Yu-Gi-Oh!5D's?X-men:حينما يكون العالم على شفا الانهيار!! - الصفحة 3

 

 

 

-

قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة لقصص الانمي المقتبسة و المصوره

Like Tree44Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2015, 11:28 PM   #11
مشرفة سابقة
الحاله: الأميرةة النرجسيةة أميرةةمملكةة النرجسين هه1
 
الصورة الرمزية Emerald Pearl
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
العضوية : 896976
مكان الإقامة: Jordan
المشاركات: 97
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 214 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 97 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 56323784
Emerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(22)
أضف Emerald Pearl كصديق؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diamond rose
واااااااااااااااااااااااه يا بنت من أولها كترة أسئلة عشر أسئلة بحالهم !!!!!!
هههههههه

بداية موفقة صديقتي و جميلة جدا
جيد أنك وصلتها بالمسلسل فهذا أجمل

الأحداث كانت طريفة مبدأيا و لطيفة لولا موقف جاك
عن نفسي أنا ما بكره جاك بحسه نسخة معدلة عن كايبا المتعجرف


اعتراضي الوحيد هو انه يوسي كان دوره قليل و أنا من عشاق يوسي

1-هل أعجبكم البارت؟، وخل اعجبتكم طريقتي في الكتابة؟؟

نعم صديقتي كان جميل و لطيف , عن طريقتك بالكاتبة فهي جميلة
لكن بعض جملك ذكرتني قليلا بأسلوبي و خصوصا تشابيه الأعين
و وأيضا و الأهم خُذي حذرك من الأخطاء الأملائية


2-ما هو اكثر جزء اعجبكم؟

الفصل ككل جميل و طريف ,كل الأحداث فيه لطيفة

3-كيف يعرف كيريو مارلين ولما قال:"انها فتاة غير طبيعية، القوة التي تصدر منها مخيفة!" ؟

بالتأكيد قابلها خلال أحد رحله من يدري
فكيريو مليئ بالغموضو يذكؤني بباكورا كثيرا

4-هل ستصل مارلين الى نهائيات سباق المبارزين الذي يشرف عليه "فودو يوسي" وتفوز؟

تتحدثين عن يوسي عزيزي و كأنه غريب
لا لا يوسي صديقنا ههههههههههههه

من يدري إن كانت ماهرة فستنجح لكن لا يمكن لاحد
توقع شي من العبقري يوسي قد يجعل الانضمام مستحيل هاهاهاها

5-ملذي حصل بين اكي و يوسي وبين جاك وكارلي؟

ههههههه فرقت الثنائيات لييييييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟
جاك أكيد تجاهل كارلي و من حقها تاخد موقف منه
أما أكي فأظنها ظلمت يوسي لنها دايما بتظلمه

6-من هو ماثيو وكيف يعرف كيريو ومارلين؟

سأنتظر قليلا لأعرف الراوية باولها

7-لما كانت مارلين تعيش في اميركا تحديدا مدرسة اكزافيير لمتحولين؟-أكيد لنو طاقتها كانت قوية كتير كان لازم تلاقي أحد يعلمها السيطرة و المتحولين يمكن أنسب شي لها.

أتوقع لنها على صلة بالمتحولين

8-ملذي فعله جاك للطفل المد"مايكل" الذي ذكر بلتشابتر؟

سأنتظر لأعرف منك

9-كيف ترك كيريو قرية كراش وذهب لمدينة نيو دومينو ستي؟

هذا ما حرني ذاك الشاب أقسم أن يحمي الطفلين فكيف ترك القرية ؟؟؟

10-لماذا تركت كارلي عملها في الصحافة؟

بسبب جاك قطعا ههههههههههههه

لنرى هل ستنجح الكاتبة غالكسي بزيادة شهرة فايف ديس ههههههه

التنسيق حلو و هادي .. تابعي للأمام
أنتظرك بشوق .....





السلام عليكم ورحمته تعالى
كيف حالك؟
جاوبي على الأسئلة دون نقاش ههه بالأخر مو انا الي حاتطهم بس لما يجي التشابتر الرابع راح تبكوا على ايام تولين هههههخخير8
وانا باعطرد ان يوسي يكون دوره ثانوي بس زي ما بقول المثل كل اشي بوقته فرج:heee:
وانا كمان ما بكره جاك بحب شجاره مع كرو هههه علينا العوض روحي اشكي لتولين انا ما الي دخل ههه :hehehe:angel1
صراحة من الي قال ان السيد يوسي راح يشارك بالسباق دا الأخ بس راح يشرف عليه ههه على كل حال الحق مو علي وانتوا بتعرفوا على مين هههه :heee::hehehe:
جوابك على السؤال 7 شبه صحيح بس الجواب ناقص ههه ابس فشينا سر زوغنن هههه (:6حب3
اصلن سؤال 10 معروف جوابه سلفاً هههههه معروف معروف ههه
الله معك كارلي هههه خ
انتظري التشابتر الثاني
مع امان الله





Crystal Rose likes this.
التوقيع



Emerald Pearl غير متواجد حالياً  
قديم 05-13-2015, 04:17 AM   #12
عضو مشارك
الحاله: حافظ على ابتسامتك اليوم فلا تعرف ماذا سوف يحصل غدا
 
الصورة الرمزية Crystal Rose
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
العضوية : 896981
مكان الإقامة: United Kingdom
المشاركات: 52
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 44 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 71 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 2899121
Crystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(10)
أضف Crystal Rose كصديق؟
Wink

يااااااااااااااااااااااااااااا
الرواية طلعت احلى من ما كنت اتوقع
لحظة واحدة فقط لاكي افهم
كنتي تفرقين بيني وبين هذه الرواية
كل ذاك الوقت فقط لاجل الابتوب
هل تريدين ان اقتلك >_< ها ؟؟؟

انتهى وتم اتخذ القرار .. تم اضافت
هذه الرواية الى قائمة روايتي المفضلة
والتي يجب الرد عليها فور نزول فصلها


الرواية روعة البارت الاول .. يجنن
كبداية انه رائع .. احسنتي البداية

اهم شيء كيريو موجود بالرواية ههههههه
كرو وجاك مهرجا القصة هههههههههه
ولكن كرو لك مني تحية وعلبة شوكلاته
لانك ركلت جاك تلك الركلة
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها يستحقها
لانه كان يمشي بتفاخر وغرور عامود الكهرباء
بما انت متفاخر ... كم تشبه كايبا لكن كايبا اقل
غرورا منك وتفاخر .. ايها الغبي

اكي اكي اكي ... عزيزتي اللطيفة
يا اجمل فتاة في الدومينو ... كيف
يجرؤ يوسي ويجعلكي حزينة ها ...
ولا يعتذر ... اراهن انه يهتم بالسباق اكثر منها ...
يوسي انت ... باكا >_<

كارلي عزيزتي الثانية ... المشكلة انكي واقعة
في حب شخص مغرور ابلة وغبي واحمق
ومتفاخر ولن يعتذر بسهولة ... لكن كوني
اقوى واعند منه ... لا تعجليه ين انكي ضعيفه
هاهاهاهاهاهاهاها << ويجن جنون تيماري

اما كيريو مسكين ... صار خدام على اخر الزمن
يروح يشتري للكل اكل ... هاهاهاهاهاهاهاهاها
جيسي اين انت سوف توافقني على هذا الكلام
وسوف تبصم عليه باصباعك العشرة هههههههههههههه

استخدامك للكلمات اليابانية مثل .. نيو دوينو سيتي
امر رائع .. فالكلمات التي تاتي من الانمي ذاته
تجعلكي تنسجيمن مع القصة

لقد وصفتي وصفا رائعا .. وجعلتي التخيل اسهل
احسنتي مع الوقت سوف تكونيني افضل وافضل

مارلين احب هذا الاسم كثيرا (( طبعا انتي تعرفين لما احبه ^^ ))
مارلين ارجوكي لا تظهري الوجه البارد ... والا سوف
يقلل هذا من جمالك... الصارخ

اعجبتني تصرفات مارلين القوية والحازمة ...
واكي وهالتها السوداء التي جعلت الشبان
يموتون من الخوف ... واولهم كيريو

بالمناسبة التصميم والتنسيق خرافيات
الفواصل كتير حلو ....


مازلت انتظر ظهور الشخصية الكبرى
في القصة ومعها البقية... انتظر ظهورهم عىل احر من الجمر
تعرفين من اعني بهذا الكلام .... ^ــــ*
والان هجوم على الاسئلة .....

هجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووم .....




2-ما هو اكثر جزء اعجبكم؟
البارت له اعجبني
لكن جزء هالة اكي
كان الافضل
طبعا طريقتك في الكتابة اعجبتني
وجعلتني اندمج بالبارت


3-كيف يعرف كيريو مارلين ولما قال:"انها فتاة غير طبيعية، القوة التي تصدر منها مخيفة!" ؟
هل انتي بلهاء ام ماذا
الم يبدو كيريو يعرف تكل الفتاة منذوا زمن
طويل ... ربما تكون قد هاجمته من قبل ...
لذلك يعرف كل هذا



4-هل ستصل مارلين الى نهائيات سباق المبارزين الذي يشرف عليه "فودو يوسي" وتفوز؟
سوف اجيب على هذا السؤال بــ لا او نعم او ربما لا او رما نعم
لكن مارلين قوية .. ارجو ان تفوز على يوسي فهو قوي جدا



5-ملذي حصل بين اكي و يوسي وبين جاك وكارلي؟
جاك اكيد قال او فعل شيء لكارلي
ليس غريبا
لكن يوسي .. يوسك الفتى اللطيف الررومانسي
ماذا يمكن انه فعل لاجمل فتاة في نيو دومينو سيتي


6-من هو ماثيو وكيف يعرف كيريو ومارلين؟
ذات الجواب لا اعلم
فاذا اجيبت ساكون في عداد الميتين في السماء

7-لما كانت مارلين تعيش في اميركا تحديدا مدرسة اكزافيير لمتحولين؟-هذا السؤال محرم تيماري اتجاوبه هههههه.
احم لن اجيب على هذا السؤال
فقط ساقول لا اعلم لكي لا اموت


8-ملذي فعله جاك للطفل المد"مايكل" الذي ذكر بلتشابتر؟
لا استغرب ان جاك ضربه او قال له كلام سيئ
فجاك عديم احساس ... ومغرور وانا اكرهه
وكنت اريد قتله معك في تلك اللحظة

9-كيف ترك كيريو قرية كراش وذهب لمدينة نيو دومينو ستي؟
اكيد من اجل ... اه سوف اصمت هذا افضل
والا قتلتني تولين .... المهم
لابد من سبب مقنع جعل كيريو يترك القرية وياتي الى الدومينو

10-لماذا تركت كارلي عملها في الصحافة؟
لا اعلم .. لكن اكيد ليس بسبب جاك الغبي
فهي تحب عملها الصحفي كثيرا


انتظر بفارغ الصبر رؤية
نجاحك في نشر رواية توتو
وانا أثق انك ستكون كذلك


تحياتي
انتظر الفصل التالي
Emerald Pearl and ساروش like this.
التوقيع
كان الفارق ثلاث قرون
وان كان مليون فانا لن انساك
فانت كنت اغلى شخص بالنسبة الي
ولا تزال يا شريكي ويا اخي ويا روحي الثانية






Crystal Rose غير متواجد حالياً  
قديم 05-13-2015, 05:55 PM   #13
مشرفة سابقة
الحاله: الأميرةة النرجسيةة أميرةةمملكةة النرجسين هه1
 
الصورة الرمزية Emerald Pearl
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
العضوية : 896976
مكان الإقامة: Jordan
المشاركات: 97
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 214 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 97 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 56323784
Emerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(22)
أضف Emerald Pearl كصديق؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crystal Rose
يااااااااااااااااااااااااااااا
الرواية طلعت احلى من ما كنت اتوقع
لحظة واحدة فقط لاكي افهم
كنتي تفرقين بيني وبين هذه الرواية
كل ذاك الوقت فقط لاجل الابتوب
هل تريدين ان اقتلك >_< ها ؟؟؟

انتهى وتم اتخذ القرار .. تم اضافت
هذه الرواية الى قائمة روايتي المفضلة
والتي يجب الرد عليها فور نزول فصلها


الرواية روعة البارت الاول .. يجنن
كبداية انه رائع .. احسنتي البداية

اهم شيء كيريو موجود بالرواية ههههههه
كرو وجاك مهرجا القصة هههههههههه
ولكن كرو لك مني تحية وعلبة شوكلاته
لانك ركلت جاك تلك الركلة
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها يستحقها
لانه كان يمشي بتفاخر وغرور عامود الكهرباء
بما انت متفاخر ... كم تشبه كايبا لكن كايبا اقل
غرورا منك وتفاخر .. ايها الغبي

اكي اكي اكي ... عزيزتي اللطيفة
يا اجمل فتاة في الدومينو ... كيف
يجرؤ يوسي ويجعلكي حزينة ها ...
ولا يعتذر ... اراهن انه يهتم بالسباق اكثر منها ...
يوسي انت ... باكا >_<

كارلي عزيزتي الثانية ... المشكلة انكي واقعة
في حب شخص مغرور ابلة وغبي واحمق
ومتفاخر ولن يعتذر بسهولة ... لكن كوني
اقوى واعند منه ... لا تعجليه ين انكي ضعيفه
هاهاهاهاهاهاهاها << ويجن جنون تيماري

اما كيريو مسكين ... صار خدام على اخر الزمن
يروح يشتري للكل اكل ... هاهاهاهاهاهاهاهاها
جيسي اين انت سوف توافقني على هذا الكلام
وسوف تبصم عليه باصباعك العشرة هههههههههههههه

استخدامك للكلمات اليابانية مثل .. نيو دوينو سيتي
امر رائع .. فالكلمات التي تاتي من الانمي ذاته
تجعلكي تنسجيمن مع القصة

لقد وصفتي وصفا رائعا .. وجعلتي التخيل اسهل
احسنتي مع الوقت سوف تكونيني افضل وافضل

مارلين احب هذا الاسم كثيرا (( طبعا انتي تعرفين لما احبه ^^ ))
مارلين ارجوكي لا تظهري الوجه البارد ... والا سوف
يقلل هذا من جمالك... الصارخ

اعجبتني تصرفات مارلين القوية والحازمة ...
واكي وهالتها السوداء التي جعلت الشبان
يموتون من الخوف ... واولهم كيريو

بالمناسبة التصميم والتنسيق خرافيات
الفواصل كتير حلو ....


مازلت انتظر ظهور الشخصية الكبرى
في القصة ومعها البقية... انتظر ظهورهم عىل احر من الجمر
تعرفين من اعني بهذا الكلام .... ^ــــ*
والان هجوم على الاسئلة .....

هجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووم .....




2-ما هو اكثر جزء اعجبكم؟
البارت له اعجبني
لكن جزء هالة اكي
كان الافضل
طبعا طريقتك في الكتابة اعجبتني
وجعلتني اندمج بالبارت


3-كيف يعرف كيريو مارلين ولما قال:"انها فتاة غير طبيعية، القوة التي تصدر منها مخيفة!" ؟
هل انتي بلهاء ام ماذا
الم يبدو كيريو يعرف تكل الفتاة منذوا زمن
طويل ... ربما تكون قد هاجمته من قبل ...
لذلك يعرف كل هذا



4-هل ستصل مارلين الى نهائيات سباق المبارزين الذي يشرف عليه "فودو يوسي" وتفوز؟
سوف اجيب على هذا السؤال بــ لا او نعم او ربما لا او رما نعم
لكن مارلين قوية .. ارجو ان تفوز على يوسي فهو قوي جدا



5-ملذي حصل بين اكي و يوسي وبين جاك وكارلي؟
جاك اكيد قال او فعل شيء لكارلي
ليس غريبا
لكن يوسي .. يوسك الفتى اللطيف الررومانسي
ماذا يمكن انه فعل لاجمل فتاة في نيو دومينو سيتي


6-من هو ماثيو وكيف يعرف كيريو ومارلين؟
ذات الجواب لا اعلم
فاذا اجيبت ساكون في عداد الميتين في السماء

7-لما كانت مارلين تعيش في اميركا تحديدا مدرسة اكزافيير لمتحولين؟-هذا السؤال محرم تيماري اتجاوبه هههههه.
احم لن اجيب على هذا السؤال
فقط ساقول لا اعلم لكي لا اموت


8-ملذي فعله جاك للطفل المد"مايكل" الذي ذكر بلتشابتر؟
لا استغرب ان جاك ضربه او قال له كلام سيئ
فجاك عديم احساس ... ومغرور وانا اكرهه
وكنت اريد قتله معك في تلك اللحظة

9-كيف ترك كيريو قرية كراش وذهب لمدينة نيو دومينو ستي؟
اكيد من اجل ... اه سوف اصمت هذا افضل
والا قتلتني تولين .... المهم
لابد من سبب مقنع جعل كيريو يترك القرية وياتي الى الدومينو

10-لماذا تركت كارلي عملها في الصحافة؟
لا اعلم .. لكن اكيد ليس بسبب جاك الغبي
فهي تحب عملها الصحفي كثيرا


انتظر بفارغ الصبر رؤية
نجاحك في نشر رواية توتو
وانا أثق انك ستكون كذلك


تحياتي
انتظر الفصل التالي



مرحباً تيماري

له واحنا مفكرين انو ما راح انشوفك لبعد بشهر بطوله

صراحة اسفة ما اقدر اعلق على ردك لني تعبانة شوي

لهيك ان شاء الله بردك القادم اوك؟

التوقيع



Emerald Pearl غير متواجد حالياً  
قديم 05-16-2015, 01:46 PM   #14
مشرفة سابقة
الحاله: الأميرةة النرجسيةة أميرةةمملكةة النرجسين هه1
 
الصورة الرمزية Emerald Pearl
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
العضوية : 896976
مكان الإقامة: Jordan
المشاركات: 97
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 214 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 97 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 56323784
Emerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond reputeEmerald Pearl has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(22)
أضف Emerald Pearl كصديق؟
Wink









Chapter 2 : Duel rehabilitation








االتشابتر الثاني:مبارزة التأهيل (إعادة
التأهيل)








نظرة مارلين لروغ:"المبارزات التمهيدية لن تظهر للجمهور لهذا انتظريني في المبارزات النهائية"





روغ:"تبدين واثقة من نفسك"





مارلين:"الثقة مهما دائماً للفوز عزيزتي"





عندها فتح احد أبواب الممر الذي كانتا تقفان فيه صحيح كانتا تقفان ممر مملوء بلإبواب





نظرة مارلين للشخص الذي خرج من خلف الباب فقالت بجدية:"فودو يوسي"






نعم لم يكن الى هذا ملك المبارزة الجديد وقائد فريق "5D's"





انتبه يوسي لها:"هل من مساعدة اقدمها لكي يا بارك مالين"





روغ بصدمة تشير بسبابة يدها اليمنى لمارلين تارى وليوسي تارى أخرى:"كيف.. كيف يعرف مارلين"





مارلين بجدية كبيرة:"انه يراقبني منذ وقت بليس طويل"





اشارت مارلين له بسبابتها اليمنة وقالت صارخة:"لما تراقبني يا هذا قد تكون شخص قريب على قلب اكي لكن هذا لا يخول لك مراقبتي من اين تعرفني لتراقنبي"




يوسي بهدوء:" اهدئي يا جوهرة زاكورو"





روغ برتعاب:"مارلين انه يعرف بلأمر"





مارلين:"يبدو انه حقق بأمري"





روغ:"تباً"




يوسي:"جيد ان استدرجتك لهنا علمت انك ستأتين لليابان اليوم باحثة عن خمس اشخاص وانا واحد منهم"





ابتسمة مارلين بسخرية:"لن اقلق بشأنك فانت ستموت بلنهاية.. أي شخص يعلم بحقيقتي غير روغ وثلاثة اخرين يموت"





يوسي:"نعم علمت بهذه المعلومة بارك"











مدرسة نيو دومينو سيتي-الساعة 3:00-وقت مغادرة التلاميذ الى منازلهم





كان جاك و كرو و اكي و كيريو يمشون على الرصيف





اكي:"<ترى عن أي طاقة كان يتحدث مانورا>"





كيريو:"<مارلين قد عادت.. لكن .. كيف اختفت من الستلايت مستحيل ان تخرج من هناك قبل ان تتحد الدومينو بلستلايت>"






كرو باستعجال:"ما بكم شاردين.. بما تفكرون ها.. هيا هيا ستبدء نهائيات السباق الذي يشرف عليه يوسي!"





جاك:"لن تبدء النهائيات قبل ساعة ما بك؟!"





كرو:"اصمت لا اريد من جوداي والاخرين ان يسبقوني لهناك,على سيرتهم لما لم يأتوا اليوم للمدرسة؟"





اكي تضع اصبعي السبابة والابهام تحت ذقنها:"لقد سمعت من اسوكا وانزو انهم سيذهبون لمدينة الملاهي شيء من هذا القبيل"





كيريو ينظر لاكي:"هل سيفعلون هذا من اجل يوغي و شيري؟؟"





اكي:"ربما , لكن لقد وعدو مارسا انهم سيصلون لسباق عند النهائيات بلوقت المحدد"





كيريو:"فهمت"
















عند مارلين كانت تمشي بلممر الطويل وهي تنظر لورقة صغيرة بيدها والى الأبواب تارا اخرة الأبواب عليها ارقام





مارلين:"185,186,187,188, اه ها هو باب غرفة 189"





وضعت مارلين يدها على مقبض الباب فحركة المقبض ودفعت الباب للدخول ودخلت فوجدتها غرفة بيضاء السطح الأرض الجدران بيضاء





مارلين بستغراب:"ما هذا غرفة بيضاء لا نوافذ لا شيء"




كان في وسط الغرفة رجل اسمر البشرة جداً ذو جثة ضخمة وعضلات ضخمة اصلع الرأس مغمض عيناه تحت عينه اليسرى العلامة الصفراء التي تمييز المجرمين كانت على شكل مثلث تأتي زاويته للأسفل كان يجلس متربعا ويداه في حجره







مارلين:"يا سيد, كيف تجرى المبارزات التمهيدية؟"




فتح الرجل عيناه السوداوتان الضيقتان ونظر لمارلين





صحيح كان على كل من ذرعاي الايسران لكل من مارلين والرجل قرص مبارزة





وقف الرجل عند وقف كان الفرق بين طول مارلين وحجمها لا يقارن بحجم الرجل الضخم فهي بلنسبة له فتاة صغيرة جداً





الرجل:"لم اعلم ان هناك مبارزين صغار,كم عمرع ثلاث عشر"





مارلين ضهر عصم الغضب على زاوية جبينها فصرخت غاضبة:"الى يمكنك ان ترى اني بلسادسة عشر هااااااااا"





نزل الرجل لمستواها:"يا صغيرة الكذب ليس جيداً,بل هو سيء جداً,الم تعلمك امك ذالك"





مارلين ويزداد غضبها:"ان لا اكذب,اجبني على سؤالي,من انت؟"





الرجل:"حسنا,انا كراولينا ماركو,ما اسمك يا صغيرة"






مارلين:"انا بارك مارلين"





ابتسم بلطف لها وبعثر شعرها بيده قائلاً:"انتي اسم على مسمى معنى اسمك مريم المجدلية الصغيرة"





ضهرت على رأس مارلين الاف من علامات التعجب ولاستفهام وقالت:"هاااا!,انا هنا لابارز وليس لاسمع كلام كهذا"





استقام ماركو وقال لها:"اسمعي جيداً عليكي ان تهزميني اتصلي لنهائيات فهي بعد ساعة,وان حصل وهزمتيني فيجب ان أكون عون لكي في النهائيات,انا مكانيكي ساكون مطور جيد لدراجتك"






ابتسمة مارلين ابتسامة تحدي:"بلمختصر لتأهل للنهائيات"





ماركو:"نعم,لكن احذرك فقد بارزة الكثير من المبارزين الاشداء وقد هزمتهم",قالها رافعاً سبابة يده اليمنى





مارلين بجدية:"لا يهم,فسأهزمك,لنرى ان كانت مبارزتك كجسمك مفتول العضلات"





ماروكو:"حسناً,لنفعل!"





ماركو يفكر:"هذه الفتاة لم ترتبك من كلامي ابداً,به,بوالدها الحقيقي,بارك كلارك حقاً لانك شخص وضيع>"




تراجع الاثنان مسافة جيدة لمساحة المبارزة





مارلين,ماركو:"لنتبار
ز"





مارلين 5000 نقطة حياة,ماركو 5000 نقطة حياة





سحب كل منهما خمس أوراق من مجموعتهما,ماركو:"انا اولاً,سحب"





قالها يسحب ورقة وضعها بيده التي فيها الأوراق





ماركو:"اولاً اللعب برابط نكرو بهيئة الدفاع,ولأني اول من بدء اللعب فلن اقدر على المهاجمة,اضع ورقتان وحجوبتان وانهي دوري"





ظهر وحش له جسم كجسم البشر و وجهه جمجمة لها قرنين وجسده اخضر اللون
ويرتدي عبائة عنابية داكنة
وفوقها قطعة قماش بيج يتصل بها قبعة ملتسقة به وبيده اليمنى عصا





رابط نكرو:600 نقطة هجوم,0 نقطة دفاع





مارلين:"<ملذي يعني هذا,نقاط الدفاع لهذا الوحش صفر,هناك خطة برأس هذا الرجل>"





مارلين:"دوري,سحب",قالتها تسحب ورقة من مجموعتها وتضدعها بيدها




مارلين:"استدعي من يدي كلب السلسلة في هيئة الهجوم وأيضا استدعي استدعاءً خاصاً عقرب الجوزاء في هيئة الدفاع"




ظهر كلب ابيض منقط بلكحلي وتلفه سلسلة ذهبية وضهر بجانبه رجل بشعر طويل ابيض وفي نهاية شعره يوجد شيء كذيل عقرب وكان بيده سيف يشبه نصله ذيل العقرب السلم ويملئه سم العقرب





كلب السلسلة:1600 نقطة هجوم,1100 نقطة دفاع,المستوى:4,العنصر: الأرض





عقرب الجوزاء:1600 نقطة هجوم,400 نقطة دفاع,المستوى:4,العنصر: الأرض





مارلين تشير لرابط نكرو وقالت بهدوء:"كلب السلسلة دمر رابط نكرو.. مخالب الأذىّ !!"



هجم كلب السلسلة بتجاه رابط نكرو لكن..





ماركو مقاطعاً:"اكشف الورقة المقلوبة.. فخ الحفرة!!!!!"





وماهي الى لحظات اذ ان الكلب توقف وانفجر كقنبلة في الهواء واختفة بطاقة فخ الحفرة من ساحة المعركة





مارلين:"اضع ورقتان مقلوبتان وانهي دوري"





ماركو:"لا بأس بك يا صغيرة,دوري",قالها يسحب ورقة من مجموعته ويضعها في يده





ماركو:"<ما هذا انها هادئة لم تؤثر عليها فشل هجومها>"








في مدينة ملاهي نيو دومينو سيتي





صرخ احدهم :"شباب,ما رأيكم بركوب قطار الموت ذاك يبدو متطوراً عن عصرنا!!!",كان فتى بشعر ازرق مبعثر وعينان بلون الزمرد الأخضر





شدت اذنه فتاة بشعر اشقر وعيون عسلية قائلة بتأنيب:"اخفض صوتك يوهان ستلفت الانتباه يا أهوج"





يوهان يحاول الإفلات منها:" أه,أه,أه,اسوكا فهمت فهمت اتركي اذني ارجوكي"





تركت اذنه بينما هو يضع يده على اذنه المقلوعة اوه عذراً المشدودة ^ـــــــــــ^



نظر يوهان لفتاة بشعر بني قصير وعينان واسعتان بنيتان وفتى بشعر شائك بثلاثة الوان وعينان واسعتان بلون حجر الجمشت البنفسجي,كل واحد منهما كان يمسك دفتر يشبه دفاتر الرسم التي بها سلك بشكل حلزوني وقلم





يوهان":شيري,يوغي ما رأيكما"





كتب يوغي على دفتره واراه ليوهان:"أفضل ان نلعب بلعبة السيارات الكهربائية"




يوهان:"ماذا؟!"





كتبت شيري وأرته ليوهان:"انا أوافق يوغي-ساما"





تقدم فتى له تسريحة مشابهة لتسريحة يوغي وكان أطول منه واسمر البشرة وعيناه بلون القرمز كأنهما جمرتان
مشتعلتان





الفتى:"يوهان, لا تزعجهما بطلاباتك الجنونية"





يوهان بخبث:"اتخاف من قطار الموت يا أتيم؟؟"





نعم أيها القراء انهم اميركم الحبوب كانون اتيم 0ـــــــ0





اتيم:"لا,لكن.."





اقترب من اذن يوهان وقال بهمس:"أنسيت انهما يخفان المرتفعات؟؟"





حك يوهان مؤخرت راسه وقال:"صحيح لقد نسيت.. صحيح اين جوداي وانزو؟؟"





اسوكا:"لقد ذهبّا لأحضار العصير"





قطع عليهم قدوم فتى بشعر ذو لونين فلجزء العلوي من شعره لونه برتقالي والجزء الأسفل لونه بني وعيناه بنيتان وفتاة بشعر بني قصير يصل لكتفين وعينان زرقاء سماوية واكانا محملان بالعصير





اتيم:"لما تأخرتما,انزو,جوداي"





جوداي:"اسفان"




انزو:"كان هناك زحام على محل العصير"



امسكة شيري يد يوغي وتقدما لعند جوداي





كتبة على دفترها وارته لجوداي:"هل احضرت المثلجات؟؟"




مد لها قمعي مثلجات قائلاً:"نعم هاهي"





اخذت القمعين واعطت واحد ليوغي





سحبه يوهان وهمس في اذنه:"الى متى سيبقيان على هذه الحال"





جوداي لم يستوعب:"اي حال؟؟"





يوهان:"يا ابله منذ وصولنا الى هنا وهما لا يتكلمان!"





لاحظ يوغي امراً فكتب على دفتره واراه لجميع:"حل لاحظ احدكم ان ميكاغي-شان تأخرت"





فكتبة شيري:"ان يوغي على حق ميكاغي-شان تأخرت"





عندها قدمت فتاة تجري اليهم بشعرها الأزرق القصير وعيناها البنيتان المائلتان للبرتقالي





الفتاة:"اعتذر عن التأخير لقد تلقيت اتصال من مكتب الامن"





كتبة شيري لها:"لا بأس ميكاغي-تشان المهم انك اتيتي"













في بقعة أخرى من نيو دومينو سيتي





ذاك القصر الأسود المخيف ذو النظر المرعب,في احد غرف الاجتماعات الكبيرة كان مجموعة من الرجال مجتمعين محلقين حول طاولة طوبلة كان الصمت سيد الموقف واذا قطعه صوت اكبرهم سناً





الرجل الكبير:"بارك كلارك,هل انت متأكد بما انت فاعل بمنة زوجك"





وقف رجل يضع قناعاً وقال بصوت خشن:"نعم أيها الحكيم تلك الفتاة هي الأمثل لتكون جوهرة زاكورو العظيم,بلاضافة انها مالكة قوة النجوم تلك,ثم انها لا تستحق الحياة التي وهبة لها,والدها ذاك لم يفهم انه يجب عليه ان يجعلها مثلنا فستحق ارساله لعالم المنفى!"





عندها قال رجل اخر من الرجال:"لهذا تزوجة والدتها أيها المخضرم كلارك,لكن هذه طرقة غبية للحصول على ما تريد"





ملاحظة":مخضرم تعني شخص عاش في زمنين او عصرين اوحقبتين مختلقتين"





نظر كلارك لرجل بسخرية:"ماذا عنك لوسيو,اتظن ان ابله مثلك سيصل لمستوى عبقريتي انا؟!"





صرخ الرجل الكبير:"يكفي لعب أطفال"





النهاية,يتبع..

1-هل اعجبكم البارت رغم قصره هههه؟





2-لما يراقب يوسي,مارلين؟





3-ماذا قصد بارك كلارك بأن مارلين تملك قوة النجوم وملذي عناه بانها جوهرة زاكورو؟





4- من هو زاكورو؟





5-من هو كلارك ولوسيو؟




6-كيف وصل جوداي واتيم والاخرين لعصر يوسي؟





7-لما لا يتكلم يوغي وشيري ويتوصلاً مع الاخرين بلكتابة؟




[/COLOR]
#NAIDA likes this.
التوقيع




التعديل الأخير تم بواسطة Emerald Pearl ; 05-16-2015 الساعة 02:05 PM
Emerald Pearl غير متواجد حالياً  
قديم 05-16-2015, 04:22 PM   #15
عضو نشيط
الحاله: اعيش في ظلمة ابدية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
العضوية : 895533
مكان الإقامة: مصر
المشاركات: 718
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 988 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 496 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 232811729
سيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond repute
السلام عليكم كيف حالك شكرا علي الدعوة كان هذا لطف منك
الرواية رائعة جدا وجميلة لقد ابدعت حقا والبارتين كانا في قمة الحماس والروعة اعتبريني من المتابعين ولاتنسيني بجديدك
سيدة الظلام العجيبة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة ناروتومع ساكورا حينما يكون الحب ......لهو اسلوب فتان ***سموره الاموره*** أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 12 12-26-2013 04:45 PM
صور كيف يكون العالم عام 3000 حلوة قطر موسوعة الصور 14 03-21-2012 12:55 PM
قصة ناروتومع ساكورا حينما يكون الحب ......لهو اسلوب فتان ***سموره الاموره*** أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 02-24-2012 04:49 PM
حينما يكون المصور محترفا...!!!! МŘ. ali afandi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 28 07-02-2009 01:54 AM


الساعة الآن 07:36 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011