عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree114Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-17-2013, 12:50 PM
 
سارة في مدرسة شباب \\ رواية من تأليفي جريئة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من دون مقدمات ..

الرواية بعنوآن سارة في مدرسة شبآب
من تأليفي .. ان شاء الله تكون كاملة
وشسسمونه البارتات مو محددة وأي وقت بحط بارت ..
والشخصيآت بتعرفونها في البارت ال ثآني =)

البارت الآول >

في بيتهم المتواضع جالسين العائلة كلهاا
سامي : هيه انتي ويا وجهك قومي ذاكري
سارة تناظر اختها : تكلم مين ؟
سامي : اكلمك انتي يا ست سارة
سارة : اصلن ااناا مذاكرة مولزوم اذاكر
منار: اي صح احنا مذاكرين
سامي: وانتي وش دخلك بالموضوع اقول يالله انا رايح
ام سامي : على وين ياولدي تخلينا احنا بنات بروحنا
سامي : يووومه الحين 6 سنين اطلع واخليكم ماصار شي اشفيك على اليوم ذاا
ام سامي : اف منك روح
طلع سامي من البيت توجه للصاحبه فهد
اما عند سارة : هيه انتي مناار قومي فوق غرفتنااا
منار:اش نسوي نخلي امي وحدها
سارة : قوومي معاهاا جاسم
منار :جاسم نايم
سارة بملل :بتقومين ولا لاء
منار : زيييين
في الغرفة قفلت سارة الباب وقعدت على السرير
سارة : راااسي المهم شسمه بقولك تراني متفقة مع اخوي سامي
منار :على ايش
سارة : هو راح يروح شاليه لمدة اسبوع وبعدها بروح دبي لمدة اسبوع وبعدين بيروح البحرين لاسبوع بعد وبعدها ناوي يروح قطر لاسبوع ولما يرجع راح يروح شاليه لاسبوع
منار :الله الله كل هذاااااااااااا !! انزين و المدرسة وامي
سارة : جب جب المدرسة انا بداوم بداله
منار:ايششششش !! ب بس مستحيل انتي بنت
سارة : ايوه بنت وترا انا مافرق عن سامي كثير تقريبا هو اطول من بشوي ومحد بلاحظ وبنفس جسمي هو امتن بس صح محد بيلاحظ العين مثل الشي والخشم والفم
منار بدهشة : والشعر يخبلة ؟
سارة : بقصة بويي وبسوي سبايكي اش فيك كلها كم اسبوع
منار : من جدك كم اسبوع الا اسابيع
سارة : اففففففف انا ودي اجرب مدرسة شباب
منار: متى ان شاء الله ناوين على هالشي
سارة : يوم الاربعاء بعد يومين بسس
منار : انتبهي لحد يكشفك بس
سارة : لاتخافين علي

عند سامي
فهد : أيش الحين بتجي ولا لاء
سامي : وجع ان شاءالله تراك نفخت راسي بهالطاري قلت لك بجي خلاص ..
فهد : اكيد
سامي : اكيد اش فيك المهم يالله اناا ماشي ماقدر اخليهم بروحهم لهوقت
فهد : اوكييه عمي يوم الخميس الساعة 6 انت موجود طيب
في السيارة
سامي : اخخخخخخ صدق اني زفت بس شلون بخلي اختي تروح مدرسة شباب !! لازم لازم
رجع سامي البيت وتوجه لغرفة اخته سارة
سارة : هلاااا
سامي : تهلهلت عظامك قولي امين متقوليلي من بداوم عنك بالمدرسة
سارة : منااار !!
سامي :ايه والله تراها كوبي بيست منك مايبين المهم ماوصيك
سارة : افا عليك يالله قم نشتري ثياب
سامي : وثيابي
سارة : طوال ووساع علي
سامي : خفي علينا بس اقول امششيي
وراحو يشتروا ثياب وغيره لما جاء يوم الاربعاء وفي الصبح الساعة 3
سامي : تعالي يزفتة متى قصيتي شعرك
سارة : من شوي
سامي : شوفي بعرفك على المدرسة واصحابي يعني خلي عندك فكرة
سارة : طيب قولل
سامي : لي صاحبين أسامة ومحمد وهذي صورتهم اوكيه كلمتي المشهور ال اقولهاا على طول يس مان ويسموني فري مان واسم اسامة الي اسميه حديد ومحمد اسميه الحمد مو تنسين
انزين وفيه استاذ اسمه وائل هذا صديقي المهم بيطح الميانة معاك عادي وشسمونه واحد من صف الي قبالنه اسمه ياسر معليك منه لاتحتكين فيه تراه نذل وصفك راح يكون ثالث 4
سارة : طيييب الساعة 4 الحيين
سامي : لسسة وقت وسمعي زين انتي تصرفاتك زي لاتصيري مزاجية ومتوترة ويكشفوك تراك بتروحي فيهاا والمدير اسمه خالد اسميه خويلد تراه هو صديقي ومسوين مشروع اسمو عالمك الفيزياء مو يسالك عنه وتقولي مادري بلا خبل
سارة : افففففففففففف طيب خلاص فهمت انا مو خبلة بروح افهم في منار ..



  #2  
قديم 06-17-2013, 01:43 PM
 
هاااااااي
رواية بدايتها رووعة
بس البارت قصير
يالباني اول رد 😊
...
تفضلي روايتي الاولى
http://vb.arabseyes.com/t408640.html
ورسلي لي رابط البارت الجاي
  #3  
قديم 06-17-2013, 03:59 PM
 
البارت الثاني ..
يوم الثلاثاء ..
زوارة الجدة ام فهد
لحظة بعرفكم على شخصياتنا القميلين
آولا شي بطلتنآ سارة : 14 سنة جميلة جمآل ماشاءالله بيضاا عيونها وسآع مكحلين عيونها رمادية خشمهها طويل سلة سيف طولهاا 155 وزنها 48 جسمها متناسق شعرهاا متوسط كستنائي على اشقر أخلاق وفيها جرأة كبيرة وهبلة وتحب الوناسة ..
بطلنا الثآني سامي : 18 سنة جمآل وسسآمة خقق يخقق البنات ححنطاوي مايل للبياض عيونه رمادية شعره مثل أخته كستنائي على أشقر خشمه طويل سلة سيف حواجبه مرتبين مرسومين يعني وسسيم بدرجة كبيررة وملامحه رجوليه عدل أهبل وقريب حيل من أخته سارة هبلان ويخققون هع . .
منار : 21 سنة جمآل على اختهاا شعرها طويييل أشقر عيونها عسلية طولها 157 ووزنها 52 جميلة اخلاق وهادية مراا وهبلة
محمد : 18 سنة جمآل وسيم يخقق مخقق البنآت كلهم طويل طوله 170 جميل حنطآوي عيونه عسلين مايلين للخضارة شعره طويل لحد رقبته خشمه سلة سيف وسيم بمعنى الكلمة
والشخصيات بتعرفونها بعدين .. ~ْ

سارة تناظر ولد عمها : انت ياسر صح ؟
ياسر يلتفت ليها : ايه من انتي
سارة : انا سارة بنت عمك المرحوم
ياسر : سارة ! ايه الله يرحمه وينكم مانشوفكم
سارة : ايه احنا مانجي كثير هناا
ياسر : ليه عاد ليش قاطعين ؟
سارة : مدري والله مرة كذا قررنا نجي
ياسر : همم طيب وين سامي
سارة : سامي براا مع عيال عمي
ياسر : طيب انتي ادخلي مع الحريم
سارة : طيب ..

من جانب الشباب
سامي يتصل على صديقه محمد : اقول الحمد اش فيك تعال بلا دلع
محمد : فري مان اقولك مانيب فاضي
سامي : يعني تكفى ارجووك بزنز مان يالله تعال
محمد : زين وجع قل امين
سامي : يوجعك زين انطرك
محمد : طيب .. باي
سامي : بايي
ياسر :هذامنو
سامي : اش دخلك انت بعد هذا صديقي محمد
ياسر : زين زين
سامي اتصل على سارة : ساروو وجع
سارة : هلالا
سامي : اسمعي ابيك تصعدين فوق من الدريشة تشوفين راح يجي صديقي محمد عشان تعرفينه
سارة : اوكي طيب . .
بعد 5 دقايق مو بالكثير وصل محمد نزل من السيارة
سارة انصدمت منه جماللللل خقت عليه وقالت بنفسها : معقولة هذا راح ارافقه و بكون اياه يخقق
\\\\
يوم الاربعاء التجهيزات طبعااا بعد ماشترى الاغراض والثياب وغيرها وعرفهاا على الشباب ووكيذا
سامي : هذاك محمد اسميه الحمد وفيه واحد ثاني اقصر منو اسمه اسامة عيونه سود وشعره سبايكي وفيه غمازة على خده اليمين
وشسمه وفيه واحد بعد اسمو محمود بتعرفينه اكيد هو طويل وضعيف يلبس تقويم وفيه شامه بيده اليسار وخالد هذاا متوسط طوله بتعرفينه هو دايم يصارخ ..
سارة : طيب .. مناااااار
منار:نعم
سارة : اقول اسمعي وجدان وحصة تعرفيهم زين ماوصيك
منار: طيب .. الحين بروح اصرف امي انتوو روحوا بسرعة
سامي :يالله بسرعة امششي
منار : هلايمه اخبارك تعالي بوريك شي بالمطبخ ماني عارفة اسويه ؟
ام سامي : ايش هو يبنيتي
منار : تعالي يمااه
سارة : يالله سسريع انت حرك
كانت سارة لابسة تيشرت بيضا فيهاا شعار برشلونة من الخلف ومن الامام بس صغير وجينز اسود وجوتي نايك وشعرهاا قصير بوي زي ساامي يعني طلعت نسخة سامي بس لو احد يدقق ويتقرب يشوف الفرق !!!!!!!
سامي : طيب لاتخافي ولاتتوري وخلك على طبيعتك عشان ماتنكشفي
سارة : طيب
سامي : ايه انا اسمي فري مان يسموني وشسمه كلمتي هي يس مان وحركاتي فلة وهبال وغيره طيب ..
سارة : طيب يالله مع السلامة
سامي :باي ماي ليتل سستر واي شي يصير دقي علي
سارة : اوكيه
نزلت سارة من السيارة متوجهة للمدرسة قلبها يدق والخوف باين على وجهاا دخلت المدرسة شبه خاليه راحت لصفهم لقت كم طالب طبعا ماتعرف ولا واحد فيهم
خالد : يحيوان تسوي نفسك ماعرفتني
سارة توهقت وبنفسها تقول هذا مين ماعرفو
خالد بصراخ : وجع قل امين
سارة اكيد هذا خالد : هلالالا اش فيك تصارخ
خالد : الله اقول عدل صوتك لا اخمك كف
سارة خافت وخشنت صوتها : اقول شبلاك انت
خالد : والله اقول امس ياكلب ليه ماجيت مريت علي جعلك بالمرارة
سارة : لاحول اقولك بيزي
خالد : طيب جبت تلفونك معاك ولا وش
سارة : لاماجبته
خالد : مالت عليك الا مالت امش بنطلع
سارة : لا ابقعد
خالد : اقلك قوووم
سارة بعناد : خالد خلني بقعد تعبان امس مانمت
خالد : براحتك انا رايح تبي شي
سارة : سلامتك
وظلت سارة تناظر في الاشخاص الي حواليهاا وشلون بتتأقلم معاهم
دخل محمد سلم على الجميع وجلس جنب سارة
سارة خقت وبنفسها هذا محمد وسسيم جمال خقق
محمد يبتسم : هلو انت شفيك
سارة تحاول تلقط انفاسها : انااا ؟ م ما افي شي
محمد : اش فيك ؟؟
سارة : مافيني شي
محمد : طيب قم نمشي
سارة : يالله
محمد ناظر سارة بنظرة شك وطالعها من فوق لتحت
سارة خافت وبنفسها : ياربي لايكون شسمه عرف او درى ؟؟
محمد : سامي اش فيك يالله امش
سارة طلعت براا مع محمد كانت خايفة وراسها يدور مدرسة كلها شباب وهي الوحيدة بنية وتمشي مع شاب ..
اسامة : هلالالالا يالحبيب شحالك فري مان
سارة خقت هذا اكيد اسامة : هلالالا يالبطل اخبارك
اسامة : بخير وانت ساميو اخبارك انت
سارة : الحمدالله وينك ماتبين
اسامة : ههههههههههههه امس انا مكلمك
سارة توهقت : ايهه هههه المشاغل تنسي
اسامة : اخبارك الحمد
محمد : تمام عزيزي اخبارك انت
اسامة : تمام
محمد : يالله نمشي ..
يلتفت لسارة : سامي شفيك ماتقولي ليه ماتتكلم ؟
سارة : مافيني شي الحمد
محمد : اكيد
سارة : ايه
محمد : طيب امش مكاناا السري نقعد مابنداوم ولا حصة
سارة : اي مكان سري
محمد : اففففففف شارب شي سامي اقول يالله امش
وراحو مكانهم السري خلف المدرسة مكان مغطى مساحة صغيرة تكفي ل 4 اشخاص فقط
جلست على حافة الرصيف وجلس محمد قبالهاا
سارة كانت مستحية ومتوهقة وخايفة
محمد : بقتلك اش فيك ؟؟
سارة : قلت لك مافيني شي اش فيك انت
محمد : طيب قول لي شصار عن سالفة فهد
سارة متوهقة وبنفسها افف ومن فهد ذا ماقالي عنه سامي : مادري
محمد : شلون ماتدري ؟
سارة : قلت لك مااادري خلاص
محمد : سامي انت فيك شي اليوم واناا متاكد
سارة : الحمد اشفيك قلت لك مافيني شي لاتوجع راسي
محمد : الله صرت انا اوجع راسك طيب براحتك
سارة : انزين
وظلو ساكتين لمدة 10 دقايق بس يناظرون في بعض
محمد : اقووول اااذا بتسكت جذي خل نقوم نروح الفصل احسن
سارة بحمق :ايي احسسن
محمد : على مهلك ياشيخ
انتظرو يطق جرس الحصة الثانية ويروحون
راحو على الصف وظلت سارة ماتتكلم لانها خايفة وماتعرف احد غير محمد وخالد واسامة
حطت راسها على الطاولة ..
دخل الاستاذ وقام يشرح والتفت على سارة انها حاطة راسها على الطاولة ونايمة صرخ : سسسامي !! مو حصة نوم
محمد باندفاع : هيه ياستاذ تراه مريض
الاستاذ : دامه مريض ليه جاي يداوم
محمد : وانتو تخلو احد يغيب
الاستاذ : لاتطول لسانك
محمد : كلام الحق طبعااا ينزعل منه
الاستاذ : احترم نفسك ولاتطول بالحكي
محمد : ايش ايش احترم نفسي انا وش قلت
الاستاذ : تدري قم معاي على المشرف
سارة تناظرهم : لالا استاذ محمد ماله دخل طيب انا بروح على المشرف
محمد : لا سامي انت ماسويت شي من حقك انت مريض
سارة : اففف قلت لك انا بروح
قامت سارة راحت الحمام لانها ماتدلي وين المشرف وغيره
التفت على شباب خاااافت زيادة خصوصا انها في الحمام
هاني : اقوول وش فيك كذا متصنم
التفت عليه ساارة وبنفسها هذا اعرف هذا هاني صديق سامي كان يجي البيت : اوه انت هنا وينك ماتبين
هاني : انا مابين ولا انت وياوجهك تقل واحد مفطسينه
سارة : هههههههههههه اقول اخلص تعال وصلني المشرف
هاني : وانت ماتعرف تمشي لوحدك يعني
سارة : افف انا تعبان ومضيع يمكن اطيح وانا رايح
هاني :خلاص ياشيخ امش بوصلك
سارة : ااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
!!!!!!
تتوقعون شصار ؟؟ !!

  #4  
قديم 06-17-2013, 04:31 PM
 
اتوقع مراح يعرفون
  #5  
قديم 06-17-2013, 05:08 PM
 
هااااي البارت روووعة
يالبى قلبك فديتك
البارت جونان خققق
ماتوقع ان احد راح يشك بسرعة لكن تصرفات سارة راح تشكك الاغبياء هههه
المهم انك ترسلي لي الرابط فديتك
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عن نارتو مدرسة الثانوية وبعنوان (احبها ولاكن) اول رواية لي صغيرة لاكني خطيرة قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة 93 08-04-2017 12:39 PM
رواية سارة ومازن رواية رومانسية وروعة ^^ لا تفوتكم rery A.M روايات و قصص بالعاميه 82 11-13-2015 11:05 AM
من ستختارين انا ام.............. رواية رومنسية جريئة قاهرة كل الشباب أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 27 06-27-2013 08:02 PM
مدرسة مشاغبين سيَلينْ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 69 05-08-2013 03:00 PM


الساعة الآن 09:48 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011