عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree10Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 10-17-2012, 07:57 AM
 
الباارت الــ(4)
في الأستراحه حيث اخذت رائحه الورود مجرى لكل الأماكن هناااك
ام فيصل:والله وطولتوا الغيبه يا ام ياسر
ام ياسر:تدرين مكه بجواار ربك ماتتمنى تطلعين منها ابد
ام فيصل:ايه ونتي الصادقه
ام ياسر:يالله ان شالله المره الجايه نروح كلنا مع بعض
ام فيصل :ايه والله من زمان مارحنا مع بعض
ام خالد:ايه محتاجين طلعه مع بعض
ام ياسر:قريب بأذن الله
-----------------
طلع نايف وهو حاسس ان الدنيا مسكره بوجههـ
ومتر كل شواارع الرياض وحاسس نفسه مخنوووق
وفي نفس الوقت رن جوله صوت نغمه نوكيا ((الغاليه>>تتصل بك))
نايف اخذ نفس ورد:هلا والله يمه
ام خالد:وينك يمه خوفتني عليك من امس وانا اتصل جوالك مغلق
نايف:وش فيك يمه مو اول مره اتأخر عن البيت
ام خالد:يمه اقولك جوالك كان مغلق
نايف:ايه كان مابوه شحن انتوا وين
ام خالد:بلأستراحه
نايف:شوي يمه وجاايكم
ام خالد: انا انتضرك يمه
نايف:بأمان الله وسكر.
-----------------------------------------
في مكان اخر او في قسمم اخر كان البنات
جالسين مع بعض
_ناديه:بناات كل 5 دقايق حد يروح عند امهاتنا
- مرام:لافي خدم هناااك مو لازم نروح
-رنا:بناات ابي قهوه او نسكافيه انتوا اختاروا بس المهم اني ابلع شي
-مرام:ايه والله حتى انا بس امي رافضه ان يكون عندنا خدم بمطبخنا تقول ونتوا وش تسون
-ريناد:ماعليكم منهم انا الحين اروح اسوي لكم الي تبون من تحت ايديا
-ريم وهي ترفع راسها من عند الاب توب:عز الله اليوم الكل منوم بلمستشفى
-ريناد تتخصر:يصحلك تبلعي شي انا مزينته
-جود وهي تغمز لريم :وش فيكم بناات ريناد كل شي من يديها حلوا رنوود سوي لنا بس بسررعه
-ريناد:من عنوناتي وراحت
-ناديه:وش صاير بدنيا جواده
-جود:يا هبله اذا زعلت وجلست ماحد رح يفكر يسوي لنا شي فيكون شي افضل من لا شي فهمتي
-اسيل:ايه ونتي الصادقه جوااده
دخلت ود وهي شايله بنتها
-اسيل:يووه الحمدلله انا براحتنا لا ورنا زوج ولا ولد
-ود:يجيكي يوم يالحيوانه وتمصخر عليك
-ناديه:ايه والله الحمدلله
-اسيل:لا ندوا (وغمزت لها)انتي وراكي زوج يتحكم
-ناديه:طيب اسيلوا ونا يقالي بكمل معك السالفه خلص زعلت وه بس يازينوا من زوج ذكرتيني فيه يدنن
-ريم:احم احم ترى نحن هنا خواته المفروض تثقلي عندنا
-ناديه:بكيفي مابي اثقل اوه بس (وهي تناضر قدام )علي عيون وكلام وصوت ورومنسي ايه صح نسيت ان اختي هنا يمه
-ود:زين تذكرتي
-ناديه:لا بس بكمل وييي مافي مثل قلبه حنون
-جود:ندوش حسي فينا خلي حقوق النشر مطبوعه بقلبك
حنا ما عنا حبيب فيس زعلان
ود:والله انك فاصلات وش تبون بوجع القلب
ناديه:ايه والله وجع قلب رايحه وين وجايه من وين ولا تلبسي هاذ ولا تكلمي هاذ ولا تعلي صوتك وخلي واطي
رنا:يقطع بليسك يا ناديه كرهتينا بزوااج
ود:هاذ ونتي لسى ماشفتي شي
روان:ببببس لاتكرهونا بزواج ترى حنا لسى ورانا مستقبل واعد
رنا:اخس يلواعد اقوول لا يكثر وخلكي ع المدري وش اسموا الي في يدك
روان:واتساب كم مره اقو لك اسمه
رنا:المهم ذا الي قلتي
دخلت ريناد وبيدها الكابتشينوا
جود:الله يستر دام كل ذا الوقت ع كابتشينوا
ريناد:انتوا اشربوا ذا الحين هي جلست واخذت كاستها
اول ماشربوا البنات الي طلعت الي بفمها ولي راحت الحمام تستفرغ(ونتوا بكرامه)
ود:رينادوا ياحيوانه وش حاطه
ريناد:والله سكر وكابتشينوا
روان وهي حاطه يدها ع فمها:حبيبتي روحي جيبي السكر الي حطيتي
ريناد:طيب والحين أوريكم انه سكر وراحت
جود:بطططططططططططني اهئ اهئ
ناديه:والله ياجود انتي السبب ماحد قلك تخليها هي الي تزين
دخلت ريناد:هاذا هو شفتوا تأكدتوا انه سكر
روان:حبيبتي عطيني العلبه
ريناد عطتها
روان:طيب دخلي يدك وذوقي
ريناد:طيب الحين اوريكم دخلت يدها وأكلت
ريناد:واااااع بناات شفتوا انه ملح انا قلت لكم بطني اهئ اهئ
جود:الله ياخذ بليسك يا رون كان خليتيها تاكل كل الي بلعلبه
ريناد:اوريكي ياحيوانه والله مارح أتأسف خليكم ازين انا بروح قسم الحريم عند الخدم أكرم منكم ع الأقل احس نفسي شي
اسيل:لا رنودتي خلكي بلقسم هنا عندنا بس ويين يابنات قولوا لها وين
ناديه:طبعا بلمطبخ
ريناد:اقول كلوا ذاك الي مدري وش اسمه
ود:يااي المؤدبه تعالي عندي كلوا ولا زعلك
ريناد:مين قال اني زعلانه انا رايحه اجيب ثنتين من هل خدم الي هناك من كثرهم ماشالله ولا وحده بقسمنا
رهف:تصدقي رنودتي اول مره احسك تفهمين
ريناد:اقول رهوفتي ناضري بي الاب توب الي في يدك ابرك لك اطريبينا بسكوتك
رهف:هههههه ع فكره يقولون الأعتراف بلحق فضيله اعترفي انك غبيه وخلص
ريناد:ياارب صبرنا وراحت ولا ردت عليها
ناديه وهي تتثاوب:بناات أنا بناام مين يجي معي
جود:وأخيرا حد قام معي انا طبعا
اسيل:والله ريحتوا يلا ع غرفتكم ولا تشيلوا هم انا أصحيكم
ناديه:اسيلوا والله مردوده لك انا كذى تصحيني
اسيل:هع هع بس كانت احلى قومه مو
ناديه:تقصدين احلى فزعه ياحيوانه والله مردوده لك واليوم حنا جالسين بأذن الله هنا اسبوع ولا كم
روان :ايه هاذ لو ماصدر قرار كبراء العيله بتمديدها الى اسبوعان بسبب ضروف الأجازه
البنات:ههههههههههههه
جود:ناديه مطوله
ناديه :لا انا هاذا انا جايه وطلعوا
-----------------------------------
الأستراحه مكونه من 4 اقسام
قسم لرجال الكبار وقسم للشباب
وقسم للحريم الكبار وقسم للبنات
وفي صاله لعب للأطفال وملعب كبير عند رجال وصطبل خيل ومحميات وباب مسكر ماحد بيعرف وش داخله
وغرف النوم مقسمه كل رجال متزوج ينام مع زوجته
اما البنات نايمات ب4 غرف ومقسمات انفسهم *_^
ولأولاد كلهم بغرفه وحد كبيره
----------------------------------------
في قسم الشبااب
فارس:مين يجرب والله شيشه خطييره
رائد:بوشو
فارس:معسل تفااح ولا اروع
رائد:تفاح اول مره اجربه اقول عطيني بس
هشام:خلص خنقتونا بريحت هل شيشه قتلتونا
فارس:اجل وش مجلسك معنا فاارق
راكان:ايه والله مو طبيعي جميع الروائح تفاح وعنب و مدري وشو خلص
هشام:راكان تطلع معي
راكان:اكون غبي اذا قلت لك لا اكيد ايه
هشام :اجل يلا
خالد:خذوني معكم
نايف وهو يخرج الدخان من فمه وانفه :والله انتوا الخسرانين يلا فارقوا
ياسر:انتوا وين رايحين اذا مكان أحبه اجي معكم
هشام:رايحين نركب خيل
ياسر:ولا شباب مادريتوا ان جدي ان شالله بكرا جاي هنا بس ماحد داري
هشام:يوووه بعد طول هل غيبه والله له فقده
ياسر:ايه بعد وفات جدتي الله يرحمها كره الرياض بس شكله بعد 3 سنين اشتاق لنا وبيرجع
فارس:يالله جدي العاشق الهيمان
راكان: يلا بطلع رح اختنق
هشام :يلا اجل وطلعوا
ياسر قام باجي معكم
--------------------------------
على الساعه 6 المغرب
البنات قوموا جود وناديه
رهف:بنات ملل ابي شي جديد اكشن او مثل كذى
ريناد:اي والله احس بملل
جود:وش رايكم نطلع للعماره ذي الي ورانا مافيها احد
ناديه:ايه ايه والله وناسه ابي ارووح معكم
ود:لا عاد وش فيكم مهابيل او مجانين اقضبوا اماكنكم بس ونتوا ساكتين
جود:ود حبيبتي تقدرين تروحين عند امك بس ياريت هاذ لا يشتغل (وهي تأشر ع فمها)
ود:لا اذا رحت رح اقول
ناديه:ود يا قلبي وش فيك اوعدك مانتأخر كلها 5 دقايق ونرجع
ود:طيب انشوف
جود:مين رح يجي معنا
اسيل:لا طبعا مو انا يمه
ريم:انا اكيد معكم
رنا:جود اتخيلي ونتي ماشيه تلاقي حشره على رجلك
جود خافت بس مابينت للبنات:عادي مايخوف خلصوني مين رح يجي معنا
ريناد:والله لو تقطعوني ما اروح معكم ماني بايعه نفسي
جود:تصدقي ريحتينا يلا يندوش وريومتي الى العماره
ناديه:ناخذ عبينا
جود:لا بس الطرحه مو لازم شي ثاني لان مافي هناك احد
ريناد: الله يعفينا مما بتلاكم
ريم:غيرانه يلا بس بنات الي الهجوله
وراحوا للبيت المهجور الي ورى الأستراحه
------------------------------
ياسر:شباب وش رايكم نتسابق
راكان:ايه بس طبعا الي يفوز له شي
ياسر:اكيييد
هشام:لا انا ماني موافق
ياسر:ليــه خايف تخسر
هشام:والله الخيل الي انا ركبها ماتعرف تسابق احد
ياسر:والله الخيل حقك طالع عليك كم مره نصحتك لا تشتري الي لونوا اسود ذاك كان قوي
هشام:ياخي خلاص شي وراح
راكان:يلا نتسابق
ياسر:الي يخسرون يعطون الفايز الف ريال يعني الفايز له الفين ريال
هشام:يعني اطلع من الحين انا للفايز
ياسر و راكان:هههههههههههههه
راكان:يكون احسن
------------------------
فارس:شبااب بروح السوبر ماركت تبون شي
نايف: جيب جريده خلنا نشوف اخبار العالم
فارس:والله انك رايق ياخي
رائد:انا رايح اشوف المخابيل وش يسون بلأصطبل
فارس:اجل يلا نطلع مع بعض
طلعوا فارس:يلا ارجع وشوفكم سلام (وطلع )
-----------------------
جود: اموت وعرف وش ذا الباب
ناديه:ايه والله جدي زادنا فضول على ذا الباب وجلس ببريطانيا مع عمي
جود:والله له وحشه حمووود
ريم الي كانت بعيده عنهم لما وصلت:اعترفي مين هو حمود بسررعه
ناديه:قاطه خطاء مدري كيف
ريم:ابي اعرف مين حمودك يا جواده بسرعه
جود وهي تناضر السماء:وه بس حبيبي وقلبي
ريم:يووووووووه مين قدك كل هل حب
جود:حمودي جدي ياغبيه مين بيكون
ناديه:بنات يلا وصلنا للعماره بسم الله خلنا ندخل
جود:يلا
وكملوا طريقهم وقطعوا لين صاروا بوسط العماره الضلمه مافي انوار غير جوالاتهم
فجأه وجود مكمله طريقها تحس في شي فوق راسها اول شي كملت لما حست ان في شي صار ع وجها
صارت تصرخ البنات من زود هبلهم صرخوا معها
في مكان اخر نايف الي كان بلحمامات (ونتوا بكرامه )
سمع صوت صراخ البنات راح اخذ عصايه وطلع للعماره
وهو يسمع نفس الصراخ
جود بصراخ:ناديه شيليه بسرعه احد يشيله
ريم:مسكت عصايه وشالت الحشره الكبيره عن راس جود
جود لما حست بلأمان:ماكنت خايفه
ريم :اممم واضح
ناديه:بنات في صوت
جود:اسكتوا
بنفس الوقت طلع نايف:انتوا وش جابكم هنا
البنات كلهم صرخوا
نايف:اسكتوا بلا صراخ وش مطلعكم
جود لما شافت انه احد تعرفه:مالك دخل فينا وممكن تطلع
نايف رفع حاجب:نعم عيدي ماسمعت
جود:أطلع من هنا حنا كيفنا
نايف طنشها وناضر ناديه:أممم حرم رائد هنا بعد
ناديه خافت وسكتت
نايف:لو درى تدرين وش بسوي
جود:وانت وش دخلك فينا ممكن تروح
نايف:انتي اسكتي لتندمي طول حياتك
جود:ههـ إذا تقدر توصل لي يصير خير

نايف بتهديد:اسكتي لتندمي اتكلم جد

جود:وانا ماني خايفه

ريم:جود خلص اسكتي

جود:لا ماني ساكته

نايف حطها براسه :امشوا بس قدامي يلا

البنات استسلموا وطلعوا وكانت اخر وحده جود

نايف قلها بصوت واطي:صدقيني رح تندمي ياجود

جود:هه الي تقدر عليه سويه وطلعت مع البنات

نايف ناضر فيها وهو مستغرب من جرئتها وعدم خوفها:هه بس والله انتي الي رح تندمي ياجود انا الي تتحديني
وطلع وراهم
------------------------------
رائد:ايوا يلا شباب هشااام بسرعه اسبقهم وش فيك بطيئ كذى رح يسبقوك ايوا ياسر ماشالله عليك بلمقدمه
راكان ايوا بسرعه وصلت لياسرايوااااااااااااا ياسر الي فاز هيييي العشا ع حسابك اليووم
ياسر نزل وهو ياخذ نفس:انت هاذا الي تبي
رائد:اكييد وش ابي غير كذى انا
راكان:ياسر انا مفلس
هشام:بدينا هياط مين الي مفلس انت
راكان:اسكت بس خلينا نمشيها اني مفلس
ياسر:هههههه لامافي ابيها ولحين هههههه
راكان:ههههههههههه والله ماتغلى عليك ياولد العم هههه
ياسر:من ورى قلبك صح
راكان:هههههههههه اكييد

--------------------------------------

نايف الي وصل البنات لين باب الأستراحه الوراني
نايف:لاعمركم تعيدوها فاهمات
جود:انت مالك دخل فينا (ودخلت )
ناديه وريم راحوا وراها
ناديه:هاذي جواده الحيوانه والله يبي لها ضرب
ريم:والله أني خفت
ناديه:مو اكثر مني
جود:يستهال انا ماخفت يهدد من هنا لبكرى
ريم:هاد ناااايف نايف مو احد ثاني اذا قال شي يسويه
جود وهي ترفع يدها:كيفهـ والله ماخفت
ناديه:انا متت رعب يوم عرفني
ريم:هههههههه ياحرام يوم قلك حرم رائد حسيت انك متي بمكانكـ
----------

توقاعاتكم
مع تحياتي
...نص القمر ...
  #7  
قديم 10-17-2012, 08:00 AM
 
الباارت الخامس
-----------
مدخل ..
مــن بـغـى يوصل مستواي
بلغوه خالص تحياتي
وقولوا له يستريح
-----
في السوبر ماركت
فارس خذ كل الي يبي وهو يحاسب :برهوووم وانا انتضرك وين كنت
ابراهيم:كنت جاي بس قلت عيب ادخل من دون شي بيدي
فارس:يارجال والله كل الشباب ينتضروك
ابراهيم:اجل خلص نذاله ماني جاي لستراحتكم
فارس:هههه نذل اقول بس يلا امش لاتجيب شي
ابراهيم:يلا انتوا الخسرانين مو انا
وطلعوا لعند الشبااب
----------------------------------
مرام:ليه رجعتوا بدري
جود وهي تجلس بعصبيه :هاذ اخوا الهبله هاي (وهي تأشر على ريناد ) الي رجعنا
ريناد:أخوي وش زين ياقلبي عليك ياخوي
ناديه: مدري كيف لقانا
ريم :بديهي ياحلوه من صراخنا
مرام:ليه وش صار
(ناديه قالت لهم السالفه )
رنا:ياويلك ياجود
جود:ماني خايف خلي يوصلي قبل بعدين اخاف
ريناد:انشوف لأن هاذ نااايف تدرينوش يعني نايف
اسيل:ونتي ليه صرختي
جود:قالت لك ناديه كانت علي حشره يممه ابي اروح اتروش اهئ اهئ بس قهر بنايف الحين رح اروح للعماره
رنا:جود احفظي مويه وجهك احسن
جود:مالي دخل بروح بس عناد قال اخر شي يقولي صدقيني رح تندمي مدري على وشو رح اندم
ريناد:الله يعينك اجل
-------------------------
على الساعه(12 ونص)
رائد:ياسر غني لنا
ياسر:الحين تارك نايف وجاي تقلي انا اغني لك
رائد:لا نايف اتركه رح يغني لنا بسهره كمان نص ساعه
نايف:نسيت العود مارح اغني
فارس:لا تخاف انا جايب احتياطاتي وجبت العود العندي
نايف:والله اني متوقع انك نذل
فارس:لأني مانسيت ذاك اليوم الي حلفت انك ماتجيب العود فأنا جبته
رائد:انت يا نايف بسهره بس خلي ياسر يغني لنا الحين
نايف:ايه والله ياسر يالله ابيك تغني الحين
ياسر:طيب بس يلا أختاروا اغنيه
فارس :اممم سلام العشق غنيها لنا
رائد:ايه ذي مدري وش اسمعها
ياسر :طيب يلا احم احم امم
-----
ســلام الـعـشق وعماقه يضم القلب وأشواقه
تجيك روحي مشتاقه تهدي كل
قصيد الوان على درب الهواء جينا
من اول ماتلاقينا تغير كل مافينا
عشنا فرحه الأزمان
عرفنا الحب وأسراره
وكتبنا اجمل اشعاره
وغنينا على وتاره
وكنا في الغرام الحان
نسينا كل مواجعنا
وكل اثنينا معنا سوا
الشواق تجمعنا
بلا هجر وبالا حرمان
الا ياحبي السامي
لقيتك بأول ايامي
تعال وجدد احلامي
ترى قلب الهوى سهران
شربت الحب من كاسك
وطعم الورد بنفاسك
خليك عذب بحساسك
وانا مغرم حبيبي ان كان
ماتدري ترى حبك بدى يسري
بدمي وانت ياعمري سكنت
بداخل الشريان قطعنا الحب
ودروبه وصغنا روعه اسلوبه
حكايه عشقي مكتوبه
وصرنا للهوى عنوان
--------
الشباب صفقوا وصفروا
رائد:اخخخخخخس وش ذا صوت وين كنت مخبي عنا
ياسر:قولوا ماشالله
رائد:ماشالله تفو تفوا خمسه وخميسه
ابراهيم:تبي الصدق ماشالله عليك غطيت ع ابو نوره
فارس:لاحد يتكلم عن ابو نوره يالبى قلبه بس
نايف:مع نفسك والله
راكان:غني لنا يسوور
نواف:ايه والله جاي على بالي طرب هل ايام
ياسر:رحووا دوروا غيري يطربكم بتالي هل اليالي
نايف كان يفكر بتحدي جود وباين انه مارح ينسى ابد )
نواف:ناااايف
نايف كاان سرحاان ومانتبه
نواف:نااااااااااااااااايف
نايف :هاااااه
نواف:الي ماخذ عقلك يتهنى
نايف ابتسم
ياسر:غريبه البنات هاديات اليوم
رائد:يمكن الهدوء قبل العاصفه وش دراك
ياسر:الشياب راحوا يناموا اكيد
فارس:اوووهوااا صار لهم ساعه يمكن
----------------------
اسيل:رنا
رنا:هلا سمي
اسيل:وش رايك سويلك ميك اب
رنا:إيه يلا والله حاسه الكل اليوم خامل
جود:تقدرين تقولين نشحن للأنفجار استني لسى مابدت السهره
رنا:ايه انشوف
اسيل:بنااات اي وحده معها شي من مشتقات المكياج تجيبه بسرررعه
البنات طلعوا الي عندهم
اسيل:حشى بذول تفتحون محل
ناديه:والله انا عندي بس مابي اروح اجيبهم بعاااد
رنا :وانا عندي
اسيل:يلا يلا تعالي مو عاجبك ذول
رنا:ايه بس ابي شي زين
روان:دامك تحت ايدين اسيل تأكدي انك رح تطلعي متل القرد اقصد القمر
البنات :هههههههههههههههههه
رنا:مالت عليكي والله ياروان تشوفييين
روان:ههههه انا كنت
رنا قاطعتها:لا تكملين لاني انا الحين رح أزين لك فاهمه
روان:لا طبعا
رنا:لا غصب
اسيل:رررررررررررناااااااااا أخلصي
رنا:ايه يلا
واسيل كملت شغلها
جود:بنات انا جوعانه
ريم:ايه والله حتى انا
رنا:وحتى انا
اسيل ضربت رنا خفيف:انتي لا تتكلمي خربتي علي
رنا صارت تحرك بأيديها
اسيل:وش تسوين يلمجنونه
رنا:اقولك انا اسف بس مأتكلم مابي اخرب عليك
اسيل:ايه كذى
مرام:جود دامك انتي الي جبتي الفكره اتصلي ع احد من الشباب يجيب لنا
جود:لا نطلب حنا وعلي اليوم العشا بس كل وحده تطلب وش تبي
كل وحده من البنات طلبت
جود:مابقى الا رنا
اسيل:جيبي لها فلافل
رنا:لا والله ياجود كل وحده تصير تاكل قدامي بروست برقر ومادري شنوا وانا اكل فلافل والله انك نذله يا اسيل
اسيل:خلصي اطلبي
رنا طلبت
جود اتصلت ع المطعم وطلبت
اسيل:خلصت يلا روحي شوفي نفسك بلمرايه
رنا :انا جبت تو مرايه وين شلتيها
اسيل :بنات انا بروح الحماام انتوا عطوها المرايه
جود:ولا يهمك روحي لنداء الطبيعه وانا اعطيها المرايه
اسيل طلعت
جود:خذي
رنا شافت نفسها:اسيييييييييييييييييييييي يييييييييييل والله ماخليك والله تشوفين
البنات الي كانت تضحك ولي تعلق عليها
رنا:اسكككككككتوا اهئ اهئ طيب يا اسيل
دخلت اسيل وجلست ع الكنب وولا كأنها مزينه شي
رنا:طحتي وماحد سمى عليك
اسيل:بسم الله علي انا سميت ع نفسي
رنا:وش مزينه فيني الحين تركتي الكل وجيتي لي انا طييب يأسيلوه
اسيل:لأني احبك
رنا:خلص لاتحبيني مابيكي تحبيني اكرهيني
اسيل:افاا رنوا
جود:خلص اجلوا هواشكم بعدين جا العشا
وراحوا استلموا الطلب وتعشوا

----------------------
الساعه 3:45
فارس:شبااب ابي اسبح
ياسر:روح الله معك مابقى شي ع اذان الفجر
فارس:يعني بعد الأذان
نايف:والله انا ابي اناام
راكان:هاذا الشيطان يقول لك يلا نام الحين وش تبي بصلاه
نايف:والله اشكـ انك انت الشيطان بذاته
راكان:الله يسامحك وهاذ انا اذكرك وانصحك
نايف:لا شكرا مابي نصايحك
ياسر:رئوود غريبه وش الي مخليك جالس معنا وين لمدام
رائد:لا خليها اليوم امس كنت معها
ياسر:اييه قول كذى من الأول ملييت
رائد:لا والله انا مامليت انا ماأبيها هي الي تمل مني
----------------------------------
.....:وش رايكم نطلع الملعب الصابوني والله جاي على بالي ونــاسه احسكم اليوم خاملين
ود:انا لا مابس
جود:ونتي وش جلسك معنا وين زوجك عنك
ود:قليله خاتمه طلعت دموعك يوم زواجي دموع تماسيح
جود:اكيييييييييد ونتي وش رأيك يعني عشان بفقد وجهك
مرام:جوااادهـ جاملي عل اقل
جود:لا ماعندي هل اشياء انا الي بقلبي ع الساني
ريناد:ميييين بروح الملعب خلصوني
جود:يلا انا
ناديه:انا بس اسأل رئودي وقول لكم
جود:يالله على هل رئوود مني توك رايحه معي وماسألتي
ناديه:ليه تبي يذبحني شكلك
-------------------
في مكان اخر حيث اشتق رائحه عبير الورد انحاء الحديقه كانت ريم تكلم صديقتها بلجوال
ريم:هلا والله
ريفال:اهلييين اخبارك
ريم:تمااام الحمد لله
ريفال:وينك خوفتين عليك من امس وانا احاول اكلمك
ريم:اسفه ماقدرت اتصل عليك بنات عمي رجعوا من السفر
ريفال:جود واسيل
ريم:ايه هم
ريفال:الحمد لله ع سلامتهم
ريم:الله يسلمك ياارب اقوول ريوفتي
ريفال:سمي
ريم:تعالي الأستراحه بكر
ريفال:تمرين امر ان شالله اجيك
ريم:اكيييد
ريفال:احط عندك خبر
ريم :اوكٍ
ريفال:ماعندك ازعاج غريبه
ريم:انا بلمحميه ماحد عندي
ريفال:ايييه طيب ريم
ريم:عيوون ريم
ريفال:تسلم عيونك ياارب أكلمك بعدين امي تنادي
ريم:طيب بأمان الله (((سكرت )))
وكملت طريقها لعند الورود ومانتبهت لغصن الشجر وطاحت
جاهه صوت من وراها
.....:بسم الله عليك
ريم تجمدت مكانها ((هاذ صوتوا اكييد هاذ صوتوا أعرفه زين )))
-------------------------------
جود:يلا بناااات وحده وحده فتحت الملعب
مرام:يلا انا جايه معك استني
ريناد وهي تعدل لبسها :ود دامك منتي لاعبه معنا نبي نخلص لعب تكوني مزينه لنا عصير او شاهي او اي شي المهم يكو بارد
ود:شاهي باارد لك انتي بذاات
ريناد:يانذلك يلا بس اروح ادخل معهم ادري نذلات يسكروا
ناديه :بناات رائد مارضي اهئ اهئ
جود:ماحد قلك قولي له ازين
ناديه: قهههر
رنا:انزلي ماحد رح يقول له
ناديه:لا شكرا انا رح اصوركم
مرام:بناات وين ريم ماني شايفتها
ناديه:تكلم صديقتها
رهف:ازين رح تند م انها مالعبت معنا
وطلعوا للملعب ((انواع الأستهبال ))
جودتصرخ بصوت عالي :بنااااااااات سكروا المكييف ثــــــــــلــــــجـــت حراام عليكم
رهف:صمخ وش ذى الصوت فقعتي اذني
ناديه من برى واقفه:رح اوطي بس لان اذا سكرتوا رح تحتروا
جود:المهم انه يوقف ثلوجه مدري بروده
اسيل وهي طايحه ع الأرض: اهئ حد يقومني يمه طحت
ريناد:لا مارح اطيح نفسي عشانك وراحت
اسيل:رينااد يانذله
رنا فوقها:اسيلوا رح اخذ حقي منك الحين ومسكت ايدها ولفت فيها كل الملعب
اسيل وهي تصااارخ:رناا يانذله قوميني مو مسحي الأرض فيني رنااا
البنات كانوا فاقعيين ضحك عليها
رناا بعد 3 دقايق:لولا ان قلبي طيب كان مسحت فيكي الحوش بعد واصطبل الخيول بس يلا احمدي ربك ان جت كذى بس
اسيل:طيب قوميني
رنا:لا طبعا
البناات:ههههههههههههه
وراحت رنا
ناديه:حراام قوموها
مرام الي كانت خايفه تتحرك من مكانها :اسيل ماقدر اجيك لو اقدر كان زمان قومتك
اسيل:اهئ اهئ حاولي
مرام:لالا اخاف اتحرك
رهف:هاتي يدك اسوله
اسيل:بتقوميني
رهف قومتها :لا بخليكي طايحه
اسيل: وأخيرا طلع احد منكم عنده قلب
وراحت عند مرام
اسيل:تطلعي
مرام:ايه ياريت
اسيل :يلا
جود:وييين
مرام: انا مارح اكمل لو اموت
اسيل:وانا بعد تكسرت عضامي
جود:ازيين يلا فكونا
طلعوا راحوا تروشوا وجلسوا مع ود
ود كانت تنوم بنتها
اسيل: ود مو كنتي تبي تكملي اداره اعمال
ود:ايه بس مافي امل اني اكمل وانا عندي اولاد ابي اربيهم
اسيل:ليه بتوقف الدنيا
ود:لا لان بذى الزمن صعب انك تسوي عملين بوقت واحد
اسيل:كيف يعني
ود:يعني بيت ودراسه واولد كلهم يبي لهم اهتمام لا أداره اعمال
مرام:ايه والله كلامك اول كلوا راح بكمل دراسه ومارح اتركها ابد ومدري وشوا كلوا راح هباء منثورا
اسيل:لا هاذ كلام اوراق
------------------
مع تحياتي
نص القمر

توقعاتكم
مين الي كان عند ريم ..؟
هدوش-تشان likes this.
  #8  
قديم 10-19-2012, 01:38 AM
 
ووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااو
  #9  
قديم 10-21-2012, 09:07 AM
 
روووووعه.
وننتظر البارت القادم
__________________
لــآ إلــآ الله مــحَـــمــد رســولْ الله
اســتــْ غ ــفر الله
ســْبــ ح ــآن الله
الله اكـــ ب ــر
لــآ حــول ولــآ قوة إلــآ بالله
  #10  
قديم 11-22-2012, 12:52 AM
 
البارت الـ(6)
-----------------
مدخل...
تععبت . .
أحبس دمعہ ، وهي على وشگّ / إنفجآرّ !!
---------------------------
..جاهه صوت من وراها
.....:بسم الله عليك
ريم تجمدت مكانها ((هاذ صوتوا اكييد هاذ صوتوا أعرفه زين )))
...: ليه طالعه لوحدك هنا في عمال يشوفون الزرع
ريم متجمده مكانها
..... (مد يده يبي يقومها):عطيني يدك
ريم ماتحركت ابد
...(مسك يدها وقومها )
ريم حست ان مويه باارده نكبت عليها
وجسمها صار حار : وش جابك هنا
نواف:كنت امشى وسمعت صوت حبيبه ذى القلب (وهو يأشر على قلبه)
ريم:لو سمحت ممكن ارجع
نـواف: تأكدي ياريم انتي متربعه هنا فقلبي محد غيرك ماخذ كل قلبي وتفكيري
ريم:ممكن تبعد بطلع
نواف قطف ورده حمره ومدها لها:خذي
ريم ماأخذتها منه لانها خايفه
نواف :خذي وأبعد عن طريقك
ريم اخذتها:الحين ممكن ابي درب
نواف :يالله ياجعل كل دروبك سعاده بس تأكدي بأذن الي ما تنام عينه بتكونين لي انا ملكي انا (وبعد عن طريقها )
ريم طلعت من المحميه على طول
ودخلت عند ود ومرام واسيل
ود:وش فيك كنتي تركضين ليه تتنفسين بسرعه
ريم حست بأرتباكـ:اااه ايه كنت ادور بلمحميات
اسيل:ايه باين الورده الحلوه الي معك ابيها
ريم ضمتها لصدرها:لا مو لحد ابد ابي اروح انام
مرام :روحي
دخلت ريم الغرفه وتمددت وماقدرت اتنام كانت كلام نواف يدور براسها (((صوت حبيبه ذى القلب
تأكدي ياريم انتي متربعه هنا فقلبي محد غيرك ماخذ كل قلبي وتفكيري تأكدي بأذن الي ما تنام عينه بتكونين لي انا ملكي انا
صوت حبيبه ذى القلب
تأكدي ياريم انتي متربعه هنا فقلبي محد غيرك ماخذ كل قلبي وتفكيري تأكدي بأذن الي ما تنام عينه بتكونين لي انا ملكي انا)))
----------------------------
فارس:انا خلص مابي اسبح بنام
نايف:وانا بعد
رائد:مين ماسكم شوفوا الغرفه هناك يلا فارقوا
ياسر:ياربي متى اتزوج
راكان: وش معجلك
ياسر:والله مو لشي بس عشان يكون لي غرفه انام فيها لحالي
هشام :لاتحلم بتكون زوجتك معك يعني كذا او كذا مارح تنام لوحدك
ياسر:تقارنون نفسكم بزوجه المستقبل بالبى قلبها مين ماكانت
نايف:اقول فارس يلا خلنا نروح ننام
فارس:يلا
راكان :والله مأخليكم تتهنوا بنومتكم اذا اذن
نايف:ومين قلك بنام رح نتكلم لين يأذن
فارس :اصلا مابقى شي يمكن 3 دقايق او 4 دقايق
وهو يتكلم امتلأت ارجاء الأمكان بصوت المؤذن لينادي الى الصلاه (((الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله إلا الله
اشهد ان محمد رسول الله
حي على الصلاه حي على الفلاح
الله اكبر الله اكبر لا إله إلا الله )))>>اقرئوها
نايف:هاذا هو اذن انا بروح
راكان:الكل معك مو بس انت لوحدك
هشام قام :انا بسبقكم
---------------------------
جود:يلا بنات اطلعوا صار لكمساعه تلعبوم ما مليتوا
رنا:والله ان مليت بصلي ونااام
رهف الي كانت متمدده ووتتثاوب:انا نمت
ريناد:الله يقرفك قومي عن الصابون والوصخ
رهف: ابي اناام
جود انا بروح
الكل طلعوا معها
جود دخلت:بنات وين ريم
ود:دخلت تنام صار لها ساعه
جود استغربت :طيب وين ناديه
اسيل:تسوي شاهي بلمطبخ
جود دخلت الغرفه
...:ريم انتي نايمه
ريم :لا
.....: طيب ليه منتي برى
ريم:جود شفته
جود:شفتي مين
ريم:الي ساكن قلبي
جود:شفتي نواف
ريم:ايه وقلي كلام بعد
جود: انتضري اتروش وأجيك ok
ريمk
جود:لاتنامي
ريم:لالا ماني نايمه انتضرك
----------------
ناديه:بناات خذوا بروح انام
رنا :قولي تفضلوا مو خذوا
ناديه:المهم انكم تاخذوا
طلعت ريناد :برررررررررررد بررررد
ود:من الي انتي لابسته ما تنلامين
((ريناد كانت لابسه بجامه حفر وبنطلون لين الركبه ))
ريناد:وش دخل لبسي انا اقول برد عشان تحسون وتسكرون المكيفات
اسيل:لا والله مو ع حسابك ياحلوه نحتر
ريناد:اهئ ماعندكم رحمه ولا اقول من الي مزين الشاهي
مرام:توك كنتي زعلانه
ريناد:لا مده قصيره ويروح الزعل مين الي مزينه
اسيل:ناديه
ريناد:امممم يلا مع اني قلت لك يا ود شي بارد بس يلا
ود:انتضري روحي افتحي الثلاجه تلاقين كاس لونه ابيض هاتيها
ريناد:ماابي ولا اقول دامها بلعه لا ابي وراح جابتها ورجعت عند البنات
ريناد:وش هاذا
ود:ذوقي
ريناد ذاقته:وااااااااااااااااااااااا اااااااااع وش هاذا
ود:استغفري ربك هاذا شاي بارد
ريناد:واااع استغفر الله الحين مين رح يشربه
ود:انتي طبعا
ريناد:هاهاهاها ضحكتيني وانا مابي اضحك
ود:انتي طلبتيه
ريناد: الحين قلتلك عصير او اي شي بارد انتي بس اخذتي الشاي
ود:ايه اسهل شي
ريناد:لا والله
ود :ايه العصير تبي تفتحي الثلاجه وطلعي العصير وتفتحي بعدين طلعي كاس وتصبي بعدين تسكري العصير تفتحي باب الثلاجه تحطي وتسكري مشواار
ريناد:مافي انتي وشلون متزوجه
ود:رنووده عيب الي بينا مو قليل احترميني
ريناد:خلينا من العمر الحين كيفه بس يعني ماتكسلي تسوي غدا لرجلك
ود:لالا رجلي حاله استثنائيه
ريناد:اهااا
رنا:اقول ود وش اكثر اكل تسويه لرجلك
ود:مو شي محدد ع حسب المزاج
اسيل:يعني كل يوم بيض وجبن
البناات :ههههههههههههههههههههههههه
------------------------
......:وش فيك ريم
ريم:بس تطلع جود اقولك انتضري شوي بس
ناديه:انتي تدرين شور جود 10ساعات ونص
ريم :انتضري بس شوي
ناديه :طيب اذا طلعت صحيني
ريم :طيب
ناديه :الله وش ذي الورده تجنن
ريم اخذتها :هاذي كمان مع القصه
ناديه:لا قولي لي الحين
طلعت جود: والله انك نذله ناديه هاذا انا طلعت
ناديه بسرعه طيب
جود نامت جنب ريم:يلا قولي
ريم:شفت نواف وقلي كلام كثير
ناديه:امااا عاد وين شفتيه
ريم : بلمحميات
ناديه :ايه وش قالك تذكرين
ريم :اتذكره مثل اسمي وأكثر
جود:ايه وش قال
ريم قالت لهم كل الي قاله
ناديه:ياعيني يا عيني طلع هو كمان عاشق وهيمان مو بس انتي
جود وهي تفكر: بس وش عرفه انك طالعه
ريم:سمع صوتي
جود:اهاا يمكن ليه لا
ناديه :يعني الحين رح ياخذ رقمك ويكلمك وكذى يعني لين يخطبك
ريم :طبعا لا
جود:ايه اول مره احسك تفكرين
ريم:طيب طيب مو راحمكم الي اني ابي انام وحالتي غير كل مره
ناديه:تعالي هنا وش سالفه الورده
ريم:اييه قالي مارح يبعد عن طريقي الا لما اخذ منه الورده
جود:وش بتسوين فيها
ريم:بخبيها لين اخر يوم بحياتي
ناديه:اهاا الله يهنيكي بنات انا بناام
جود:وانا بعد والله واصل حدي بنووم
ريم:ناموا انتي وياها هاذ وانا ابي اتكلم مع احد
ناديه:بعدين مو لازم الحين انا بنام
ريم:وحتى انا شوفبي جود الحماره عطول نامت
جود:قولي ماشالله بعدين تعطيني عين ماأصير انام بسرعه
ريم:اعوذ بالله من شيطانك نايمه قال ههـ ماشالله
جود:ناديه ونتي قولي ماشالله
ناديه وهي شبه نايمه:هممم
جود:قولي ماشالله
ناديه:ليه
جود:قولي بس
ناديه:ماشالله
جود:ايه كذى
--------------------------------
على ال:00صباحاً
وصل صوت مسج كان محتوى.
(( صدقني ماكان قصدي بس كنت
بوريك العالم الي حولك انا مأقدر
اتركك انت صديقي ماراح
أتخلى عنك ابد صدقني
اقتل نفسي ارحم من انك تبتعد عني ))
نايف قراء الرساله بان على وجهه
علامات من العصبيه رمى الجوال
على الكنب الي قدامه
نواف:وش فيك نايف عسى ماشر
نايف:هاذا حمود
نواف:اي وش يه
نايف بصوت العصبيه :يعتذر
نواف:طيب انت اهدى لا تكلمه الحين بس تهدى كلمه
نايف:ماني مكلمه لأخر يوم بحياتي
نواف:وش فيك حمود رجال محترم وأبن ناس
نايف:كنا مغشوشين فيه
نواف:وش فيك عليه
نايف سكت لان مهما كان صديقه :ولا شي خلاص ولا متى رح يوصل جدي
نواف :هاذ الشباب راحوا للمطار
نايف:ايه والبنات يدرون
نواف:لا جدي طلب مانقول لهم
نايف بعلامات استغراب : ليه
نواف:مدري يمكن بسويها له مفاجئه
دخل عليهم فارس وهو يتثاوب شباب اذن ولا بعده
نايف:اذا تقصد الظهر ايه اذن من ساعه
فارس:الساعه كم ذالحين
نواف:الساعه ياطويل العمر 2:00
فارس:ليه ماقومتوني
نايف:ومين الأهبل الي قالك انا ماقومناك
فارس:ههههه يعني قومتوني
نواف:ايه لجيران قالوا لنا تكفوون اسكتوا بنام وانت ماقمت
فارس: يالله المبالغه بلحدث ولا متى رح يجي جدواا
نايف:جدوااا وش خليت للبنات
فارس:وش عليك خلينا ندلع شوي
نواف :كمان شوي يكون ع الباب ان شالله
فارس:يااايواخيرا جدوا رح يجي عندي
نايف:اعدل هرجتك لقوم اعدلها بيدي
فارس: انت كيف بتتزوج اذا ماتحب ذا الكلام
نايف:من بنت ممكن اما من ولد طول بعرض مااهضمها ابد
فارس :هههههههههه انت الخسران
-------------------------
ام ياسر:يمه رنا البنات قاموا
رنا:صلوا ورجعوا يناموا
ام خالد:قوميهم بسرعه لازم يقوموا ذالحين
رنا:طيب ان شالله
ام فيصل:ود معكم هناك
رنا:لا خاله مع رجلها
ام فيصل :ايه طيب الحين اتصل عليها
رنا:وش رايكم نسوي باربكيوا اليوم
ام ياسر:ايه والله من زمان عنه
ام فيصل:خلص صحي البنات والحين نتصل على الشباب يجبوا لنا اغراض
رنا:طيب
وراحت دخلت عند اسيل ومرام
رنا:مرام قومي مراااام
مرام:وش فيك رنا
رنا:يلا قومي مدري يقولون لازم تقوموا ذالحين
مرام جلست وهي تتثاوب :ليه
رنا:مدري
مرام:خلص روحي صحي البنات وانا اقوم اسيل
رنا:ايه ريحتيني منها((وطلعت )))
رنا:جوااده قومي
جود:مو لان نومي خفيف تقوميني انا اول وحده
رنا:هههههااااي ازين يلا قومي وقومي الي عندك بس
جود :مابي ورفعت الغطا على وجها
رنا:ندووووووووش قومي ندووووش
ريم:وطي صوتك انتي كذى تخوفينا مو تقومينا
رنا:طيب قومي أمهاتنا العزيزات يقولون قوميهم لازم الحين
ريم قامت:كذى كذى قايمه
جود:ريم نصيحه ارجعي نامي
ريم:اخاف رنا بعدين تخوفنا بصوتها
رنا وهي رافعه حاجب
يصحلك صحوا بس ناديه ((وطلعت ))
جود:يسعد صباحك ريم
ريم:هههههههه اي صباح
جود:ليه هو خلص الظهر
ريم:مو انتي صليتي
جود:ايه الحمد لله بس بسرعه مرالوقت
ريم:هههههه اقول قومي ناديه انا باخد شوور سرييع وطالعه
رنا الي مرت ع كل البنات وقومتهم .
طلعت اسيل وهي تتثاوب وتكلم نفسها: وين البنات
جت رهف بصوت واطي من وراها :يسعد يوم الي يكلمون نفسهم بس
اسيل ابتسمت:يسعدك يارب
رهف:وش فيك تكلمين نفسك
اسيل:لا بس شفت القسم ما في احد استغربت
رهف:ايه تلاقيهم عند الحريم
اسيل:رهووفه حبيبتي جاي هلى بالي قهوه تسوين لي
رهف:من عنوني وانا كم اسوله عندي
اسيل:تسلم عنونك يااارب
طلعت روان:وحسبي حسابي رهوف
رهف:طيب خيتوا من عنوني انتي كمان
روان ابتسمت
اسيل:وين نمتي اليوم
روان:رحت عند امي لقيت الجوا بارد ولمكان مهيئ لنوم نمت معها
اسيل:خخخخ اهنيكي ولا ليه مقومينا كذى
روان:مدري سمعت ان احد بيجي
اسيل:مين
روان:مدري عنهم
ريناد طلعت:بنات جوعانه
روان :وعليكم السلام
ريناد:ايه صح نسيت بس جوعانه
اسيل:سلمي ع الأقل من كثر حسناتك ماتبين تسلمين
ريناد:ايه صح استغفر الله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابي اكل
روان:مفجوعه روحي المطبخ رهف تزين قهوه هناكـ
ريناد راحت المطبخ بسرعه
رهف:بسم الله شوي شوي باب الثلاجه حرم عليك
ريناد:جوعااااانه
رهف:انا ابي ادري وين تودي الأكل بذى الجسم
ريناد:مدري بس قولي ماشالله
رهف:ماشالله تبين قهوه
ريناد:ايه وضروري بعد
رهف:هههه طيب
---------------------------------
الحريم جابوا معدات (الباربكيوا)
الشوي وبدوا يشوي
الجلسه كانت مختلطه
ريم:يمه مين الرجال الي بلمجلس يشبه صوت جدي
ام رائد الي كانت مو طايقه الجلسه :وانا وش عرفني
ريم:غريبه
ام رائد كانت منعزله عنهم كثير:وش الغريب الي فيه
ريم:ولا شي يمه سلامتك
راحت عند البنات
ريم:بنات مو كأنه صوت جدي الي يتكلم
جود:لالا تتخيلين
ناديه:ايه والله
جود:اجل انتضروا اسأل امي
ناديه:هو اكيد لا بس يلا روحي وش خسرانين
جود راحت :يمه
ام ياسر كانت تشرب قهوه :سمي
جود:يمه مو كأن هاذا صوت جدي
ام ياسر : انتضروا شوي وتعرفون
جود:طيب وراحت عند لبنات
الي كانوا يشوا ((نواف ورائد وهشام ))
نواف:اووف حر
رائد:ايه والله
فهد وامتنان كانوا عندهم
رائد:انت واياه شيلوا هل بزرين عني
امتنان :مين البزران مأشوف بزران
فهد:ولا انا مأشوفهم
رائد:وفي غيركم هشام وخر هل بزرين من هنا
امتنان:لا تخاف حنا كبار ما نحرق نفسنا
رائد:انا ابيكم تبعدون من هنا
امتنان:اجل خلص انروح المجلس
رائد:انتوا ماتفهمون عمامكم قالوا لا يدخل احد وش فيكم
فهد:امتنان تعالي نلعب مع ليان
امتنان:يلا احسن من انا نقبل هل وجوه
رائد:نواف عند اخت لسانها متبري منها
نواف:لسى ماشفت شي
رائد:الله يعين
--------------------------
قبل ساعه
بعد مرور 3 سنوات على غربته عن بلده ,ابنائه واحفاده
كان الأستقبال مكلل بدموع والعتاب والأشتياق
ابوا ياسر:والله يبه طولت الغيبه
الجد:هاذا انا رجعت لكم
خالد:ولا ياجدي ماشتقت لما ابد حتى مافكرت تتصل علينا
الجد:الا كنت اتصل وأطمن ع الكل تحسبون كنتوا تسون شي من دون علمي كل ال3 سنوات الي مضت عرفت كل شي صار فيها
ابوا ياسر:من مين ماأذكر ان احدقال انك اتصلت عليه
الجد:هي وحده مو واحد وانا طلبت منها لا تقول لأحد اني أكلمها أو أني اعرف اخباركم
ابوا فيصل:من هي يبه
الجد:رح تعرفون بذن الله لا تستعجلون
نايف:والله ياجدي شوقتنا ابي اعرف مين
لجد:رح تعرفون ليه مستعجلين ولا وين هشام ورائد ونواف
فارس:يشون هناك
الجد:اجل يلا خلنا نروح ابي اشوف بناتي
ابوا ياسر:ايه يبه يلا خلنا نروح
---------------
مع تحياتي
نص القمر

توقعاتكم ...
كيف رح يكون استقبال البنات لجدهم ...؟
وكيف رح تكون علاقه ريم بي نواف ...؟
ورده فعل نايف مع حمود ...؟
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فراشه تائها....بقلم الكاتبه الصغيره (نشوى السعدنى) sakora love نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 13 05-28-2012 11:20 AM
ألم الحياه... بقلم :الكاتبه الصغيره(نشوى السعدنى) sakora love أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 12-15-2011 11:26 AM
الم الحياه..بقلم الكاتبه الصغيره (نشوى السعدنى) sakora love أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 09-14-2011 12:17 PM
تمزيقٌ لوجهِ القمر / بقلم أُنثى لــ : قْلْبْ إنْسْآنْ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 12-19-2010 11:16 AM
رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][ دلع بس بسنع روايات و قصص بالعاميه 66 11-08-2010 10:32 PM


الساعة الآن 10:10 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011