عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام المتخصصة > حواء ~

حواء ~ سوالف بنات - مجتمع البنات - اهتمامات البنات - مواضيع خاصه للبنات - مجالس البنات - حركات بنات - كل مايخص البنات فقط من اخبار ومواضيع و كل جديد من مواضيع تخص الانترنت والتلفزيون والراديو وحتى الجرايد !

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-11-2006, 08:02 PM
 
Wink كيف تحصلين على أفضل قصة شعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

هل ذهبت من قبل إلى الكوافير وكلك حماس على أمل الحصول على قصة شعر رائعة تغير من شكلك ثم خرجت دون أن تشعري بأنك قد حصلت على النتيجة التي كنت تتمنينها؟

إليك هذه النصائح التي قد تساعدك على الحصول على أفضل قصة شعر:

1- اجلسي منتصبة: لا تجلسي عاقدة رجليك عند الجلوس أمام الكوافير لقص شعرك، فإن هذا سيؤثر على جلستك وبالتالي لن تكن قصلتك مستوية عندما تقفين.. لذا بدلا من هذا اجلسي منتصبة على كرسيك بدلا من عقد رجليك.

2- اجمعي الصور: تحدث أكبر الكوارث لشعرك عندما لا تفهم الكوافير شكل القصة التي ترغبين بها. لذا حاولي جمع عدة صور للقصة التي ترغبين بها فالصور تساعد على نقل الرسالة للكوافير وبالتالي مساعدتها في تحقيق الشكل التي تريدينه.

3- كوني واقعية: قد تعجبين بشكل قصة في مجلة ما، ولكن إذا لم يكن لشعرك نفس القوام أو لم يكن شكل وجهك مثل صاحبة القصة فلن يكن شكل القصة عليك مثل ما هو عليها. استشيري الكوافير واسأليها عن كيفية تعديل القصة بحيث تناسبك.

4- خففي من شكل الفك المربع بالطبقات: إذا كان وجهك ذو شكل مربع عند الفك قومي بالحصول على شعرك بشكل طبقات طويلة وكثيفة حول الجزء اللأسفل من وجهك.

5- استخدمي يديك: بدلا من طلب قص نصف سم من الأطراف، أشيري للكوافير بيديك على المكان الذي تريدين أن يصل إليه شعرك وبهذا تضمنين عدم قص مقدار أكثر أو أقل من شعرك.

6- لوني شعرك بعد القص: تؤثر قصة الشعر على شكل لون شعرك، لذا انتظري حتى تقصي شعرك ثم قومي بعمل الهايلايت أو إضافة لون جديد لشعرك.
7- ابحثي عن الطول من أجل ترفيع الوجه المستدير: تعمل قصة الشعر المائلة إلى الطول (إلى كتفيك مثلا) على جعل الوجه الممتلئ يبدو أرفع.

8- خذي نصيحة الكوافير: تبدو القصة جميلة إذا ما تم تصفيفها بشكل جيد. عندما تنتهي الكوافير من قص وتصفيف شعرك قومي بسؤالها بالتفصيل عن كيفية إمكانك إعادة هذه العملية لتصفيف شعرك بنفس الطريقة في البيت.

9- قومي بتحديث أدوات التصفيف: ربما تحتاجين للحصول على أدوات تصفيف أحدث كي تستطيعي الحصول على التأثير المطلوب كي تظهري قصة شعرك عند تصفيف شعرك بالمنزل.

10- إبقي دائما الخيارات مفتوحة: في بعض الأحيان قد تدفعك رغبة مفاجئة في الحصول على قصة شعر لم تجربيها من بعد إلى الحصول على القصة المثالية لك!
__________________
  #2  
قديم 03-11-2006, 11:57 PM
 
مشاركة: كيف تحصلين على أفضل قصة شعر

هلا وغلا اختي

يسلموووو على النصائح الجميله

يعطيك العافيه
__________________
  #3  
قديم 03-12-2006, 11:48 AM
 
مشاركة: كيف تحصلين على أفضل قصة شعر

مشكورة أختي على النصايح وألف شكر
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل و ثيقة في العالم....؟؟!!! همس2009 نور الإسلام - 6 07-18-2009 01:07 PM
افضل شي عند السحالي .... وافضل شي عند التماسيح !!!! أشجان الأزهار نكت و ضحك و خنبقة 9 01-01-2009 01:32 PM
أفضل طريقة لتخلّص جسم الإنسان من الشحنات الكهربائية krimo.hizir أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 06-25-2007 11:44 PM


الساعة الآن 08:08 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011