رواية ملاك و عيونها هلاك :ht: - الصفحة 2
- صفحة جديدة 1










روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2013, 05:11 AM   #6
عضو مشارك
الحاله: If I Can Only Find a Way To Make U Understand
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
العضوية : 878760
مكان الإقامة: KSA
المشاركات: 51
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 10 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 4 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 179
goldengirls has a spectacular aura aboutgoldengirls has a spectacular aura about
الأصدقاء:(0)
أضف goldengirls كصديق؟



هذا البارت طوييل لعيونكم بس اتمني اشوف ردود




goldengirls غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2013, 01:26 PM   #7
عضـو مميــز
الحاله: ساتفقد احوال الاشراف فقط
 
الصورة الرمزية سيَلينْ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
العضوية : 880819
مكان الإقامة: k.s.a
المشاركات: 14,990
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 8774 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2089 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 147564225
سيَلينْ has a reputation beyond reputeسيَلينْ has a reputation beyond reputeسيَلينْ has a reputation beyond reputeسيَلينْ has a reputation beyond reputeسيَلينْ has a reputation beyond reputeسيَلينْ has a reputation beyond reputeسيَلينْ has a reputation beyond reputeسيَلينْ has a reputation beyond reputeسيَلينْ has a reputation beyond reputeسيَلينْ has a reputation beyond reputeسيَلينْ has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(233)
أضف سيَلينْ كصديق؟
واو بارت روووووعة
انتظرك ارجوك لاتطولي بليز
بليز بليز
التوقيع
سيَلينْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2013, 11:40 PM   #8
عضو مشارك
الحاله: If I Can Only Find a Way To Make U Understand
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
العضوية : 878760
مكان الإقامة: KSA
المشاركات: 51
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 10 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 4 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 179
goldengirls has a spectacular aura aboutgoldengirls has a spectacular aura about
الأصدقاء:(0)
أضف goldengirls كصديق؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحية الاسهم مشاهدة المشاركة
واو بارت روووووعة
انتظرك ارجوك لاتطولي بليز
بليز بليز
مشكوره حبيبتي :glb: الحين بنزل البارت الخامس
goldengirls غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2013, 11:46 PM   #9
عضو مشارك
الحاله: If I Can Only Find a Way To Make U Understand
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
العضوية : 878760
مكان الإقامة: KSA
المشاركات: 51
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 10 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 4 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 179
goldengirls has a spectacular aura aboutgoldengirls has a spectacular aura about
الأصدقاء:(0)
أضف goldengirls كصديق؟
البارت الخامس:


فيصل مقرب منها غمض عيونه وخذى نفس عميق
ملاك خايفه ومغمضه عيونها
فيصل ابتسم
ملاك فتحت نص عين
فيصل بهمس: هلاك يالله
ملاك فتحت عيونها عرفت ان الوضع تمام: اسمي ملاك ووخر عني ويالله على وين؟؟؟
فيصل: ماتبين تطلعين أنا طفشت
ملاك((وهي توخر يده)): أول شي وخر يدك والواحد مايطلب من احد انه يطلع معه كذا ووين بنروح
فيصل(وخر يده): امشي وتشوفين
((ملاك طيب خلني بس اللبس واجي))
فيصل: حاولي بقدر المستطاع تلبسين شي ساتر
ملاك استحت ماعرفت وش ترد
فيصل: أنا عارف الذنب مو ذنبك بس حاولي
ملاك راحت تلبس وتدور وتدور لين تعبت
ملاك: ياربي وش اسوي يالله بلبس أي شي ودخلت يدها وهي مغمضه عيونها وطلعت الي طلعته
طلعت بنطلون جينز مرره ماسك عليها وتيشيرت فوشي ومرسوم عليه صور وقلوب بالاصفر والحاله حاله ولبست سليبر الله يكرمكم وشنطه لونها اصفروتكشخة كان شكلها حلو
وفيصل لبس برموده بيج وتي شيرت سماوي مررره كان شكله حلو
ملاك طلعت من الغرفه
ملاك: فيصل يالله خلصت
فيصل يطالع فيها من فوق لتحت
فيصل: بتطلعين كذا
ملاك استحت: وش اسوي هذا الي لقيته
فيصل: طيب
وقام اخذ بالطوا اسود جلد مرررررره حلو ومده لملاك
ملاك: وشو هذا
فيصل من غير مايطالع فيها:خذيه البسيه
ملاك خذته: شكرا واسفه
فيصل لف وطالع فيها: شكرا وفهمناها واسفه وضحيها
ملاك: اسفه لاني لابسه زي كذا بس
فيصل تنهد:خلاااص أنا عارف الذنب مو ذنبك يالله امشي
وطلع
وملاك وراه
راحوا يتمشون برجولهم وفيصل قدام ملاك ويمشي ولا يطالع فيها
وملاك مرررره مستحيه ومنحرجه من فيصل والبالطو خلى شكلها احلى واحلى والكل يطالع فيها
فيصل صار يمشي بسرعه
ملاك منزله عيونها بالارض وكانت مسرحه ولا انتبهت له
والناس يناظرون فيها كان شكلها مررره حلو وملاك على اسمها
رفعت ملاك راسها مالقت فيصل قدامها وتدور يمين يسار
ملاك: فيــــــــــــــــــــــــــــــصااااااااااااااااا ااااااااال
^
^
فيصل:...........
ملاك: ياويلي أنا هنا لحالي ولا اعرف شي الله يلعن الي يطلع معك يافيصل
(بالاي):تحتاجين مساعده
ملاك لفت وجهها
(بالاي): انت
كريس(بالاي):واو هذي احلى صدفه في حياتي
ملاك ابتسمت ووجهها صار احمرر ودموع بعيونها
كريس(بالاي):وش فيك؟ ليش عيونك مليانه دموع؟؟
ملاك صارت تبكي
كريس مسكها يبي يقرب منها وخرت هي عنه <<انكسح>> ^_^ احسن
كريس مسك كتفها وراح جلسها وهي تبكي
ملاك(بالاي): كريس شكرا شكرا
كريس(بالاي): ماعليك انتي أي شي تطلبينه راح اجيبه
ملاك: شكرا
كريس(بالاي): ايش( وات )
ملاك(بالاي): قصدي شكرا
كريس(ابتسم) (بالاي): العفو
وراح قومها لانه قال لها امشي نتمشى شوي المشكله
ملاك كانت خايفه لانهم بالليل
كريس يمشي ويسولف ويسولف وملاك ماهي معه تفكر
ملاك(في نفسها): الله يلعنك الله يلعنك يافيصل ياكلب يا حيوان وين رحت
كريس: هيه انتي يا...
ملاك انتبهت(بالاي): ايش وات؟؟
كريس: انتي بالك مو معي !!
ملاك(ابتسمت)(بالاي): أسفه
كريس: تفكرين في هذاك الولد؟؟؟؟
ملاك وقفت (بالاي): لا ماافكر فيه
ومشت بسرعه
:ملااااااااااااااااااااك
ملاك رفعت عينها لقت فيصل من بعيد يناديها ويضحك فرحااان
ملاك أول ماشافته عيونها صارت تدمع وراحت ركضت عنده وضمته

فيصل راح فيها وضمها بقوه
ملاك: وين رحت يالدب ليش ليش خليتني لحالي ليش
فيصل: اصصصصصصصص اص خلاص لا تبكين انا جيت
كريس(بالاي): ليش رحت وخليتها كانت تبكي طول الوقت وتفكر فيك
فيصل(وهو معصب يناظر فيه)(بالاي): انت كنت معها
كريس(بالاي): يس
ملاك لسى بحضن فيصل تبي توخر بس فيصل ماسكها بقوه
فيصل وهو مرره معصب(بالاي): أنا مو قلت لك اذا شفتني راح تكون نهايتك
كريس:ههههههه يس بس أنا رجعت لك حبيبتك
فيصل(بالاي): هذي مو حبيبتي هذي زوجتي ملكي أنا
كريس(مستغرب): زوجتك ااهممم سوري هذي غلطتي لاني ساعدتها وماخليتها تايهه في اخر الليل وانت ماادري وين كنت
فيصل(بالاي): انت مالك دعوى
كريس(وهو معصب): أبي افهم كيف تخلي انجل مثل هاذي لحالها انت ماتشوف كيف الرياجيل يطالعون فيها
فيصل(بالاي): وانت وش عليك يشوفونها مثل مايشوفونها مالك دعوى
كريس: نصيحه لا تخليها لحالها مره ثانيه ماتدري وش راح يصير لها لحالها
فيصل طبعا ماقدر يمسك اعصابه وبوقس على خشته
كريس طاح على الأرض وقام بسرعه
ملاك: فيصل لا والي يرحم والديك يافيصل هذي بدايتها الله يخليك امش
فيصل(ناظر فيها): هذا كله بسبتك
ملاك: نعم نعم بسبتي طيب
وراحت تمشي وخلته
فيصل: ملاك استني
ماردت عليه ومكمله طريقها
فيصل: ملاك وقسم بالله لو ماوقفتي لاوريك شي عمرك ماشفتيه
ملاك(مالفت ولا شي لانه لو لفت راح يشوف فيصل دموعها): أنا ماني ملكك عشان تسوي الي تبيه فاهم ولا لا
كريس: هههههههه
فيصل لف يبي يعطيه بوقس ثاني بس سبقه كريس وعطاه بوقس ملاك ماقدرت تلف بس سمعت فيصل وهو يطيح على الأرض
كريس: هذي لانك عطيتني بوقس والباقي بعدين يا فيصل
<<عاد شوفو كيف ينطقها بالاي>>
وراح كريس
فيصل قام وهو معصب وراح مشى لين وصل عند ملاك وتعداها
فيصل(يتكلم وهو مايناظر فيها وماشي): الغلط على الي طلعك
ملاك ماقالت ولا شي بس مشت بس ها المره عيونها عليه عشان ماتضيع بس دموعها تحجب الروئيه الين ماوصلوا للاوتيل ودخل فيصل اللفت لحاله ودخلت ملاك اللفت الي قدامه لحالها
وانفتحوا مع بعض فيصل أول ماانفتح شاف ملاك
فيصل(كان مررررره معصب): ماخذ هلاك مو ملاك
ملاك سكتت ومشت وراه وراح فتح الباب ووقف لين ماتدخل ودخلت
وسكر فيصل الباب بسرعه
فيصل: يلعن أبوها ليله
ملاك:.......
فيصل: الله يلعن الي يطلعك اصلا
ملاك: محد قالك طلعني
فيصل: بلى من غبائي مطلعك حمار بن حمار ان طلعتك
ملاك: انا وش سويت انت الي اختفيت من وجهي
فيصل: وتروحين مع الغبي ذا الي اسمه كريس
ملاك: هو الي جاني مو أنا وهو اهتم فيني مو مثلك
فيصل: يعني انتي تبين اهتمام
ملاك: إيه أنا مالي احد هنا
فيصل: طيب
ملاك: تدري وشو خلاص أنا بكره رايحه
فيصل(مستغرب): وين ان شاء الله
ملاك: وين يعني برجع لديرتي دار بو متعب
فيصل: لا بالله
ملاك(وهي تقلده): إيه بالله
فيصل: ووش تسوين هناك ان شاء الله
ملاك: ارجع لحياتي الاوله
فيصل(يستغبى): وكيف
ملاك: خلاص يعني كيف كل واحد يروح بطريقه
فيصل: المشكله طريقك معي
ملاك: لا مو معك
فيصل: إلا معي وغصب عنك اذا طلقتك واحنا بشهر العسل هذا وش بيقولون عنك
ملاك: يقولون الي يقولونه
فيصل: أنا ماراح اتأثر انتي الي بتروحين فيها اكيد راح يقولون مأعجبته شاف منها شي شين او ...او انتي عارفه ان كلام الناس مايرحم ياملاك
ملاك( عصبت): طيب أنا عندي سؤال واحد بس ليش
فيصل: ليش وشو
ملاك(ودموعها بدت تنزل): ليش تزوجتني وانت ماتبيني ليش
فيصل(وهو يبتسم): بس كذا
ملاك: فيصل أنا اكرررهك الله ياخذك ياشيخ
وراحت دخلت الغرفه وصارت تبكي بصوت عالي مررره
ملاك(بصوت عالي): هذا شهر عسل هذا هذا شهر بصل
وكملت بكيها
فيصل مررررره معصب
فيصل(بصوت عالي): أنا ماني شيخ أنا امير وملك بعد
ملاك: ومن هالشعب والرعيه المساكين الي انت ملكهم؟؟
فيصل: انتي انتي الشعب والرعيه والوزير والخدم
ملاك: فيصااااااااااااال كل تبااااااااااااااااااااااااان
(وبصوت واطي): والملكه بعد وأنتي قاضي حياتي والجلاد
: أنا عارف اني استخفيت
وصار يضحك على نفسه وبصوت عالي بعد
وملاك عصبت لانها هي تبكي وهو يضحك
وراح قام دخل الحمام وتروش وطلع والى الان وهو يسمع ملاك تصيح
راح ووقف قدام مرايه كبيره في المدخل ويناظر شكله وصار يناظر وجهه والجرح الي ملاك سببته وفوقه اثر بسيط لبوقس كريس
إلا شوي قاعد يذكر يوم ملاك أول ماشافته جات وضمته وبكت على صدره
فيصل: لاحول ولا قوة إلا بالله
وناظر لساعه الكبيره لقاها 4 الفجر
فيصل(وهو يضحك): هذي بدايتها وصار كذا ههههه والله مفاجئات من كل جهه يالله والجاي اعظم
المشكله فيصل ملابسه داخل في الغرفه ومايبي يدق الباب على ملاك
راح نام على الكنب وخذى جلال الصلاه حق ملاك وتغطى فيه
إلا شوي دق جواله
فيصل: بسم الله من ذا الي يدق في ذا الوقت
فيصل: الو
محمد: الوووووو
فيصل: هلا والله ومسهلا يا حيى الله ذا الصوت
محمد: الله يحيك هاه وش علومك يالمعرس
فيصل: والله علومي ماتسر
محمد: افااااا ليش وش صاير
فيصل قال لمحمد على كل شي
فيصل: وهذ الي صار ياابو حميد
محمد: اهممم وانت بعد ليش تهاوشها الغلط منك انت
فيصل: أنا وش ذنبي
محمد: ذنبك انك رحت وخليتها موب هي ملكتك
فيصل: ليه تبيني ازمها(يعني اخذها) معي لدكتوره بس هالمره هي الجلاد
محمد: يعني هي ماتعرف
فيصل: امي وابوي وخيتي مايدرون تبي ذي تعرف
محمد:طيب قلها
فيصل: وش تبيني اقول لها ملاك حياتي ترى أنا تعبان مررره وفيني مرض غريب عجيب حتى انهم مايعرفون وش اسمه
محمد: بسم الله عليك ياابن الحلال مرضك لا غريب ولا عجيب بس السالفه ان رئتك تعبانه وماتتحمل انك تتنفس بسرعه لان عندك بعض الحويصلات الهوائيه مسدوده وبعمليه بسيطه جدا تسويها وخلاص
فيصل(عصب): بسيطه بسيطه نسبة النجاح 30% وتقولي بسيطه 70 الباقيه حياتي تروح
محمد: انت مكبر الموضوع حبتين يابن الحلال وسع صدرك
فيصل: اسكت والي يرحم والديك
محمد: متى العمليه طيب
فيصل: احتمال تكون بعد 10 شهور
محمد: ربك يسهلها
فيصل: الحمد الله على كل حال
محمد:إلا قلي وش بتسوي مع ملاك
فيصل: ماادري
محمد:حرام عليك البنت مالها احد إلا انت
فيصل: هذا الي أنا شايل همه البنت مالها احد إلا أنا وانا ما اقدر اخليها لحالها
محمد: ههههه قد سويتها
فيصل: على تبن
محمد: على اثنين واسكت وقل وش بتسوي
فيصل:تدري وشو بعلقها فيني واخليها بعدين
محمد: مافهمت
فيصل:ياغبي يعني راح اخليها تحبني وبعدين اذا خلصت السنتين راح ارجعها لبيت اهلها
محمد: ياحرام عليك تكسرخاطرها
فيصل: وهذا هو المطلوب اخليها ماتسوى شي اخليها تترجاني عشان ارجع لها فهمت
محمد:ياخبيث
فيصل: اعجبك
محمد:ياخوفي انت الي تترجاها
فيصل:محمد انقلع رح نام الغلط مو منك من الي قاعد يكلمك
محمد: ههههههههههههه
فيصل: اضحك اضحك لين يطق فيك عرق مالت عليك يالله تمس على خير
محمد(وهو يضحك): وانت من اهل الخير
(وسكرفيصل الجوال وسكر بعد عيونه ونام)
(هذا أول يوم لهم وانتهى كذا)
((اجل كيف باقي الايام))
**********************************************
في بيت أبو عبود
عبود رجع للبيت
أول مادخل لقى امه وسام
عبود(وهومضايق): السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
أم عبود: وش فيك ياوليدي
عبود: مافيني شي
سام:اجل وراك مكشر ياخي انشكح
عبود: انشكحي لحالك ماني فاضي لك
وقام
سام: افااا وش فيك
أم عبود: وش فيك
عبود عصب
عبود: كيف تجلسون هادين وملاك مع هذاك الغبي أنا مانيب مرتاح كل يوم افكر فيها واتحلم فيها انها انضربت او صار لها شي
سام: ان شاء الله مافيها شي
عبود: كيف مافيها شي وأنتي ماتدرين عنها هاه فهميني إلا متى وأنتي بتقعدين كذا ابتسام صحصحي شوي قومي خلاص حنى مو بعالم كله انشكاح كل ماقلت لك شي قلتي انشكح إلى متى قولي لي إلى متى خذي الامور شوي بجديه يابنت الناس لو اختك صار فيها شي بتنشكحين بعد
سام : انت منت فاهم شي
وقامت وهي زعلانه وتبكي
أم عبود: انت وبعدين معاك لهذي الدرجه خايف على ملاك
عبود: إيه يايمه خايف
أم عبود: وش الي بيريحك يعني
عبود(قعد يفكر): الي يريحني أنا راح اوريك وش الي يريحني
وراح طلع
أم عبود: وين بتروح
عبود: بروح احجز لي على أول طياره لبريطانيا
أم عبود: ايش ياولد تعال
عبود عمره ماعصى كلام امه فوقف
عبود: نعم يمه
أم عبود(بابتسامه عريضه): احجز لنا معك
عبود يناظرامه مستغرب
عبود: والله
أم عبود: إيه والله
عبود:طيب 3 اشخاص بس
أم عبود:إيه وبأقرب وقت
عبود: ليش
أم عبود: عشان نتمشى في بريطانيا يعني عشان ايش
عبود: مو عشان ملاك
أم عبود(تبي تسكته): إيه وعشان ملاك بعد
عبود عاد انشكح
عبود:ابشري
وطلع عشان يقص التذاكر على أول طياره
**********************************************
وهناااااااك بعيــــــــــد عن السعوديه في بريطااااااااانيااااااااااااا بالتحديد
طبعا ملاك وفيصل قعدو على ذا الحال لا كلام ولا شي
ملاك وتجيب اكل لنفسها وإذا طلعت يدخل فيصل وياخذ ملابسه ويطلع وبس على ذا الحاله تقريبا طول الشهر
وفي الليل
ملاك ماعرفت تنام وقامت راحت عند البلكونه
وقفت عليها وهي تناظر القمر كامل
ملاك: ياربي المنظر رومنسي الله لو أنا وفيصل نحب بعض كان اكيد ناديته عشان يشوف القمر بس مالت عليه مخليني لحالي الحيوان ويقول الغلط مني واللحين لا يكلمني ولا شي واصلا مابي منه شي كذا احسن
ولفت وجهها بتدخل إلا لقت شنطة فيصل
ملاك: وش ذي
وقربت وفتحتها
ملاك: واااو
لقت ملابس تجنن مادري كيف جايه المهم ملابس شباب تجنن والي ذبحها ريحت فيصل كانت في الملابس وتعج في الشنطه وصارت الريحه في الغرفه
ملاك: وااو صراحه ذوق مرره كشخه
إلا تسمع فيصل يكح
ملاك: احسن كحه وقلت صحه
بس طالت الكحه ويكح ويكح ويكح وكح كحه قويه خلت ملاك توقف وتروح عند الباب وفجائه ولا صوت ملاك خافت
فتحت الباب لقت فيصل جالس ويكح و يكح بس حاط يده على فمه ووجهه صار ازرق
ملاك ركضت عنده
ملاك: فيصل فيصل وش فيك
فيصل يكح ويكح
ملاك: ياويلي وش اسوي
إلا فيصل سكت وصار يتنفس بصعوبه
فيصل (وهو مبتسم): مهتمه مني
ملاك: هذا وقته
فيصل صار يكح
ملاك: ياربي فيصل الله يخليك لا يصير لك شي
فيصل يكح وياشر على الطاوله عشان تجيب الدوى الي عليها
ملاك بسرعه قامت وراحت جابت له الدوى عباره عن بخاخ
فيصل استنشق ذا البخاخ والحمد الله خفت الكحه إلا مره وحده وقفت
ملاك(ارتاحت): الحمد الله يارب انسدح يافيصل
فيصل انسدح على الكنب وصار يناظر فيها ووجهه احمر وباين انه معرق
ملاك: فيصل وش في وجهك كذا
وحطت يدها على جبهته
ملاك: ياويل حالي انت حار
فيصل:لاني جنبك
ملاك(ماستوعبت ): بس أنا ماني.... مالت عليك هو هذا وقته
فيصل ابتسم وغمض عيونه ملاك قامت بتروح مسك فيصل يدها
فيصل(وهو مغمض عويناته): هلاك لا تروحين خليك معي
ملاك(عصبت): طيب
وجلست جنبه وفيصل ماسك يدها مافكها ونام
ملاك صارت تتأمل ملامحه وهو نايم عيونه شعره وخشمه فمه انفاسه كل شي كل شي
ملاك(في نفسها): ماشاء الله يجنن أنا توني انتبه انه حلو ووسيم بعد
((وحمرت خدودها))
إلا شوي حست ان فيصل نام وقامت راحت جابت الكمادات
واول ماحطتها على راس فيصل حس وعقد حواجبه وفتح عيونه
ملاك(بهمس): اسفه
فيصل ابتسم
فيصل طبعا ينام وهو مو لابس بلوزه او تي شيرت ويلعن أبو الجسم والعضلات
ملاك خذت شوي مويه وحطتها على جسم فيصل عشانه حااااااار
فيصل ابتسم وطلع منه صوت ضحكه بسيطه
ملاك(انتبهت): ليش تضحك
فيصل:لانه لو تحطين ثلج ولا تغطسيني بمسبح ماراح تخف حرارتي
ملاك: وليش ان شاء الله
فيصل: لانك جنبي
ملاك اسكتت ماعرفت وش ترد
ووقفت
ملاك: اجل خلاص بروح عشان تخف حرارتك
فيصل: لا الله يخليك خلاص ماراح اقول ولا شي
ملاك: طيب بس ولا كلمه
فيصل يهز راسه طيب
ملاك: شاطر
فيصل ابتسم
فيصل (في نفسه): هذي بداية الطريق ياملاك وبتشوفين
ملاك(في نفسها): هه يحسب انه بذا الحركات وذا الكلام راح يملكني لا يافيصل موب أنا الي تخق بكلمتين ولا بحركات
فيصل صار يناظر عيونها وشكلها وشفايفها وشعرها الي شوي مغطي عيونها وخدودها وجسمها وكل شي
فيصل(يكلم نفسه): ياحلاتها ماخذ باربي أنا
وصار يضحك
ملاك تناظر فيه
ملاك(في نفسها): فديت أنا ذا الضحكه لا لاتفادينها من زينه هو ووجهه <<استخفت طبعا>>
إلا فيصل نام وهذي المره من جد نام خلاص على دفى ايدين ملاك نام وراح فيها نومه ماقام إلا اليوم الثاني على المغرب بسبت ان جرس الباب يدق
فيصل قام لقى ملاك منسدحه جنبه بس باين انها قامت بعدين نامت لانها غيرت ملابسها وكان فيه اكل على الطاوله هي مسويته
فيصل راح فتح الباب يشوف مين
أول مافتح لقى بنت
البنت راحت فيها صارت تناظر فيصل من فوق لتحت وخقت على شكله ولانه بعد موب لابس تي شيرت كمل الناقص
فيصل:يس
البنت (متلخبطه)((بالاي)): اسفه أنا اسمي جيسيكا الليله الساعه 9 مساء بنسوي حفله ياليت تشرفنا بوجودك وتجي
وعطته بطاقه وحده
فيصل(بالاي): اهاا بس ممكن بطاقه ثانيه
جيسيكا صارت تطل داخل الجناح(بالاي): ليش في احد معك
فيصل(بالاي): إيه لصديقي
جيسيكا(بالاي):اهاا اكيد تفضل
فيصل(بالاي): ليش مسوين الحفله
جيسيكا(بالاي): من غير سبب بس الحفله وااااااو مررررررررره فخمه أنا مررره متحمسه اوكي باي اشوفك هناك انت وصديقك
فيصل: إيه مره اذلفي بس
ودخل
طبعا جيسيكا ماقصرت وراحت علمت كل البنات الي في الاوتيل انه في ولد مررره وسيم وراح يجي الحفله هو وصديقه واكيد ان صديقه حلو وهم اغنياء ولا ماكان سكنوا هنا ...... وخرابيط
لبنات اذا جاو يتكلمون عن ولد
فيصل دخل وما قال لملاك شي
فيصل: ملاك ملاك يالله قومي
ملاك فتحت عيونها وعلى طول قامت عند فيصل تمسك راسه ووجهه
ملاك: خلاص فيصل الحراره خفت اشوف
وصارت تمسك جسمه عشان تتاكد
فيصل يناظر فيها ويبتسم
فيصل: ترى حرارتي بتزود اللحين
ملاك ناظرت فيه ووخرت عنه
فيصل صار يضحك
ملاك(عصبت)
بس دخلت للغرفه وجلست هناك لين مادق فيصل الباب
فيصل: هلاك افتحي
ملاك: وش تبي
فيصل: وش أبي يعني أبي ملابسي
ملاك قامت وفتحت الباب دخل فيصل وكانت ملاك بتطلع بس
فيصل مسكها وسكر الباب
ملاك(خافت): فيصل خير وش تبي
فيصل يناظر فيها من فوق لتحت: ابيك
ملاك(قلبها طاح): وش تبي فيني يافيصل أنا أبي اطلع وخر
فيصل مسك يدينها وقربها منه
ملاك خافت إلا ماتت خوف وغمضت عيونها
فيصل قرب منها زياده لين وصل لاذنها
فيصل: تطلعين معي
ملاك فتحت عيونها: طيب وخر بالاول
فيصل(في نفسه): يوه شكل السالفه بطول
ووخر
ملاك خذت نفس عميق: طيب في احد يطلب كذا أول يوم طلعنا كنت تبي تخنقني واللحين مدري وش تسوي
فيصل(ببرأه): كنت أبي اضمك
ملاك استحت : بس أنا مابي
فيصل: بس أنا أبي زوجتي وحر فيها
وجا وضمها بقوه
ملاك خقت ومرررره فرحت لدرجة انها دمعة عيونها

فيصل(ابتسم)((في نفسه)): طاح الفاس بالراس
فيصل: طيب ياملاك تطلعين معي
ملاك(بدلع): لوين
فيصل: فيه حفله مسوينها واللحين بنروح
ملاك: طيب ليش ماقلت لي كان على الاقل تجهزت
فيصل: مو مهم انتي دبري نفسك بأي شي خلصيني
بقى نص ساعه اذا تاخرتي ترى بروح واخليك
وطلع من الغرفه
ملاك(مستغربه): بسم الله مسرع ماقلب
شكله يلعب فيني يوووه أنا اللحين وش اللبس
وراحت مره ثانيه تحوس وتدوس في الشنطه والبنات طبعا ماقصرو حطو لها فستان يجنن إلا ياخذ العقل
وعلى مابال دخلت وتسبحت وطلعت ولبست وطبعا بنت اذا كانت بتروح مكان لازم ساعه ساعتين قبل لا تطلع
واخيرا خلصت ملاك كان شكلها يجنن
فتحت باب الغرفه مافيه احد
ناظرت الساعه الي بيدها لقت انه مرة ساعه وربع وفيصل قايل نص ساعه
ملاك: سواها وراح
إلا ناظرت على الطاوله بطاقه
فتحتها
كان مكتوب فيها وين المكان وكل شي و هو اصلا بالصاله الي تحت في الاوتيل
ملاك: والله لا اروح
اخذت البطاقه
ونزلت
فيصل طبعا وصل قبلها وكان الجو رايق ورومنسي تعرفون حفلة الاجانب الشمبانيا والوسكي والبوفيه المفتوح والموسيقى الهاديه الي يبي يرقص يرقص والي يبي ياكل ياكل والي يبي يسكر يسكر عادي والي يبي شي ثاني عادي
فيصل أول مادخل طبعا كان ملفت بشكله ورزته كان لابس ثوب


<<خخخخخ استهبل>>
كان لابس بدله وربطة العنق وشكله كان جنااااااااااااان
اقولكم كل الي بالمكان خقوا
جيسكا تكلم صديقتها(بالاي): شوفي هذا هو جا بروح عنده
وراحت استقبلته
جيسكا(بالاي): هاي
فيصل(ماعطاها وجه كان يكلمها من غير مايناظر فيها)(بالاي): هاي
جيسكا(بالاي): جيت لحالك صديقك ماجا
فيصل(ناظر فيها بحده): ماادري
وراح وخر عنها
جيسكا زعلت وراحت عند صديقتها الي كانت تراقب الي صار بينهم
جيسكا: ليش سوى كذا أنا وش سويت
صديقتها: ماعليك منه حاولي مره ثانيه
إلا تسمع واحد يقول (بالاي): شوفو لوك
لفت جيسكا وصديقتها
كان ملاك داخل ملاك دخلت واي من ملاك
كانت لابسه فستان اسود وحلو عليها الا يجنن

قريب من هذا بس شعرها طويل وفاكته وعيونها تسدح الي مايتسدح
الكل لف إلا فيصل لانه مانتبه كان مسرح مسرح فيها ومانتبه انها فيه
وملاك تنزل شوي شوي من الدرج
إلا فيصل يناظر يشوف الناس كلهم يناظرون جهه وحده ولف
لقاها ملاك راح وقرب عندها
وعلى فكره فيصل راااااااح فيها يوم شافها
فيصل مد يده وملاك مدة يدها ونزلت راح فيصل باس يدها
فيصل: هلا والله بهلاك
جيسكا(عصبت) وراحت تلقفت
جيسكا(بالاي): اهلا يامستر....
فيصل(بالاي): فيصل مستر فيصل
جيسكا(بالاي): اوكي مستر فيصل ماعرفتنا على الانسه (وتاشر عليها)
فيصل قرب ملاك منه
فيصل(بالاي): هاذي انجل
جيسكا(بالاي): اهلا انسه انجل
انجل: اهلين
فيصل(بالاي): هذي السيده انجل
جيسكا(تضحك): اسفه بس مافهمت
فيصل(بالاي): هذي زوجتي
يوم قال زوجتي الدنيا تكسرت قدام جيسكا
جيسكا: زوجتك اوكي استمتعوا بالحفله
فيصل: اكيد
جيسكا تناظر فيه
فيصل(بالاي): قصدي شكراا
جيسكا ابتسمت وراحت
صديقتها:وش فيك؟؟؟
جيسكا:اوووف
صديقتها:مين هذي الي معه
جيسكا:زوجته
صديقتها:اوبس راحت عليك الفرصه
جيسكا:لا ماراحت ليش تروح أنا اوريك فيهم
طبعا كل هذا بالاي
**********************************************

في ذا الوقت أم عبود وعبود وسام نزلوا من الطياره
أم عبود:عبود
عبود: لبيه
سام: وين بنسكن
عبود: حجزت لنا فله على البحر يالله امشوا
سام: ياسلام يالله بسرعه
وراحوا للفله

*************************
وفي ذي الاثناء ملاك وفيصل في عالم ثاني
جات جيسكا
جيسكا(بالاي): مستر فيصل ممكن ترقص معي هذي الاغنيه مره تعجبني
فيصل ناظر في ملاك
ملاك:روح
فيصل: بس
ملاك: خلاص روح
فيصل: أنا ....(سحبته جيسكا )
وصارت ترقص هي وياه
جيسكا حطت يدها على الجرح الي بوجهه(بالاي): من ايش هذا الجرح مره طالع شكلك حلو كانك ماعرف كيف اعبر بس خلاك جذاب
فيصل(ابتسم)ونزل يدها: هذا مو بس جرح في وجهي هذا بعد سبب جرح في قلبي
وصار يناظر ملاك
جيسكا ابتسمة لانها مافهمت شي
جيسكا(بالاي):ممكن افهم وش هذي اللغه الي تتكلمونها
فيصل (ابتسم):قصدك كذا
جيسكا(بالاي): اهااا بس وشي
فيصل(بالاي): هذي العربيه
جيسكا: اذا انت عربي
فيصل هز راسه إيه
جيسكا حطت راسها على كتف فيصل
جيسكا: كل العرب حلوين كذا
فيصل(بالاي):لا بس انا
فيصل خلاها وصار يناظر ملاك بنص عين ويسوي نفسه ان الوضع عاجبه
ملاك عصبت بس سوت نفسها ان الوضع عادي وجي
عندها واحد وطلب منها انها ترقص معه
ملاك وافقت
ورقصت معه
بس رقص محترم من بعيد لبعيد
لين ماخلصت الرقصه وصفقوا
الي كان يرقص معها
باس يدها
(بالاي): ممكن اعرف اسم هاالملاك
ملاك(ابتسمة)(بالاي): اسمي ملاك (انجل)
(بالاي): ملاك واسمه ملاك تشرفة بمعرفتك
ملاك(بالاي): شكرا ولي الشرف
فيصل شاف ملاك وراح عندها
فيصل: اشوفك انبسطتي
ملاك: إيه الحمد الله
فيصل: شكلك حلو
ملاك: شكرا احس اني محيوسه
فيصل: بالعكس انتي احلا وحده
ملاك: شكرا حتى انت
فيصل(يستهبل): أنا ايش
ملاك(خذت نفس عميق): انت احلى واحد شافته عيني
فيصل ماسمع الي قالته لانه بدت اغنيه ثانيه
فيصل انحنى لها ومسك يدها وباسها(بالاي): لي الشرف لو رقصتي معي
ملاك(بالاي): الشرف لي
ورقصوا كانوا احلى ثنائي

فيصل كان ميت على شكل ملاك وابتسامتها
وملاك كانت خاقه على هدوءه ورزته وابتسامته الي تدل على كذا ونظراته كانت تربكها
وقرب فيصل من ملاك وملاك بعد قربت منه وحطت راسها على صدره وصار هو ماسك خصرها وهي حاطه يدينها على كتوفه
على كثر ماكانوا قريبين لبعض
كانت قلوبهم بعيده عن بعض
(بالاي): حرام عليك ياجيسكا شوفي كيف يحبون بعض
جيسكا(بالاي): راح اخليهم يكرهون بعض
صديقتها هزت راسها بأستسلام
وخلصت الرقصه وبذلك انتهت الحفله وراح فيصل شكر مدير الاوتيل وطلع لان الوقت تاخر
وهم طالعين فوق الجو كان بارد وملاك شفتوا لبسها وفيصل مايرضى فراح فك الجاكيت الي لابسه ولبسها اياه
ملاك: شكرا
فيصل وهو ماشي ومايطالع فيها: العفو
طبعا سبقها ودخل الغرفه وهي وراه
ملاك كانت مره تعبااانه
فيصل سبقها ودخل الحمام((الله يكرمكم))
ملاك جلست على السرير ماحست بنفسها إلا وهي نايمه

فيصل طلع من الحمام الله يكرمكم وهو ينشف شعره وماانتبه ان ملاك نايمه
فيصل:كنت أبي اقولك شي أنا..........نمتي
وراح قرب منها وباس راسها
فيصل(يكلم نفسه): يوه أنا بستها معقوله صرت احبها
وراح وقف قدام المراياه وصار يناظر الجرح
فيصل: أنا خلاص تزوجتها وهي صارت زوجتي عشان جرح بسيط ومخليني حلو ازعل منها وبعدين يعني
((إلا شوي تذكر يوم ملاك تقوله انت منت رجال وينك وين الرجوله))
وصارت تتردد في راسه
وعصب
فيصل: أنا مانيب رجال اوريك ياهلاك
وراح ونام جنبها في السرير
**********************************************
في بيت أبو فيصل
أم فيصل(بحزن): اشتقت لولدي
أبو فيصل: يابنت الناس اتركيهم
جود: بكره بيكملون شهر
أم فيصل: خالد تكفى أبي اروح له
أبو فيصل:يابنت الحلال اتركيهم في حالهم
أم فيصل: أنا قلت تكفى
جود: إيه يبه منها نروح نتمشى ونشوف اخبارهم
أم فيصل: إيه الله يخليك لي أنا بلحالي
أبو فيصل يناظر فيهم مااقتنع
أم فيصل: جود
جود: لبيه
أم فيصل: الوقت تاخر يالله روحي نامي عشان بكره تقومين بدري وتروحين تقضين ملابس
جود: ليه
أم فيصل(بنظرت تحدي وتناظر خالد): بنروح بريطانيا
جود: ابشري تصبحون على خير
وراحت نطت وفتحت المسن وارسلت لملاك رساله
دلوعة أبوها.....: ملاك ان شاء الله بنجيكم في بريطانيا
في اليوم الثاني قامت جود بدري
نزلت تحت
لقت أبوها وامها قايمين
جود: صبااااااااااااح الخير لاحلى وجيه خير
أبوها: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أمها(بابتسامه عريضه): صباح النور والسرور
جود: تما م بنروح لفيصل
أم فيصل: إيه ان شاء الله
أبو فيصل: أنا رايح تبون شي
أم فيصل: لا سلامتك بس لا تنسى تقص التذاكر
أبو فيصل: إن شاء الله
وطلع أبو فيصل
جود نطت عند أمها
جود(تدقها): اخس يالحركات وشلون قدرتي عليه امس كان رافض
أم فيصل: ماعليك أنا الي اقدر عليه
جود:طيب كيف
أم فيصل: لي طريقتي الخاصه
جود نطت على أمها وضمتها
جود: اموت أنا على الطرق الخاصه
وراحت
أم فيصل: روحي رتبي شنطتك
جود: ابشرررررررررررري
*********************************************
ملاك قامت من النوم
إلا تحس انه في شي على خصرها
لقت فيصل ماسكها وحط يده على خصرها ونايم
تبي تتحرك ماهيب قادره
ملاك: يالليل ماطولك أنا وش راح اسوي
وانسدحت وصارت تفكر بكل شي صار في ذا الشهر
ملاك: ياحليلك يافيصل بس اسفه أنا ماراح اكون لك انت زوجي وعلى عيني وراسي بس احبك لا والف لا
فيصل كان قايم وسمع كل شي وزعل بقووووه زعل
وراح تحرك ومسكها بقوه
ملاك: أي ياربي منك يافيصل اووووف
وراحت غمضت عيونها ونامت
فيصل من يوم سمع كلامها مانام صار يفكر ويفكر لين صدع راسه
وقام جلس:اووووووووووووووووووف يلعن أبوها عيشه
ملاك انفجعت وقامت
ملاك: فيصل وش فيك فيك شي
فيصل ناظر فيها وباين الشرار يطلع من عيونه
ملاك اسكتت
فيصل قام وهو معصب ودخل الحمام
إلا شوي طلع
فيصل: هيه انتي اسمعي جهزي الاغراض عشان بنروح بيتنا
ملاك هزت راسها طيب
دخل فيصل الحمام وتروش وحلق وكل شي
طلع لقى كل شي جاهز ولقى ملابس له محطوطه على السرير
خذاها ولبسها
طلع من الغرفه لقى ملاك جالسه ولابسه عبايتها
سكت ماعلق
فيصل: جاهزه
ملاك:........
فيصل: اكلمك أنا جاهزه (ودقها)
ملاك لفت ناظرت فيه
وفكة السماعات الي باذنها
ملاك: جاهز يالله
فيصل يناظر فيها
فيصل(تنهد): يالله وين الشنط؟؟
ملاك: نزلوها في سيارتك
فيصل: يالله
وطلع
ملاك قامت ولحقته
وهم نازلين تحت لقوا جيسكا في الرسبشن
فيصل(بالاي): لو سمحتي تفضلي
جيسكا لفت ناظرته وقعدت تناظر ملاك من فوق لتحت وتناظرها بأحتقار
فيصل(بالاي): جيسكا لو سمحتي خذي
جيسكا(تسوي نفسها زعلانه): رايحين ليش ماطولتوا
فيصل(بالاي):خلاص خلص الهني منث(شهر العسل)
جيسكا: يعني بترجع لبلدك
فيصل: يالليل القلق
جيسكا تناظر فيه
فيصل(بالاي): لا لنا فلا على البحر بنروح لها
جيسكا: حلو أنا حاسه اننا راح نتقابل مره ثانيه
إلا جات صديقتها فرحانه وتركض
: جيسكا قبلوك في الجامعه
فيصل: إيه بالله بنتقابل
جيسكا: ايش وش قلت
فيصل(بالاي): ولا شي يالله باي
جيسكا: باي ونشوفك قريب
وقامت تنطط مع صديقتها
فيصل: الحمد الله والشكر يالله ملاكي
ملاك(في نفسها): ملاكي عند امك امش ياشيخ وانت ساكت
وركبوا السياره كلايزر
فيصل: تبين شي قبل مانروح
ملاك: لا شكرا
فيصل(تنهد)
ملاك(في نفسها): بسم الله عليك ياربي
اسأله وش فيه ولا اسكت خلاص بسأله
ملاك: وش فيك فيصل
فيصل: ......
ملاك: ماتبي ترد
فيصل: تبين تعرفين يعني
ملاك: براحتك مو غصب
فيصل: اخاف تزعلين
ملاك: هههههههه خايف من زعلي ليش وش مسوي
فيصل قعد يناظر فيها
وشغل الf.m
ملاك: فيه أم بي سي
فيصل: لحظه اطلعها
وطلعاه إلا جات اغنية

اطالع جمالك وعيني تشوف
ولا شفت مثلك في عيني محال
احبك وقلبي بحبك شغوف
سحرني جمالك وذاك الدلال

عيونك غزتني بحد السيوف
و صف الهدايف جنود القتال
ورجع حبيبي علي الدروب
تكرم عاقلبي ببعض الوصال

ملاك انسجمت مع الاغنيه حتى فيصل وصار يطالعها
فيصل: تبين تعرفين وش فيني
ملاك: اذا ماعندك مانع
فيصل: ماأدري كيف راح نعيش سنتين مع بعض واحنا مانحب بعض إلا مانداني بعض
ملاك سكتت
فيصل: شفتي زعلتي
ملاك: لا مازعلت
فيصل طفى الراديو
ملاك: أنا قاعده افكر في كلامك وفعلا معك حق
فيصل: الهني منث وعدا على خير
ملاك: وش دعوه يعني ليش وش شايفني عشان تقول كذا
فيصل: لا لا تفهميني غلط
ملاك: شوف أنا عندي فكره اذا اعجبتك تمام وان مااعجبتك عاد الشكو لله
فيصل:هاتي نشوف
ملاك: نصير اصحاب
فيصل(مافهم): يعني كيف
ملاك: يعني نصير اصدقاء اوكي انت صديقي منت زوجي وانا صديقتك ماني زوجتك اذا مشت الامور تمام وان مامشت ذيك الساعه يحلها حلال هااه وش رايك؟؟
فيصل(يهز راسه): والله ميب شينه يعني عادي اسوي الي ابغاه
ملاك: زي ايش
فيصل: لا يعني اطلع واسهر و..
ملاك(منفعله): لا
فيصل ناظر فيها وابتسم
فيصل: اصلا أنا ماراح اخذ رايك اذا بسوي أي شي
ملاك استحت
فيصل: هلاك أنا طفشان والطريق شوي طويل
ملاك تناظر فيه: طيب وش اسوي ولا تناديني هلاك أنا ملاك مو هلاك
فيصل: تعودي لاني من اليوم ورايح راح اناديك هلاك
ملاك: أنا ماراح ارد عليك
فيصل: بكيفك بس أنا أبي العب
ملاك: وش تبي تلعب
فيصل: شوفي بغني اغنيه وتردين علي
ملاك: لا والي يرحم والديك صوتك نشاز
الوقت كان بالليل يعني 8 تقريبا
فيصل: احم احم
ملاك:لاااااااااا
وسكرت اذنها
فيصل:
ناديت والليل جاوبني وبكاني
محد سمعني سوى ليل نزع دمعي
مغير ليلي من الاحباب واساني
ياويل من همله ربع مثل ربعي

ملاك نزلت يدينها وانصدمت وش ذا الصوت يجنن ولا عباس ولا تامر حسني ولا عبده ولا شي اطلق منهم كلهم

فيصل: هااه يالله وش عندك حلو صوتي صح؟؟
ملاك: إيه ماعليه بس اخاف تدوخ لاسمعت صوتي
فيصل: أنا عارف بدوخ من كثر ماهو يسد النفس والنشاااااز
ملاك: أنا ماانشـــــــــــز
فيصل: طيب سمعينا يالله كلي اذان صاغيه
ملاك: طيب
احم احم
فيصل: اخلصي
ملاك: طيب
ملاك:
شيل من راسك اجيك
واعتذر لك وارتجيك
أنا ماصدقت تزعل
كيف تبغاني اجييك
فرصه جتني واحتريها
من زمن نفسي تبيها
والفرص في الحب صعبه
وأصعب التفريط فيهاااااااااااااا

فيصل مررره اعجبه صوتها كان دافي وحلو وكذا غريب يحسسك بأحساس غريب
ملاك(بدلع): يالله استناك رد
فيصل: طيب لحظه خليني افكر اهمممممممم
ملاك: بسرعه
فيصل: اهااا اسمعي هاذي
هاذي اذا سمعتها اذكر جود
ملاك: وشي
فيصل:
تكفون لا تزعلوها
هذي مقوى زعلتها
عايشه بعز أبوها
وامها دلعتها

ملاك عاد دخلت جو صارت تغني معه

هاذي نور السهارى
هاذي موت العذارى
القمر لا لمحها
غصب عنه يتجارى
المهم ...الخ
<< اخاف الخبط فيها>>

فيصل:ههههههه تصلحين طقاقه
ملاك: مالت عليك أنا مرررررره احبها
فيصل: ليش
ملاك: يوم زواجي غنوها لي
فيصل سكت وتغير وجهه
ملاك لاحظت
ملاك: وش في وجهك انقلب 180 درجه
فيصل: مالحظتي
ملاك: ايش
فيصل: قلتي زواجي مو زواجنا
ملاك(تورطت بس رقعت الموضوع): إيه مو احنا اصحاب أنا تزوجت وانت
فيصل صار يناظر فيها
فيصل: وكيف زوجك معك
ملاك: إلا الان تمام بس خله يروح يمين يسار أنا اوريك فيه
فيصل: ليش وش بتسوين يعني
ملاك: ماادري مافكرت
إلا انت وين زوجتك
فيصل: أنا الى الان مالقيت بنت الحلال الي تستاهلني
ملاك زعلت
ملاك: ان شاء الله يوم تلقاها
فيصل: أنا جيت بريطانيا عشانها اصلا
ملاك: ليش هي هنا
فيصل: إيه
ملاك: وش اسمها
فيصل: ماراح اقول
ملاك: طيب بس حلوه
فيصل لف ناظرها
فيصل: حلوه حلوه إلا تطير العقل أنا من يوم شفتها وانا ميت عليها وابيها
ملاك: خلاص مادامني صديقتك ورني اياها
فيصل: أنا اسف بس عيوني الي تشوفها وغيرها لا
ملاك: الله يهني عيونك فيها
فيصل(تنهد): إيه والله ياحظي فيها
ملاك سكتت
ومن بعد هذي المحادثه وملاك لفه وجهها لشباك وساكته
goldengirls غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2013, 11:48 PM   #10
عضو مشارك
الحاله: If I Can Only Find a Way To Make U Understand
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
العضوية : 878760
مكان الإقامة: KSA
المشاركات: 51
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 10 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 4 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 179
goldengirls has a spectacular aura aboutgoldengirls has a spectacular aura about
الأصدقاء:(0)
أضف goldengirls كصديق؟
التكمله
فيصل شغل الراديو وقعدوا يسمعون اغاني الي تجي
اذا كانت حلوه يغنون معها ويرقصون
وفيصل يستهبل وهو يهز ويطول ويقصر وملاك تهاوشه
إلا شوي جات اغنيه مررره تحبها ملاك
وكانت دايما تقول لسام هذي أنا اهديها لزوجي

والله احتاجك أنا
خلك بجنبي قريب
وان حصل شي بيننا
عن حياتي لا تغيب

ملاك سمعتها صارت دموعها تنزل لا شعوريا
<< الواحد احيانا في اغنيه تاثر فيه>>
فيصل لاحظ هالشي
بسبب انعكاس ملاك ودموعها على الجزاز(الزجاج)
فيصل ماعلق بس حس انه هو السبب
ملاك نامت مع دموعها
وطول الطريق وفيصل يناظر فيها ويتاملها
ويتامل دموعها الي على خدودها
إلا شوي وصلواا
الحمد الله على سلامهتم
فيصل:هلا.....ك
لقاها نايمه وماحب انه يزعجها
ونزل من السياره وشالها
وفتح باب الفلا وحطها على السرير
وفك عبايتها
وفك الشوز الله يكرمكم
وكانت لابسه جنز وجكيت
فيصل: حشى جكيت مره وحده اكيد مالقت شي ساتر ياحياتي ياملاك
وراح فك سحاب الجكيت(السوسته)
<< ماحست حشى موب نوم ذا>>
فيصل خق
فيصل(يكلم نفسه): فيصل هد اعصابك هذي صديقتك مو زوجتك ياربي تصبرني
وقعد يسأل نفسه
فيصل: مو هي زوجتي يعني عادي لالا حرام وهي ماتدري بتنهبل ويالله الشكو لله

ودخل ياحياتي فيصل الشنط وسوى كل شي ونام متأخر
لدرجة انه ماغير ملابسه ولا فك ولا شي نام بالشوز وحالته حاله
نام جنب ملاك بدون غطى ونام على بطنه

ملاك قامت اليوم الثاني بدري
قامت على صوت الامواج وريحت البحر
قامت لقت فيصل نايم جنبها راحت غطته
وقامت للحمام قعدت تناظر نفسها في مراية الحمام
ملاك(شهقت) <<عاد مادري كيف تكتب ذي>>
ملاك: وجع وش ذا الحيوان فيصل حشى صار لونها اخضر موب احمر يماااااااااااااااااه
ملاك طلعت من الحمام بالروب وراحت عند فيصل
ملاك: هيييييه قوم يالدب يالحيوان
فيصل:اهمم
ملاك: وشو ذا
فيصل: ايش يالمزعجه
ملاك: هذا ((وتأشر))
فيصل فتح نص عين: ماتعرفين وشو
ملاك: من سمحلك
فيصل: اسف
ملاك: وين اصرفها ذي
فيصل دخل راسه تحت المخده
ملاك: قوووووووووم يوم اكلمك تسمعني
فيصل: خلاص ترى اذا قمت ياويلك
ملاك:قوووووووووووم
قام فيصل وشال ملاك وحطها على كتفه
ملاك تضرب ظهره
ملاك: نزلني ولك وجه اصلا تشيلني نزلني
فيصل: اسكتي يالمزعجه
ويضربها
ملاك: ااااااااااااااي لا تضربني
فتح فيصل الباب الي يطل على البحر
ومشى لين وصل عند الشاطئ الرملي
ونزلها ولفها ومسكها بقوه
فيصل: لو ماسكتي بأرميك بالبحر
وملاك المويه جات لرجولها
ملاك: اوووووووف
شالها فيصل ورماها
ملاك:لااااااااااااااااااااا
(طفش طش طش طاح)
<< هههه تأثيرات صوتيه>>


ملاك بوسط البحر
ملاك:أنا ماتكلمت
فيصل يضحك عليها: إلا قلتي اوووووف
ملاك عطت فيصل ظهرها
فيصل دخل بشوي شوي للمويه
ملاك سرحت في البحر والشمس والناس الي يسبحون وكل شي ومانتبهت لفيصل
فيصل دخل يده على انه سمكه او شي وصقعها
ملاك طارت طيره بنت كلب
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههه
واااااهههههههههههههههههه
اه بطني بطني
ملاك: الله يلعن شيطانك قلبي طااااااااااااااااااااح
فيصل:هههههههههههههه
لحظه لحظه
ويبي ياخذ نفس بس ماقدر
ويحاول ويحاول
ملاك تناظر فيه
ملاك: تستاهل
الغبيه تحسبه يستهبل
إلا تذكرت الي صار في الاوتيل وراحت عنده
فيصل ياشر لها انه مايقدر يتنفس
ملاك صارت تصيح :هلب ساعدوناااااااا
وجاو كثر الله خيرهم ذا الاجانب وشالوا فصول وودوه للمستشفى
ملاك طبعا استخفت
دخلت للفلا ماعرفت وش تسوي
لاهي الي راحت مع فيصل ولا هي الي سوت شي
إلا بالليل وملاك جالسه
ماتدري فيصل وين راح ولا وش صار له ولا شي ولا تدري من تسال
قعدت تستنى وتستنى وهي تبكي
إلا شوي الباب انفتح
ملاك لفت لقت فيصل داخل
ملاك راحت نطت عنده وصارت تمسح دموعها
فيصل وقف وصار يناظر فيها يستناها تضمه وتمسح على راسه وتقوله شي أي شي
ملاك تبي تضمه وماهيب قادره
ملاك: الحمد الله على السلامه
فيصل ناظر فيها وناظر في عيونها
فيصل: تبكين
ملاك سكتت ونزلت راسها
فيصل رفع راسها ومسح دموعها
فيصل (ابتسم بس ابتسامة سخريه): توني ادري اني اهمك
وراح
ملاك : فيصل
فيصل وقف يبي يسمع وش بتقول
وش بترد
ملاك: أنا.....انا. ودموعها صارت تنزل
فيصل راح وخلاها مع أنا وبين دموعها
دخل الغرفه وسكر الباب بقوه
ملاك طلعت للبحر وصارت تبكي عنده
وفيصل شافها وهي تبكي حزن عليها مررررررررره
فيصل: اسف يا هلاكي
********************************************
هلاكي
وش راح يصير بهلاك فيصل؟؟؟
وفيصل ليش يسميها هلاك؟؟؟
هلاك ليش تبكي ؟؟؟؟
معقوله صارت تحب فيصل!!!!

goldengirls غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرف على رواية ملاك الخاصة بي مربي الاسود روايات و قصص بالعاميه 1 07-30-2012 12:52 AM
^_^ رواية ملاك وعيوني هلاك ^_^ layo0onh روايات و قصص بالعاميه 6 12-11-2011 06:25 PM
رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][ دلع بس بسنع روايات و قصص بالعاميه 66 11-08-2010 10:32 PM


الساعة الآن 05:41 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011