عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-07-2007, 02:54 PM
 
◄◄ تقرير ل "Lucky Star" ►►


بسم الله الرحمن الرحيم
Lucky Star

اتمنى أن يكون الموضوع عند حسن الظن وتستمتعوا بقراءة هذا التقرير البسيط


بدأت نسخة المانجا ل"Lucky Star" في يناير من 2004 ومازالت قيد النشر , وقد تم نشر اربعة مجلدات الى الان من شركة النشر "Kadokawa Shoten" وكانت تواريخ نشرها كالتالي .. الاول في الثامن من يناير لسنة 2005 والثاني نشر في العاشر من اغسطس بنفس السنة والثالث في العاشر من يوليو لعام 2006 والمجلد الرابع تم نشره في العاشر من أبريل من 2007 .. وقد تم إنتاج الأنمي من شركة "Kyoto Animation" وبدء عرضة في الثامن من ابريل من العام الحالي (2007) وسيستمر ل 24 حلقة .. وتم تغيير المخرج بعد الحلقة الرابعة من "Yutaka Yamamoto" الى "Yasuhiro Takemoto" بعد رؤية الشركة أن "Yutaka" لم يكن مؤهلاً للاخراج الى الان ..


الموقع الرسمي للأنمي :-
http://www.lucky-ch.com

وقد صدرت لعبتين لهذا الأنمي فاللعبة الاولى كانت بإسم "Lucky ☆ Star Moe Drill" تم اطلاقها في الاول من ديسمبر من العام 2005 على الننتندو DS .. وقد تمت اضافة العديد من الامور على اللعبة الاصلية واطلاقها مره اخرى بإضافة إسم "DX Pack" على الاسم الاصلي .. وفي 24 مايو من العام 2007 الحالي صدر الجزء الثاني من اللعبة بإسم "Shin Lucky ☆ Star Moe Drill ~Tabidachi~" على الننتندو DS ..

اللعبتين عبارة عن العاب عقلية تختبر ذاكرة وذكاء الاعبين , وهناك نمط "Drama ☆ Mode" وبه بعض الالعاب الصغيرة والمسلية وتتخللها بعض اختبارات الذكاء والذاكرة .

موقع اللعبة :-
http://www.kadokawa.co.jp/game/game/rakisuta/index01.html

+++++++



يصور هذا الانمي الحياة اليومية لعدة فتيات في أحد المدراس اليابانية بطابع كوميدي وساخر , والأنمي من بطولة "Konata Izumi" وهي فتاة رياضية ولكن بالرغم من ذلك فهي لاتنتمي لاي من اي الفرق المدرسية وتفضل ان تفرغ أوقاتها لمشاهدة الانمي ولعب العاب الفيديو والعيش بحرية , وتمتاز بالذكاء ولكنها كسولة جداً ويصيبها الملل بشكل سريع , ومع هذه الفتاة القصيرة واصدقائها "Konata Izumi" , "Kagami Hiiragi" , "Miyuki Takara" سنتابع أحد أفضل أنميات الموسم ..



Konata Izumi

كوناتا او كما يسميها اصدقاءها "كونا-شان" .. هي فتاة تتصف بالكسل الشديد , حيث انها تمل بسرعه كبيرة اذا لم تكن مهتمه بالموضوع الذي تقوم به .. وتتميز بالذكاء اذا ارادت ذلك ! , حيث انها تحصل على درجات ممتازة لفتاة لاتدرس الا بيوم واحد قبل الامتحان فقط , فلديها عادة سيئة ومضحكة بنفس الوقت وهي انها تترك كتبها بالمدرسة ولا تعيدها الى البيت الا بيوم واحد قبل الامتحان (تذكرني بنفسي ايام الدراسة xD) , وتحب "كوناتا" مشاهدة الانميات بشكل كبير , فمعظم اللحظات الكوميدية معها تتعلق بكونها مدمنة لمشاهدة الأنمي وتقوم بالتعليق على بعض الامور بشكل مضحك جداً .. جداً ! .. وتكون مقتبسة من بعض الانميات التي شاهدتها او تأثرت بها ..

وتحب كوناتا لعب العاب الفيديو جيمز وخصوصاً ال (MMO) وهي العاب الاونلاين جيمز على الشبكة وتستمر باللعب لساعات متأخرة من الليل وكثيراً ماتتأخر على اليوم الدراسي وتدخل متأخرة للصف وتقوم بوصف مواقف غريبة لايفهمها الا الاوتكا (مثلي يعني xD) وتكون مضحكة جداً , وهي بارعة بجميع الالعاب تقريباً وتلعب كل الانواع حتى العاب "الكبار" متأثرة بوالدها الذي يقوم دائماً بشراء هذه الالعاب وتجميعها ^^" .. ودائماً ماتقوم "كوناتا" بالتعليق على صديقتها "كاغامي" لتثير غضبها , وتتبادلان دائماً التعليقات المضحكه حول كون "كاغامي" عصبية ومخيفة وكون "كوناتا" مهووسة بالانمي وعالم الخيال .. وتصرف "كوناتا" الكثير من الاموال على العاب الفيديو والمجلات والمانجا وتحصل على اموالها من خلال عملها في كوسبلي كافي ..

وتجسد "كوناتا" في لعبة الاونلاين دور شخصية رجل متزوج بعالم اللعبة من فتاة بشخصية رجل بالعالم الحقيقي .. وتلعب معها باللعبة ببعض الاحيان مُدرستها "ناناكو" مما يعود اليها بسيول من التوبيخ عند عدم اكمالها لواجباتها المدرسية أو في فترات الإمتحانات , وكثيراً ماتحدث الكثير من المواقف بين الشخصيتين بالصف وتنتهي دائماً لمصلحة "ناناكو" وليس للكسولة النائمة "كوناتا" .. ومن افضل مميزات شخصية "كوناتا" انها تمتلك صوتاً مميزاً جداً تقوم به "Aya Hirano" وهي نفسها التي قامت بشخصية "Misa" في "Death Note" أو "Haruhi" في "The Melancholy of Haruhi Suzumiya" أو "Yoko" ي الموسم الثاني من "School Rumble" والعديد من الشخصيات الرائعة الاخرى ! , وتقوم بدور اكبر من رائع في اخراج هذه الشخصية بالشكل الذي نراه على الشاشه .



Kagami Hiiragi

"كاجامي" هي الاخت الكبرى التوئم لاختها "تسوكاسا" ويطلق عليها اصدقائها "كاجامن" ببعض الاحيان , تتميز بالذكاء بالمدرسة وحصولها على درجات ممتازة دائماً , وتهتم بالدراسة بشكل كبير وجاد وهي رئيسة طلاب الصف في السنة الاولى , وتنتمي "كاجامي" لصف مختلف عن أختها واصدقائها ولكنها تزورهم بشكل دائم في الاستراحة وتنظم اليهم في اوقات الاكل , وحاولت كاجامي بعد السنة الاولى أن تقع بنفس الصف مع الاخرين ولكن محاولاتها باءت بالفشل واعادت الكره مره اخرى بالسنة الثالثة بلا جدوى , تتصف "كاجامي" بسوء مستواها في الطبخ وتتصف ببعض الاحيان بالانانية والعناد , وايضاً تتصف بالشجاعة وطلاقة اللسان ولكن لايغني ذلك عن بعض المواقف التي قد تحرجها وتشعرها بالحياء خصوصاً اذا كان ل"كوناتا" يد في هذه المواقف ..

وكما بحالة "كوناتا" ف"كاجامي" تحب لعب العاب الفيديو جيمز ولكن تفضل العاب التصويب على باقي الانواع , وتحب كوناتا قراءة الكتب ولكن تشعر بالوحدة لان اصدقائها لايشاركونها بأي من الامور التي تفضلها .. وتؤدي الصوت الفنانة "Emiri Katō" وتقوم بدور ممتاز في اظهار صورة الفتاة الذكية ذات الطابق العنيد والساخر .



Tsukasa Hiiragi

"تسوكاسا" هي الاخت الصغرى التوئم لاختها "كاغامي" وتعيش مع عائلتها المكونه من ستة افراد , وتتصف شخصيتها بالطيبة والسذاجة والكسل بنفس الوقت ودئماً ماتنسى الامور المهمه وتشترك مع الشخصيات الأخرى في محادثات غريبة ومضحكة .. تقع "تسوكاسا" بنفس صف "كوناتا" وتظهر معها بشكل كبير في محادثاتهم الغريبة والمضحكة , وتتصف بالضعف الكبير بكل مايتطلب بذل جهد كالدراسة والرياضة , فدائماً ماتنتهي الاجازة بدون ان تقوم بكتابة واجباتها المدرسية ودائماً ماتطلب المساعدة باللحظة الاخيرة من اختها الكبرى , وتمضي يومها بالكسل والخمول والنوم , وتتميز بين شخصيات الانمي انها الوحيده التي تحب الطبخ وتجيده ..

فبشكل عام هي فتاة كسولة ولاتجيد الدراسة أو بذل أي جهد ولكن تتميز بالطيبة وسهولة المعاملة من حولها .. وتقوم "Kaori Fukuhara" بدور الصوت وهي فنانة جديدة لم تقم بالعديد من الاعمال الكبيرة وقد يكون هذا العمل هو الاشهر لها , وتقوم ايضاً بغناء اغنية البداية وقد اتقنتها بشكل ممتاز جداً بل واصبحت هذه الاغنية احد اشهر اغاني البداية لهذا الموسم بمشاهدات تعدت 2 مليون في "YouTube" ..



Miyuki Takara

"ميوكي" تأتي من عائلة غنية وتمتاز بالجمال والذكاء والادب , وهي رئيسة الطلاب في السنة الاولى وكانت تلك هي الفترة التي تعرفت على "كاغامي" واصبحت احد افضل اصدقاءها , وتقع "ميوكي" بنفس الصف مع "كوناتا" و "تسوكاسا" , ومع الوقت ستصبح ضحية لقبضة مُدرستها "ناناكو" ببعض الاحيان بسبب المواقف التي تضعها بها "كوناتا" والتي بالتأكيد يتحصل على العديد من الضربات من "ناناكو" , ويعتمد طلاب الصف على ذكاء "ميوكي" اكثر من اعتمادهم على مُدرستهم ببعض الأحيان .

وتتميز "ميوكي" بالادب الشديد وحبها لمساعدة الغير , وقد بدأت "ميوكي" في ارتداء التظارات بعد المدرسة الاعدادية وذلك بسبب كثرة قراءتها للكتب بالظلام , وستتسبب النظارات في العديد من تعليقات "كوناتا" المضحكه , وتحب "ميوكي" تحديد وقت نومها ودائماً ماتنام في أوقات مبكرة ولكن بعد السنة الأولى زاد الوقت الى الحادية عشر ليلاً ..

وتكره "ميوكي" زيارة طبيب الأسنان ولكنها ستزوره كثيراً خلال المسلسل مما سيخلف العديد من المواقف المضحكة والمسلية من خلال المحادثات بينها وبين أصدقائها أو من خلال مخيلتها الواسعة لما سيحدث عند ذهابها .. وتلعب "ميوكي" العاب الفيديو ببعض الاحيان ولكن تتغير شخصيتها خلال ذلك بشكل مضحك , ودائماً تقع "ميوكي" في مواقف مضحكه بسبب "كوناتا" وتجاربها عليها .





هذا الانمي مازال يعرض باليابان عند كتابة هذا التقرير لذا سيتم ادراج ملفات الترونت التي نزلت الى الان فقط .. ويقوم فريقان بترجمة هذا الانمي بشكل ممتاز لذا من الفرق التي تقوم بالترجمة وسأقوم بإدراج الإسمين لكم .. ولكني أفضل نسخة فريق "Eien no Anime" وانتظرها دائماً مهما تأخروا ^_^ ..

الحلقات من 1 الى 11 من "Eien no Anime" :-
الحلقة 1 : اضغط هنا
الحلقة 2 : اضغط هنا
الحلقة 3 : اضغط هنا
الحلقة 4 : اضغط هنا
الحلقة 5 : اضغط هنا
الحلقة 6 : اضغط هنا
الحلقة 7 : اضغط هنا
الحلقة 8 : اضغط هنا
الحلقة 9 : اضغط هنا
الحلقة 10 : اضغط هنا
الحلقة 11 : اضغط هنا

+++++++

الحلقات من 1 الى 12 من "A.F.K" :-
الحلقة 1 : اضغط هنا
الحلقة 2 : اضغط هنا
الحلقة 3 : اضغط هنا
الحلقة 4 : اضغط هنا
الحلقة 5 : اضغط هنا
الحلقة 6 : اضغط هنا
الحلقة 7 : اضغط هنا
الحلقة 8 : اضغط هنا
الحلقة 9 : اضغط هنا
الحلقة 10 : اضغط هنا
الحلقة 11 : اضغط هنا
الحلقة 12 : اضغط هنا



بعد الزخم الإعلامي الكبير الذي رافق الإعلان الأولي لتحويل المانجا إلى هذا الأنمي , أصبحنا نرى مع كل حلقة أن توقعاتنا كانت في محلها وأن هذا الأنمي بالفعل سيكون أحد أفضل الأنميات على الاطلاق , وأنه أفضل انمي كوميدي للعام 2007 إلى الآن !! , فبشخصياتها المميزة وحواراته الذكية وطابعها الجميل الكوميدي الذي يذكرني شخصياً باللحظات الجميلة التي قضيتها مع أنمي "Azumanga Daioh" أصبحت مدمناً على إعادة مشاهدة حلقاته بدون ملل ! .. وقد أردت بالفعل التوسع بالتقرير واضافة المزيد من الشخصيات الرائعه امثال "اكيرا" العنيفة و "ناناكو" الوحيده .. ولكن ضيق الوقت حال دون ذلك .

إلى هنا نصل لختام هذا التقرير البسيط عن هذا الانمي المميز .. ارجوا ان ينال التقرير على رضاكم واعتذر عن اي تقصير او خطأ

__________________
  #2  
قديم 12-07-2007, 06:28 PM
 
رد: ◄◄ تقرير ل "Lucky Star" ►►

رائع اختي

مشكووره والله يعطيك العافيه
  #3  
قديم 12-07-2007, 11:26 PM
 
رد: ◄◄ تقرير ل "Lucky Star" ►►

تقرير اكثر من رائع
اختي ماموري
وانمي يستحق التنزيل والمتابعه

يسلمو
__________________
°عيون العرب°
°ملتقى العالم العربي°
  #4  
قديم 07-26-2008, 04:50 PM
 
رد: ◄◄ تقرير ل "Lucky Star" ►►

__________________
(لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين)
  #5  
قديم 06-22-2009, 08:49 PM
 
رد: ◄◄ تقرير ل "Lucky Star" ►►

شكرا على التقرير
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكبر تقرير عن المحقق كونان ايروكا شيزو أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 44 04-12-2012 02:53 PM
نوكيا Nokia N95 8GB ا !! تقرير مفصل عنه+صور حقيقة للجوال mody2trade أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 09-20-2008 04:57 PM


الساعة الآن 02:44 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011