عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree2Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-28-2013, 10:29 PM
 
Talking رواية ي سيدي عشق نبيه لاتستهين به

روايه بقلمي
ي سيدي عشق بنيه لاتستهين به

________
الجزء الاول ..
ريتان وهي في مكتب مدير اكبر مستشفيات جده
ريتان/ بس انا مو شغلي اني اشرف ع حاله ماهي لي اتوقع ي دكتور
المدير/ هو صحيح كلامك بس بغياب احد المشرفين اتوقع يلزمك
ريتان/دكتور انا متدربه هنا يعني مالي ومال هالشغل
المدير/نهاية الموضوع ي ريتان اذا حابه تكملي هالتدريب واتوقع انتي بحاجته عشان تقدري تشتغلي
ريتان فكرت بنفسها وطلع كلام هالمدير هوو الصح ريتان/ يعني افهم من كذا؟
المدير/انك تشرفي ع حاله احد المرضى بدل امل بغيابها واتوقع تدري انتي ايش ظروفها
ريتان/والحاله الي عندي؟
المدير/اتوقع اليوم اخر يوم له
ريتان/هاأ
المدير/اتوقع اتقنا ع شغلك
ريتان/بس وش هي الحاله
المدير/حكلم الدكتور سعود يشوف لك الحاله وحيكون هو المشرف عليك
ريتان/اوك
______________
الدكتور سعود/ احس كل شي تلخبط بهالمستشفى
الدكتور احمد/خلها ع ربك
دق تلفون سعود ورد وباين من رده انه بالحييل معصب
الدكتورخالد/عسى ماشر؟
الدككتور سعود/ي خي وقسم قرفت افتك من اشراف يجيني اشراف جديد ع احد
الدكتور خالد/ههههههههه ي خي ليه معصب
الدكتور سعود/يلا يلا رايح للمدير اشوف وش يبي
راح الدكتور سعود للمدير وفهمه الموضوع بالككامل ومن بكرا استلام الدكتور ع اشراف المتدربه ريتان
_______________
الساعه 9 الليل
ابوو ريتان/وش صار معاكك ي بنتي
ريتان/ااءءهه يا ييبه استلمت مريض جديد
ابو ريتان/معليه يا ينتي مو هذا الطب الي تبينه وعقبال اشوفك اكبر دكتوره بجده
ريتان/انشالله الي يبغى الدح مايؤلش اح
ابو ريتان/قولي لنفسك
ريتان/ههههههههه الا الحلو تعشى
ابو ريتان/ايه والله توي مخلص عشان مع الرجال
ريتان/بالعافيه يلاه يبه بنام وعشان اصحى بدري اتحظر للحاله الجديده
ابو ريتان/الله يووفقك ي بنتي وعقبال الزوج الصالح
ريتان/هههههههه استحيت
ابو ريتان/يلا يلا ع غرفتك بس هههههههه
________
حعرفكم ع ريتان هي وابوها عايشين حالتهم الماديه شوي سئيه لانو ابو ريتان ع التقاعد جالس
وريتان تحاول قد ماتقدر تنجح بهالتدريب عشان تقدر تصرف ع نفسها وع ابوها طبعن ريتان وحيده
ماعندها لااخوات ولاااخوان ...
________
اليوم الثاني ببدا صبح جميييل باشراقة شمس جميله مع تغريدة العصافير
قامت ريتان وصحصحت وسوت الفطور لابوها وجلسو يفطرون
ريتان/يلاه يبه مابي اتاخر
ابو ريتان/طيب طيب كلي لكك لقمه
ريتان/شبعت يبه يلا
ابو ريتان/يلاه يلاه مشينا
_______
اسماء/ريتان يلا الدكتور سعود ينتظرك بمكتبه
ريتان/يلاه رايحتله
دقت ريتان الباب ووكانت تنتظر اجابه الدكتور سعود يسمحلها بدخوول
الدكتور سعود بصوت حاد /تفضل
ريتان بلعت ريقها ودخلت
الدكتور سعود/اتوقع المدير ماقصر بافادتك ع حاله المريض
ريتان/لا
الدكتور سعوود/وش الي لا ماقالك وش هو المريض
ريتان/لا
الدكتور سعود/حاله المريض ماتدرين وش هي
ريتان/لا
الدكتور سعود وش فيها هذي لا ولا/طيب موب مشكله اعالي وراي
دق الباب الدكتور ينتظر اجابه المريض باذن الدخول له ودخل ووراه ريتان
الدكتور سعود/،السلام عليكم
المريض/وعليكم السلام
الدكتور سعود/شخبارك ي طلال ؟
طلال/ نحمدالله ي دكتور
الدككتور/طبعا ي طلال الي كانت مشرفه عليك الدكتوره امل صارت لها ظروف حتشرف عليك
الدكتوره ريتان باذن الله حاب اوصفلها حالتك
طلال/الي تشوفونه
تقدمت ريتان <طبعا ريتان دوامها بالمستشفى بنقاب مستحيل تفسخ نقابها وتتخلى عن دينها وجنتها
ريتان/ ماتشوف شر ي طلال وطبعا انا الي حشرف ع حالتك
طلال/انشالله
الدكتور سعود/طبعا طلال صار له حادث وصار له شلل نصفي وباذن الله محيكون دايم
حيكون اشرافك ع العلاج الطبيعي له وع ادويته بانتظام
ريتان/انشالله
الدكتور سعود/وهذي كل الاوراق عن تشخيص حالته ووباذن الله تتعفى ي طلال
طلال/الله يسمع منك ي دكتور
دكتور سعود/حاب انك تبدئي اللحين
ريتان بصدمه/هاللحين
الدكتور سعود/في مانع
ريتان ارتبكت/ها لالا لا اوكك
الدككتور سعود /انا استاذن
بقي بالغرفه ريتان والمريض طلال ..
طلال/دكتوره بامانه في امل اتشافى
ريتان/شوف ي طلال انا للحين مااعرف عن حالتك شي ومااقدر اكذب عليك واقول ايه بس خلي املك بالله كبير
ويلا انا استاذن وابغاك ترتاح عشان بكرا باذنالله نبداء العلاج .
خرجت ريتان وجلست تدور ع الدكتور سعود ولقيته بالممر
ريتان/دكتووور
الدكتور سعود تفضلي
ريتان/هو في امل يتشافى
الدكتور سعود/وانا وش دراني مو ملف الحاله معك انتي شوفيه
وبصوت واطي شكلي حتعب معاها
ريتان/عفوا
الدكتور سعود/ولاشي
ريتان/طيب انا قلت حبداء معاه من بوكرا
**حقول سعود لانو مشوار اكتب الدكتور ههههه ادري كسل**
سعود/لاحوووول ابدائي معه بالوقت الي انتي تبيه ترا وراي شغل
ريتان بصوت واطي/وش ذاا الدكتور
سعود/قلتي شي
ريتان/ها لا ابد سلامتك يلا استاذن
سعوود/اذنك معك
ريتان/ادري
سعود/نعم
ريتان/ مع السلامه
سعود ووهو رايح/اللهم طولك ي روح
مر اليوم وعاادي جدا الكل يشتغل بجد وكفاح
_________
ببيت الدكتور سعود
ام سعود/هايمه كيف شغلك
سعوود/الله يساعد مزحوومين بالمرضى
ام سعوود/الله يرفع عنهم
سعود/محنتغدا ولا وش السالفه
ام سعوود/افا يلاه اللحين نجهز لك الغدا
فيصل/وش فيك معصب
سعود/اسكت مسككوني متدربه الظاهر بيطلع لي قرون منها
فيصل/هههههههههه وناسه بنت
سعود/اسكت وقسم هبله ماتفهم ي خي مدري شلون انجحت هذي ودخلت طب
فيصل/هههههههههه هبله ودخلت طب
سعود/مو هذا الي فاقع قلبي يممممه الاككل تكككفين
فيصل/الله يعينك ي خي
سعود /امين
نعرفكم ع عايله سعود
الاب احمد عنده معرض سيارات
الام حنان طيوووبه
سعود/30 سنه دكتور
فيصل/23 يدرس بالجامعه 3..
_____________
نهى/ي خي تانثي تكككفين
ندى/موب شغلكك
نهى/وقسم رجال قدامي موب بنت
ندى/تعرفين تروقينا ولااوريك الشغل
نهى/لاحشاااا البنت جنت بويه ماالومك
ندى/ضفي وجهك يلاه بسرعه
نهى/ايه اككيد حضفه بس امي تقول حضري شنطتك حنروح المزرعه
ندى/اومااااااا
نهى وهي تقلد صوت ندى الخشن/والله
ندى/انقلعي ي حمااره
نهى/ههههههههههه
ندى/يلا انقلعي بروح اتجهز بس متى رايحين؟
نهى/بكرا 7 الصباح مع مازن
ندى/ومين جاي؟
نهى/ عمي احمد وعمي فايز
ندى/وناسسسسسسه اجل..
نهى/يب يب يلاه بطس بروح اتجهز
ندى/اووك
اعرفككم ع هالعايله
طبعا الاب اسمه حمد يشتغل باحد الشركات موظف يعني
الام امنه حنونه بالحيل
فهد/عمره 33 ومتزوج
نهى /20 تدرس 2 جامعه
ندى/19 اول جامعه بس حركاتها حركات عيال
____________

اذا شفت تفاعل نزلت الجزء الثاني قراءه ممتعه
  #2  
قديم 06-28-2013, 11:07 PM
 
القصة روووووعة.... بلييييز...كملي
__________________
  #3  
قديم 06-29-2013, 11:22 AM
 
هااااااااااااي
طبعا بكل رواية انتقادات بلكتابة وبعض الاقتراحات يعني راح اعطيك بعض منهم وتتقبلي برحابة صدر
....
انتقاد :
احسك ماتتعمقي بالجزء كثير وتدخلي من موضوع لموضوع اخر
...
انا قريت رواية تشبهها كثير وانا قريتها زمان فماذكر
....
اقتراح
تتعمقي كثير بالاحداث ولاتبدي بموضوع ثاني غيره
....
طلب :
عندي لك طلبين بس
http://vb.arabseyes.com/t408640.html
تنوريني بروايتي
الطلب الثاني
ترسلي لي الرابط للبارت
  #4  
قديم 06-29-2013, 04:24 PM
 
الجز الثاني
اليوم طبعا اجازه لبعض الدكاتره لذالك سعود اليوم ماكان عنده دوام
الساعه 9 الصبح
ام سعود/يلا يا فيصل عجل اخوك ينتظرنا
فيصل/يمه الله يخليك روحو اللحين انا بجيكم ع الغدا
ام سعود/وليه ماتجي تفطر معانا
ام سعود/والله النوم هالكني ومن امس وانا اذاكر للامتحان
ام سعود/الله يوفقك ي رب اجل يلا انتبه لنفسك وانتظرك للغدا لاتسحب
فيصل/ابشري يا الغاليه
____
ريتان/يبه وين رايح من الصباح؟
ابو ريتان/عندي كم شغله اخلصهم وارجع
ريتان/اوك انتبه لنفسكك يبه ولاتتعب نفسك ودوا السكر اخذته
ابو ريتان/ايه يبه انتبهيلك وافطري لاتنتظريني
ريتان/ابشر ييبه
_____
ندى/تعالي صلحي معي الفطور
نهى/ههههههههه والله وناسه ندى تسوي الفطور
ندى/هين ي نهى اوريك
امجاد/خير خير وش فيه
ندى/حبيبي امجاد تعالي ساعديني بس سوي الشاهي
نهى/لا خليها هههههه
امجاد/حرام ابشري ي قلبي
ندى/لبى قلبكك انا فدااا
نهى/وصل عمي فايز بروح اسلم عليه
وفصلت العوائل كلها طبعا للمزرعه وفطرو والي جلس يتقهوى والي نام
نعرفكم ع عائله احمد الي هو اخو فايز ابو سعود
احمد/هو الاخ الاكبر لفايز وحمد الابهات
راشد/متزوج ومسافر لامريكا
غلا/21 سنه دخلت معهد
امجاد/20 سنه 2 جامعه
رؤى/18 سنه ثالثث ثانوي علمي
______
الساعه 1 ونص الظهر
ندى وهي تكلم صحبتها بعيد عن ضجيج العوايل
ندى/اشتقت لك ي حماااره وين ماتدقييين؟
ابرار/وينك انتي لا في التويتر ولا الاسك والاالكيك وينكك؟
ندى/ملييت وقسم منهم قلت ابعد عنهم وارجعهم بعدين
جات سياره سوده تدق بواري ع ندى وندى معطيه السياره ظهرها
ندى/ايه وش صار مع خطيبك العله.؟
والسياره مازالت تدق بواري
طلع الرجال من الشبكه/هي ي الاخو ماتسمع
لفت ندى ع الرجال/ نعم وش قلت
فيصل/ماتسمع انت من اول انتظرك تبعد
ندى/طيب ي خي لاتدف وها بعدنا
فيصل ركن سيارته محل السيارات ونزل يبي يعرف منو هذا الضيف الي بمزرعتهم
قرب فيصل من ندى
فيصل/مين انت
ندى/فيصل؟
فيصل/لاوبعد تعرفني
ندى/لاتستهبل انا ندى
فيصل انصدم من ندى بنت و كانها واحد من العيال/ههههههههههههههههههههه
ندى استغربت ضحك فيصل المفاجئ/خيير قايله نكته؟
فيصل/قولي والله انك ندى مو اخو ندى؟هههههههههههه
ندى/يا سماجتكك صدق انا الي معطيتك وجه ي الورع
فيصل عصصب من كلمت ورع ومسكها من يدها/مين الورع ؟ ها لاتنسين نفسك اوك
ندى تالمت من مسكته بس ماحبت تبين/فك ايدي لااكسرها؟
فيصل/هههههههههه اكسريها اوه اقصد اكسرها ي ابو الشباب
ندى انقهرت من كلمة ابو الشباب/فيصل هد ايدي
فيصل حس ع نفسه وفك ايدها وعطاها نظرة استحقار كرهت ندى عمرهااا وتمنت انو هاليوم مايجي
....
سالفه ندى مو انها بويه او انها تصطنع الرجوله بس هي تحس انها ولد موب بنت عجزو اهلها يفهموها انها بنت ولازم تتانث
تقول انا انخلقت وكذا حركاتي مستحيل اتخلى عنها وعجزوو اهلها انها تغطي ع عيال عمها تقول هم مثلي
وحاولو يودونها دكتور نفساني مارضيت لانو الي فيها مرض نفسي من سالفه تعرفوها مع الاحداث
________________
ريتان اليوم كان عندها دوام واول مره راح تتعامل مع طلال ..
دخلت غرفة طلال بعد الاستاذان
ريتان/كيفكك اللحين؟
طلال/زين
ريتان/يلا اللحين يقعدونك ع الكرسي ونبدا العلاج الطبيعي باشرافي طبعا
وصلو لغرفه العلاج الطبيعي مع متخصصين لهالعلاج
طلال/بتشافى يا دكتوره
ريتان حيل حزنت ع حال طلال وعرفت نعمه الرجول الي نمشي عليها/خلي املك بالله كبير وساعدنا وباذن الله تمشي
طلال كان عارف انه مستحيل يتشافى وحب يسال ريتان يبي يعرف جوابها كان متعقد من حالته انه هو مستحيل يمشي مستححححيبل
وبدا جلستات العلاج مع طلال وانتهى الوقت ورجعوه لسريره
ريتان/اتمنى ترتاح اليوم ونكمل بكرا
طلال ضحك باستهزاء/ليه تتعبين نفسك وانا مستحيل اتشافى هذا عقاب من ربي
ريتان تضايقت بالحييل من كلامه لانه يتهمها بالعجز وتعدا حدوده مع الله/ريتان استاءذن انا
راحت ريتان لمكتبها وهي متضايقه من كلام طلال بالحيييل
لمت اغراضها ودقت على ابوها يجي ياخذها وربع ساعه وابوها جاها
______________
في المزرعه الساعه 2 الظهر حطو الغدا وجلسو يتغدوون العوائل الحريم بجهه والشباب بجهه
رؤى/خاطري اركب الخييل
ندى/وناسه واكلم ابوي يركبنا هو يحب الخيل
ام سعود/حتى فيصل يحب الخيل
ندى تضايقت بالحيل يوم سمعت سيره فيصل:وع
رؤى/ع وش
ندى توهقت /العصير حاار مراا
نهى/ايه والله حبي امجاد جيبي ثلج
امجاد:طيري مالي خلق
نهى/هههف منك
رؤى/ع العصر نروح انا وانتي نكلم عمي
ندى/اووك
__________-
العصر الساعه 5 ونص والجو خيال جدا وبسطبل المزرعه عند الخيول تحديد
ابو فهد /ها ي رؤى تركبين وانا وراك
رؤى/اوك ي عمي
ركب ابو فهد وقدامه رؤى وجالسو يلعبون مع الخيول وندى بجوالها تصورهم
ندى/هههههههههه رؤى انزلي ترا موب لايق
رؤى/لاتصورين ي الشريرهه
ابو فهد/يلا ندى شدي حيلك اعرفك تعشقين الخيل
ندى/ايه وشوف خيلي هناك
طبعا ندى انسانه تعششق الخييول ويوم تخرجت من الثنوي عمها جاب لها خيل ابييض وهي انثى وتعلقت فيها ندى بالحيل
ندى /يلاه بروح اجيبها واجي
ابو فهد/انتظركك
راحت ندى للمكان المخصص للخيول ولقت رجال معطيها ظهره مهتمت وراحت فتحت الباب لخيلها وبدت تمشطها
عشان تنعش الخيل
لمح فيصل احد من بعيد وجالسه يمشط الخيل مسك حزام خيله وراح متجهه للشخص الي هناك
وصل وضحك يوم عرف انها ندى..
فيصل/اكشخ عندك خيل
ندى طالعت فيه واستحقرته
فيصل/الله يهديه عمي وصول يجيب لك خيل رجال موب انثى مراا موب لايق
ندى تطالع فيه وتستحقر وجلست تسفهه
فيصل انقهر بس مابين/وش رايك نتبادل عشان يلق لك بتنظلم هالخيل معاك ترا يبيلها شخص ناعم وحنون
ههههههههههه قلت انا انعم منك وش رايك.؟
طالعت فيه ندى بنتظرات ومسكت خيلها وراحت تمشي فيصل هنا ارتفع ضغطه ليه تطنشه
وصلت ندى واتفقت هي \وابوها يتسابقون
والحريم والعيال يشجعوون طبعا فاز ابوها بما انه له خبره كبيرهه بهالمجاال
وانتهى اليوم بهالمسابقه والكل بدا النعاس يجيهم
__________________
اتمنى اشووف تفاعل اكثر عشان انزل الجزء الثالث
  #5  
قديم 06-30-2013, 03:30 PM
 
البارت very nice.......

بس ممكن اعرف من هم ابطال القصة؟
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية florance أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 02-26-2014 02:28 PM
الى بيحب نبيه سيدنا محمد marmoosha نور الإسلام - 1 09-19-2008 01:43 AM


الساعة الآن 12:35 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011