عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-21-2013, 11:42 PM
 
Lightbulb عجزت اوصفك يللي الوفاء طبعك

عجزت اوصفك يللي الوفاء طبعك
كاتبة الروايه مشغولة البال


في المستشفى
صوت طفل يصيح ....!
خلف : اووه زوجتي ولدت الحمد الله لك يارب
طلعت الدكتوره شافها خلف على طوول راح لها
خلف : بشريني وشلون زوجتي وكيف حال الطفل
الدكتوره: مبروك جتك بنت حلووه تجنن وهم زوجتك بخير
بس ..!
خلف : بس وشوو
الدكتوره : بنتك مريضه في ضهرها كيس دهني اثرعلى اعصاب رجولها
يمكن ماتمشي انت وزوجتك تقربون لبعض؟
خلف : لااله الا الله سبحانك ايه نعم هي بنت عمي
الدكتوره : قبل ماتتزووجون سويتوا تحليل دم
خلف: لا والله يادكتوره ماسوينا
الدكتوره : طيب انت فيك تكسر؟
خلف : لا بس حامل تكسر هم زوجتي حامله
الدكتوره : هذا هو السبب اذا كنت انت حامل وهي حامله
العيال يطلعون مريضين فيهم تكسر او معاقين المفروض سويتوا تحليل في احد من اعيالك مريض ؟
خلف: والله انا ماكنت ادري لا مافي بس ولد واحد فيه تكسرلاكن خفيف
الدكتوره : طيب ماعالجت ولدك؟
خلف: الا عنده مواعيد في مستشفى ثاني طيب يادكتوره
وش الحل لبنتي الحين؟
الدكتوره : انا بكلم افضل دكتور هنا يشوف حالتها
ان شاء الله يقدر يساعدها تقدر تشوف زوجتك احين
عن اذنك
خلف: الله يجازيك بالخير يارب و الله يعافيك الله وياك
راح خلف الى زوجته طق الباب
نجود: ادخل . <الي هي زوجته
خلف : الحمد الله على سلامتك يا ام سعيد
نجود: الله يسلمك يا ابو سعيد
خلف: كيف حالك ان شاء الله بخير الا وين بنتي ؟
نجود : اخذوها الحضانه اتقول الدكتوره يمكن مايطلعوها
والله عورني قلبي عليها ليت فيني ولا فيها
خلف : لاتقولي كذا يا ام سعيد ان شاء الله في عدوانك وبعدين هذي هديه من عند رب العالمين ان شاء الله راح
تطيب باذن الله
يالله انا رايح اشوفها وبرجع لك
نجود : امين يارب طيب الله معاك
راح ابو سعيد شاف بنته عوره قلبه عليها
ابو سعيد : ماشاء الله تبارك الله سبحان الخالق
كانت جميييييييله واااااااجد وبعدين اذن في اذونها
بعد مرور سبع اشهور
راح ابوسعيد وولده سعيد وزوجته يزورها بعد ما سووا للبنت عمليه
وشالو منها الكيس الدهني
في المستشفى
ابو سعيد: السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام
ابوسعيد : كيف بنتي احين يادكتور ؟
الدكتور : والله مادري وش اقولك بعدها زي ماهي ماتغير شي
الكيس اثر فيها بس قدرت اشيله عنها تقدر تمشي بس ماتطول في المشي تتعب
لازم احد يمسكها ولازم يكون لها كرسي متحرك عشان يساعدها
ابو سعيد : طيب يادكتور مافي حل ثاني يخليها تمشي ؟
الدكتور: الا في بس صعب لازم نسوي لها عمليه في ضهرها في الاعصاب
بس مو مظمونه يمكن تفقد حركتها للابد ويمكن تمشي الله اعلم
ابوسعيد : لاحول ولا قوة الا بالله
ام سعيد : لا يادكتور لا تسوي لها العمليه خلها كذا ربي يساعدها
سعيد : طيب يادكتور نقدر نساعدها اذا سفرناها برا ؟
الدكتور : ايه مثل حالتها يمكن يكون افضل لها تتعالج برا
ابو سعيد في قلبه: اخ بس لو اقدر اسفرها برا والله لااسفرك لاكن
حالتي الماديه ماتسمح لي ....
بعدها طلعت البنت من المستشفى وسموها فاطمه وكانوا كلهم يهتمون فيها واجد
وبعدها جابت نجود عليها ريهام و ندى وكبروا دخلت ريهام المدرسه
حاولت نجود تدخل فاطمه المدرسه لاكن ولا مدرسه قبلتها يخافون عليها بعدها
صارت فاطمه تدرس مع اختها ريهام في البيت تقراء وتكتب وتعلمت اشوي اشوي
لين ما خلصت سادس والحين العطله اذا فتحت المدرسه راح تروح ريهام اولا متوسط
ندى راح تروح ثاني بتدائي الحين بعرفكم على عائلة ابو سعيد : طبعا ابو سعيد الي هو خلف طيوب لاكن مزاجي وعصبي
متقاعد من العسكريه حالته الماديه ضعيفه عمره 49 سنه عنده ثلاث اولاد و ثلاث بنات كل همه راحت اولاده
ام سعيد : الي هي نجود زوجته طيوووبه وحبووبه ولكل يحبها شرحه وحنوونه حبووبه همها اولادها عمرها 42سنه
سعيد :الاكبر من الاولاد عمره 29 سنه طيوب محترم وسيم ابيض شعره اسود ناعم لاكن دايما يحلقه عشان شغله
طلع على ابوه يشتغل عسكري المهم عيونه بنيه خشمه طويل فيه عضلات لاكن فيه كرشه طوله وسط
الي يمشي معاه سيده يمشي سيده الي يلف ويدور يلف ويدور معاه متزوج عنده ولد اسمه خلف
حليو وزوجته مها ملقوفه أي شي تسمعه على طول اتقول له حتى لو كان تافه عمرها 20 سنه
شعرها اسودصغير عيونها سود جميييييله لاكن خشمها متين هههه اشوي المهم طولها وسط
مو دوبه ولا ضعيفه حلووو متنها وبيضه
وليد : هذا الوسط وعمره 26 سنه طيووب محترم وحبووب وحنووون لاكن عصبي عيونه سوده اسمر طويل فيه
عضلات خشمه طويل هم وسيم لاكن شعره خشن
مودب ولا ضعيف حلوو متنه
توه متزوج له شهر زوجته مروى طيووبه وحبووبه لاكنها مصاالح بث هههههههههههه
ضعيفه طويله شعرها طويل لين ضهرها لونه بني عيونها وساع لونهم سود خشمها وسط لا طويل ولا صغير
جميله
جاسم : الاصغر من الاولاد طبعا عمره 22 سنه طيووب مرح حنوووون الكل يحبه
عيونه بنيه شعره خشن لونه بني هم فيه عضلات طويل ومتنه عدل وسط اسمر وخشمه طويل جمييل
محترم يحب ينكت لاكن اذا عصب يصير واحد ثاااني


نرووح للبنوتاااااات
فاطمه :الي هي البطله اكبر وحده من البنات عمرها 18 سنه تحب الرسم
عيونها وساع وسود خشمها طويل بيضه شعرها خشن يوصل لين كتوفها
لونه اسود طولها وسط متنها هم وسط لا دوبه ولا ضعيفه
تعشق شي اسمه دراسه طيوووبه حبووووبه مرحه وجمييييييله تجنن


ريهام : الاوسط عمرها 13 سنه طيوووبه لاكن بسرعه تعصب مرجووجه
عيونها سود وساع شعرها طويل اشوي ويتعدى ضهرها لونه بني خشن
طولها وسط وضعيفه وبيضه
مرحه بس عنيده لاكن حنوووونه وحلوووه


ندى : اصغر وحده عمرها 9 سنوات نحيييسه مرجوووجه دلووعه حنطيه
شعرها بني يجي نص ضهرها عيونها سود صغار خشمها معتدل وسط
وطولها وسط وضعيفه واجد لاكن طيووبه حبووووبه بس كسووله وجمييله هههههههههههه


في البيت
طق طق الباب غرفة فاطمه
فاطمه : دخل
ندى : قومي حطوا الغدى
فاطمه : يالله جايه
ندى : شسوي الله جالسه ترسمي رسمي لي
فاطمه : بعد الغدى يالله نروح
طلعوا من الرغرفه راحوا يتغدوا
فاطمه : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
جاسم : يالله يايمه وربي جايع حدي ريحته تشهي
ام سعيد : هههههه يالله عليكم بالعافيه سموا يمه
كلهم : بسم الله وبدوا ياكلووا
في المطبخ
مها كانت تتغدى مع مروى
مها: اقول مروى ماكنه الغدى ماصخ
مروى : ايه نسيتي انو خالتي يرتفع معها الضغط لازم ماتكثر من الملح
مها : أي صح كح كح غصيت هاتي مويه
مروى : بسم الله عليك خذي مويه
نرجع لصاله
كانوا يتغدون ويسالفون ويضحكون
فاطمه : يمه
ام سعيد : هلا حبيبتي
فاطمه : ابي ادرس متوسط حاولي تدخليني أي مدرسه
ام سعيد : حاولت تعبت مافي ولا وحده قبلتك
فاطمه : تكفين يمه حاولي احين مره ثانيه والله نفسي ادرس
ام سعيد : ان شاء الله يابنتي مايصير خاطرك الا طيب
فاطمه بفرحه : تسسسلمين يااحلى ام في الدنيا كلها
ريهام : شرايك اول مدرسه هي مدرستي تشوفي كنهم يقبلوك عشان
افحط فيك على الفصحه ونتي جالسه على الكرسي ونااااسه
كلهم هههههههههههههههههههههههههههه
فاطمه : لا والله شنو سياره تلعبين فيني
سعيد : لالا كلشي ولا اختي اذا قبلوها مدرستك اهتمي فيها زين
ندى : وليد صب لي مويه
وليد : مافي اول عطيني بوسه في خدي
ندى : ماابي صب لي موي
وليد : هههههههههه طيب خذي
جاسم: فطووم
فاطمه : هلا
جاسم : ابيك ترسمي لي طير مو لي ولد خالي يبيه
فاطمه : ان شاء الله
بعد ماخلصووا الغدى الي طلع ولي راح غرفته
جاسم : اف مليت من الجامعه مادري متى اشتغل وفتك
اصلا بطلع منها واانا راسب راسب عارف نفسي
رن الجووال ترررن ترررن
يتبع
__________________
اذا كان العالم ضدي فا انا اعشق التحدي
\لمحات قمر\
  #2  
قديم 10-21-2013, 11:47 PM
 
جاسم : الوووو
سالم: هلا جسووم
جاسم : اهلين سالم
سالم : اخبارك ؟
جاسم : تمااااام انت اعلومك عساك طيب
سالم: والله الحمد الله تمام انا اتصلت ابشرك لقيت شغل
وبطلع من الجامعه انا عارف ماراح افلح فيها
جاسم : من جد وانا معاك بشتغل وبطلع من الجامعه بس
كيف الشغل الراتب زين؟
سالم: ايه في شركه حلووو الراتب 4000 واذا طولت يزيدوه
جاسم : حلووو لا بس بس انا معاك
سالم : طيب اخليك انا الحين باي
جاسم : باي
بعرفكم على سالم هذا صديق جاسم من ايام الدراسه
شعره شوي طويل لونه اسود عيونه بنيه طويل خشمه وسط معتدل
طوله حلووو وسط لاكن ضعيف اشوي ابيض وسيم
محترم عمره 22 سنه طيوووب بس مزاجي
فيغرفة فاطمه
ندى : فطووم ارسمي لي
فاطمه : والله برسم لك بس اصبري جالسه ارسم طير طير يطيرك
ههههههههههههههههههه
ندى : خخخخخخخ ماضحك انزين بنتضر
تدخل ريهام
ريهام : الله وناسه لو اتصيري وياي في المدرسه يافطيسسس
لو في نفس الفصل بعد يارووووووحي وناسه
فاطمه تخزها: منهي فطيس ها
ريهام: ببتسامه عريضه امزح وراحت تلعب سوني
اشوي طق طق
فاطمه : ادخل
امينه : مرراحب فطوووم
فاطمه : عاش من شافك يابنت عمي
اعرفكمعلى امينه هذي بنت عمهم عمرها 17 سنه لاكنها اقرب وحده
منفاطمه لما كانو صغار كانت تلعب وياها وتجلس معاها
شعرها صغير بني عيونها عسليه طولها وسطمتنها حلوو وسط خشمها طويل وسمره
امينه : شنوو ترسمي
فاطمه : طير حق ولد خالي
امينه : اهاا راح يعجبه
ندى : بعدين انا لاتنسي
فاطمه : مانسيتك
ريهام وهي تلعب سوني ناسيه روها كانت تلعب السائق الحرامي
ريهام : يالله موته بسرعه اللعن ابوووك بصراخ مووووووووت
فاطمه+امينه+ندى: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام توها منتبها : ها ويشفيكم
فاطمه : سلامات خيتوو هذا لعب لاتلعني عيب
امينه : انتبهي ههههههههه ريهام لايطق عرق فيك
ندى : ههههههههههه مجنوونه اريهاموووه مجنونهههههههههههههههاااااااااي
ريهام عصبت على ندى: اقووول ندوووه اسكتي لادوس بطنك
فاطمه+امينه+ندى :هههههههههههههههههههه
كان ورا الباب جاسم يسمعهم ويقول
جاسم بهمس: يافديتك ياامووون لو تدرين شكثر احبك
تعمد ودخل جاسم: ها شفيكم تضحكون ها فطوم خلصتي الرسمه
تغطت امينه : يؤؤؤ شلون اخوك يدخل كذا بدون مايطق الباب
جاسم : اوووه بنت عمي هنا اسف ماكنت ادري ونتوا ليش ماقلتوا لي
وطلع فاطمه : الله يهديك بس لو طاق الباب قلنا لك المهم خلصتها خذها
جاسم : يسلمووو فطومتي يالله تبين شي قبل ماروح
فاطمه : لا خيوو تسلملي وراح
دخلت الغرفه فاطمه ورسمت لندى وفرحت فيها
بعد انتهاء العطله
ريهام: ياروحي بكرا بروح المدرسه بشوف صديقاتي وناسه
فاطمه : .........
ريهام: فطوم شفيك كنك متضايقه
فاطمه : ايه درت المدارس كلها مافي مدرسه قبلتني
بكرا اخر مدرسه بنروح لهاا ماتوقع يقبلوني
ريهام : والله تمنيت تكوني معاي في المدرسه حتى لو ماقبلوك
بدرس معاك وبعلمك مثل اول وغمزت لها في الاختباراغششك
فاطمه : هههههه تسلمي الله لايحرمني منك يالله نامي احين ال1الليل
عشان تجلسي بدري
ريهام: تيب تصبحي على خير
فاطمه: ونتي بخير
طلعت ريهام وسكرت الباب
فاطمه راحت عند النافذه تناضرالقمر
فاطمه : ليتني مكانك ياقمر ماشيل هم ولاحزان
بعدها قامت تصيييح تقطع القلب
فاطمه وهي تصيح: انا محرومه من الدراسه محرومه من الطلعه محرومه
من الامومه محرومه من ولد يقول لي ماما محرومه من ان اكوون ا فضل رسامه
ياربي انا جيت في هالدنيا والهموم معاي صاااحت لين مانامت
في الصباح
طق طق ام سعيد : فطوووم قومي خلينا نروح نشوف اخر مدرسه انتضرك انزين
فاطمه صحت من النوم: ان شاء الله يمه
بعدها كلهم راحوا يفطروا في الصاله على الفطور
سعيد : يالله حبايبي انا بسافرجده مع زوجتي برجع هناك عشان العمل اقرب فرصه راح ازوركم مره ثانيه

ام سعيد : الله يحفضك ياوليدي انتبه على حالك وعلى زوجتك وولدك
سعيد : من اعيوني يمه
ابو سعيد : الله وياك بتوحشنا
سعيد : مايوحشك غالي يبه وحب راسه وحب يد امه وراسها
جاسم : اخيرا بنرتاح كله اتحنحن حريم حريم
كلهم : هههههههههههههههههههه
سعيد : افاا تبي الفكه من اخوك
جاسم : لا شدعوه ترا نمزح بدونك البيت طافي
وليد : سعيد ماوصيك على خلوفي مو تقطع اذبحك ترا
سعيد : لاتوصي حريص لا ماني قاطع تحتك لين ماتمل
فاطمه : ههههههههههه ترجع بالسلامه
مها: يالله خالتي عمي مع السلامه حبت راسهم
ام سعيد +ابوسعيد : الله يسلمك
ام سعيد : حبيبي جاسم ودي خواتك المدرسه وبعدين انا وختك بنروح اخر مدرسه
جاسم: انتضركم برا
ركبواالسياره وقفوا عند مدرسة ندى: باي ماما وفطومه ريهاموه طلعت لها لسانها
ريهام : اقول انقلعي بس

ام سعيد + فاطمه: بايات ندوي
وراحوا مدرسة ريهام: وااي مشتاقه لهم واجد يالله اشوفك بعد المدرسه فطووم
بايووو
فاطمه: بايات وغمزه سلميلي على البوياات
كلهم هههههههههههههههههههههه
ريهام : والله فاضيه سيوووراحت
وصلوا اخر مدرسه وكانت فاطمه يائسه دخلو على المديره
ام سعيد : اقبليها انا اتحمل مسؤؤليتها أي شي يصير لها انا المسؤؤله عنه
المديره : والله مااقدر يمكن يحرجوها البنات ولا شي طيب ليه ماتودينها للمدارس الي مثل حالتها
ام سعيد : والله لو في هنا وديتها بس برا مانقدر نطلعها ......
فاطمه قاطعتها ودموعها في عيونها: خلاص يمه خلينا نطلع
شافتها المديره كسرت خاطرها
ام سعيد : والله الي بيدي سويته يابنتي بس ويش اقول اشكوى لله مشينا يابنتي
وهم طالعين المديره : لحضه .!
رجعوا المديره : بدخلها ونتي المسؤؤله مثل ماقلتي طيب
فاطمه مو واسعتها الدنيا : من جد ؟؟
ام سعيد : ايه على مسؤؤليتي بس دخليهاالله يخلي لك اولادك
المديره : استاذه سهام خذيها البنت الى فصلها
استاذه سهام: ان شاء الله اخذتها وطلعت
المديره : شنو اسمها؟
امسعيد : فاطمه ال .......
المديره : طيب على خير ان شاء الله
طلعتام سعيد وهي فرحانه ورجعت البيت بشرتهم
كلهم فرحوا لها
نرجع للمدرسه
ودتها الفصل اول حصه دخلت استاذه سهام ومعها فاطمه
استاذه سهام: اعرفكم يابنات على الطالبه الجديده فاطمه ال ......
ابيكم تساعدوها ولاحد تزعجها كانت فاطمه مستحيه كل البنات يناضروها
فاطمه في قلبها : ويش فيهم يناضروني يعني اول مره يشوفوا بنت على كرسي
استاذهسهام : يا نوره
نوره : نعم ابله
استاذه سهام : خذي فاطمه خليها جنبك
نوره : ان شاء الله
احم احم اعرفكم على البطله الثانيه نوره هذي الي راح تكون
زميلتفاطمه في المدرسه طيوبه رقيييقه حنوووونه
عيونها سود صغار بيضه ضعيفه بس مو واجد طولها وسط
شعرها طويل بني لونه جذاااااابه

راحت اخذتها الى الطاوله الي جنبها
نوره : منوره يافاطمه
فاطمه بخجل : النور نورك
استاذه سهام: يالله يابنات انتبهواللشرح وكانت نوره تساعد فاطمه والاستاذه كذالك
بعد انتهاء الحصه صفرت على الفصحه
اول ماطلعت الاستاذه كل البنات قاموا تجمعوا على فاطمه
خديجه : ويش فيك فاطمه من ويش ماتمشين ؟
فاطمه برتباك: من من الالولاده
ساره : طيب شنو السبب الي خلاك ماتمشي ؟
خلود : طيب صار لك حادث شي ولا كيف صرتي كذا ؟
نوره : بنات خلاص قالت لكم من الولاده شنو ماتسمعون بعدين توها جديده
مابعد تعرف اهبالكم
كلهم هههههههههههههههه
قبله : والله ماحد اهبل غيرك يا نوره
نوره : فدييت اهبالي
نوره : فاطمه اعتبريني مثل اختك أي شي تبي انا تحت امرك اوك
فاطمه : ماتقصري شكرا
قبله : وانا بعد يافطمه اسمي قبله انا اقرب وحده لنوره اعتبريني صديقتك من اليووم
فاطمه ابتسمت: تسلمين
بعدها قاموا يسالفون تعرفت فاطمه على وحده وحده وحبتهم صارت منهم وفيهم
تررررن الجرس على البيت
قبله: نوره نوره تعالي ابي رقم جوالك بكلمك ضروري عن الرياضيات انتي تعرفيني ماعرف شيفيه

نوره : اووه انا مو حافضته انتي عطيني رقمك
قبله : طيب كتبي 05000000
نوره : طيب الليله بتصل عليك اوك
قبله : اوك اتصلي تكفين
نوره : اووك مع السلامه
قبله : باي
رجعوا البيت
ريهاماول ماوصلت فاطمه دخلتها البيت
ريهام: شلون يومك في المدرسه فطووومي
فاطمه : وربي ووناااااااسه و البنات حبووووبات
ام سعيد سمعتها : الحمد الله يعني ارتحتي فيها
فاطمه : ايه تسلمين يمه الله لايحرمني منك
ابو سعيد : يالله تعالوا تغدوا مييت جووع
كلهم ههههههههههه
جاسم : يالله جينا جلسوا يتغدوا وفاطمه اتقول لهم شنو صارلها في المدرسه
بعدها جاسم : اقول يبه ويش رايك اطلع من الجامعه وشتغل؟
ابوسعيد : اذا هذا الشي من صالحك ماعندي مانع
ام سعيد : لا كمل دراستك يمديك على الشغل
جاسم : انا اعرف نفسي راسب اطلع وشتغل احسن ولا وش قولك ياوليد؟
وليد : براحتك يمه متى موعد فطوم لدكتور ؟
ام سعيد: لسبوع الجاي .....

في الليل الساعه 10
عند نوره : اووه قبله احين بتعصب علي نسيت ماتصلت عليها
يالله اتصل احيين احسن
ترررن ترررن
صوت رجوولي االوووو
نوره : السلام عليكم
؟ : وعليكم السلام
نوره في قلبها كيف هذي تعطي جوالهااخوها تبيني اذبحها : اخوي ممكن تعطيني قبله
؟هنا الرجال راح فيها فهمها غلط: هاااشنوا تقولي بعدين ماقدر احين
نوره : شنوو بعدين انا ماطلبت شي قلت عطني قبله
؟: والله ماقدر بعدين بعدين
نوره معصبه : اقووول عطني قبله احييين يعني احييين
؟ : يابنت الحلال قلت ماقدر بعدين
هنا نوره توها استوعبت توها انتبهت
نوره : هييييييه انت شنو تفكر عبالك اغازل فيك هاااااااااااااا ياقليل الادب ترى هذي صديقتي اسمها قبله فاااهم

؟: والله انتي الغلطانه وحترمي نفسك المفروض هي تعطيك الرقم عدل مو تتصلي على الناس تزعجيهم

هنا نوره راحت وطي خجلت صار وجها احممممر
نوره : طيب اخوي انا اسفه مو قصدي مع السلامه

؟: باي
سكرت نوره : انا اوريك ياقبله بكرا في المدرسه هيين هييين تعطيني الرقم غلط اف ...!

خلص الباااااااااااارت 1
__________________
اذا كان العالم ضدي فا انا اعشق التحدي
\لمحات قمر\

التعديل الأخير تم بواسطة لمحات قمر ; 10-22-2013 الساعة 01:20 AM
  #3  
قديم 10-21-2013, 11:50 PM
 
Talking

سكرت نوره : انا اوريك ياقبله بكرا في المدرسه هيين هييين تعطيني الرقم غلط اف ...! صح نسيت اقول لكم كم عمرنوره عمرها 19 سنه
وفي الصباح اليوم الثاني
بيت ابو سعيد
في الصاله عند الفطور
ابوسعيد : صباح الخيرنجود
امسعيد : صباح النووور ياابوعيالي
ابو سعيد : الا وينهم ماشوف احد على السفره؟
ام سعيد :الحين بناديهم
راحت تنادي ريهام وندى طلع جاسم من غرفته يسرع
جاسم: يمه يمه يمه يمه يمه
ام سعيد: هلا جاسم شنوفيك
جاسم: ههههههههه انا مابي فطور بروح باكل برا زين
ام سعيد : بحفض الباري
طلع جاسم راح الصاله وهو يسرع جاسم: صباح الخير يبه وفي امان الله
ابوسعيد : بل صباح النور انتبه لاتطيح الله وياك
طلع وليد:صباح النور يبه وجلس
ابوسعيد : هلا هلا صباح الخير
جت مروى: صباح الخير وجلست
ابوسعيد+وليد صباح النور
اما عند ام سعيد في غرفة ندى و ريهام
طق طق ام سعيد :ريهام ندى يالله الفطورجاهز
ريهام :اف ويش البس الجوارب البنيه ولاالخضره
ان شاء الله يمه هذاني جايه
ندى : انا بروح افطر انتين خلك مع الجوارب حقينك ههههههه وطلعت
ريهام : يالله الخضره وقامت تسرع وطلعت
اما عند فاطمه ام سعيد جت غرفة فاطمه بطق الباب الا
فتحته الباب فاطمه:انا جاهزه يمه
ام سعيد : يابعد عمري وخذتها الى الصاله عندالفطور
كانوا يكلون وهم ساكتين فاطمه قطعت السكوت
فاطمه: يمه وين جاسم ؟
ام سعيد : مايبي راح الجامعه بدري بياكل برا
وليد: انا الي راح اخذكم الى المدرسه الحمد الله
ام سعيد :وليد خلصت ؟
وليد: ايه يالله انا انتضركم في السياره وطلع
ريهام: يالله فطووم ندووه تاخرنا
فاطمه : يالله الحمد الله
ندى : الحمد الله مع السلامه وطلعوا
اما عند نوره
طق طق :غرفة نوره
نوره وهي فيها النوم : مييين
كوثر:قووومي لاتتأخري على المدرسه
نوره فزت:هاا كم الساعه احين ؟
طبعا كوثر اختها عمرها 24 سنه
كوثر:الحين الساعه ست ونص
نوره : يالله هذاني بقوم وقامت تسرع فتحت الدولاب
طلعت كوثر من الغرفه ونوره لبست وخذت الشنطه
راحت بتفتح الباب رن جوالهاا ترررن وقفت تناضرالجوال
نوره:اووه نسيت ماطفيت المنبه اخذت الجوال طفت المنبه
تذكرت الرجال الي كلمته البارح نوره :وربي فشله الله يغربلك قبله
وبعدهاطلعت وكان السواق ينتضرها ركبت نوره اليساره
نوره: جيري يالله حرك بسرعه
الي هو السوااق جيري: ان شاء الله ماما نوره هز ابراسه يمين
يسار ومشى ههههههههههه وصلها عند المدرسه نزلت نوره
شافت سياره وقفت تناضر..!
نزل صاحب السياره فتح الشنطه حقت السياره
نزل الكرسي وراح فتح الباب لخته فاطمه ساعدها وجلسها على الكرسي
جت نوره اخذت فاطمه ودخلتها المدرسه
نوره : اخبارك فاطمه؟
فاطمه: تسلمين تمام ونتي؟
نوره : دام انتي بخير انا بخير دخلوا الفصل نوره اخذت فاطمه
عند طاولتها وفصخت عبايتها وتخز قبله
قبله : نويره ليش ماتصلتي ماعرفت احل
نوره :يامجنونه عطتيني الرقم غلط وربي فشلتيني كلمت رجال قلت له
عطني قبله وبعدين اهلك مالقوا لك الاهالاسم
البنات :هههههههههههههههههههه
قبله: احم والله موودري سامحيني حبيبتوي بعدين اسمي حليوو
نوره : اف منك لاتطالعيني كذا مسويه بريئه انا ماعرف ازعل لاتخافي
قبله : ياقلبي طيب خذي جوالي ونتي انقلي رقمي
نوره : وشوو غبيه انتي جايبه جوالك المدرسه بلاك بيري بعد
قبله: ايه ويش فيها يافديت جواالي بلاك بيري امووواح <باست الجوال
نوره : هههههههه وربي بايعه ومخلصه ماتخافي وحده
تشوفك من الاستاذات بعدين تهزك قدام البنات
بعدين انطربت قبله وبدت ترقص وتغني
قبله:ماطيح من هزه ولا تهزني ريح
شوف الجبل واقف ولا هزته ريح
شوف القمر عالي ولا يمكن يطيح
وانا الجبل في عزتي وفي وقوفي
والبدر من طولي توسد كتوفي
وان كنت تبغي ياوفاءالعمرتوضيح
ماطيح من هزه ولا تهزني ريح
كانوا البنات يضحكون ومستانسين الا ودخلت استاذه سهام
سكتوا كل البنات اما قبله بعدها ترقص وتغني
استاذه سهام:بصوت عاااالي قبلــــــــه
وقفت قبله تجمدت مكانها ترتجف
نوره كاتمه الضحكه وفاطمه تضحك
فاطمه توشوش نوره : مو توها تغني ماتطيح من هزها ولا تهزها ريح
شوفيها كيف ترتجف ههههههههه
نوره: ايه ههههههه اصلا هي خررراطه ماعليك منها
قبله برتباك : ن ن نعم ا ا ابله بلعت ريقها
استاذه سهام : سلامات شنو جالسه تسوين الفصل مرقص ولا وشوو
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
استاذه سهام: بصوت عالي بسسسسسسس يابنات
ياقبله مابيك اتعيدين الي شفته اليوم طيب ولا اوديك للاداره
قبله: ان شاء الله
استاذه سهام : يالله جلسي مكانك
راحت قبله بتجلس الا رن جواالهاا كانت حاطه
هذي الغنيه بآعني وحب|غيري بسبّة بلآك بيري
يا للأسف مآمسكته | طآر في الجوّطيري
كآن الأول حبيبي | كنت أعدّه نصيبي
مآ يعرف الا بيبي | وعلقه كوود غيري
هذآ حب الرسآيل | حبّ زآيف وزآيل
ينتهي بحظ مآيل | عندي وعند غيري
قبله مرتبكه تبي تطفي الجوال: ويلي شسوي احين
سمعت استاذه سهام:ياسلام ياقبله جايبه الجوال بعد هاتيه
قبله: خلاص ابله مابجيبه مره ثانيه تكفييييين
استاذه سهام:طيب هاتيه بعطيك وياه اخرالحصه
قبله : طيب خذي
وجلست مكانها وبداء الدرس بعد كم حصه رن الجرس الفصحه
طلعت فاطمه مع نوره وقبله
نوره: بروح اشتري لي شي تبين اشتري لك شي فاطمه؟
فاطمه :ايه لاهنتي ابي ماي
نوره: من اعيوني راحت تشتري
قبله: احم احم فطوم بعطيك رقمي انتي ممتازه في الحديث ابي اسالك كم سؤل
اذا رحت البيت
فاطمه:انا بعطيك رقمي مابي ارقام غلط خذي
قبله : تسسلمين صح بسالك
فاطمه:تفضلي
قبله :تعرفين تغنين
فاطمه بتسمت:ايه
جت نوره: من جد تعرفي اجل غني لينا
قبله: أيه ايه غني
فاطمه: بس اذا غنيت انتوا تغنون بعدي
نوره +قبله : اووووك
فاطمه: تغني كلهمهم الو الو هذا جديد وذا حلو
برجك اسد برجي دلو والله بنات اخر زمان عشنا وشفنا
يازمان والله بنات اخر زمان ...هنا بدت ترقص قبله ونوره تصفق
تبغى تحب واحد كيوت معاه ارنج ساعه برجوت
وصيف ماعمره يفوت بريس ولندن وبيروت
كل همهم الو الو هذا جديد وذاحلو والله بنات اخر زمان
رنة موبايلها ديجى وللي يدلعا تبيه وللي تغلى نومينيه
بعد ماخلصت فاطمه الغنيه نوره : يالله صووووتك جووونااااان

قبله : وربي صوتك يطيح الصقر من السماء والله ودي ارقص
بعدني طربانه نويره يالله غني دوورك
فاطمه: هههههههه تسلمون ايه نوره دورك يالله
نوره : طيب احم ياالله ارقصي قبله غنت
هزي هزي رقصي خصرك ارقصيلي وبعد هزي
يلي نضراتك خناجراذبحيني يالله غمزي< هنا قامت ترقص قبله
الليله مايطلع قمرنامو بعد بطل سهر انتي موبس حلوه انتي القمريمك يخزي
هزي هزي رقصي خصرك ارقصيلي وبعد هزي
بعد هالصفق والرقص صفرت رن الجرس ترررررن
الكل راح فصله
فاطمه:نوره وربي صوتك جنااااااااان
نوره:تسلمي عيونك الجنااااااااااان
دخلت الاستاذه عطتهم الدرس بعدها خلصت الحصه صفرت
على البيت وهم طالعين
قبله : وربي ونااااااااسه اليووم نوره خذي هذاهو من جد رقمي
نوره: طيب ياويلك من طلع غلط ولا تجيبي جوالك بكرا
قبله : لا خلاص
فاطمه: يالله يابنات نلتقي بكرا باي
نوره+قبله باياااات
قبله : يالله حبيبتي باااي
نوره : بايوو
باقي نوره تنتضر السواق
نوره : اف هذا طوول متى بيجي اف جعت بروح البوفيه
اشتري لي شي بعدها عبرت الشااارع الا وتجي سياره تسررع
نوره : شافت السياره بتصدمها تصارخ بقوه يماااااااااااااااااه وغمضت
عيونها
راعي السياره شافها يبي يوقف مو عارف وطراااااااخ صدمها
نزل وهو خايف شافها طاحت
فواز: اختي اختي انتي بخير <الي هو راعي السياره
احم احم فواز طويل فيه عضلات اشوي هع هع عيونه سود
شعره اسود لاضيعف ولا دوب وسط جميييل وسيييم وابيض
صح عاقل بس جريئ نكمل
نوره : تناضر فيه وساكته ماحست بشي
فواز: اختي ردي علي ماجاك شي
نوره: ها ايه انا بخير حطت يدها على الارض بتوقف
عورتها رجلها آآآآآآآه وجلست
فواز: شنوو فيك وشو والي يعورك
نوره في قلبها ويلي من اعيونه: ها ايه رجلي
فواز : طيب تعالي اركبي السياره اوصلك المستشفى
اخاف انكسرت ولاشي بعيد اشرعنك
نوره : ايه بركب هاا اركب معاك لالالا مابي مابي
فواز: طيب اتصلي على اخوك يجي ياخذك
نوره : موحافضه رقمه وماعندي جوال
فواز: اختي والله انا مونيتي سيئه بوديك المستشفى ماقدر اخليك كذا
ولا تبيني اتصل على الاسعاف ونتي حالتك مو خطيره
نوره : اسعاف لالا مايحتاج
فواز:شنو قلتي بتضلين هنا ولا اوصلك
نورفي قلبها:يالبيييه وربي صوته خقه
فواز:اختي شنوو قلتي
نوره:طيب وديني المستشفى
فواز: خليني اساعدك
نوره : طيب
فواز مسك يدها وهي مستحيييييه وجها احمر
فتح لها السياره وركبت وداها المستشفى
في المستشفى
الدكتور: مافيها شي بس رضض لازم ماتمشي واجد
فواز: الله يعطيك العافيه دكتور
الدكتور:الله يعافيك شنوو اسم المدام ؟
فواز: التفت لنوره وبتسم لها ونوره مستحييييييه
نوره في قلبها:شنوو مدام انت وجهك
فواز: الدكتور يبي اسمك
نوره بخجل: اسمي نوره
فوازبهمس :عاشت الاسامي
الدكتور: انا بكتب لها دواء اخذه من الصيدليه
مو متوفر عندنا
فواز:طيب
نوره:.............
الدكتور : سلامتها ماتشوف شر
فواز: الشر مايجيك
طلعوا برا فواز: بنمرالصيدليه عشان ناخذ الدواء بعدين اوصلك البيت
نوره بخجل وهي تناضر الارض : طيب
نوره رفعت راسها وجت عينها في عينه
فوازفي قلبه:من هالبنت ويلي على هالعيون ليتني اشوف وش وراء
النقاب
نوره :طيب وين السياره < لا والله ماتعرفي وين خخخخخ
فواز:ايه يالله نمشي
نوره : طيب تسلم اخوي تعبتك معي
فواز:تعبك راحه واجبي موو انا الغبي الي كنت بصدم وحده مثلك
نوره بخجل:شكرا
وهم طالعين بيروحون السياره
في واحد يركض بسرعه عبرجنبهم واخذ شنطة نوره
نوره: تصارخ شنطتييييييي حرااااااميييييي
فواز:لحقه وقال لنوره انتضري لا تروحي مكان
لاكن نوره ماسمعت كلامه وراحت وراهم
راح يركض وراح من سكه الى سكه وصل الحرامي
في سكه مسدوده شاف جدار مايعرف وين يروح بيرجع شاف وراه
فواز: على وين يا بابا
الحرامي : وش تبي وخر لاانهيك
فواز : ههههههههااااي شنوو بسوي
الحرامي : طلع سكين قام يلوح فيها يمين يسار يبي يجرحه
فواز: كان يتفاداه ومسك يده وسحب السكين منه وعطاه بكس على وجهه
طراااااااااااااخ الحرامي : آآآآآآآآآآآآآخ ..
فواز: وخذ الشنطه من يده وصفقه على راسه بالشنطه الحرامي: اح راسي
فواز:الحين اح راسك ها بتصل على الشرطه تشيلك ..
الحرامي بخوف: لا الله يرحم امك وابوك عندي عيال مابي ادخل السجن
خلني امشي ولا تشوف وجهي مره ثانيه
فواز: اذلف ذلف الله مخك وللي فيها فيها
طار الحرامي توها وصلت نوره تنهدت : تعبت
فواز: وش الي جابك وراي رجلك مابعد تطيب وقال الدكتور
ماتمشين واجد
نوره: وينه مسكته ولا ويش صار
فواز: غمز لها افاا عليك بسس هذي هي شنطتك معي
أي واحد يقرب منك ينتهي
نوره بخجل: تسلم يا....
قاطعها فواز:تقدري تناديني فواز بدون اخوي يكون افضل
نوره في قلبها: واااي اسمه فواز يافديت اسمك بس ياجرئك
نوره بخجل: تسلم يافواز تاخرت على البيت
فواز : ان شاء لله وبعدها عطاها الشنطه وهم راجعين لسياره
وهي تمشي تعثرت وطاحت مسكها فواز:اسم الله عليك
طاحت في حضنه مسكنها ويناضر في عيونها وهي نتاضر في عيونه
وكان قلبهاا يدق بسرعه وكان العصرال عبر من جنبهم
عجوز وتحنحن ها يالله سمعوا صوته وخرت نوره عنه
نوره: احترم نفسك
فواز: يالله هذا جزاي اساعدك
نوره: وين السياره تعبت
فواز: تبيني احملك
نوره معصبه:وبعدين معاك
فواز: اسف موقصدي هذي هي السياره اركبي
صج لاقالوا خيرا تعمل شرا تلقى الله لينا
وصل الصيدليه نزل من السياره
نوره:فواز
فواز:عيونه امري
نوره في قلبها يمه منك:قولي كم حساب الدواء وانا ادفع
فواز:قولي تبيني اشتري لك شي احسك جوعانه ماعليك من الحساب
نوره:بس مابي اكلف عليك انا مو جوعانه
فواز: مافيها كلافه اشوي وسمع صوت بطنها <<يعني صوت الجوع
فواز:متأكده موجوعانه ؟؟
نوره مستحيه :لا موجوعانه
فواز:اجل وش الصوت الي سمعته؟
يتبع
__________________
اذا كان العالم ضدي فا انا اعشق التحدي
\لمحات قمر\

التعديل الأخير تم بواسطة لمحات قمر ; 10-22-2013 الساعة 05:56 AM
  #4  
قديم 10-21-2013, 11:53 PM
 
نوره:بهمس ويش اقول احين
فواز:شنووقلتي؟
نوره: ها ولاشي انا ماسمعت شي أي صوت؟
فواز:اهاا طيب انا بروح جيب الدواء
راح دخل الصيدليه اخذ االدواء طلع من الصيدليه دخل المطعم
وطلع ورجع اليساره عطاها كيس الدواء وكيس فيه همبرجر و شوورمه
وميرنداا
فواز: يالله اكلي
نوره في قلبها:يافدييتك تخاف علي وه بسس وين بشوف واحد مثلك
وصلها البيت نزلت من السياره راحت مسكها فواز من يدها
فواز:قبل ماتمشين مابتعطيني شي؟
نوره:شي مثل ايش
فواز:بوسه في خدي
نوره:انت اكيد مجنوون سحبت يدها
وراحت تسررع البيت
فواز: بصوت عااالي مافي شكرا ياعمري
وقفت نوره: مالت عليك وراحت
فواز: بل يالله الشكوا لله ومشى
نروح لبيت ابوسعيد
كانت ريهام تلعب سوني مع ندى
وفاطمه جالسه ترسم
ريها:ندووه لاتضربي الرجال الي احركه خليني اركبه السياره
ندى: هههههههههههه انقلعي بموووتك مووووووتي مووووتي يازفته
ريهام: انا زفته يا ام القمل و الصيبان صكوو عليك البيبان
ندى:صيبان اتعضك سبع سنين ماتهدك يامجنووونه
فاطمه: هيييه انتوا هيييه اسكتوا وجع كل وحده اصراخها ارفع من الثانيه
ريهام:خلاص ماني بلعب بروح لمي اشوف ويش العشى ابرك لي
ندى بهمس:راحه بلارده
فاطمه : طيب ريهام اذاعرفتي وش العشى قوليلي
ريهام:طيب
طلعت راحت المطبخ ريهام:يمه
ام سعيد :هلا
ريهام : وش العشى
ام سعيد: شوربه معكرونه بطاطس كباب بس
ريهام:حلووو
ام سعيد : ذا كرتي؟
ريهام:ايه المهم بسالك مومتي
ام سعيد:اسالي الي تبي
ريهام: امممم ودي انروح مجمع الراشد يوم الاربعاء في الليل
ام سعيد :طيب بنرووح
ريهام : يسلمووو مامتي
اما عند نوره
جالسه في غرفتها فاتحه الكتاب وسااهيه
نوره في قلبها:منوو ذاك الرجال احسس صوته مو غريب علي
يااالبيييه فديت اعيوونه وكله وربي قوي آه بس لو اشوفه مره ثانيه
يافديته وهو يدافع عني وااااااااي احسه ذوبني يوم طحت بحضنه
ويلي ...

اماا فواز في القهوه
غانم : خذ فواز جرب عسل وربي رووعهه المعسل
فوازفي قلبه:عذبتني هالبنت الحين انا ليش افكرفيها
يافديتهاا يوم ضميتها حسيت بشعور غريب شكلي
بروح ملح نوره يافديت اسمهااا
ويش قاعد اقول انا الحين
غانم: فوواز سلامات اكلمك بصراخ فوااااااااااااااااز
فواز:اذووني وجع ويش في امك وش تبي
غانم: اقولك خذ امعسل
فواز: انقلع زين خل لمعسل لك انت وشكلك بمشي باي
غانم:هوب هوب ترى نمزح بايات
طبعا غانم صديق فواز غانم فيه اهبال اشوي هههههههه
بعد مرور اسبوع شفت رجلها نوره
طبعا اليوم الاربعاء الساعه 7الليل
طلعوا عائلة ابوسعيد الى مجمع الراشد في المجمع
ريهام:يمه انا ابي ادف فطوم بنروح ندور في المجمع انا وياها
ام سعيد :طيب لاتروحون بعيد ارجعوا هنا بعدين طيب
ريهام: اوك
فاطمه: اقول لاتسرعي فيني ريهاموه لاتطيحيني
ريهام:لاماعليك ماراح اطيحك
راحت ريهام مع فاطمه يتفرجون على الملابس والاكسسورات
وكانت ريهام مرجوجه تسرع بكرسي فاطمه وتفحط فيها
فاطمه: ريهامووه اشوي اشوي قدامنا رجال يابنت انا موسياره
وهي تركض فيها تسسرع وتترك الكرسي ويمشي الكرسي لحاله
فاطمه: ريهااام وقفي الرجال قدامنا لاتصقعي في الرجااال وقفي وقفي
التفتت فاطمه ماشفت ريهام حاولت توقف الكرسي ماعرفت
قامت تصارخ وااااااااااي حطت يدها على عيونها وغمضت
كان الرجال عطنها ضهره يعني ماشافها
وطراااااااااااخ خشت في الرجال والرجاال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
خلص الباااااااااااااارت2
__________________
اذا كان العالم ضدي فا انا اعشق التحدي
\لمحات قمر\

التعديل الأخير تم بواسطة لمحات قمر ; 10-22-2013 الساعة 07:38 PM
  #5  
قديم 10-21-2013, 11:55 PM
 
Red face

تم

اتمنى ان تعجبكم :madry:
__________________
اذا كان العالم ضدي فا انا اعشق التحدي
\لمحات قمر\

التعديل الأخير تم بواسطة لمحات قمر ; 10-22-2013 الساعة 07:41 PM
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا إذا كان الصمت من طبعك؟؟ لوريانا نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 42 07-08-2014 05:15 PM
الصمت طبعك امي الغالية حوارات و نقاشات جاده 2 08-15-2009 09:19 PM
طبعك حقير واناني العوضي محاولاتك الشعرية 7 09-20-2007 01:23 AM


الساعة الآن 06:35 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011