عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree2915Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 53 تصويتات, المعدل 4.96. انواع عرض الموضوع
  #1251  
قديم 02-04-2013, 12:43 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين_شان مشاهدة المشاركة
حجز2

بانتظااااااااااارك
c-h-a-y-m-a-2-7 likes this.
__________________

















رد مع اقتباس
  #1252  
قديم 02-04-2013, 12:54 AM
 
حجز
__________________
كل عااام وانتم بألف خير
أشكركم حقاً على كل الاوقات الجميلة التي قضيتها هنا
وكل الصديقات التي قادني الأيام للتعرف عليهن
ولكن الآن أنا لم أعد قادرة على الدخول , لدي الكثير من المشاغل
التي تشغلني .. لذلك سامحوني أرجوكم عن أي خطأ بدر مني
وتذكروني بدعائكم
من يعلم قد أعود في أحد الأيام لهذا الصرح لذا لن أقول أنه إعتزال مؤبد
فمن يعلم متى قد أتمكن من العودة و الدخول
رد مع اقتباس
  #1253  
قديم 02-04-2013, 01:25 AM
 
"""شكرا على البارت كان مره روعه انا متشوقه لما يحصل في البارت الجاي """لاتتاخري""
رد مع اقتباس
  #1254  
قديم 02-04-2013, 02:08 AM
 
Wink


روووعة البارت خطير 😍😍

بس ليش خليتي كين يخلي ليندا و يروح فرقتي الاحباب😢


الاسئـــــــــــــلة

رأيكم بالبارت؟؟
روعة😍
الطول؟؟
مناسب😊
اكثر مقطع عجبكم؟؟
اعتراف ليندا لحبها لكين❤
ها قد تبين لنا ان ساندي لا تزال على قيد الحياة.....هل سيتمكنون من انقاذها؟؟
اي راح ينقذونها
وماذا قصد المختطف بكلامه؟؟
ما ادري
كين الذي غادر تاركاً ليندا ورائه.....ماذا سيحدث؟؟
ما ادري
توقعاااتكم؟؟
المخ فاضي😝
اقتراحات....انتقادات؟؟
لا يوجد
ايه صحيح عجبتكم الصور؟؟
اي

و مشكوره على البارت
ننطرج في البارت القادم
رد مع اقتباس
  #1255  
قديم 02-04-2013, 02:29 AM
 

وهيــــــــــــــك بكون البــــــارت خلص وبحكي
ستوووووووووووووووووووووووووووووووب


زي العادة تقطعي الاندماج:n3m:
اولاً: كالعاااادة سووووووووووووووووري على التأخير

عادي ما صار شئ
ثانياً: في عندي ملاحظة صغيييييييييرة
في ناس كثير دايماً يحكولي ليش ما بعتيلنا البارت
انا مستحيل انسى حدى عمل لايك على البارت او حط تعليق
يعني ببعتلهم وبرجع بارتين لوراء عشان أتأكد اني بعتت للكل
اما يلي ما بحط لايك او تعليق على اكثر من بارتين ما برسل له الرابط
عشان هيك بليييييييييز ما حد يزعل مني اذا ما أرسلت له الرابط
لانه صعب كثير اضل ارجع بارتات كثيرة عشان ارسل الروابط

مين بيزعل من الحلو
ثالثاُ: انتبهواااااااااااااااااااا على الاحداث يلي بسردها بالماااااضي
عنوان الرواية ذكريات من الماضي
عشان هيك انتبهواااااااا لهااادي الاحداث لانه راح تكشف لنا ماضي كل شخصية بهادي الرواية
وكمان ما راح اذكرها ثاني مرة بالتفصيل

عيوني راح يطلعوا من الانتباه
رابعاً: ياااااا ويلوووووه يلي بقول انه البارت القصير
خامساً: يا ويلوه يلي بحكي انه البارت مو طويل
سادساً: يا ويلوه يلي بقول خلي البارت الجاي اطوووول
(كلها بنفس المعنى يا ذكية :nop
هيك وصل التهديد مو؟؟؟

شو صارلك صرتي شريرة مع الكل
بسببك كين ترك لين
شو اليساندرو اثر ع عقلك

سابعاً: دور الاسئلة :kesha:
يا هلا

الاسئـــــــــــــلة
رأيكم بالبارت؟؟
حلو
الطول؟؟
خايفة ارد
اكثر مقطع عجبكم؟؟

التفت كين له وقال "ولكن ما خبأته عنكم انها تسكن مع رجال الثعبان الاسود...."
حدق كلا من كارل و والده به باندهاش.....والدة كارل بتساؤل "وماذا يعني هذا الثعبان الاسود؟؟"
كارل بهدوء "الثعبان الاسود من أخطر العصابات واكثرهن شهرة في المنطقة الجنوبية....الكل يتحدث عنهم وعن قوتهم....يقولون ان رجالهم أقوياء جداً وان قائدهم بلا رحمة...."
تدخل كين قائلاً باستغراب "بلا رحمة؟؟" ثم اكمل بغضب طفيف "من الاحمق الذي قال انني بلا رحمة؟؟ اقسم انني سأقتله...."
نظرت له والدة كارل باستغراب قائلة "ماذا تقصد؟؟"
أشار كين بأصبعه الى نفسه قائلاً "هل أبدو لكم وحشاً وبلا رحمة؟؟ هل رأيتم مني شيئاً سيئاً؟؟"
كارل باندهاش "هل تعني انك......"
كتف كين يديه تحت صدره واغمض عينيه قائلاً "انا الثعبان الاسود....لا اعلم لما يخاف الجميع مني وهم لم يروني حتى...."
حدقوا به باندهاش....نظر كين لهم قائلاً "لا تقلقوا لن اتسبب بإيذائكم ابداً....
"

ها قد تبين لنا ان ساندي لا تزال على قيد الحياة.....هل سيتمكنون من انقاذها؟؟

طبعا الا اذا حطيتي تعويذه ع هل المسكينة

وماذا قصد المختطف بكلامه؟؟
يمكن راح يبعيهم بالسوق السوداء :7ayaty:
كين الذي غادر تاركاً ليندا ورائه.....ماذا سيحدث؟؟
والله زعلني
توقعاااتكم؟؟
1 يبدو ان براعم زهرة الحب بدأت تتفتح بين مارك وجودي مع ان من الواضح ان جودي كانت معجبة بارثر الذي هو لين
2 الاشواك بدأت منذ الان تتوغل بقلب لين لتشعرها بالخوف بسبب غياب كين والحزن والغضب
3 الرجل الذي كان يتحدث لزعيم العصابة عن الفتاتين اعتقد انه قصد
1 اما كاثرين وليندا
2 او ريما وليندا
4 اختطاف ليندا من قبل العصابة وغضب كين لهذا الامر ومحاولة استرجاع الفتيات من ايدي العصابة
5 ليندا وساندي ومقابلة وسط الخطر تريح ساندي
6 ليندا وعدم الاستسلام للعصابة ومحلولة هرب من برثين هؤلاء القساه
7 كيندا قصة حب بينها وبين جيت واستيائها من عودة كين وحده
8 ليليان التي علمت ان جيت ليس ملكا لها حزن ثم غضب ثم استسلام وفرح بعد اكتشاف حب ايريك لها
9 اماندا المغرورة وعدم ظهورها لتعكر صفو الاجواء وجورج الذي واضح ان اعجابه بها تحول لحب
10 فكتوريا تخنقها مرارت القهر والالم والشوق للقاء ابنها
11 ومسك الختام من السيد اليساندرو الذي طال غيابه عن اصدقائنا وفي جعيته الكثير من المشاكل طبعا

اقتراحات....انتقادات؟؟
اول شئ بقترح انك تدرسي طيبة شوي
يعني حرام الحبايب اتفرقوا تهون عليك
دموع الغالية لين

ثامناً: خلص خلص خلص ما في ثامناً
يا لهوووووي كل هاد كتبتيه يا بنت :waat:
وهيـــــــــــك بكون خلصت حكي

اخيرا يعني صبري علينا شوي لسه داخلين بالاجازة
ايه صحيح عجبتكم الصور؟؟ :looove:
هلا مو قلتي ما في ثامنا :00:
عجبتني كتير

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سر الماضى المخفى s.a.y.a روايات الأنيمي المكتملة 640 12-21-2016 11:53 AM
موسوعـــــــــة الرسوم المتحركـــــة القديـــــــــمة... ذكريات الماضي الجميلة عابرة سَبــيل موسوعة الصور 20 01-28-2011 12:10 PM
ذكريات زمن الماضي الجميل ♥ βőΛ ♫ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 01-14-2010 07:24 PM
ذكريات من الماضي ..... ريشة رسام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 02-01-2009 01:56 PM
ذكريات الماضي..... بسمة أمل أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 04-28-2007 08:23 PM


الساعة الآن 12:25 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011