عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 05-02-2012, 08:43 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله طفشت يا ناس حسوا شوية انا صايرة انزل ولا اشووف اي انتقادات ومصدومة حيييل :eesh: اي ما اطلب غير تساعدوني وتقولين لي اللي مب عاجبكم في الروية
البآرت الثآنيـﮯ { طعنتني في الظهر وعلى رموشي دمعة قهر }
الجزء الثاني والأخير
قامت من حضن امها وباست رأسها
زينب : تعبتك يمه معاي
ام نبراس : افا يعنووو تعتبرني غريبة
زينب : لا يمه بس انت كنتي بتسترحي واني جيت خربت عليش
ام نبراس : لا تقولي هالكلام ترا ازعل
زينب وكانها تذكرت : كل شى ولا تزعلين "وكانها تذكرت" الا وين ام نواف
ام نبراس : بتنام الليلة في بيت اهلها لان ابوك بعده ما يرتب اوضاعه
قامت زينب وحضنت امها : اها يعنووو يلا عجل بايووو ماما وطلعت
دخلت غرفتها وهي بعدها تحس بالم في صدرها وعلى دخلتها رن جوالها
رفعته من شافت الاسم وانرسمت على وجهها ابتسامة
زينب بحزن ردت : هلا والله باللي يدواي جروحي..."وسكتت"حبيبي تدري وش صار لي اليوم
رد بصوت حنون : حبيبتي تكلمي
زينب ودموعها نزلت والغضة واقفت في حلقها : صار لي موقف مع ولد عمي بسبب حوريوه وهي ماتت من الفرحة على اللي صار "وكملت" تركي حاست باموت من القهر
تركي : خلاص حبيبتي قولي لي اش صار بالتفصيل
قالت له وهو عصب بس كتم عصبيته وصار يعض على شفايفه من القهر
تركي بحنان : لا حبيبيتي لا تنقهري ولا شى هذي حقودة وغيورة شافتك احلى منها قالت اخرب عليها لا تهمك ولا كانها كانت صديقتش اقهريها بابتسامتك الحلوة
زينب بفرحة : حبيبي تروك انت يا قلبي تفدك الدنيا كلها ودي اصرخ واقول احبه انا يا ناس
تركي ضحك : فديت انا الحلووو
زينب ابتسمت : تركي لازم تمرني بكرة علشان نروح المستشفى
تركي وقف عن الضحك : ليه على ما اذكر ما عندش موعد
زينب : انا عطيت ام نواف دواي وهي ما بتنام عندنا الليلة وانا ما اخذته من عندها
تركي انقلبت فرحته : لويه بكرة الحين اروح اجيبه من عندها واعطيك اياه
زينب : لا بكرة احسن لان بيت عمي عندهم عزيمة ولو صار بينك وبين ابوي كلام كل ما في احد "وبدلع" يظل صابر إذا يمك إلي خاطر
تركي ابتسم بحزن وبزعل : كيفش بس اذا
قاطعته زينب : ما عليك مني ما بصيبني الا الله يكتبه لي يا الله صار لازم اقوم في امان الله
سكرت جوالها وتنهدت وقامت تشغل بالها
طالعة في الغرفة اللي ما انتبهت اليها من كثر همومها كان حلووة بكل معنى لون الجدر روزي والديكور والفرشة "الغرفة" كاملة كلمة روعة قليلة عليها وناظرت شوي لقت في كيس على الطاولة راحت تبي تشوف وش فيه
صرخت بس فتحت الكيس : وواوو هدية "حطت صبعها على شفايفها" امممم راح افتحته بكرة جيتي من المستشفى
راحت تنط على السرير وترمي روحها عليه ناظرت الكبت وحست بفضول نزلت عن السرير وراحت ركض للكبت وفتحته وقفت مصدومة ورجعت بسرعة وقامت تنط الين ما طاحت ما تصدق هذي هي غرفتها وواوو صرخت الثياب اللي تحلم بهم اخير حصلت عليهم تحولت حياتها <<<< يمكن ما تصدقوا حالتها او ما تخيلوا هالشي بس هذي حقيقة للاسف ناس النعم عندها تنداس وناس ميتين جوع >>> راحت واخذت بنطلون وتشيرت وراحت للتسريحة ولبستهم ولبست اكسسوارات ورتبت شعرها ونزلت بسرعة بدون عبايتها
نزلت بكبر وغرور جلست جنب اختها
بتول : زوبا يا الخبلة تدرين انش تخبلين
ابتسمت زينب ورمشت بعينها وبدلع : ابى اخبل رجلي عندش مانع
حوراء رفعت جواجبها اعتراض : مدري منوو الاهبل اللي يبي يستجن علشان يخطبش
بتول استغربت : ليه يستجن
حوراء : اسأليها خويلد ينتظر الموافقة وهي كل ترفض
بتول : اها يعنووو كسذا المسألة مسكين
دخلت وحدة فجأة بخبال : حتى الصبر مل الصبر يا الغالي ملينا طال الهجر يا المحبوب يمتى تمر بينا حتى الصبر مل الصبر يا الغالي ملينا طال الهجر يا المحبوب يمتى تمر بينا ... وانتبهت ووقفت منحرجة من خالتها
ودخلت بعده وحدة ثانية وصرخت : يا لبى قلب اخوي فوديته يا ناس ...... زوزو
ضربتها زهراء بكوعها على بطنها: فطيم وجع ما تشوفين خالتي موجودة والناس يطالعون فينا
صرخت فاطمة تهاوش : لا والله مين قالت "وتقلدها" الصبر مل الصبر يا الغالي ملينا طال الهجر يا المحبوب يمتى تمر بينا
قاطعتها زهراء تتوعد فيها : اووكيه راح تشوفين عند منتظر بخليها يهاوشش راح تشوفين فطيم
فاطمة وهي تحرك شفايفها استعدادا لانفجار القنبلة : يووووو يا ناس سمعوا اختي زوزو تبي تزوج مهاوش
دخل علي بسرعة وهو يقول : يا الله يا الله
زينب ما كان عليها شى راحت ومن الضحك طاحت على الدرج ولما وصلت الدور الفوقي
علي : وبعدين معاكم ترا حنا في البيت موو ملعب كورة انتبهوا لأصواتكم لا تعلى
قاطعتها فاطمة وهي تحرك حواجبها لجهة حوراء : بدا الاخ يسترجل علشان الاخت
علي انحرج : فطيم وعمى شب لا جيك كف يطيح ضروسش
ضحكت زهراء وقامت تصفر : ههههههه تستاهلين واقل من حقش يا الدوبة
عصبت فاطمة : ضحكتي بلا ضروس انشاء الله دبة الفول المنفوخ
علي : وبعدين انادي لكم منتظر يأدبكم والله هو بس يعرف لكم
صرخوا وي بعض : لالالالالا بليز ترا "بتحذير واستهبال" نخرب سمعتك
علي : انا رايح انتم تعجزوا بلد باشوف وش باسوي لكم بعدين صبروا علي وطلع
نزلت زينب وهي كاتمة ضحكتها وجلست
فاطمة وزهراء سلموا على الكل ولما جا دور زينب
بتول : هذي حماتي الثانية زينب
زينب سلمت وقاموا يتحببوا في بعض
زهراء وبدت حالة الاستهبال عندها : يا الحلووو عاتي نرقم
زينب غمزة لها : هاتي اشوف
فاطمة وكانها تعرف زينب من زمان : يا الحلوووة شخبارك
زينب ابتسمت : تماموو وانتين
فاطمة : عايشين ولله الحمد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قبل نص ساعة دخلوا فاطمة وزهراء والبزراين وامهم وابوهم
زهراء شافت منتظر واقف برا راحت له جري وهو فتح لها ايدايه وضمه وقعد يمسح علي شعرها
منتظر : ابد ما تغيرتي يا الدلوعة
رفعت راسها والدمعة على رموشها
منتظر وهو يمسح دموعه : خلاص زهورة يا قلبي لويه تصحين الحين
زهراء تباعدت عنه : دموع الفرح
فاطمة حطت ايديها على خصرها : ناس وناس ... الشعب يريد العدل في المحبة
طالعها منتظر : تعالي بقولش
بدفشة جت فاطمة : نعم وش بغيت
مسك اذونها منتظر : يا الخبلة انا طول فترة البعثة وانا انتظر اسحب اذونك يا الحلووة ويا الله دخلي انتين وياها
نوف قاعدة تطالع منتظر منسحرة ونواف يقرصها
معصومة راحت تركض لمنتظر ومنتظر فتح لها ايدايه وضمها وحملها
معصومة بحياء : منتظر عاتي ابوسك من زمان ما بستك
منتظر : يا الله بوسيني اشوف علشان انا ابوسش
معصومة باست بحياء على خده ومنتظر باسها وهو كاتم ضحكته
نزلها : يا الله شوفي صديقتك تطالعش تبيش شكلها
رضا سحب نوف : منتظر هذي اخت نبراس
طالعها وحط ايده على شعرها ومسح عليه : شسمش يا حلووووة
نوف ابتسمت : نوف "وتأشر على نواف" وهذا اخوي نواف توأمي
منتظر طالع نواف اللي شكله بزر ونظراته رجل
ناده منتظر : نواف حبيبي تعال
جا نواف بكل كبر وغرور وسلم على منتظر : السلام عليكم
منتظر باستغراب من حركات نواف : وعليكم السلام .."سكت" في أي فصل انت
نواف : في اول ابتدائي بس رجل والنعم واذا انت مب مصدق جرب
منتظر باستغراب اكثر : والنعم فيك رجل ما شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حورية شوي وبتنفجر من القهر لان زينب يحبوها اكثر منها وحتى امها ما تحب تأذيها
ورجعت بذكرتها الي قبل ساعة
حورية : يمه وانتين بعد مدحني عندها وتراها حاطة عيونها على زينب لان زينب كانت تقول ان خالتها تلمح لها فاذا جابت سيرة زينب قولي سمعت انها مع علاقات مع شباب ودائما تطلع معهم علشان كذا ما ترضى تتزوج
ام حورية بخوف : استغفري ربش يا بنتي تخيلي تنقلب علينا اللعبة
حورية عصبت : انتين بتقولي انك سمعتي ما بتقولي انك شفتيها
ام حورية : طيب طيب بحاول
درات وجهها لامها اللي كل شوي تمدح فيها سمعت بتول تكلم البنات
بتول : بنات قوم "وهمست لهم" علشان نأخذ راحتنا في الاستهبال
زهراء : ما اني قايمة لا حياء في الدين
زينب كاتمة ضحكتها : يا السودانية قومي بس قالت لا حياء في الدين عاد هو دين
فاطمة : الا عقيدة راسخة في قلوب المستهبلين
بتول وهي تدفها لدرج : روحي بس
زينب : ههههههههههه بتول اتركيها يا الخبلة كيف تروح وانتين ماسكتها كانها خروف
دخلوا البنات
بتول شغلت لهم اللاب توب وحطت السماعات
بتول : وش احط
زينب : حطي للمقبلين على الخطوبة <<<صورايخ
فاطمة مفهية : شسسسمها ذيك مو ذيك الثانية
حطت زينب ايداها على راس فاطمة : جهزوا العصا "وقعدت تقرا قران" قل اعوذ برب الفلق
جابت زهراء العصا وحوراء وبتول بطحوا فاطمة
مسكت زينب العصا وقعدت تخربط في الكلام : يا الله اطلع قل اعوذ برب الفلق
سمع منتظر صراخ فاطمة من غرفة بتول وراح يركض ودخل
وقفوا البنات وزينب انخشت وراءهم
منتظر بدلاخة فتح الباب : هاه شصاير .... " نزل راسه" يووووو اسف
قامت فاطمة وظهرها انكسر من الضرب : الله يرجكم اخخخخ بس
وراحت لمنتظر وبدلع : منتظري شف كيف ضروبني بدون أي رحمة
منتظر: تراكم خرعتوني الله يغربلكم كنت نايم واحلم ولا اسمع الا صوت صراخ
وقفت زهراء : احد ينام الحين
فاطمة حركة رأسها باأي : صدق خبلة الدجاجة الدجاجة ما تعرفينها قسسسم خبلة
طلع عنهم وراح غرفته وهم نزلوا علشان لا يزعجوا احد وفاطمة تحك ظهرها وهي تهواشهم على حركاتهم وياها وبتول هربت من الهواش
حوراء التفت على زينب : اشفيش ...تعبانة ؟
زينب بتعب همست : ايواه "وضحكت" الله يسامح اللي اخذ عقلي وقلبي من الربشة اللي صارت اليوم تبهدلت وعطيت الدواء ام نواف ولا اخذته من عندها
حوراء بعصبية : خرافتش يا الخروفة
فاطمة دخلت عرض : تستاهلين وهذا اقل من حقش
زهراء جتها نوبة ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : على ويه تضحكي يا حظي
زهراء : ههههههههه شوفـــ ههههههههههههههههه شوفوا ههههههههههه
طالعوا وشافوا علي يطالعهم بفشيلة وصدمة "وفاتح عيونه على الاخر"
البنات من الفشيلة : سبالة
زهراء بغرور : هع هع هع خخخخخ تستهلون
شافوا علي ينزل ووجهه احمر
زينب بتعب : زهور وين الحمام
اشرت بهدوء وهي مستغربة : هونيك
حوراء وهي تمسك ايد زينب : نزلوا لا تنتظرونا نزلوا ....راحوا
فاطمة بخوف : اش فيها
زهراء بدون نفس من الحالة اللي فيها زينب : وش يدرني
ونزلوا زهراء وفاطمة
وفي الحمام زينب مع حوراء
زينب ترجع "تقذف" :.......
حوراء بخوووف : انتظرني بروح اقول لامي لا يصير لش شي قبل لا ارجع وكانت بتطلع
زينب غسلت فمها ومسكت حوراء بتعب ورجاء : طلبتك حوراء لا تقولين لا احد عن اللي شفتيه اوووكيه ....... يلا نزلي وانا بروح غرفتي انام
حوراء : لا بروح معك ...وطلعوا ورحوا غرفة زينب
وفي الصالة
ام رضا : بنات وينكم ساعة على ما تنزلوا وين بنات عمكم
فاطمة : حوراء راحت مع زينب لان زينب تعبانة
واستمرت السوالف مع ان الجو مكهرب
نزلت حوراء بعد ما نامت زينب وجلست مع البنات وهي سرحانة ورجع الكل لبيته وراحت حوراء تنام وام علي ماهي قادرة تنام ما تصدق ان بنت اختها على علاقة بشباب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&
{ أنتهى الجزء الثاني والاخير من البآرت الثآنيـﮯ }
{ وآلآن الاسئلة }
1. منووو ذا تركي وليه تخاف زينب من ان تصير مشاكل بينه وبين ابوها ؟!
2. وش بصير لزينب وشووو مرضها ؟!
3. آراءكم واقـترآحـاتـكم بـالبآرت الثآني ؟!
  #17  
قديم 05-04-2012, 01:03 PM
 
Talking

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ..اخباركم
المهم حبيت اخبركم اني قررت اي احذف عناوين البارت خليهم بدون عنون واضافة اللي الاسئلة اللي اتمنى تجاوبني عليه بعض المقاطع وبسسس يلا هذا هو البارت


البآرت الثآلثــ { ~~~)


منسدح على السرير وفي عيونه حزن


طلع خالد من الحمام وهو ينشف وجهه : اشفيك


التفت عليه تركي وتنهد : زينب


خالد جلس على طرف السرير وبخوف صرخ : اش فيها


تركي : نست الدواء عند ام نواف والمشكلة ما رضت اروح واجيبه ليها


خالد انخطف لونه : وشووو نست الدواء "صرخ" ليه ما رضت


تركي اخذ نفس: تقول لا تصير بيني وبين ابوها مشاكل وان عندهم عزيمة وما تبي يصير شي


عدل تركي روحه على السرير علشان ينام وخالد سوا نفس الشي بس ولا واحد منهم قدر ينام


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


نزلت بعدما نامت ليلة صعبة ما هي متعودة على انها تنام في بيت اهلها وابو نبراس ما اتصل عليها


ام نواف "في نفسها" : وين يذكرش يا خلود وانتين مقصرة معه طول حياتش وياه


قطع عليها تفكيرها صوت الجوال رفعته بدون ما تطالع وردت بدون نفس : الو هلا


ابو نبراس ابتسم : اهلين بالحلووو على شو زعلان


ام نواف "خلود" انحرجت : لالالا بس وحشتوني وعلشان كــذا متضايقة شوي


ابو نبراس : اسف خلود بس الامس ما قدرت اتصل لش لان كنت مع الرجال طول الوقت وتالي راحوا وانا انهد حيلي ونمت الا اقول الساعة تسع بمر عليك


دخلت ام نبراس الغرفة وشافت رجلها يكلم جلست جنبه وبشك : تكلم منووو


ضحك ابو نبراس وحب يعنادها : اكلم خلودتي حبيبتي


ام نواف "خلود" : في احد في الغرفة وياك


ابو نبراس ابتسم : أي وياي سمانة تبي تكلميها


ام نواف "خلود" : ايواه


عطى ابو نبراس ام نبراس الجوال : خذي هذي خلود ام نواف تبي تكلمش


ام نبراس اخذت الجوال : السلام عليكم كيفك


ام نواف "خلود" : وعليكم السلام الحمد الله وانتين


ام نبراس : الحمد الله ..."وسكتت شوي وكملت" امممم اعتبرني زي اختش والبيت بيتك ترا ولا تستحى مني


ام نواف "خلود" : مشكورة حبيبتي وانتين بعد اعتبرني زي اختش ولا تستحى مني


واستمرت السوالف وابو نبراس راح يشوف اولاده راح اول شى لنبراس ولاقه قايم تالي راح لحوراء وشافها تقرا قران


ابو نبراس جلس على السرير : صبحش الله بالخير يا بنتي


حوراء سكرت القران وباست راس ابوها وجلست جنبه : وانت من اهل الخير.... يبه


ابو نبراس ابتسم : عيونه


حوراء استحت وقعدت تفرك ايدينها : ممكن تعطني وقت اكثر على سالفة الخطوبة


ابو نبراس : الوقت اليش فدوى يا بنتي "واشر على عيونه" من عيوني هذي قبل هذي


وقف ابو نبراس وقفت وياه حوراء : يا الله نزلي للفطور ....وطلع


راح لغرفة زينب طق الباب ودخل للغرفة بخوف شافها تصلي


حمد ربه انها بخير خلصت وراحت باست راسه وحضنته ونزلت دموعها


زينب : يبه حاست اني امووت بالبطيئة


ابو نبراس : انا لله وانا اليه راجعون وش هالكلام يا زينب


رفعت راسها له وشاف وجهها اصفر وذابل بهدوء رددت : تعبانة وربي تعبانة


ابو نبراس بحزن : بتصل على تركي يجي ياخذك الي المستشفى "وسكت" وليش ما تبي تقولين لي نوعية مرضش يا بنتي الدنيا مالها امان لو صار لا سمح الله لش شي الليل وتركي نايم ولا قدرنا نعرف وش نسوي لك


ابتسمت زينب : لا يبه ما ابى تكدر خاطرك علي بس عاتي لو تركي يسكن معنا


ابو نبراس بحنان : والله يا بنتي انا مب رافض بس خليه اول يترك حركات المراهقة وتالي البيت بيته ويا الله قومي افطري علشان تجهزي لا تتأخري على تركي ... وطلع


قامت من على السرير ولبست عباتها وطلعت


نزلت وشافتهم يجهزون للفطور راحت وساعدتهم وهم يفطور


ام نبراس تكلم زينب : الا اشوف انش ما لبستي مريولش


ابتسمت زينب وهي تناظر ساعتها : الحين من زمان مشى الباص وبعدين اليوم اني ما اني رايحة حاسة شوي بتعب


ام نبراس لمست وجهها زينب : يا علي حرارتش مرتفعة قومي قومي خليني اقول لابوك علشان يوصلك للمستشفى


بتول : ليش يوصلها عمي ومنتظر موجود


ام علي قرصة بنتها : لالا احسن تروح المستشفى لان منتظر دكتور جراح مب دكتور باطنية


زينب قاطعة عليهم : اني ما بروح ويا ابوي ولا بخلي منتظر يكشف علي خلاص وقامت


ولما وصلت قريب من الباب سمعت صوت ابوها


ابو نبراس : احم احم يا الله يا الله ...... ودخل عليهم المطبخ وشاف بنته بتطلع


ابو نبراس توه بيتكلم الا تكلمت ام نبراس وهي معصبة : شوف بنتك تعناد اقوول لها تروح المستشفى لان حرارتها مرتفعة تقول ما تبي وحتى بتول قال لها تقوم يكشف عليه منتظر ما رضت


ابو نبراس يهدي مرته : خلاص سمانة اشفيش خليها على راحتها


ام نبراس "سمانة" بقهر : انت بس المس جبينها بس وبتعرف


حط ابو نبراس ايده علي جبين زينب لقها حارة وحس بروحه يقول بدون وعي : ليش مصرة على ان تقتلي روحش وتقتلني وياش تبي يعنى تدخلي غيوبة مرة ثانية


زينب نزلت دمعتها وضمها ابوها : خلاص بابا لا تزعل بعد شوي بجي تركي وياخذني وياه الى المستشفى وراحت تركض لفوق


وشوي وتصدم في منتظر اللي كان نازل


مسكها منتظر علشان لا تطيح على ورى : يا علي ... انتبهي لا تطيحين


وقفت على جنب : مشكووور منتظر


منتظر ابتسم : لا اش دعوة يا بنت العم ما سويت شي ونزل وهي طلعة فوق


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


نزلت بسرعة من فوق اتصل ولدها عليها وكان معصب


ام نواف في نفسها " يا ربي وش صاير الله يستر"


شافته واقف وعيونه حمران وتحتهم هالات سودان


لمست وجهه وبحنان : اش فيك حبيبي تركي


تركي نزلت دمعته : زينب ارتفعت حرارتها ودواها عندش وما اخذته من عندك وتوه ابي متصل يقول اسرع ليها


صرخت ام نواف : يا ربي وش سويت انا وراحت ركض فوق


رجعت وكان وجهها احمر عطته الدواء


طلع وهو عارف امه ما تحب تخلي احد يشوف دموعها بس ابوه هو اللي يقدر ركب السيارة


تركي بخوووف : بسرعة خالد على القطيف لان زينب حدها تعبانة


خالد : شغل السيارة وباسرع ما يمكن يسوق وصلوا ونزل تركي طق الباب


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ام علي ((هي اللي تكلم عن مشاعرها وكذا))


"ام علي" : احساس خنقني وخلني ما انام عدل بنت اختي اللي حاطة في بالي انها عروسة ولدي تطلع انسانة ... استغفر الله استغفر الله وش هالخرابيط اللي قاعدة اني افكر فيها


نزلت بسرعة لما سمعت صوت الباب ينطق رفعت الانترفون


..... : السلام عليكم


ام علي : وعليكم السلام


....: خالتي هذا بيت ابو علي آل .....


وقبل لا ارد شفت اختي المرجوجة جت وسحب السماعة : تركي ادخل البيت بيتك


اتفاجى تركي وبدلاخة : هاه اسفين شكلي غلطان وسكر السماعة وراح


وشفت اختي ركض تروح لمنتظر وتناديه سمعتها تقول له


ام نبراس : منتظر بسسرعة قبل لا تروح ولد عمك


طلع منتظر وشفته يكلم واحد وشوي يدخله البيت


سمعته : احم احم احم يا ولــــــد ..... ودخل وانا تغطيت


اختي سحبت الغطوة عني


ام نبراس : اش فيك هذا تركي اللي رضعته اللي كان يلعب مع نبراس وعلي يوم هم صغار


تذكرته ومر على بالي انه يمكن اللي اياه استغفر الله وش هالخرابيط الحين اخو ما يغار على اخته


انتبهت وهو يجلس وفي ايده كيس وشنطة وتكلم : يمه وين زينب ما اشوفها


ام نبراس : فوق بروح اناديها .... وراحت ورجعت ومعها زينب اللي كان شكلها يخرع من التعب وكانها شاربة شي


جلست وتركي كلم اختي : يمه لو تجبين كاس ماي لزينب علشان تشرب دواها ولو فيه عصير واجد زين


راحت واني رحت وياها وجبنا العصير والماي فتح الكيس وطلع الادوية وعطاها بايده الادوية


شربتهم وعلى طول اخذت العصير شكلهم مرين شفته ضم زينب لصدره وهو يهمس في اذونها


زينب بحياء زايد : لا مستحيل


تركي : انا طالع شوي وراجع لكم "طلع ورجع"حياك خالد تفضل "وهو يطالع ام نبراس" يمه هذا ولد خالي خالد خطيب زنوبة في المستقبل


زينب بعصبية وهي تعض على شفايفها : تركي وعمى شب


تركي باستهبال : نعم حبي


زينب بدون نفس : حبك برص


تركي كان بيتكلم بس قاطعه خالد : خلاص وبعدين معاك تركي حرام شوف اختك كان احد ساطرها كف محترم


ام نبراس : صدق تركي خف على اختك شوية ويا الله شان بتوديها المستشفى لان الساعة 8 الحين


تركي يطالع ساعته : يووووه الساعة 8 وانتين الصادقة الحين شوي ويجي ابوي وامي واخذ زفة محترمة قوم قوم خويلد


خالد يفرك عيونه : والله نعسان مالي خلق مستشفيات الحين بروح وبتمسكني الخبلة ام قرون


تركي : اوووكيه بروح بروحي بسسس لا تقول ما حذرتك وقام وبيطلع


مسكه خالد : خلالالاص والله توووبة بروح معاك


طلع وياهم منتظر


تركي بخبال : منتظر يا بعد جبدي تفضل ويانا


منتظر ابتسم بهدووء : مشكور حبيبي تركي


تركي : يووو حلفت عليك يا بعدي انت "وبعدين عصب" شايفني بزر انت وشكلك


منتظر ركب سيارته : بعدين نتكلم روح بس اختك واقفة


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ريم : وووليدووه وعمى ما تشوف انتبه ايدي


وليد انهد حيله وتنهد بقهر : وبعدين معاك ترا لين ما تسكتين بتشوفي شي ما شفتيه في حياتك


خافة ريم : لالالا خلالالاص توبة توبة والله ما اعيدها


شافت اخوها الثاني من بعيد راحت له تركض وتشكى له وش سو فيها وليدووه


ريم : تخيل كل شوي يلمس ايدي علشان تعورني


خالد : خلالالاص ريم وجع مسجل


جا اخوه وليد : هلا والله وش جابك الى المستشفى وانت في اجازة


خالد بحزن : زينب امس ما اخذت دواءها وتعبت "وقال لهم السالفة بالتفصيل"


وليد : الله يعينها هالمسكينة تتعب اكثر من ان ترتاح


خالد طالع في اخته : الا اقول وش صار ليدك يا الهبلة


ريم : وش اقول لك اليوم قعدت متاخرة لان عمتي تحسبني رحت من زمان المدرسة وما قعدتني ولما قعدت لقيتها الساعة سبع ونص قمت وركضت وطحت خخخخخخ وانكسرت ايدي


خالد التفت على تركي اللي جاء وشكله ما يبشر بالخير


تركي سلم عليهم وجلس على واحد من الكراسي وحط ايدينه على راسه


خالد بخوووف : اشفيك صاير شى


تركي : تقول الدكتورة ان زينب المفروض ما تترك الدواء وهذي المرة جت سليمة والمرة الثانية الله لا يقولها يمكن تتدخل غيبوبة


وليد : لا حول ولا قوة الا بالله


خالد : وينها هي الحين


تركي : نايمة


ريم نزلت دموعها : ابى اشوفها


تركي : بشرط ما تسوى ازعاج واذا قلت طلعي تطلعي بدون ولا كلمة


ريم هزت راسها : اوووكيه بصير مؤدبة


راحوا لزينب ودخلت ريم الغرفة اللي نايمة فيها زينب


راحت عند راسها وباستها : زينب انتين زي اختي اذا رحتي من يبقى لي قولي لي اني احبك وااجد الا موووت انتين "شهقة وجلست تصيح "وعدتني ان عرسي تحضريها يدرين اني ما بروح من مكاني حتى توعدني وتحلفي انك ما بتتركني


فتحت زينب عيونها بصعوبة من التعب ومسكت ايدها : ريم اش فيك حبيبتي ليه تصيحين


ريم مسحت دموعها : منك يا الدوبة كل تخوفني عليك


زينب رفعت جسمها واسندت ظهرها : عجل يا روحي كيف اعرف غلاتي عندكم


ريم عصبت : بغيت اموووت يا الدوببة خروفة والله وقسسسم بدوس في


قاطعها تركي اللي دخل بعصبية : ريموووه خلاص خفي عليها تراها تعبانة وما نامت امس


زينب لاحظت ارتباك ريم : خلاص السموحة هالمرة


تركي بعدم رضا : خلالالاص بس علشانك .... يا الله طلعي ريمووه خلي زينب ترتاح


طلعوا من الغرفة بعد ما سلموا عليها


ريم : سوري ازعجناك وطلعوا


بعد ساعتين دخلت دكتورة غرفة وطلعت ومعها زينب


الدكتورة راحت لتركي : دكتور خذ هذي وصفة ادويتها الجديدة


اخذها وفي الطريقة لصيدلية


زينب : اش فيها ايدك ريم


خالد بلقافة : ما فيها الا العافية يا عمري لا تزعلين عليها تراها "وقال لها السالفة "


وليد بعد ما خلص خالد : خلصت


هز خالد راسه وليد كمل : ابى اعرف ليه اللقافة الزايدة سالتك هي لو سالت ريم والله انت محامي الدفاع وانا يا حظي مدري


خالد : غيران مني يعني شوفوا انا بقولها مرة ولا بكررها انا احبها خلاص بس بسالك


تركي يستهبل وهو يأشر بصبعه : بس قبل ما تسألني انا احبك


خالد : خخخخخخخ تدري انك ثقيل دم


تركي : زيد له ماي وبخفف هع هع هع هع ..."طالع ساعته" : يوووو الحين امي وابوي وصلوا البيت واكيد خايفين على زينب يا امشوا


مشوا بعد ما اخذ تركي الدواء من الصيدلية


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


***** : لا حول ولا قوة الا بالله وينهم لحد هالحزة تاخروا


*****: ام نواف لا تخافين يمكن الحين هم في الطريق


ام نواف : الله يسمع منك يا ام نبراس وما كملت كلامها


ام نبراس : ذاكم وصلوا ....وراحت بسسسرعة لباب وفتحته


دخلوا كلهم الحووش وام نواف راحت لولدها وعطتها محاضرة


تركي : يمممه والله هذا بسبب المغذي طول


ام نواف بنص عين : المغذي ها ابى اعرف تركي متى بعقل ها شوف وليد اشحلاته هادئ ومؤدب


خالد وهو يبتسم ويطلع طقم اسنانه : وانا عمتي


ام نواف : وانت من تحت لا تحت


خالد : انا اللي من تحت لا تحت هو وليدوووه من تحت لا تحت ما تدرين وش يسوي تراها مب هين


تركتهم وسحبت زينب وريم وتركي لحقهم بس يد سحبته


التفت تركي وسمع صوت هادئ : على وين يا الحبيب


تركي ببراءة : رايح مع امي وو زينب وريم


منتظر : دخلة داخل ما في ويلا عمي وابوي يبونك


تركي بخوووف : اش صاير


منتظر : يبون يتكلموا وياك لا تخاف ما بياكلوك


في الصالة


دخلوا البنات مع ام نواف


ام نواف وهي تجلس : ها بشري يا بنتي وش قالت الدكتورة


زينب : يمه ترا ما فني شي لا تخافين الحمد الله انا لحد الان اتنفس


ريم برطمة "بوزة" : ناس وناس والله يا عمتي صرنا من الماضي وزينب صارت الحاضر والمستقبل


ام نواف : لا يا عمتي وش هالكلام كلكم محبتكم وحدة ..... "وقفت" : يا الله روحوا غرفة زينب علشان تترتاحوا قبل الغذاء وتروحوا مع ابو علي تستقبلون فدك والجد والجدة والعمة مريم وراحت


ريم : منو ذولين


زينب : فدك بنت عمي ابو علي وجدتي وجدي وعمتي مريم


ريم : بالله شفتيهم ذولين


زينب : ما اكذبك عليك بسسس ما شفت الا فدوك


ريم : اها عجل يا الله قومي نرتاح ....قاموا وركبوا فوق


قريب المجلس


تركي : حاس روحي بتطلع من حلقي


منتظر : لا تخاف يا الله ترا مو من اكلي لحوم البشر يا الله ادخل " دفاه "


دخل تركي وبعد ربع ساعة سمعوا صوت صياح


خالد خاف : اسمع وليدوووه شكله على تركي السلام


الاسئلة وبعض مقاطع من الاحداث القادمة ...~~~~)


1. وش بصير في تركي ...؟!


2. تتوقعاتكم للاحداث القادمة .


3. انتقادكم واراءكم وسلامتكم وبسسس .


المقاطع ....


اخذه .... وضمه لصدره وسمعه يصيح : ..... انا ما استأهل ابو كذا دايم يحاول يراضني


بخوف : انت وعدتني والرجال عند وعده ..."سكتت ترتب الكلمات براسها" صار لنا اسبوع لما يتاخر علينا علي أو انت يفضي المكان شوي يقف واحد ويغازلنا ويسوي حركات


بهدوء عجيب : كلمكم او تعرض لكم مباشرة


عصب : لا تحسبني ميت على قعدتك تفضل الباب يوسع جمل ويلا ادلفي ولا عاد تروني رقعك وجهك مرة ثانية ويلا عطني مفتاح غرفتك
  #18  
قديم 05-08-2012, 08:17 PM
 
بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ان قررت ان انزل بارتين او ثلاثة تالي اوقف عن الكتابة في ذا المنتدى لان مافي اي انتقاد


ولا اي شي ان ما اطلب منكم الا الانتقادلان انتقادكم لي اعده تشجيع ووسام فخر ان احد قر موضوعي


واذا كان علشان ان الرواية تحمل حياة بعض الطوائف ان راح ابين لكم


ومشكورين
  #19  
قديم 05-08-2012, 08:23 PM
 
تــــنــبــيــه هـــــآم للجميع =)
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام الله دائم سرمداً وسلامه وصلاته على رسوله خاتم الانبياء والمرسلين وسيد الأنام أبدا وعلى آهل بيته وصحبه المنتجبين ما بقي صبح ومساء وما اظلم ليلا وغشى وما طلع نهاراً وتجلى .
أعزائي القراء وعزيزاتي القارئات المبجلات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أكتب رسالتي هذا وأنا اجد ان الفتن قد أحطت بأطفالنا وشباننا وشاباتنا وشيوخنا سواء إكاننا سنة شيعة وأي حزب او مذهب من المذاهب الاسلامية
رسالتي هي روايتي المتواضعة وأتمنى من قلبي أن تنال إعجابكم .
وقد يظن البعض اني ادعو إلي اثأرت الفتنة الطائفية ولكن كلا وربي عز وجل اني طريقي لهو الشرف ولست كاللص يدخل المنزل من غير بابه فشجاع ابدا لا يهاب المصاعب فان والله لست من أولاك المفسدين أنما ادعوا لإيقاظ الامة من غفلتها قد رأيت الامة تغوص في الوحل وصاحب القلم الجاف المعاني يكتب يريد بذلك منفعة من منافع الدنيا اما ذلك الشخص الذي يحاول اصلاح ما يفسد يتلقى الصد والتعنيف من قبل الكل أهله أصدقاءه وأحبابه واعداءه ...
ولتقريب معنى ما يحصل الان إليكم هذا القصة وقد حصلت لي انا بالذات
وذات يوم وانا جالسة في الصف اذ استمع لحديث احدى الطالبات وهي تقول بكل زهو وافتخر انها تحدث احد الشبان وفنكرت ذلك ولم اصدق لكني لم اتكلم مع الطالبة وتركتها كما هي وقررت ان اكتب كل ما اعلمها من افعال الامة الشنيعة وتجاهلها ذلك الامر الإلهي بإتباع النبي صلى الله عليه واله وسلم وأتباع عترته اهل بيته وكتاب الله المجيد وسنته وكما قال صلى الله عليه واله { اني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي أهل بيتي ولن يفترقا حتى يردا على الحوض } والحديث ماخذو من مسند أحمد بن حنبل : ج3 ، 7 وذكره الحافظ المسلم في صحيحه :ج3م4 ،22 وفي العقد الفريد للقرطبي : ج2:46 ط1331 وفي ذخائر العقبي للطبري 6
والادهاء من ذلك هو ما ذكره القران الكريم من شدة عقاب المذنبين ولكن للاسف ليس من راى النار كامن لمسها ولستعه شرارتها .
وقد يظن البعض اني ساانحز لطرف من الاطراف لكني من النوع الذي لا ينحاز للاحد ويعلم اخواني من المذاهب الاخرى اني لا اعلم الكثير عنهم فلا يحسبوني عللا ما لا اعلم ولا يسئ الفهم ممن هم من مذهبي فيقول انني قلت كلام غير صحيح فاننا سأكتب ولكني لا اكتب كل شى في النهاية ان لست معصومة عن الخطأ وإنما سأكتب ما قد سمعته ورايته
اتمنى في الاخير ان يقرا الكل كلماتي وان لا يحقد المسلمين على بعضهم البعض ولا يتسابوا ولا يكيدوا لبعضهم البعض ولا يبحث البعض عن اخطاء الغير من المذاهب الاخرة فكل الناس حرية اختيار مذهبه وطائفته ولندع حرب الغير والتجسس عليهم وتصيد اخطاءهم وكما قال رسول الله صلى الله عليه واله
{ سباب المؤمن فسوق وقتاله كفر واكل لحمه من معصية الله وحرمة ماله كحرمة دمه }
وفي حديث اخر روى البخاري في صحيحه أن النبي ـ صلى الله عليه وآله ـ قال: (سِبَابُ الْمُسْلِمِ فُسُوقٌ وَقِتَالُهُ كُفْرٌ)
ولنتوجه لحرب الشيطان وقبيله وان لا تكون صفحتي هذه لحرب بين المذاهب وانما صفحة لحرب الشيطان ولكل من يريد ابادى رأيه واخص كل من أصحاب العقول والاقلام الصادقة وحتى ولو كانوا من عامة الناس الاهم في كل ذلك هو القراءة حتى النهاية حتى ولو كان صاحب القلم مخالف لنهج القارئ فقد يعلم الكاتب معلومات لا يعلمه القارئ في النهاية انتمى ان يسدد الله خطوات كل السائرين لله والعاملين على الدعوة لله في سبيل الاصلاح وان يمن على عملي هذا وجميع اعمالي بالبركة والسداد والخير
والصلاة على خير خلق الله محمد واله الاطهار
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  #20  
قديم 05-09-2012, 06:03 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم ....انشاء الله طيبين اليوم راح انزل بارت الليل انشاء الله واتمنى اشووووف تفاعلكم :coolcool:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دموع على هيئة بشر. ليو ايدوياما مواضيع عامة 20 07-18-2011 01:55 PM
♥ » لـآ ٺٺح’ـڨڨ آلأح’ــڸآݦ إلـۍ أڏآ آݥـنـٺ بۿـآ |* آۿـدآ۽ « ♥ مَنفىّ ❝ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 27 10-08-2010 03:04 PM
صور لملائكه على هيئة بشر لاميتا1 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 10-18-2007 08:50 PM
سور منزل على هيئة ........ samir albattawi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 09-16-2007 12:56 PM


الساعة الآن 04:15 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011