني عنك؟؟
راكان:الحمدلله علومي تسركـ بس..
أبو فهد:بس وش؟؟
أم فهد جات بتقوم إلا وجعتها ركبتها جات جيهان وساعدتها..
جيهان:بشويش..بسم الله عليكـ..



يتبع...
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 06:35 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011