عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة

روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة.

Like Tree32Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 01-10-2014, 04:23 PM
 

البارت الخامس
من هناك ؟
من دخل إلى منزلي ؟
أشتم رائحة فأر !!
حياة الساحرات ممله رتيبه
تتكرر فيها اﻷ‌شياء
لكنني الليله أشم الليله بريبه
رائحة غريبه في الهواء
مع ذلك ﻻ‌ أحد في الممر
ﻻ‌ أحد في الجوار
لكني ما زلت أشعر
ان في منزلي زوار
ﻻ‌ أحد يسرع و يبطئ
ﻻ‌ أحد يشرب الشاي
مع ذلك أنفي ﻻ‌ يخطئ
أحدهم دخل إلى الدار
لساحرتنا مواهب أصيله
أحدها أنها تكتشف الدخيلَ
نحن لم نقل لها ما رأينا
لكن تشعر به هنا - ُهنا -
ﻻ‌ أحد في العليه
ﻻ‌ أحد فوق الكرسي
أحساس يُلح عليَّ
بأنني سوف أجد الفار
أين - فتشي ، فتشي - أين
دلنا هل أخفاك السراب
أين - فتشي ، فتشي - أين
حدقوا راقبوا - بوووه -
ﻻ‌ أحد يجري كهره
ﻻ‌ احد في الحمام
لكنني ﻻ‌ زلت مصره
دخل إلى البيت حمار
هو ليس داخل فقاعنا
هو ليس أبيض اللونَ
هو ليسسسسس !!
لستُ أنا -ﻻ‌ -
أحدهم في الدار
- أحدهم في الدار -
~ أحدهم في الدار ~
ولن يخرج أبدًا ولو طــــــــــــــــآر !""
~النهاية~

#


مضت عدة أيام على أبطالنا..
وإقترب موعدان هامان..
الزفاف الذي ستحضره نرمين..
وموعد السفر..
في بيت اﻷخوات..
بسطت نرمين ثوبها وأخذت تتلمسه بأصابع حانية كان ثوبا أسود اللون هاي نك وأكمامه كانت من الدانتيل تضفي عليه لمسة من الفخامة.. كانت قصته مميزة بعض الشي.. وهو ينسدل بفتحة تكبر جزئيا لتلمس اﻷرضية الملساء وترتفع عنها قليلا بمقدر ربع بوصة حين تسحبه إلى فوق وقد أمسكت بلفة ورود بيضاء لقد أعدته وإختارته بكل عناية لحفلة عقد قرانها التي لم تتم..
دخلت مها الغرفة هادئة على غير العادة ونظرت إليها نظرة ذات معنى ولكنها لم تقل شيئا إذ رأتها غارقة في تأملاتها فتمددت تحت أغطية ثلاث وجعلت وجهها مقابلا للجدار..
في مكان أخر
وجه أخر يقابل الجدار
ولكنه غارق في التفكير..
ماما ماما إنطلق صوت طفولي فإستدار الوجه وقد إرتسمت عليه إبتسامة صافية
يا روح ماما
ماما سامية أنا أريد دلوى
أيتها الخبيثة حلوى اﻷن
دلوى دلوى
بعد الغداء أعطيك حلوى
دلوى كبيلة
كبيرة جدا ولكن إذا أكلت صحنك كاملا
حاضر ماما
فتقبل يديها الصغيرتين وتفكر أوه يانجمتي الصغيرة..
لولاكي أنت ماكان سيحصل لي..


#

في مكان أخر
ووجه أخر
مستلق على جانب من السرير المشترك..
حاملا سطل ماء صغير يدخل طفل في العاشرة أو أقل بقليل أطياف
فيستدير الوجه ويقول بملل شديد
هاه!!
جبت موية
موية؟ وليش الموية
حن مو مسافرين؟ يمكن مايكون في موية هناك
ومين قالك؟
مادري أنتي خذي هذا إحتياط محد يدري..
أطياف تشير له بأن يقترب وتحتضنه وهي صامتة..
نور تدخل وتصفر بفها
يو يو وين شايفة هالفلم من قبل..
أطياف: أسكتي بس
نور: حاضر سكتت
فهد: أطياف ممكن أروح بيت محمد
أطياف: محمد من؟
فهد: ولد الجيران
أطياف: ليش؟
فهد بلمعة غريبة في عينيه: جابو تلفزيون أمس ورايح أشوف كرتون الساحرة والخفاش
أطياف تحك رأسها: ساحرة وخفاش هه وشو هالكرتون
فهد: ماأدري هو قالي عليه
أطياف: طيب روح بس لا خلص الكرتون ترجع على البيت طيران وتتلفت يمين وشمال قبل لا تعدي الشارع زين؟ ولا شفت واحد أكبر منك تسلم عليه و...
نور: ماصارت روحة أصلا بابهم يم بابنا مابينهم غير خطوتين ثلاث لازم تعيدين هالموال كل يوم
أطياف: عيال هالحي مايندرى عنهم كل يوم مسوين شي ها فهد بتسوي اللي قلتلك عليه
فهد: حاضرر
خرج فهد من المنزل فإعترضه رجل دميم الوجه وقميء
ينظر إليه بنظرات شريرة أخافته فركض إلى المنزل بسرعة ولم يدري لما حين سمع اﻷغنية شعر برهبة غريبة
#

حياة الساحرات ممله رتيبه
تتكرر فيها الاشياء...
لكني الليله اشم بريبه
رائحة غريبه في الهوااااء..

#



#

في مكان أخر..
كانت ميهاف تلتهم طعاما أمام شاشة التلفاز لوحدها في ملل..
وتلتقط هاتفها كل فترة لتلقي نظرة على شاشته قبل أن تعيده إلى مكانه دون رغبة في فعل شيء.. ومالبثت أن أخذت طبقها إلى المطبخ لتتمدد في سريرها مفكرة.. ومالبثت أن فتحت خزانتها وأخذت تقيس ملابسها وتجرب بعضها على بعض
أخذت بداية بنطلونا من الجينز لم تكن درجة زرقته غامقة جدا أو فاتحة جدا كان بين بين.. ولبست معه قميصا مخططا وسترة بيضاء واسعه.. في تلك اللحظة وبعد أن إنتهت من إرتداء ملابسها..دخلت والدتها.. التي قالت حالما رأتها: خلاص يعني قررتي تروحي معي العرس
ميهاف: يمه أنتي عارفة أنو أكثر شيء أكرهه هو أني أروح عاﻷعراس وزيارات أحس بخنقة!
اﻷم: يابنتي الله يصلحك الحريم كل ماشافوني بيسألوني وينها بنتك لنا زمان ماشفناها..
ميهاف: قلتلك ماأحب الروحة والجية والطلعة على غير سنع أبظل ساعات جالسة وماأسوى شي
اﻷم: الله يهديك بس الحين قعدتك بالبيت طول اليوم قدام التلفزيون هاذي بتفيدك بشي؟
خرجت الام ففتحت ميهاف حاسوبها وفي نفسها تفكر..
فوجدت كلا من أسماء ونادية على الخط (أحم البنات مسوين قروب)

اسماء : يووه ميتة من الجوع بروح أكل

نادية بعيارة: أنتي ما تشبعين 24 ساعة أكل متواصل.. ريحي بطنك شوي..

أسماء وهي تضحك: أسكتي بس يام كرش أنتي

نادية وهي تحسس على بطنها: كله وﻻ‌ كرشي المصون، هذي أم الشحم واللحم.. العزيزة الغالية اللي ما تبي تفارق مع كل محاوﻻ‌تي الدؤوب..

أسماء: حلوة الدؤوب ذي.. منين جبتيها؟؟

نادية : سرقتها من ربعنا قسم اللغة العربية
ميهاف : بنات وراكم ماتهجدن حاسه نفسي زي اﻷطرش بالزفة بقرا المحادثة وأشوف ..
نادية : تبرفيا
أسماء : تلتبينت
نادية : أبراقيؤ
ميهاف : أركدوا يالورعات
أسماء : تلاتفقباتغ

ميهاف: بس بس خلاص حرمت لا قراية ولاغيره
نادية: احسن مانبي جواسيس
اسماء: جواسيس بعينك
نادية: الحين من اللي كلمك يابنت
اسماء: الا تقتل القتيل وتمشي بجنازته
نادية: ههه يامجنونة
ميهاف: مامجنونة غيرك كله ولا اسومتي
اسماء: انتي الحين وش دخلك بيني وبين ندوي
ميهاف: الجبهة يافتاه هذا وانا ادافع عنك واستشهد لميثاق الصداقة والاخوة
نادية: امحق ميثاق مدري هالكلام من وين تجيبينه
ميهاف: اخ بس بعير ماتفهمون بالذرابة والذوق
...... وتتوالى الاحاديث..
وينتهي البارت
__________________
" class="inlineimg" />
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرق الليل فتحيةة بنت السحب المطرية روايات طويلة 12 06-27-2014 10:36 AM
عندما تسقط الصورة و ينكسر البرواز DiNa مواضيع عامة 4 09-10-2013 09:02 PM
ღღ .. عندما تسقط الصـورة وينكسر الـبـرواز .. ღღ نفح الشذى مواضيع عامة 4 11-07-2012 08:20 PM
عندما تسقط الأقنعة فتاة دمشقية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 09-02-2009 10:02 AM
روتانا.. عندما تسقط أوراق التوت !!/ محمد كريم حمزه عمر مواضيع عامة 0 05-05-2009 11:49 AM


الساعة الآن 09:35 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011