عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree72Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 09-28-2013, 11:31 PM
 
باارت كوويس
ااحسسن شي ذي ميهااف ااسمهاا رهيب
البارت طويل حيل لو كان قصصير ااحسن نرريد كومييدياا
LG and M like this.
__________________
.
  #12  
قديم 09-28-2013, 11:44 PM
M
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/27_09_13138025863748312.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


فك آللثمة و تكّى بيده جمب رآسهآ ويده آلثآنيه على خصرهآ وبدآ يقرب
آمآ هي صنّمت بمكآنهآ مآتدري وش تسوي
: آستآذ فيصل ؟
آبتسم فيصل ولف على آلصوت
فيصل : هلآ آفنآن ؟
آفنآن بآرتبآك : وش تسوي ؟
نآظر فيصل بميهآف آللي كآنت مرتبكة وآيد خآيفة من آنّ آفنآن تفهمهآ غلط
وسعت آبتسآمته زيآده وقآل :ولآشي
ميهآف قلبهآ يدق بسرعة آول مرة تنحط بموقف زي كذآ
آخذت شنطتهآ من عآلكرسي
ميهآف بسرعة : آعذروني
وطلعت ..

تركي هو ومآزن وخآلد يتمشون بآلممرآت
تركي يأشر : مآزن مو ذي ميهآف ؟
مآزن ينآظر : آيوآ هي
مشيو آلثلآثة عند ميهآف آللي كآنت متكية على آلجدآر ومآسكة جوآلهآ
مآزن : ميهآف
ميهآف تنآظرهم : آ آهلين
فكّت آللثمة : هلآ وآلله تركي وخآلد آظن ؟
خآلد آبتسم : آيه خآلد
تركي يخزه : لآآ تبتسم
خآلد ضحك : وش تبيني آسوي !!
ميهآف قدّمت نآحيتهم فهمهآ تركي ومشى ويّآهآ
وخآلد مع مآزن
مآزن : وش فيهآ ميهآف
خآلد نآظره : وش قصدك ؟
مآزن بحيرة: مآ آدري مب على بعضهآ
خآلد : متوترة لأنهآ بتقآبل تركي
مآزن هز رآسه و هو مب مقتنع آبدآً

....


ميرآل تنآظر جوآلها : آخوية جآ
نآئلة : ويت ويت عطيني رقمك !
ميرآل تعطيهآ آلجوآل بعد مآفتحت صفحة رقمهآ
كتبته نآئلة و رجعت لهآ آلجوآل
ميرآل لبست عبآتهآ و سلّمت على روز وحضنت نآئلة بقوة
نآئلة: عرفتك آليوم بس بشتآق لك
ميرآل تضحك وتشد عليهآ : يَ قلبي آنآ نتقآبل بعد شهرين و لمآ تطلعي آلشريحة آلآمريكية آرسليلي رقمك !
نآئلة : آوككي يَ قلبي
خرجت ميرآل من آلجآمعة و ركبت آلسيآرة ويّآ مؤيد
ميرآل: سلآآم
مؤيد : هلآ وعليكم آلسلآم ، كيف يومك ؟
ميرآل : تمآم
حرّك مؤيد و وصلوآ آلبيت آلكل نآيم
دخلت ميرآل وطلعت لغرفتهآ وبدلّت ملآبسهآ ونآمت

....

روز : يَ حليلهآ ميرآل
نآئلة: قسم خآيفة
روز: من وش
نآئلة: من آلتبن حصة !
روز تدقهآ: آفآ حصة تخوف نآئلة
نآئلة: مب قصدي كذآ ، آليوم بنسآفر آنآ وخويلد و آبصم لك بآلعشرة آنهآ مآبتترك ميرآل
روز: مو تقولين غآدة بتدآوم من بكرة ؟
نآئلة : آيه
روز: آجل مآعليك
نآئلة: تهقين ؟
روز: شوفي
نآئلة:...
روز: تعرفين آن غآدة بوية وآنآ مآآشجع ذء آلشي آبد ، بس تعجبني آنهآ تدآفع عن آلحق !
نآئلة:آي آنآ معك في ذآ
روز: طيب متى رحلتك ؟
نآئلة تنآظر سآعتهآ : آمم بعد 3 سآعآ
قآطع كلآمهآ رنّت جوآلهآ
نآئلة: آيي زين يآلله سلآم
روز تنآظرهآ ؟
نآئلة: آلسوآق جآ
روز شوي وتبكي ، حست بخنقة بس سكتت
نآئلة توكزهآ : لآ تبكين آتفقنآ ؟
روز هزت رآسهآ و حضنت صديقتهآ بقوة ودمعت بس مسحت دموعهآ بسرعة
نآئلة خذت نفس عشآن مآتدمع وبعدت عن روز آللي جلست على آلكرسي وغطت وجههآ بيدهآ وبكت
آستأذنت بسرعة ولبست عبآتهآ وخرجت من آلجمآمعة وطلعت آلسيآرة وبكت هي بعد
...

آفنآن : وش قصدك فصول ؟
فيصل بسرحآن : ريحتهآ آسلوبهآ آلله آلله
آفنآن : فيصل ! نسيت آنك خآطب آختي؟
فيصل : آييه ذيء تنسي دنيآ
آفنآن : لآ تعلق آختي فيج آن آنت بذءء آلآسلوب !
فيصل ينآظرهآ بآحتقآر : هيه هيه نسيتي آني مغصوب عليهآ ؟
آفنآن عصبت: وش يعني مغصوب تسوي فيهآ جذي هي بعد مغصوبة فيج ؟
فيصل مب مهتم: آختك من زمآن تحبني
آفنآن عصبت زيآدة ومشيت
فيصل بقلبه [ وآلله لآ آجيبك يَ ميهآف ]
آفنآن مآحبت ترفع ضغطهآ زيآده لأنه فيصل عنيد وآيد
ركبت آلسيآرة بعد مآوقفت سيآرة آلتآكسي
و وصلت بيتهآ ، فتحت بآب شقتهآ وسمعت صوت آلتلفزيون شغآل .. عرفت آن آختهآ بآلبيت
نآدت بصوت عآلي : حصيص
حصة ترد من آلغرفة : آي آفنآن آنآ هني
آفنآن دخلت آلغرفة ولقت حصة تآكل وتتفرج
آفنآن : كيف يومج بآلجآمعة
حصة : تمآم آييه جآت وحدة من جدة آسمهآ ميرآل
آفنآن: وآحنآ بعد وحدة من جدة آسمهآ ميهآف قطيعة
حصة بدأت تنصب: آضآربت ويآهآ ومآ خليت جهة بجسمهآ سليمة
آفنآن وكأنهآ متعوده : آييه طيب بطلي هيآط بس
حصة : تقلعي
آفنآن : فيصل بغى يبوسهآ
حصة شرقت : وش وش وش
آفنآن: بغى يبوس ميهآف
حصة حزت بنفسهآ: آهآ
آفنآن: آنتي غبيه تحبين وآحد نسونجي ! [ نسونجي = حق بنآت ]
حصة بخنقة: وش آسوي آحبه !
آفنآن : آييه زيين

...
بآلسيآرة
تركي: وش فيك ميهآف
ميهآف بهدوء : ولآآ شي تروك
تركي : زين
ميهآف : آيوآ كيف دوآمك ؟
تركي : كويس حلو وآنتي كيف بروفتك آليوم ؟
ميهآف لفت وجههآ بحسره ودّهآ تقوله بس تعرف تركي يغآر عليهآ من آلهوآ وممكن يتهآوش ويّآ فيصل مهآوشة قوية !
ميهآف : تمآم
تركي: وش قآل فيصل عنهآ ؟
ميهآف: تركي بآلله فكّنآ من دي آلسيرة
تركي مستغرب: زين
سكت شوي وقآل : وصلنآ
بآس يدهآ وآبتسمت له بعدهآ نزلت
دخلت غرفتهآ لقت ميرآل نآيمة
ميهآف تهز ميرآل ومخنوقه : ميرآل ميرآل
ميرآل بنعس : نعم آيش تبي
ميهآف دمعت : قومي
ميرآل حست من نبرة آختهآ آنه في شي ، جلست عآلسرير بسرعة
ميرآل : آشبك يآ بنتي آيش صآر ؟
ميهآف بسرعة وهي تشرح بدينهآ: تخيلي آليوم بعد مآخلصت آلبروفآ حق آلعرض جآ آلمدير فيصل وقآلي آبغآ رقمك آنآ قلت آعطيك رقم آخوية قآل لآ آبغآ رقمك
آنآ شكيت و قلت آيش قصدك قآلي مآقصدي شي آشبك خآيفة وبدأ يقرب مني وفك آللثمة وكدآ قرب زيآدة و شوي و يبوسني بس بس آلحمدالله جآت وحدة بنت و بعد عني قوليلي غلطآنة بشي آنآ ؟
ميرآل حضنت ميهآف: آهدي آهدي مآفيه شي مآنك غلطآنه بشي
ميهآف زفرت : وآلله
ميرآل : آيوآ بعدين ليه مآصفقتيه كف كآن وقفتيه عند حدودو !
ميهآف : مني قوية شخصية زيك
ميرآل تضحك : حرآم عليكِ ظلمتيني ، آلمهم يلآ ننآم
ميهآف : طب آسمعي آسمعي
ميرآل : هآه يآ نشبه
ميهآف: آلكل لآحظ توتري لمآ طلعت للعيآل
ميرآل تقآطع: عيآل !
ميهآف بشويش : قصدي تركي ومآزن و خآلد
ميرآل : آيوآآ كملي كملي
ميهآف: آلمهم لمآ ركبت آلسيآرة مع تركي سألني آشبي بس يآآخي مآقلت شي آنآ غلطآنه ؟
ميرآل : لآزم تقولي لو دآ خطيبك و بعد سنة زوجك !
ميهآف : هفف طيب خلآص بنآم دحين لمآ آصحى بتقآبل معآه وآحكيه
ميرآل : آوكي يآلله روحي غرفتك نآمي
قآمت ميهآف ولبست بيجآمتهآ ووقفت قدآم سرير ميرآل آلكبير
ميرآل لفت عليهآ وهي مسدوحة
ميهآف: مآبنآم لوحدي مآبآ
فتحت ميرآل يدهآ وآنسدحت ميهآف بحضنهآ ونآموآ

.....
نآئلة وخآلد جآلسين بمقآعد آلطيآرة
فتحت نآئلة آلعبآية من فوقهآ
رفعت شعرهآ على فوق وآسندت رآسهآ على آلكرسي
خآلد قفل جوآله وسألهآ آنهآ قفلته و هزت رآسهآ
...
صحيت ميهآف وآتقآبلت مع تركي وفهمته آلآمور آللي صآرت مع فيصل بهدوء وبأسلوب
عصب وهدأته بأنه مافي شي يستآهل
صرفهآ و خدعهآ بهدوئه بس شكله مو نآوي خير
...
ميرآل صآرت صديقة روز و صآرو قريبين مرآ و كل وحدة تروح بيت آلثآنية ويتقآبلون بررآ
وآتعرفت على غآدة بعد

...
عزوز آتوظف بـ شركة آبوه
مآزن كمّل وظيفته بنفس آلشركة آللي ميهآف فيهآ بس بقسم ثآني
مؤيد نفس آلشي آتوظف مع عزوز
...
خآلد ونآئلة آستقررت آوضآعهم بـ آمريكآ
في سكن آلطلآب

...

حصة تحآول تتقرب من ميرآل بس مآكو آمل
آفنآن مب طآيقة ميهآف

....

[ بعد شهر ]

دخلت آلبيت ولقته هدووء
نآظرت سآعتهآ وبقلبهآ [غريبة آلسآعة 6مغرب ، لمآ طلعت من آلبيت كآنوآ صآحيين ]
: ميرآل
طآلعت ميرآل : هلآ لآستري
لآستري: بآبآ تئبآن مرة وهدآ في روه مستسفى ويّآ مآمآ و آكوآن آنت
ميرآل آنفجعت: نعععععمممم !!!!!!!!
رن جوآلهآ وردت : عزوز وينكم بآبآ وين !!!!!
عزوز: تعآلي مستشفى آلملك فيصل دحييين !
رمت ميرآل آلطرحة على شعرهآ و مآقفلت آلخط حتى ، طلعت آلحديقة زي آلمجنونة تنآدي على آلسوآق لين شآفته وركبت آلسيآرة
ميرآل : مستشفى آلملك فيصل بسررررعة
...

[ مستشفى آلملك فيصل ]
آلآم على آلكرسي ومآسكة يد زوجهآ وآلآولآد حولينه
كآن منسدح و جهآز آلآكسجين عليه و حآلته ترمي للخطر
ميهآف مخنوقة شوي وتبكي
آلآولآد وآقفين جمب آلسرير
آلآم تبكي
آنفتح آلبآب بقوة : آشبببو بآبآ !!!!
عزوز مسك يدهآ وقآلهآ تهدأ
ميرآل خآيفة: كيف حآلته
عزوز مسك يدهآ وطلعهآ برآ آلغرفة
عزوز آخذ نفس: آسمعي آلشركة آسهمهآ طآيحة و آبوي
سكت
ميرآل ميلت رآسهآ وبشويش : كمل !
عزوز بسرعة: جآتو جلطة بآلدمآغ
ميرآل شهقت وحطت آيدهآ على فمهآ و يدهآ آلثآنية على قلبهآ ودمعت
عزوز آتنفس : آسمعي بيروح يتعآلج ببريطآنيآ دحين هو و آمي
ميرآل : يعني هو بخير في آمل يتعآلج صح صح !!!!
عزوز: آيوآ يآ حبيبي لآ تخآفي
ميرآل آرتآحت : كوييس وآلشركة كيف ؟
عزوز : مآ آدري يآ ميرآل
بذي آللحظة آنفتح آلبآب وخرج آلكل منهآ ودخل آلدكتور
عزوز : آيش في
آلآم : بيجهزوه للسفر
مؤيد : ودحين آلشركة كيف ؟
ميرآل : آنآ بديرهآ
آلكل يطآلع فيهآ بغبآء
ميرآل : خير ؟
مؤيد : آنسي مآبتقدري
ميهآف: من جد
عزوز: لآ مآتعرفي لدي آلآشيآء
مآزن: آبدآً
آلأم : موآفقة ميرآل
آلكل آتفآجأ من جملة آلآم حتى ميرآل
مؤيد : آمي من جدك ؟
آلآم : ميرآل قوية شخصية ولآ تنسى آبوك كآن يدربهآ في ذي آلآشيآء
ميهآف بشوية آقتنآع : ميرآل تقدري ؟
مآزن : مآبتقدر آنسو
ميرآل بجد: آقدر و ببدأ من آليوم نروح آلشركة ونبدأ كل شي
عزوز: بآلله يعني آحنآ آلآولآد كمآن شخصيتنآ قوية
آلأآم : بس بغبآء
سكت عزوز و آظن آن آلكل مقتنع آن ميرآل تدير شركة آبوهآ
....

نآئلة وآقفة قدآم آلمكتب وتتكلم آنجليزي : آشكرك يآ سيدة
: لآ دآعي عزيزتي ولكن يجب عليك ترجمة كل كلمة !
نآئلة : حسنآً ودآعآً
طلعت نآئلة من غرفة آلمعلمين و آتوجهت للسكن حق آلطآلبآت دخلت غرفتهآ و آنسدحت
لفّت وجههآ ورطنت آنجليزي : جينيفير هل آنتهيتي من آلبحث
جينيفير : نعم ولكنه صعب قليلآً يّ آلهي
آبتسمت نآئلة و آتذكرت ميرآل
نآئلة بقلبهآ [ يآربي ذي آلجنيفير تذكرني بميرآل ]
...
خآلد : بريمو طلبتك
آبرآهيم : جآك
خآلد: عرفني على مززآ
آبرآهيم : معصي
خآلد : من يومك نذل
آبرآهيم يستفزه : تعرفني على نآئلة آعرفك على مززآ
خآلد يضحك : معصي
آبرآهيم : من يومك تبن
خآلد : طيب وين مشآري وعبودي ؟
آبرآهيم : مدري
خآلد : زين

...

جآلسة بآلمقعد آلخلفي وتنآظر جوآلهآ لين سمعت آخوهآ
: وصلنآ
نآظرت للشركة آلضخمة و خفق قلبهآ
هل بتقدر آنهآ تدير 200 عميل و فوق ؟
نزلت من آلسيآرة وتوجهت ويآ آخوآنهآ دآخل آلشركة
آنصدمت يوم دخلت آلشركة وحززت بقلبهآ بقهر !
آلسكرتيرة جآلسة على آلطآولة حق آلمكتب وتسولف بآلجوآل
و آلآورآق مرمية على آلآرض
آلعمآل جآلسين على جهه وحدة يآكلون وينكتون
يعني كآنت بفوضة آلشركة
نآظرت عزوز
ميرآل: آقول عزوز
عزوز نآظرهآ : آييوآ
ميرآل : آجتمآع
مؤيد : آيش ؟
ميرآل بعصبية : آجتمآع تسوو آجتمآع دحيين !!!!!
عزوز : يآلله طييب
طلعت ميرآل مكتب آبوهآ ومآلقت آلسكرتيرة
ميرآل بقلبهآ [ بتشوفو وجه تآني دحين ]
شوي كذآ طلعت آلكل من غرفته و توجهوآ لمكآن وآحد
عرفت ميرآل آن آلآجتمآع على وشك آنه يبدأ
مشت معآهم لين وصلت لغرفة كبيرة وآيد
دخلت من آلبوآبة و لقت زي آلـ ( آلمنبر )
ومآ كآن فيه موظفين كثير زي مآ آتوقعت
آخوآنهآ وقفو بجمب آلمنبر و منتظرينهآ تجي
آتوجهت هي بخطوآت وآثقة
وقفت على آلمنبر وقآلت بهدوء : معآكم ميرآل عبدآلله آل ***
آلكل نآظر فيهآ بآهتمآم
ميرآل : آلكل هنآ يعرف بـ آللي صآر للشركة
وآحد من آلوظفين قآل : آييه نعرف و بعدين ؟
ميرآل رفعت حآجبهآ بآستفزآز و صرخت : تسألني وبعدين ؟ ، آبوية بآلمستشفى وآنت تسألني وبعدين .. بسببكم وبسبب آهمآلكم آلوآضح و تسألني وبعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عزوز آبتسم على ميرآل
مؤيد بقلبه [ يآلله ميرآل ]
ميرآل كملت : وين بآقي آلموظفين ؟
موظف : مآخذين آجآزة
ميرآل : آقسم بمن رخآهآ سبع ورفعهآ سبع آن مآجو دحين مآ بيصير لهم طيب
لفت وجههآ على عزوز : آنت ومؤيد تتصلو فيهم دحين يجوو
تحرك عزوز ومؤيد برآ آلقآعة
سكتت ميرآل و آلموظفين يتهآمسون
- ذي بنت عبدآلله آجل ؟
- آلله يستر منهآ
بعد ربع سآعة دخَلوآ آلقآعة فوق 34 موظف نسوآن ورجآل ، كل وآحد جلس على مقعد
ميرآل تخبط يدهآ بقوة عآلطآولة : آجل مآخذين آجآزه هآه ؟ ويمين بآلله لو مآيرجع آبوية سآلم لآ آقطع رزقك آنت وهي
وحدة تتكلم لي على آلجوآل وآلآخوآن مآخذين آجآزه و آنتو تتصروعو جوت آلشركة ، يحق لأبوية ينجلط منكم =)
كآنت ملآمحهآ جدية و ذآ مآسمح لأحد يفتح فمه بكلمة
ميرآل : آلعمآل ينظفو آلشركة ، آلمطآعم تتقفل ، آلجوآلآت ممنوعة دآخل آلشركة ، كل وآحد بيستلم 30 ملف كل يوم يتمو على آتم وجه
عزوز و مؤيد تشوفو هرجة آلآسهم وتهتمو فيهآ ، آلمرآقبين آي نقص تلآحظوه تكلموني على طول و لو مآشفتكم تهتمو بينقص من رآتبكم ، آلملآبس تتوحد محنآ بـ جآمعة ،
مآفي رآتب غير آلف بآلشهر ، ولو شفت آهتمآم ورجعت آلشركة بتآخدوه كآمل ، من آليوم ورآيح ذي آلقوآنين موجودة ، آي آستفسآر آو مآنع ؟
آلكل سآكت حتى عزوز و مؤيد مبهورين من آختهم
ميرآل : كويس يآلله وروني آعرآض آكتآفكم
خرج آلكل من غرفة آلآجتمآع
مؤيد يحضن ميرآل : آحبك يآ شيخة
ميرآل بعدت : هففف وآلله كنت متوترة مرآ
........

نآئلة كآنت تبحث بآللآب وتسجل ملآحظآتهآ بـ آلدفتر آلكبير
طقت آصآبيعهآ وريحت ظهرهآ : آفف بآقي شهر ، آبوك يآلطفش
جينيفير : مآذآ تقولين
نآئلة : لآ شيء
جينيفير : آنتي مملة آتعلمين ؟
نآئلة تنآظرهآ : آحقآً ؟ مآذآ آفعل هيآ اخبريني !
جينفير : دعينآ نذهب للحآنة
نآئلة : لآ لآ لآ آحب تلك آلآمآكن
جينفير: آرأيتي آنك مملة
نآئلة بآلعربي : وآلله لآ آوريك يآلأمريكية
كملت بآلأنقلش : هيآ آذآً لنذهب
وقفت نآئلة وبدلت ملآبسهآ و فردت شعرهآ و مشت مع جينفير
وصلوآ للحآنه
ونآئلة مرتبكة شوي ، جآ وآحد وبآس جينفير
نآئلة تنآظرهم ...
جينيفير : آهلآ حبيبي ، هذه زميلتي بآلسكن نآئله
آلولد : مرحبآً نآئلة
نآئلة بآلعربي : آتكلم عربي
آلولد : يآلييييل هلآ بـ نلووش شتبين بعد
نآئلة نآظرته بآستحقآر ودخلت جوآ
آلولد بقلبه [ خير تنآظرني كذآ وهي جآية للحآنه ! مآش يآ نآئلة =)]
حوّط جينيفير بذرآعه : هيآ عزيزتي
...
آبرآهيم جآلس يلعب بلآيستيشن : آقول خللود
خآلد : وش تبي
آبرآهيم حط آليد على جمب : آمش آلحآنه !
خآلد : لآ بريمو روق مآف حآلي
آبرآهيم : تكفى يآلله
خآلد آنسدح : روح آنت
آبرآهيم : يآرب منك
قآم آبرآهيم وبدّل ملآبسه وخرج لآقرب حآنه من جآمعته
دخل دآخل وجلس على كرسي عند طآولة آللي يطلبون فيهآ ( عرفتوهآ ؟ )
لف رآسه لقى بنت بآين عليهآ آنهآ سعودية ، جآلسة تشرب عصير فرآولة
آبرآهيم : هييه
لفّت عليه : هيه بعينك ترآ لي آسم
آبرآهيم بقلبه[ قطيعهه ]
كمّل : وش آسمك
آلبنت : مآلك شغل
آبرآهيم : قوية عين وآلله تقولين لي آسم و آلحين مآتبين ، برآحتك
آلبنت : ورآ مآتنطم ؟
آبرآهيم وقف : خير خير آنتي آحترمي آلفآظك
جينيفير جآت : نآئلة آتتعآركين
نآئلة بآلعربي : آقول روحي مع حبيبك
آبرآهيم : آوووه نلووش آخت خآلد
نآئلة نآظرته بشك : آييه وش عندك ؟
آبرآهيم بمكر : بقول لآخوك آنك تشربين
نآئلة بآحتقآر: آول شي بشرب عصير ثآني شي آخوي وآثق فيني عمى بعينك
آبرآهيم : قطيعة تقصك
نآئلة طنشته
آبرآهيم : غبيه
نآئلة : تقلع بس
آبرآهيم : هبله
نآئلة : كل تبن
: آآوه بريمو
آبرآهيم نآظر نآحية آلصوت : مشآري هلآ والله
نآئلة قآمت : يآربي شلة آغبيآء
ومشت
مشآري طآلعهآ : وش فيهآ ذيء
آبرآهيم : مآعليك خبله
مشآري : آيي طيب
شوي جآ ولد رآبع
مشآري : هلآ بـ عببود
....
نآئلة دخلت آلغرفة وآنسدحت : وش ذآ آلغبي وجع خويلد تصآحب آغبيآء مثلك
مسكت جوآلهآ ودقت على روز
روز بصوت نعسآن : هآآه
نآئلة بصوت عآلي: قومي آشتقت لك
روز : وجع خرمتي آذآني
نآئلة : آسفة ._.
و تمّو يكلمون بعض طول آلليل
....
ميرآل جآلسة تكتب آورآق وتدخلهآ بملفآت
ميرآل بقلبهآ [ يآرب بآبآ يرجع بآلسلآمة كل لين دحين كويس ، لآزم يطيب .. ولآزم آسآفر عشآن نآئله ]
آتذكرت نآئلة ومسكت جوآلهآ دقت بس آلرقم مشغول
آسندت رآسهآ على آلكرسي و زفرت بتعب ونآمت
...
عزوز و مؤيد يشوفون آخبآر آلأسهم
و آلعمآل خلصو تنظيف و بدأو ينظفون من برآ
آلسكرتيرز مآسكين ملفآت ويتلقون آتصآلآت
آلموظفين مسكوآ ملفآت مضآعفة وبدأو شغلهم بـ ذمة وضمير
آلمرآقبين وآلمشرفين يرآقبو آلآوضآع
للحين كل شي بخير
بس وش بتستنآهم من مشآكل ؟
----------------

يَ خي من آول وآنآ آكتب بس برضه طلع قصير ._.
نلوش وعدتك ببآرت طويل بس تعرفي آتأخر آلوقت وآنآ لسآ مآسويت شي
وبكرة عندي آختبآر ومآذآكرت كويس =(
آن شآلله لمآ آرجع من آلمدرسة
عع آلمغرب آنزل
*لآللردود آلسطحية* =)
فمآن آلله



[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________










لآ إله إلآً الله .. ولآحول ولآا قوة الآ بالله .. والله آكبر

التعديل الأخير تم بواسطة M ; 09-29-2013 الساعة 12:24 AM
  #13  
قديم 09-29-2013, 12:36 AM
 
بااارت ررهييب
ااوماا عااد مغزلي انا جبهي تم قصفهاا بالكاامل
المهم والله يااني ضححكت شسمه ذا خوويلد يذكرني بعلااوي
LG, M and L N O S H like this.
__________________
.
  #14  
قديم 09-29-2013, 06:22 AM
 
الرد الثاني ؛-؛
وش ذا الغش xD
البارت خيال
تروع ميرال صارت متوحشه
والله دخلتي مشاري و برهوم :lamao:
ننتظر المغرب لا تتأخرين
M and ‏Winston churchill like this.
__________________
إما أن تفعل أو لا تفعل فلا يوجد ما يسمى بالمحاوله











لا إله إلا الله

لا تنسى ذكر الله
و أعمل لإخرتك
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
  #15  
قديم 09-29-2013, 11:24 AM
 
همم يسلمو رغم أني ماكملت أبي أقراها وهي كامله :ha3:
أفا طلعت شخصياتك من المنتدى ولا أقولك زيدي فرقععه اللي تفرقع تفرقعلك الجو!!
أمزح أمزح
LG and M like this.
__________________
" class="inlineimg" />
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
_________ يا قلبي فوق من غيبوبتك 2ana أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 14 01-29-2010 12:47 AM
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" mody2trade أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 05-14-2008 02:37 PM


الساعة الآن 12:34 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011