عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree42Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 11-20-2013, 07:02 PM
 

البـــــارت الثانــــــــي



بَعض العرب {لاجاك ودك ترده
ولاغاب عنك ودك إنك تحاكيه/
ماودك إنه غاب لو طال صده
وإن هو رجعَ لك يوم مليت طاريه
لوقابلك بالطيب وقفت ضده
ولو زعلّك مره لحقته تراضيه/
الحب باقي لو غرامك يسده
وش قيمته لاغاب خل تراعيه/
إلآ الموده يارفيق الموده
من باعها يخسر قديمه وتاليه
الي بعد يرجع لقلبي مرده
لو هو جفى يبقى غرامي يداريه!
قل للصداقه هذي أيام شده
من بعدهآ أدري وعد ربي أرجيه..


:::

فِيْ بِيْتِ الجٓدِ

كانت اديم تنزل من الدرج بكل خفه و تنقز ولما وصلت اخر ثلاث درجات
انقزت مسكت عبايتها و شنطتها و كانت بتتوجه للباب الي يودي لي برا
مرت من جنب المقلط سمعت اصوات استغربت قربت تسمع اصوات شرشره
اديم / صح ان هاذا المكان سارله سنين و بنين محد دخله بس مب معقوله انه يكون مسكون
هههههه ممكن فيه جنان داخل خخخ وش ذا التفكير
نطلت العبايه و الشنطه على اقرب كاونتر اتجهت عند مدخل المقلط

وصــــــــف

عند المدخل ع شكل مربع فيه من اوله باب يودي للحوش وجنبه درج صغير
يودي القبو ومن الجهه الثانيه باب حلو و فخم يودي لداخل المقلط و من البدايه مدخل

اديم تتلفت يمين و يسار/ مافي احد
مشت قدام لين ماصارت بنص

:::

داخل المِقٓلٓطِ

اثنين جالسين ورا الكنب لابسين ثوب ابيض
كنهم جن متخبين و يتهامسون

.../ ياخي ضاقت تودينا هنا مافي مكان غيره
.../ احمد ربك اننا انحشنا من المجلس و ركانوه و نويصر ماشافونا
كان دفنونا و حنا حين
.../ كان رحنا فوق و تخبينا بأحد الاجنحه
.../ تستهبل انت و ذا الوجه بيلقونا ع طول زي ذيك المره
.../ خخخ صدق لو رحنا فوق اتوقع راكان يرمينا برا البيت و يخلينا ننام فشارع

اما اديم كانت جالسه عن باب المقلط و
بصوت غير مسموع/ هههه اجل انتم هنا يا المخيسين قسم لو درا روكي بيذبحكم
كل عاده تنحاشون و تمشون كنكم فيران و تتخبون في أماكن مكشوفه
" تلفت يمين و يسار شافت شماعه الي يعلقون فيها الملابس ابتسمت ابتسامع عريضه
و راحت بشويش لها مسكتها و ضحكت " 1.2.3.
طاااااااااخ
فزو يزيد و بندر اما اديم ضحكة و نزلت من درج القبو
فجأه جو راكان و منصور و تركي و وليد
راكان وهو يدخل المقلط وهو يصارخ / من هنااااااا
يزيد و بندر/ .........
راكان يبي يفتح الليتات بس خربانه
راكان بصراخ هز اركان المكان/ أعيد من هناااااااااا
تركي يناضر المكان بعدين لف لقا ع الارض سواره
اتجه لها و خذها من الارض " مكتوب عيه بخط حلو اديم"
ضحك تركي ووزاها في جيب بنطلونه
منصور التفت له/ عسا ما شر شلي يضحك
تركي ببرود / ولا شي
راكان دخل داخل وجلس يمشي ببطأ
وليد/ راكانوه ما يحتاج شكل الشماعه طاحت فلحالها شوفها مصديه" غمز لتركي"
تركي ناضره و فهم عليه/ ايه وتعرف ان المكان من زمان ما جددنها و مو بس ها المكان
حتى المخزن و القبو
راكان بعدم اقتناع وهو يحط يدينه في جيب بنطلونه/ طيب طيب خلاص
تركي ووليد التفتو لبعض و بتسمو و مشو
تركي/ انا بطلع من ذا الباب انا " يأشر ع الباب" و وليد بنروح رياض قلري نشنري كم شي و نرجع
راكان بعدم اهتمام/ طيب خلاص، منصور امش خلنا نطلع برا للخيمه
منصور ابتسم / وراك وراك
راكان بادله الابتسامه و طلعو
وليد وهو يناضر فلكنبه الي وراها يزيد و بندر/ ياخي اطلعو
بندر وهو يقوم من الكنبه و شكله يخرع
تركي اخترع / بسم الله اعوذ بالله جن تف تف تف
يطلع يزيد و كشته طايره/ هاذي اخر مره اسمع كلامك فيها يا بنيدر
وليد/ اعوذ بالله كنكم طالعين من اثيوبيا
يزيد بنص عين/ ليش ما تنطم
وليد يستهبل/ انطم ولا انطرب
بندر/ استغفر الله بدت النفسيه
تركي/ تنكتم أزين لك و بعدين وش حشركم داخل ضاقت هنا
يزيد/ هههههه نفس الكلام الي قلت له قبل كم ساعه
وليد طير عيونه/ ليش ان شاء الله كم جلستو هنا
ندر بغباء وهو يحسب/ ممكن ثلاث او ساعتين بلكثير
تركي / الله يخيسكم جالسين بلحر
بندر/ انا اروح لجناحي اغسل و البس و جيكم
يزيد/ هيييه تعال خذني معك
وليد / اوكي احنا نستناكم فسياره براا
يزيد و بندر / اوكي

:::

قٓبِلٓ دٓقٓأقِ مِنْ دُخُوْلِ آدِيْمِ


فِيْ احدى شوارع الرياض
دخلت سيارت أودي بيضاء داخل حي ال.....
أستٓقٓرٓتِ امام بيت الجد

ألتفت دحوم ورا حب يلطف الجو شاف الجو متوتر
كلن على بعضه و مختبص

دحوم/ اقول رموس شفيك اليوم متضايقه
ريماس ناضرته و رجعت نضرها لدريشه و بكل برود / ما فيني شي
دحوم بنفسه/ غريبه هي هاديه اليوم اكيد في شي مضايقها او انها
زعلانه او في احد تكلم معها بموضوع ما تبي تفتحه
ريناد قاطعت الجو المريب الي جالس يسير/ دحوم اتوقع ان ذا مو من خصوصياتك
ريماس التفت لي ريناد و بأنفعال غير أرادي/ ونتي وش دخلك
ريناد تعرف ان ريماس انفعاليه و ماحبت تضايقها / خلاص يبه حقك علينا " رفعت حاجب"
بس لا تعصبين
طنشتها ريماس و لفت عنها و جلست تناضر القصر
حس دحوم بشعور غريب كنه يقوله اطلع برا السياره
حس ا ضايقها و فتح باب كانت مسكوته فقلبها حس انها ما تبيه ولا تحتاجه
اول مره تعصب عليه و تصرخ بوجهه هو يعتبرها كل اهله
و اخته الصغيره و ابو راكان ابوه و الشباب اخوانه حس بغصه
و خنقته العبره فتح باب السياره و قام سكره وراه وتسند ع الباب و سار يناضر
بلأشياء الي حوله يخفي ضيقته ما تعود يضعف كذا قدامها

ريناد لفت عليها/ مستانسه الحين كسرتي خاطر الرجال
ريماس ناضرتها ببرود / .......
ريناد بستهزاء / هه الحين كل ذي الضيقه عشان شفتي متعب
و جايه و طلعين حرتك في الي يعتبرك اخته و انتي شي غالي عليه
حسي فيه شوي حسي عديمت احساس يكفي الي عاناه فدنيا
حرام عليك تضيقين صدره

ما ستحملة ريماس الي جالسه تقول لها و فتحت الباب بسرعه و سكرته بقوه
فز دحوم و ولف شافها تركض و فتحت الباب و دخلت كان بيلحقها لولا ريناد ما وقفته
ريناد/ خلك منها تزعل شوي بعدين ترضى
شد دحوم شعره من ورا بقوه بمعنا القهر


بعد دقايق دخلت أديم
وجلست ورى وهي مبصوطه و تضحك
ريناد بستغراب/ بسم الله عليك وش جاك تضحكين لا يكون جني دخل داخلك
اديم وبين ضحكها/ لو تشوفين اشكالهم
ريناد/ مين
اديم انفجرت ضحك و بعد ثواني هدت و قالت لها القصه
ريناد فتحت عيونها ع الاخر / يااا المتوحشه حرام تسوين كذا فيهم
أديم/ محد قالهم يروحون لي المقلط و يحشرون نفسهم هناك
ريناد بتفكبر / طيب وش سار عليهم
اديم / ما دري شكلهم قدرو يصرفون نفسهم
وريناد / شلون
أديم و هي تحرك حواجبها بشكل يضحك / لأن الفزعه موجوده
ريناد وهي تضربها بكتفها / متى تبطلين حركاتك
أديم / لما انتي تبطلين

دحوم بصوت مخنوق / ترا و صلنا
ريناذ / مشكور و ما تقصر
دحوم / العفو

اول ما دخلو لي المول راح مباشره لبيت الجد


:::

دخلت داخل و سكت الباب وراها و سندت جسمها عليه
و الدموع متحجره بعينها و دها تبكي ما تقدر تنزل الدموع
تحسه انها غلطت غلطه كبيره تحس انها عديمت احساس
ما تقدر مشاعر احد تحس أنهــــــا
أنــــــــــــــانــــــيــــــه
مسحت الدموع ألي بعينها
و فصخت عبايتها و رمتها ع سريرها
ألتفت يمين يسار توها تحس انها رقت لجناحها هي و لميس
ابتسمت بستهزاء و مشت لغرفت التبديل
لبست بنطلون جينز اسود و بلوزه قطنيه بيضه و فيها قبعه من ورى
عليها رأس هلو كيتي و خلت شعرها القصيرمبعثر و حطت بنستين بأهمال ع سعرها
و لبست شوز سبورت اسود
توجهت لسرير و رمت نفسها لفت للجه اليسار شافت أيباده فشاحن قامت
و فتحته كانت الصوره الخلفيه له صورتها هي و ريناد و لميس و تركي و وليد
يوم كانو بأول متوصط و تركي و وليد ثاني او ثالث ثنوي
أبتسمت وهي تناضر الصوره فتحته و دخلت ع منتداها الخاص
سجلة دخولها
فتحت ع مدونتها

وكتــــــبت

افرح إذا شفت الفرح في محياك
وتضيق بي الدنيا إذا شان بالك
أعطيك عمري يا عسى من فداياك
وش هي حياتي ما تساوي رضالك
جعل الولي يا صاحبي دوم يرعاك
وجعل الفرح في كل الأيام فالك


تنهدة تنهيده طويله رجعته
و سكرة الانوار و راحة تنزل تحت
ضلت تمشي بخطوات ثقيله و وحاطه القبعه ع رأسها و مغطيه شعرها
ضغطت زر الأصنصير و تسندت ع الجدار
حست انها مخنوقه تبي تتنفس هوا
فتح باب الاصنصير و دخلت داخله سكرته و ضغطت ع الدور السفلي
و ع طول نزلت و ركضت لبرا و و جلست تتمشى
مرت نسمت هوا خلا قبعتها تطيح و تبان خصلات شعرها
التفت شافت لمبات الخيمه مفتوحه عدلت قبعتها و حطتها ع رأسها بحيث ان ما يبان
شي وجهت نضرها لملابسها البلوزه كانت و ساعه و أكمامها طويله و البنطلون واسع
أبتسمت برضا ع شكلها
فتحت باب الخيمه ألي ينمدف من الطرف
شافت منصور و راكان جالسين على الاكس بوكس
ويلعبون وحاطين السماعات كم اشتاقت ان تقعد مع اخوها
صح انه يجلس مع أهله بس ولا مرا بادلها شعور الاخوه وهو في نضرها
قاسي و عديم الاحساس من بعد ما طلق تولين عضت شفايفها السفليه
جت تبي تطلع بس استوقفها صوته الحاد المبحوح الي كلما تسمعه يصيبها بلخوف
و الارتباك/ ع وين رايحه
ألتفت له وهي تناضر فيه وهو عاقد حواجبه/ أ ا انا بـ دخل دتخـ ـل
راكان أستغرب من توترها و خوفها/ ع راحتك كان ودي تجلسين معنا بس ما دام كذا
خلااص
منصور يناضره/ راكان وش فيك عليها
راكان بستغراب / أييش!!
منصور انقهر من بروده بس خل الوضع عادي بهدوء وهو يناضر ريماس/ تعالي أجلسي معنا
ريماس أستحت و حست انها حطت نفسها بموقف بايخ / لا خلاص انا بروح
راحت و سكرت باب الخيمه وراها و جلسة تمشي
تنهدت و مسكت جوالها و دقت على سديم


:::

فِيْ رِيْاضِ قٓلٓارِيْ

كٓانًُو البنات ب كوفي كوستا

لميس وهي تناضرهم بِسِتِغِرٓابِ/ وين رموس
ريناد/ تضايقت شوي و قالت مالي خلق لطلعه
لميس بعدم تصديق / أهااا
أديم/ شراايك بعد ما نخلص نرقا نلعب بلألعاب
أفنان قامت بحماس و بصراخ/ وااااااو من زماان ما لعبت
كِلْ إلي بلكوفي وجهو النضر لها
أفنان جاسة وهي منحرجه
و أديم و لميس و ريناد يضحكون عليها
لميس/ قسم مرجوجه
أديم/ أهجدي لا تسوين فينا مصيبه بس
ريناد بضحكه / أخاف تقوم القيامه بعد شوي
أفنان / ه ه ه ما تضحك
لميس / انا خلصة ونتي
اليثلاثه / وحنا بعد
دٓفٓعُوْ الحِسٓابِ و طٓلِ عُـــــــــو


فِيْ جِهٓه ثٓانِيْهِ مِنْ المُــــــٓــــولِ


كانو توهم داخلين المول

كان يمشي هو و رفيق عمره و يسولفون
و يضحكون

بدر بضحكه/ حرام عليك خنقت الرجال
عزام / ههههه ياخي لوع كبدي جالس يترزز قدامي
بدر ضحك ع طريقته
عزام / اعجبك
بدر / أكيد أنت عزام مو أي واحد
عزام / هههههه تسلم خلنا نرقا فوق نلعب
بدر طير عيونه / أيششششش
عزام / عادي وش فيها خل نونس نفسنا شوي
بدر/ طيب يلا



[cc=أســـــــــــفه جـــــــدأأأ]اسفه ان البارت قصير
بس صارت لي ضروف و ما قدرت أكمل
حاولت اضغط ع نفسي و بس كتبت ذا
بعوضكم ببارت أحلا
[/cc]

توقعاتكم ؟

تعليق ع الشخصيات التاليه؟

دحوم- راكان - تركي

أنتقاد- أقتراح؟

مع خالص ودي
__________________


  #12  
قديم 11-20-2013, 07:41 PM
 
سلام اخبارك اختي

احم احم البارت يجنن والله فوق الخيل ابداع +ابداع + ابداع
تسلمين قلبي على هذا البارت رائع والله استمتعت في قرائته وما كنت ابيه يكمل بصراحه
لان روايتك من اجمل روايات الي قرائتهاً .




توقعاتكم ؟

راح يكون وااااااو

تعليق ع الشخصيات التاليه؟

دحوم- راكان - تركي

دحوم = احسه وحيد ومسكين وشخصيته حلوه واحبيته

راكان = يمه هذا خقيت عليه والله كل شيء فيه يجنن

تركي = لساتني ما عرفت شخصيته كثير



أنتقاد- أقتراح؟

لا يوجد



اتمنى تزلي البارت بسرعه لاني متحمسه حيل دزيلي رابط اوكي
يلا قلبي اشوفك ع خير


تحياتي

Nana Osaki and ـ قَـمر like this.
__________________


أريد أن أحلم أكثر، أريد أن أبقى .

مدونتي|قرأن كريم
.
  #13  
قديم 11-20-2013, 07:57 PM
 
السلام عليكم

كيفك ؟..... ان شاء الله بخير


توقعاتكم ؟

لايوجد

تعليق ع الشخصيات التاليه؟

دحوم- راكان - تركي

.............<<< لسى ما عرفتهم زين في البارت القادم اعلق عليه ^____^

أنتقاد- أقتراح؟

لايوجد.... لا يوجد


البارت روعه

انتظر القادم بفارغ الصبر
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة ـ قَـمر ; 11-21-2013 الساعة 01:13 AM
  #14  
قديم 11-20-2013, 08:04 PM
 
مفيش اي داعي للاسف كلنا عنا ظروف ^^
توقعاتي ولا شي عاد انا اقدر افرض شي ع مبدعه <<<اكيد لا انوتي شو ذا التخريف هااا>>> الشخصيات باين عليها حلوه كتير للامام دوما حبيبتي ^^
جانا
ـ قَـمر likes this.
__________________

  #15  
قديم 11-20-2013, 08:35 PM
 
Post

السلامـ عليكمـ
كيف حالك؟
انـ شاء اللهـ تماإم

الأسئلةه:

توقعاتكم ؟
اتركه لك

تعليق ع الشخصيات التاليه؟

دحوم- راكان - تركي
دحوم :
حبيته وحسيت بزعله
راكان:
خقيت عليه
تركي
: لا تعليييق:lolz:

أنتقاد- أقتراح؟
لا يوجد البارت اليوم تمام // لا يوجد برضه

ما تتأخري علينا البارت الجاي
دمتيـ
Nana Osaki and ـ قَـمر like this.
__________________




THE END






 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في احدى ضواحي امستردام - قصة حقيقية zyoss1 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 06-16-2010 09:44 PM
صور غرق مدينة الرياض اكثر من 100 صوره بنوته 3asal أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 05-06-2010 02:58 AM
لأهالي مدينة الرياض دعوة عامة me9000 مواضيع عامة 0 04-29-2009 07:25 PM
قصة مولودة تتحدث بالمهد في مدينة الرياض كايدهم أوي قصص قصيرة 33 10-17-2007 04:48 PM


الساعة الآن 06:04 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011