قصه مضحكه مع اب وابنه
-

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

Like Tree51Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-2012, 11:43 PM   #1
عضو نشيط جداً
الحاله: …
 
الصورة الرمزية kyonko
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
العضوية : 867158
مكان الإقامة: K.S.A
المشاركات: 1,383
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 524 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 1510 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 2614
kyonko has much to be proud ofkyonko has much to be proud ofkyonko has much to be proud ofkyonko has much to be proud ofkyonko has much to be proud ofkyonko has much to be proud ofkyonko has much to be proud ofkyonko has much to be proud ofkyonko has much to be proud ofkyonko has much to be proud ofkyonko has much to be proud of
الأصدقاء:(45)
أضف kyonko كصديق؟
Talking قصه مضحكه مع اب وابنه




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

عندي لكم اليوم قصة

مضحكة عن اب وابنه


قراءة ممتعة



فيه ولد طفران (ماعنده ولا ريال) راح لابوه



وقاله : عطني 15 ريال,,ودي اشتري كوره :hmmm:



الاب : أقول إنقلع عني تراها واصله معي :00:



الولد : تكفا يبه,,بس 15 ريال والا اقولك:77: خلها عشرة ريال :kesha:



الاب : ماعندي فلوس إذا تبي فلوس رح بع الديك حقك المريض اللي بالحوش ..



الولد : بس هذا مريض ومحد بيشتريه :laaaa:



الاب : ماعلي منك دبر نفسك



والله الولد استسلم للأمر الواقع واخذ الديك



أول واحد قابله في وجهه اكيد أبوه.قاله
الولد: تشتري الديك؟ :heee:



الاب : اقول بتنقلع عني ولا أقوم اتوطا في بطنك؟ :n3m:



الولد : خلاص خلاص لاتنفخ



طلع الولد من البيت ومعه الديك في محاوله يائسه إن الديك ينباع عرض الديك على أهل الحاره كلهم ولا واحد فيهم قبل إنه يشتري الديك



قال الولد: ممممممممم, والله مالي إلا فلانه,,عقلها خفيف وأكيد بقدر ألعب عليها بسهوله



راح لها الولد عشان يبيع عليها الديك :baaad:



الولد :تشترين الديك تكفين؟



الحرمه: تفضل:wardah:



الولد :اقول مانيب فاضي لك .. خذي مني الديك وخليني اروح


الحرمه:قرب خلني اعطيك بوسة:hmmm:


ماني فاضيلك انتي وبوساتك تاخذين الديك مني ولا اروح


الحرمه: تروح وين يارجال!!



الولد : ومنهو اللي قالك إن انا رجال؟ خذي مني الديك وخليني أنقلع :n3m:



شوي الا الباب يدق خافت الحرمه ^4444^



وقالت للولد: تعال إندس هنا في الدولاب لايطلع زوجي ثم نروح فيها. :haaa:



حطت الولد في الدولاب وراحت فتحت الباب إلا وطلعلها صديقها اللي تخون زوجها معاه ..



الحرمه:هلا والله :rose:



الرجال: يا هلا فيك :wardah::wardah:



ما أمدا الرجال يكمل كلمته إلا والباب يطق :/:



الحرمه: ياويلي ويلاه.هذا شكله زوجي تعال^4444^



وادخل في الدولاب دخل خوينا في الدولاب وفجاه في عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل الدولاب


ويقوله: تشتري الديك؟



الرجال: اصصصصصصصص. رخ صوتك الله يرحم والديك لاتفضحنا :haaa:




الولد :أقول تشتري الديك؟ :00:



الرجال: ياخوي خلاص بشتري الديك بس قصر على حسك تكفا



الولد : طيب



الرجال: بس بكم تبيعه؟ :/:



الولد : ب100 ريال:lolz:



الرجال: ايش!! هالديك المنتوف المريض ب 100ريال



الولد : تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟



الرجال: لا لا خلاص..ابشتري وأمري لله



جلسو 5 دقايق :hah:



الولد : تبيع الديك؟



الرجال: توك بايعه على يابن الحلال!! :/:



الولد : تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟ :n3m:



الرجال: لا لا خلاص.اببيعه وأمري لله.بكم تشتريه؟ :noo:



الولد :بريال



الرجال: أيش!! بريال!!!! انا مشتريه منك ب 100 ونت تشتريه مني بريال



الولد : تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟



الرجال: لا لا خلاص.اببيعه وأمري لله:laaaa:



جلسو 5 دقايق :hah:



الولد: تشتري الديك؟



الرجال: ياخوي توني مشتريه منك!



الولد :تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟ :n3m:



الرجال: لا لا خلاص.ابشتري وأمري لله..بكم تبيعه؟ :noo:



الولد : ب200 ريال



الرجال: الله يمحط بك ان شاءالله توني مشتريه منك ب 100 ريال!



الولد :تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟




الرجال: لا لا خلاص.ابشتري وأمري لله:noo:




جلس دقايق :hah:



الولد :تبيع الديك؟



الرجال: انا لله وإإنا إليه راجعون..بكم تبي تشتريه؟:noo::noo:



الولد : بريال




الرجال: وش تبيني أقول!! تبيني أبكي ولا أشقق هدومي.يالله خذ الديك وببلاش



بعد أن اخذ الولد الديك شوي ألا الحرمه فاتحه عليهم الدولاب




وقالتلهم: يالله بسرعه انحاشو دام إن زوجي في الحمام..بس واحد ورا الثاني وبشويش عشان لايحس فيكم زوجي :haaa:




طلع الرجال وانحاش ولحقه الولد بعده ب5 دقايق المهم قام الولد



يتمشى في الشارع وهو مستانس إن صار معاه فلوس .. بعدين راح



للبيت يوم دخل البيت شاف ابوه قدامه .. راح قال



لابوه: تشتري الديك؟



الأب ناظر فيه والشرار طالع من عيونه:00::dam:







وقاله: مايكفيك ياابن ال 300 ريال اللي لطشتها مني في الدولاب



ههههههههههههههههههه




لا تنسون الردود+تقييم:wardah:




التوقيع




kyonko غير متواجد حالياً  

رابط إعلاني
قديم 08-02-2012, 12:01 AM   #2
ㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤ
الحاله: simulation is the future
 
الصورة الرمزية Raven
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
العضوية : 866951
مكان الإقامة: البعد النجمي
المشاركات: 12,589
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 6183 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 1811 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 1850308324
Raven has a reputation beyond reputeRaven has a reputation beyond reputeRaven has a reputation beyond reputeRaven has a reputation beyond reputeRaven has a reputation beyond reputeRaven has a reputation beyond reputeRaven has a reputation beyond reputeRaven has a reputation beyond reputeRaven has a reputation beyond reputeRaven has a reputation beyond reputeRaven has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(107)
أضف Raven كصديق؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روووووووووعهــ هع هع ذكي هالولد
kyonko likes this.
التوقيع
Raven غير متواجد حالياً  
قديم 08-02-2012, 12:10 AM   #3
عضو مشارك
الحاله: يبه كل هالدنيآ فدآگإلاموآجعها
 
الصورة الرمزية ṜőǾđề
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العضوية : 865209
مكان الإقامة: KSA
المشاركات: 55
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 22 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 23 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
ṜőǾđề is on a distinguished road
الأصدقاء:(26)
أضف ṜőǾđề كصديق؟
ههههههههههههههههههههههههههههه

عوافي عالطرح
لاتحرمينـآ من جديدك يَ عسسسسسسسسسسسسسل
kyonko likes this.
ṜőǾđề غير متواجد حالياً  
قديم 08-02-2012, 12:24 AM   #4
عضو نشيط جداً
الحاله: الاغلب اني عدت
 
الصورة الرمزية s w e e t
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
العضوية : 826818
مكان الإقامة: في النت
المشاركات: 4,109
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 1326 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 674 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 4593
s w e e t has a reputation beyond reputes w e e t has a reputation beyond reputes w e e t has a reputation beyond reputes w e e t has a reputation beyond reputes w e e t has a reputation beyond reputes w e e t has a reputation beyond reputes w e e t has a reputation beyond reputes w e e t has a reputation beyond reputes w e e t has a reputation beyond reputes w e e t has a reputation beyond reputes w e e t has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(182)
أضف s w e e t كصديق؟
هههههههههههههه مره حلوه
بس قديمة شوي
كل ما قريتها ما اطفش منها
تسلمي على ذا الطرح
kyonko likes this.
التوقيع
تقريري الجديد













s w e e t غير متواجد حالياً  
قديم 08-02-2012, 12:26 AM   #5
مشرفه سابقه
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية Monkey.D.yoky
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
العضوية : 828390
مكان الإقامة: With the Straw hat crew
المشاركات: 16,104
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 9032 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 10833 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 27449744
Monkey.D.yoky has a reputation beyond reputeMonkey.D.yoky has a reputation beyond reputeMonkey.D.yoky has a reputation beyond reputeMonkey.D.yoky has a reputation beyond reputeMonkey.D.yoky has a reputation beyond reputeMonkey.D.yoky has a reputation beyond reputeMonkey.D.yoky has a reputation beyond reputeMonkey.D.yoky has a reputation beyond reputeMonkey.D.yoky has a reputation beyond reputeMonkey.D.yoky has a reputation beyond reputeMonkey.D.yoky has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(236)
أضف Monkey.D.yoky كصديق؟
هههههه
kyonko likes this.
التوقيع
Monkey.D.yoky غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كولكشن خلفيات مضحكه 2012 , خلفيات مضحكه روعه , اجمل خلفيات مضحكه للاى فون هبه العمر أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 03-03-2015 07:50 PM
قصة رجل عجوز وابنه سايا المرحة قصص قصيرة 7 05-18-2012 11:04 PM
قصة اب وابنه جودي والكل يحب وجودي قصص قصيرة 8 05-15-2012 06:32 PM
قصه رجل وابنه وحمارهما ايلاف وبس مواضيع عامة 5 05-03-2010 02:09 PM
قصه تضحك عن ولد وابوه مستر الارسنال أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 11-01-2008 06:10 AM


الساعة الآن 04:50 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011