عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قسم الاخبار المكتمله

قسم الاخبار المكتمله القسم يجمع المواضيع التي استوفت حقها من الردود ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-15-2007, 04:10 PM
 
"الجيش الإسلامي" في العراق يعلن الحرب على القاعدة

في حلقة جديدة من "صناعة الموت"



أعلن عدد من قيادات ومقاتلي الجيش الإسلامي بالعراق الحرب على تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين، مؤكدين أنهم ماضون في قتال القاعدة وأنهم يرفضون إعلان أي هدنة مع القاعدة حتى يخرجوها من المناطق التي يسيطر عليها المقاتلون التابعون للجيش الإسلامي.

جاء ذلك في عدد من الاتصالات الهاتفية التي أجراها برنامج "صناعة الموت" الذي تقدمه الزميلة ريما صالحة على شاشة "العربية" مع قادة ميدانيين ينتمون للجيش الإسلامي وجيش الحق وعدد من الفصائل العراقية المسلحة التي دخلت في صراع دموي مع القاعدة خلال الأسابيع الماضية، حيث امتد القتال من محافظة الأنبار إلى منطقة عامرية بغداد.

ويعرض البرنامج الذي يبث الجمعة 15-6-2007 الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش لقطات خاصة تظهر مقاتلي الجيش الإسلامي ينتشرون في منطقة عامرية بغداد خلال معاركهم مع مقاتلين ينتمون لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين. كما تظهر هذه اللقطات كيف أن القوات الأمريكية والقوات العراقية الحكومية لا تتدخل في هذا الصراع وتكتفي بمراقبته من بعيد.

وعبر اتصال هاتفي مع البرنامج قال "أبو العبد" الذي عرف نفسه بأنه أحد القادة الميدانيين للجيش الإسلامي، إن مقاتلي الجيش الإسلامي ومعهم بعض العشائر المحلية يقاتلون القاعدة ويرفضون وجودها في المنطقة بسبب الجرائم التي ارتكبتها بحق المجاهدين من أعضاء الفصائل الجهادية الذين رفضوا الانضمام تحت لواء ما يعرف باسم (دولة العراق الإسلامية).

وأضاف أبو العبد أن مقاتلي الجيش الإسلامي يرفضون أي هدنة مع القاعدة ولا يعترفون بما ذكرته بعض المواقع الجهادية عبر الإنترنت من الوصول إلى صيغة للاتفاق بين قيادات الجيش الإسلامي وتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين.

كما يذيع البرنامج مقاطع صوتية منسوبة لعلي النعيمي المتحدث الإعلامي باسم الجيش الإسلامي في العراق تم بثها عبر مواقع شبكة الإنترنت. وفي هذه المقاطع يعلن علي النعيمي الحرب على القاعدة ويتهمها بقتل أكثر من 80 مقاتلا من الجيش الإسلامي، وبهدم بعض المساجد وترويع الأهالي ولستباحة الدم العراقي. وحمل كلا من أبي حمزة المهاجر وأبي عمر البغدادي مسؤولية ما فعله مقاتلو القاعدة الذين يسيئون للعملية الجهادية ويقتلون المجاهدين، على حد قوله.

وفي اتصال هاتفي آخر قال أبو علي البغدادي أحد قياديي جيش الحق (وهو أحد الفصائل المسلحة العراقية) إن تنظيم القاعدة في العراق يواجه رفضا كبيرا من العديد من الفصائل العراقية المسلحة التي ترفع شعار الجهاد وأنه يفقد الحاضنة السنية التي كان يعتمد عليها.

وأضاف أنه من المؤكد أن جميع هذه الفصائل ارتكبت أخطاء يجب عليها الاعتراف بها والعمل على إصلاحها، وأن ما يحدث يربك خطط المقاومة العراقية الشريفة ويمهد الطريق للجيش الأمريكي ولميليشيات فرق الموت المسلحة اللذين يمثلان العدو الأول للشعب العراقي.

ووجه أبو علي البغدادي سؤالا لأحد ضيوف البرنامج وهو الشيخ علي الحاتم شيخ مشايخ الدليم وعضو مجلس إنقاذ الأنبار عن علاقة المجلس بما يعرف بمجلس صحوة الأنبار الذي اتهمه بأنه لا يكتفي بقتال القاعدة فقط ولكنه تورط في قتل العديد من المجاهدين في فصائل أخرى ليس لها علاقة بالقاعدة.

ورد الشيخ علي الحاتم مؤكدا أنه لا توجد أي علاقة بين مجلس صحوة الأنبار ومجلس إنقاذ الأنبار الذي ينتمي إليه والذي لا يعتبر كيانا سياسيا مرتبطا بصفقة من أي نوع مع الحكومة أو مع الأمريكيين.

وقال إن مجلس إنقاذ الأنبار تجمع عشائري من أبناء الأنبار يرفض القاعدة ويقاتلها لأنها تتبنى نهجا تكفيريا ويدها ملوثة بدماء العراقيين، وقال إن المجلس يضع يده في يد أي فصيل عراقي يحارب الأمريكيين ويعتبر الأمريكيين بالإضافة إلى القاعدة وميليشيات التكفير والقتل على الهوية أهم أعداء العراق والشعب العراقي وتعهد بمواصلة القتال ضدهم.



منقول : اخوكم ابوخالد
__________________
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
  #2  
قديم 06-15-2007, 04:20 PM
 
رد: "الجيش الإسلامي" في العراق يعلن الحرب على القاعدة

لا ننسى اخواني ما يفعله الأمريكان واليهود في بلادنا العربية ... وهل هدف اليهود والامريكان راحة الشعب العربي وبالذات العراقي .. أم هدفهم حرب صليبة ... ( عرفتم ما معنى حرب صليبة إنها حرب على الإسلام والمسلمين )
أفيقوا يا عرب .. فعندما تشب الفتنة بين المقاومين ... فمعنى ذلك أنه القوة والنصر للأمريكان وبس.. فيكفي فتنة يكفي ..
شكرا لك ابو خالد
__________________



كل شجرة أصلها بذرة
وكل إنجاز أصله فكرة
  #3  
قديم 06-16-2007, 05:26 PM
 
رد: "الجيش الإسلامي" في العراق يعلن الحرب على القاعدة

والله يا اخي مصيبتنا ايران واتباعهم من المرجعيات الدينية
هذا هو السرطان الذي سوف ينهي العراق اذا لم نسرع باستاصاله
  #4  
قديم 06-16-2007, 05:55 PM
 
رد: "الجيش الإسلامي" في العراق يعلن الحرب على القاعدة

اخي ابو خالد هذه الحادثة قبل مدة ولاكن الحمد الله اتفقوا على وقف الاقتتال وصلوا بمسجد واحد والان هم يدا واحده ضد الصفويين والامريكان والحمد لله
لان هذا الاقتتال ليس من مصلحة المجاهدين والمستفيد الوحيد منها هو الامريكان والصفويين .


واللهم وحد صفوف المجاهدين لنصرة دينك

__________________
سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم لو نفذ الخير بالجزيرة اين نذهب قال اذهبوا الى اليمن قالوا لو نفذ الخير باليمن اين نذهب قال اذهبوا الى الشام قالو يارسول الله ان نفذ الخير بالشام اين نذهب قال اذهبوا الى العراق قالو ان نفذ بالعراق اين نذهب قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فان فيها خيرا لن ينفذ الى يوم الدين (صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم)
  #5  
قديم 06-18-2007, 08:05 PM
 
رد: "الجيش الإسلامي" في العراق يعلن الحرب على القاعدة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد فرج وهيب مشاهدة المشاركة
والله يا اخي مصيبتنا ايران واتباعهم من المرجعيات الدينية
هذا هو السرطان الذي سوف ينهي العراق اذا لم نسرع باستاصاله
بجد اشكرك اخي على هذه الكلمات الي تعببر عن الحقيقة وعن الي بداخل قلوب الشرفاء .والله صحيح سرطان ولكن من يفهم ومن يبحث عن الحقيقة ولا يتبع الصفويين بدون تفكير وبدون عقل مجرد انهم يامرون والاخرين يفعلوا عجيب والله كان ما عندهم عقول!!!!!!
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمريكا تخطط لتسليم العراق الى تنظيم القاعدة طبيب العراق مواضيع عامة 7 10-04-2007 08:36 PM
ادخل فورا لتشاهد صورة بوش وهو يتخذ قرار الفيتو سلبيا ضد لبنان وفلسطين والعراق مروان الدراجي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 33 05-14-2007 05:30 PM
دراسة مثيرة عن الدور الصهيوني في الحرب على العراق zrilokt ختامه مسك 2 07-30-2006 09:03 PM


الساعة الآن 12:18 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011