موضوع مميز : تقرير عن : precure

 

 

 

-

- تقـارير الأنيميّ - لتقـارير مسلسلات و أفلام الأنيمي فقط .

Like Tree21Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-30-2014, 01:10 PM   #1
الحاله: + ساعود قريبا جدا I Love You Nuti Chan
 
الصورة الرمزية sakura-lover
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
العضوية : 828084
المشاركات: 42,149
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 7056 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 770 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 369685771
sakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(136)
أضف sakura-lover كصديق؟
موضوع مميز : تقرير عن : precure








قمه في الرقه والابداع
رينوو







السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اهلا بكم في تقرير عن انمي جديد


هذا الانمي بناتي و يشمل عدة اجزاء كل جزء بشخصيات مختلفة


اليوم ساتكلم عن 3اجزاء فقط و الباقي في المرة القادمة ان شاء الله




الاسم بالاجليزي : precure

الاسم بالياباني : ふたりはプリキュア

تاريخ بدا العرض : 1 فبراير 2004

تاريخ الانتهاء : 30 جانفي 2005

عدد الحلقات : 49 حلقة

مدة الحلقة : تفريبا 24 دقيقة

ستوديو : توي الرسوم المتحركة

المرخص : المهر كانيون

الحالة : منتهي

تقييم الانمي : 7.5/10




بعد قتال مع علاج جميلة لفترة طويلة، وبذور الظلام ندرك أنه بمجرد الملك الظلام هو العودة في السيطرة، وأنها سوف تزول من الوجود، وبالتالي تخطط لتولي له والقوى ستونز بريزم ". في نهاية المطاف، فهي قادرة على تلتحم مع بعضها والحصول على الطاقة من الضوء، مما يجعلها لا يمكن وقفها في مكافحة علاج جميلة. ومع ذلك، الملك الظلام يستخدم كل قوته لامتصاص بذور الظلام تنصهر في داخله، وأيضا قوة ستونز بريزم. الفتيات محاولة بكل قوتهم لمحاربة له، وبمساعدة Pollun والملكة، قادرون على إلحاق الهزيمة به مرة واحدة وإلى الأبد.


في نهاية جدا من هذه السلسلة، ومحاولة Mepple Mipple وداعا دامعة إلى ناجيسا وHonoka، الذين يتسولون اثنين منهم عدم الذهاب. على الرغم من أنها لم تعد علاج جميلة، ناجيسا وHonoka تواصل كونها أفضل الأصدقاء، والاحتفاظ بطاقة البلديات في أن Mepple وMipple الآن نائما فيه.





الاسم : MISUMI ناجيسا


الاسم الاخر : cure black


العمر : 14/15 سنة


اللون المفضل : الاسود و الوردي


لون العيون : اسمر


لون الشعر : برتقالي شاحب


المؤدية للصوت : Honna يوكو


الدم : o



تعريف : ناجيسا يبدأ مغامرتها عندما ينهي دورة تدريبية لاكروس. في حين انها تحصل على حذائها بعد المدرسة في الاكاديمية ، وقالت انها وصديقاتها الحديث عن تساقط الشهب القادمة، وهو عندما يأتي Honoka ويوضح ان الشهب ليست خطرة. هذا هو عندما يحصل ناجيسا لمعرفة أكثر قليلا عن رحلتها، ويحصل غيور قليلا لها، منذ Honoka هو أكثر شعبية مع الأولاد وذكية جدا. عندما فتحت لها درج الأحذية، وكانت هناك رسائل. يأمل ناجيسا كان من الصبية على الاعتراف، ولكنه كان الفتيات الذين كانوا المشجعين لها.


عندما يعود للمنزل، وقالت انها قفزت على سريرها ووضع وسادة على وجهها وألقوا نوبة قليلا أنها تريد أن تكون شعبية مع الأولاد. فجأة، وقالت انها ترى النيزك الاستحمام، ويهرع إلى جعل العديد من رغبات. فقط ثم، واحدة من الشهب تأتي اطلاق النار نحوها، ضرب لها في جبهته. في نهاية المطاف، تم الكشف عن "نيزك" ليكون mepple مخلوق غريب من جديقة خفيفة . انه يبقى داخل ما يشبه الهاتف المحمول، لأنه هو من عالم آخر وليس لديه الكثير من الطاقة للبقاء في صورته الحقيقية في العالم هو فيه حاليا. في النيزك الذي جاء من جاء أيضا عدد قليل من بطاقات، وكشف أن يكون للتحول (لناجيسا)، والتغذية، والنوم والمساعدات لMepple كلما ناجيسا الشرائح واحدة من تلك البطاقات عبر الهاتف المحمول كائن غريب. على الرغم من أن يجد ناجيسا Mepple مخيفة في البداية، وقالت انها عندما يوافق Mepple askes لها أن تذهب إلى حديقة أموسمنت لتلبية صديقه Mipple . قريبا، وجدوا لها وكذلك Honoka. هناك، والحصول على هجوم من قبل مخلوق من المنطقة المظلمة وتحويل فجأة إلى المحاربين الأسطوري، علاج الجميلة . تمكنوا من هزيمة المخلوق، ولكن ناجيسا هو ضد كل شيء عن كونه علاج جميلة.


المظهر : ناجيسا ديه قصيرة، شعر برتقالي شاحب وبني العينين أنها عادة ما ترتدي أسفل. كما مدني، ويعتبر أنها ترتدي الوردي، مضغوط سترة سترة، مع قميص أبيض وأحمر تحتها، تنورة رمادية والجوارب الأصفر والبرتقالي، وأحذية رياضية زرقاء وبيضاء وسوداء على معصمه معصمها الأيمن.
في فوتاري وا علاج جميلة الفيلم ماكس القلب، كان ينظر ناجيسا يرتدي، سلحفاة الرقبة، فستان طويل وردي، مع قلوب حمراء والوردي، والمبينة باللون الأبيض، في الجزء السفلي. وقد ورد في الثوب نفسه مع الأسود، وكان اللون الوردي الداكن في الجزء العلوي. جنبا إلى جنب معها، وارتدى قفازات ناجيسا الوردي الفاتح وحذاء اسود مع الأقواس وردي الصغيرة. وقالت انها أيضا ارتدى الملابس الشتوية ارتداء قبعة الذي كان ردي شاحب، نظارات واقية الثلج الوردي، ومعطف وردي، والقفازات الأرجواني والأحمر والأزرق الداكن السراويل الثلوج وحذاء أحمر. كان ينظر ناجيسا في يوكاتا لها كذلك. إنه أبيض مع القوس الأرجواني حول الخصر، وكان التصاميم الخزامى في الأسفل. على قدميها تلبس الصنادل السوداء والحمراء. عندما تمارس اللعب لاكروس، وقالت انها تحمل بعض من شعرها حتى مع وردي على شكل قلب scrunchie لوينظر يرتدي قميصا أحمر وأبيض مع عدد '7 'المدرج على الجبهة و' Verone 7 'على ظهره، والأسود القفازات، وتنورة سوداء مع السراويل القصيرة تحت الحمراء والبيضاء والأحذية الرياضية.





الاسم : Yukishiro Honoka


الاسم الاخر : cure white


العمر : 14/15


اللون المفضل : الابيض و الازرق


لون العيون : زرقاء داكنة


لون الشعر : زرقاء داكنة


المؤدية للصوت : Yukana


الدم : B


تعريف :

Honoka يبدأ مغامرة لها عندما ينتهي اجتماع نادي العلوم. في حين انها تحصل على حذائها مرة أخرى بعد المدرسة، وقالت انها يسمع ناجيسا وصديقاتها نتحدث عن نجوم اطلاق النار القادمة، وكيف أنها قد تعني سوء الحظ، ولكن يفسر Honoka أن الشهب ليست خطرة.

المظهر :

Honoka منذ فترة طويلة، والشعر الأزرق الداكن والعينين. ترتدي شعرها أسفل ومقاطع الانفجارات لها إلى الجانب. كما مدني، ويعتبر أنها يرتدي سترة بيضاء، ثوب أصفر شاحب وحذاء أبيض.


في فوتاري وا علاج جميلة الفيلم ماكس القلب، كان ينظر Honoka ترتدي ثوبا طويلا والأزرق والأبيض، مع قفازات بيضاء، زخرفة زخرفي الضوء الأزرق في الجزء السفلي، القوس الأزرق الكبير على ظهره والأبيض أحذية عالية الكعب. تلبس شعرها في كعكة والانفجارات لها إلى الجانب كالمعتاد. وقالت انها أيضا ارتدى الملابس الشتوية ارتداء الذي كان قبعة بيضاء، نظارات واقية الثلج الأزرق، معطف الفرو الأبيض، وقفازات بيضاء، والسراويل الزرقاء الداكنة وأحذية الثلج الأزرق. كان ينظر Honoka أيضا يرتدي معطف المختبر الأبيض والنظارات في المدرسة.


















التعديل الأخير تم بواسطة sakura-lover ; 03-30-2014 الساعة 02:10 PM
sakura-lover غير متواجد حالياً  

رابط إعلاني
قديم 03-30-2014, 02:08 PM   #2
الحاله: + ساعود قريبا جدا I Love You Nuti Chan
 
الصورة الرمزية sakura-lover
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
العضوية : 828084
المشاركات: 42,149
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 7056 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 770 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 369685771
sakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(136)
أضف sakura-lover كصديق؟







الاسم : Hanasaki Tsubomi
الاسم الاخر : Cure Blossom
العمر : 14 سنة
لون الشعر : قرمزي
لون العينين : وردي
المؤدية للصوت : ميزوكي نانا

تعريف : هي فتاة خجولة جدا والانطواء وتعترف أنها لا يعالج الناس حيوية مثل اريكا بشكل جيد للغاية، ولكن يحب الزهور كثيرا، والأحلام من كونه عالم النبات. لأن لها علاقة وزيارات متكررة مع جدتها، وقالت انها التقطت نمط خطابها الطراز القديم. وذكرت Tsubomi أنها تخطط لتغيير شخصيتها الآن أنها بدأت في مدرسة جديدة. وإن كانت لا تزال غير آمنة، وقالت انها بدأت في الكلام من عقلها والأفضليات. جنبا إلى جنب مع شجاعة اريكا، Tsubomi ببطء ولكن باطراد تغيير لشخص أكثر ثقة.

مظهر : في شكل طبيعي لها، Tsubomi منذ فترة طويلة مجعد الشعر الأحمر الداكن الذي يصل إلى أسفل خصرها الماضية. وافترقنا الانفجارات لها من الناحية اليسرى، وينتهي حليقة إلى الداخل لتأطير وجهها. في بداية هذه السلسلة، يلبس شعرها في ذيل حصان منخفض واحد، وأنها لم يسبق له مثيل دون نظارتها. بعد اريكا تحول 'ق، Tsubomi ترتدي شعرها في ذيول التوأم منخفضة تأمينها مع الأصفر على شكل زهرة التعادل الشعر، وترتدي نظارتها فقط عندما تكون في فئة أو الدراسة.
يتكون المنزل ارتداء Tsubomi لمن اثنين من تخفيف الأعلى الوردي بأكمام طويلة مع عدد '7 'على ظهره، والضوء الأزرق نحيل الجينز ثلاثة أرباع والشقق الوردي. يتكون لها الملابس الكاجوال من ثوب وردي اثنين من تخفيف صممه اريكا، بأكمام طويلة بيضاء، لباس ضيق الأخضر والأزرق وأحذية بكعب منخفض الوردي الداكن. في المدرسة، وقالت انها ترتدي الزي قضية القياسية للفتيات.
علاج زهر ديه مشرق الشعر الوردي، نصب في شكل ذيل الحصان عالية مضمونة مع القوس الوردي الساخن مع زهرة صغيرة في الوسط. أصبحت عينيها أيضا الظل أكثر إشراقا من اللون الوردي. الزي هو الضوء بشكل رئيسي الوردي والأبيض، مع بطانة الوردي الداكن، ويشبه إلى حد كبير في البحرية، مع بعض الاختلافات الصغيرة. القوس في صدرها كبير، وأعلى لها هو تخفيف يومين وردي / أبيض بأكمام قصفت. حماة ذراعها هي مزدوجة الطبقات، مع طبقة الوردي اضافية تحت أبيض. لها الأحذية هي بطول الركبة، مع ضوء نصائح الوردي أخمص القدمين، وردي الوحيد الظلام، وضوء صغير الزهور الوردية في الكعب.
كما السوبر علاج زهر، ولها تغييرات الزي بأكمله إلى الظل أخف من اللون الوردي. شعرها هو واضح لفترة أطول، واكتسب القوس في شعرها قطعة المعدنية المزخرفة من Heartcatch! الشعار. القوس في صدرها يصبح أكبر أيضا، وبتلات تنورتها هي أطول وأكثر وضوحا تبحث، مع اثنين من بتلات مثل coattail اضافية طويلة في الخلف. حماة ذراعها تمتد حتى ماضيها الكوع ويصبح قفازات اصابع الاتهام كامل. الأحذية أيضا لها تقديم ما يصل إلى طول منتصف الفخذ، مع الزهور الكبيرة في الكعب.
كما علاج قوس قزح زهر، وتتسابق لها يحتفظ معظم العناصر من الزي الأصلي. شعرها يصبح أخف من الظل الوردي. أكمام لها أعلى طبقات ريشي مكاسب إضافية، وعدد من بتلات الوردي على زيادات تنورتها أيضا، مع 3 بتلات اضافية طويلة في الخلف. لديها أيضا زوج من الأجنحة الصغيرة الذهبية على ظهرها.



الاسم : Kurumi Erika
الاسم الاخر : Cure Marine
لون العينين : ازرق
لون الشعر : سماوي
المؤدية للصوت : Mizusawa Fumie

تعريف : اريكا يحب الموضة والأحلام من كونه مصمم أزياء، وغير قادرة على معرفة المرء مشاعر أو المزاج الخروج من تركيبة اللون على الملابس بفضل العلاج بالألوان انها تمر. هي حيوية للغاية ويمكن أن يكون في بعض الأحيان الصبر قليلا أو حتى كسول. وهي أيضا فضولي جدا ولن تجاهل الناس خجولة مثل Tsubomi، ويقول دائما بالضبط ما هو على عقلها. بسبب هذا، وقالت انها قد نعطيه الأنانية ويعني الموقف من الناس أكثر هدوءا، ولكن مرة أخرى، يظهر الجانب ناضجة جدا وفهم لها، وخصوصا عندما ينطوي Tsubomi. كلما شدد Tsubomi أو خائفا، اريكا عادة ما يكون واحدة لتهدئة روعها أو تهدئتها، وعادة ما يعتمد على Tsubomi لها كلما دعت الحاجة. أنها أظهرت أيضا أن تكون متعاطفة تماما للآخرين في بعض الأحيان. على الرغم من أن الغيرة من موموكا، ومتمنيا لتمرير لها، وشخصية إريكا يختلف تماما عن شقيقتها الهدوء والنضج. فمن الممكن أن اريكا يرغب في تجاوز شقيقتها بعدم محاكاة لها، وإنما تفعل ذلك لوحدها. كما كشفت، اريكا هو المتعلم سريع جدا، وقادرة على تحويل دون تعليمات من الجنيات، والقتال بشكل صحيح، وقادرة على استخدام الطاقة علاج جميلة لأقصى حد في أول التحول عن شكرها فقط لمشاهدة علاج ضوء القمر في حلمها وتذكر انقاذ لها من قبل علاج زهر. وهذا يجعل لها النقيض من Tsubomi، الذي لا يزال تعلم كيفية استخدام كل القوة في علاج الزهرة.

المظهر : في شكل طبيعي لها، اريكا لديه المتوسطة طويل متموج الشعر الأزرق الداكن. وافترقنا الانفجارات روعها المركز، مع اثنين من سلاسل طويلة تأطير وجهها. يتكون لها الملابس الكاجوال من اللباس الأخضر والأزرق مزينة الشريط الأصفر في الصدر، مع الأكمام وطبقات بيضاء طويلة من الرتوش الأبيض في الجزء السفلي. وقالت انها أيضا ترتدي جوارب بيضاء وحذاء أزياء البني. في المدرسة، وقالت انها ترتدي الزي قضية القياسية للفتيات.
لديه علاج البحرية طويلة الشعر زرقاء لامعة، نصب في جزأين في الجزء الخلفي واثنين من سلاسل طويلة تأطير وجهها. وقالت انها ترتدي على شكل قلب الزخرفية الشعر التبعي على قمة رأسها. أصبحت عينيها أيضا الظل أكثر إشراقا من اللون الأزرق. الزي هو أساسا الأزرق والأبيض، مع الضوء الأزرق الداكن، ويشبه إلى حد كبير لزهر، مع بعض الاختلافات الصغيرة. القوس في صدرها كبير مع اثنين من أشرطة طويلة، وأعلى لها هو أبيض نقي مع الأكمام منتفخ. حماة ذراعها هي واحدة الطبقات. ترتدي طول منتصف الفخذ طماق الأبيض. لها الأحذية هي قصيرة والأزرق، مع ضوء نصائح اصبع القدم الأزرق، وأزرار والزهور الزرقاء ضوء صغير، ويحتوي على القسم الأبيض اندلع في الأعلى.
كما علاج السوبر البحرية، ولها تغييرات الزي بأكمله إلى الظل أخف من اللون الأزرق. شعرها هو واضح لفترة أطول، وتغيرت التبعي في شعرها إلى قطعة المعدنية المزخرفة من Heartcatch! الشعار. القوس في صدرها يصبح أكبر وأكبر مع شرائط أقصر، وبتلات تنورتها هي أطول وأكثر وضوحا تبحث، مع اثنين من بتلات مثل coattail اضافية طويلة في الخلف. حماة ذراعها تمتد حتى ماضيها الكوع وأصبحت قفازات اصابع الاتهام كامل. لها تصميم الأحذية لها أيضا تغييرات طفيفة، مع الزهور الكبيرة في الكعب.
كما علاج قوس قزح البحرية، الزي يحتفظ معظم العناصر من الزي الأصلي. شعرها يصبح أخف من الظل الأزرق، واثنين من فروع تأطير وجهها الآن في دوامة تجعيد الشعر. أكمام لها أعلى ولها ملحق الشعر على حد سواء مكاسب طبقات ريشي إضافية، وعدد من بتلات زرقاء على زيادات تنورتها أيضا، مع 3 بتلات اضافية طويلة في الخلف. القسم الأبيض اندلع على الأحذية لها يمتد حتى الآن بالقرب من ركبتيها. لديها أيضا زوج من الأجنحة الصغيرة الذهبية على ظهرها.




الاسم : Myoudouin Itsuki
الاسم الاخر : Cure Sunshine
لون الشعر : اشقر
لون العينين : اصفر
العمر : 14 سنة
المؤدية للصوت : Kuwashima Houko
تعريف : هو لطيف، متحضر، ورعاية للغاية لصديقاتها. أنها أظهرت أيضا أن يكون جرلي إلى حد ما، لأنها وجدت العديد من اللعب ليكون لطيف ولديه رغبات والأزياء، وعلى الرغم من انها قد خبأت لهم في البداية. في كل مرة انها ترى في الأوراق العطرية تظهر الجاذبية، تذهب (insanely!) جرلي ونسي أن تكون هادئة. من الذي يتكلم، وقالت انها عادة ما يكون أكثر هدوءا من Tsubomi واريكا، ولكن مع ذلك يكره رؤية أصدقائها الذين يعانون أو في الألم. مثل Tsubomi، لديها شخصية أكثر هدوءا ورعاية؛ بطريقة حية وخالية من الرعاية اريكا يتناقض بشكل حاد مع كل منهما. Itsuki يبدو أن فتاة لطيف، وسيم، والرياضية مع سلوك الأميرية الذين هاجموا العديد من المرؤوسين والمشجعين. في البداية، وضعت Tsubomi الإعجاب مؤقتة لItsuki حتى اكتشاف لها الجنس الأنثوي.
المظهر : Itsuki في مظهرها المدنيين وقد قص الشعر البني إلى أسلوب صبياني قصيرة مع نصائح ينتشروا قليلا مع الانفجارات على التوالي، ولها بني العينين. في المدرسة كانت ترتدي الزي الفتيان بدلا من الزي الفتيات من أجل إخفاء جنسها الحقيقي. في الحلقات في وقت لاحق وقالت انها لا ترتدي الزي الفتيات وسمحت لشعرها التسمين. تتكون ملابسها عارضة من ثوب أصفر مع تقليم البرتقالي والصور من القوس البرتقالي على ذلك، طماق زرقاء داكنة وحذاء تنس أبيض.
كما علاج الشمس المشرقة، شعرها يتحول إلى اللون الأصفر والتغيرات طول بشكل كبير ويتم سحبها إلى قسمين ذيول التوأم تعادل مع أشرطة البرتقال وأزهار البرتقال المرفقة، وغيرت عينيها أيضا إلى اللون الأصفر. الزي هو قطعتين تعرية الحجاب الحاجز في مجموعة بيضاء مع تقليم البرتقالي. الجزء العلوي من الزي والأكمام منتفخة وذهبية القوس كبيرة على الصدر ودبوسا أخضر اللون والفضة في الجبهة. يلف الشريط البرتقالي حول عنقها وتشكل القوس في الظهر. تنورة من الزي لديه طبقة بيضاء اعلى تتكون من عدة لوحات، وتحت هذا هو طبقة أخرى من الأقمشة الذهبي والبرتقالي التي تبدو وكأنها بتلات. حزام للتنورة باللون البرتقالي، الأصفر الشاحب والزهور المرفقة، وتشكل على شكل V الكشف عن سرتها. لها الأحذية تصل إلى تحت ركبتيها ويتم قطع باللون البرتقالي مع شرائط جلد حتى في الجبهة وتشكيل الأقواس في ظهره. وقالت انها ترتدي السوار البرتقالي مع مثل بتلات هدب حول كل معصم ومجموعة من الذهب / البرتقال الأقراط زهرة.


الاسم : Tsukikage Yuri
الاسم الاخر : Cure Moonlight
العمر : 17 سنة
لون الشعر : ارجواني داكن
لون العينين : بنفسجي
المؤدية للصوت : Hisakawa Aya
تعريف : هادئا ورابط الجأش، يعرض يوري شخصية البارد لكلا Tsubomi واريكا. وهي في كثير من الأحيان في أعلى درجات الامتحان في المدرسة، على الرغم من أنه لا يبدو أن نهتم به. في الماضي، وقالت انها اعتادت ان تكون ثقة مفرطة في قدراته قوية وعلاج ضوء القمر، والتفكير أنها لم تكن في حاجة الشركاء، على الرغم من كولونيا يعتقد أنها ببساطة لم ترغب في عبء أي شخص آخر بمهمة يصبح علاج جميلة. عندما كولونيا ضحى بنفسه لانقاذ حياتها، تليها هزيمتها ضد Sabaku و علاج الظلام ، والصدمة والصدمة الناجمة يوري زهرة القلب إلى الذبول تماما. ومع ذلك، شخصيتها الباردة والسلبية المفرطة ليست سوى نتيجة من الحزن لها، وشخصيتها الحقيقية هو واحد المزيد من المحتوى من ذلك بكثير. HPC33 وقالت إنها كثيرا ما يعتقد أنه كان من المستحيل بالنسبة لها أن تصبح علاج جميلة مرة أخرى، حتى إلى حد حيث كانت عنيدة للغاية حول هذا الموضوع، على الرغم من النضج لها. من أي وقت مضى منذ أن كانت قادرة على أن تصبح علاج جميلة مرة أخرى، أمضت الكثير من الوقت مع علاج جميلة. ثم أصبحت أكثر ودية وأظهرت نفسها ليكون صحيحا وبعض المشاعر الايجابية.
المظهر : في شكل مدني، وقالت انها لديها الشعر الأرجواني الداكن والعينين. انها عادة ما ترتدي النظارات وينظر في الحلقات السابقة يرتدي الزي المدرسي مختلفة.

كما علاج ضوء القمر، شعرها يصبح أطول ويتحول إلى لون الخزامى. هناك نوعان من الورود البنفسجية في شعرها. وقالت انها ترتدي الثوب الأبيض والفضي مع الأرجواني (الأسود تقريبا) القوس الظلام على ذلك. لديها مثل بتلات بيضاء سوار في معصمها الأيسر وأوبرا طول القفازات الأرجواني الداكن على اليمين. لديها أيضا الأحذية الفضة مع الانحناء الأرجواني الداكن على خلفية لهم. في الداخل من اللباس ويتميز تقليم الأرجواني. لها الأقراط قلادة وأيضا الأرجواني. على الجانب الأيسر من صدرها هو الأرجواني وارتفع مع الأخضر والفضة شارة Heartcatch في المركز.
كما السوبر علاج، شعرها يطول أكثر من ذلك، لقرب الكاحلين لها. على رأسها هو الذهب والأرجواني مثل التاج نقش استبدال الورود مع Heartcatch! الشعار. كما تم تغيير الأكمام فستانها، تشبه أجنحة الطيور الآن صغيرة بيضاء. أصبح تنورتها شائك والقفازات على ذراعها اليمنى يصبح أبيض. جميع أجزاء الأرجواني الأرجواني والظلام من الزي لها أن تصبح الخزامى في حين أن بقية تصبح بيضاء.











sakura-lover غير متواجد حالياً  
قديم 03-30-2014, 02:26 PM   #3
الحاله: + ساعود قريبا جدا I Love You Nuti Chan
 
الصورة الرمزية sakura-lover
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
العضوية : 828084
المشاركات: 42,149
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 7056 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 770 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 369685771
sakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(136)
أضف sakura-lover كصديق؟







الاسم : Momozono Love
الاسم الاخر :Cure Peach
العمر : 14 سنة
لون الشعر : اشقر
لون العينين : وردي
المؤدية للصوت : Oki Kanae
تعريف : لوف هي فتاة مفرط، متعاطف والعاطفي الذي يحاول قصارى جهدها في التوفيق ولكن غالبا ما يفشل. انها تعشق الرقص ومروحة كبيرة من وحدة الرقص "الثالوث". وقالت انها أيضا يكره الدراسة والرياضة، إلا للرقص. على الرغم من رعاية الناس من حولها ويجري عاطفي جدا، والحب لديه مزاج قصيرة جدا ويصب بسهولة وغضب.

المظهر : لوف لديه قصيرة، عسلي اللون الوردي الشعر والعينين. ترتدي شعرها حتى في اثنين من أسلاك التوصيل المصنوعة، التي عقدت من قبل scrunchies الوردي. كما مدني، غالبا ما ينظر ترتدي الوردي الأكمام سترة خفيفة أقل مع وردي باهت قميص طويل الأكمام تحتها، مطابقة الأحذية مع الجوارب الوردي الداكن، والسراويل الزرقاء وحزام بني على القمة. عندما تمارس الرقص لها، وينظر ترتدي سترة عرق الوردي مع الأبيض المقاطع على الجانب مع ذوي الياقات البيضاء برزت. والأصفاد وحافة سترة مطابقة جرد الوردي وأنماط بيضاء. كانت ترتدي قميصا وردي فاتح مع قتامة تحت طوق الوردي. لها السراويل العرق مباراة لها أعلى وترتدي الوردي وأحذية رياضية بيضاء. كما علاج الخوخ، شعرها يصبح أطول وتتحول إلى شقراء الخفيفة، والتي يتم ارتداؤها ما يصل الى اثنين من أسلاك التوصيل المصنوعة، التي عقدت بنسبة اثنين scrunchies على شكل قلب. الحب لديه زوج من الأقراط القلب الوردي = شكل أن شنق رأسا على عقب من أذنيها، وقلادة وردي. على معصميها، وقالت انها ترتدي الوردي الفاتح والوردي الأساور مع الانحناء قليلا. كانت ترتدي ثوبا أبيض وردي بأكمام قصيرة poofy. تنورتها لديه الطبقة العليا من اللون الوردي زخرفي مع طبقات من البيض تحته والأقواس وردي صغيرة على كل جانب، على أعلى من ذلك. وقالت انها ترتدي الطازجة البرسيم علاج جميلة على الجانب الأيسر من قميصها. على الجانب الآخر من وركها يخيم لها Linkrun. ترتدي الجوارب العالية الفخذ الوردي الداكن والأسود زوج من الوردي أحذية عالية في الركبة.



الاسم : Aono Miki
الاسم الاخر : Cure Berry
العمر : 14 سنة
لون الشعر : بنفسجي
لون العينن : خرامي
المؤدية للصوت :Kitamura Eri
تعريف : هي نوع مثل لوف ، لديه حس النكتة. انها دائما تحلم أن تكون عارضة. ، وقالت انها لم يكن متأكدا أنها كانت نوع، ولكن عندما ساعد Setsuna لها، ميكي كان بداية لنكون اصدقاء معها.
المظهر : ميكي منذ فترة طويلة، على التوالي، البنفسجي الملون الشعر والعينين الأرجواني، وشخصية نحيلة طويلة. انها غالبا ما يرتدي عقال. كمدني أنها غالبا ما ينظر يرتدي قميص أزرق فاتح بأكمام طويلة مع قميص أزرق غامق تحت وشاح أبيض، والسراويل البني، والركبة حذاء أسود عالية. عندما تمارس الرقص لها، وينظر ترتدي سترة زرقاء مع العرق أقسام بيضاء على الجانب مع ذوي الياقات البيضاء برزت. الأصفاد وحافة سترة قد جردت مطابقة أنماط الأزرق والأبيض. كانت ترتدي قميصا أزرق فاتح تحت مع ذوي الياقات الزرقاء الداكنة. لها السراويل العرق مباراة لها أعلى وترتدي أحذية رياضية زرقاء وبيضاء. كما علاج بيري، شعرها المتموج يصبح ويخفف إلى خزامى. ويرتبط ذلك في شكل ذيل الحصان الجانبية. وقالت انها ترتدي الأبيض عقال بقلب زرقاء وبيضاء كبيرة تزين على ذلك. ميكي لديه زوج من الأقراط على شكل قلب الأزرق الذي شنق رأسا على عقب من أذنيها، وقلادة الأزرق. على معصميها، وقالت انها ترتدي الأساور الأزرق الفاتح والأزرق مع الانحناء قليلا. ترتدي أعلى محصول بيضاء بأكمام قصيرة poofy. هناك تفاصيل الأزرق في جميع أنحاء لها أعلى. وقالت انها ترتدي الطازجة البرسيم علاج جميلة على الجانب الأيسر من قميصها. تنورتها لديه الطبقة العليا من اللون الأزرق زخرفي مع طبقات من البيض تحته. تنورة لديها الحزام الأزرق سميكة مع الأزمة يعبر على ذلك. على الجانب الأيسر من وركها معلقة القوس الأزرق كبيرة مع ذيل التي تصل بشكل جيد تحت الركبة. على الجانب الآخر من وركها يخيم لها Linkrun. ترتدي الجوارب الفخذ عالية الأزرق الأسود وزوج من اللون الأزرق أحذية عالية في الركبة.



الاسم :
Yamabuki Inori
الاسم الاخر : CURE PINE
لون الشعر : برتقالي
لون العينين : ذهبي
المؤدية للصوت : Nakagawa Akiko
العمر : 14 سنة
تعريف : قد تبدو الهدوء والسكينة، ولكن في الواقع يعاني من تدني احترام الذات. من أجل تحسين نفسها، وقالت انها ينضم إلى مجموعة الرقص مع صديقاتها Momozono الحب و أونو ميكي وبعد ذلك هيغاشي Setsuna أطلقوا عليها اسم " البرسيم ". انها تفتقر أحيانا الحس السليم ويذهب فقط مع كل ما الوضع تجد نفسها فيها Inori هي فتاة خجولة جدا، مراعاة للآخرين. انها لا تحب أن تؤذي أحدا، وأراد لحماية أصدقائها وعائلتها. وقالت إنها لا تريد أن يكون لها خلاف مع أي شخص. Inori هو أيضا الرقيقة جدا، ومولعا جدا من الحيوانات ولكن كانت لدينا الخوف من القوارض. على عكس الحب والآخرين، Inori هو سريع البديهة وذكيا عند دراسة والتركيز على أدلة هامة.
المظهر : ديه قصيرة، والزنجبيل الملونة الشعر والعينين البرتقال. ترتدي شعرها يصل إلى الجانب، التي عقدت من قبل القوس صفراء صغيرة، أو في معظم الحالات، scrunchy مع اثنين من الخرز الملونة البط البري. على الرغم من هذا، وقالت انها كان ينظر يرتدي القوس الأصفر أكبر بكثير عندما كانت ترقص مع الحب، ميكي وSetsuna في الحلقة الأخيرة . كما مدني، غالبا ما ينظر انها ترتدي صفراء زاهية بأكمام طويلة، الياقة المدورة القميص مع قميص برتقالي على القمة، والتي لديها الشريط الأخضر على ذلك. تنورة زرقاء مع شريط أبيض على الجزء السفلي، والجوارب الأزرق الداكن والبني ساندليس.

عندما تمارس الرقص لها، وينظر ترتدي سترة العرق الأصفر مع الأبيض والبرتقالي المقاطع على الجانب مع ذوي الياقات البيضاء برزت. الأصفاد وحافة سترة قد جردت مطابقة أنماط البرتقالي والأبيض. تحت قميصها العرق، وقالت انها ترتدي قميصا ابيض مع طوق الصفراء. كانت ترتدي تنورة صفراء مع السراويل القصيرة مثل الأسود تحته. على قدميها وقالت انها ترتدي حذاء البرتقال وجوارب بيضاء طويلة.
كما علاج الصنوبر، شعرها يصبح أطول وأكثر تجعيدا قليلا ويتحول إلى اللون الذهبي. ويرتبط ذلك في شكل ذيل الحصان الجانبية، مماثلة لتلك التي Inori، وعقدت حتى من قبل القوس على شكل قلب البرتقالي والأصفر. لديها زوج من الأقراط على شكل قلب الأصفر الطويل الذي شنق رأسا على عقب من أذنيها، وقلادة البرتقال. على معصميها، وقالت انها ترتدي الأساور الأصفر والبرتقالي منتفخ. ترتدي أعلى منتفخ أبيض بأكمام قصيرة. على الجانب الأيسر من ملابسها، وقالت انها ترتدي الطازجة علاج جميلة البرسيم. تنورتها لديه الطبقة العليا من الأصفر زخرفي مع طبقات من أخف الأصفر تحته. على جانب وركها، يخيم لها Linkrun. ترتدي الأحذية البرتقالي والأصفر القصير، مع جوارب حمراء داكنة تحتها.



الاسم : Higashi Setsuna
الاسم الاخر : Cure Passion
العمر : 14 سنة
لون الشعر : بنفسجي داكن
لون العينين : احمر
المؤدية للصوت : Komatsu Yuka

تعريف : يبدأ Setsuna من كفتاة الباردة ومعزولة، ولاء إلا لموبيوس ويعمل خبيث. عندما، كما Setsuna، يجتمع الحب، والطبيعة الحب وو "السعادة" الحب تبين لها ويجعل لها فتح قليلا حتى الفتيات. أنها تبدأ لفتح قلبها، وتكسير قطعة قطعة لهم ولكن عنيد جدا لتحقيق ذلك. انها لديه عقل عنيد، ومع ذلك، لأنها ترفض أن تقبل حقيقة أن لديها نقاط الضعف. ويظهر هذا في كل مرة Soular أو يستار يسألها عن علاج جميلة بعد خسارته لها، والتي كانت رميات يناسب الصغيرة وأوراق، وعادة التفكير أنها سوف تكون واحدة بفوزه على علاج جميلة.
بعد تبديل الجانبين، ويبدو أنها قد فقدت معظم عقلها العنيد، وعادة ما يكون الحلو، محفوظة، والمريض، وعلى الرغم من طبيعتها قد يكون راجعا إلى سذاجة والشعور بالذنب عندما تتذكر خطاياها للقيام بهذه الأمور الشر ويضر صديقاتها في حصلت الماضية ولكن أكثر من ذلك عندما واجه "نفسها". انها ثم يصبح طيب القلب ويحب صديقاتها.
المظهر : عندما كانت قمة شرق اسيا، وقالت انها الفضة الشعر مع هيرباند السوداء. وسترة سوداء والقرمزي زرر من قبل اثنين من الماس الأحمر. تلبس قفازات طويلة سوداء مع الأساور الحمراء المرتبطة به، والسراويل الساخنة أسود وجوارب ضيقة عالية وسميكة سوداء مع الأقواس أحمر وأحمر بكعب عال.
كما Setsuna، لديها شعر الأرجواني الداكن وملابسها عادية، ترتدي قميصا أحمر وردي وسترة بيضاء. انها عادة ما ترتدي تنورة بيج وحذاء أسود. عيون Setsuna هي هامدة حتى الحلقة 24
كما علاج العاطفة، لديها شعر طويل وردي مع وترتدي مثل تاج عقال أبيض مع شكل الماس الأحمر في الوسط وقلب أحمر على كل جانب مع الأجنحة. ترتدي ثوبا طويلا احمر اللون مع لمسات سوداء، بيضاء الكشكشة بطانة تنورة، والأكمام، وصد، والقوس الأسود على اليسار. وتشمل الاكسسوارات لها تدفئة ذراع حمراء مع الكشكشة الأبيض بطانة الجزء العلوي والسفلي، والأقراط الأحمر، وقلادة بيضاء، وطماق السوداء. حذائها هي الكاحل طول الأحمر والأسود والأحذية ذات الكعب العالي خنجر.







التوقيع
انا اسفة لانني كنت فتاة سيئة
sakura-lover غير متواجد حالياً  
قديم 03-30-2014, 02:38 PM   #4
الحاله: + ساعود قريبا جدا I Love You Nuti Chan
 
الصورة الرمزية sakura-lover
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
العضوية : 828084
المشاركات: 42,149
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 7056 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 770 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 369685771
sakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(136)
أضف sakura-lover كصديق؟


































التوقيع
انا اسفة لانني كنت فتاة سيئة
sakura-lover غير متواجد حالياً  
قديم 03-30-2014, 02:41 PM   #5
الحاله: + ساعود قريبا جدا I Love You Nuti Chan
 
الصورة الرمزية sakura-lover
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
العضوية : 828084
المشاركات: 42,149
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 7056 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 770 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 369685771
sakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond reputesakura-lover has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(136)
أضف sakura-lover كصديق؟







ارجو ان يعجبكم تقرير الذي هو كله من مجهودي الخاص
بالنسبة للتصميم و المعلومات و الصور
فما ارجوه فقط ان ينال اعجابكم



التوقيع
انا اسفة لانني كنت فتاة سيئة
sakura-lover غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
smile precure тнє ѕησω qυєєη أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 25 08-13-2014 04:08 PM
تقرير عن فيلم كونان تقرير عن فيلم كونان ليوم اجيت اقدم موضوعي المنتظر .. و هوو اكبر و اضخم تقرير عن افلام المحقق كونان .. نبدء بعرض البنر القميل ... تقرير عن فيلم كونان الموضوع الاصلي: تقرير عن فيلم كونان http://www.a1ash.com/vb/a1ash140702/#ixzz M A N A R أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 07-05-2013 06:08 PM
الحلقة الأولى من Dokidoki! Precure مترجم тнє ѕησω qυєєη أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 03-18-2013 07:46 PM
تقرير عن الانمي >>hyouka<<مشترك بمسابقة اجمل تقرير انمي ^_^ Mr.SAEEF أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 06-29-2012 06:28 PM
أكبر وأضخم تقرير عن القناص (تقرير+حلقات+صور+اسماءالشخصيات)الحين تقدورون تقلون ايه اكبر تقرير منتوهي مره اخرى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 34 12-24-2010 06:06 PM


الساعة الآن 04:13 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011