عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-03-2007, 03:15 AM
 
صدق اولا تصدق اسهم مجانية ومكاسب شهرية بشركة ألجلوك

سجل فى الرابط التالى واحصل فورا على اسهم مجانية
واليك الشرح كامل للموضوع
لكل من لا يعرف عن شركة المستقبل شركة AGLOCOإليكم هذاالشرح لكل شيء عن شركة AGLOCO عشر دقائق فقط سوف تستغرقهم في قراءة هذهالسطور.

من يعلم الغيب ممكن العشر دقائق يغيروا مسار حياتك كلها؛ ركز معيوإذا ما فهمت الموضوع اقرأه كمان مره و مثل ما قلتلك قبل الموضوع ممكن يغير طريقحياتك باكلمها فركز معي 3000 دولار في الشهر مش شوي وقابلين للزيادة كمان وربنايهدينا لفعل الخير يلا ندخل لموضوعنا فات دقيقة من العشر دقائق.

هل سمعت عنصفقة استحواذ Googleعلى You Tube؟تلك الصفقة التي بلغت 1.65 بليون دولاروتناقلتها جميع وسائل الإعلام المختلفة، لمن لا يعرف يوتيوب فهو موقع إلكتروني يتيحلأعضائه رفع ملفات فيديو من كمبيوتراتهم الشخصية للانترنت ، يشاركوا بها أصدقائهموبقية أعضاء الموقع ، أنشئ الموقع في شهر فبراير من عام 2005 وشهد تنامياً ونجاحاًمنقطع النظير،حيث كان لأعضاء الموقع الدور الأكبر في إشهاره و إنجاحه ، تلك الجهودالتي صبت في جيوب أصحاب الموقع ملايين الدولارات و لم ينل أعضاء الموقع منها شيئاً. أثنى مؤسس شركة مايكروسوفت Bill Gates ومؤسس شركة يوتيوب You Tube تشاد هيرلي علىفكرة AGLOCO وقالا أن هذه الفكرة هي البوابة لمستقبل الإنترنت يجب أن نعمل ونعمل ونعمل لكي نزيد حجم شبكاتنا لكي نكون الرواد في هذا المجال. هل تعلمون أن Google اشترت You Tube ب 1,65 بليون دولار بسبب عدد المشتركين ولم يأخذ المشتركون شيئامنها؟مع AGLOCO نحن المالكون !
الشركة تعرض عليك المساهمة في إنشائهامقابل الحصول على أسهم ملكيه. لو أنه عرض عليك المشاركة في إنشاء هذا الموقع فيبداية نشأته، مقابل أن تكون لك حصة فيه ونسبة من أرباحه، هل كنت لترفض ؟؟ تخيل لوأنك كنت تملك نسبة 1 من 1000000 فقط من ذلك الموقع وليس 1%، لكانت حصتك من تلكالصفقة تبلغ 1600000 دولارطريقة الاشتراكالتفاصيل هامة جدااااااجداااااااااااااااااااااتفق بيل جيتث صاحب شركة مايكروسوفت مع شركه جوجل وأيضابدعم من يوتيوب على فكره اجلوكو وقالوا أنها البوابة إلى المستقبل واجلوكو هو موقعيعطى لأعضائه مبلغ من المال مقابل استخدام الانترنت.

طبعا أنت الآن بتقوللماذا تدفع هذه الشركة هذه المبالغ لأعضائها ؟الاجابه على السؤال هي أن الشركةتريد جمع اكبر عدد من الأعضاء ومستخدمي الانترنت لكي تقوم شركات التسويق العالميةوشركات البيع بالتجزئة عرض إعلانات منتجاتهم في اجلوكو والذي سوف يعود على الشركةبالكثير من المال واتفق بيل جبيث وشركه جوجل على توزيع 90% من أرباح الشركة علىأعضائها بالإضافة أن الهدف الرئيسي من الحصول على مبلغ شهري هو تعويض مستخدمالانترنت عن المبالغ التي ينفقها مقابل استخدام الانترنت (يعنى الشركة بتقول لكاستخدم الانترنت و إنا سوف ادفع مقابل استخدامك للانترنت).

طبعا أنت الآنتقول أن المبلغ الممكن الحصول عليه قليل جدا ؟الاجابه على السؤال هو أن الشركاتالتي تقوم بتسويق منتجاتها في اجلوكو هي شركات عالميه تدفع الملاين بل الملياراتلتسويق منتجاتها .

طبعا أنت الآن تقول كم ممكن يكسب العضو في اجلوكو؟نتائج إحصائيات الشركة تقول انه تم تحديد عدد المشتركين وهو حوالي مليون مشتركويصل ربح الأعضاء غير الناشطين الذين يتواجدون على الانترنت وقت قصير جدا من 5دولار إلى 15 دولار شهريا بالاضافه إلى 150 دولار أسهم ملكيه وتحصل على فائدة سنويةعلى هذه الأسهم وهذه الأسهم سوف تعرض في بورصة لندن في المستقبل القريب.

طبعا أنت بتقول طيب كم ممكن يكسب العضو النشيط ؟الاجابه هو حسب جهد هذاالعضو بمعنى لكي تكون عضو نشيط تقوم بدعوة ناس للتسجيل عن طريقك في اجلوكو.

طبعا انت بتقول الشركه كيف تعرف ان هذا العضو قام بالتسجيل عن طريقى؟عند التسجل فى موقع الشركه والتسجيل مجاناا تعطيك الشركه لينك اسمه ريفريللينك وهذا اللينك هو خاص بك تعطية لاصحابك وتجعلهم يسجلون عن طريقك .

طبعاأنت بتقول كم ممكن اكسب من دعوه صديق للتسجيل عن طريقي ؟تحصل على 30 دولار أسهمملكيه على كل عضو يسجل عن طريقك و تحصل على نسبه من أرباح هذا العضو الشهرية وهىحوالي 3% 4% 5%

طبعا أنت بتقول هذه النسبة قليلة جدا ؟الاجابه هي فيالحقيقة نسبه كبيره جدا وسوف أعطيك مثل بافتراض انك قمت بدعوة 200 عضو جميعهم أعضاءغير ناشطين أرباحهم الشهرية 10 دولار ونحصل على نسبه 4% من أرباحهم الشهرية سوفتزيد أرباحك الشهرية 800 دولار.

طبعا أنت بتقول أنا لا استطيع دعوة 200 عضو؟الاجابه نعم تستطيع وليس بمجهود كبير سوف اقول لك كيف نقوم بدعوتهمقمبعمل بحث فى جوجل ب دليل المنتديات و ادخل على دليل المنتديات وقم بالتسجيل فىالمنتدى الذى تريد طرح الموضوع به وليكن هنا فى قسم الشركات الربحية المجانية فىمنتدى برامج نتوبعد التسجيل قم بكتابه الموضوع وعرضه فى المنتدى باللينك الخاصبك ريفريل لينك وسوف تحصل على 200 عضو فى اقل من اسبوعين بكل بساطة.

طبعاانت بتقول كيف إعلانات الشركات هذه سوف تصل لى ؟الاجابه هى ان شركة اجلوكواصدرت برنامج فيوبار تقوم بتحميلة وتثبيته على جهازك وهذا البرنامج يقوم بعرضمنتجات الشركات وبعد الانتهاء من تنصيب البرنامج يطلب من البرنامج ادخال بياناتدخولك ويبدأ عمل البرنامج ويقوم بعرض منتجات الشركات وتحصل على سهم واحد على كلساعة تقوم بفتح البرنامج فيها بالإضافة إلى مبلغ من المال تحصل عليه بصفة شهريه.

طبعا أنت بتسال هو أنا لازم افتح الإعلانات التي تظهر فى برنامج الفيوبار ؟الاجابة لا وانت لك الحرية فى فتح هذه الاعلانات وهذا لا يؤثر على دخلك الشهريملحوظة هامه جداااااااااااااااااااااااااااااااواذا لم تقم بتحميلالبرنامج سوف تقوم الشركه بالغاء حسابك .
كل ما عليك فعلة هو الاشتراك فى الشركةوتحميل الفيوبار .

و تأكد إن الموضوع مش خداع أو نفاق انظربعينك.

الشرحشرح الاشتراك في شركة AGLOCO
اضغط على هذا الرابطللتسجيلwww.agloco.com/r/BBHT3145
ملحوظةالموقع علية ضغط شديدجداا جداا لذلك حاول فتح الموقع للتسجيل مرة اخرى اذا لم يفتح .
بعد الدخول إلىصفحة التسجيلاتبع التعليماتبعد الذهاب إلى الإيميل الذيأرسل إليك من أغلوكو، ستكتشف أنهم أرسلوا لك باسوورد خاصا بك ورابطاتنقر عليهلتأكيد عضويتك ..

بعد إتمام هذه العمليات سوف تصل اليك رسالةجديدة من أغلوكو فيها رقمك الجديد فى الشركة والباسوردألانيمكنك الدخول فى الشركةتفضل أدخل إلى حسابك الرابح الناجح إن شاءالله.

اقدرأقولك ألف مبروك للاشتراك في كبرى شركات الربح العالمية. انكخلصت الاشتراك وفتحت حسابك كله تمام لسه حاجة واحدة كيفية تحميل الفيوبار واستخدامهوحصد الاموالالفيوبارما هو برنامج الفيوبار ؟الفيوبار هوبرنامج صغير الحجم ، عند تشغيله يظهر في أسفل شاشة الكمبيوتر وهو مثل التول بارالذي تقدمه العديد من الشركات مثل جوجل و ياهو و غيرها، هذا البرنامج يتابع المواقعالتي تزورها على الانترنت ومن ثم يظهر لك إعلانات تتوافق مع ميولك ، أي إعلاناتلمواقع تشابه المواقع التي تهتم بها و تزورها دائماً ، أصحاب هذه الإعلانات يدفعونلأجلوكو مقابل عرض إعلاناتهم ومن ثم تقوم أجلوكو بتوزيع هذه الأرباح على أعضائهاوليس مطلوباً منك كعضو أن تزور مواقع أصحاب تلك الإعلانات ، إلا إذا كنت راغباً فيذلك من نفسك وهذا البرنامج ليس مثل برامج التجسس التي تثبت في جهازك و أنت لا تدريوإنما هو برنامج تقوم بتشغيله وإيقافه بنفسك وتستطيع إزالته بكل سهولة إذا أردت ذلك، في الوقت الحالي حددت أجلوكو خمس ساعات كحد أقصى في الشهر لكل عضو لمشاهدةالفيوبار ويحصل العضو على سهم واحد عن كل ساعة مشاهدة يقوم بها بنفسه و كذلك ربعسهم عن كل ساعة مشاهدة يقوم بها عضو في فريقه.

تحميل الفيوبار
1_
ادخللحسابك
2_
اضغط على Alternate Download وبعدها Accept
3_
بعد تحميل الفيوبارشغله على جهازك وافتحههكذا نكون انتهينا من شرح كل شيء عن الشركة أحباذكر في النهاية ببعض الملاحظات :-
_
أنت مطالب باستخدام الفيوبار خمس ساعاتفقط في الشهر

_
إذا الموضوع عجبك أبعت رابط الموضوع لأصدقائك حتى تعم المصلحةالعامة على الكل


  #2  
قديم 11-03-2007, 01:58 PM
 
رد: صدق اولا تصدق اسهم مجانية ومكاسب شهرية بشركة ألجلوك

اخى فى الله احمد :-

1-الموضوع مكرر 100مرة

2-يمنع وضع روابط تقود الى زيادة رصيدك

3-انا جربت اجلوكو وكل ده نصب ومفيش حاجة وصلت

شكرا لك
  #3  
قديم 11-03-2007, 07:36 PM
 
رد: صدق اولا تصدق اسهم مجانية ومكاسب شهرية بشركة ألجلوك

اقتباس:
الموضوع مكرر 100مرة

يمنع وضع روابط تقود الى زيادة رصيدك

انا جربت اجلوكو وكل ده نصب ومفيش حاجة وصلت


ينقل لقسمه المخصص
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدق اولا تصدق فى عالم الكمبيوتروعالم الغرائب SARA1HASSN أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 11-05-2006 07:37 AM
<<إن تصدق الله يصدقك>> توتا نور الإسلام - 7 09-26-2006 01:58 AM
تحذير من طلاء الاظافر أشجان الأزهار حواء ~ 7 06-10-2006 04:40 AM
طريقة طلاء الاظافر manouella حواء ~ 4 06-03-2006 03:40 PM
طلاء الأظافر يسبب الصداع بــو راكـــــان صحة و صيدلة 0 11-09-2005 10:16 AM


الساعة الآن 10:55 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011