عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree3Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-08-2012, 05:35 AM
 
Post رواية (شلة المراهقات)*\كاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اليوم بنزل روايتي اللي اتمنى انها تنحاز على رضاكم انا ما راح اكمل رواية الرعب لان ما في تفاعل وشفت ان رواية جميلة رح تعطي التفاعل يلا نزلوا على رواية الحماس ستوووووووب في شرط هو عدم نقل روايتي بدون ذكر المصدر والكاتبة اوكي الموافق ينزل واللي مو موافق مو بالغصب اوكي^_^



















وصلنا تبدا الرواية من عند تلك البنت التي تدعى ريم ذو العينين الرماديتين والبشرة البيضاء
ستوووب بعرفكم بابطال روايتنا


اولا ريم :جميلة ومسامحه تتصف بالصبر عيونها رمادية وبشرتها بيضا شعرها يعني بين عسلي وبني عمرها 26 بنتعرف على اهلها بالبارتات ان شاء الله
عبير :حلوة وطيبة بمعنى الكلمة عيونها عسلي وشعرها بني وبيضا وعمر5 ونفس ما قلنا ان كل العائلات بنتعرف عليهم بالبارتات ان شالله
عنود :مرحه وذكيه جميلة عيونها سودة وشعرها احمر عمر3
ريهام :اخر العنقود بين شلة الاصدقاء اللي فوق بريئة كانها لسا طفله عمر0 وهي جميلة ومرحه وتحب المغامرات <<<واااايد طفله)عيونها بني وشعرها اسود



الأولاد
راكان :غامض شوي عيونة بني غامق وشعرة اسود
ملاحظه(كل الاولاد شعرهم اسود)عمره27 وهو اخوا عبير الكبير
وسام :عمرة 25 عيونة سودة غامق طيب
طلال :عمرة26 عيونة سودة بس مو مررة غامق
احمد :عمرة 24 عيونة رمادي غامق بس مو مرة
زياد :عمرة26 عيونة بين العسلي والبني الغامق

البنات ليهم شلة وبنات عم بنتعرف عليهم بعدين اما الاولاد فهم نفس الشي يلا ننزل للبارت الاول











(البارت الاول)*



ريم: خلاص خلاص باجي اوكي
عبير:ننتظرك الشلة كلها بتيجي
ريم:خلص ثواني واجي
عبير:انتظرك(وانهوا مكالمة الهاتف)
نزلت ريم لامها
ريم:يا اروع زهرة وينج يا عسل يا اغلى زهرة وينج
ام ريم(استووب تعريف)ام ريم عيونها عسلي وعمرها 35 اسمها رغد
ام ريم:خلصي وش تبين ايش المصلحة
ريم:افا هو لازم يكون في موضوع عشان انادي امي بكلام حلو
ام ريم:اية مو من عوايدك شنو السالفة خلصي
ريم:خلص كشفتيني بروح لعبير يمة بليييز اوكي
ام ريم:ليش
ريم:يمة الشلة كلها هناك يلا تكفين تكفين يمة
ام ريم طيب خلاص خلي اخوكي عبد العزيز يوصلك
ريم:تسلمي يا احلى ام (راحت ريم عند عبد العزيز عبد العزيز عمرة 28 وعيونة بني)
ريم:عزوز
عبد العزيز:اولا اظن اسمي موجد ثانيا اخلصي ترا مو فاضيلك
ريم:اولا اظن عزوز احلى واسهل ثانيا بليييييز وديني بيت عبير تكفى تكفى
عزوز<<<على قولت ريم اسهل ههههه)
وافق عزوز بعد رجي من ريم تزينت ريم ولبس فستان بعد الركبة ملفوف عند الرقبة لونة بيج في رسومات زهور باللون الذهبي ومكياجها هبي وصندلها بيج وطلع شكلها ملاك مشاء الله
عبير لابسة فستان بعد الركبة ملفوف من عند الرقبة ازرق فيه رسومات زهور باللون الابيض ولابسة صندل ازرق وحاطة مكياج ابيض وازرق وشكلها روعه
لبست ريم عبايتها ونزلت
عزوز:يلا اسرعي ترى اهون
ريم:انا خلصت يلا
وركبوا السيارة ووصل عزوز ريم لبيت عبير ريم كانت تمشي ودخلت البيت واستقبلها عبير بفرح
ريم:السلام
عبير:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة فضلي الغرفة فوق
ريم:ان شاءالله (وطلعوا)
ريم:مشاء الله غرفتك حلوة
عبير: عجبتك؟
ريم:اية بس مو احلى من غرفتي
عبير:هههه
ريم:عبير وين الحمام(اكرمكم الله)
عبير:تمشين سيده وتحودين يمين بتلاقي غرفتين ادخلي اللي على يدك اليسار
ريم:طيب ثواني وراجعه
طلعت ريم ومشت سيدة واصطدمت بشخص
وهو اخو عبير راكان
راكان:اااااه خير وجع ما تشوف
ريم بصوت ناعم:ا اسفة ما شفتك
راكان عرف انها بنت بس ما عرف الصوت
ريم:عن اذنك
راكان:لحظة
ريم:نعم
راكان:انا اعرفك
ريم:ه ه انا لا ما اظن
راكان: طيب
راكان جالس عالارض يفكر بالادب والذوق اللي مر من علية واتجة لغرف اختة عبير ودق الباب
عبير:منو
راكان:انا راكان
عبير فتحت الباب:وانا احسبك ريم وش تبي
راكان: لا خلاص مو مهم
عبير بعصبية وصراخ:انت تخليني اقوم من مكاني وافتح الباب عشان تقلي ولا شي هااه
راكان بخوف:خلص خلص هدي وراح عنها
ريم رجعت:السلام عليكم
عبير:وعليكم السلام
ريم:ممكن طلب؟
عبير:تفضلي
ريم: ممكن شاحن جوالك لان مثل شاحن جوالي وانا نسيت شاحني بالبيت
عبير:اوكي نزلي تحت بتلاقية في شنطتي السودة اللي علي الطاولة
ريم:يا احلى صديقة ثواني وجاية
عبير:خذي راحتك
نزلت ريم وبالخطأ فتحت شنطة راكان لانها مشابها لشنطة عبير جلست تشوف هنا وهناك بالشنطة
وتجمدت لما سمعت صوت رجال من وراها وخصوصا انها مو كانت مغطيو وجهها بس لابسة عباية
راكان:احم لو سمحي انتي وش تسوي بشنطتي
ريم: شنطتك معلش كنت احسبها شنطت عبير اسفة جدا
راكان:هذه شنطت عبير ومدلها ايها وهو يبتسم
ريم: شكرا وردلة الابتسامة واخذت الشنطة وفحتها بس استحت لانها مو متنقبة اخذت الشنطة وطيران بغرفة عبير دقت ودقت واخيرا عبير فتحت
ريم:تو الناس
عبير:ههههه معلش كنت مشغولة
ريم:جلست على السرير وطلعت الشاحن ووضعت الجوال بالشاحن وبعدين نزلت مع عبير واخذوا لحافين وفشار ولوازم سهره لان ريم بتنام عند عبير هذا اليوم
ريم:عبير
عبير:نعم
ريم:بطلع اوكي
عبير:لوين
ريم:بغيروبمسح المكياج عشان ارتاح لما نشوف فلم الرعب
عبير:اوكي جبتي بجامة ولا
ريم:لا جب يلا انا طالعه
عبير:اوكي
طلعت ريم وغيرت ومسحت المكياج ومددت شعرها لواصل لرقبتها وحطت بكلة على شكل دبدوب احمر مثل لون البيجام كان مرسوم على البيجامة الحمره قلب بنج ومزهرة باللون البينج وشكلها واااااو روعه
نزلت ريم
عبير:الحين دوري نطريني(انتظريني)هنا
ريم:اوكي
طلعت عبير وحطت شعرها على ظهرها وحطت بكلة موف ولبست بيجامة موف مخططة ابيض وعليها دبدوب ماسك زهره
جلست ريم تنتظر عبير وكانت متلحفة وفجاة يغمض عيونها يد شخص
ريم:عبير يلا خلصتي ترى انا ما بنتظر ابي اشوف الفلم طولتي
راكان بعد يدة:انا انا اسف
ريم خافت ولفتلوا وصاروا قبال بعض عيونهم بعين بعض راكان ناظر ريم بابتسامة ريم خافت من القرب اللي بينهم
ريم:لو سمحت بعد شوي
راكان:اه اسف وبعد عنها كم خطوه بالنسبة لريم فهي لفت عنه وزود شد على اللحاف
راكان خرج من المجلس
نزلت عبير
ونقزت جنب عبير من ورى الكرسي
ريم:يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
عبير:هههههه وشو شفتي شبح
راكان سمع صوت صراخ واتجه للمجلس شاف ان ريم في قمة العصبية وتاخذ الوسادة وتضرب عبير وعبير فاطسة ضحك على عصبية ريم قام هو بعد يضحك على اشكالهم ريم كانت معصبة وما شافت راكان وقفت قدام الكرسي
ريم:تضحكين هاه والله لخليكي ضحكين جد جابت الفشار وحطت الصحن بالمشقلب على راس عبير وقامت تفطس من الضحك
ريم:هاه وش رايك مو حلو لما نتشارك الضحك
عبير واصلة معها قامت وجابت العصير من الطاولة
عبير:والله لو ما سكبتوا عليكي ما اكون عبير
ريم نقزت من الكرسي لورة مثل جاكي شان ووقفت وهي مسوية حركة انمي المرح
ريم:لا تنسي اني واخذه الحزام الاسود في الكراتية
عبير:كراتية هاه وصارت تجري ورا ريم بالعصير وريم تركض وتركض هنا وهناك
ريم:ااااااااه يا مجنونة عقلي مو عصير مرره وحده عالاقل مويه
عبير:لالا لازم عصير عشان تحرمين مرة ثانية ترمين علي الفشار
ريم:ااااااااااااااه وفجأة تنزحلق عشان موية موجود وطاحت على ظهرها
عبير:ههههههههههههه
ريم:ااااااااااا ظ ه ر ي وما صارت تتحرك
عبير خافت لانها ما ردت او سوت شي وتوجه لريم
عبير:ريم حبيبتي فيكي شي
ريم:ههههههههههههههه ممثلة صح
عبير:وانا حسبت صار شي مالت
ريم:بس ظهري عورني صدج
عبير:اااااااااااااااااااااااااااااااوه نسينا الفيلم
ريم:بسرعة
عبير:يلا وشافوا الفيلم وناموا وكلهم تعب
(انتهى البارت)
اتمنى ان الرواية عجبتكم وان يكون في تفاعل بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز:dodo :


Panadol # likes this.
__________________


المحقق كونان كواريشي كون تشان اروكسي كواسيكي
  #2  
قديم 07-09-2012, 10:51 AM
 
ترا شكلي اقفل الرواية
Panadol # likes this.
__________________


المحقق كونان كواريشي كون تشان اروكسي كواسيكي
  #3  
قديم 07-11-2012, 12:51 AM
 
السلام ترى اانا ما بكمل كل رواياتي وببدا من جديد برواية ان شاللة عجبكم بجهزها كاملة قبل وضعها لان حرام انتوا تعرفون كم رواية اكتبها وما اكملها بسبب عدم التشجيع يقفل هذا الموضوع يعني ما بكمل كل رواياتي
Panadol # likes this.
__________________


المحقق كونان كواريشي كون تشان اروكسي كواسيكي
  #4  
قديم 01-12-2014, 04:24 AM
 
رواية روعة حبيبتي بليز كمليها بنتظارك احنا
  #5  
قديم 01-12-2014, 08:37 AM
 
ما حلوة -_-
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية أحبها ولكن..!(كاملة) ms.pinky روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 96 11-13-2017 05:33 PM
رواية ارادة رجل كاملة rawane أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 39 03-02-2015 09:31 PM
رواية ملاك حبي ....(رومانسية،كاملة!!!) Sugar Lips أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 305 06-22-2010 10:25 AM


الساعة الآن 03:30 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011