عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree2915Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 53 تصويتات, المعدل 4.96. انواع عرض الموضوع
  #1201  
قديم 01-27-2013, 11:09 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *كاتمة الجروح* مشاهدة المشاركة
وااااو لا استطيع وصف روعة البارت ووصف خيالك الفذ والرائع


تسلمي حبيبتي
سلمت يداك يا عسل

الله يسلمك
وهييييييك بكون البارت خلص وبحكي
لااااااااااااااااااااا
لهوووووووون ستوووووووووووووووووووووووووووووووووب

عن جد بكره الكلمة ذي

بس انا بحبها هههههههههههههه

اولا.....كالعادة سوووووري على التأخر
لا عادي معذورة لانو البارت حلوو و طويل
ثانياً.....اذا في اي صورة ما ظهرت عندكم خبروووووني
لا كل الصور ظاهرة ولكن اين صورة ليندا؟؟

في البارت القادم ان شاء الله

ثالثاُ......طبعاً بعد نهاية كل بارت في وااااجب :coolcool:

لا حرام عليكي ما تقدري بس مرة وحدة بدون واجب بلييييييز يوكي

هههههههههههههه لاااا ما بقدر







الاسئلـــــــــــــــــــــــــة

نبدأ والشكوى لرب العالمين


رأيكم بالبارت؟؟
صراحة مو حلو>>> كف>>> برآا

لا عن جد خطير و اكتيييييير حلووووو
أجمل مقطع؟؟
داخل ذلك المنزل الريفي الصغير ذو الطابع البسيط......داخل غرفة الطعام الصغيرة حيث جلست ليندا بجانب كين على طاولة الطعام..... كانت تنظر له بين الحين والاخر ومعالم الخجل مرتسمة على وجهها....اما كين فقد كان يحرك ملعقته الفضية بشكل دائري داخل صحنه الفارغ متكأً برأسه على راحة كفه الايسر ومعالم الملل ارتسمت على قسمات وجهه.....
اقتربت ريما منهما وحدقت بهما باستغراب قائلة "ما بكما انتما الاثنان؟؟"
التفتت ليندا لها قائلة بخجل شديد "لا اريد مشاركته بالغرفة نفسها...."
ريما بتساؤل ملئه الاستغراب"ولماذا؟؟ يبدو انكما منسجمان كثيراً..."ثم اكملت بنبرة خبيثة "خاصةً عندما كنتما نائمين سويةً...."
وضعت ليندا رأسها على الطاولة قائلة بصوتٍ منخفض"كين انا اكرهك...."
كين بابتسامة"هذا واضح جداً.....والدليل على ذلك انكِ نمتِ بجانبي واستغرقتي بالنوم..."
نظرت له ليندا بغضب و وجهها محمر خجلاً......

"لقد عدنا الى المنزل......"
ريما بفرح"لقد عاد كارل و جون....."
دخل جون الى غرفة الطعام وهو يقول بملل "الطقس بارد جداً واشعر بــــ......."توقف عن الكلام وهو يحدق بـ ليندا باندهاش.... اصطدم كارل به عندما توقف فجأة.....قال بغضب "احمق....لماذا....." توقف هو الاخر عن الكلام ليفتح فمه اندهاشاً.....
تكلما بنفس الوقت "ليندا....!!"
ليندا بابتسامة "كيف حالكما؟؟"
قفز جون فرحاً ليهرع نحوها ويعانقها بقوة قائلاً "لا اصدق عيناي....انها انتِ حقاً..."
اتجه كارل نحوهما ليعانقها هو الاخر......ليندا واصبح وجهها احمر اللون وبالكاد تستطيع التنفس"يا شباب....اكاد اختنق...."
حدق كين بهما بانزعاج......اقترب نحوهما ليسحبهما من الخلف مبعداً اياهما عن ليندا ليقعا ارضاً كلاهما..... قال بغضب طفيف "ابتعدا عنها ولا تعانِقاها هكذا...."
نظر كلا من كارل وجون له باستغراب......
كارل بتساؤل"ومن انت؟؟"
ريما بابتسامة عريضة "انه حبيبها...."
ليندا بغضب طفولي"لاااااااا انه ليس كذلك...."
حدق كلا منهما بالاخر باندهاش.....جون بخبث "هذا يفسر سبب غيرته هذه...."
كين بخجل"لا هذا غير صحيح...."
انتقادات|اقتراحات؟؟
بعد كل هذا الابداع اكيد لا يوجد
ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟
اتوقع نعم بل اكيد سيعرف الحقيقة وبالتأكيد سينتقم ايضا
وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟
نعم هذا مؤكد
ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟
عندما يعود كين سيساعدهما
وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟؟
لا اعلم ولا يجب عليه ان يتركها هناك حرااااااااااام
توقعـــــــاتكم.....!!

لا توجد اي توقعات





واخر سؤاااااال

شو رأيكم بالشخصيات؟؟؟
سوووووووووووووووو نايس واكتير حلوين عجبوني


وهيك خللللص :kesha:
الحمد لله
ايه صح نسيت.....في البارت الجاي راح احط تكملة للصور
اوك راح ننتظرك


اوووووبس نسيت كمان احط لكم صورة السوار يلي اشتراه كين لـ ليندا

المهم هادي الصورة وطبعاً هي مقصوصة (تخيلوها كاملة :coolcool
اوك اتخيلناها وهي اكتيييييييييييييير رووووووووووعة وحلوووووووة



في امان الله

الله معك
تقبلي مروري
دمتي بود

ميرسي حياااتي على ردك الرااائع

منوووووووووووورة
__________________

















رد مع اقتباس
  #1202  
قديم 01-27-2013, 11:19 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسأإم مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://im31.gulfup.com/kqvo1.png');background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
ماشاء الله ادري ادري متاخره كـالعاده

جالسه تردين على الاعضاء ونسيتي ان فيه

بنوته جميله و لطيفه اسمها [ابتسأإم]... > يالبى قلبي فديتني :madry:

لا لا خلاص زعلت لا تكلميني ولا اشوفك ناطه عند ملفي ... > قلبي الصغير لا يتحمل

عاجل : اعلنت العضوه [ابتسأإم].. الحرب على العضوه [yuki kaname]


^ لا عاد لايكون صدقتي ... لا صدق انا احوبك ...:wardah::wardah::wardah:

يلا للاسئله تاخررنا

الاسئلـــــــــــــــــــــــــة



رأيكم بالبارت؟؟

روعةة خطيير :looove: > هذا الكين ما سمع كلامي ليش بيبعدي ليندا كين انا اكرهوك


أجمل مقطع؟؟

لا تعليق > يا الاخت كم مره لازم اقول كله :haa:


انتقادات|اقتراحات؟؟

لــا يوجد


ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟

همممم لا تعليقو > اما لا تعليقو هذي خطيررره


وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟

اكيد ما دام ان المراه جابت كينو حبيب قلبي اكيد > سلكوا لها


ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟

مالي دخل لو ينخطفون او بنتحرون او يقتلون انا ماهمني الا كينو حبيب قلبي و ليندوو حبيبه قلبي > اخص يا القويه خفي علينا يا الكابتن ماجد


^ الحين وش دخل كابتن ماجد


وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟؟

لا تعليق


توقعـــــــاتكم.....!!!

احم احم


دقيقه دقيقه نسيت وش اقول اممممم


ايه تذكرت وش ابقول كنت ابقول لك


امممممم لـــا يوجد





واخر سؤال

شو رأيكم بالشخصيات؟؟؟

كولهم حلوين يالبى قلبهم فديتهم


تحذير : يا ويلك ان ماعلمتيني بدري عن البارت

كان دخلت عليك من شاشه الكمبيوتر وكفختك

اوك


^ ترا اقول الصدق مو كذب :cooler:


يلا قود باي


ترا انا حذرتك لا تنسين ولا موتك بيجي هاهاهاهاهاه:dam:
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


هههههههههههههههههههه يا ماما لازم اكون حذرة منك
منيح انه النت ما بنقل الاشخاص كان شفتك ناطة من الشاشة وهاجمة علي هههههههههههه

تسلميلي حبيبتي على ردك الرااااااااااائع ويلي بخليني دائما اضحك

اكيييييييد راح اخبرك لما ينزل البارت الجااي لحسن بعدين تنطي من الشاشة وتذبحيني هههههه
__________________

















رد مع اقتباس
  #1203  
قديم 01-27-2013, 11:24 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinata-chan مشاهدة المشاركة

اولا اسفة على التاخر لانني حجزت وبعرف انا الثالثة

الاسئلـــــــــــــــــــــــــة


رأيكم بالبارت؟؟
رائع ومحزن خاصة الاخير

أجمل مقطع؟؟
كلو
انتقادات|اقتراحات؟؟
صورة ادوارد ماطلعت
واين صوة ليندا

ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟
نعم

وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟
نعم
ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟
بظن رح ينظموا لعصابة كين خخخخخ

وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟؟
اظن سيتركها كين هناااااااااااك
توقعـــــــاتكم.....!!!
راح تغضب ليندا
وتتخاصم مع افراد الثعبان الاسود




واخر سؤاااااال
شو رأيكم بالشخصيات؟؟؟
رائع
بنتظار صورة كييييييييييييييين



وهيك خللللص :kesha:
اخيرا ههههه
ايه صح نسيت.....في البارت الجاي راح احط تكملة للصور
ماتنسي صورة اليكسندرووو
بنتظار البارت القادم
تحياتي


اهلااااا حبيبتي
مو مشكلة المهم انك نورتينا بالاخر

صورة ليندا في البارت القادم وبحاول انزل صورة لـ كين
غريبة ليش صورة ادوارد ما طلعت عندك مع انه الكل طلع عنده الصور

منووووووووووووورة بردك الراااائع حيااااتي
__________________

















رد مع اقتباس
  #1204  
قديم 01-27-2013, 11:27 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jihano-sama مشاهدة المشاركة
البارت روووووعة
رأيكم بالبارت؟؟
تجنننن
أجمل مقطع؟؟


داخل تلك الغرفة الصغيرة ذات الطابع البسيط.....توسطتها مدفأةً صغيرة.... على تلك الاريكة ذات المقعدين حيث جلست ليندا برفقة كين.... دخلت ريما لتوزع اكواب الشاي الساخنة لتجلس بعدها على الاريكة المقابلة لهما بجانب والدتها....
تحدثت لين قائلة "اعتذر يا خالة....لقد جئنا من غير موعدٍ مسبق..."

"لا لا, لا عليكي يا ابنتي....المنزل منزلك....دائماً مرحبٌ بكِ...."

التفتت ريما الى لين قائلة "كم يوماً ستبقين معنا؟؟"
نظرت ليندا الى كين وكأنها توجه السؤال له....ارتشف كين من كأسه ليقول بعدها "لن نبقى طويلاً...ثلاثة ايام لا اكثر...فنحن لا نريد ان نثقل عليكم...." صمت قليلاً ليكمل بعدها "سنستأجر غرفةً بأحد الفنادق القريبة حتى....."
قاطعته والدة ريما قائلة "لا يا بني....لا داعي لذلك, يمكنكما البقاء هنا...لدينا غرفةً فارغة...."
كين: "ولكن سيدتي...."
ريما: "من دون لكن يا كين..." ثم التفتت الى لين قائلة "فلتبقيا هنا حتى نهاية الاسبوع....." صمتت قليلاً لتكمل بعدها "اريدك ان تكوني موجودة في حفلة خطوبتي...."
لين باندهاش "خطوبتكِ انتِ....حقاً؟؟"
أومئت برأسها قائلة بخجل "اجل....ابقي معنا....ارجوكِ...."
لين بفرح "كم هذا رائع....مباركٌ لكِ يا ريما..." ثم التفتت الى كين قائلة "ما رأيك....كين؟؟"
نظر كين الى تلك السيدة التي أومئت برأسها وهي تبتسم....التفت الى ليندا قائلاً "لا مانع لدي..."
هتفت ليندا بفرح "شكراً لك كين...." لتعانقه بعدها....

ريما بتساؤل "الن تخبرينا كيف التقيتِ بهذا الشاب الوسيم؟؟"
التفتت ليندا لها لتقول "بالصدفة تقابلنا...."
ريما بتساؤل "واين تسكنين؟؟"

"نحن نعيش معاً في نفس المنزل....ومعنا مجموعة من الاصدقاء..."
والدة ريما "هذا رائع...هل واجهتي اي صعوباتٍ في تلك البلدة؟؟ سمعنا انها مكانٌ خطيرٌ جداً..."
هزت لين رأسها نفياً قائلة "لا يا خالة....انها منطقةٌ عادية....ليست خطرة, حتى انني قابلت مجموعة من الاصدقاء الرائعين..."
ابتسمت ريما قائلة بارتياح "هذا جيد...لقد كنا قلقين عليكِ..."

كان كين يستمع لحديثهم بهدوء من غير ان يشاركهم بأي كلمة.... كين بنفسه "انتِ لا تعلمين يا لين مدى خطورة تلك المنطقة....فنحن نعيش بعيداً عن اماكن تجمع العصابات ولهذا لا ترين شيئاً مما يحدث في منطقتنا...."
نظر كين الى ريما قائلاً "عذراً يا انسة...هل لكِ ان تُريني اين الغرفة؟؟ اريد ان اضع امتعتي من فضلك...."
أومئت ريما برأسها ثم نهضت قائلة "تفضلا من هنا...."
تبعها كين بهدوء لتتبعهما بعد ذلك ليندا......



انتقادات|اقتراحات؟؟
مافي
ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟ yessssssss

وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟
of courseeeeee

ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟
مابعرفف

وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟؟
مارح يصيييير شي

توقعـــــــاتكم.....!!!
مافي






واخر سؤاااااال
شو رأيكم بالشخصيات؟؟؟
حلوة

منووووووووووووورة حبيبتي بردك
__________________

















رد مع اقتباس
  #1205  
قديم 01-27-2013, 11:33 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انستانسيا مشاهدة المشاركة
البارت روعة ورائع وحلو واسفه على التاخير:laaaa:


رأيكم بالبارت؟؟
حلو

أجمل مقطع؟؟
كلو

انتقادات|اقتراحات؟؟
لا يوجد

ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟ طبعا ( من ليندا)

وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟
نعم

ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟ لا اعلم

وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟؟ لا اعرف

توقعـــــــاتكم.....!!! ما في شي
تسلمي حبيبتي مرورك الاروع
لا عادي مو مشكلة المهم انك نورتينا
منوووووووووووووووورة
__________________

















رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سر الماضى المخفى s.a.y.a روايات الأنيمي المكتملة 640 12-21-2016 11:53 AM
موسوعـــــــــة الرسوم المتحركـــــة القديـــــــــمة... ذكريات الماضي الجميلة عابرة سَبــيل موسوعة الصور 20 01-28-2011 12:10 PM
ذكريات زمن الماضي الجميل ♥ βőΛ ♫ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 01-14-2010 07:24 PM
ذكريات من الماضي ..... ريشة رسام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 02-01-2009 01:56 PM
ذكريات الماضي..... بسمة أمل أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 04-28-2007 08:23 PM


الساعة الآن 11:41 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011