عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 01-12-2015, 12:02 PM
 




گيفگ يالغالية ؟؟
بإذن الله بخير
.
ترى نورتي القسم =)
..
حقاً اعتقد ان الرواية خلفها كثير مادام فيها بنوته عنيدة
أعجبتني المقدمه كتير
يمكنك اضافة تصميم لاتزداد الرواية بتألق
لا تنسيني من البارت القادم
مآرأيك تنزلي بارتين بدل البارت بما انها البارتات قصيرة » هذه فكره يمكنك اخذها او لا
شكرا للدعوة الجميله
لا تحرميني من ابداعك






__________________

سبحان الله ، الحمدلله


سَلـمْتُ أمْـري إليَـگَ يَ رَبـي .. وبِـگَ أگتَفَّـي لِأگُـون بِخَـيَّر !*




سعادتيّ هِي رؤيہ من احب بخير . .فَ ي ربَ اجعلهم سّعداء اينما گآنوا ^_








التعديل الأخير تم بواسطة . طيف الفراشة . ; 01-12-2015 الساعة 09:34 PM
  #7  
قديم 01-15-2015, 10:01 PM
 


الـبـارت الـثـانـي - 2 -



صباح يتسلل وهج سناه إلى سراديب الروحفيوقدها حيوية وهمة..
صباح يتنفس عطرا..
ويلهج ذكرا..
صباح تمايل أغصان القلوب لشدو بلبلالإخاء الطروب..
صباح العمل يداعبه الأمل..
صباح الخير ولجنة الخلد نحث السير..
صباح قلب باكر مستغفر..
ولشرعة ربهونصرة دينه مستنفر..
صباح حروف الإخاء تطبع على جبينالحياة قبلة الوفاء..
صباح الخزامى وأرواح تتسامى..
صباح لؤلؤي النقاء..
ذهبي الصفاءلمن هم للروح أشقاء..
وللدربرفقاء..
أخوة وأي إخاء.
صباح سبحان الله وبحمده عدد خلقه،
ورضا نفسهوزنة عرشه،
ومداد كلماته.
*
قامت من النوم
دخلت دورة المياه
توضت وصلت
ولمت شعرها البني الغامق الكثيف بطريقه عشوائيه
نزلت تحت
لقت ابوها وامها واخوانها ومرت اخوها وولد اخوها على طاولة الأفطار
أستقبلتهم بأبتسامه وقعدة بجنب مرت اخوها
ميلاء : صباح الخير
الكل : صباح النور
بدت تفطر ولفت على مرت اخوها : انتي هيه يا النشبه لازم تفطرين معنا بجلالك ذا
غصون : ليتك تفطرين وانتي ساكته
ضحكة ميلاء
وكملت فطور
كان قدامها حمد ولد غيث
ميلاء : لا تكثر اكل اللحين تنتفخ علينا مو ناقصك
غصون تضرب ميلاء
غيث بضحكه : اللحين انتي وش تبين بولدي ،انشغلي بنفسك يرحم امك
ميلاء : انت الي وش تبي موضوع بيني انا وحمد ، لا تدخل خوشمك بالي مايخصك
انس : خوشمك اجل هاه
ميلاء : نحاول نقلد
ميلاء اخذت حبة زيتونه ورمتها على حمد
حمد ضحك بقوه
ابو غيث : ميلاء لا تلعبين بنعمه
ميلاء : ابشر
حمد اخذ صحن التونه ورماه علىميلاء
ميلاء صرخت بقوه
كلهم ضحكو عليها
ميلاء بعصبيه : خير ، حمد ان خليتك
ام غيث : شوي شوي على الولد تراه مايعرف
ميلاء : وع مالقيت الا صحن التونه لازم اتروش اللحين ، حمد خلهم يروحون بحرقك بنار واقطعك
حمد خاف وركض لحضن غصون
غصون : حسبي الله
ميلاء تقلدها : حسبي الله ، حسبي الله على ولدك الحيوان
راحت فوق ونزلت ملابسها وتروش
طلعت بالمنشفه ونشفت جسمها ولبست ونزلت تحت
ميلاء : يازين النظافه بس
غيث : الله يطول بعمر ولدي جبرك تتروشين
ميلاء : لا ياشيخ ، ولدك كلب ماخلاني افطر ، مايسوا علينا ذا الزيتونا
قعدو مع بعض لين جاء وجبة الغداء قامو وتغدو
غيث : يلا أستئذن
ابو غيث : بتروح لشغلك
غيث : ايه يبه
ميلاء : نبغى نشوف نجوم على متنك اكثر من كذا ، رجال يابعد حي ، أزين من بعض الناس
غيث : مين؟
ميلاء : انس
انس : لو سمحتي الدكتور انس
ميلاء : طيب يادكتور انس خل تنفعك سنون العالم
انس : محد طلب رايك
غيث : اقول بس مع السلامه
ام غيث : درب السلامه
انس : حتى انا بروح لشغلي
ميلاء : افهميها يمه يعني قولي له درب السلامه
__________________
#...
  #8  
قديم 01-15-2015, 10:04 PM
 


الـبـارت الـثـالث - 3 -


أنس : خلي حركاتك تنفعك ونشوف كن بيجي فحوصاتك
ميلاء : خلاص خلاص أسفه
ابو غيث : رح يابوك تأخرت
انس : يلا مع السلامه
ام غيث : مع السلامه
ميلاء : اوكي حبايبي حتى انا بروح
ابو غيث : وين ان شاء الله
ميلاء : مراح أطلع من البيت ، بروح انام ولحد يقومني الا وقت العشى
ام غيث : والصلوات
ميلاء وهي ترقى الدرج : النوم عباده
راحت لغرفته ونامة
قامت علىصلاة العشاء
ميلاء : صباح الخير
غصون : قصدك مساء الخير
ميلاء : كلهم سوا
قعدة معهم واخذتهم السوالف لين وجبة العشاء
قامو وتعشو وخلو لغيث وانس
غيث وصل للبيت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام غيث : تعال تعش
غيث : والله مو مشتهي بروح انام بس
ام غيث : اكل لقمتين بس
غيث : ولا لقمه ، فيني نوم
ابو غيث : روح نام
غيث : تصبحون على خير
الكل : وانت من اهله
الكل تعشى
ميلاء : بروخ انام
ام غيث : عاد انتي المفروض ماتنامين ماشبعتي
ميلاء : قولي ما شاء الله
ام غيث : تخافين من العين مني
ميلاء : العين حق
غصون : يابنت اقعدي بس ، حنا الي مانمنا بنقعد
ميلاء : مشكلتكم ، انا بروح انام ، تصبحون على خير
ام غيث وغصون : وانتي من اهله
رقت لغرفتها تمددة
قعدة بخوف من الصرخه الي هزت البيت
انس بصراخ : مممممييييلاءءء
ميلاء وقفت بخوف ما قدرة تمشي ، تحاول تتذكر وش الي مسويته غلط بس عجزة
قطع علىافكارها انس وهو داخل بكل قوته
كان شكله يخوف
عيونه حمرى من العصبيه
حواجبه معقدة بطريقه تخوف
ماسك ورقه بيده ومعفصها
ويتنفس بقوه لدرجة صدره يرتفع وينزل بسرعه
انس مسكها من شعرها وسحبها لين وصل عند الدرج
وقفه غيث يوم دفه عنها
غيث بعصبيه : خير انت وش مسويه لك
انس رمى الورقه على غيث
انس بصراخ : هاذي نهاية الي مفلت اخته
غيث صار يطالع بالورقه بصدمه تحت انظار ميلاء الي تصيح وماتدري وش السالفه
غيث بصراخ : يألواطيه يا الصايعه
انس مسكها كن شعرها ونزل بها تحت عند امه وابوه وغصون ورماها علىالأرض
ميلاء بصياح : اه ، وش مسويه انا يوم انكم تعاملوني كذا
غيث بصراخ : اص ولاكلمه
ابو غيث بصراخ : بس انت وياه ، وش جاكم على اختكم
انس بعصبيه وبصراخ : لا تقول اختي مايشرفني تكون عندي اخت مثلها ، انا اختي ماتت
ام غيث وبعصبيه : بس وقص ، تفاول على اختك قدامي
غيث : اختي المحترمه والمهذبه ، فيها مرض الأيدز


----

أنتهى الـبـارت ..
توقعاتكم + تفاعلكم
أستغفرالله
__________________
#...
  #9  
قديم 01-15-2015, 10:13 PM
 
السلام عليـ ـگم
گيفگ أختـ ـي ؟؟
أن شاء الله بألف صحه
.
.
يوه البنت ذي مسكينه
بس ايش صار لحتى يصير كذا
البارت كله جنان و روووووعه
و كله إثاره صراحة تحمست معاه
انتظر الجاي لا تتأخري علينا
في أمان الله
__________________

سبحان الله ، الحمدلله


سَلـمْتُ أمْـري إليَـگَ يَ رَبـي .. وبِـگَ أگتَفَّـي لِأگُـون بِخَـيَّر !*




سعادتيّ هِي رؤيہ من احب بخير . .فَ ي ربَ اجعلهم سّعداء اينما گآنوا ^_








التعديل الأخير تم بواسطة . طيف الفراشة . ; 01-16-2015 الساعة 11:46 AM
  #10  
قديم 01-15-2015, 10:26 PM
 
حجز ولي عودة
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:32 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011