رُؤية جديدةَ مِن عالمٍ آخر (≧ω≦) - الصفحة 3
- -


خطبة الجمعة

قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة لقصص الانمي المقتبسة و المصوره

Like Tree51Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2015, 10:14 PM   #11
عضو مشارك
الحاله: امتحانات. والدخول قليل
 
الصورة الرمزية Susu sajo
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
العضوية : 895943
مكان الإقامة: 🎀Britain-London🎀
المشاركات: 44
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 33 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 5 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
Susu sajo is on a distinguished road
الأصدقاء:(10)
أضف Susu sajo كصديق؟



هلا حبي. كيف حالك
اولا انا ما اقتنعت بالبداية فكرة الاسلام في القصة بس بعدين فهمت انه كان الأساس المبني بيه ع قصتك وتفهما موضعك
اولا سوري ما عندي وقت احل الأسئلة<<<<<<<تلميذة فاشلة خخخحححححح
وثانيا حبيت اتييييييييم وانا احبه من اول ما شفت الرسوم حقت يوغي ابدعتي
ولو ما في البارت الثاني رح أقتلك مفهوم لان قصتك مررررررة حلوة<<<<<<مجرمة خخخخخخخ
لا تنسي الرابط حبيبتي
s
u
s
u




diamond rose likes this.
Susu sajo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015, 07:09 PM   #12
عضو مشارك
الحاله: حافظ على ابتسامتك اليوم فلا تعرف ماذا سوف يحصل غدا
 
الصورة الرمزية Crystal Rose
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
العضوية : 896981
مكان الإقامة: United Kingdom
المشاركات: 52
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 44 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 72 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 2899121
Crystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond reputeCrystal Rose has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(10)
أضف Crystal Rose كصديق؟
مساء الخير
أخيرا سنحت لي الفرصة
لكي أرد على هذه التحفة
فأنا أضعت الفرصة الأولى
لكن هذه المرة لن اضيعها ابدا

حسنا طق طق طق طق طق طق
(( صوت أصابع تامي وهي تستعد للكتابة ))

في البداية ساقول
اسلوبك الرائع في الكتابة مازامازال يسحرنا
كلماتك التي تختارينها تجعل الأمور أبسط وأفضل
لذلك استمري بالكتابة هكذا
فأنتي نجما يلمع في سماء الابداع

حسنا نأتي للقصة
الفكرة رائعة جدا وجريئة
وكما قالت صديقتنا كانت تجول وتصول في
أذهاننا ولكن للأسف لم نعرف كيف نظهرها
ولكن روزي استطاعت فعل ما كنا نحلم أن نفعل
فأنتي قدمتي الفكرة بشكل متألق
واشركتي أبطالنا الذين نحبهم فيها
لذلك احسنتي احسنتي

اتيم ممثل مشهور
يا إلهي لم تبقى مهنة واحدة في العالم لم يجب هذا الفرعون أن يعملها
والآن ممثل أحسنت اتيم
اتوق لرؤيتك تمثل >> كف وكأنك لم تريه يمثل من قبل
اه صحيح لقد مثلت الانمي كله
هههههههههههههههه ^_^"

لوتس لوتس لوتس لوتس لوتس لوتس
كم أحب هذه الفتاة
احب كل شيء فيها
غباءها >> كف من روز
تصرفاتها الغبية >> كفين من روز
كلماتها البلهاء >> 3 كفوف من روز
افعالها العفوية والتي دائما تسبب لها المصائب >> 100000 كف من روز
هي التي جعلت اتيم يحبها

أحببت دفاعها عن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم
ووقوفها بوجه تلك المزعجة ميكو
التي أصبحت اكرهها أكثر وأكثر

وائل شخصية لطيفة
واخ رائع أيضا يشاجر أخته في المطأن وأمام كل الناس
هههههههههههههه

من الفتاة التي ساعدت اتيم على الهرب
من أولئك الحمقى الذي كانوا يتبعونه
أظن اني أعرفها هههههههههههههههه
ولكن جيد أنها ساعدته
ولكن لا أظن أن أولئك الذين لا أعرف لما يطاردون فرعوننا
سوف يستسلمون

تصرف كايبا رائع وكيف جاء لكي يأخذ اتيم من المدرسة
كايبا يذهلني بتصرفاته وأفعاله

الم أقل أن براءة لوتس تجعلها تسقط في المشاكل
لذلك حاولت مساعدة تلك السيدة
ذاك الرجل الذي كان يضرب تلك المرأة
دعوني أمسك به فقط وسوف اريه كيف يكون حال الشخص الذي يضرب

ولكن الذي استغربته هو أن اتيم هارب
يا ترى من من هو هارب
ومن يحاول أن يمسك به
لحظة هل اتيم مجرم خطير >> كف اتيم ليس كذلك
لا قد يكون سفاح >>> 200000 كف لا تسمعينا اقتراحاتك
هههههههههههههههه حسنا ساتوقف عن قول الاقتراحات

واذهب لاجيب على الأسئلة

هل أعجبكم الفصل ؟؟
كثيرا
أحببته من أول حرف
حتى آخر حرف
وانتظر التالي على أحر من الجمر

ما رأيك بالفكرة ؟؟
بعد قرأت رأي فيها في الأعلى
فالفكرة مبتكرة
ورائعة
وجريئة
أمم هل اقول أكثر
^___^

ما هو سر آتيم و منزله ؟؟
هذا ما أريد معرفته
أعلم أن اتيم متمرد ويحب أن يفعل ما يريد
ولكن ليس إلى درجة الهروب من البيت
ربما ا<<< اشش ولا كلمة لا تتوقعي فإن توقعتي سوف تجعلينه قاتل مأجور لذلك اصمتي
طيب سوف اسكت >_<

ما ذا سيحدث مع لوتس الأن ؟؟
مشاكل مصائب كوارث
المهم أن تبقى بعيدة عن الغبي هوندا
وسيكون كل شيء بخير
لو أنه أمامي فقط لكنت نتفت له شعره الغريب ذاك

انتظر الفصل التالي
بشوق وحماس ونار وماء و ثلج
فلا تتاخري
diamond rose and ● SMILE like this.
التوقيع
كان الفارق ثلاث قرون
وان كان مليون فانا لن انساك
فانت كنت اغلى شخص بالنسبة الي
ولا تزال يا شريكي ويا اخي ويا روحي الثانية






Crystal Rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2015, 05:43 PM   #13
كاتبة مميزة
الحاله: Eternal Crimson Love
 
الصورة الرمزية diamond rose
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
العضوية : 895795
مكان الإقامة: السويد
المشاركات: 1,103
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 253 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 208 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 109930269
diamond rose has a reputation beyond reputediamond rose has a reputation beyond reputediamond rose has a reputation beyond reputediamond rose has a reputation beyond reputediamond rose has a reputation beyond reputediamond rose has a reputation beyond reputediamond rose has a reputation beyond reputediamond rose has a reputation beyond reputediamond rose has a reputation beyond reputediamond rose has a reputation beyond reputediamond rose has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(36)
أضف diamond rose كصديق؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا جميعكم للرد و سأمر عليكم واحدا واحد لكن دعوني
أوضح لكم فكرة القصة بشكل واضح فالجميع فهمها خطأ حسب ما اعتقد

أنا أعرف أسطورة يوغي جيدا أنا و هي لنا تاريخ طويل أنا
أعرف أن بها سحر واساطير و هذا ما يعجبني بها خرافتها
جميلة جدا لكن يبقى كل الأنمي به خلل معين

ستتضح لكم محبتي لها بالراوية الثانية
التي سأنزلها قريبا و منكم يعرفها

الأن دعوني أوضح لكم فكرتي
فكرة هذه القصة هي المديح بالإسلام وإظهاره أنه هو الدين المثالي
و فكرتي توضيح كيف يمكن لملحد أو لمؤمن بالأصنام و الشمس و القمر و خلافه


أن يرى الله عز و جل بقلبه و يعرف من خلال كل شيء
أن الله هو مالك كل شيء و هو الملك الأعظم
و الخالق الجبار , الرحمن و الرحيم من لال مسلمين حق


و قررت إظهار هذه الفكرة من خلال مسلسلي المفضل
من باب الدفاع عنه فقد اتهمه الكثير بأنه ماسوني يهودي
و أنا بحثت كثيرا و أستطيع جلب حقائق لكم عن حقيقية الرموز جميعها

ثم المسلسل عن الفراعنة الفراعنة نعرف كيف ممك نكان تفكيرهم
و مع هيك كان عندهم اله أوحد و هو راع و انا متأكدة من تاريخهم الشمس كانت إلههم

, سنرى من هنا اهداف المنظمات السرية التي تدعو
للادين و لحرية وإطلاق الفكر دون حدود

القصة هذه لا عللاقة لها بأسطورة يوغي بشكل مباشر
أتيم الفرعون هنا مجرد ممثل عادي صدف و مثل مسلسل يوغي


كأي مسلسل كوري أو ترمي أناس حقيقين يمثلون شخصيات
و هنا أتيم مَثل شخصية الفرعون و للصدفة أسماء اللمثلين
جميعهم كما المسلسل و كما الاسطورة لكي لا أخل بالشخصيات

وأوصل رسالتي من خلال أتيم و ليكون أتيم الضحية
والبطل و لأرى كيف يمكن للمسلم
والإنسان أن يفرق بين مسلم حق و مسلم متنكر بزي الإسلام

و لأشرح كيف ممكن للفتاة أن تؤثر بالشاب و تجعله مثلها
و كيف للفتاة أن تكون خير داعية للاسلام بتصرفاتها فحسب دون قصد منها

هدفي إصلاح رؤى الناس للأسلام من خلال شخصيات محبوبة
على قلوبنا و الشبهات حولها من خلال أتيم الفرعون و الممثل المغرور المتكبر

لا بلاد تدعو لتسيطر المنظامات السرية
كمنظمة الماسونية رغم وجود الحرية بكل البلاد الأجنبية
هذا هدفي فلا بلاد من مصلحتها التخلي عن اي من دياناتها

و بقصتي توضيح بسيط للفروقات بين الديانات و التي يجعلها
محط التساؤول و المقارنة بالإسلام انه الصحيح فقد كسبت خبرة صغيرة

من تواجدي ببيئة مختلطة اختلاط عجيب و أن اأنقل خبرتي لكم
من خلال يوغي كاسم شخصيات فحسب لا أكثر
لا دخل لنا بهذه القصة بمحتوى المسلسل و حقيقته

ظننته واضحا فلما شعرت أنكم رفضتم فكرة الإسلام مع يوغي رفضا غريبا ؟


عن طول الفصول فأنا من طبيبعة أسلوبي طول الفصول لذا
اباعد بتوقيت تنزيل الفصل حتى يقرأه الجميع براحة و ساوضح هذا لاحقا


أتمنى أن تتضح لكم الصورة الأن و أنتظروا
الفصل القادم الأسبوع القادم مع شكري
للجميع على ردودكم االرائعة أنتظر المزيدبالطبع
و قبل كل فصل سأنزل شكرا لكل من رد
Yami Yugi Story and ● SMILE like this.
التوقيع
[CENTER]

بدخلي ماسة ...سأحررها يوما من أشواك حياتي ...ساجدها بإيماني ...سأصقلها بدمي ...سأشكلها بقلبي..ساُلًمِعها بكفاحي...سَتُشّرق متألقة و فخورة بنصري...
diamond rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2015, 09:01 PM   #14
عضو نشيط
الحاله: اعيش في ظلمة ابدية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
العضوية : 895533
مكان الإقامة: مصر
المشاركات: 718
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 986 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 496 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 232811729
سيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond reputeسيدة الظلام العجيبة has a reputation beyond repute
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك اليوم بصراحة عندما قرات روايتك لاول مرة احببتها وتقبلت فكرة وجود الاسلام بها فهي فكرة جديدة وجميلة جدا واظن ان بعض الاعضاء فكروا بهذة الفكرة ولكنهم لم يستطيعوا اخراجها بالشكل الصحيح حتي جئت انت واخرجتها بل وابدعتي بها لقد تميزت بقلمك وكتابتك الرائعة واسلوبك المميز والجميل لذلك استمري بكتابة روايتك ولاتتوقفي لانها رائعة وكوني واثقة انني سااكون متابعة لك حتي النهاية وشكرا
diamond rose likes this.
سيدة الظلام العجيبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2015, 11:24 PM   #15
عضو مشارك
الحاله: شكلي بسير فانز ليوغي مجدداXD
 
الصورة الرمزية ساروش
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
العضوية : 897017
مكان الإقامة: السعودية
المشاركات: 52
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 104 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 45 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 1228847
ساروش has a reputation beyond reputeساروش has a reputation beyond reputeساروش has a reputation beyond reputeساروش has a reputation beyond reputeساروش has a reputation beyond reputeساروش has a reputation beyond reputeساروش has a reputation beyond reputeساروش has a reputation beyond reputeساروش has a reputation beyond reputeساروش has a reputation beyond reputeساروش has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(5)
أضف ساروش كصديق؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بصديقتي الجميله اللي اسمها دايموند واللي وعدتها اقرى القصه
وتأخرت لكن انا جيت اعوض وان شاء الله يعجبك ردي كما اعجبني طرحك
انا اشوف ماشاء الله شله مغرمين بيوغي هنا شكلي برجع اتفرجه مجددا ><
نبدى بالفصل ^^
عجبت من طريقه انتقالك للوطن العربي وبنشوف فيه حبيبتنا البطله
حيا الله لوووووووووووووووتس ^^
ياسلام عليكي يالوتس الحين امك انفجعت من الاغراض المكركبه وهي تقول لايغمى عليك ساعديني @_@ لو انا منها
بالعصا ههههههههههههههههههههههههههه
بالهداوه ياام لوتس بس لو ماسوت اللي تبغيه انا برميها برا هههههههههههههههه
اللي اعرفه ان اليابانين محترمين يعني احسن من الدول الاوروبيه في احترام الاديان علشان
كذا لاتخافي يالوتس روحي اليابان وتوكلي على الله ووديني معك بطريقك ^^<< كف
قال ايش قال مااتفقنا على كذا ههههههههههههه رايحه تلعبين يالوتس @_@ لازم مدرسه
واااااااااااه المشهد اليم اتخيل لوتس من الطياره تتفرج وهي شايفه بلدها وخلاص راح تقلب صفحه جديده
اتمنى لها التوفيق
يازينه اتيم وش جايبه المدرسه الناس ماتصدق تفتك ^^
بس هو جاي علشان بعض الناس ^_*
وطبعا نظرتهم للعرب انهم متزمتين @_@ قهرني هوندا وجوي بس اكيد بتتغير نظرتهم مع الزمن
مره ارتفع ضغطي من الطلاب كيف يتجنبونها @_@ مايبغوها تجلس جنبهم
يابختك يالوتس يابختك ^^ جلست جنب المحبوب يامي << ماتعرف تسميه اتيم
ياعمريييييييييييييييييييي لوتس مين بيوصلها @_@ اكيد اتيم بيستحي على وجهه ويوصلها

آتيم بسخرية رفع حاجبا و أنزل الأخر :"نحن بالقرن الواحد و العشرين !! وتقول لي هاتف و بطارية من سيصدقني ؟ "
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يقطع شرك
ايووووووووووووووووووووووووه لوتس لاتستكين لها ميكو الغبيه @_@ تخسى الا هي
عليه الصلاه والسلام اشرف من الخلق كلها
شكل لارا عندها قصه مع ابو وائل اممممممممممممممممممممم لفته حلوه منك تكون مشكله الروايه من عده
جهات
لحظه احتكاك لوتس ويامي حلوه ولو كانت مشاده بينهم
على قوله المثل " ايش حادك يامسمار قال المطرقه " هذا وضع
اتيم مع سيتو هههههههههههههههههه
آتيم :" لا أنا ذاك " قالها ساخر مما أضحك سيتو من كلامه << اتيم هههههههههه الله يقطع شرك
امواج المشاعر بينها وبينه اممممممممممممممم ^^ العاطفه بدت تسلل لها
ويامي واضح النبل من تصرفاته حتى لو لهجته قاسيه

بكمل قراءه باقي التشابتر مع التعليق غدا ان شاء الله
سامحيني تعبت من القرايه بكمل اعدك ^^
بعتبرها 3 تشابترات وكل يوم بقرى جزء

يعطيك العافيه
كل الود اختك ساره
diamond rose and #NAIDA like this.
ساروش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انبثاآقة ابداعـ ~ Kuroko No Baket ⓤⓢⓐⓖⓘღⓑⓐⓚⓐღ©ⓗⓘ حوارات ونقاشات الانمي 624 06-04-2016 02:31 AM
كونباوا مينآ ≧﹏≦ Sawako Sama عيون التهاني و الترحيب بالأعضاء المستجدين 3 12-22-2014 01:41 PM
نقاش موضوعى ≧≧ ما الجوانب الايجابية و السلبية التى تراها فى الانمى من وجهة نظرك ؟؟ Asura أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 09-17-2014 05:21 PM
روايت الخيانة الكاذبة أتمنى ان تعجبكم (≧∇≦) HKA أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 20 02-19-2014 02:12 PM
(≧∇≦) Tonari no Kaibutsu-kun (≧∇≦) SARA KENNEDY حوارات ونقاشات الانمي 6 08-29-2013 06:35 AM


الساعة الآن 07:22 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011