عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 07-04-2013, 05:55 PM
 

الجـــــــــــــــــــــــــــ (7 )ـــــــــــــزء .. والأخيــــــــــــــــــــــر



(( طبعآ نسيت أخبركم <<<ويااكثر ما أنسسسى خخ

إن بو عزآإإم .. قآل لي

بـــعد امتحانتك .. تجي تتوظف عندي ^^

وظيفة رسمــيه والرآآآتب ياالله لك الحمد وشكر مكفيني حيـــل وأكثر

والله والله والله لولا الله ثم بوعزآم <<كان حياتي رآيحه فيهاا

..
بس تظل الدنيا فيها خيـــر ولو قــل .. الله يخليك لنا يابوعزآم

رججل ونعم الرجآل .والله لو أكتب وأكتب مااأوفي جٌزء من شهامتك

اممم .. طبعآ مشعل كنسسلوا حفلتهم .. صاار المٌدير مسوي حادث وحالته حاله ! الله يشفيه

وخرررب بعدها كل شئ .. مشععل حيــل عصصب منهم ! .. لأن كلل الأدارييــن متأثرين بالصدمه ولا ألتفتوا لأي طالب بخصوص الحفله .. بس يمكن خيرة إنه قطع عليهم الفررحه

وإن شاء الله تتعوض الحفلله بحفله لاتخرج إن شاء الله من الجامعه زي أخوه ^ــ^ خخخ . مسكين حيل رحمته هههه ))




.....
بـــعد أسبووعيــــن .. من ( هم وكررررف المذآكرة ..كٌلن من * زهرة ـ مشعل * )


يــــوم الجمعه :


المغـــرب ( في بيتنــا العزيز ^^ )


...
انا أنادي : زهررررره .. زهررررررره

زهره وهي طالعه من غرفتها : هااه وش تبي ..قلت لك مأأشتهي أذااكر علي رياضيات صعععععب ماخلصت مذاكرته

انا بضحكه : طــيب ياااشااططرة .. انا ومشعل نسنتاك تصلحين لنا قهووه لأن جايبين شوكلاته ^^ .. صلحيها وروحي بالسلامه ذآكري

زهره وهي تنزل : السآلفه فيها أأككل وشوكولاته..وخرر بسس لو تبون عيوني طبختها لكم

انا ضحكت على شكلها : ههههههه .. أيه للأكل طاايرره هااه .. ولا للششغل عندي إمتحان صععب هاه

زهره ببتسامه : وش أسووي ..تعرف ياخوي لازم اصحصح بشرب القهوه ..يالله بروح أصلحها أخرتني ع غير فآيده

انا : ههه .. لاتطوليـــن ترآني مــــيت جووع

زهره : طيب ^^
..
رجعت للجلسه ..

مشعل وهو ماسك الفقه وبعصبيه : بالله عليه هالمدرس هالدررج هذي أسئله .. العبقري مايحلها

انا : أستغفر الله انت ..درج بوجههك !! أحمد ربك ياما كررفت وكرررفت .. ع الأقل إنت شرعي ..أجل انا شآقوول طبيعي وحووسه وصععب

مشعل : لاابسس أسئلته غاامضه .. الله يعين ألا وين القهوه

انا : رآحت زهره تصلحها ..

جلسنا 15 دقيقه ع عشر دقآيق ألا جاات زهره

..
زهره : احم احم . يالله يااحبايبي الأمتحاان بتااعكووم حيكون سهل أوووي .. من شآن القهوه بتعاتي تصحصح اللي مايتصحصح

انا ومشعل فآطسين ضحك : هههههههه

مشعل : أقرربي بس وانا اخوك ..

زهره وهي تجلس : اممم وين الشكولاته

انا : لاتخافين بسم الله عليك شوفيها هينا

زهره بضحكه : ههههه أيه أشرب قهوه ع كذا من دوون شئ

(وجلسنا أكثر من نصف سآعه سوآإليف وهستره ع مذآكرة واللي تبون ^^..)


مشعل وهو قآيم : يالله الحمدلله .. مابقى شئ ع الأذآن بروح أذآكر شوي دآمه يأأذن

انا : يالله بعد أنا .. باخذ لي شور

زهره : أأوف .. بذآكر بالصاله أحسن لي ..غرفتي تجيب الكأأبه

مشعل يناظر فيها : من النظاافه وانتي الصآدقه

زهره بضحكه :هههههه كل تبن بس .. غرفتي كللها نظافه × نظافه

مشعل ببتسامه خبيثه : أكيـــد علي طااالعه ^^

زهره : إمحق .. إنت ياليتها حوسه شوويه .. بسم الله تقل دآخله مستشفى إشهاار حق النفسيه

مشعل + انا : ههههههه

انا : هههه زهره شكل الأمتحانات لااحسه مخك ..برووح أخرتوني

مشعل بضحكه : ههه .. وانا رآيح مع السلامه

..
طلعنا أنا ومشعل فـووق .. وزهره بقت تحت تذآكر


((طبعآآ الحمــددلله .. مابقى لــي غـير مآده أمتحن معااهم السبــت بكرة

وأنتهي من إمتحانتي .. وأتخرررج !!

والله مو مصــدق .. الأياام سرررريعه ووربي .. رآحت سنين الهم << ياارب الحمدلله

صدق دراستي مُكثفه ومره تعب وتطلب منك جهد قوي .. بس هااانت الحمدلله بكرة أخر شئ وببدأ حياة جديده مع وظيفتي <<الله يخلي لي بو عزآإإم ونعم الرجل بٍصرآحه !
..
وانا في تعممق مع الكتاب .. رن جوالي

شفته : ثامر يتصل بك

انا بكسل : نعممم

ثامر بضحكه: ههههه بسم الله هذا وجة احد يكلم

انا : وهذا وجه احد يتصل بأخر إمتحان !

ثامر : ههه طيب لاتصارخ .. اممم كم بقالك وتخلص

انا : واااه مطولين ياشيخ تونا .. إن خلصت بعد العشاء بساعه او ساعتين

ثامر : باالله وش قاعد تسوي بالوقت اللي راح الصبح والظهر والعصر !

انا : ههه أشوفك نفسي ع غفله .. وش اسوي ! .. وأخذت زفيــر ... إنت داري لازم اجلس مع اخواني لو تدري وش كثر محتاجيني أن كان عذرتني

ثامر : الله يعينك .. إحمد ربك ياأحمد الديون وخلصت ..

انا : وإنت الصادق ..يالله تبي شئ

ثامر : ابد سلامتك . ذآكر زيــن هااه

انا ببتسامه : إن شاء الله .فمان الله
...
ورجعت للكتاب الدســـم ..

جلسست معااه لحدد مأذن العشــاء

طلعت من غرفتي ( على أساس أني ع وضوء)
..
مشعل طالع من غرفته : اممم شخبار المذآكرة ، خلصت !

انا ببتسامه : ايه الحمــدلله ... بقى صفحات شويه ماتوقعت أخلصه وإنتا

مشعل بتأفف : خللصت من الفقه بقى النحو

انا : وليه تتأفف .. أجل لو إنك داخل طبيعي وش تسوي

مشعل رآفع يدينه : الحمدلله الحمدلله ..إن ماني بطبيعي

انا بضحكه : الحمــددلله ع العافيه .. يالله بس لانتأخر عن الصلاة .

مشعل ببتسامه ع جنب : طيب ..

وطلعنا للصــلاة..
...

(( طبــــعآ مرر أمس بســلام الحمدلله .. واليوم نٍصه رآح أيضآ بســلام ))

.
السبت الموافق

7/7 / 1431 هـ ..

بعد إنتهائي من الأختبار

خررجت من كــل الجآمعه

وتحت حرآرآة الشمــس .

ثامر باعلى صوته : احممممممممممد .. تسمعني !

أنا ألتفت له : أنت هيــنا ..مآشاء الله خلصت بدري

ثامر قرب مني ببتسامه : ايه الحمدلله خلصت .. اممم ع وين رايح

انا : ابد سلامتك ..للبيـــت بريح

ثامر : امم وش رآيك نطلع بس مع الشباب كلهم متفقين ع كوفي / ../ نطلع معاهم نغير جو ^^

انا : ابد اللي تبيه يصير .. تبغى الحين

ثامر : يكون احسن .. خل سيارتك هينا ، أركب معي

انا ببتسامه : طــيب


* الحمـدلله ..إمتحاني يمشي حاله !.. صدق الأسئله بعضها مدري وش تبي ..بس الحمدلله حليت اللي أعرفه وإن شاء الله أجيب معدل مضبوط ويناسب خشتي ~ ـ~ !


وحنا بالسيــاره ..

ثامر : تصدق

انا : وشو

ثامر : من زمان ماطلعنا مع الشباب! ..

انا ألتفت له : ايه والله من زمان ..مشتاق لهم

ثامر : ألا أقول ..شخبار عيال عمك ، وعمك عقب ذاك اليوم ، زانت الأوضاع وكذا

انا ببتسامه عريضه : ايــــــه .. تغيرت النفوس مآشاء الله ياثامر ..الله يحفظه ويخليه لنا

ثامر : ماشاء الله .زين

بعد كذا ..الكل ظل ســاكت ..فجاءه ثامر قال

ثامر : امممم احمد ..

انا سرحان : هااه

ثامر : امم عادي عندكم تزوجون البنت وهي صغيره !

انا أنتهبت من سرحاني : وش هنا ياولد !

ثامر ببتسامه خبيثه : أنا قلت عادي ماقلت بخططب .أفهمها زين ياغبي

انا بضحكه : هههه والله مدري .. بس آي احد يخطب أختي بقوله لا ممنوع !

ثامر ألتفت لي وبسخريه : لاوالله .. وعلى آي أساس تقول كذا

انا : بسم الله وش فيه الولد أقتلب .. ايه توها صغيره على هالأمور .. إذا دخلت الجامعه امممم ابد البنت حلال عليه

ثامر: طيب وش معنى لادخلت الجامعه يعني .. طيب لو ولد متخرج وبيتوظف قريب ويبغاها بسسرعه كيف بتعطونه .. !

انا بإستهبال : اقووول ..مالحظت إنك زودتها .. ياخي تبيها تفضل حلالك من دون جامعات وخرابيط

ثامر بضحكه : هههه يادب مأقصد إني أبيها ..أنا أسألك وززفر شووي وقال .. اامم بس تصدق سوي حجز سرريع مليــت وانا ألمح لك ياادْرج أحجزها

انا : هههههه أيـــه انا أبي الصرريــح مو يلمح ترآني مو درج بسس إلا دالاوب بهالأشياء فااهم ^^

ثامر : ههه حااضر ياباشا

ودقايق إلا وصلنا عند الشبــاب بٍـــ ( الكآآإإفي )


..
سبقني ثــامر بدخوول ..بــعد دقايــق دخلت ..

وانا دااخل ألا أشوف الوليد

انا : السلام عليكم

الوليـد ببتسامه عرريضه : ي‘ هلا والله ومسهلا بوخالد وينك ماتنشاف أبد وسلمت عليه

محمد ألتفت وهو قايم يسلم : هلا والله وغلا .. الأخبار احمد شعلوومك وانا أخوك

انا ببتسامه : الله يخليك الحمدلله بخير .. . بعد كذا قام طلال وفهد وعبدالله وسلمان ويوسف وتركي<< هذولا نص الشــله ^ــ^ .. وسلمت عليهم

...
تركي ببتسامه : هااه وش تشرب حمودي

ثامر : وانا يادب ولا لنا الله .

يوسف : مبلعينك أمس مآشاء الله .. بس احمد ياكافي قطاعه علينا ..

انا منحرج : الله يسلمكم ..تعرفون الظروف والأشغال .. <<< طبعآ خبركم مااكنت أصلن أجلس مع شله ولاآي احد ! .. بس من يوم تعرفت ع ثامر ألا جايبن لي شللته بالكامل مآشاء الله ..

رغم إنه قليل يجلس معهم بس ماتركهم ولا تركوه دووم .. عااد وأندمجت معهم رغم قلة جلوسي عندهم .. وع قولة ثامر .. يسميهوم شلة الوناسه << ونعم المقووله ^ـ^

..
تركي ينادي الجرسون : امممم جيــب ثنين موكا باارد

ثامر : مآشاء الله عليــك .. تشاور انت ولا ع اللي يروقلك

تركي ببتسامته اللي تعجبني دائمآ : يازينك ساكــت ..الحين موت حررر وأكيــد حمودي عطشاانن وتعبانن من هم الأمتحان .. وانت زيه إن شاء الله

عبدالله فااطس ضحك : ههههههه لاتصدقونه هالدب .. ع قولة ثامر اللي يجوزله يجبه

الكــل : ماات ضحك عليهم ..

انا : لا وش دعووه .. بعدين صادق تركي عطشان وتعبان ومشتهي شئ بارد ^^..

فهد فجاءه قام وسحب أقرب كرسي وقال : امم ثاامر ممكن تذلف شوي .. << ثامر كان بجنبي جالس

ثامر التفت وبضحكه : هههه طيــب أعصابك .

فهد وهو يجلس وقررب عن صجة الشباب : اممم اخبارك احمد ..

انا ببتسامه ألتفت له : الحمدلله بخير . إنت شلونك ، شخبارك

فهد : الحمدلله .. إلا بسألك .. إنت تعرف خالد احمد الـــ ... تراه متوفي من زمان وماشاء الله ماعليه ووو

انا بصدمه وتغيرت ملامح وجههي : هااه ! << لأنه يقصد أبوووووي !

فهد : تعرف خالد احمد الــ ,,

انا وبعد زفيــر وببتسامه : وولده قدامك

فهــد طير عيونه : شلووون !

الشباب أسكتوا بعد أززعاج .. والتفوا لمنا

فهد : أبووك .. خالد أحمد الـــ ..

انا ببتسامه عريضه : أيــــــه ابوي .. ليــه في شئ

فهد منصددم : لا ولاشئ .. بس حبيــت أسأل

انا بهدوء : قلي يافهد .. فيه شئ

فهد : لابس .. ماتوقعت أني بواجهه ولده .. يعني أبوك شخصيه كبيره والكل يعرفها .. وبالأخير أصادق وأجلس مع ولده .. والله وصرت كشخه وبدأ يضحك

انا بضحكه : ههههه والحين كل هالتعجبات عشانك شفتني .. وانا اخوك الحين ماينفع انا ولد من ولا من .. ماينفع إلا العمل الصالح << كنت متأثر من أبوي وأعماله اللي قبل كان يسويها .. الله يرحممك الله يررررحمك برحمته يابوي عن جد ووربي ماينفع الحين آي شئ

فهد: وأنت الصادق ..

ثامر : والحين أقدر أرجع مكاني ولا شنوو ّ!

فهد ببتسامه خبيثه : لاتقدر ترجع ..
قطع علينا ..الجرسون جااب المشروبيــن

سلماان وهو قايم هاات عنك .. اممم تفضل احمد ، خذ ثامر

ثامر وهو يتعدل : ألا مأشووفكم تااأكون ولا تشربون .. وش الطاري

تركي ببتسامه : الحمدلله ماكلين ومخلصيــن قبل لاندخل القاعه ..

انا : مآشاء الله .. ألا ...ألخ وبدأنا نسسولف وندرردش لحدد 9 ونص

..
ثامر وهو يشوف ساعته : أحممد !

انا ألتفت له :هلا <<< وكنت سرحاان عن أخواني ..وكنت مندمج مع الشله كثيــر ^ـ^

ثامر عقد حواجبه: يالدللخ ..السااعه 9 ونص .. تأخرررت عليهم

انا حكيت راسي وببتسامه برآئه : يااه .. والله نااسييهم تصدق

ثامر وهو يغمز لي : تنسناهم عشان أنسيك عيشتك

انا عرفت وش يقصد : الحين درينــا وش عنده الولد معصصب وحالته حاله .. طيب ولايهمك مابتأخر ولا دقيقه

ثامر بإستهبال: شااطر وانا أمك .. انتبه لاتسسرع هااه

يوسف داخل جو معنا : ووش عندكم .. صاير شئ بينكم وانا أخر من يعلم ّ!

ثامر : ياازينك سااكت .. والتفت لي / هيــــه يالله انت تحررك ..

انا : فهمنا ياولد فهمنا .. وانا قايــم ./ يالله شبااب تامروني ع شئ ..بطلع

الكـــل قام : ســــلامتك .. وسلموا علي

سلمان ينادي بين زحمة الشباب : احمد

انا : هلا

سلمان قرب لم أذني : مبرووووووووك التخررج ياباش مٌهندس .. خخ ماتلاحظ الشباب ناسين إنهم طلقوا الدراسه ذكرهم وانا أخوك

انا ببتسامه : هههههه إن شاء الله .. وقلت بصووت جهوري <<< شبااب مبروووك لكل واحد ع التخررج . ناسين إنكم خلاص طلقنا أبو الدارسه وأمها ^^

الكل ماات ضحك ,,

تركي يستهبل : الله يبارك فــيـك .. زين ذكرتنا

ثامر بأعلى صوته: راحت خمس دقايـق ياولد تأخرت

عبدالله ألتفت لثامر : هيـــه انت ..ماتحلاظ أبلشت الولد ..تأخرت تأخرت خله الجو جايزن له

انا فااطس ضحك : هههه بلاك ماتدري وشلي برآسسه ..// يالله مع الســلامه أشوفكم ع خير مشكورين الله يعافيكم

الكــل / العفــو ، الله يسلمك ..

..
وطلعت .. ورحـــت لمشعل ع أساس أنه يخلص قبل زهره

وكنـــت رايــق وانا بالطريق ..وشغلت أنشودة <<< كان الفلاش بالسياره له شهرين مانزلته خخ

الأنشودة طبعــآ .. أروق لها كثيـــر كثيــــر ^ــ^ (( غريبة مــرت الأيام لحمود الخضر ، احححبها ححيل حيل يعني لاجيتوا تتذكرون رواياتي شغلوها عشان تتذكروني خخ ^^ تذكرني بيوم تخرجي وتذكرني

بصداقتي بثامر وتذكرني بكل شئ ححلو بحياتي حبيتها بصصصدق ووربي ، تعيد لي ذكريات جميله مع زهره ومشعل ووكل شئ ، كلماتها رسمت حياتي بعزف جميــــل ، أبدع أبدع حمود الخضر فيها

المهم لاتنسون تتذكروني لاسمعتوها "<< ^^ . .. ))

وقفت سياارتي قدام مدرسته ..ماجلست ثواني إلا جــاء

مشعل وهو يركب : السلام عليكم .

انا : وعليكم السلام .. << وحرركـــت ماشي

مشعل بقممة الروقان : هااه نقوول باش مٌهنددس ..

انا ببتسامه : ايـــه وأخيرررآ .. هااه أخبار إمحتانك

مشعل : لا أبشرك زين إن شاء الله ..

انا ببتسامه ع جنب : ايــه كل سنه زين إن شاء الله وهمن بالأخير مقبول ، جيد ، أن زانت النفسيه شووي بماده ممتاز تاخذ ^^

مشعل طير عيونه : أوف أوف ياااأله ع الأرانب ..حرام عليك والله هالسسنه مجتهد وبقوة عشان هالقيااس وعساي أفلح فيه

انا: إن شاء الله تفلح ^^

ووصــــلت لمدرسة زهــره ..

ونزل مشعل عشان يطلب من الفراش يصوت .. بعد عشر دقايق أو أكثر جوو

مشعل وزهره : السلام عليكم

انا : وعليكم السلام .

مشعل : ويـــنك أعوذ بالله سااعه وانا تحت الشمس أنتظرك

زهره بتأفف : لاحــوووول .. أنت وبعدين معك كم مره أقوولك .. أصير بعيده عن الباب أصيرر بعيده بعيــده عن البــاب

مشعل : واحد قالك روحي تمشي ولاتجلسين عند الباب .,. بكرة الله يجزاك خير أنا اللي بمرك تأخير مافيه أجلسي عندد الباب فاهمه

انا : خلاص خلاص إنــــت .. زهره اممم أجلسي عند الباب تأخرتي تراك اليوم

زهره بعصبيه : طــيب ..

مشعل : لاتطوليــن لساانك عمى ..

زهره: أبووي ع غفلة .. تقهر صرآحتن .. بستانس الله يسلمك فاضيه أقعد عند الباب شكلي غبي بيصير

مشعل : كلك ع بعضك غبيـــــه ودلخه

انا نرفزني مشعل وقلت بعصبيه : مشششعل .. خلااص سبحان الله تحط دوبك بدوبها خلااص ممكن تسكت .. امم زهره

زهــره زفرت : هلا

انا : امممم كيف إمتحانك

زهــره : الحمدلله زززيـــن .. مع إن الرياضيات حااس مريري حسبي الله ع المعلمه كل شئ معنا ماخططت ولا شئ

مشعل : وعممرك شاايفه رياضيات يخطط !

زهــره : انت اخر من يتككلم .

مشعــل ببتسامه خبيثه : يؤ يؤ وش دعووه زهورة ماقلت شئ يزعلك .. سبحان الله مااتبغين ولاأحد يحارش معااك ..

زهــره : بعذري تنرفز اللي مايتنرفز .. ههههه وبكرة عنااد بتأخرر عندك شئ

مشعــل : تضحكين والله .. نامي بالمدرسه أزين لك وسوي مغامره ..

انا : يــاأأألله .. تكبرووون السالفه وهي صغيره .. ممكن شوي هــدوء ممكن !!

زهــره : ههههه ..مشعلوه نكممل الجدال في البيـــت

مشعل بضحكه : هههه حسسنآ أختي ..

^ـ ضحكت على أشكالهم هالمهبل ..

الحمدلله وصلنا البيت ع خيــر ..
وانا أجلس ع الكنب : اممم زهره .. ترى ماأشتهي غدا

زهــره : أصلن مو مسويه ..راسي مصدعني من وتناظر مشعل .. هالتفخ

مشعل : يــاسلام وانا أقعد فيها .. تسوين يعني تسوين جووعان حدددددي

انا : ماكلت شئ بالمدرسه !

مشعل : ألا الحمدلله ماكل بس أبي غدا جوعان كذا !

زهره : يعني المسأله عنــاد صح !

مشعل ببتسامه خبيثه : اممم يمكــن

انا : دامها كذا تووكل ع الله واخمد .. البنت راسها يوجعها وتجي انت الثاني

زهره : صادق احمد ..وبعدين تونا الحين 10 إلا ربع .. يعني أقوم من النوم وأصلحه مااأذن العصر

مشعل : طــيب .. بنام الحين بس العصر يكون جااهز خلاص

زهره ببتسامه عرريضه : خـــــلااااص حضرتك بيكون جااهز كل كل شئ إنت تامر أمر

مشعــل : ياحبني لك زهره .. هذي البنت السسنعه تبردين القلب والله

انا + زهره : هههههههه

زهره : بسم الله عليك .. أكيد حرآراتك مرتفعه رح نم بس وانا اختك

مشعل تحطم : ووش قلت .. اقوول مااحد يعرفلك .. إن ضحكتك كششرتي ومالك نفس .. وإن صرت جااد معاك متي ضحك ّ! صددق من قال النسااء لاشئ يعجبهن أبدن ^^

انا : ماشاء الله ..صاير كلام أخو دٌرر وانا مدري ..

زهره : هههه .. تصدق شكل الفقه راج مخك رج وعاد ومع النحو كمملت ياابعدي انت

مشعل : والله وإنتي الصادقــه .. الله يعين بس

انا قلت فجاءه : آي ً زهره بقولك شئ

زهره ألتفت لي : وشو

أنا : أحم .. لو يجيك احد بيخطبك بس خطوبه يعني توافقين ولا لا !

زهره تغيرت ملامح وجهها ( صار وجهها أحممر ) : مدري يادب . ورقت فووق ع طول

مشعل وهو يناظرها تروح فوق : الله الله ، وش هالحيا ، ههههه وبعدها ألتفت لي / امم ومين ذا حضرته يبغاها ^^

انا ببتسامه : هههه ماراح تصدق ترآك

مشعل تحمس : جد ميــن !

انا : ثامر ^^

مشعل متعجب : أحححححلف ، ياحليله اثاريه يقزقز البنيه وحنا ماندري ههههه ياحبني له قله حلاله ترآها

انا ببتسامه ع جنب : تنكت أنـت .. أككيد إن شاء الله حلاله بس هو بيخطبها يعني الزواج إن شاء الله بعد سنين ^^

مشعل : اها .. ياحيلها زهررره تعرف تستحي

انا مت ضحك عليه : ههههههه بالله عليك وش تبيها تصيح

مشعل يناظر فيني : قم أقوول خلنا ننام ^^


وبعــدها .. الكــل راح نــام من دووخ المذاكرة والأمتحان

....













طبعــعآ .. الحمدلله راأحت أيام التعب بالنسبه لزهره ومشعل .. وخللصوآ ممتحنيـــن وبدأت العطله الصيفيه ع خيــر ماابغــت تجي ^ــ^

ومامريت بأشيااء أو أحداث .. غير إني تررسمت بوظيفه رسسميه الحمدلله وشغلي زي الفٌل .. الحمدددلله يارب << الديون وأنتهت والتخرج وتخرجت والوظيفه وترسمت فيها

الحــياة أحيآنآ .. تعطينا أشيــاء أكبر منا بكثيـر بكثيــر وتحرمنا من أشياء الأخر يتلذذ بها ويرميها ّ! .. بس مادامك مع ربك وروحك ميقنه إن رب العالمين مو مضيع نصيبك ولا نصيب حد غيرك

إن شاء الله تتعوظ دنيــاك .. صدقوني ياللي جالسين تقرون روياتي .. مريـــت بكل ذول بألم وجفااء وكلل شئ ولو جيتوا للحق .. إني مظلووووووووم !! ووربي مظلووووم

يعني وش ذنبـــي .. بس صبررت وتحمملت الديون وع قولتهم ــ* لا هم هم الدين ..! ولاوجع وجع العيـــن ..!؟ ــ* ..وصبررت وتحملت رغم إني برريئ من كلل شئ .. بس ربك رحيــم ومايضيع حد

صبررت وربي عوظني ببو عزام وبرحمة عمي فيني ورأفته وتخلصيه لي هالديوون .. !

كلها جـــت .. صدقني الدنيا هيا هيا ..يوم لك ويوم عليك .. مرره ألم ومرره فرح ! .. والصبر له دور بهالحياة ..والله أجزأء الصابريـــن عنــده

وعمي كاان وده الحين أتووظف معاه بشركته بس رفضضت رغم إن بو عزام قآيل ووربي ماأزعل منك ، بس أحس أني خلاص توعدت على مكاني والشركه أرتحت فيها كثيـر الحمدلله

وعمــي أتصل عـلي قبل أسبووع .. وحددنا أبشرركم انا ويــاه الرحله الصيفيه <<< نسسافر مع بعضض ^ــ^

عممي حيــل تغير .. بعض البشرر يتغير لكن تدريجيآ !.. أماعمي ع طوول من دون تدريج تغيير ! .. الله يحفظه ويخليه لنا

وأتفقنا .. بعد مايخلصون عياله وأخواني .. بعد الأمتحناات .. أتفقنا نســافر بــٍ 20 / 7 / يوم الجمعه صباحآ

لمدينة مكة المكرمه .. لأني مششتاق أبغى أعتمر وأخواني حيـــل مشتااقين لمكه .. وفكر عمي نروح لمكه ونعتمر وننزل لطاايف ع جدده .. ونغيـر جوو شـوي

وطبعآ عمي الحمدلله رجله اللي أقولكم أنكسرت الحمدلله تجبرت وزانت لأن الدكتور قآل مو مررا قوويه الحمدلله ، ويده على مأظن من كلام خالد أنها زانت ورجعت زي اول الحمدلله قبل أيام ^^

"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
يـــــوم الخميـــس باليـــل ..الساعه : 9 بالضبــط

19 /7 / ^ــ^

زهره وهي نازله تصوت لي : أحمد أحمد

انا كنت بالصاله جالس أتابع انا ومشعل الـ tv

ألتفت لها : نعممم ..

زهره : هاه طلعت ملابسك عشان أغسلهم ..

انا : أيـــه .. شوفيهم بجنب الباب الــ ..

زهره : طيب .. هااه مشعل طلعت ملابسك .. تراني مهوب فاضيــه لك بعدين .. بغسلهم الحين

مشعل : يــووه .. مااطلعتهم .. يالله الحين اطلعهم لك .. وقام

رن جوالي .. ( خالد يتصل بك )

انا رفعت جوالي : هلا

خالد : السلام عليكم

انا : وعليكم السلام هلابك

خالد : هااه .. أخباركم ، متجهزين للسفره ^^

انا : الحمدلله .. أيــــه افا عليك عند الباب

خالد بضحكه : هههه .. الله يعيــن .. اممم أسمع

انا : هلا

خالد : بصرآحه فكرت .. لازم أشووفكم مايصير .. وش رآيك انا ويزيد ومشعل بسيارتك .. وزهره تركب مع أمي وأبوي والقشه عشان تحلى السواليف مع رفيقته هيفاء ^^

انا : ههه مآشاء الله ع هالتفكير .. والله ماعندي ماانع .. بس اخاف مافيه مكان لزهره .

خالد : وش دعووه .. فيـــه مــكان وااسسع لدب يزيد ..بس حسدن له بخليه لزهره ههههه

انا : والله اللي تشووفه .. إن شاء الله نشوف بكرة .. ايه نسيت بكرة الساعه 8 الصبح ع موعدنا ّ!

خالد : دقايق اسأل أبوي .. وبعد شوي رجع .. ألو

انا : هلا ..هااه وش صار!

خالد : يقول الله الله .. الساعه 8 خلكم عند بابنا ^^

انا : إن شاء الله .. يالله اجل بروح أرتب أغراضي أشوفك بكرة ..لاتنسى الفصفص خله بجيبك ماعندي أستعداد أمر البقاله

خالد : هههه ع أمرك ياسعدت المٌهندس ..

انا ببتسامه : حافظك ربي مع السلامه

خالد : مع السلامه ... }
..


رحـــت فوق أخبر مشعل وزهره بتفكيــر خالد العميــق ^^

انا أنادي : زهره زهره ، مشععععل

زهره وهي طالعه من غرفة الغسيـل / ومشعل طالع من غرفته

أنا ببتسامه : توو أتصل خالد .. وقال وشرآيك انا ويزيد ومشعل نركب بسيارتك بكرة بالطريق وزهره تركب مع أبوي ورفقيتها هيفاء مع ..ألخ

مشعل : والله فكرة زينه هذي .. صادق خالد نجتمع بسيارة وحده أحسسن

انا : امممم .. هااه زهره وش رآيك

زهره بقممة الأبتسامه : أرررككب مع هيوف وأقوول لا ! أكييييييد نننننعم ، ياااي ونااسسه بيصير أووم الفلله ^^

مشعل يقلد صوتها : ياااي ونااسسه بيصيــر ّ! ..تمسكي وانا أخوك بس

زهره : نغرررآن من السواليــف ..

انا : المهم .. أقوول للولد .. خلاص كلكم متفقين

مشعل وزهره : أيـــــــــــه ,,

زهره : ويــــــه مو مصصدقه ..بكرة بنفلها انا وهيووف ..وأخيييرآ أجتتمعنا ..ياسبحان الله جتـــ الأمور مع بعضها

انا ببتسامه : الحمـــدلله ..يالله بروح أتجهز للسفرر .. ايه صح نسيت أقولكم ترى المشيه بكرة الســاعه 8 الصبـــح خلاص لاحد يتأخر وناموا بكير حبايبي اوك ^^

مشعل :ثمـــااان ّ!!.. يالله صبااح خيــر

زهره : بالعكس وناسه نقوم مبكرين ونمشي يالله يمدينا نااصل مكه ..

انا : ايه صادقه زهره .. يالله يمدينا ..

مشعل : اممم دام كذا اجل اللي تشوفونه ..

انا : يالله أخرتوني .. بروح أزين أغراضي

زهره : ههههه والله إنت اللي مأخرنا ومنادينا

ضحكت عليهاا .. والكــــل رآح يرتب أغراضــه
.....
في صبـــاح يوم الجٌمعه .. الســـاعه 7 وربــــع

الجــو قممة بالخيــال .. الجوو غيــووم

وع بركة الله .. الكل متجهز وضاابط أموورهـ ^ ـــ^

..
وحنا برا الفيـــلا .. وبالتحديد جالس أنا ومشعل نترب الأغراض بالشنطه

مشعل ينادي : زهره زهره .. جـيبي كيستي نسيتها

زهره وهي طالعه : وينها

مشعل : معلقها ع باب غرفتي .. الكيسه البٌنيه

انا : رح جب الأغراض .. عشان نحملهم

مشعل : طــيب .. وجااب كل الأغراض اللي عنــد البــاب

وبديـــت أحملهم شنطة تلوا الأخرى .. وبعد ماأنهيــنا أنا ومشعل

زهره وهي تسكر باب الفيلا : هااه نااسين شئ .. ترآي سكررت كلل شئ .. هااه أحمد ناسي شئ ترآك دايم تورطنا ^^

انا : ههه لا هالمره إن شاء الله مانسيت شئ .. يالله أركبي ، يالله مشعل ، يالله يمدينا نااصل لعمي

مشعل : يالله

وركبنــــا السيــاره ..

مشعل : مآشاء الله يازهره وش الأغراض لك .. قراشيع وقرابيع مدري من وين جاايبتهم ^^

زهره : قل مآشاء الله ، أغراضي بعدد ترآني كنت بزوود .بس كل أمس وانا أنقص منهم خخخخ

مشعل: هههه ماشاء الله .. << وحركــــت بالسيارة وع بركة الله مشيــنا ^^

..
وصلنا بيــــت عمي ..أثاريهم مآشاء االله كللهم بالسيارة ماعدا عمي ووجاء ..

نزلت انا وزهره ..

انا : السلام عليكم

يزيد + خالد+ عمي : وعليكم السلام ..

انا : بالخير يااعم صباح الخير وحبيت رآسه

عمي : هلابك ياولدي .. صباح النوور ..

خالد : هااه فيه مكاان نركب ..

انا ببتسامه : حيااكُم ..

أنا : زهره روحي مع عمي أركبي

زهره بصوت هادئ : طــيب .. أحمد !

انا: هلا

زهره : أنتبه لاتسسرع ..طيب

انا بضحكه : ههه طــيب .. مع السلامه

عمي : يزيد

يزيد : سسم

عمي : تعال خذ لكم الشاهي والخبز و..و..والخ << فطوور كاامل مآشاء الله ^ـ^

يزيد : طيب ..

خالد ببتسامه : كلل شئ جااهز ترى .. وأبششرك أمس شرريـــت فصفص << آي حب قرع والمكسرآت بأنوااعها ^^

انا : تسسلم والله .

عمي : ماتبغون نمشي ..

الكــل : يالله ..
..
والكــــل ركب مكاانه ..انا وخالد قداام ويزيد ومشعل ورآ

وزهــره ركبـــت مع عمي .. وحركنا ع بركة الله

طبعععن مشينا ورآ عمممي .. وحركنا مآشاء الله الســاعه 8 بالضضضبط ^ــ^

...
في السيــــاره

مشعل بأستهبال : ياعيالي أنكانكم تبون حمامات بسسرعه لاتبلشوننا ترآنا مو موقفيــن ^ـ^

الكــل : هههههه

يزيد : هههه الله رجعتنا لأيام أوول تصدق ^^

خالد : أسكت بس اللي يقول عممرك 60

مشعل : ههههه .. ألا حموودي عساك بس ناسي الفلاش ياحبيبي

انا ببتسامه برريئه : هههه وإن نسيته ّ!

مشعل : هااهااي عشان أنسييك عممرك ياباش مٌهندس

انا : ههه لا أبششرك جاايبه

يزيد :اممم ليــــه وش فيه الفلاش

خالد بأستهبال : قناابل وش فيه يعني .. اناشيــد ومحاضرآت سؤآلك غبي صراحه

يزيد حك رآسه : ~ـ^ أهـــااا .. ع بالي شئ ثاني

مشعل : ههه نظف عقلك وانا ابن عمك

خالد : احممد ؟. اممم شغله خلنا نغير جوو

مشعل : بسسم االله مااطلعنا ولا حتى الحدود عشان يتغير جوك .. لاحقين عليه نبي سواليف شباب

يزيد : صاادق شعلووله .. هههه أحلى لقـب

انا : صاادقين خله بعــدين

خالد : طــيب برآحتكم اجل .. اممم ايه نسيت حااطن لكم سواليف إنما أيه

مشعل : وش هنا ^ـ^

وبـــدأ خلود بسسرد سواليفه اللي ماتنممل دووم .. ماشاء الله شخصيه خفيفة دمم ورجل ونعم الرجال يعتمد عليه من أول نظره ّ! .. خدووم ، يخدمك بعيونه ، رحووم ، طــيب ، ماايحب يدقق بالأمور حتى لو كبرت

يحب يتعامل مع الشخص من أول لحظه شافه.. مايحب يجيب الماضي وأعوانه <<وهالشئ لاحظته عليه لأنه ماااعمره سألني كم ديون عمي ، وكيــف سددتهم وكيف وكيف ..ألخ شخصيه أعجبت بٍها حييييل مااكنت

متوقع إن خالد بيطلع كذا بقممة الأخلاق والــــذوق .. حتى يــزيد اللي كنت أحسسبه شخصية أنتقاديه وأنعزاليــه لأني ماابشووفه أبددد .. شخصيته ..بريئ جدآ ، يحب الخير والمساعده ، جلسسته ماتنممل أبد

بصرآحه .. من بعد ثــامر ّ! لقيـــت مأمني الخاص وحناني اللي أنتعش فيه .. اللي هــو تعرٌفي على عيال عمي هالثنيــن من بعد ماتعرفت عليهم ، حتى دخلنا ببعض ، ماصار يفرق بيننا آي أحد ، تعاهــدنا وتصافينا

أحب الأشخاص ..اللي يبدؤؤن معااك من هاللحظه اللي أنت تتنفس فيــها ؟. ماأحب الشخص الي يفتح لك دفتر الماضي ويسأل ليه وليه وليه ..ألخ .. خلاص مااضي يعني رآح رآح يعني

مااات فاات لاايمكن يررججع ! سوآء أنت الغلطان ولا أنا

أنجذب للأشخاص .. اللي يسعدوني وينسون شئ كاان بيننا سيئ.. والحــياة حلوة وحتى بمٌرها .

..
بــــــعد ساعات عديده من الهروله بالسيــاره والتعععب ^ــ^

وصلنا ع خيــــر الميقــات ع أساس نحرم من عندده إن شاء الله

خالد يصفق بيدينه : يالله شباب يالله .. أبوي وقف ونزلوا كلهم .. يالله نزلوا أغراضكم يالله قوموا يالله

يزيد قاام من النوم وهو يتمغط : مآشاااااء الله وصلنا الميقــات

انا : صحح النوم .. يالله قم وقوم التفخ اللي بجنبك

مشعل بصوته الحــاد << خخخ صوته حاد جدآ لاصار توه قايم ^ــ~ : احمم .. موجوود مو نايم

خالد لف ع ورآ .. مات ضحك ع شكله : ههههه بسسم الله الرحمن الرحيــم ..تصدق أحسبك غير مٌتاح في الخدمه قم بس تأخرنا

انا ويزيد : ههههههه .. << نضحك ع مشعل

يزيد طلع موبايله : صبر صبر .. هذا لازم نصوره .. << وهو يصوره ^^

يزيد يتكلم سوري : حبيبي مشععل كيف صحتاك ! منيــح هلأ

مشعل ببتسامه خبيثه : تنكــت أنــت ..ولا بعد لك وجهه تصور

يزيد: ههه بس شكلك يموت ضحك .. <<< خخ حااط الله يسلمكم شمااغه لاافه عليه ومتلثم وفاسخ ثوبــه وبساابع نومــه

خالد وهو نازل : خلاص شباب خلو الولد رحمته صرآحه .. وفتح باب مشعل

خالد : يالله مششعل صحصح .. يالله شباب تأخرنا

بـــعد كذا نزلت انا ويزيد .. ومشعل نزل الأخيــر ودخلنا المسجد

.....
تـــوضينــا الحمدلله ولبســنا الأحرآم ونويــنا ع بركة الله

...
بعد ماخلصت مضبط ومتوضي طلعت برآ الميقــات .. ألا أشوف زول عباياة لمحتها .. لقيــتها زهره

قرربت منها .. << طبعن انا ورآها ماتشوفني ^ـ^

انا حبيت أسوي مقلب .. مسكت خصرها بيدي : هيـــــه وش تسسسسوين !

زهره : يممممه ..وتلف لورآ بسرعه / وجـع أحمدووووه ياادب فجعتني والله حسبتك مهبول يمشي ..وقالت ببرآءه / هههه شكلك غبي أول مره أشوفك كذا بإحرآم هههه..

انا بضحكه ولفيــت عليها : ههههه .. الحمدلله إني مو مهبول .. وبـــعدين شاايفه نفسك ذكيه الحمدلله ألف بنت تتمنى كشتي المصونه ^^

زهره : تف تف تف تف لا إله ألا الله ع أخوي لاينحت .. جميــل والجمال لله

انا ببتسامه : هههه .. الموهيم هااه أخبارك مع هيفاء أنبسطتي ووناسه معاهم

زهره تشبك يدينها وببرآءه : أيـــــــــــــه مره مره مره مره مره مره مره مره مره فللللله .. الله يخليه طلوول ماخلى شئ بالبقاله إلا جابه لنا .. تصدق مانمنا طوول الوقت سواليــف والي تبي

انا بتسامه : مآشاء الله .. بس ياخووفي تحشون بهالعالم وتروح العمره هباءآ منثورآ

زهره ضربتني خفيف مع كتفي : فال الله ولافالك .. لاحش ولا شئ .. بالعكس سواليفنا ألف معتمر يتمناها << خخخ ^^

مشعل جاء ورآها وقرب أذنه لوجهها وبصوت يخوف : تمسسسكي بسس

زهره قربت مني : يمممه يالتبن يالعلف قلبي رآح يمممه شككللك أغبى من احمد ههههه مشعل ووربي شكلك تووححححفه إحرآم وشووشه هههههه .. أستغفر الله رآحت عمرتي كله منك

مشعل بضحكه : هههه وش فيني بسم الله علي أخذ العقل يالـــبى انا بس ^^

انا : تمسسك بس .. تاخذ العقل هضمناها أما لباك فكثر منها

مشعل : هههه .. امم زهره أخبارك معهم ونااسسسه !!

زهره : أيــه والله بقممة الونااسسه ..فرحوني الله يفرحهم

انا ببتسامه : تكفينا فررحتك

زهره : الله يسلمك .. امم وأنتم عااد مآشاء الله شلة شباب وبسيارة وحده أنواع الأزعاج

انا : ايـــــه الحمدلله أستناسنا معاهم .. بس بعض نااس ونظراتي لمشعل / مااأمدنا ولا تعدينا نص كيلوا ألا ناايميــــــن ماتسمعين ألا الشخيــر

مشعل : ههههه بصرآحه مافيه سواليف تحمس .. لاإله ألا الله خالد ماسكت خشته أبدد

زهره : هههه .. نوم العوافي ألا .. وقطعت سواليفنا ألمى <<< بنت عمي اللي أقولكم عمرها 10 برآبع ^ــ^

المى وهي تركض : احمد احمد

انا ضميتها ووبتسامه : عيونه

ألمى : خالد يقول ترى ركبنا

انا بضحكه : هههه طيب طيب هذاني جاي

مشعل : ياله اجل شكل الشباب يبغون المفتاح عطني بروح لهم

انا طلعت له المفتاح : خذ ..

زهره : يالله اجل بركب .. عمي شفه يمشي جاء مع السلامه

انا : طيب مع السلامه

زهره : ايه صح أحمد

انا ألتفت لها : نعــم

زهره : ترى لاوصلنا مكه أقصد الحرم مو معتمره إلا يدي مع يدك خل مشعل والعيال يعتمرون لحالهم

انا ببتسامه : والبنيـــه تبغاك ^^

زهره : هيفاء مو مشكله تروح مع أمها .. بس أبغاك يعني أبغاك ياويلك تروح معاهم والله يخليك لايجي التفخ معانا خلاص << تقصد مشعل ^ــ^

انا ببتسامه : هههه طيب خلاص غاليه والطلب رخيــص

زهره : تسلم والله .. مع السلامه لاتسسرع وانا أمك وبدت تضحك . ..وركبت السياره

تبسمت لها ورحت لسيارة ..

بالسيـــارة ..

انا : السلام عليكم

الكـل : وعليكم السلام

انا : هااه الأخبار .. نويتوا

يزيد ببتسامه : لانستناك .. إن شاء الله ناويــن

خالد + مشعل : إن شاء الله

خالد : حرك أبوي يالله .

وحرركت ................ من بعد ركوبنــا بالسيــارة

الكل منشغغل بعبادة ربه .. اللي يقرأ قرآن والي يسمع قرآن والي يستغفـر ..ألخ

.................................................. ..









وصلنا وبحمد الله مكــــه وبالتحديد بجانب الحرم الســــاعه .. 3 ونص <<< طبعآ بالطريق كنا مااشيـــن سرريع ولاوقفنا إلا لصلاة ووصلنا مبكرين الحمدلله ^ــ^

نزلت انا وخالد ..لعمي ع أساس نشوف آي مكان نستريح فيــه

وبزحمة النـــاس وأصواتهم ..

عمي : الحمدلله ع السلامه

انا وخالد: الله يسلمك

عمي: هااه عااد احمد نسيت أقولك .. ترى الحجز علي وغرفة لنا يالشباب وغرفة لمنيره والبنات

انا منحرج : لاويـــن ياعم الله يجزاك خير جايــب كل شئ انا مشكور ماتقصر بس

خالد دفني بخفيف : لابس ولا شئ .. أصلن ماشورناك متفقين بالبيت ولا لا يبه

عمي ببتسامه : ألا.. اممم تعالوا نروح لهــذا

مشينا ورآ عمـي .. لحد ماوصلنا فنــدق دار التوحيد

انا بصدمه : عمم

عمي : نعم

انا : من جدك أنت نستأجر دار التوحيد غاليه حيل ياعمي خصوصآ أنا إحنا ماندري متى بنجلس خلنا نشوف ثانيه أرخص

عمي : ولا كلمة بس .. تستهالون كل خير ولا وبعد تكون قدام الحرم منااسسبه أكثر بس البلى لاصار مافيه أصلن

خالد : صادق أبوي .. وإن شاء الله فيه غرف فاضيه

دخلنا دار التوحيد .. جلسنا انا وخالد ع الكنب

عمي : السلام عليكم

الرسبشن : وعليكم السلام أهلن

عمي : موجود غرفتين

الرسبشن : اممم ايوة موجود ..

عمي : ممكن نشوف

الرسبشن : تعال .. وقمنا انا وخالد ورآ عمي نشوفهم

....
عمي : امممم والله هذي الغرفه منااسبه جدآ للبنات ومنيره .. خلها لهم

والغرفة الثانيه حلوة تصير لنا .. ولا !

انا ببتسامه : اللي تبيه يصير ..

عمي : خالد رح وجبهم معاك .. وخليه ينزل كل الأغراض بغرفة منيره والبنات خلاص

خالد : سم يبه .. ونزل

عمي : أحمد ..

انا : سسم

عمي : حاب أقولك شئ من زماان وودي أقووله وتوها تجي الفرصه اني اقولك

انا ببتسامه : الي هــو

عمي : اممم .. ترى كل سفره أومكان الفلوس علي أنا .. أنت بحسبة عيالي وأكثر خلاص ياأحمد مابي رسميات بيننا إنت ولد اخوي وأعزك انت واخوانك .. الماضي ونسيناه أرجوك من هاليووم ورآيح أنت منا وفينا

انا مدنق رآسي : تسلم والله ياعم ومدي وش أقووله بالأخيــر قلت / .. واللي تبيه بيصيــر ..

عمي : وعندي موضووع لك .. بس خله لارجعنا يكون منااسب واحسن لك

انا رفعت رآسي وببتسامه : إن شاء الله ياعم . الله يجزاك خيــر ماتقصر أبد

عمي : ماسويــت شئ .. تستهال أكثر ياولدي و ..قطعنا خالد

خالد بزفره : مالحضتوا أنكم جالسين بغرفة البنات .. تعالوا بالغرفة الثانيه

انا ببتسامه : طــيب .. يالله ياعم

عمي : لا مورآيح .. بشوف البنات ورأيهم بالغرفه

انا قايم : طــيب .. تبي شئ ياعم

عمي : سلامتك

..
في الغرفه الثـــانيه

انا داخل : السلام عليكم

يزيد يناظرالــ tv : هلا وعليكم السلام

انا جالس : اممم وين مشعل

يزيد: رآح مع خالد يجيبون مويــه

انا : اهاا .. هااه منت معتمر !

يزيد صكر الــ tv وألتفت : ألا إن شاء الله وزي ماقلت انا وخالد ومشعل وإنت مع زهره .. وابوي وأمي والباقيـن لحالهم

انا : يالله أجل مستعجل بروح أخذ عمرتي .. مره تعبان تبي شئ

يزيد : سسلامتك .. عمره مقبوله

انا أكتفيت بالأبتسامه .

طلعت من الغرفه الثانيه وأنتظررت زهره .. بعد دقايق جــت

زهره : أحمد

انا ألتفت لها : هلا .. هاه خلصتي ترى الحين بروح

زهره : إن شاء الله .. مشعلوووه مو معنا صح

انا بضحكه : ههههه ورآه وش مسوي لك هو ..

زهره : ههه بترووح عمرتي ع الفاضي بتصير ضحك وهستره ..الله يعين خالد ويزيد عليه

انا : هههه .. اميـــــن يالله لانتأخر

زهره : دقايق بزين الغطوه لاتطيح

انا ببتسامه : أنتظرك يالله

بـــــعد دقايق جت ,, وزنزلنا للحرم <<طبعآ دار التوحيد أمام الحرم بكذا ماحسينا إلا وأحنا قدام الكعبه المشرفه

زهره وهي تناظرها وبين زحمة المسلمين : ياااااااااه .. منظررر خطـطـطـير لا إله ألا الله .. وبدأت دموعها تنزل وبحرتها قالت / احممد من زمان عنها اخر مره يوم كنت بسادس قبل وفاة أمي وأبوي بسنه يااأألله

أششتقت لأمي وأبوي ..

انا بين حرة دموعي : زهره تعوذي من بليس .. وهم الحين محتاجين دعواتنا حيل خصوصآ إننا بأطهر بلد .. ومسكت يدها وببتسامه / يالله زهره

زهره وهي تمسح دموعها : طيب ..

طططبعآ طوول ماإحنا نطوف ماأسمع إلا همسات زهره الحانيــه وهي تردد / ياارب لاتحرمني وجهك يوم القيامه ، ياارب أجمعنا أنا وأخواني ووالديني في جناتك مع حبيبك محمد ، يارب يارب يارب أرحمنا ..

الحمدلله خللصنا من الطواف ع خيــر .. وبدون رآحه أوآي شئ رحنا للمسعى وكمملنا العمره ع خيــر .. وفي أخر شوط من المسعى ..وفي نهايته

زهره مع شهقاتها <<من التععب ^^: واااااه .. الحمدلله الحمدلله خللصصنا .. احمد بجلس بأقرب عاامود خلاص حاسه رجولي تعقدوا اه ...

انا بضحكه :هههه عجزتي اججل ..

زهره وهي تجلس تحت العامود : آآه.. ياازين الرآحه بس تكفى إذا يعني ماتعبت جب لي مويـه .. مرررررره تععبت

وانا أجلس : آآه .. والله حتى انا تععبت يوم جللست .. خليها لاأترحنا شوي جبت لك من زمزم

زهره : ههه مآشاء الله هذا اللي مو تعبان .. اممم تتوقع البقيه خلصوا ولا توهم مابعد بدؤا

انا ألتفت لها : مممم مدري .. بس أتوقع الشباب خلصوا معنا .. يالله زهره ماصدقت ع الله إننا نخللص بروح أتروش

زهره وهي قايمه : يــالله .. وع طريقنا شربنا زمزم وروينا منه ^ــ^

..
طبععآ من يوم وإحنا بالطريق جاامعين صلاة الظهر مع العصر ..

أول مادخلنا الفندق وبالتحديد غرفتنا ..ماافيه ولانفرر ^ــ^

الكل طاالع يعتمر مآشاء الله .. أخذت ملابسسي وتروشت ..وزهره كذالك وبعد كذا نزلت تحت أشتريت فطيرتين مع عصير ..ودخلتها غرفتنا وجلسنا نااكل وسواليف .. <<< وزهره كل يوم ويزيد تعمقي معاها

أكثثر .. بديت أتقرب منها وهي كذالك ..لأنها محرومه من حنان الأم وهي بأيام مرآهقتها اللي تحتاج لحنان الأم أكثثر من الطفووله .. تشكلي كل شئ ، صرت لها المأمن الوحيد لها ..

كذالك مشعل بس مو كل شئ تقول له ... الله يخليها لنا يارب

والحمدلله .. وصلوا عمي والشباب إلى الفندق وأعتمروا ع خيـر .. وجلسنا بمكه يوميـــن ونزلنا ع جده 3 أيام ، وبكذا رجعنا للديرة .. والحمدلله كل خميس وأثنين عنــد عمي ^^..

وكل يوم نطلع انا وخالد ويزيد ومشعل وثامر صرنا أخوان وأكثر

تصافت قلبونا ع بعض الحمدلله .. وأبشركم حالي تيسر مع عمي ووظيفتي زي الفٌل

وتذكرون لما قال لي عمي :




عمي : حاب أقولك شئ من زماان وودي أقووله وتوها تجي الفرصه اني اقولك

انا ببتسامه : الي هــو

عمي : اممم .. ترى كل سفره أومكان الفلوس علي أنا .. أنت بحسبة عيالي وأكثر خلاص ياأحمد مابي رسميات بيننا إنت ولد اخوي وأعزك انت واخوانك .. الماضي ونسيناه أرجوك من هاليووم ورآيح أنت منا وفينا

انا مدنق رآسي : تسلم والله ياعم ومدي وش أقووله بالأخيــر قلت / .. واللي تبيه بيصيــر ..

عمي : وعندي موضووع لك .. بس خله لارجعنا يكون منااسب واحسن لك

انا رفعت رآسي وببتسامه : إن شاء الله ياعم . الله يجزاك خيــر ماتقصر أبد

..

ويوم رجعنا بعد 3 أيام .. فديته مانسسى هالموضووع ^^ مع إني مدري وش هو

أخليكم مع أحداثي لهالموضووع .. ^^






..............................





كنت يوم زي العاده أتصل عمي فيني وقال أبغاك بموضوع رحت لبيته طبعآ لحالي .. وكان الوقت العشاء بعد ماطلعنا من الصــلاة

طبعآ خالد ويزيد كانو طالعين لشغل .. >> صرفهم عمي عشان يقولي هالموضووع ^^

عمي وهو جالس : السلام عليكم

انا : وعليكم السلام وحبيت رآسه

عمي : ترآني مانسيت ذاك الموضووع , اللي يوم كنا بمكه كنت بخبرك بس لارجعنا والحمدلله رجعنا بالسلامه هاه بس عساكٌم إنبسطتو بالسفره

انا ببتسامه : الله يجزاك خير وآي سففره بس .. ماشاء الله تبارك الله كل شئ فيها أنبسطنا فيه وسعتوا صدورنا الله يوسع صدروكم . اممم وش هالموضووع عمي

عمي : ماسوينا شئ وانا عمك .. الموضووع سلمك الله .. بصرآحه انا مابيه يصير الحين لأن أوضاعكم ماتصلح زهره وين تروح ومشعل كذالك

انا عورني قلبي اكثر وبتعجب : اممم عمي وش المووضوع !

عمي ببتسامه وزفر وبالأخير قآل : أبغى أخطبك لبنتي هيفاء . هاه وش قلت

انا بلعت ريقي أصلن ماكنت متوقع منه هالموضووع ولاني أفكر فيه بتاتا . سكتت شوي أستوعب شنو قآل ^^ خخ

عمي ناظر فيني : يقولون السكٌوت علامة الرضا / لعلمك ترآني ماخبرت أحد وحتى هيفاء وامها قلت أشوف الولد قبل وبصرآحه مااني بلاقي مثلك ياأحمد رجل ونعم الرجل أخلاق وذوق بالتعامل وانا موقن أشد اليقين

أن زواج بنتي لك بيكون هو سعادتها . لكن بتتم الحين فقط خطوبه إذا حمودي موافق ^^ . ويصير خير للملكه

انا مدري كيف صار وجهي أحمر وحسيت بحرآرىه بجسمي << صرت البنت شكلي خخ .. وبعدين تقويت شوي ورديت : احم عم شف والله هالموضووع ماهو وافق ولا توافق . يبغاله تفكير وأستقرآر وحبيت أصارحك بهالشئ

وبنتك دامها من تربيتك إن شاء الله حوافق بس خلني مٌهله أفكر بس

عمي بتسامه : آي أكيد وانا عمك ..فكر زين ورد لي هاه

انا بأحرآج : إن شاء الله .

عمي : بس حبيت أقولك هالشئ ، أنتظر أخليهم يجبون الشآي والقهوه ..وهو قايم

انا : وين وين ياعم انا طالع ضروري . تسلم ماتقصر

عمي : مايصير على الأقل فنجان واحد

انا : لاوين الله يسلمك ماتقصر .. انا طالع تبي شئ

عمي تنهد : الله يصلحك .. خلاص دامك مشغول ماأقول إلا الله يحفظك

انا قربت منه وحبيت رآسه وببتسامه : أمين يارب . سلملي على الشباب مع السلاامه

عمي : الله يسلمك ..فمان الله

....



وبكذا الحمدلله فكرت زين زين .. وشفت أن البنيه من كلام زهره بقممة الأخلاق ذووق ححيل هاديه ماتحب الأزعاج والفوضى

صبووره بشكل كبيـر ، تستحي حيل ^^ . والحمدلله بكذا فكرت ووافقت وقلت لعمي وبحمدلله تمــت الخطووبه على خيـر وفرررح

وع فكرة .. ثآمر قآل بخصوص زهره وكذا ، وقلت لزهره ووافقت بس خطوبه يعني وثامر قآل يبغاها لاصارت بــٍ ثالث ثانوي ع خير بإذن الله كذالك زهره قآلت ماأبغى زواج ولاملكه لاصرت بثآلث إن شاء الله ^^

أما انا ،/ قلت لعمي أبغى أتملك عليها <<< مدري صرآحتن عجزت أصصبر .. يعني على الأقل أقدر أكلمها ، نطلع أنا وياها على الأقل . وقلت له كمان

ماأبغى الزواج إلا بعد زواج زهره على خير ، هو صدق مشوار يعني بعــد سنتين بس قلت له ووافق وحتى هيفاء قآلت / حتى انا أبغى يصير الزوآج أخر سنه لي ^^

والحمدلله تملكت زوجتي وكل أأمالي > هيؤؤف > .. حسسيت برآحه فضيـعه ولله الحمد .. يعني الحين أقدر أستقر مادامها مٌلكي وحلالي .. والزواج مثل ماقلت لكم بعد سنتين ، والحمدلله لا أشتقت لحلالي هيفاء

أستئذن من عمي ونطلع انا وياها شويتين ونرجع ^^

وبالنسبه لمشعل فديت قلبه .. ههههه من يوم درى أني بتزوج هيفاء وزهره لــٍ ثامر إن شاء الله عصب وقال /

ماشاء الله عليكم انت لهيفاء وزهره لثامر ، ونا من لي ^~ خخخ

الله يزوجه البنت الي تونسه بحياته كلها يارب .. الحمدلله كل شئ أستقريت فيه الوظيفه والديون والزواج ..

تيقنت أن مادام قلبي مع ربي والصبر معآي للأبد .. تيقنت أن ربي مو مخليني لوحدي

وإن هالدنيا ياما تغرينا بالأموال والتررف والغنى ، تدور وتحطنا بموقف الفقرآء والمحتاجين ، والدنيا تدور

وتدور ، وكلن مٌجازئ بعمله ، مع أني كنت مظلووم وانا الضحيه بكل شئ بحياتي ، لكن صبرت

وتألمت ومع كذا .. تعلمت .. . الله يووفقكم ياللي خصصتوا أوقاتكٌم لقرآءة قصة حياتي .. أشكُرركم على تفاعلكم وعلى كل شئ ..

انتهت
__________________




 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ارادة رجل كاملة rawane أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 39 03-02-2015 09:31 PM
رواية (شلة المراهقات)*\كاملة كاكاشي كونان روايات و قصص بالعاميه 8 04-13-2014 01:44 PM
رواية ملاك حبي ....(رومانسية،كاملة!!!) Sugar Lips أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 305 06-22-2010 10:25 AM


الساعة الآن 07:29 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011