عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 01-18-2015, 01:32 AM
 


الـبـارت الرابع - 4 -


غصون شهقة
غيث يكمل : وتتوقعون من ايش ذا المرض، من الأخر انا اختي توفت ، وبكره بنشيع جنازتها
ميلاء ماقدرة تستوعب كانت صدمه ورا صدمه
كانت تتمنى انها بكابوس وبتقوم منه بعد شوي
ماكان لها اي ردة فعل الا دموعها كل وحده تسبق الثانيه
كانت انفاسها محبوسه
انس بعصبيه لف على ابوه : هذا اخر الحنيه يا يبه ،شف بنتك طعنتك بظهرك ، خل يفيدك الحنيه اللحين
ابو غيث جلس علىالكنب بصدمه وهمس : عظم الله أجري ببنتي
ميلاء رفعت راسها بصدمه لأبوها : لا يبه، تكفى لاتقولها ، يبه هم يكذبون عليك ، يبه انا مستحيل اخذل ثقتك فيني لو على قص رقبتي ، يبه تكفى طالعني ، يبه هم كذابين ،
ابو غيث كان يطالع الأرض
ميلاء ركضت لأبوها و بصراخ : يبه ، ارفع راسك لي ، يبه انا بنتك الي طالعه عليك ،يبه ، رد علي لو بكلمه
ابو غيث بهدوء : بنتي ماتت
ميلاء بصراخ : وش قاعد تقول هذاني قدامك يبه شفني قدامك
أنس مسك ميلاء من شعرها وسحبها برى البيت
غيث ركض فوق ودخل غرفته وفتح الدرج وطلع سلاحه
ونزل تحت
ام غيث بشهقه : وش بتسوي
غيث بهدوء : بنظف عرضنا
طلع وهو يلحق انس
ابو غيث نزلت كن عينه دمعه ومسحها على طول : بروح انام
اما ام غيث فكانت بنوبة بكاء : بنتي مستحيل تخذلنا مستحيل
غصون ببكاء : خلاص طيب هدي انتي
طلعو غيث وشاف انس بالحديقه يستفرد بميلاء ويضربها بأقوى ماعطه ربي
غيث دفه ومسكها من شعرها وكانت شبه ميته : اسمع يا حقيره ، خليك تنطقين الشهاده من هنا لين نوصل لأني بقتلك ، يمكن يكون شافع لك يوم القيامه
ميلاء وهي شبه غائبه عن الوعي : بب بتقتلني ، انا يسامحك ياخوي على قد ماظلمتني ، روحو كلكم انا محللتكم
انس بسخريه وبنفس الوقت بعصبيه : لا تسوين نفسك بريئه ياحيوانه
غيث شالها ورماها بسياره وركب مع انس قدام
اتجهو لطريق مليان رمال
رموها وهم يمشون بسياره من الدريشه
بعدو عنها
غيث بجمود : وقف
انس وقف
غيث طلع من الشباك وصوب السلاح على ميلاء ورمى عليها
غيث : يلا امش قبل لأحد يشوفنا
راحو وخلو وراهم جثه
راحو وخلو وراهم اختهم
راحو وخلو وراهم ملاك بريئ
راحو وخلو وراهم انسانه دمها برقبتهم
__________________
#...
  #12  
قديم 01-18-2015, 01:33 AM
 


الـبـارت الخامس - 5 -


كان جالس بأرضه عند نياقه يشوف ناقصهم اكل مويه
قرب من وحده من نياقه وهاذي الناقه يحبها مره لأنها كانت اول ناقه لها وصى الصبي عليها
رجع لناقه وباسه سمع صوت خبطه
لف لقى بنت شبه ميته مرميه علىالأرض
والسياره راحت وخلتها
فتح عيونه بصدمه
شاف السياره توقف ويطلع منها واحد ومعه سلاح ومصوبه عليها
ركض بأقوى ماعطاه ربي
رمى نفسه على ميلاء وضمها وصار يدور بها وهم على الأرض علشان ماتجيها الرصاصه
سمع طلقت النار وغمض عينه وشد عليها
وقف وشاف السياره تبعد بجمود : الله لايردكم
وقف وطلع جواله وهو يشوف ميلاء شبه ميته
: الوه ، عدي تعال بسرعه ، تعال للمخيم ، لاتطول
نزل لمستواها شافها مضروبه : لا يكون معتدين عليها ورامينها
وقف وهو ينتظر عدي لف بسرعه لما شافها تتمتم وهي نايمه : ليث ، انس ، يبه ، يمه ، كذابين ، مسامحتكم ، لاتصدقهم ، لا.
كان يطالعها مو قادر يفهم الي تقوله
كانت كلماتها متقاطعه ومو مفهومه
بعد نص ساعه شاف سيارة عدي تقرب منهم
وقف السياره ونزل : وش فيه
: شف
عدي فتح عيونه بصدمه : ضاري وش سويت في البنت
ضاري : مو انا الي سويته عيال الكلب
عدي بدون أستعاب : ضاري انا مو فاهم شي تكلم وقلي القصه
ضاري : كنت قاعد عند حلالي سمعت خبطه قويه ، وكانت خبطت البنت ذي وكانت سياره راميتها ومشو ، شوي الا وقفت السياره وطلع منها واحد ومعه سلاح ، صوب المسدس عليها ، انا ركضت ودفيتها قبل لايصوب عليها ، اطلق الرصاصه وراح ، واتوقع انه يحسبها ماتت
عدي : لا حول الله ، وش بتسوي فيها
ضاري : مدري ، مدري ، حاليا باخذها معي للقصر
عدي بصدمه : قصرنا ، اسمع قصرنا لاتقرب منه
ضاري : لا مو قصرنا ، بوديها لقصري القديم
عدي : وبعدين
ضاري : وبخلي ، الخدامات يهتمون فيها ، وبعدين بخليها تفهمني القصه
عدي : الله يقويك ، بس لا تجيب لنفسك العواقب
ضاري : خلك محضر خير
عدي : انا حذرتك وانت كيفك
ضاري : خلاص روح
عدي ركب سيارته وريوس
ضاري قرب من ميلاء وشالها وحطها بسياره ورى واتجه بها للقصر
__________________
#...
  #13  
قديم 01-18-2015, 01:35 AM
 


الـبـارت السادس - 6 -


وصل للقصر
وقف السياره
ونزل وفتح الباب حق المرتبه الي ورى
شالها ودخلها القصر كانت بأستقباله مربية البيت روجين
روجين بصدمه : اوه سيدي ، ماهاذا بحق رب السماء
ضاري بعصبيه : روجين ابتعدي عن طريقي
روجين بعدة وهو مشى متجه للغرفه الي بجنب غرفته
ضاري بصراخ : روجين هيا افتحي الباب
روجين بخوف قربت وفتحت الباب
ضاري دف الباب برجله ومشى متجه لسرير
نزل ميلاء على السرير ولف على روجين
ضاري بجمود : روجين أستبدلي ملابس الفتاه بملابس اخر
روجين : سيدي لايوجد لها ملابس
ضاري مسك وجه بتعب : روجين هيا سنذهب لتسوق للفتاه، وأستدعي احد الخادمات بأن تكون بجانب الفتاه حينما تستيقظ
روجين : حسنا
طلع ضاري من الغرفه
وروجين قالت لوحده من الخادمات ، وطلعت ورى ضاري
اتجهو لسوق ، وشرو لها ملابس ، واغراض لها
روجين : هذا كل شي سيدي
ضاري : بقي شي واحد
روجين طالعته بأستفهام
تقدم ضاري لمحل عبايات وشرى لها عبايه
ثم طلعو من السوق متجهين للقصر
وصلو للقصر ودخلو الأغراض بغرفتها
ضاري : أذا روجين ، أستبدلي ملابس الفتاه بملابسها الجديده ، وعقمي جروحها ، وعندما تستيقظ اخبرين على الفور
روجين : امرك سيدي
طلع ضاري من الغرفه بدون مايشوف ميلاء
اتجه لمكتبه ومسك راسه بتعب
* ضاري *
ياربي وش ذا البلوه الكبيره
من تكون ذا البنت وش أصلها وش فصلها
ومن ذولا الي رموها
وش صلاحهم معها
وليش كل ذا الكدمات فيها
يمكن شباب اعتدو عليها ويبون يتخلصون منها
لا أستغفر الله ماأبغى احط بذمتي وأظلمها
يارب ارزقني الصبر.
وقف لما سمع صوت الصراخ عالي
عقد حواجبه
وصار يتبع الصوت
وصل لين غرفة ميلاء
طق الباب بقوه : روجين البسي الفتاه العبائه بسرعه
روجين ركضت ولبسته بالغصب
ضاري دخل بقوه للغرفه : روجين اخرجي انتي والخادمه
روجين والخادمه طلعو من الغرفه بخوف
ميلاء بصراخ : لا تقرب مني تفهم لاتقرب، وش جابني هنا
ضاري بحده : انا الي جايبك
ميلاء بصراخ : وش تبي فيني
ضاري بحده اكثر : وقفي صراخ ، في شباب رموك بأرضي ، وكانو راح يقتلونك ، بس انا ساعدتك ، وهم هجو
ميلاء ببكاء : ليتهم قتلوني
ضاري بجمود : لهدرجه تتمنين الموت لنفسك ، ليش معتدين عليك
ميلاء بصراخ : كلكم يارجال نفس التفكير ، انا شريفه وعفيفه ومستحيل اخذل ثقة ابوي تفهم
ضاري بجمود : من بنته
ميلاء : وش تبي
ضاري بحده : قولي اسمك الكامل
ميلاء : ميلاء بنت حمد ال خالد
__________________
#...
  #14  
قديم 01-18-2015, 01:36 AM
 


الـبـارت السابع - 7 -


ضاري : ابيك اللحين تقولين لي السالفه
ميلاء : خلوني لحالي
ضاري بصراخ : تكلمي بسرعه
ميلاء لما تذكرة الي صار بكت بكاء حاد : امس رحت لمستشفى علشان راسي يوجع وكنت ابي دواء ، قالو لازم فحوصات وماتطلع الي بكره بذا الوقت ، انا قلت لأخوي يجيب الفحوصات ذي . ..
ضاري بجمود : وش اسمه اخوك
ميلاء : ا ا انس
ضاري : ومين ليث
ميلاء رفعت راسها له بصدمه : تعرفه
ضاري بجمود : لا بس انتي تمتمتي بأسمه
ميلاء بصياح : وهاذا بعد اخوي
ضاري بتركيز : كملي
ميلاء بصياح : جاء بكره ، وراح انس لشغله يوم رجع مر المستشفى ، دخلت انا علشان انام سمعته يصرخ بأسمي ، شوي الا دخل وسحبني من شعري ، جاء اخوي ليث يفكني منه ، بس هو هاوش ليث وقعد يقول له اخرة الي يفلت اخته ، شوي ليث قعد يسبني وانس نزلني تحت عند امي وابوي ومرت اخوي ، ابوي اول شي هاوشهم ، وقالو يبه هاذي اخرة حنيتك ، بنتك فيها مرض الأيدز
ضاري فتح عيونه بصدمه
ميلاء ببكاء حاد : انا ما صدقت ، قال ابوي ان بنتي ماتت ، انا صرخت ب لا ، انس سحبني من شعري وصار يضربني برى ، جانى ليث ومسكني من شعري وقال انطقي الشهاده ، من بعده معاد أدري وش صار
ضاري كان يطالعها بعصبيه
ميلاء ببكاء : بس وربي اني طاهره ، والله العظيم اني ماسويت الحرام.
ضاري وقف بجمود : أذا اهلك ماصدقوك تبيني انا الي أصدقك
وطلع
ميلاء دخلت بنوبة بكاء حاده لين مانامت
ضاري : وليد
وليد : سم
ضاري : ابي معلومات عن البنت ميلاء حمد ال خالد ومعلومات عن اهلها وينهم وبأي شارع بعد
وليد : وش اسمها ؟
ضاري : ميلاء حمد ال خالد
وليد يكتب عنده : ميلاء حمد ال خالد
ضاري : ابي ادق التفاصيل عنها وعن اهلها وبالأخص اخوانها وين يشتغلون وبأي مرتبه بعد
وليد : ابشر ، بكره الصباح اوراق المعلومات على مكتبك
ضاري دخل المكتب وقعد يفكر
لو صدق البنت صايعه انا وش ابي بها ، لو مادخلت بذا الموضوع كان انا الحين مرتاح
__________________
#...
  #15  
قديم 01-18-2015, 01:37 AM
 


الـبـارت الثامن - 8 -


رجعو للبيت شافو امهم قاعده على الأرض وتبكي
ليث يقرب من امه : يمه خلاص انسي ان عندك بنت وصدقيني راح تتعودين
ام ليث بصراخ : تبيني انسى بنتي تبيني انسى قطعه من قلبي ، انساك انت واخوك الحيوان ولا انساها
انس بعصبيه : يمه الله يهديك ، لألحين تحبينها بعد ماطعنتنا بظهورنا.
ام ليث بهدوء رفعت راسها : وش سويتو بها
محد رد وكان على وجيهم الجمود
ام ليث بصراخ : وش سويتو بها
ليث : أدعي ان الله يرحمها على ذنوبها
ام ليث بكت بصوت عالي
بنفس الوقت كان ابو ليث نازل من الدرج وسمع كلام ليث
مسك حديدة الدرج ومسك صدره وحس انه عنده صعب تنفس
كلهم التفت له
مسك صدره و هو يحاول يتنفس
وصدره يرتفع وينزل
رجلينه بدت تخذله
طاح وهو على الدرج
ليث وانس ركضو له
انس : يبه ، يبه ، رد علي يبه
ليث بصراخ : غصون روحي جيبي بخاخ ابوي حقوالربو
ركضت غصون تجيب البخاخ
دخلت الغرفه وفتحت الدرج وطلعت كيس الأدويه وطلعت منه البخاخ
نزل تحت بسرعه
وعطته ليث
ليث ضغط بفم ابوه مرتين
بس لحد اللحين مو قادر يتنفس
ضغط مرتين
ورجع له التنفس
ليث شال ابوه ومدده على الكنب
ليث : الله يهديك لاتسوي بنفسك شي
ابو ليث بهدوء : روحو انا وقلبي مو راضي عنكم الا لين اشوف اختكم
انس بصراخ : ترضى عليها الي مسويه الفضيحه ، وحنا الي ماسوينا شي ماترضى علينا ، ميلاء ماتت حنا ذبحناها وقدام عيونا ماتت.
ابو ليث يوقف : أذا صدق ماتت، اجل انا مومسامحكم ليوم القيامه
ليث بعصبيه : يبه صدق ميلاء مات ، واصلا لو انها عايشه انا بذبحه بيدي
ام ليث بصراخ : انقلعو الله لايردكم من عيال
انس بهدوء : بتتعودون صدقوني
__________________
#...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:32 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011