رواية ملاك و عيونها هلاك :ht: - الصفحة 3
-



روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2013, 06:18 AM   #11
عضو مشارك
الحاله: If I Can Only Find a Way To Make U Understand
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
العضوية : 878760
مكان الإقامة: KSA
المشاركات: 51
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 10 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 4 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 179
goldengirls has a spectacular aura aboutgoldengirls has a spectacular aura about
الأصدقاء:(0)
أضف goldengirls كصديق؟



البارت السادس:


مرت ايام على حالتهم طبعا مايتكلمون مع بعض ولا شي
وفي احد الايام
فيصل كان يسبح في البحر
وفرحان ويضحك ويلعب معه بنات
ومسوين فريق كرت طائره شباب وبنات
البنات يترجونه يكون معهم
بس هو قال لا
وملاك جالسه تطالعهم كانت جالسه على الشاطئ
: اعجبك حلو صح
ملاك لفت وصارت تطالع فيها مستغربه
ضربت راسها: يوه والله اني دلخه
(بالاي): اعجبك الولد طول الوقت تطالعين فيه
ملاك(بالاي): أي ولد؟؟
البنت (بالاي):هذاك وتاشر على فيصل
ملاك ابتسمت (بالاي): ليش تسألين؟؟
البنت(بالاي): صراحه بس أنا مااحب احد يناظره غيري
ملاك صارت تضحك
ملاك(بالاي): وليش ؟؟
البنت(بالاي): كل البنات هنا يبون يتقربون منه بأي طريقه
ملاك(بالاي): وأنتي؟
البنت: انتي ماتفهمين يالمهبوله خواجيه ضايعه يامال الماحي
ملاك ضحكت وضحكت بصوت عالي
فيصل وهو يلعب سمع صوت ضحكه تجنن على طول لف يبي يشوف مصدرها ولقاها ملاك
فيصل رمى الكوره الي بيده وراح عندها
البنات ينادونه وينادونه ولا هو معطيهم وجه
البنت: ياسلام سلم هيه لا تضحكين ويل حالي جى جى
ملاك:ههههههههههه
البنت: يااااااااوه ابس لا تضحكين يقطع دابرها جابته بصوت ضحكتها
ملاك: ههههههههههههههههه (بالاي): مااقدر خلاص بس
فيصل وقف عندها ويناظر فيها
ملاك تسدحت على التراب وتضحك
البنت فتحت فمها فيصل واقف قدامها بالشورت وشكله
عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااب
فيصل(بالاي): وش قلتي لها
البنت: ياويل ويلي ويلاه
فيصل:هههههههههههههههههه
البنت: ياقلب منيره ياويل حالي والله الي فطست تكفى لا تضحك
فيصل (مستغرب):انتي وش تقولين
منيره: نووووووووووووووووووووووووره
جات نوره تركض
نوره: وش فيك
منيره: يحكي مثلنا
ملاك لا تسألون عنها منيره ذكرتها بسام طايحه ضحك
وفيصل واقف ويضحك
نوره: بس خلاص
ملاك: فيصل لا لا مااقدر اتحمل
منيره: نوره تهرج مثله
فيصل جلس جنب ملاك وصار يناظر فيها وهي تضحك من كل قلبها
ملاك صارت تناظر فيه واستحت واسكتت
منيره تناظر فيهم ونوره بعد
منيره: انتي تعرفينه
ملاك: إيه ههههههههه والله ضحكتيني يامنيره
منيره ابتسمت
ملاك: معليش نسيت اعرفكم بنفسي أنا ملاك
منيره ساكته وتناظر بفيصل الي جالس ورى ملاك
كلهم كانوا جالسين منيره ونوره جنب بعض
ملاك وفيصل كان وراها
على الأرض طبعا
نوره: أنا اسمي نوره وهذي اختي منيره
ملاك: ههههههههه تشرفت يامنيره والله من زمان ماضحكت مثل كذا
فيصل: ولا أنا
ملاك لفت تطالع فيه
منيره: وانت من؟
فيصل: أنا اسمي فيصل
منيره: اخو ملاك صح؟؟
فيصل: لا
منيره: ماتعرفها صح؟؟
فيصل:لا
منيره:اجل أبوها
فيصل: لا بالله وش شايفتني
منيره: ملاك وش يقرب لك انتم ماتحبون بعض صح؟؟
فيصل يناظر فيها مستغرب ونوره متفشله من اختها وملاك عارفه هي ليش تقول كذا
ملاك: لا يامنيره فيصل هو
منيره: عمك خالك
فيصل: انتي وش فيك؟؟
منيره تفشلت
ملاك لفت تناظر فيصل
بنظرات انه ليش قلت كذا
ملاك: لا يامنيره أنا اسفه فيصل هو زوجي
منيره: ياويل حالي أنا واسبديه ليه
ملاك:ههههه اسفه بس وش اسوي
فيصل: ليش واسبدك بسم الله على سبدك
منيره: البنات كلهم ميتين عليك وفي النهايه تطلع معرس
فيصل: إيه بالله معرس وعروستي مزيونه
ملاك: هههههه (ماعرفت وش ترد)
نوره: اسفه يافيصل بس منيره الي في قلبها على لسانها
فيصل: ياليت الي عندي مثلها
وقام
نوره: وش فيه أنا قلت شي يزعل
منيره: يامال المرض ياوخيتي زعلتيه
ملاك: لا عادي ماعليكم منه
منيره: نوره شوفي ذاك المزيون ولا ذاك واسبدي
ملاك: ههههههههه منيره قلبك خضر
منيره: إيه بالله خلاص مدام فيصل معرس وعنده ملاك وش ابيبه تبينه يفكر فيني هه والله ماجاب خبري
ملاك ابتسمت
نوره: إلا ملاك ليش جاين هنا
منيره: ليه يعني عشان شهر العسل صح
ملاك: لا شهر العسل خلاص من اسبوعين
منيره: اجل وش جابكم هنا
ملاك: فيصل بيدرس بالجامعه حوالي سنتين عشان كذا حنى هنا
منيره: اهاااا
نوره: ومالكم احد هنا
ملاك:لا بس أنا وهو
نوره: الله يعينكم
ملاك: الحمد الله على كل حال
منيره: ومتى اعرستوا
ملاك: ماادري متى بالتحديد بس كان قبل شهرين تقريبا
نوره: اهااا
منيره: حنى زي فيصل
ملاك: كيف يعني؟؟ زيه
نوره: قصد منيره اننا حتى احنا بنكون في الجامعه
ملاك: اهااا حلو شي حلو انكم تدرسون هنا
منيره: انتي باين عليك قدنا ماكملتي جامعه
ملاك: كان ودي هو اصلا مابقى لي إلا ترم واحد واخلص بس ماادري عن فيصل
إلا تجي كوره طايره وتصقع في راس ملاك
ملاك: مين الحيوان ذا؟؟
فيصل(بصوت عالي): اسسسسسسسسسسسسسف
(وفي نفسه): احسسسسسسسسسسسسسسسسسن
ملاك(بصوت مايسمعه إلا الي حوليها منيره ونوره): الحيوان الدب قاصدها هه تحسب اني مااعرف حركاتك يافيصل أنا اوريك يالدب
منيره ونوره يطالعون بعض ويطالعون فيها
ملاك ناظرت فيهم
ملاك ابتسمت: اسفه
نوره: منتو متفقين صح
منيره: لا يانوره هم مايحبون بعض
ملاك: وش قصدك؟؟ ومن قالك؟؟
منيره: عيونكم
ملاك مستغربه وتناظر فيهم
منيره: أنا ادرس علم نفس
نوره: وانا علم اجتماع
ملاك:اهااا عشان كذا
منيره: إيه عشان كذا
ملاك: وانتم جايين مع مين
منيره: لحالنا
ملاك: بالله ماشاء الله عليكم الله يوفقكم
نوره: بنات يالله نسبح
منيره: أنا مااقدر اسبح
ملاك: ليه
منيره: كذا يعني وش رايك؟؟
ملاك: إيه صح اسفه سوري
منيره(تغمز لها): اوكي يالله روحي اسبحي
وراحت منيره ووقفت تناظر فيصل

على فكره
(منيره): بنت حلوه ماشاء الله ذاك الجسم والطول واحلى شي فيها لجات تتكلم مو كلام بدوي لا كلامها من جد لانها تستهبل عشان تضحك نوره اختها وهي علم نفس وبقى لها سنه وتخلص من البدايه وهي تدرس في بريطانيا وتحب تناظر الرياجيل الشين والزين ومرررره تحب الوناسه والضحك لكن لا جى الجد تعجبك

(نوره): بنت ماتقل جمال عن اختها العيون والشعر بس انها مربربه شوي (يعني دبدوبه شوي) بس طالع عليها حلو وماهيب جريئه مثل منيره هم من عايله غنيه لكن هم متواضعين لابعد حد

((((علم نفس و علم اجتماع))))
راح يغير ياترى من حياة ملاك وفيصل ولا لا
راح نعرف
ملاك تسبح مع نوره بس ملاك لابسه قميص فوق البكيني قالك ستر يعني ونوره لابسه بكيني ساتر اهون من ملاك
وفيصل لف يناظرهم
لان صوت الضحك والوناسه عااااالي مره
فيصل عصب عصب يوم شاف ملاك كذا والكل عيونهم على ملاك ونوره بس هو همه ملاك
وعصب زياده يوم شاف الي لابسته قميص ابيض وقال يعني هذا ساتر
فيصل: أنا اوريك ياملاك
وراح بيروح عندها
إلا منيره مسكته
فيصل: خير يامنو
منيره: خلها تنبسط
فيصل: وكذا شكلها
منيره: فيصل شوف عيونها يافيصل وضحكتها عشان تعرف انها من زمان ماضحكت لو سمحت خلها
فيصل: شوفي كيف يناظرون فيها
منيره: ملاك مو أول وحده احد يناظر فيها
وفكت منيره يده وفيصل هدى
منيره: فيصل انت ماخذ ملاك فحاظ عليه زين ملاك ملاك في كل شي إلا شي واحد
وراحت
فيصل: وشو
لفت منيره وطالعت فيه
منيره: الحب الحب يافيصل
فيصل: وش قصدك؟؟؟
منيره: راح تعرفه بعدين يافيصل بعدين
فيصل: راح اعرفه قريب يامنو قريب
منيره انبسطت وابتسمت لانه ناداها منو ولانه على اعصابه في أي شي يتعلق بملاك
راحت منيره
وفيصل صار يطالع ملاك من بعيد وهي تضحك
فيصل(في نفسه): خليني اروح لها
وراح يركض لها
يوم قرب من البحر ملاك انتبهت له
ملاك: فيصل لا لا تدخل
فيصل كان متحمس ووقف
فيصل: ايش
ملاك طلعت من البحر
ملاك:لا تدخل
فيصل: وليش ان شاء الله
ملاك: اخاف يصير لك مثل ماصار اخر مره
فيصل: تخافين علي
ملاك: إيه حتى انت امانه عندي
فيصل: اهاا مو من الله يعني
ملاك: فيصل لاتلف ودور خلاص أنا ماراح اسبح
فيصل: ومن قال اني جاي عشانك اصلا
وراح للبحر
ملاك(بصوت عالي): فيصل اطلع قبل لاتتعب يالله
فيصل: ماابغى لا لا لا
ملاك: فيصل بلا حركات بزران اطلع
فيصل: تعالي طلعيني
ملاك:يوووووووووووه منك
فيصل(بالاي): بناااااااااااااااات الي تقدر تطلعني من المويه لها الي تبغاه أي شي أي شي (ويغمز لهم)
البنات صياااااح على الاخر الي كانت تاكل خلت اكلها وقامت والي كانت جنبه تحاول تدفه والي كانت مع خويها وخلته عشان فيصل المهم الكل كان رايح عند فيصل
فيصل: لالالالالالالا لحظه ماتوقعتهم كذا
ملاك: تستااااااهل
والباقين يطالعون في الحرب
البنات ماصاروا يطلعون فيصل صاروا يغرقونه
فيصل انهبل معد صار يقدر يطلع صار يصيح ويسب
فيصل: الله يلعنكم يابنات الكلب وخروا خلاااااااااص
وصار يكح ويكح
ملاك كانت تطالع في المنظر يوم شافت فيصل كذا وشكله يكح ولونه بدى يتغير
ملاك: لا لالالالالا فيصل بيروح لا
نوره: وش فيك
ملاك: فيصل بيموت
وراحت ركضت
ملاك: ياربي وش اسوي
وراحت للبحر معهم تبي تطلعه ماقدرت تدخل عشان تطلع
ملاك:الله يلعن الشيطان لاااااااااا فيصاااااااااال
فيصل يشوف ملاك ولاهوقادريتنفس ولايصيح ولاشي
غمض عيونه وطاح
منيره(بأعلى صوتها) (بالاي): قرش قرش انحاشوووو قرش عملاااق
بعد ثواني مابقى ولا احد في المويه من جد ولا احد
إلا فيصل إلي طايح وسط المويه
ملاك راحت نطت وجابته وسحبته بنفسها لين ودته على الشاطئ
فيصل طبعا معد صار يتنفس
ملاك مااستنت احد سوت له تنفس اصطناعي
ومره مرتين عشر لين صار يتنفس
وفتح فيصل عيونه لقى نفسه على الشاطئ
قام
ملاك: حبيبي قمت
فيصل يناظر فيها
فيصل(يجاريها): إيه حبيبتي قمت
ملاك ناظرت فيه واستوعبت الي هي قالته
ملاك:الحمد الله على السلامه
فيصل: الله يسلمك
ملاك تناظر فيه
فيصل ماسك راسه: حشى موب بنات ذولي مصارعات
ملاك تناظر فيه وتضحك
فيصل ناظر فيها وابتسم: ماتوقعت انه راح يصير كذا
ملاك: لا وتوقع انه راح يصير اكثر
فيصل: وش دعوه لهدرجه
ملاك: واكثر
فيصل يطالع فيها وهو مستغرب : طيب ليش؟؟
ملاك: لان كل البنات الي هنا خاقين عندك ويستنون اشاره منك والكل يراقب تصرفاتك
فيصل مستغرب: كلهم كلهم
ملاك: إيه اذا مو كلهم اغلبهم
فيصل: وأنتي منهم
ملاك: من مين؟؟
فيصل: وأنتي من الكل ؟؟
ملاك: لا أنا مو من الكل
فيصل: طيب من الاغلبيه!!
ملاك: لا من الاغلبيه ولا من الاقليه
فيصل: اجل من ايش؟؟
ملاك: أنا ماني مثل احد أنا غير غير الناس كلهم
فيصل وقف وهو رايح
فيصل: أنا اشهد
: وعلى فكره راح اتاخر اليوم
ملاك: ليش
فيصل لف وطالع فيها : وأنتي وش عليك
ملاك وقفت: أنا اسفه لاني سالت
فيصل: زعلتي
ملاك وهي معصبه: لا عادي متعوده ان الناس يقولون لي وش عليك
وانت اصلا وش عليك
فيصل صار يضحك
فيصل: طيب ياهلاك تبين شي اجيبه لك
ملاك: لا روح وتاخر ولا احسن لا تجي مره وحده نام برى
فيصل: ترى بسويها
ملاك: سوها نرتاح من بعض يوم واحد
فيصل قرب منها وباسها على خدها: بس أنا مارتاح اذا ماشفتك
وبصوت عالي ومن بعيد: بااااي وبجيب لك شبس
ملاك ابتسمت وكانت رايحه تمشي بتدخل الفلا
:ملاك معقوله هذا فيصل
ملاك لفت تناظر من الي يتكلم
ملاك:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا
:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ملاك:ساااااااااااااااااااااااااااااااااام سااام لا مااصدق
وصارت تنط وضمتها بقوه
سام:هههههه حشى ترى بطلع من ورى خليني اتنفس
ملاك: اسفه ياقلبي انتي متى جيتي؟؟ وكيف؟؟ وليش؟؟
سام:حبه حبه بشوي شوي
ملاك: متى جيتي؟؟
سام:اولا مو جيتي جيتوا
ملاك: ليش من جى معك
سام: تستخفين دمك انتي يعني امي بتخليني اجي لحالي
ملاك: إيه والله صح
سام: إيه وش عليك هذا بس من بوسه وضعتي وعلى الخد بعد اجل او ضمه ولو..
ملاك: بس بس خلاص فهمت
سام: اشتقت لك
ملاك: وانا اكثر
سام: امشي عشان تسلمين على امي ماكنت ادري انك ساكنه هنا
ملاك: ولا أنا بس من متى وانتم هنا تعبت وانا اسال ذا السؤااااااال
سام: من اسبوع ونص تقريبا
ملاك: و...
سام: والي معي أنا وامي وعبود وجاين عشان نتمشى ومره وحده نشوفك
ملاك:شاطره ريحتيني من الاسئله
سام: اختك واعرفك إلا وش ذا اللبس
ملاك : هه يعني ماتدرون هذا من سوالفك انتي والبنات ذيك الليله
سام:ههههه بس والله فليتيها وعادي عندك تطلعين كذا قدام الناس
ملاك: خذيت قميص لفيصل يعني سترني شوي
سام:لا بالله إلا خلاك ملفته اكثروالله لو يشوفك عبدالله كذا ليستخف
ملاك: أي والله خليني بروح اغير ملابسي تعالي معي
وهم ماشين رايحين للفلا
:هاي ملاك
ملاك لففت تشوف مين
ملاك: هلا منو
منيره: هلا فيك
نوره: هاي
ملاك: هلا والله
منيره: وش اخبار فيصل اللحين؟؟
ملاك تورطت
وسام عقدت حواجبها
ملاك: لا الحمد الله الا سام شوفي هذي منو واختها نوره
سام: اهلين يانوره ومنو(قالتها على انها مستغربه من الاسم)
منيره: هههه فيصل هو الي قالي منو
سام: اهااا وانتي ماقالك شي
نوره: لا
سام: اوكي ملاك يالله لانتاخر على امي
منيره: اوكي اجل حنى رايحين نشوفك بعدين ملاك
ملاك: اوكي باااي
منيره+نوره: باااي
سام: مااعجبوني
ملاك: بالعكس مره فله يجننون
سام: مو مهم يالله بس امشي نروح
ملاك: اوكي
ووصلوا لفلة ملاك وفيصل
سام: فيصل فيه
ملاك: لا ماأظن
ودخلوا الثنتين
سام: يالله بسرعه بستناك هنا
ملاك: اوكي
وهي قاعده تطلع الدرج
ملاك: سام تصدقين
سام(بصوت عالي): اصدق هااه وش عندك قولي؟؟
ملاك: ان في.....
ودبج تصقع بالي قدامها
من قوة الصقعه لان ملاك كانت تنط الدرج وبسرعه
ولان الي صقعها بعد يمشي بسرعه
ملاك طاحت على الارض
ملاك: أي ماتشوف
: اسف
ملاك رفعت راسها
ملاك: فيصل
فيصل: نعم
ملاك: عورتني
فيصل: ههههههههه قلت اسف
ملاك قامت
ملاك: وليش تضحك ان شاء الله
فيصل: ماتشوفين شكلك وانتي تقولين عورتني كانك بيبي
ملاك تناظر فيه: ايه عورتني
فيصل: اوك أي ام سوري (انا اسف)
ملاك: مو انت قلت بتروح
فيصل: ايه بس جيت اخذ اغراض
ملاك: اها طيب تدري من شفت
فيصل(وهو يحوس في اغراضه): ادري اختك المطفوقه
ملاك: لاتقول عنها كذا
فيصل ناظر فيها: اسف ياانسه ملاك
ملاك:....
فيصل: الا انتي وش جابك
ملاك: مابي اروح كذا اخاف عبود يشوفني ويعصب
فيصل لف وناظر فيها
فيصل عقد حواجبه : مو هاذي بلوزتي
ملاك تناظر فيها : ايه
فيصل: وانا ادور عليها
ملاك (استحت): اسفه
فيصل: عطيني ايها
ملاك: بس فيها مويه
فيصل: معليش
ملاك: طيب بس لحظه
وراحت
فيصل: تعالي على وين ؟؟
ملاك: بروح الحمام افكها
فيصل: اللحين مو انتي لابسه مايوه
ملاك: الا
فيصل: خلاص فكيه ملاك بسرعه انا مستعجل
ملاك: بس
فيصل(ناظر فيها): ملاك بسرعه
ملاك : طيب
وصارت تفك زر زر وتناظر فيه ومرررررره مستحيه
فيصل: شكلك مطوله
وراح عندها ووخر يدها وصار هو الي يفك الازرار
ملاك صنمت راحت فيها ماتدري وش تسوي
سكتت
ملاك كانت لابسه بكيني لونه اصفر وعليه رسومات بالفوشي ماكان قطعتين كان قطعه وحده ومن ورى ظهرها كله مفتوح وعلامت ×
وكان شكلها خيااااااال لان فيصل تنح شوي
فيصل: تصدقين عبود اذا شافك كذا بيتهور
ملاك وجهها تصبغ الواااان
فيصل: باي يا هلاك
ونزل تحت فيصل لقى سام
فيصل: السلام عليك
سام استحت ماهي لابسه شي يغطيها
فيصل: وش اخبارك؟؟
سام: .......
فيصل(ابتسم):لا تخافين ماراح اناظر وترى ملاك امانه بيدك انتبهي عليها

وبالفعل طلع وهو ماناظر فيها لانه مايحتاج دام عنده ملاك وش يبي بغيرها
ولانه شاف انعكاس صورتها بالجزاز حق الفلا الي يطل على البحر
سام: ملااااااااااااااااااااااااااااااك يا تبن
ملاك: خير يالدبه جيت
ونزلت ملاك وهي لابسه بنطلون وتي شيرت عادي بس عليها طالع حلو
ملاك: وش بلاك؟؟
سام: فيصل كان فيه
ملاك: ايه شفتيه؟؟
سام: ايه شفته وأمني عليك بعد
ملاك: ايش؟؟؟؟؟
سام: هه خايف عليك يقول ملاك امانه بيدك وانتبهي عليها
ملاك(ابتسمت)
ملاك(في نفسها): وش قصده يعني ليه بيطول يعني برى ولا شلون لا ماراح يطول هو قايل لي انه راح يجيب شيبس لي
سام: وش تفكرين فيه
ملاك: ولا شي
سام: الا بفصفص
ملاك عقدة حواجبها: فصفص
سام: ايه فصفص فيصل
ملاك: اقول سام الفيلا الي ساكنين فيها بعيده
سام: يعني شوي
ملاك: الا متى بتقعون هنا؟؟؟
سام: احتمال شهر ليش؟؟
ملاك: شهر
سام: تبين الصدق لا بنقعد طول الاجازه
ملاك: طول الاجازه
سام:ويمكن اكثر بعد
ملاك: اكثر بعد سام حددي الا متى بتقعدون
سام: تبين الصدق لقينا روحه بدون عوده ويقول المطار اقرب عوده بعد
ملاك: شهر
سام هزت راسه بلا
ملاك(منفعله): شهرين
سام: نو
ملاك(بنفس الانفعال) اجل كم؟؟؟
سام تاشر بيدها 10
ملاك: 10 شهوووووووووور
سام: ايه وناسه صح
ملاك: وناسه ؟؟؟؟
سام: ايه انا تخرجت هالسنه من الثانوي وعبود يقول راح يوقف ترم ويمكن يكمله هنا بعد مدري بس مااظن لانه مايبي
ملاك: انتي من جدك ولا تستهبلين؟؟
سام: وش رايك؟؟
ملاك: وانا وش دراني اماااااااااااااانه قولي الصدق
سام: خلاص وصلنا أسألي امي
ملاك: وقسم باللله لو انك كذابه ياويلك ياسواد ليلك
سام: طيب
ملاك: راح تندمين على اليوم ابي جيتي فيه على ذا الديره
سام: اوكي
ملاك استغربت ان سام واثقه من كلامها
ملاك(في نفسها): الله يستر
ودخلت على امها وسلمت امها عليها ودمعت شوي والا شوي جى عبود وسلم عليها وجلسوا وتقهو وانبسطوا
ملاك: الا اقول يمه الدبه ذي تقول انكم لقيتوا تذاكر روحه من غير عوده
ام عبود: ايه شفتي الحظ واقرب عوده لنابعد 10 شهور
ملاك: عشر شهور بس يمه بعيييد
ام عبود: عادي
ملاك: وابوي
ام عبود: ابوك بعد شهر بيجي
ملاك: بعد
عبود: ليش ماتبينا
ملاك: مو على كذا بس مو غريبه شوي تترك كليتك عشان بريطانيا وتتركون السعوديه مدري
ام عبود: تصدقين ياملاك احسن نفتك الشوي من الحر بالرياض خلينا نجرب العيشه برى ولي 4 سنين ماسافرت ابي اجي
عبود: وانتي بعد شي جديد عليك انك تعيشين هنا
ملاك: لا عادي لان فيصل عارف كل شي بابريطانيا
عبود: اها سمعت انه في السنه الوحده لازم يزورها مرتين على الاقل
ملاك: بالله ومن قالك؟؟
عبود: واحد من اخوياه
ملاك: مدري ماعندي علم بهاشي
سام:اووووووووووووووووووووووووف
ملاك: وجع وش فيك؟؟
سام: مهند ونور ياملاك
ملاك: وش فيهم بعد؟؟
سام: تزاعلوا
ملاك: ابرك
سام: حرام عليك لا تشمتين فيهم
ملاك: الحمد الله والشكر انتي صاحيه
سام: ايه عشان ماتزعلين انتي وفيصل زيهم لانهم راح يطلقون
ملاك(في نفسها): اصلا حنى رضينا عشان نتزاعل
ملاك: طيب وانتي ليش تأفأفين
سام: لاني ابي اشوف الحلقه الجايه
ملاك: طيب شوفيها بالنت
سام: مااعرف
ملاك: اشوف لك فيصل اذا كان يعرف واخليه يسويه لك اوكي
سام (انبسطت): صدق والله فديتك انتي ورجلك المزيون
ملاك: ايه تفادي الللحين لا فيصل لا تفادينه بس انا
عبود: وليش لا
ملاك صارت تناظر فيه: لان مايفداه الا انا
سام (تصفق): اوف ياحركااااات انتي قويه قويه ياملاك قووووووويه
ملاك: خلاص فهمنا
ام عبود: الا وش اخبار فيصل ياملاك؟؟
ملاك: بخير يمه ويسلم عليك بسناقدر يجي
عبود: ليش وين رايح؟؟
ملاك(تورطت): والله ماقالي
عبود: ماقالك حلو حلو يدشر اخر اللليل بعد
ملاك: عبود ثمن كلامك
عبود: وانا وش قلت ماقلت الا الصدق اخر الليل مافيه الا الدعاره والسافلات والمنحطات بعد الي يدورون أي واحد عشان..
ملاك(بصوت عالي): عبدالله خلااااااص
عبود سكت وصار يطالع فيها والام سكتت ماقالت شي وسام هم بعد ساكته
ملاك: انا لازم امشي تصبحين على خير يمه
وسلمت على راسها وطلعت
عبود: م..
ام عبود: اتركها
عبود: تطلع اخر الليل لحالها
سام: ايه يمه اخاف يصير لها شي
ام عبود: انت انطمي
سام: ان شاء الله
عبود: يمه
ام عبود: الحقها بس لا تحس فيك
عبود: ابشري
وعلى طول راح وراها
ملاك صارت تمشي بس الدموع الي في عيونها ماخلتها تشوف طريقها زين
وقفت ومسحت دموعها وكملت الطريق
ملاك(تفكر): وش قصده عبود معقوله فيصل يسوي كذا ويروح اخر الليل عشان....عشان
ولا قدرت تكمل الكلمه
وصار ت توخر هالافكار من راسها
الين ماوصلت للفلا
بس مادخلتها كان في مرجيحه قدام الفلاوراحت لها وجلست فيها تفكر

ملاك(تفكر):وش ياترى راح اسوي مع فيصل ومعقوله فيصل راح ذا الوقت من الليل عشان ذا الشي الغبي الي افكر فيه ولا عشان شي ثاني وامي واخواني راح يجلسون هنا 10 شهور 10 شهور اووووف بس انها كثيره
وسكتت
ملاك: لالالالا لالالا بالعكس احسن انا مابقى لي الا ترم واحد و اقدر اخلصه في 10 شهور ويمكن اقل بعد وبعدين اروح معهم وافتك وارجع للبنات وللرياض فديتها بس ...(وتنهدت وسكتت)
وجلست تناظر البحر
وعبود يناظر فيها
عبود(في نفسه): شكلها بطول
بعدين لمح شخص وعرف من هو
عبود: خلاص دامه جى بروح
وراحلاك كانت بتقوم الا وتشوف احد هناك عند باب الفلا من جهة البحر
راحت تمشي بشوي شوي عشان تشوف مين ولان الظلام في كل مكان ماعرفت من
الا شوي طاح على الارض
ملاك راحت عنده
ملاك تناظر فيه
ملاك(مفجوعه): فيصل
ومثل ماقلت فيصل طايح على الارض
ملاك شالته وحطته على الكنب هو ماكان طايح بمعنى مغمى عليه لا كان يترنح
ملاك: فيصل فيصل قوم فيصل
فيصل ماهوب قادر يتحرك
ملاك: اووف ريحتك خايسه قرف
الا بتقوم وتذكرت شي
ملاك: لا مستحيل يكون سكراااان
وراحت قربت من فيصل عشان تشم ريحت انفاسه
ملاك: وووووووع الله يقرفك ياوسخ
ملاك: فيصل
وضربته على وجهه عشان تقومه
فيصل(فتح عيونه وشكله رايح فيها): اوه هلا والله بملاك ياهلا والله ارحبي انتي بعد تبين مثلهم ابشري
ملاك: ياالمجنون انت وش سويت ومن هذولي ووش يبون؟؟
فيصل قام وجلس الا وقف وهو يترنح: يبو..و..ن الي ..يب...و..نه
هههههههههههههههههههههههههه
ملاك: امش يالمجنون امش
ومسكت فيصل بقوه وتسحبه
فيصل: وش فيك شوي شوي علي
ملاك: ياربي وش ذا البلوى
فيصل: اللحين عرفت بنروح للغرفه صح عشان..
ملاك: اسكت ولا كلمه يالمهبول
وراحت دخلت هي وياه الحمام ودخلته في
البانيو (حوظ الاستحمام)<<قالك عربي فصحا
المهم
فيصل(وهو يترنح): وش فيك وش جابنا للحمام
((عارفين كيف السكران يتكلم فهاذي حالت فيصل ماتوقعته كذا))
ملاك: انا اقولك وش جابنا
وتفتح عليه المويه
الباااااااااااااااااااااااااااااااااارده
فيصل: لا لا لا لا
ويبي يطلع بس لانه مافيه حيله
فملاك دفته ورجعته
لين صحصح
فيصل(وهو تعبان): ملاك
ملاك: قوم
وساعدته على انه يقوم لانه هو مافيه حيل
وانسدح على السرير وغمض عيونه
ملاك فكت بلوزته
وصارت تناظر فيه مصدومه
ملاك: ماكذبت ياعبدالله
وراحت جابت منديل
عشان تمسح فمه
فيصل لف للجهه الثانيه
ملاك: استنى خلني امسح فمك
فيصل بصوت متثاقل: ليش وش فيه؟؟؟
ملاك(وهي معصبه): عليه روج واحمر بعد
فيصل عقد حواجبه
وراحت ملاك وامسحت فمه
ملاك: استغفر الله العلي العظيم
فيصل مره كان تعبان فراح فيها نومه
راحت ملاك واجلست تحت لحالها
ملاك: ياربي هذي بدايتها بس فيصل مو راعي هالحركات لانه لوفيه نيه كان صار شي بيني وبينه مو يروح برى بس اكيد فيه شي صاير بس يسكر غريبه
الا تذكرت يوم عبود قال لها انه كل سنه يروح لبريطانيا
ملاك كانت بتقوم الا دق جوالها
والرقم مو غريب عليها بس ماتذكره لانها غيرت جوالها وكل الارقام الي فيه راحت
ملاك: الو
: هلا والله وغلا براعية هالصوت
ملاك عرفت مين:هلا والله وغلا فيك
هند: وش اخبارك يابعد قلبي؟؟
ملاك(دموعها صارت تنزل): هند انا ماني بخير ياهند مانيب بخير
هند: بسم الله عليك ليش وش فيك وش صاير؟؟
ملاك: فيصل ياهند
هند: وش فيه
ملاك: راح فيها
هند: يعني وشلون فهميني
ملاك قالت لهند كل شي وقالت لها
هند: وشو في رقبته وحمرى بعد
ملاك(وهي تبكي): ايه بس اكيد كان سكران
هند: لا تطلعين له عذر
ملاك: بس
هند: انتي احتسبي واصبري اوكي واللحين قوومي صلي لك ركعتين وادعي ربك واذا جى بكره عندكم وقام اساليه عن الي صار وعن سالفة تعبه كل شوي وهو طايح وادويته
ملاك: انتي تشوفين كذا
هند: الا انا متاكده
ملاك: طيب الي تشوفينه
هندك ملاك اول مره اشوفك كذا ضعيفه وين ملاك الي اعرفها
ملاك: بتجي ياهند وراح ترجع صدقيني
هند: الا ملاك شفتي المقلب الي سووه البنات
ملاك: أي مقلب
هند: الرساله والصور
ملاك: ايه بس ماكان فيه الا صوره وحده يوم اسوي بروفا للفستان
هندك وشو انتي وش تقولين فيه صوره لك وانتي صغيره وتبكين كان شكلك يجنن
ملاك: لا مالقيت راح ادور عليها
هند: طيب اجل تاخر الوقت عندكم
ملاك: هههههه الصبح بيطلع
هند: والله اسفه بس مثل ماوصيتك اوكي
ملاك: اوكي وشكرا
هند: العفو ياقلبي ولماذا وجد الاصدقاء
ملاك: ههههههههه اوكي باي
هند: ههههه باي
وسكرت ملاك وارتاحت شوي من كلام هند وانسدحت على الكنب ونامت

فيصل قام من النوم وراسه مصدع
فيصل: اوف وش فيه راسي
وصار يناظر حوليه
فيصل: انا وش جابني هنا
وراح قام غسل وجهه وناظر شكله بالمرايه
فيصل: لا لاتكون ملاك شافت ذي
وصار يحاول يوخر الي على رقبته
وصار يمسح الي بفمه لانه بقى اثر خفيف من الروج
وطلع من الحمام دور على ملاك في الدور الي فوق مالقاها
ونزل تحت لقاها نايمه
راح عندها
وشاف شكلها والدموع الي نشفت وهي على اخدودها
فيصل: اوف ياليل القلق صدق
ملاك حست فيه وفتحت عيونها
فيصل كان واقف من جهة الشمس فما كان واضح شكله زين لين مافتحت ملاك عيونها زين وفيصل كان شكله يجنن ولابس البلوزه وازاريرها كلها مفتوحه ويناظر فيها ومتكي على الجدار

ملاك ناظرت فيه وقامت
فيصل: صباح الخير
ملاك: صباح النور
وراحت قامت تغسل وجهها
دخلت للحمام وسكرت الباب
ملاك(تفكر): راح اقوله والي يصير يصير
الا شوي طلعت من الحمام
وفيصل كان يستناها
راحت وجلست وفيصل كان جالس
فيصل: وش فيك؟؟
ملاك: مافيني شي
فيصل: الا باين من عيونك انك زعلانه وبقوه زعلانه
ملاك: زين انك عارف طيب عارف ليش
فيصل: عشان هذي (ولف برقبته عشان ملاك تشوف)
ملاك(ابتسمت):ماشاء الله وتعترف بخطائك بعد
فيصل: ملاك والله ماكان قصدي بس..
وقاطعته
ملاك: ماله داعي تشرح شي ولا تبسبس خلاص فيصل انت خنت يافيصل وهذا شي مستحيل اغفره لك
فيصل: انا ماكنت بوعي ياملاك
ملاك: من جد لا والله
فيصل: انا كنت شارب
ملاك: وليش تشرب اصلا؟؟؟
فيصل: انا ماكنت ادري انه وسكي
ملاك: اجل وش كنت تحسبه
فيصل: هم الي خلوني اشرب
ملاك: من هم ؟؟؟
فيصل: انا كنت جالس في بار اوكي
ملاك: طيب وبعدين
فيصل: ملاك لا تكلميني كذا فاهمه ولا لا تبين تسمعين السالفه ولا طقي براسك الجدار
((وقام وملاك قامت معه))
ملاك صارت تناظر فيه: ايه اللحين دور لك عذر عشان تتهرب من الي سويته
فيصل: انا مااتهرب فاهمه
ملاك: الا انت تتهرب من كل شي
فيصل مسكها من يدها وجلسها
فيصل: اسمعي يابنت الناس هي كانت مسابقه انا طلبت مشروب وهي عطتني وسكي ويوم سالتها وشو هذا؟؟ كان واحد جنبي وتحداني من يشرب اكثر اكواب !!!
ملاك: وانت شربت
فيصل: ايه وماحسيت بنفسي الا وانا رايح فيها
ملاك: ومن الي باستك و... الي سوت ذا الشي في رقبتك
(تقوله وهي متقرفه)
فيصل صار يمسك رقبته
فيصل: صاحبت المحل خذتني في غرفه وصار الي صار
ملاك: بكل بساطه تقولها
فيصل: انا ماكنت بوعي ولو انا بسوي هالشي انتي اولى به ولا انا غلطان
وغمز لها
ملاك سكتت
فيصل: انا اول مره اجرب هالشي وراسي مصدع
ملاك: أي شي الشرب ولا الثاني؟؟
فيصل قعد يطالع فيها: الاثنين بس وعد معد اسويه
ملاك: وشو
فيصل: ماراح اشرب مره ثانيه لا في تحدي ولا راح اروح لوحده غيرك
ملاك ذيك الساعه وجهها حمر
ملاك: فيصل لا تغير الموضوع
فيصل: أي موضوع؟؟ هو فيه موضوع ؟؟؟
ملاك: ايه
فيصل: وشو
ملاكك انا زعلانه منك
فيصل: موية البحر الا المحيط برى اشربي منها
ملاك: فيصل خير انت منت صاحي مو احنى اصحاب
فيصل: اوووووووف ايه نسيت
ملاك: والله شكل ولا شي راح ينفع معك
فيصل: وش السالفه
ملاك: السالفه انت
فيصل(بملل): وش فيني انا
ملاك: خلاص مافيك شي وقامت
فيصل مسك يدها
فيصل: هلاك ليش زعلانه وش فيك ؟؟؟؟
ملاك: اسمي ملاك ومافيني شي
فيصل: مو انتي قلتي اننا اصحاب ؟؟؟؟؟
ملاك(من غير نفس): إيه
فيصل: طيب خلاص قولي لي وش مزعلك؟؟؟؟؟
ملاك:.....
فيصل: تعالي اجلسي هنا
ملاك راحت وجلست جنبه على الكنب
فيصل يناظر فيها: هاه ملاك قولي لي وش فيك وش الي مزعلك
ملاك(بهمس): وانت مهتم؟؟؟؟
فيصل: ايش ؟؟
ملاك(بصوت عالي): انت مهتم؟؟؟؟؟؟
فيصل(بكل هدوء): وش رايك؟؟؟؟
ملاك: بس انت تقول كلام والي اشوفه شي ثاني!!!!!!
فيصل سكت
ملاك: ليش سكت لاني صادقه صح ؟؟؟؟؟؟
فيصل: هذا الي مزعلك ؟؟؟؟؟؟
ملاك(بانفعال): إيه ليش تقول خلينا اصحاب وتسوي شي ثاني
فيصل(بكل هدوء): مو أنا الي قلت خلينا اصحاب انتي ولا نسيتي
ملاك(بنفس الانفعال): لا مانسيت بس فيصل تصرفاتك غريبه
فيصل بهدوء: ليش وش فيها؟؟؟؟
ملاك(منفعله): فيصل ماتشوف نفسك تجي وش حليلك وتقول كلام مثل العسل وفي نفس اللحظه تنقلب 180 درجه وتقول كلام يسم البدن تقول أنا ماخذك تذكرة سفر وماهمتيني وبعدين تجي تقول بضمك وابيك واللحين رايح تشرب ومادري وشووبعدين معك ياخي
فيصل ساااااااكت ومنزل راسه
ملاك: وخلنا من هذا كله
فيصل ناظر فيها وشاف دموع متحجره في عيونها
ملاك ودموعها تنزل غصب عنها: فيصل وش فيك فيصل انت تعبان فيك شي وش السالفه قلي الله يخليك يوم في الاوتيل وماقدرت تتنفس ويوم بالبحر فيصل وش السالفه تكفى قلي
فيصل يناظر فيها وهي تبكي
فيصل(في نفسه): أنا عارف اذا قلت لها بتقعد تعصب وتقول خلنا نرجع وتصيح وتقول لجود وانا عارف ملاك ماوراها إلا الهلاك ومن هي اصلا عشان اقولها
فيصل: ملاك أنا مافيني شي
ملاك: والله ان فيك شي حلفتك بالله يافيصل ان تقولي
فيصل: ان لله وان اليه راجعون
ملاك: شفت ماقلت كذا إلا لان فيك شي شوف اذا انت خايف اني اعلم امك ولا جود لا تخاف أنا صديقتك وقبل مااكون صديقتك زوجتك وماراح اعلم احد بس ريح قلبي الله يريح قلبك
فيصل قام ووقف جهت البحر وصار يناظره
وملاك تستنى الي بيقوله
فيصل غمض عيونه: ملاك أنا... أنا..انا تعبان رئتي تعبانه مره ومااقدر اتحكم في انفاسي
فيصل يستنى يسمع صياح ملاك ردت فعلها أي شي منها
الاشوي



ملاك ضمت فيصل
فيصل مو مستوعب
فيصل: ملاك
ملاك: اووووش
فيصل(ابتسم)
ملاك وخرت عنه وفيصل لف يطالعها
فيصل: ماتوقعتك كذا
ملاك(وهي تمسح دموعها): ليش؟؟ ومن متى هالشي؟؟
فيصل(وهو يستهبل): من اياام الثانوي
ملاك: ولا قلت لحد تحملت هالشي لحالك
فيصل: عادي بس محمد يدري
ملاك: امك وابوك وجود مايدرون
فيصل هز راسه بالنفي
ملاك: وعشان كذا انت تجي في السنه مره مرتين لبريطانيا
فيصل: ايه ووش دراك
ملاك: عبود قال لي
فيصل: واخوك ذا وش دراه
ملاك: مدري بس انا ابي اطلب منك طلب
فيصل: انتي ماتطلبين انتي تامرين
ملاك:الله يستر اللحين لا تكافخني
فيصل صار يضحك
ملاك: فيصل انا ابي ادخل الجامعه معك
فيصل: بس هذا الي تبينه
ملاك: ايه ياليت
فيصل: اصلا من غير ماتقولين انا دخلتك معي
ملاك: والله من جد
فيصل : ايه
فيصل تغير وجهه ولف للجهه الثانيه
ملاك: فيصل وش فيك
فيصل(تنهد): انا عارف بعد ماتخلصين الترم راح تروحين مع اهلك صح
ملاك سكتت وبعدين تنهدت
فيصل: اوكي عادي
وكان بيروح
ملاك مسكت يده
فيصل يطالع فيها
ملاك: لا مو صح كف تبيني اخليك لحالك
فيصل: يعني ماراح تروحين
ملاك(وهي مبتسمه): لا مااظن
فيصل: فديتك والله
وضمها بس هالمره ضمها من قلبه ومن جد ضمها
ملاك هم بعد ضمته بكل قوتها وكانت مبسوطه منه
بس مو مثل ماضمها فيصل

ملاك وخرت عنه
فيصل صار يناظر فيها وخاق على شكلها
قرب فيصل منها يبي يبوسها بس ماقدر واستحى
وملاك تناظر فيه وهي مستحيه بس فيها الضحكه على شكله
ملاك: فيصل
فيصل: لبيه
ملاك: انا اللحين بروح عند امي
فيصل: اوكي اشوفك بالليل
ملاك طلعت فوق وراحت غيرت ملابسها ونزلت
ولقت فيصل مثل ماهو واقف والهوى كان يلعب بشعره وبلوزته الي مفتوحه شكله شي ثاني
البنت فهت(يعني بحلقت) ثواني بعدين صحصحت وراحت عنده
ملاك: فيصل ممكن شوي
تبي تمر لان فيصل واقف قدام البلكونه
فيصلك ايه اكيد تفضلي
وخر وهو مرتبش (يعني مستحي ضايع مايدري وش يسوي)
ملاك راحت
وفيصل عيونه معها لين مااختفت
فيصل عقد حواجبه
فيصل: وش فيك نسيتي شي
ملاك: ايه
وباسته على خده

وراحت
فيصل ابتسم
ومسك صدره
فيصل(يكلم نفسه): انا ليش قلبي يدق كذا بسرعه
معقوله حبيتها هه هذا الي ناقص احبها بس والله انها طيبه
وملاك في نفس الوقت
طلعت وهي تمشي بسرعه
ملاك: يوه انا وش سويت من جدي بسته
الا شوي صقعت
ملاك ترفع راسها
منيره: ههههههههه انتي وش تفكرين فيه من اول مراقبتك وجهك احمرررررر
ملاك: والله احمر يووووه
منيره(تدقها): فيصل مسوي لك شي انا عارفه
ملاك تناظر فيها : يوووه منو مو وقتك انا مستحيه منه
منيره: وليش
ملاك وهي مستحيه: انا بسته
منيره: طيب واذا عادي
ملاك تناظر فيها: لا مو عادي
منيره: انتي ليش زعلانه
ملاك: ماني زعلانه مدري وش فيني
منيره: انا اقولك وش فيك
ملاك صارت ناظر فيها وتبي تسمع الي تقول وماتبي تسمعه
منيره: انتي وفيصل حالتكم قريبه من بعض فيصل يحبك مو معنى كلمة يحبك لا يميل لك بس انتي لا انتي ماتبين تحبينه ولا تميلين له انتي مشكلتك ياملاك انك في كل شي تمام التمام الا ذا الي اسمه الحب تحسين ان محد يستاهل حبك في ذا الدنيا ولا احد عشان كذا انتي ماتبين تحبين فيصل مع انك تميلين له بس فيصل ماراح يقدر يخفي حبه بنظراته بكلماته وبحركاته راح تعرفين

ملاك ساااااكته
منيره: اظن كلامي صح الا انا متاكده
ملاك: يمكن بس انا جرحت فيصل كيف تبينه يحبني
منيره: راح يحبك صدقيني وانتي بعد راح تحبينه لكن كل واحد منكم في البدايه بيكابر خليك معه اوكي وشوفي الايام كيف راح تبين لك انك تحبينه
ملاك: نشوف
منيره كانت بتروح بس رجعت
منيره: على فكره اذا كنتي تبين تعرفين انك تحبين أي شخص اذا شفتيه بعد غيبه دموعك راح تنزل من غير ماتدرين
ملاك: وهو فيصل يغيب اصلا
منيره: انا ماقلت فيصل انا قلت أي شخص ويالله باي
ملاك: باي
وصارت تفكر في كلام منيره
ملاك: يمكن معها حق ويمكن لا
: الا معها حق
ملاك لفت تطالع
ملاك: فيصل
فيصل ابتسم: ايه فيصل
ملاك استحت: انت وش جابك
فيصل: ابي اسلم على امك فيها شي
ملاك: اكيد لا
وراحوا يمشون فيصل مسك ملاك مع يدها وسبقها
وملاك استحت بس امسكتت يده
لف فيصل وصار يطالع فيها ويبتسم
ملاك هم بعد ابتسمت

فيصل: ملاك ترى الاسبوع الجاي راح نروح الجامعه
ملاك: اوكي انا مره متحمسه
فيصل: حتى انا بس
ملاك صارت تناظر فيه: بس ايش
فيصل: انا مابي احد يعرف انك زوجتي
ملاك : ليش يافيصل
فيصل: راح تعرفين بعدين بس لحد يعرف انك زوجتي اوكي
ملاك سكتت
فيصل: ملاك اوكي
ملاك: طيب
وراحوا عند ام ملاك
فيصل وش قصده من هالطلب ياترى ؟؟؟؟؟

وكلام منيره فعلا صح ؟؟؟
ولا مجرد استناتاجات واحتمالات؟؟؟؟؟؟؟




goldengirls غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2013, 02:45 AM   #12
عضو مشارك
الحاله: If I Can Only Find a Way To Make U Understand
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
العضوية : 878760
مكان الإقامة: KSA
المشاركات: 51
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 10 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 4 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 179
goldengirls has a spectacular aura aboutgoldengirls has a spectacular aura about
الأصدقاء:(0)
أضف goldengirls كصديق؟
البارت السابع
فيصل وملاك راحوا عند أم ملاك
وفي الطريق لها
فيصل:على فكره ياهلاك
ملاك خلاص تعودت على هلاك وتستنا وش راح يقول
فيصل: أنا راح أبداء قبلك بعشرة أيام
ملاك وهي مستغربه: قبلي في ايش؟؟
فيصل لف وناظر فيها: قبلك في الجامعه يالخبله
ملاك: اهااا بس أنا مانيب خبله
فيصل ماأهتم: راح أخذك معي أول يوم عشان تشوفين الجامعه وتتعرفين عليها وعلى إلي فيها وأقسامها و وين مكانك ومحاضراتك والكوفي...
فيصل يتكلم ويأشر بيده ويشرح لها
وملاك صارت تطالع فيه وهو يتكلم كان شكله مره حلو
فيصل ناظر فيها: خلاص طيب
ملاك: إيه بس أنت قد رحت للجامعة قبل كذا؟؟
فيصل تنهد: أنا ماكنت بس أجي عشان ايفا و....(سكت شوي صار يفكر) كنت اخذ كورسات هنا (وابتسم لها)
ملاك مستغربه وبنبره حادة: مين إيفا؟؟؟؟؟
فيصل ابتسم ويبي يقهرها: إيفا...إيفا هذي طال عمرك أحلى وأجمل لالا مو أحلى و أجمل لان فيه إلي أحلى منها هذي أطيب إنسانه وأرق إنسانه و...
ملاك عصبت: عبود
وفكت يد فيصل وراحت لعبود
فيصل ضحك عليها لأنه عرف إنها زعلت وانقهرت بعد
ملاك سلمت على عبود: كيف حالك حبيبي!!
عبود: بخير دامك بخير
فيصل: وش أخبار القوي؟؟
عبود ناظر فيه بحقد وكره: بخير
وفيصل بادله بنفس النظرات
وملاك بينهم وتناظر فيهم
ملاك مسكت يد عبود وشدته: عبود يالله امش نشوف أمي
فيصل ابتسم
وعبود يطالع فيه مقهور منه
ملاك وهي ماسكه عبود: ماما حبيبتي أنا جيت!!!
أم ملاك: هلا والله وغلا بملاكي
وراحت ضمتها وملاك سلمت على يد أمها
فيصل: السلام عليكم
أم ملاك: هلا هلا والله بولدي فيصل
وراح فيصل سلم على راسها
عبود بابتسامة خبث: يمه ماكنت ادري انه ولدك ماعندك إلا ولد واحد وبس ولا نسيتي
فيصل بابتسامة خبث: أكيد مانست أنت محد ياخذ مكانك
ملاك تبي تنهي نقاشهم قبل مايبدى: ماماتي وش أخبارك؟؟ و وين سام؟؟
أم ملاك: أنا بخير وأختك فوق خامده كالعادة روحي ناديها
ملاك ماتبي تطلع وتخليهم لحالهم عشان مايتهاوشون
ملاك جلست على الكنب
ملاك: عبود أبوي أنا
عبود يناظر فيها
ملاك:عبود أنا تعبانه تكفى روح شوف الدبه وين وخلها تنزل؟؟
عبود مستغرب من كلام أخته
عبود: ملاك كيف تنزل وهذا فيه (يأشر على فيصل)
فيصل: لي اسم لوسمحت
عبود: والله نسيت
ملاك: عبود نادها لو سمحت وما عليك من فيصل
فيصل ناظر فيها (في نفسه): خير
فيصل كان بيتكلم بس ملاك مسكت يده وهو سكت بس صار يتحسس يدها
فيصل (في نفسه): يلعن أبو النعومة ياشيخ
ملاك ناظرت فيه ووخرت يدها
عبود ناظر فيها و ابتسم
ملاك: اووووووف
أم ملاك: وسعي صدرك وأنا أمك ..إلا وش أخباركم؟؟ وكيف جو بريطانيا معكم؟؟؟
فيصل: الحمد الله ياخاله عايشين
أم ملاك: الحمد الله .... إلا ملاك هاه مافيه احد جاي بالطريق!!!
ملاك ما فهمت
ملاك: لا يمه..مين؟؟
أم ملاك : لا أنا قصدي انتم ((وتأشر عليهم)) مانتوم ناوين تجيبون لي حفيد صغنون حلو
ملاك تورطت وفيصل حس فيها وانقهر في نفس الوقت وتضايق
أم ملاك: عاد أمه ملاك وأبوه فيصل
فيصل ابتسم: هه ياخاله تونا ماصار لنا 3 شهور .... بس مايكون خاطرك إلا طيب ((ولف يطالع ملاك وهو مبتسم))
ملاك ارتبكت وابتسمت وابتسامتها باين عليها إنها مرتبكه
ولفت تطالع فيه وضاعت بين عيونه ونظراته إلي هزة كيانها ولفت وصارت تناظر أمها وخذت كاس مويه وأشربت منه شوي
كان شكلها يضحك وباين إنها مرتبكه
أم ملاك ابتسمت
فيصل وقف : اجل أنا استأذن... عندي مشوار مره مهم......
ملاك على بالها بيروح المستشفى
فيصل يكمل : شوي وراح أجي أخذك نتعشى برى ..اوكي
ملاك وقفت: اوكي
راح عند خالته وباس راسها
وهو رايح لف طالع ملاك من فوق لتحت وهز راسه كأنه يتوعد لها
ملاك تنكدت وتضايقت
إلا
دف ددددددف طج
هذي سام تنزل من الدرج بسرعه وهي تقول
سام: ملاااك .. أختي حبيبتي
وتنط تضمها
سام: وش أخبارك؟؟؟
ملاك: الحمد الله ..أنتي ألي وش أخبارك؟؟؟؟
سام بهمس: أكيد انك بخير حبيب القلب كان هنا
ملاك ضربتها : بس بلا كلام فاضي
سام: سبحان نغير الأحوال من حال إلى حال
مادرت سام عنهم وعن الجفا إلي بين قلوبهم ... فيصل رومانسي مره... وعشره لا
سام: بنت امشي نتمشى
ملاك: لا مافيني حيل
سام وهي تقومها : يالللللللله .. قوووووومي
ملاك : طيب يالله
عبود: على وين ؟؟؟؟؟
سام: بنروح لـ..
ملاك قاطعتها: مالك دخل!!
وراحت وسحبت سام معها
سام: ملاااك .. وش فيك؟؟؟
ملاك: مافيني شي
سام فكت يدها ووقفت
ملاك وقفت تطالع فيها
سام: عورتيني ... ووش فيك؟؟؟
ملاك: اووووف قلت لك مافيني شي .. وبتجين ولا شلون؟؟؟
سام : بجي بس ليش زعلانه؟؟
ملاك هدت: لا زعلانه ولا شي بس مضايقه شوي
وراحوا يمشون على البحر
سام: من ايش؟؟
ملاك: من عبود
سام: وليش؟؟
ملاك: تضارب هو وفيصل
سام وقفت ومفجوعه: وشوووووو؟؟
ملاك: بسم الله.... امشي
سام مشت
سام متحمسه: وش السالفه؟؟ وليه؟؟ ومن تكفخ؟؟ فيصل ولا عبود؟؟؟
ملاك: محد تكفخ...تضاربوا بالكلام وبس
سام: اهاااا... على بالي مثل أول
سام بس قالت ذا ألكلمه ملاك صارت تسترجع الأحداث إلي صارت ويوم ضربت فيصل بالمول أول مره شافته وهاوشته وهو معصب منها وكل شي كل شي ويوم في الهوتيل ويوم طاحت وساعدها ويوم بالسيارة وصار يغني وصوته الحلو ويوم بالبحر كل شي كل شي
وقطعت سام أفكارها وذكرياتها بضربه على راسها
ملاك وهي تمسك راسها:أي.. خير ... عورتيني يالدبه
وضربتها
سام فاتحه فمها وتأشر لجهة من الجهات
سام: شو...شو...شوفي
ملاك لفت تناظر للمكان إلي أشرة عليه سام
ملاك صارت تناظر وماهي مصدقه
سام: لالالالا...مو هو يشبه له صح
ولفت تطالع ملاك
سام بصياح: فيصل ولا لا
ملاك : في طريقه وحده لنعرف
راحت لعند الولد إلي يشبه فيصل والي معه بنت وضامها بقوه البنت معطيتهم ظهرها بس الولد لا

ملاك قربت تبي تتأكد فيصل ولا..لا؟؟؟؟؟
وطلع
^
^
^
^
^
فـــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــصـ ـــــــــــــل
ملاك عرفته من إلي في خشته
فيصل انتبه لها
فيصل وهو مبسوط وفرحان ويأشر لها : ملاك..ملاك...تعالي
ملاك انصدمت"وفي نفسها": له وجه يناديني ...ليه يبي يعرفني عليها هو ووجهه.... و....و
ألخبله صارت دموعها تنزل غصب عنها وهي مصدومه
مجنونه بحبك
فيصل عقد حواجبه وهو يشوف دموعها
فيصل: اوووف لا فهمت الموضوع غلط
ملاك راحت تركض << غبية لو أنها فهمت الموضوع >>
فيصل : ملااااك لحظه
وراح لحقها
ملاك تركض من قلبها والمسكين يلحقها
فيصل: بنت استني ... أنا مافيني حيل اركض
ملاك: ياحيواااان
فيصل تعب شوي ووقف عشان ياخذ نفس <<لبى وجهه تعب
سام: ملاااك
وراحت عند فيصل
سام: ياغبي
ملا ك تركض ولا تدري وين تروح
المهم
عبود طلع برى عشان يكلم وشاف ذا الموقف
عبود للمتصل: عزوز ... بعدين أكلمك اوكي..باي
وسكر
عبود: ملاك
وراح مسكها
ملاك تصيح : وخر عني وخر
عبود فكها
إلا يجي ذاك الصوت إلي هز الدنيا :
ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
ملاك وقفت يوم سمعت صوته كان صوت فيصل
ليش وقفت ماتدري
سام وقفت والكل صار يناظر
وعبود الغبي بعد واقف ولا يدري وش السالفه
فيصل صار يمشي بهدوء لين وصل عندها
ملاك دموعها مغرقه وجهها وخصلات من شعرها طايحه على وجهها
ومعطيه فيصل ظهرها
فيصل وهو يلهث: تعبتيني...وتعبتي نفسك
خذا فيصل نفس
وقرب من ملاك ولفها جهته ووخر شعرها إلي على وجهها ومسح دموعها
فيصل وهو يبتسم: يالدلوعه..أنتي خبله!!
ملاك رفعت راسها وصارت تطالع فيه
فيصل: تدرين شكلك حلو وأنتي تبكين....واصلا ليش ركضتي؟؟ وبكيتي؟؟
ملاك وخرت وجهها عنه
فيصل بصوت واطي: أنتي عارفه إني مااتحمل اركض كثير
ملاك: اجل ليش لحقتني؟؟؟
فيصل: لأني خفت عليك!!
ملاك صارت تطالع فيه وراحت فيها خقت ماتت من نظراته
إلا قطع صمتهم ونظراتهم سام
سام: من هذي البنت إلي كنت معها يافيصل؟؟ هاه من من؟؟؟
فيصل لف يطالعها صار يطالع فيها من فوق لتحت
سام استحت وخافت
عبود: هيه أنت نسيت عمرك؟؟.. وأنتي اذلفي داخل
سام راحت
عبود: وعن أي بنت تتكلم ابتسام ياملاك؟؟؟
ملاك سكتت ونزلت عيونها بالأرض
فيصل : هي ...
سام: بنت كان فيصل يضمها هنااااك
عبود: ياحيوانه ادخلي
سام خافت ودخلت
عبود لف يطالع فيصل ومعصب معصب إلا واصل حده نيران تطلع من عيونه
جى عند فيصل ومسكه مع بلوزته
عبود: تخون أختي وقدامي أنت وجهك
فيصل بهدوء: عبد الله وخر أيدك!!
عبود: ماراح اوخر.... وإذا كان عندك شي قله
فيصل : ماعندي شي بس وخر .... وخلني أتنفس
ملاك: عبد الله وخر عنه
عبود لف يطالعها وهو معصب : أنتي إلي وخري
ملاك: ماراح اوخر فكه
فيصل صار يكح ويبي يوخر بس مو هو قادر
ملاك بصياح: وخر عناااااااااه
عبود خاف عليها وفك فيصل
فيصل أول مافكه دف عبود بقوه << فيه شر حتى وهو تعبان
عبود عصب وراح دف فيصل بكل قوته مع صدره
طاح فيصل على الأرض
فيصل كيف أوصف لكم حالته ووجهه ازرق على احمر على اصفر
أنفاسه انقطعت
البنت إلي كانت معه كانت تبي تجي من أول بس مستحيه م عبود بس يوم طاح فيصل جات ركض
: فيصل .. فيصل.. وش فيك؟؟؟
ملاك صارت تناظر فيها بصدمه: جود
عبود مستغرب: جود
جود بصياح: ملاك فيصل
فيصل بهمس: ملاك
سام: يمه
ام ملاك : عبود
عبود: يمه
ام ملاك: الاسعاف
(ههههههههههههه حالتهم حاله)
((بسم الله عليك يافيصل))
(((ياجعله في عبود ولا في كريس)))
المهم نرجع لقصتنا
ملاك راحت عند فيصل
ملاك: فيصل ..اصصصص لا تكلم خذ نفس ..لا تكلم الله يخليك
وصارت دموعها تنزل على وجه فيصل
فيصل خذى نفس بصعوبه وابتسم بصعوبه بعد ناظر في ملاك
فيصل: تحبيني
ملاك انصدمت ولا درت وش تقول ولا وش تسوي
فيصل قالها وكأنها اخر طاقه كانت في جسمه لانه غمض عيونه بعدها
ملاك: فيصل..فيصل..قوووم
جات الاسعاف وخذته وكلهم راحوا معه
********************
في ذا الوقت
ابو جود: ام جود الا وين جود تاخر الوقت لا يكون فيها شي؟؟؟
ام جود: لا بسم الله عليها.. هي قالت لي انها راح تتعشى مع فيصل ومرته
ابو جود: فيصل ... ذا الولد مايستحي
ام جود: هاو ليش؟؟؟
ابو جود: موب المفروض يجي هو وامرته ويسلمون علينا بعدين بكيفه يروح وين مايروح
ام جود:ايه وانت الصادق بس يمكن مرته هي الي لحست عقله
ابو جود يناظر فيها: ان كيدهن عظيم
(((ياحرام ظلموا ملاك ملاك اصلا ماتدري انهم فيه!!!.....وفيصل لو انه مو بالمستشفى كان اكيد جاهم ..... بس هم مايدرون عن شي)))
************************
في المستشفى
ملاك معصبه: وقسم بالله ياعبد الله لو صار لفيصل شي لتندم
عبود مايدري وش يقول ساكت ومنزل راسه
جود: خلاص ياملاك الغلط مو غلط عبد الله
عبود صار يطالع فيها
جود كان مو باين منها الا شفايفها وصوتها لان ابوها المحترم يعرف ناس كثير هنا فقال لها تلبس الي تبيه بس
شعرها مايطلع فلبست كاب
وعيونها فلبست نظاره شمسيه طبعا اكبر من وجهها
ولبست بالطوا
المهم ابوها معقد وبس حشى
جود وجهها حمر يوم حست بنظرات عبود لها
ملاك: لا تطلعين له اعذار...لانك تحبينه
عبود صار يطالع ملاك الي فاقده اعصابها وتتكلم ووتتكلم ولا تدري وش تقول وتلف في ذا المستشفى
جود انقهرت من كلام ملاك ووجهها حمرررررر
عبود: جود
جود يوم سمعت صوته قلبها عورها وماتبي تطالع فيه
عبود: ماعليك من ملاك لانها معصبه اللحين وتقول كلام ماتدري عنه لا تشلين بخاطرك ...اوكي
جود كانت تبي ترد تبي تقول شي أي شي
بس الدكتور طلع
ملاك على طول راحت عنده
ملاك (بالاي):دكتور هو بخير...فيه شي..قولي..صار له شي؟؟؟
الدكتور يهديها: لا تخافين كل شي تمام لحقتوا عليه هو اصلا له ملف مس...
ملاك ماتبيه يقول شي ولا تبي احد يدري لان فيصل مايبي احد يدري
ملاك(بالاي):دكتور طيب ..نقدر نطلعه الليله؟؟؟
سام: ملاك خلينا نسمع وش بيقول!!
ملاك ناظرت فيها نظرات خلتها تبلع لسانها
ملاك(بالاي): هاه دكتور..يطلع ولا لا؟؟؟؟
الدكتور: اكيد لا...اليوم راح يكون تحت الملاحظه ونشوف بكره اذا راح يطلع ولا لا؟؟؟؟؟
ملاك وهي زعلانه(بالاي): اوكي شكرا
الدكتور: العفو
ملاك لفت على اخوانها لان جود كانت بعيده عنهم: اسمعوني زين مابي ام فيصل ولا ابوه يدرون فاهمين ..وخلاص يالله على البيت كلكم
عبود: وانتي
ملاك وهي معصبه: انت مالك دعوى فيني..وخذ جود معك وصلها بطريقك
عبود هز راسه
ملاك راحت عند جود
وضمتها
ملاك: جود اسفه
جود:على وشو ياقلبي؟؟
ملاك: على كل شي..بس الله يخليك اهلك لايدرون بشي
جود: ولا يهمك ..اصلا انا قايله لهم اننا نتعشى مع بعض!!
ملاك بابتسامة سخريه: أي عشى ياحظي
سام: يالله جود بنروح عبود يستنانا
جود: اوكي..باي ملاك
ملاك: باي
وراحوا وخلو ملاك لحالها
راحت ملاك للممرضه عشان تدخل لغرفة فيصل فالبدايه ماوافقت بس هذي ملاك خلتها توافق غصبن عنها
دخلت ملاك وشافت فيصل وباين في وجهه التعب والارهاق
ملاك(في نفسها): ياويلي عليك يافيصل هذا لانك ركضت وراي وانا الغبيه مافهمت شي ..بس الغلط على عبد الله الي دفك ومع صدرك بعد
ملاك حطت يدها على صدر فيصل وصار يتردد في راسها كلمة فيصل الاخيره
تحبيني....تحبيني...تحبيني
ملاك وخرت عنه
ملاك: اسفه يافيصل مااقدر احبك وانا عارفه اني ماراح اكمل حياتي معك وان كملتها راح يكون بيننا احترام وموده لكن حب لا..مااظن ..اسفه يافيصل
وجلست تتامله وتتامل شكله وقد ايش هو تعبان ومرهق
ونامت ملاك على الكرسي
***************************
في ذا الوقت
ام ملاك: لا حول ولا قوة الا بالله
عبود: خلاص يمه الي صار صار
سام: عبود انت بعد ليش دفيته بقوه.....الولد طاااح طاااح
عبود: اووووف حتى هو دفني ياربي
ام ملاك: خلاص خلاص
**********************
جود: انا جيييييييييت
ام جود: هلا والله وين اخوك
جود تورطت: اخوي ..اي اخو؟؟؟
ام جود: هاو.... فيصل اخوك هو فيه غيره
جود: ايييييييه ...فيصل ايه فيصل
ام جود: جود وين اخوك
جود: مع ملاك
ام جود: ملاك ليش ماجى معك؟؟
جود: يمه انتي تعرفين يمه ولدك هذا فيصل ..ملاك قالت له خلنا نروح وماقال لها لا
ام جود: يعني عشان ملاك قالت له ماجى
جود تبي تفتك وهي طالعه فوق: ايه ايه
ام جود : صدق ماتستحي وهو بعد يسمع كلامها غريبه فيصل مايسمع كلامي عشان يسمع كلامها
ابو جود(بصوت عالي): شيخه ..... ياشيخه
ام جود: جايه جايه
**************************
في المستشفى
اليوم الثاني
في الصبح
دخلت الممرضه وحست فيها ملاك
وقامت بس لقت فيصل للحين نايم
ملاك(بالاي): ليش لسى نايم؟؟
الممرضه: مدري
ملاك: عنبوس ماتدرين
الممرضه تناظر فيها وطلعت وهي ناقده عليها
ملاك: الحمد الله والشكر
قامت راحت غسلت وجهها ورجعت جلسة مره ثانيه
الا شوي يندق الباب
ملاك: تفضل
عبود: السلام عليكم
ملاك: هلا والله عبود ..وعليكم السلام
عبود راح عندها وباس راسها وضمها
عبود: اسف ماكنت ادري انك تموتين فيصل انا على بالي انك مغصوبه عليه او او أي شي ثاني بس طلعت غلطان انتي تموتين فيه
ملاك ابتسمت: لا عادي
الا شوي الباب انفتح
ملاك: بسم الله وراك يابنت الحلال
منيره وهي رايحه عند فيصل: بسم الله على فيصل جعله في عدوينك يارب
ملاك: الناس يسلمون بالاول
منيره: لا سلام لاكلام دام فيصل تعبان
الا نوره تدخل بكل هدوء
نوره: السلام عليكم
عبود لفته الصوت ولف يطالع من راعية ذا الصوت
ملاك: هلا نواره وعليكم السلام
نوره: هلا فيك ملاك وش اخبار فيصل اللحين؟؟
ملاك: الحمد الله على كل حال
منيره: ملاك من هذا الي جنبك انتي كل مره تجيبين واحد مزيون
عبود يناظر فيها ومستغرب من جراءتها
نوره: منيره بس اكيد انه يفهم
عبود ابتسم
منيره: هاه شوفي ابتسامته اعرفي منها انه مايدري عن شي
ملاك تبيها تسكت: منيره هذا..
عبود: لا ابشرك افهم كل شي .. وابتسامتي دليل سعادتي
نوره: شفتي
منيره: ههههههههههه انا...
فيصل تحرك
ملاك: منيره بس اصص لا تطلعين صوت يالمزعجه
منيره: اسفه وتشرفنا يالمزيون
عبود: اسمي عبدالله
منيره: اتشرفنا عبود
عبود: اصغر عيالك وانا مدري
منير: لا بس اصغر مني وانا ادري
ملاك: برى برى اطلعوا تهاوشوا برى
عبود ببراءه: هي الي بدت....وانا اصلا جاي اخذك
ملاك مستغربه: ليه ..ووين؟؟
عبود: بسم اله عليك..امشي عشان ترتاحين لك شوي
ملاك: لا شكرا انا كذا مرتاحه
نوره: ملاك روح معه ..خذي لك شاور وروحي كلي لك شي بعدين تعالي..طيب
عبود يطالع في نوره وهي تتكلم
ملاك: لالا انا..
منيره: ملاك روحي
وتكمل بهدوء: روحي ارتاحي .. وانا ونوره راح نكون جنبه لين ماتجين
نوره: اها ووعد ما نعتب الباب
عبود يناظر فيهم
عبود: شفتي وش قالت نوره واختها ..يالله تعالي
ملاك وهي متردده: طيب بس لا تطلعون من الغرفه
منيره : طيب
ونوره اكتفت بابتسامه
راحت ملاك
عبود وهو بيطلع مع الباب غمز لهم: ثانكس
نوره وهي مستحيه: العفو
وراح
الا ملاك دخلت
منيره: وشو بعد؟؟
ملاك: اول مايقوم علموني
منيره: ابشري..واللحين انقلعي
ملاك طلعت لسانها وراحت
نوره: خايفه عليه
منيره: اهاا ... الا وش يطلع ذا العبود
نوره: فشلتينا مالت عليك
منيره: ياربي ..اللحين تفشلتي
نوره : ايه كلامك يابنت الحلال
نوره: بسم الله على اختي
وراحت عندها تمسح على راسها
نوره تدفها
نوره: وش فيني ؟؟عشان تسمين علي؟؟
ميره: خقيتي يوم شفتي عبود تعالي اسمي عليك
نوره: وخري عني
منيره: بكيفك
************************
ملاك راحت للفلا وتروشت وكلت وجلست تشوف التي في شوي
وخذت لها غفوه وراحت تحوس باغراض فيصل
لين طفشت وتبي تروح له
ودقت على عبود
عبود: الو
ملاك: اهلين عبود
عبود: هلا
ملاك: عبود .... لو سمحت تعال ودني لفيصل
عبود: يووه ياملاك... تاخر الوقت وانا بعيد
ملاك: عبود لا الله يخليك تعال
عبود: ملاك انا لازم اسكر ..باي
ملاك: عبود.. عبود
وسكر
**************************
وفي المستشفى
نوره: منيره ماعندنا رقم ملاك
منيره: عادي اصلا هو ماراح يقوم
نوره: بسم الله عليه
منيره: لا .. مو قصدي كذا انه ملاك راح تجي قبل مايقوم
نوره: ايه قولي كذا ..بس الوقت تاخر
منيره: قلتيها .. الوقت تاخر وانا جوعانه روحي جيبي لي شي اكله
نوره: منيره مابي
منيره: قومي اشوف بسرعه
نوره وهي طالعه: يالدبه
منيره: الله العالم من الدب يالمربربه
وطلعت نوره وهي زعلانه
منيره: معقوله للحين نايم
فيصل: اكيد لا
منيره: ومن متى عيونك الحلو مفتحه
فيصل: من يوم تهاوشتي انتي وختك .. الا وين ملاك
منيره: ميب فيه
فيصل: انا عارف بس معقوله ماجاتني
منيره: الا من امس وهي عندك وجى عبود واخذها
فيصل: عبووود اهااا طيب
وقام
منيره: على وين
فيصل: بروح للبيت بس بعد ماغسل خشتي
ودخل الحمام
وهو في الحمام
فيصل: منو
منيره: هلا
فيصل: وش قصدك ذاك اليوم
منيره: أي يوم؟؟
فيصل: الي قلتي فيه ملاك ملاك في كل شي الا الحب
منيره: اهااا .. ليش تبي تعرف؟؟
فيصل وهو طالع من الحمام
فيصل: وش ذا السوال؟؟
منيره لفت وجهها يعنني تستحي
لان فيصل فاك تي شيرته
فيصل: هه توني ادري انك تستحين
منيره: لا بس ابي انام بالليل
فيصل: طيب قولي؟؟
منيره: ليش تبي تعرف؟؟
فيصل: وليش تسالين؟؟
منيره: لا تجاوب بسُأل ثاني... هذا معناه انك تتهرب
فيصل: فضول
منيره عدلت جلستها ولفت تطالع فيه وهو يلبس تي شيرته: طيب...شوف يافيصل انت اذا تبي ملاك تحبك ماراح تحبك من كلمه ولا كلمتين ولا بوسه وضمه لا ملاك تحس ان محد يستاهل حبها لانها يمكن تسوي أي شي عشان الي تحبه ...الي حبيت اقول انك راح تتعب كثير لين ماتخليها تحبك
فيصل: وليش تقولين كذا؟؟
منيره: لانها ماراح تستسلم لك بسهوله
فيصل: بتشوفين
وكان بيطلع
منيره: باي
فيصل لف يطالعها وابتسم: باي منو
وراح
الا شوي
دخلت نوره
نوره: هذا أي لق..... وين فيصل
منيره: راح
نوره: لوين
منيره: لملاك ..يالله امشي نروح
*********************
فيصل وصل للفلا وقبل مايدخلها راح جهت البحر وقف يطالعه
الوقت كان لليل والقمر كامل والجو بارد ولامواج هايجه
فيصل حس بالبرد ودخل يده بجيبه وحس بشي وطلعه
لقاها صورت ملاك يوم هي صغيره وتبكي وخشمها احمر
فيصل:هههههه ياكثر ماتبكي ذاالدوعه مايمر يوم الا ودموعها نازله
وراح دخل للفلا
ملاك كانت بالدور الثاني وحست باحد والمسكينه خافت وراحت تخبت في الدولاب
فيصل دورها ودورها مالقها
فيصل: يمكن عند اهلها
وراح لدولابه عشان يغير
وملاك على اعصابها
وفتح الدولاب
ملاك: ااااااااااااااا يمه وخر
فيصل حط يده باذنه ورجع ورى
فيصل: اصصصصصصصصصص
ملاك: فيصل
فيصل: وجع
ملاك: يوجعك
فيصل جلس على السرير
وطلعت ملاك
فيصل: بسم الله عليك خفتي
ملاك: لا بس قلبي طاح
فيصل: هههههههه ... زين دام عندك قلب
ملاك: ايه عندي وهو ملكي
فيصل(في نفسه): راح يكون ملكي
ملاك: الحمد الله على السلامه
فيصل: الله يسلمك
راحت ملاك وضمته

فيصل ابتسم
فيصل في نفسه: معقوله ماتحبني
ملاك: خفت عليك والله
فيصل: وليش
ملاك وخرت عنه
ملاك: لانك ..لانك...لانك ماي فرند وانا اخاف عليك
فيصل بخبث: اهاا متاكده عشان كذا
ملاك بكل براءه: ايه عشان كذا
فيصل: اخوك ذا يبيله تكفيخ
ملاك: وليش ان شاء الله
فيصل: بغيت اموووت والسبه هو
ملاك حطت يدها على صدره
فيصل صار يطالع فيها
ملاك: عورك
فيصل يسوي نفسه زعلان وتعبان وهز راسه بايه
ملاك: احسن
فيصل عقد حواجبه: مالت عليك
ووخر يدها وقام
ملاك: على وين
فيصل: عند ايفا
ملاك تبي تصرف: ايه..ليه ماقلت لي ان هذيك البنت هي جود؟؟
فيصل: هو انتي خليتي لي فرصه
ملاك: تذكر كيف طحت
فيصل: ايه..اذكركل شي
وصاروا يتذكرون
ووقفوا عند ((تحبيني))
وفي نفس الوقت
ملاك: فيصل
فيصل: ملاك
ملاك: ات قول
فيصل: لا انتي
ملاك: لالا خلاص انت قول
فيصل قرب منها حيل
وصار يطالع فيها
ملاك خقت تبنجت صارتطالع فيه
فيصل تنهد ووخر عنها
فيصل: ماعندي شي اقوله
وراح تروش
ويوم طلع
لقى ملاك في السرير وتناظر فيه وهي مبتسمه

فيصل راح ودخل السرير
ملاك انسدحت وعطته ظهرها
ملاك: تصبح على خير
ملاك تستنى تسمع صوت من فيصل بس انه ساكت
ملاك في نفسها: يمكنه زعلان..بكيفه
فيصل راح مد يده وحطها على خصر ملاك وقربها منه
ملاك ساكته وماتدري وش تقول ولا وش تسوي
فيصل قرب منها
لدرجة ان ملاك تحس بانفاسه عند رقبتها
همس فيصل باذنها: وانتي بالف خير
ملاك ساكته
فيصل باسها
ملاك خافت وعلى طول لفت وصارت تناظر فيه
واول مالفت ناظر ت عيونه الي تضيعها وابتسامته الي تذوبها
كانوا قريبين من بعض
فيصل يناظر فيها وفي عيونها الخايفه وشفايفها المضطربه
وكان نور القمرهو سيد الموقف والي يعكس جمالها
فيصل خق عند شكلها وعض على شايفه
ملاك تناظر في عيونه ورايحه فيها
فيصل غمض عيونه وقرب منها وباسها
ملاك ماقاومته و لاشي
استسلمت له
استسلمت لفيصل
******************************************
اليوم الثاني
ملاك قامت على اصوات ازعاج احد يفتح الدرج ويسكره ويفتح الثاني
ملاك وهي تفتح عيونها بصعوبه
الا
مخده طايره جات بخشتها
ملاك:يوووه منك يالدب
فيصل: قومي
ملاك: ليش مقومني ..وقايم من صباح الله خير؟؟؟
فيصل جا عندها وهي منسدحه على السرير
فيصل قرب منها
فيصل: ماتبين تروحين للجامعه
ملاك بحماس : الا
فيصل: اجل وش تستنين
ولف يدور ويحوس
ملاك مستحيه: فيصل
فيصل لف يطالع فيها: وش فيك؟؟
ملاك: اطلع برى لو سمحت
فيصل: هههههههههههههههههههههههههه
ملاك : فيصل لا تضحك اطلع برى
فيصل يهز راسه لا
فيصل يبي يقهرها: نو نننننننننو نو واي
ملاك: يووه
وقامت وهي لافه حوليها المفرش
وفيصل فاطس ضحك
فيصل: بس انا شفتك ولا نسيتي امس
ملاك حمر وجهها
ودخلت الحمام
وتسبحت وطلعت بالروب
ملاك: يالله عاد برى
فيصل: مابي
ملاك دفته : فيصل
فيصل: طيب بس دقيقه وحده وبعدها بدخل
ملاك: انت اطلع اللحين
وطلعته
فيصل وهو يضحك من ورى الباب ويمسح دموعه من الضحك
فيصل:هاه خلصتي
ملاك: لا
فيصل: بسرعه
ملاك: لحظه
فيصل: ترىبدخل
ملاك: ياويلك
فيصل فتح الباب : دخلت
ملاك وبابتسامه عريضه وساحره: خلصت
فيصل ضرب الباب: قهر ..بس حلو شكلك
ملاك وهي طالعه من الباب
ملاك: عارفه ..وصدق انك ماتستحي
فيصل وهو يلحقها
فيصل: ياحرام عليك ...مو هذا حقي الشرعي
ملاك: مالت عليك
فيصل يكمل: 3 شهور يالظالمه حارمتني...بس الحمد الله طحتي بيدي
ملاك لفت تطالعه
وفيصل يرفع حواجبه
ملاك وهي تناظره بنظرات تحدي: غلطه وماراح تتكرر
فيصل بابتسامته الساحره ونظرات تحدي: تحدين
ملاك: اها
فيصل دفها على الجدار ومسكها بقوه


فيصل يناظر فيها: تحدين
ملاك خافت: لالالالا بس وخر
فيصل وخر عنها ومشى خطوتين
ملاك: فكه
لف فيصل وباسها
وراح
ملاك: يالدب
وصارت تمسح وجهها
فيصل وهو طالع من الباب: لا تحدين
ملاك: اشوى اني حاطه مرطب
فيصل: بالفروله
ملاك: حلو صح
فيصل صار يضحك عليها
****************************
وفي السياره
فيصل يدندن
ملاك: ازعجتني
فيصل بنبره جاده: ملاك
ملاك استغربت وطالعت فيه
فيصل: اسمعيني زين...انا مابي أي احد يعرف انك زوجتي ولا احد فاهمه ولا احد
ملاك: فيصل خوفتني ..ليش؟؟
فيصل: من غير ليش....المهم محد يدري وبس
ملاك خافت : طيب
فيصل: وشي ثاني بعد
ملاك: وشو
فيصل: لحد يشوفنا مع بعض
ملاك: ليش ان شاء الله
فيصل كمل كلامه: انا مشترك بلجنة الترحيب بالطلاب والطالبات الجدد
ولف ناظرها
فيصل: كذا راح اكون معك وراح اعرفك بالجامعه
ملاك: ومن متى انت مشترك؟؟
فيصل: من زمااااااااااااااان
ملاك: اهااا
فيصل: ايه اهااا..انا راح ارحب فيك واوريك الجامعه وراح تتعرفين على جونثن
ملاك: وش يطلع ذا؟؟
فيصل سكت يبي يقهرها ويحسربها
ووقف في مكان بعيد عن الجامعه بشارعين تقريبا
فيصل: يالله
ملاك: وصلنا
فيصل: لا ..انزلي
ونزلوا
فيصل: امشي وراي ..اوكي
ملاك ساكته
فيصل: هاه ..اوكي
ملاك: ايه اوكي
وراحوا
فيصل : لحظه
وراح رجع للسياره وخذى البالطو حقه وعطاه ملاك
فيصل: البسيه
ملاك معقده حواجبها
فيصل: مااحب احد يشوفك كذا
ملاك استحت ولبسته بس هو باين انه رجالي
وطالع عليها شي ثاني يجنن وهي كانت لابسه سماعات تسمع اغاني عشان ماتحس بالي حوليها

فيصل: يوووه...صرتي احلى
ملاك: المهم الستر
فيصل: يالله
وراحوا
فيصل قدام ملاك وبينهم ناس
وفيصل شايل همها
ووقف عند بوابة الجامعه والكل طبعا يطالع فيه
تنهد فيصل ولف طالع ملاك لقاها مبتسمه
ابتسامت وحده خايفه ابتسم لها
ولف
فيصل (في نفسه): بسم الله
ملاك(في نفسها): بسم الله
^
^
ودخـــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــواا اااا
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــ ــــــعــــــــــــــــه
وش راح يصير فيها ؟؟؟
ومين جونثن؟؟؟
صديق فيصل ولا عدوه ولا استاذه ولا وشو؟؟؟؟؟
ووش راح يصير بالجامعه؟؟؟؟
فيصل ليش يقول كذا لملاك؟؟؟
وليش يقول لحد يدري انها زوجته؟؟؟
خايف عليها؟؟؟
ولا عشان بنت؟؟؟
ولا شي ثاني؟؟؟
عبود ياترى صار يميل لنوره؟؟؟
ولا جود؟؟؟
ولا منو؟؟؟^_^
goldengirls غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2013, 01:57 PM   #13
عضو نشيط جداً
الحاله: لا اله الا الله محمد رسول الله
 
الصورة الرمزية مسلمةوفخورة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
العضوية : 883459
مكان الإقامة: ام الدنيا مصر
المشاركات: 1,040
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 1023 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 4 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 10222
مسلمةوفخورة has a reputation beyond reputeمسلمةوفخورة has a reputation beyond reputeمسلمةوفخورة has a reputation beyond reputeمسلمةوفخورة has a reputation beyond reputeمسلمةوفخورة has a reputation beyond reputeمسلمةوفخورة has a reputation beyond reputeمسلمةوفخورة has a reputation beyond reputeمسلمةوفخورة has a reputation beyond reputeمسلمةوفخورة has a reputation beyond reputeمسلمةوفخورة has a reputation beyond reputeمسلمةوفخورة has a reputation beyond repute
:7b::rose::7b::rose::7b:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته القصة طويلة بس جميلة جدا وحلوة كتير وشكرا عليها و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :7b::rose::7b::rose::7b:
التوقيع
افتكروني بدعوة
مسلمةوفخورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2013, 01:22 AM   #14
عضو مشارك
الحاله: If I Can Only Find a Way To Make U Understand
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
العضوية : 878760
مكان الإقامة: KSA
المشاركات: 51
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 10 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 4 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 179
goldengirls has a spectacular aura aboutgoldengirls has a spectacular aura about
الأصدقاء:(0)
أضف goldengirls كصديق؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمةوفخورة مشاهدة المشاركة
:7b::rose::7b::rose::7b:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته القصة طويلة بس جميلة جدا وحلوة كتير وشكرا عليها و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :7b::rose::7b::rose::7b:
و عليكم السلام و رحمة الله ,,,, تسلمي حبيبتي
هي كيبره fس مو مره,, بس باقي يمكن بارتين
goldengirls غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2013, 01:25 AM   #15
عضو مشارك
الحاله: If I Can Only Find a Way To Make U Understand
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
العضوية : 878760
مكان الإقامة: KSA
المشاركات: 51
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 10 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 4 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 179
goldengirls has a spectacular aura aboutgoldengirls has a spectacular aura about
الأصدقاء:(0)
أضف goldengirls كصديق؟
الحين بنزل البارت الثامن )
goldengirls غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرف على رواية ملاك الخاصة بي مربي الاسود روايات و قصص بالعاميه 1 07-30-2012 12:52 AM
^_^ رواية ملاك وعيوني هلاك ^_^ layo0onh روايات و قصص بالعاميه 6 12-11-2011 06:25 PM
رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][ دلع بس بسنع روايات و قصص بالعاميه 66 11-08-2010 10:32 PM


الساعة الآن 06:41 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011