عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree44Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-25-2014, 09:42 PM
 
نظرهه .. خلقت لقلبيء حيآهه جَديدهه -




.
.
.
الأحد -
الساعه 7:45 صبآحاً -
بعصبيه قدام الباب : يلأأأ اخرتينا ي قلبي !!
صرخت من فوق : بابا روح انا باقيلي
: انتي باليوم اللي فيه اجتماع تختارين تجين معاي الصبح ؟
: بابا عااااادي يلآ روح قبل تتأخر
إبتسم : طيب ..


............

بمكآن ثآني ..
قام من سريره بقوووة و بخوف : ياااااااااوووويلي تأخرت و الإجتماع اليوم !!!!!
امه : من قبل شوي أصحيك ولنت يمي
: طيب يُمه تكفين كوب شاي بما اني البس البدله !
لبس و طلع و قآبل اخته اللي تناظره بنص عين : من متى تتكشخ xD
: كلي تبن بعيش الجو !!!
باست خده : بالتوفيق
ناظرها و بشك : شتبين ؟
ضحكت : هههههههههههههههههه آبي من مآك ع الغداء
إبتسم : طيب
رش من عطره و آخذ كوب الشآي و ركب سيآرته ..


......................

وصلتئ الشركَه و طبعاً دايم تجي الشركه ع العصر تاخذ لفه و ترجع
اليوم قررت تجي من الصبح و كأنها مدآومه لآن من تخلص الجامعه بتجي عند بآبتها !
إبتسمت بدآخلها و هي تشوف الروتين الدآئم في إن كل الموظفين يتميلحوا عندها :/ !!!
و بقلبها [ آكيد بنت المُدير لو يتزوجوني بيجنون أموال !!! ]
شآفت قاعه الاجتماعات فآضيه .
دخلت كان واحد قاعد و عليه بدله رسميهَ
أول مره تشوفه ! لا هو مجسم زي البآقين ! ولا هو متين زي المدراء !
والأهم لما شآفها مَ أهتم زي البآقينء !
و مآمرت ثواني إلا قام إبتسم لها و رآح
مَ تدري ليه حست بشعور غريب و بقت عيونها متعلقه بمكآنه !
يمكن لأنه مَ أهتم عكس البآقين و يمكن إعجاب !
قطع عليها دخول أبوها و هو يهلّي : هلا والله ببنيتي أبرار
أبرار إبتسمت : هلا بابا
دخل أخوها الكبير : العلّه هينا -.-
ابرار : مَ العلّه إلا انت
بدلع : بابا شششششوووفه
ابوها : طلال إلا ابرار عاد !
طلال : طيب آسفين
مشى و مر من عندها رفسها و انحاش
ابرار : آآآآآآحححح كككسرتني =(
ابو طلال : ههههههه مَ كنه بعمر الثلاثين
أبرار : مدري كيف زوجته متحملته -.-"
ابو طلال : هههههههههههههههههه المهم تبينّ قهوه ؟
أبرار : إيوا
ابو طلال : تعالي اطلبها لك
ابرار : لا انا بروح عشان استكشف وين المطبخ :d
ابو طلال : براحتك
رآحت ابرار و صآرت تمشي بالشركة و من غرفه إلى غرفه .
إلين طآحت باللي كآن شاغل بآلها
كآنقآعد ع كرسي بالممر و بيده كوب قهوه ! و كأنه يفكر و لا إنتبه لها
تقدمت و في بآلها تكلمه
و بس نآظرها بإستغراب حست لسآنها إنربط ,
دآيم لسآنها أطول منها ! قدامه مَ قدرت تتكلم .
نظرآته مَ كانت ابداً نظرات واحد مهتم لها :/ !
إبتسمت : آخبارك ؟
بإستغراب وهو يأشر بإصبعه على نفسه : أخباري ؟
ابرار بإستغراب : مو تشتغل هينا ؟
: آيوا
ابرار : انا بنت المُدير و مَ يصير مَ أسال عن اخباركم :$
عقد حوآجبه : تمام
أبرار : يصير اعرف اسمك ؟
إبتسم : عليء
أبرار : أبرار =)
علي مَ كان مرتاح إنه يكلمها : تشرفنا
و من شاف احد وراها : يلا انا رايح
رآح عنها هي التفتت وراها و شآفت [ سامي ]
تعكر مزاجها بس شآفته !!
قرب منها و بإبتسامه : هلا والله برور
ابرار : أبرار لو سمحت وهلا فيك
سامي : آخبارك ؟
ابرار : الحمدلله
سامي : منوره الشركه بوجودك !
ابرار : تسلم =)
صرفته و رحتء عنه
احم هذا ابوه شآري 30% من أسهم الشركه و طبعاً ابوي مخليه ع الرآس عشان يشريهن منه :/
و انا الضحيه بإني اتزوج ولده =( عشآن نصير نسايب =")
بعد مَ رحت عن العلّه سامي صرت ادور علي !
أول مره بحيآتي اهتم بأحد و ادور عليه !
شصآرلك ي أبرار ؟
إبتسمت لما تذكرت إنه يشتغل هينا , و صآر خيآل إنه يتقدم لي يمر قدآمي
ضحكت وانا اتخيل
رجعت للوآقع أأبراروووه شنو هالخيآل ؟!!!!
الحمدلله و الشكر
صرت امشي و أضحك على خيآليء كآني مو صاحيه :/ !


.............

الساعه 2 الظهر ..
الكل رجع لبيته عشان فترة الغداء و يرجعون للشركه ..
علي دخل البيتء و جاته ريحة غداء أمه : آآآخخخ ي الرييييييحه
ام علي : تعآل اللحين بتجيبه ريماس !
ريمآس جات و حطت الغداء على السفره : حيآكُم
طلع الجآكيتء و شمر عن يديه
.
.
.
ببيت ثآنيء ..
جآت هي و أبوها و لاقوا كل شي مجهز على الطآوله!
ام طلال : وين طلال ؟
طلال دخل : كاني
ابو طلال جلس على الكرسي : اقعدوا كلوا ثم غيروا ملابسكم
طلال : انت بترجع للشركه ؟
ابو طلال : إن شاءالله
ابرار : انا كمان برجع معآك
ابو طلال عقد حواجبه : ليه ؟
ابرار : بابا احنا بإجازه لازم استغلها بشي ينفعني
ابو طلال بإستغراب : انتي بالعلّه تجين العصر و اللحين يوم كامل ؟
ابرار : باباااا انا ودي آروح
ابو طلال فرح بقلبه : اااووكك
ابرار إبتسمت و بخيآلها ملامحه ..


.............

مـرت الايام و أبرار يومياً تداوم مع ابوها كأنها موظفه
فرح ابو طلال لتغيرها بس ليته يدري ليه :/
اليوم الجمعه إجازه الكُل ..
أبرار تكلم بنت خآلتها سلطانه : سلطووونه والله أخذ عقلي =(
سلطانه : أبوك لو يعرف !
ابرار : هو يشتغل عند أبوي ووظيفته ماشاءالله زينه و أكيد بس يعرف ابوي انه معجبني بيضبط معه ;d
سلطانه : ييييمه ممنننككك !
كملت : مدلعه لانك وحيده مو انا ورآي ثلاثين بنت
ابرار : ههههههههههههههههههههه حرام عليك كلهم 4 xD
سلطانه : م قصرتي آربعه و كل مشاغلهن عليّ امي بس تولدهن كذا !
ابرار : هههههههههههههههههههههههههههههه
سلطانه : ابرار من صدقك حبيتيه وإنتي مَ كلمتيه ؟
ابرار : إلا يومياً اسلم عليه آقابله بالصدفه :$
كملت : بس تدرين لازم ادور مكتبه :$
سلطانه : اول مره اشوف حب كذا
ابرار : سلطانه
سلطانه : ها
ابرار : آحسسسه صار دنيتيء !
سلطانه : الله يهنيك بدنيتك
آبرار : آممممين يآربء ..
مر اليوم و آبرار مآخذ عقلها هالعلي !


..............

الآحد
السآعه 10:34
كنت آمشي بسرعه ورآه !
بشوف مكتبه وينه ؟! , أختفى فجأه و طلع قدآمي المعفن سامي !!!!
سامي : هلا والله ابرار
ابرار : اهلاً
سامي : اشوفك مستعجله وين رايحه ؟
أبرار : ااءءء بسسرعه بروح ارجع لك
سامي : طيب ! :/
رآحت ابرار بسرعه ورى عليء
مَ لقته ! صآرت تمشي بالممرآت إلين سمعت صوتينء
كآن [ المطبخ !!! ]
تقدمتء شآفت علي وواحد جنبه !
كان علي جالس على كرسي و خويّه يسوي شآيء
علي : أصلاً ذا انت ي إحمدء !
احمد : و ذا انا ؟ انت اللي تضحكني بسالفتك
علي : قسم بالله تعاملها معايء غير
احمد ناظره و بهدوء : حب يعني ؟
علي فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه وش حبه ؟؟!!!!
احمد : لا تضضضحك ابراروه مَ تعطي أحد وجه وإنت لابد إنهَا تسلمء عليك :/ !
علي بسخريه : يَ عمي دحدر من بيحب قهوجي ..!
قهــــــــــــوجي .. قهــــــــــــوجي ..
كلمة ترددت ببآل أبرار و عيونه شوي و تطلع من عيونها من الصدمه !
قهوجي =( !





__________________
*,







  #2  
قديم 03-25-2014, 09:47 PM
 

-



و نزلتء روآيتي الثآلثهء :$
آحم أتمنى الاقي تفآعل و ترآها شوي خيآليه xD!
و قرآءةة ممتعه
__________________
*,







  #3  
قديم 03-25-2014, 10:24 PM
 
أسلوب جميل ..رغم أنني لا أعرف لهجتكم مثلما تعرفونها أنتم ..
دمت مبدعة ........................
__________________
  #4  
قديم 03-25-2014, 10:49 PM
 
....
هناا مكاآني x"d

^
^
,,,,,,

وعليكم السسلاآم ورحمةة الله وبركاآتةة ,,
كيفك ي الغلاآءء ؟!! أآن شاء الله تماأإآمم ؟!!!!!!1
...........
كحمم نبدا بالرواآيةة ,,,
الروايةة حييل مبين عليهاا حماآسس ,,,
عجبتني البداىيةة ,, ابرار عجبتنيي ششخصينهاا حييل :a7eh:,,
بسس مم حبيت أآسمهاا << محد(ن) طلبك رايك خير3
غيير كذذا كل ششي جمييل فيهاا ,, علي مبين بتكون لةة سسالفةة طوييل بالروايىة

ريماآسس بعدد ششويي حبيتهاا ,, أآسسممهاا خكيت عليةة
^
ذكرني بصصديقتيي

ششسمةة عنديي نقدد واآحدد بسس ,,,
الباآرت الاول كاآن حماآسس وكل ششي ,, بسس كاآنةة قصصير ,,
بالعاآدة لم اقراء روياآت سسعودية بالمنتدياآت ,, الباآرت ي طولةة تناآمين وتصحين ولسةة مم خلصص =_=
بسس يلا عاآد احبب القصصير علشا، يخلص بسسرعةة ,,
طبعاا هذيي البداىيةة ولزاآم تكون عاآديةة ,, الباآرتات القاآدمة بإذن الله
نبيهااا تكون معبيةة اآحداثث وجذيي

\\\\
متاآبعةة أآن شاء الله *\\*
ادريي الردد قصصير =_=
__________________


لأَننَا نُتقِنُ الصَّمتَ
حَمَّلُونَا وِزْرَ النَّوَايَا ~!!

.
.
##

  #5  
قديم 03-26-2014, 12:38 PM
 
-[cc=سابقاً] حجز [/cc]

عودههء
بخشش على طول

- انا قايلههء هالأبرار ماااشش ماهضمتها بتسويء بليههء بالحب -_-1

- سامي لازمم يأخذ أبرار ويفككنا ويخلي سلطانههء وععلي :$
ولا أحسسن أنا وياههء سلطانه تصير لطلال الشين

- طلال ما أتوقعههء طرد علي بس بينشب لهم هو وأبرار > كفو س2
يعني لما تبغىءء ابرار تطلع سوق او شي يقطط معهم

كلشش لاتعليق الفصل حتتههء مدري وش تبين نعلق عليههء
الجاي خليههء طوويل ودسمءء حاجات حلوههء :a7eh:
فمان الله -
جمانه. likes this.
__________________
إما أن تفعل أو لا تفعل فلا يوجد ما يسمى بالمحاوله











لا إله إلا الله

لا تنسى ذكر الله
و أعمل لإخرتك
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

التعديل الأخير تم بواسطة Florisa ; 08-05-2015 الساعة 12:03 AM
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[] القدس في 30 حلقة الباقيات الصالحات تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل 1 06-06-2013 07:37 AM
حلقة ون بيس 555 Ghoskhalid أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 08-04-2012 12:34 PM
بليتش 321 | بليتش حلقة 321 | تحميل Bleach حلقة 321 cocitoo أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 05-10-2011 11:05 PM
حلقة نقاش قنديل الأمل صحة و صيدلة 0 02-23-2011 10:35 AM


الساعة الآن 05:04 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011