عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree107Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 10-24-2012, 11:42 AM
 
وااااااااااااو
كووووووووول
__________________
·كـــــم تمنــــــــيت وجـــودك حـــــولي ,,,

ولــكــــــــــــن ,,,,,,
,,,,,, لا سلــــــطة لــــي عـــــلى القـــــدر ,,,!!!

... ... ... ... ... فقــــد حــرمـــني مـــــــنك ,,,
,,,,,, ولا أمـــــلك ســـــــوى أن ,,,,,,

,,,, أشـــــتاق لـــــك ,,,, بصـــــمت
,,,, لهــــــذا فـــــأنــــا أصـــــمت دائمـــــــا ,,,!!!




صمتي لا يعني النسيان فالأرض صامتة وفي جوفها بركان ...!!!!
أيهــا القلب الاخرس تكلــم !!
ألا تراني أتألم ؟؟
فأنا مازلت منك أتعلــم !!
أنت بحبــي أعلـــم !!
...تكلــــم ودعـــه يعلــــم !!
لعلـــي أكون في قلبـــه كمـــا أحلـــم !






.


















  #12  
قديم 10-24-2012, 02:01 PM
 
Wink

قصّة َجَميلة ورآئعَة :glb: قوليليْ أولْ مَ ينززززلْ آلبآرت
  #13  
قديم 10-24-2012, 05:17 PM
 
روووووووووووووووعة
__________________
:wardah:
  #14  
قديم 10-24-2012, 05:53 PM
 
يااااااااي رووووووووعه سبحان الله زينا هههههههه
ارسليلي البارت القادم
لا تتاخري^^
  #15  
قديم 10-25-2012, 11:25 AM
 
البارت الثاني

البارت الثاني
من غربتي وهبالي رجعت لك يا بلادي
---------------------------------------------------------------
لما راحو عند رزان لقوها تتهاوش مع بزارين
رزان : تستاهلون هذا جزاكم
الاطفال يبكون)
جوري من بعيد تصارخ :يا الهبله ليش تحطين حرتك ببزارين
ندى: هذي رزان الى اعرفها
بعدين صارت تضحك :ويه ويه وييييييه ( ضحكه شريره>>>> الله يستر
و راحت تكافخ البزارين مع رزان
جوري: بسك زتي الطين بله
رزان تمسك اذن ولد وتمعطه
رزان: تستاهل يا ###
ندى تنفض يدها
ندى: تستاهلون وش سويتو في رزان
جوري: كانك مسويه انجاز عشان تنفضين يدك
رزان: رحمته خلاص خلونا نروح
ومشووهم يمشون
ندى: شنسوي الحين اخاف يشتكون علينا البزارين
رزان بضحكه مدري شتبي: ههههههه ما تدرين وش بنسوي
جوري وهي تضحك ضحكه شريره
جوري: ويه ويه ويه الخ.......
ندى بعباطه: بننحاش بدون الباقين
رزان: نتصل على مين
جوري: على مين يعني اشرفوه ( اشرف سايق العائله)
رزان بنروح :اي مخرج
ندى: 6
جوري: بتصل على اشرفوه
جوري تطلع جوالها
جوري: الوووووو
اشرف: الوووو مين معاي
جوري: عمتك جوري المحترمه
رزان: اكشششخ يا الدافورهـ
جوري: تعال رجعنا البيت
اشرف: ان شاء الله عمه جوري
رزان تسحب الجوال من جوري
رزان بعصبيه: خلصنا بلا عمه ولا عله خلص قفل الجوال
اشرف خاف من صوتها العصبي وقفل في وجهها
رزان: لععععنةة يا####
ندى: امشو بلا خرابيط مراهقات
وراحو مخرج سته ولقوا اشرف طالع برا السيارة وياشر لهم:هنننننا
ندى بصوت عالي:سمعناااااك
وصاروا يركضون للسيارة وركبوا رزان بترجي:تكفى تكفى شغل قلب قلب
اشرف :حاضر
وشغلها وصاروا يرقصون عليها <<<كانهم بعرس<<<مسكينه السيارة
وهم راجعين للبيت شافوا كوفي واشتهوا
جوري:مشتهيه موكا باردد اشرفوه الله يرضا عليك وقف جمبه
ندى: نريد ثلاثه كورسان وثلاثه كابتشينو
رزان:اريد 2موكا وخمسه سينابون
البايع:انتظروا 7دقائق
جوري:حشااا مفطحح
نددى : اقول كل وحده بحالها
بعد سبع دقاق عطاهم طلبهموخذوه وراحو البيت
ولما وصلوا البيت
ندى ركضت ورمت نفسها على الكنب:اهههههه
جوري تفصخ العبايه:مين اللي بيبلع الحين
رزان قطت النظاره والقبعه على الارض وصارت تاكل
جوري:باخذ الكابتشينو والكورسان حلال عليكم
ندى: انا ورزون بنبلع
جوري:طيبب بروح انام
جوري لما دخلت غرفتها بنفسها اييه صحح اليوم المغرب بنرجع السعوديه بدخلملابسي الشنطة
وطلعت شنطه و دخلت ملابسها وبعدها نامت
رزان وهي تحط الكابتشينو على الارض وتركض لغرفتها بصراخ: بنووووم
ندى بصراخخخ: واناااا ببععد
ودخلوا غرفهم وناموا
----------------------------------------------------------------------------------
اما عند فيصل وريان
ريان قام من النوم يشوف الساعه:الساعه 2:30 الظهر
ريان يهز فيصل اللي نايم بالمقلوب << هعع
ريان:يالله قووم
فيصل يقوم مفجوعع:هاآآ "ويطالع ريان "ايشش فييه
ريان:قوم رتب شنطتك بعد المغرب بنروح للسعوديه
فيصلل:مااصدق. هههه
ريان يضرب فيصصل بمزح :اقووووول
ويقومون ويرتبون شنطهم
---------------------------------------------------------------------------------
اما اللي بالسوق رجعوا اقوول لكم حالتهم بالسياره
بندر يسوق وهو معصصب حددده<<< اقولكم ايشش صار
العنود ولوجين لما راحوا الصيدليه لوجين دخلت وصارت تركض والصيدليه كبيره مررررره
وبندر كان يلاحقهم الاخ وضاعت العنود بالصيدليه وجت تبي تطلع براا الصيدليه وصقعت ببندر طاحت بححضضنهه وصاروو دقيقه على هالحال بعدين العنود دفت بندرر وهو مصدوووم وانحاشت ركض وخدوده حمممممرة خجلل
وصالحح يضححك ووجههه احمرر ويصيح من الضححك
العنود حاطه يدها على وجهها ومستحيه
لوجين تقعد تحش فيهم وتتخيل الموقف
ورجعوا البيت
بندر وصالح بغرفتهم
صالح اول مادخل الغرفه طاح على سريره مفطسس من الضحك
بندررمعصصب:اسسسكت انت وخشتك ذي تراا مافي شيئ يضحك
صالح ماقدر يتكلم من الضحك
وبندر فقد اعصابه ونط وهو يضربه:خذ. خذ تستاهل
صالح بين ضحكه:خلااص توببة
بندر بصراخ :توببة اجل. هآأآ
صالح:اقوول برتب ملابسي وانوووم ههههه
بندرر:اشوااا انك ذكرتنييي
ورتبوا ملابسهم وناموا
---------------------------------------------------------------------------
قام فيصل على المنبه
فيصل:يووووووه. اميميه قووووووم( ريان)
ريان:ايييش فيييه
فيصل:خلنا نقومم البنات عاد هذوووول وش بيقومههم
ريان:ههههه اييه صدددق خصوصا رزانوه وندووو ولوجينوه ههههع
فيصل:قوووم يلا نقوم رزان وندى تلقاهم بعد ماحطوا ملابسهم بالشنط
ريان:يلااااا
وراحوا عند غرفة البنات (رزان و ندى)
ريان يطق على الباب
رزانبصوت عالي مزعج:ناااااعم
فيصل:يلا قومواااا
ندى تفتح الباب:ليش نقوم في حريق
ريان :لا بسس لا يكون نسيتوا ان اليوم بنرجع للدمام
رزان بفهاوه:هآإاآااااآأ
فيصل:اشك انكم نسيتوا وبعد مارتبتوا ملابسكم اغراضكم
ندىى تضرب جبهتها:يووووووووووه صحح نسينا
رزانن تركض تطلع شنطتها وحطوا ملابسهم بالشنط
ريان وفيصل:بنقول الباقيين
رزان سكرت الباب بوجههم
--------------------------------------------------------------------------------
وراحوا عند صالح وبندر
بندر كان طالع من الحمام(الله يكرمكم)
وراح يقوم صالح الا والباب يطق
بندر بصراخ:ميييييين
رياان:قوم صويلح عشان نروح المطار مع بعض
بندر:طيييب
ريان:شدخلك انت انا اكلم صلوح
بندر تنرفز وضرب صالح عشان يقوم
صالح يشوف ساعته اللي بيده :اووووووووف...ملل…ايييييييي…طفششششان…ماابي ارجع السعوديه<<<مفهي
بندر يضحك:ههههه يا###قومممم "ويضربه على بطنه"
صالح: وجععععععه يا حقير يعووور
بندر يقوم من سريره:ططيييب بسسس قوووم
صالح:طيب طيب طيب
وراح يبدل ملابسه
----------------------------------------------------------------------------
اما عندد ران و فيصل
فيصل يكلم ريان:وش رايك نروح المطار مع ندى ورزان و جوري
ريان:طييب
فيصل:يالله اركب السياره وحمل الشناط حق البنات
ريان يتصل برزان
ريان:الوووو
رزان وهي معصبه :نااااااعم
ريان :ليش معصبه
رزان بدون نفس: مالك دخل....... وش تبي
ريان :قولي لشلة ابو البعارين ينزلون تحت عشان نروح المطار قبلهم
رزان: طــــيـــب" وقفلت بوجهه"
ندى: مين تكلمبن
رزان :ريان
ندى :طيب وش يبي
رزان: يقول انزلو عشان نروح المطار
ندى: طيب خلينا ننزل شناطنا و نمر على جوري
-----------------------------------------------------------------------------
اما عند جوري و لوجين
كل وحده على جهازها و متربعه
جوري وهي تقفل الجهاز :لوجينوه
لوجين ونظرها على جهازها:نعمممم
جوري وهي تتأفف:اوووووف انتي مررره ممله
لوجين توجه نظرها لها:طيبب و المطلوب
جوري في نفسها"استغفر الله هذي موبب وجهه زواااج حتى انها"
و قطع تفكيرها صوت طق الباب"طقق طقق طقق"
جوري بعباطه:ميييين اللي عند البابو<<تستهبل
ندى:اناااا ورزون
لوجين تكلم جوري :هاأأآإ جوك المهابييل
"جوري تضحك ضحكة شر وتفرك يدينها وتفتح الباب اول مافتحت الباب
تراااااااااااخ"<<كف
جوري من قوة الصقعه طاحت على الارض و صارت تبكي
جوري:ااااااااااه. ااايييييييي" وتشاهق"
رزان و ندى قطوا شنطهم اللي كانوا ماسكينها
ندى:ايش فييييك<<<مسويه بريئه
رزان:ياويلي ويلاه وين اقط خشتي الحين
لوجين ماسمعت شيئ
جوري وهي تقوم :هههههههايي" وتأشر عليهم بصبعها" ههههههههه خخخخخخخخخ" وتمسك بطنها" ايييي يا بطني شكلكم يفطس ضحك
رزان و ندى يشوفون وجوه بعض:ههههههههاي
جوري:اشكالكم تووووحفه
رزان:اقووووول ريانوه يقول نروح معه ومع فيصلوه المطار و يقول جيبوا جوريوه
جوري: والله
ندى:لا كذب
جوري:طيب انتظروني بجيب شنطتي
رزان:طيبب
ودخلت جوري الغرفه وبسرعه خذت شنطتها وطلعت
"وراحوا عند فيصل وريان وركبوا السياره
وعم الهدوء السياره اللي يسوق والللي مفهي واللي على جهازه واللي يسولف وبكذا وصلوا المطار وكانت الساعه 4:30 وانتظروا بالكوفي الين يجون الباقين "تبدء الرحله 5:30"
----------------------------------------------------------------------------
اما عند صالح وبندر
بندر:اتصل فيهم اشوف راحوا ل المطار ولا لا
صالح:طييب
بندر يتصل في لوجين
لوجين كانت منبطحه على السرير ومبسوطه على اخر شيئ ورن الجوال على حسافه انه اخوي<<بندرر
لوجين:نعععم شتبي
بندر:اسف دقيت غلط
لوجين:اقوول شتبي
بندر:امممم ابي اعرف الباقين راحوا للمطار ولا لا
لوجين:انت وش عليك ولا تبي تتفقد حبيبة القلب عنييد المخيسه
بندر بإرتباك:هآآآآ اي عنود
لوجين بعدم مبالاه :مدري عنهم شفتهم قبل شوي نادوا جوري وطلعت اصوات مدري شكلهم كانوا يتطاقون
بندر:طيبب الحين مين باقي…العنود راحت ولا لا
لوجين بعدم معرفه:شكلها ماراحت
بندر:طيبب روحي شوفيها اذا راحت ولا لا وجهزي شنطتك ونزليها تحت اووكيك
لوجين:طيببب وسكرت الجوال
بندر لصالح:خلينا ننزل
صالح:طيبب شل شنطتكك
بندر:طيبب"وطلعوا برا ودخلوا السياره وصاروا يسولفون"
----------------------------------------------------------------------------
اما عند لوجين فقامت وخذت شنطتها وراحت عند غرفة العنود وطقت على البابو <<على قولت جوري
طااااع بااااع طاااااق<<صوت الباب
العنود كانت ترتب شنطتها العنود بصراخ:ميييين
لوجين بضحكه:شفيك تعاديتي…افتحي الباب
العنود:لاا ماتعاديت…طيب بفتح"وراحت وهي تفتح الباب"
وفتحت الباب"العنود:هآآ شتبين
لوجين بستهبال :لاااا احلفي انك ماتعاديتي
العنود:اقووول شتبين
لوجين:ايييه صح رتبي شنطتك بنروح الحين البارت قصدي المطاار
العنود:طيب دقيقة" بعد خمس دقايق طلعت العنود ومعها شنطتها"
العنود:يلا"وراحوا ولقوا سيارة بندر وركبوها بدون صوت ومشوا ووصلوا المطار وراحوا المكان اللي فيه البقيه
وسمعوا النداء حق رحلتهم"

رايكم بالبارت؟
وش بيصير مع ابطالنا؟
كلمه اعجبتكم؟
موقفكم من العنود و بندر؟

وانشاءالله يعجبكم البارت^_^










__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحب وسط الدماء(رومانس مدرسى دموى غموض مغامرات)///أول قصة لى أرجو التشجيع رفيقة المرح أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 21 06-21-2013 01:21 AM
حصريا الأنمي مغامرات Jyu oh sei مترجم عربي والكامل zeronline أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 03-20-2010 02:32 PM
الأنمي الشهير جرندايز ( غرندايزر ) - مغامرات الفضاء ملف تورنت alshukam أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 09-23-2009 11:08 PM


الساعة الآن 07:58 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011