عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-07-2007, 09:35 PM
 
الحرية ، القصة الكاملة /لازم نخلي للحرية حدود ، لنرى نهاية الحرية

الحرية
جلس القرفصاء في زاويةٍ وهو يفكر ، يبحث عن حريةٍ غير موجودة ، وكلما حاول الخروج يصطدم بأبواب مغلقة ، أخذ يفكر في كيفية الخروج من هذا المكان ، في كيفية التخلص من هذه الأقفال التي تُحيطه من كل مكان (: أصبحت أوقاتي طويلة جداً ، وعقارب الساعة لا تتحرك من مكانها ، لقد تعِبت من حساب الزمن ، أتراها خوفاً من الويلات ؟ آآآآآه كم أنا محتاج للخروج ، ولكن كيف .. كيف ؟ هل سأقضيي بقية حياتي هنا ، أم هناك مخرج ؟ .. بل هناك مخرج ، ولكن أين هذا المخرج ؟).
عصر أفكاره لكي يجد المكان المناسب ، طالت به الأيام وطال به التفكير ، حتى شاب الشيّبُ في رأسه إلى أن وجد المكان المناسب الذي سيخرج منه إلى الحرية التي يبحث عنها.
من حفرة صغيرة الذي إجتهد في توسعتها خرج ، ونزل في فتحة المجاري ، ومن هذه الفتحة زحف مسرعاً إلى النهاية التي لا يعلم عنها شيء .
خرج متسللاً إلى الشارع ونظراته متوزعة على عدة إتجاهات وهو يقول(: إن الحرية تحتاج إلى التضحيات ، تحتاج بأن نتنازل عن بعض الكرامات ، من أجل أن نعيش في سعادة).
إتجهت الأنظار إليه بعد خروجه ، فتبعته أسود الحراسة ، إختار الهرب على أن يواجه تلك الجموع الهائجة ، جرى ، وبكل قوة جرى ، تفنن في الهروب منهم ، لم يترك شيء إلا وفعله من أجل إعاقة تقدمهم ، حتى إنتهى به المطاف إلى الإصطدام بسيارة ، ونقل على أثرها إلى المقبرة .


( أريد رأيكم في هذه القصة )...
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحرية / لازم نخلي للحرية حدود ، لنرى نهاية الحرية راشد أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 07-06-2007 02:21 AM
الحرية الشخصية في نظرك؟ماهي .مالها و ما علينما؟ alassiya أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 06-03-2007 02:50 AM
مقدمة قراءة جديدة للسرد القصصي في الخطاب القرآني lmoussaoui أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 04-14-2007 02:26 PM
ماهية القصة في الخطاب القرآني lmoussaoui نور الإسلام - 0 10-04-2006 10:50 PM


الساعة الآن 09:19 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011