تقرير كامل عن (عمر سليمان)(متجدد)
- -


خطبة الجمعة

شخصيات عربية و شخصيات عالمية شخصيات عربية, شخصيات عالمية, سير الأعلام.

Like Tree26Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-19-2012, 03:14 PM   #1
عضو نشيط جداً
الحاله: عودة من جديد...
 
الصورة الرمزية عبقرينو الأمورة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
العضوية : 839500
مكان الإقامة: مصر ..الكويت سابقاً
المشاركات: 1,066
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 643 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 579 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 7373857
عبقرينو الأمورة has a reputation beyond reputeعبقرينو الأمورة has a reputation beyond reputeعبقرينو الأمورة has a reputation beyond reputeعبقرينو الأمورة has a reputation beyond reputeعبقرينو الأمورة has a reputation beyond reputeعبقرينو الأمورة has a reputation beyond reputeعبقرينو الأمورة has a reputation beyond reputeعبقرينو الأمورة has a reputation beyond reputeعبقرينو الأمورة has a reputation beyond reputeعبقرينو الأمورة has a reputation beyond reputeعبقرينو الأمورة has a reputation beyond repute
Unhappy عمر سليمان..نبذة مختصرة عن حياة حامي مصر




لا يعلم أحد الكثير عن اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، ورئيس المخابرات العامة المصرية لفترة ليست بالقليلة، فالرجل الذى رحل عن عالمنا اليوم الخميس، أثناء تلقيه العلاج بمستشفى كليفلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، أتعب الكثيرين فى معرفة ولو معلومات أولية عن أدواره الحقيقة فى الجمهورية السابقة، فالرجل يخشاه معارضوه، خاصة أنه يملك "الصندوق الأسود" ويصفونه برجل النظام السابق، ولدى مؤيديه فهو القائد العسكرى، ورجل المخابرات العبقرى ويصفه مؤيدوه بـ"الجنرال".

المعلومات التى نضعها الآن هى كل ما يمكن أن تجدها فى هذه الفترة، ولد سليمان فى محافظة قنا جنوب مصر فى 2 يوليو عام 1936، والتحق بالكلية الحربية فى القاهرة عام 1954 ليبدأ مشواره مع المؤسسة العسكرية المصرية، تلقى تدريبًا عسكريًا إضافيًا فى أكاديمية "فرونزى" بالاتحاد السوفيتى السابق، ودرس العلوم السياسية فى مصر فى جامعتى القاهرة وعين شمس، وحصل على شهادتى ماجستير بالعلوم السياسية والعلوم العسكرية.

ترقى اللواء عمر سليمان فى سلم الوظائف، حتى وصل إلى منصب رئيس فرع التخطيط العام فى هيئة عمليات القوات المسلحة عام 1992، ثم تولى منصب مدير المخابرات العسكرية قبل ان يتم تعيينه فى 22 يناير عام 1993 رئيسًا لجهاز المخابرات العامة المصرية، شارك سليمان فى معظم الحروب المصرية، بدءا من حرب اليمن عام 1962 والحرب العربية الإسرائيلية عامى 1967 973.

لمع اسم سليمان على الساحة عقب توليه الملف الفلسطينى بتكليف من الرئيس المخلوع مبارك، وقام بعدة مهام مكوكية للتوسط بين الحركات الفلسطينية، لاسيما الخلاف بين فتح وحماس، كما تولى مهمة الوساطة حول صفقة الإفراج عن العسكرى الإسرائيلى الأسير لدى حركة حماس جلعاد شاليط والهدنة بين الحركة وإسرائيل والمفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين، كما لعب اللواء عمر سليمان عدداً من المهمات الدبلوماسية فى عدد من الدول كالسودان وليبيا.

ارتبط سليمان بعلاقة وثيقة خاصة بمبارك، توطدت هذه العلاقة بينهما، إثر تعرض الرئيس السابق لمحاولة اغتيال فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا عام 1995، يومها كان من المقرر أن يستقل الرئيس مبارك عربة عادية، إلا أن عمر سليمان أصر على إرسال عربة مصفحة من مصر إلى إثيوبيا قبل محاولة الاغتيال بيوم واحد، ويتمتع سليمان بعلاقات جيدة مع الغرب الذى قدر دوره فى كبح جماح الحركات الإسلامية الجهادية فى مصر، إبان رئاسته للمخابرات المصرية.

ووجهت تهم لسليمان بالضلوع فى عمليات تعذيب ضد معتقلين يشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة، أرسلتهم الولايات المتحدة من أفغانستان إلى مصر، بينما كانت تظهر بين فترة وأخرى معلومات صحفية تدور حول نية الرئيس محمد حسنى مبارك بتعيينه نائبًا للرئيس، وهو المنصب الذى كان شاغرًا منذ تولى الرئيس مبارك للحكم عام 1981، وكثيرًا ما كانت الصحف ودبلوماسيون أجانب يشيرون بأن سليمان سيكون خليفة الرئيس مبارك بحكم مصر.

قام الرئيس السابق محمد حسنى مبارك بتعيينه نائبًا له وذلك يوم 29 يناير 2011، وقد أتى تعيينه فى اليوم الخامس من اندلاع ثورة تطالب بإسقاط النظام، والبدء بإصلاحات سياسية واقتصادية، واحتجاجًا على الأوضاع فى مصر، وأدت إلى وقوع مصادمات بين المتظاهرين والشرطة وأعمال عنف وسرقة، كما أدت إلى نزول القوات المسلحة للشارع لحفظ الأمن، وقد كلفه مبارك بعد تعيينه مباشرةً بعمل حوار مع قوى المعارضة يتعلق بالإصلاح الدستورى.

وفى 10 فبراير 2011 أعلن الرئيس المخلوع، عن تفويض اللواء عمر سليمان بصلاحيات الرئاسة وفق الدستور، إلا أن مبارك أعلن فى اليوم التالى تنحيه عن السلطة وتكليف المجلس الأعلى للقوات المسلحة لإدارة شئون البلاد، حيث قام بدوره بتسليم السلطة إلى المجلس الأعلى، وانتهت بذلك فترة تولية نيابة الرئيس.

عقب تعيينه نائبًا للرئيس تعرض سليمان لمحاولة اغتيال فاشلة أسفرت عن مصرع اثنين من حراسه الشخصيين وسائقه الخاص، وكان مصدر أمنى قد نفى تلك المحاولة، إلا أنه صدرت لاحقًا تصريحات عن وزير الخارجية أحمد أبو الغيط تؤكد ذلك.

وبعد خروج نداءات شعبية وجماهيرية تطالب سليمان بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، أعلن يوم 6 أبريل ترشحه لمنصر الرئيس، وذلك قبل يومين من غلق باب الترشيح، وقد برر تراجعه عن قراره السابق بعدم الترشح، والذى أصدره فى بيان بتاريخ 4 أبريل، بقوله: "إن النداء الذى وجهتموه لى أمرًا، وأنا جندى لم أعص أمرًا طوال حياتى، فإذا ما كان هذا الأمر من الشعب المؤمن بوطنه لا أستطيع إلا أن ألبى هذا النداء، وأشارك فى الترشح، رغم ما أوضحته لكم فى بيانى السابق من معوقات وصعوبات، وإن نداءكم لى وتوسمكم فى قدرتى هو تكليف وتشريف ووسام على صدرى، وأعدكم أن أغير موقفى إذا ما استكملت التوكيلات المطلوبة، مع وعد منى أن أبذل كل ما أستطيع من جهد، معتمدًا على الله وعلى دعمكم لننجز التغيير المنشود واستكمال أهداف الثورة وتحقيق آمال الشعب المصرى فى الأمن والاستقرار والرخاء".

وفى يوم السبت 7 أبريل، قام بسحب أوراق ترشحه من اللجنة العليا للانتخابات التى وصل مقرها وسط حشد من مؤيديه وتعزيزات أمنية مكثفة من قبل عناصر الشرطة والقوات المسلحة، وفى اليوم التالى، وهو آخر أيام تقديم أوراق الترشح، قام بتقديم أوراق ترشحه رسميًا وذلك قبل غلق باب التقديم بـ20 دقيقة، إلا أن اللجنة العليا للانتخابات قررت فى 14 أبريل استبعاده، بعدما استبعدت أكثر من 3 آلاف من نماذج التأييد التى قدمها، ليصبح عددها الإجمالى 46 ألفًا، وهو رقم أكبر من النصاب الرقمى المطلوب المحدد 30 ألفًا، لكن تبين للجنة أنه جمع هذه النماذج من 14 محافظة فقط، والمطلوب ألف تأييد على الأقل من 15 محافظة.

حصل سليمان على العديد من الأوسمة والأنواط والميداليات من بينها: "وسام الجمهورية من الطبقة الثانية، نَوْط الواجب من الطبقة الثانية، ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة، نوط الواجب من الطبقة الأولى، نوط الخدمة الممتازة".

النهاية كانت صباح اليوم الخميس، توفى اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، وذلك بمستشفى كليفلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، أثناء تلقيه العلاج.
الخبر من جريدة اليوم السابع ..


وآخر ما اريد قوله ..
اعلم ان هناك من سيقول رحل الفلول ورحل صديق امريكا واسرائيل
قولوا نا تشاؤوون
وانا ايضاً ساقول ما اشاء ..رحل البطل






التوقيع
آية تهـز القلب هزاً :
.
?

?
...
?

?

{{ أليس الله بكاف عبده }}

أقولها لكل متعب أرهقته الحياة طويلا.
أقولها لكل من تعثر في طريق طلب الرزق.
أقولها لكل من كسر خاطره و تأذت مشاعره.




ساشتاق للجميع ...اعتزاااااااااااااااااال نهائي
في امان الله ..تذكروني دائماً انا عبقرينو الأمورة
عبقرينو الأمورة غير متواجد حالياً  

رابط إعلاني
قديم 07-24-2012, 02:52 PM   #2
اثبت على الحق ولو كنت وحدك
الحاله: اللهم أنصر أهل السنة في كل مكان
 
الصورة الرمزية مؤمن الرشيدي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العضوية : 818999
مكان الإقامة: مصر...رشيد
المشاركات: 33,947
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 57391 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 70298 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 1161761935
مؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مؤمن الرشيدي
تقرير كامل عن (عمر سليمان)(متجدد)

عمر سليمان - تقرير كامل - فضائح - سجل أسود - مصادقة لليهود




موعدكم فى هذا التقرير مع شخص .. اتهم بأن شباب ثورة 25 يناير لديهم اجندات خارجية ..هوا من اتهم الشعب المصرى بانه غير مهيأ للديموقراطية.. هوا من كان يحاول جاهدا على إطالة مدة الانقسام الفلسطينى الفسطينى .. هوا من ساهم فى اتفاقية العار اتفاقية تصدير الغاز الى الكيان الصهيونى .. هو من هرب حسين سالم الى الخارج .. هوا من قام بإباحة كل شىء تحت اسم مقاومة الارهاب.. الخلاصة .. هو الابن البارلاسرائيل وامريكا فى مصر .. هو عمر سليمان ..




بداية .. اعرفكم بمنسق حملة عمر سليمان رئيسا .. فضيحة !!

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=f4l70JskVco


وهذا الفديو اهداء الى مؤيدى عمر سليمان .. شاهدوا ماذا يقول عن شعب مصر

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=FlQBoGu7jU8





ونظرا لأن البعض لايعلم من هو عمر سليمان نفيدكم ببعض المعلومات الموثوقة...

ترجع جذور عمر سليمان إلى محافظة (قنا) في أقصى جنوب مصر، فقد ولد عمر سليمان عام 1935، وتوجه للقاهرة عام 1954 ولم يكن عمره قد تجاوز 19 عاماً ليلتحق بالكلية الحربية، وبعد تخرجه أوفده جمال عبد الناصر للحصول على تدريب مُتقدم في أكاديمية فرونز العسكرية بموسكو. ومُنتصف الثمانينات حصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في العلوم السياسية من جامعتي عين شمس والقاهرة، بعدها تولى إدارة المخابرات الحربية، قبل أن يتولى لاحقاً رئاسة جهاز المخابرات العامة الذي يتبع رئاسة الجمهورية مباشرة.








يبدو واضحا أن واشنطن، وبطلب من الدولة العبرية.. هي التي طلبت من الرئيس حسني مبارك (المخلوع) أن يعين عمر سليمان نائبا له، أولا كعنوان لإنتهاء حكاية التوريث المستفزة للرأي العام المصري، وكمحاولة لتهدئة الغضب في الشارع، وثانيا من أجل الحصول على إنتقال سلس للسلطة في حال نجح المسعى في إقناع مبارك بالرحيل عن مصر، الأمر الذي لم يحدث حتى كتابة هذه السطور. ولاشك أن توجه المتظاهرين نحو التركيز على مبارك سيعني أن رحيله بالفعل قد يؤدي إلى تراجع حركة الإحتجاج في انتظار الإصلاحات التي قد يقوم بها سليمان كرئيس جديد أو انتقالي للبلاد (انتقالي هنا لا معنى لها لأنه سيبقى إلى ما شاء الله، أو حتى تطيح به ثورة جديدة).


وقبل ما أتعمق فى تاريخه الاسود



فى أمانة شايلها من عائلة الشهيد سليمان خاطر والامانة دى للشباب اللى ناوى يدلى بشهادتة اللى هى صوتة اللى هى كرامتة وشرفةلكلب أسرائيل الوفى









فى عام 1985 كان هناك جندى امن مركزى يدعى سليمان خاطر ضمن الحرس الموجود على الحدود المصرية بينا وبين الكيان الصهيونى وفى اخر يوم له فى خدمته مر عليه سبعة اسرائليين وارادوا عبور الحدود المصرية من نقطة الحراسة التى يحرسهاالشهيد سليمان خاطر فقام سليمان بتحذيرهم اكتر من مرة ولم يستجيبوا له بل بصقوا فى وجهه وسبوا مصر وشعبها وبصقوا على العلم .. فانتفض سليمان بسلاحه وقام بقتل السبعه .. فكنا ننتظر من الحكومة المصرية تكريم هذا البطل .. فوجئنا باعتقال البطل سليمان وحبسه مع الهاربين من خدمة الجيش !!


وإرضاءا للكيان الصهيونى حكموا عليه بالسجن 25 سنة فلم يكتفى الكيان الصهيونى بذلك


فقام جهاز الموساد الاسرائيلى بالتنسيق مع العميل الصهيونى عمر سليمان لإدخالهم الى غرفة سليمان خاطر ومن ثم قام بتعذيبه وشنقه داخل الزنزانة .. هذا هوا جزاءه على مافعله من تأدية واجبه الوطنى على اكمل وجه !! وكل هذا بعلم المخلوع الملعون..واخر كلمة للشهيد سليمان خاطر كانت




أنا لاأخشى الموت ولا أرهبة فهو قضاء الله وقدرة ولكن أخشى أن يؤثر الحكم فى زملائى ويصيبهم بالخوف ويقتل فيهم وطنيتهم














لو عايز تبيع انت كمان دم هذا الشهيد اعطى صوتك لعمير كوهين







لمعرفة تفاصيل اكتر عن الشهيد سليمان خاطر .. شاهد هذا الفديو








http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=ToNX2mKC_NE




وده تقرير شامل أعدته الاون تى فى عن تاريخه الاسود
http://www.youtube.com/watch?feature...jJDJ3pI3s#t=0s

بلدنا بالمصري: تقليب في الدفاتر القديمة لـ عمر سليمان


الموضوع طويل
وساكتبه في صفحات كثيره
تابعوني
لتعرفوا حقيقه هذا الرجل

التوقيع
السنة ليست طائفه..!
السنة امة ..
والبقيه كلها طوائف...!
.
.



ليست الجناحان هما سبب بقاء الطير محلقا

نقاء الضمير هو الذي يجعله ثابتا في السماء

متى ماامتلكنا ضميرا نقيا نحن البشر

اجزم باننا سنحلق

مع الطيور..!!


التعديل الأخير تم بواسطة مؤمن الرشيدي ; 07-24-2012 الساعة 03:47 PM
مؤمن الرشيدي متواجد حالياً  
قديم 07-24-2012, 04:32 PM   #3
اثبت على الحق ولو كنت وحدك
الحاله: اللهم أنصر أهل السنة في كل مكان
 
الصورة الرمزية مؤمن الرشيدي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العضوية : 818999
مكان الإقامة: مصر...رشيد
المشاركات: 33,947
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 57391 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 70298 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 1161761935
مؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مؤمن الرشيدي
بلاغ للنائب العام ولم يتم التحقيق فيه!!

بالمستندات.. إستيلاء نائب رئيس الجمهورية السابق على المال العام ..!؟


تقدم معتصم فتحى أحد الضباط السابقين بهيئة الرقابة الإدارية، ببلاغ إلى النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، يتضمن معلومات وحقائق تنشر للمرة الأولى عن مسئولين وشخصيات هامة بالنظام السابق، فيما يتعلق باستغلالهم سلطات وظيفتهم ونفوذهم فى الحصول على منافع مادية وعينية بدون وجه حق، وتحقيق ثراء غير مشروع من أموال وأراضى.



وأكد فتحى فى البلاغ الذى حمل رقم 3158 لسنة 2011 عرائض النائب العام، أنه



وردت إليه معلومات ومستندات من بعض المصادر السرية السابق التعامل معها بحكم



عمله السابق كعضو بهيئة الرقابة الإدارية ضد محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان



الأسبق، وعمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق .



وأوضح فتحى فى البلاغ أن سليمان خصص أراضى وفيلات تابعة لهيئة المجتمعات



العمرانية الجديدة بمختلف المحافظات والمدن الجديدة، واستغل سلطات وظيفته ونفوذه



فى توزيع الأراضى على المسئولين بالدولة وأسرهم وأقاربهم ومعارفه، وحقق مكاسب



مادية كبيرة من وراء ذلك، حيث أشرف بنفسه على أعمال التشطيبات والديكورات



الخاصة بفيلاتهم السكنية، مقابل تلقى مبالغ مالية من بعض المقاولين المتعاملين مع وزارة



الإسكان بوساطة بعض رؤساء الشركات التابعة له، حيث كانوا يقومون بالضغط على



المقاولين وعدم صرف مستخلصاتهم إلا بعد دفع تلك المبالغ التى كانت تسلم إلى مدير



مكتبه أيمن الليثى.



وأضاف فتحى أن من بين تلك التشطيبات فيلات الرئيس السابق حسنى مبارك بشرم



الشيخ، حيث قام سليمان بتغيير الأثاث والديكورات من الخارج ثلاث مرات لعدم موافقة



سوزان مبارك، وذلك مقابل حصوله على منافع مادية وعينية تتمثل فى ضمان استمراره



فى السلطة أطول فترة ممكنة وعدم فضح مخالفاته المختلفة فى تطبيق الإجراءات



القانونية المتبعة فى بيع وتخصيص أراضى الدولة.



وأضاف فتحى فى بلاغه أن إبراهيم سليمان خصص أراض وفيلات لعمر سليمان نائب



رئيس الجمهورية السابق ووزع آلاف الأمتار، وأرفق فتحى فى بلاغه بيانا بحصر تلك



الأراضى والفيلات وأوراق عقودها، وتتضمن حصول عمر محمود سليمان نائب رئيس



الجمهورية السابق وأولاده على العديد من قطع الأراضى المميزة بمنطقة إنشاء خصيصاً



له باسم منطقة قصور المشتل، وبمساحات لم يحصل عليها غيره، والتى كانت مخصصة



كحدائق ومنفعة عامة دفع المواطنون المقيمون بذات المنطقة مبالغ مالية كنسبة تميز



لإطلالهم على تلك الحدائق عند شرائهم تلك الأراضى، ومنها:



أ- تخصيص القطعة رقم 3 باسم عبير عمر محمود والبالغ مساحتها 4007 أمتار قيمة



2.5 مليون جنيه، أى بقيمة حوالى 600 جنيه للمتر فضلاً عن تخصيصها بالأمر المباشر



بدون اتباع الإجراءات القانونية المتبعة.



ب- تخصيص القطعة رقم 4 باسم السيدة رانيا عمر محمود والبالغ مساحتها 5002 بقيمة



حوالى 600 جنيه للمتر على الرغم من صدور قرار من وزير الإسكان بتحديد قيمة



10000 جنيه للمتر، فضلاً عن تخصيصها بالأمر المباشرة بدون اتباع الإجراءات



القانونية المتبعة.



جـ- تخصيص القطعة رقم 5 باسم السيدة داليا عمر محمود والبالغ مساحتها 5126 بقيمة



حوالى 600 جنيه للمتر على الرغم من صدور قرار من وزير الإسكان بتحديد قيمة



1000 جنيه للمتر فضلاً عن تخصيصها بالأمر المباشرة بدون اتباع الإجراءات القانونية



المتبعة.



دـ تخصيص القطعة رقم 6.7 منطقة قصور المشتل لخالد حسين كمال الدين إبراهيم سالم



ـ نجل رجل الأعمال حسين سالم على مساحة 10123 مترا بقيمة حوالى 550 جنيها



للمتر فضلاً عن تخصيصها بالأمر المباشر بدون اتباع الإجراءات القانونية المتبعة، كما



حصل زوج ابنته السابق حاتم حسن إبراهيم الشيخ حال زواجه منها على عدد 6 قطع



أراض قام ببيعها بعد شرائها بشهر واحد فقط.



وأوضح فتحى فى البلاغ أنه تبين شراء كل من عمر محمود سليمان ومحمد إبراهيم



سليمان لعدد 4 طوابق سكنية لأنجالهما من كل عماد وشقيقه إبراهيم وجدى كرار،



والسابق اتهامه بدفع مبالغ مالية على سبيل الرشوة لأحد موظفى حى مصر الجديدة



والحاصل وأسرته وشقيقه على موافقات من وزير الإسكان الأسبق على تخصيص



17 قطعة أرض بالقاهرة الجديدة، وكذا فندق ومبنى البولينج بقرية مارينا الساحل الشمالى



بالأمر المباشر. وكذا قطعتى أرض تعدت مساحتهما المائة فدان والشقق السكنية عبارة عن



دور كامل مساحة 340 مترا لكل شقة فى العقار الكائن 14 شارع عمر بن خطاب ـ



مصر الجديدة والمطل على شارع صلاح سالم وبأرقى مناطق مصر الجديدة ورد بعقود



التسجيل أن قيمتها 400 ألف جنيه لكل دور بالعقار وتم تسجيل العقود لتلك الوحدات



السكنية فى يوم واحد بعقود مسجلة بالشهر العقارى بمصر الجديدة، وتحمل أرقام 249و



250، 251، 252 بتاريخ 22 مايو 2002، فى حين أن البنك الأهلى اشترى دورين



فى نفس العقار بمبلغ 7.5 ملايين جنيه أحدهم أرضى وبمساحة أقل.



وأضاف فتحى أن محمد إبراهيم سليمان قام بأعمال غسل لأمواله المتحصلة من جرائم



مؤثمة قانوناً وقيامه بإصباغ المشروعية عليها، وذلك بقيامه ببيع وشراء العديد من



العقارات والسيارات الفارهة، حيث يمتلك العديد من السيارات ويمتلك نجله سيارتين



أحدهما ماركة هامر، مرسيدس وادعاء بيعهما بمبالغ كبيرة بقصد إخفاء حقيقة المبالغ



المتحصلة من جرائم استغلال النفوذ والتربح بغير وجه حق وإضفاء المشروعية عليها،



كما أكدت المصادر امتلاكه لأكثر من نصف مليار جنيه متمثلة فى عقارات وأراضى



وأموال سائلة.



وتساءل: هل الوظيفة العامة تحقق تلك الأموال، لقد نص الدستور المصرى والقوانين على



حظر شراء الوزراء للأراضى المملوكة للدولة. فلا يمكن التلاعب بشرائها بأسماء أولاده



وزوجته حتى يتهرب من ذلك ومرفق توكيلات صادرة من زوجته وأولاده له بالتعامل فى



ممتلكاتهم، فضلا عن وجود عدد من الخزائن الحديدية الكبيرة موجودة بفيلاته الكائنة 35



غرب الجولف ـ التجمع الخامس وجراج منزله يخفى فيها متحصلات جرائمه والعديد من



المستندات والأوراق الدالة على عناصر ذمته المالية، كما قام بتأسيس العديد من



الشركات باسم أولاده ليخفى من خلالهم متحصلات جرائمه المؤثمة قانوناً ومنها شركة



ماتريكس انترناشينونال الكائنة 11 شارع محمد شفيق مصر الجديدة، شركة ميكسرز



للاستيراد والتصدير والتوكيلات شركة مساهمة مملوكة لنجله شريف سجل تجارى



34717 كائنة 50 شارع النزهة وبدأت نشاطها 18/9/2008 وشركة ميكس أندر



للاستيراد والتصدير مملوكة لكريمته دينا محمد إبراهيم وكائنة 44 شارع الأهرام ـ



المنتزه ـ مصر الجديدة وتحمل سجل تجارى رقم 27185 وبدأت نشاطها من



1/9/2007.



وأضاف فتحى فى البلاغ أن إبراهيم سليمان أخفى أموال متحصلة من جرائم الرشوة



مقابل تسهيل إجراءات إسناد وصرف مستخلصات لصالح السيد/ حازم كمال مصطفى



حسين وزوجته داليا فؤاد أصحاب الشركة الدولية للتكنولوجيا البيئية ـ انتيك ـ الكائنة



17 شارع الأهرام مصر الجديدة، وسبق إسناد لشركته العديد من المشروعات كمقاول



باطن للجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى التابع لوزارة الإسكان بجنوب



سيناء ـ مرس مطروح ـ بورسعيد ـ ومشاركته له فى بعض الشركات وحصوله منه على



فيلا بالقطامية هايتس قام بشرائها منه بمبالغ مغالى بها، وتقاضيه مبالغ الرشوة عبر



إيداعات بفرع بنك التجارى الدولى.



الجدير بالذكر أن فتحى أحد أهم كبار ضباط الرقابة الإدارية، فهو ضابط سابق بقسم



المراقبات الخاصة بهيئة الرقابة الإدارية وهو القسم المختص بمراقبة الوزراء وكبار



الشخصيات العامة والمسئولين، وكان له دور كبير فى إجراء تحريات قضية وزير



الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان وقضية ابنى بيتك وقضية رجل الأعمال محمد فريد

خميس ورشوة اثنين من كبار مستشارى مجلس الدولة.



وقدم فتحى استقالته من الرقابة الإدارية اعتراضا هو وزملاؤه على منعهم من تقديم



تقاريرهم الرقابية عن مخالفات الوزراء وكبار المسئولين إلى النائب العام مباشرة



وعرضها أولا على مؤسسة الرئاسة، التى تحدد أى التقارير يتم وضعها فى المكاتب وأى



التقارير يتم إرسالها إلى النائب العام.



وفى أول تعليق له بعد تقديم البلاغ، قال فتحى لـ " اليوم السابع " إنه قدم البلاغ وما به من



معلومات هامة باعتباره مواطنا مصريا فى المقام الأول يعرف الكثير من الأسرار



والخفايا عن كواليس رجال الأعمال والمسئولين فى العهد السابق، مؤكدا على أن جميع



أعضاء الرقابة الإدارية أيديهم شريفة، وكثيرا ما قدموا تحريات وتقارير عن كبار



المسئولين غير أنها كانت توضع فى الأدراج.





للتعرف علي حقيقة عمر سليمان وجرائمه
تابعوني
MR.M7md likes this.
التوقيع
السنة ليست طائفه..!
السنة امة ..
والبقيه كلها طوائف...!
.
.



ليست الجناحان هما سبب بقاء الطير محلقا

نقاء الضمير هو الذي يجعله ثابتا في السماء

متى ماامتلكنا ضميرا نقيا نحن البشر

اجزم باننا سنحلق

مع الطيور..!!

مؤمن الرشيدي متواجد حالياً  
قديم 07-24-2012, 07:03 PM   #4
اثبت على الحق ولو كنت وحدك
الحاله: اللهم أنصر أهل السنة في كل مكان
 
الصورة الرمزية مؤمن الرشيدي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العضوية : 818999
مكان الإقامة: مصر...رشيد
المشاركات: 33,947
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 57391 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 70298 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 1161761935
مؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond reputeمؤمن الرشيدي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مؤمن الرشيدي
خلال سنوات طويلة..
دخل عمر سليمان على خط المنافسة على الرئاسة من خلال مجاملة الولايات المتحدة الأمريكية في الملفات التي تعنيهم بقوة، وفي مقدمتها الملف الفلسطيني، ولا شك أن تحول السياسة الأمريكية في المنطقة نحو خدمة تل أبيب قد ساهم في ذلك، حيث استلم الرجل الملف برمته.. وصال وجال، ولم يترك زعيما إسرائيليا من اليسار أو اليمين إلا وتحاور معه وعقد صداقة معه، وصار الأقرب إلى قلوب الإسرائيليين دون منازع.

في المقابل لم يكن بوسع حسنى مبارك (المخلوع) الذي يريد التوريث، إلى جانب صفقات السكوت على قمع المعارضة، وفي مقدمتها الإخوان المسلمون.. لم يكن بوسعه أن يرفض بقاء عمر سليمان سيد الموقف على هذا الصعيد، من دون أن يكون على جهل بطموحاته في الوصول لمنصب الرئاسة.




في هذا الصدد أشرف عمر سليمان على الملف الفلسطيني في واحدة من أكثر المراحل حساسية خلال العقود الأخيرة، فهو الذي منح الطرف الإسرائيلي فرصة اغتيال ياسر عرفات دون ضجيج، ومن ثم مرر الخلافة بسلاسة للذين حاولوا الإنقلاب عليه، كمحمود عباس ودحلان..! ولا شك أن ذلك كان تابعا لمساعي شطب إنتفاضة الأقصى التي كانت محطة بالغة الأهمية بالنسبة للدولة العبرية.

بعد ذلك أشرف
سليمان على سائر المحطات التالية؛ من الانتخابات التشريعية الفلسطينية، إلى الترتيبات التالية المتعلقة بمحاصرة حماس وحكومتها، وصولا إلى الحرب على قطاع غزة التي ناضل عمر سليمان نضالا مريرا من أجل أن تنتهي بهزيمة شاملة لحماس، حيث ضغط على مفاوضيها بشكل مجنون من أجل أن يعلنوا وقف إطلاق النار من طرفهم لكي يظهروا بمظهر المهزوم ويقبلوا بالشروط الإسرائيلية، الأمر الذي فشل كما يعلم الجميع، مما اضطر الإسرائيليين إلى إعلان وقف النار من طرفهم.


في هذه الأثناء كان عمر سليمان يشرف ويتابع المسار الذي يجمع عليه الإسرائيليون ممثلا في برنامج الدولة المؤقتة، أو الحل الانتقالي بعيد المدى، ويضغط على الطرف الفلسطيني من أجل أن يفي بالتزاماته على صعيد التعاون الأمني ووقف التحريض، إلى جانب العمل اليومي من أجل خنق قطاع غزة وتدجين حركة حماس على خطاب جديد عبر الضغوط وسائر أشكال الابتزاز، بخاصة ما يتصل منها بمعبر القطاع الوحيد على العالم الخارجي. ولا حاجة للتذكير هنا بدوره في صفقة الغاز مع إسرائيل، وإن نسبها البعض إلى أحمد عز، أمين تنظيم الحزب الوطني.

في ضوء ذلك يمكن القول إن الإسرائيليين يعيشون قلق الانتظار ليعرفوا ما ستسفر عنه اللحظة الراهنة، وهم يفضلون من دون شك أن تنتهي الأزمة برئاسة عمر سليمان، لاسيما أنهم يعرفون من مصادرهم الخاصة أن حسني مبارك (بسبب وضعه الصحي) لن يعيش أكثر من عام أو عامين، سواء مات أم بات في وضع لا يسمح له بالاستمرار في منصبه، وهنا سيجدون عمر
سليمان الذي يعتبر المفضل بالنسبة إليهم، بل إنه الأفضل من جمال مبارك من دون شك، حتى لو كان الأخير على استعداد لدفع ذات الاستحقاقات في العلاقة معهم، والسبب أن سليمان أقدر على ضبط الوضع الداخلي منه.



إذا انتهت الانتفاضة المصرية بهذه الصيغة (زعامة عمر سليمان)، فسيكون الإسرائيليون هم الرابحون، ليس فقط على الصعيد المصري الذي يعنيهم أكثر من أي شيء آخر، بل أيضا على صعيد وقف مد الانتفاضات التي ستدخل في إطار اليأس والإحباط إذا كانت نتائجها على هذا النحو. مع أننا لا نجزم بهذا البعد الأخير، بل نميل إلى أن الجماهير قد عرفت طريقها وأدركت أسرار قوتها، ولن تستكين لأحد بعد ذلك.

على أن الشعب المصري الذي لم ينتفض من أجل الخبز فقط كما يذهب الكثيرون، وإنما انتفض من أجل الحرية والتعددية والكرامة، وحماية الأمن القومي المصري ورعاية قضايا الأمة، هذا الشعب العظيم لن يقبل باستبدال حسني مبارك بعمر سليمان، لاسيما أن الأخير جزء أساسي من النظام الذي ضيع البلاد وأفقر العباد.




ما زالت فضائح عمر سليمان
لم تنتهي بعد
تابعوني
وكل شيء بالمستندات

التوقيع
السنة ليست طائفه..!
السنة امة ..
والبقيه كلها طوائف...!
.
.



ليست الجناحان هما سبب بقاء الطير محلقا

نقاء الضمير هو الذي يجعله ثابتا في السماء

متى ماامتلكنا ضميرا نقيا نحن البشر

اجزم باننا سنحلق

مع الطيور..!!

مؤمن الرشيدي متواجد حالياً  
قديم 07-24-2012, 11:03 PM   #5
كبآر شخصيات عيون العرب
الحاله: لنآ فى القدس موعد .. قآدمون يآ صهيون
 
الصورة الرمزية (الفهد الاسود)
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العضوية : 341936
مكان الإقامة: فلسطين_غزة _ماليزيا
المشاركات: 2,505
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 575 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 390 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 3885
(الفهد الاسود) has a brilliant future(الفهد الاسود) has a brilliant future(الفهد الاسود) has a brilliant future(الفهد الاسود) has a brilliant future(الفهد الاسود) has a brilliant future(الفهد الاسود) has a brilliant future(الفهد الاسود) has a brilliant future(الفهد الاسود) has a brilliant future(الفهد الاسود) has a brilliant future(الفهد الاسود) has a brilliant future(الفهد الاسود) has a brilliant future
رآئع اخى موضوع شآمل ومسرود بطريقة جميلة

فيه حقائق لم اكن اعرفها ولكن كنا نعرف كفلسطينين ان هذا المقبور عدو لنا من بنى جلدتنا وظل يطعن فى ظهورنا وظهر مقاومتنا الباسلة من الخلف سنين عديدة بساتر من الوطنية والكلام المنمق الخداع كما كانت تدل فعاله وعلاقاته مع مجرمى الحرب الاسرائيلين الذيت تلطخت اياديهم بدماء اطفالنا ونسائنا وشيوخنا ومجاهدينا ومعاونتهم والتسهيل لهم للقضاء على مقدرات وسبل النهوض بالامة التى نهشتها وتآجرت عليها معاول هذا الحقير ومن على شاكلته من العملاء والمرجفين ...

ولكن كيف واين ولماذا سنرى ونتبين من خلال موضوعك القيم فعال هذا الطاغية المجحوم بوضوح اكثر

اذا سكت الزمان عن المظالم فقاوم ثم قاوم ثم قاوم

أتى وعد الله ايها الطغاة وستنحنى هاماتكم جميعا لتأذن لجنود الله بقطع رقاب قد علت كثيرا
حتى ظن اصحابها انها تسامت فوق ارادة القدر المحتوم الا وهو قدر الطغاة فى كل العصور انه المـــــــــــوت

شكرا اخى مؤمن وفى انتظار المزيد
التوقيع

(الفهد الاسود) غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف كامل عن طريقه صنع الحلويات الفرنسيه بالخطوات والصور(متجدد) fafa11 أطباق شهية 14 10-05-2007 11:44 AM


الساعة الآن 11:43 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011