عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   هزمتني همسةة من شفتيهآ .. روآيةة رومنسيةة جريئةة حزينةة ~ لآآ تفوتكم (https://www.3rbseyes.com/t484944.html)

ArOr 05-30-2015 09:39 AM

هزمتني همسةة من شفتيهآ .. روآيةة رومنسيةة جريئةة حزينةة ~ لآآ تفوتكم
 
ق1 رواية (( هزمتني همسة من شفتيها ))
رواية رائعة بما تحمله الكلمة
رمنسيه جرييئة حزينة
تاخذ العقل
نقلتها لعيونكم
انا ماراح اتاخر في تنزيل البارتات
لكن الي ابيه منكم انكم تشجعونني بردودكم الحلوه
*********** والله ماراح تندمون اذا قريتوها بل لعكس رح تحزنون اذا انهيتوها **********
...** جروح الروحح **...


في صباح مشرق تهلل فيه عصافير لا إله ألا الله أستيقظت بخوف وقلق يتملكها من أشهر تعبت تعيشها وحيدها مع أحزانها وحيده بلا سند ولا معين ألا من رب العباد عاشتها بكل تفاصيلها الممله بين اربع جدران لا همس ولا صوت ألا من أهل الخير يطل عليها من حين للأخر نظرة أستيقظت بعد عناء طويل من الأرق اللذي يجتاحها منذ أيام مشت لا تعرف ألي أين وقفت أما المرأه رأت كائن غريب لا تعرف منه ألا ملامحه البعيده لاتستطيع لاتسيطع ألا البكاء بكت بكت كما لم تبكي عند فقدت والدايها وأخوتها بل كل أقاربها بعد حريق عظيم هدم كل شي حى لم يبقى لها ألا الرماد الرماد وبيوت مهجور بأهليها

" يا جعله مبارك صحيتي يا بنتي "
أنتبهت علي صوت أيقظها من سباتها لفت عليها بأبتسامه باهته" هلا خاله أي توني صاحية"
الخاله مريم قربت منها لين أبعدتها عن المرايا وبحنان أم فقدته : هونيها يمك هذا قدر ومكتوب ولازم نعيشه
ياسمين بكذب : ان شاءالله خالتي
الخاله مريم : قومي الحين لبسي خلنا نطلع ونشم شويت هواء يالله بو محمد وافق يطلعنا
ياسمين : ان شاءالله قامت بتكاسل وااضح وغسلت وجها ولبست على برمودتها وبلوزتها الفوشي عبايتها وشيلتها وقبل ما تطلع رفعت نقابها على وجهها يمكن تصادف محمد وكافيها أحرج لهم


الخالة مريم ((((أمرأة بأخر الأربعين زوجت ولد خالت أبوها أمرأة فاضلة تحبها وجمعتها مع أمها صادقة قوية لها من الأولاد جواهر23 متزوجه ولد عمها ريم 19 سعد 10 يوسف 5 ومحمد الكبير 27 سنة عاازب))))))))))))))))))))))

نزلت الدرج وأنفسها المتصاعدة تزيد وتزيد عليها تحس بالضيق وتزيد من نفسها عسى يخفف عليها
وقفت بأخر درجة شافت موتها الدايم عيال ولد خالة أبوها محمد وريم وجواهر وهنادي سعد ويوسف مجتمعين حولي أبوهم ضحك وسوالف غريبه أي غريبه عايشه بينهم ولا لها مكان ألا القبر أنتبهو عليها وقام بعده محمد طالع حتى يعطيها مجال تأخذ راحتها وهذا الي ذبحها أكثر

أبو محمد : حيالله بنتي وينك يابوي ما أشوفك
ياسمين وهي تحاول تسيطر على نفسها قبل ما تنهار : هلا عمي موجوده بس أنت الي ما تنشاف
ضحكوا كلهم على أبو محمد: وانتي بعد صرتي مثلهم ما أقول ألا لي الله وقام عدل غترته وخذ سويكه

بومحمد (((((( هو ولد خالة أبوها يجمعهم روابط أكثر من الأخوة روحين بجسد واااحد بعد وفات صاحبه أعتبر ياسمين وحده من بناته وأغلى ، يعمل فالسلك العسكري برتبة عقيد)))))))))))))))

:ويالله أنا أنطركم برا لا تتأخرون مشت بعد ما طلع عمها بو محمد لين وقفت بأول الصاله وقفت لها ريم
ريم : يا هلا ومرحبا شرفت الأميرة
جواهر قامت لها بعد ما حست بضيقها : ياسمين يا قلبي وينك يعني لو ما كنت أحبك كنت أزعل من يوم ما جيت لهلي وأنتي حابسه روحك بالغرفة ليه يا عمري

ياسمين بلعت ريقها تداري روحها الميته : أسمحيلي يا قلبي ادري مقصرة معكم أسمحولي
لاحظت جواهر أرتجاف حنكها مسكت يدها ورتبت عليه : هونيها ي ياسمين احنا هلك وما يصير كذا تعيشين الحزن بروحك
ياسمين والتعب النفسي هالكها : حاضر وتداركت دمعتهآ بأبتسامه : ها مافي طلعه ولا هونتوا
ريم وهي طاير لها : الا فيه يالله قبل ما أبوي يروح ويخلينا ومسكت يدها وجرتها لبرا عند أبوها

طلعوا وكل ركب معه أبو محمد الا أم محمد راحت مع ولدها محمد توسع للبنات مع بعض وصلوا للمنتزة البنات طبع خذا لهم مشي بكل المنتزة وبو محمد والخاله مريم جلسوا بعد ما فرشوا لهم سجادة على العشب والبنات مأخذين راحتهم طلبوا لهم عصير وجلسوا على احد الكراسي المنتشرة في المنتزه

ريم تلف على ياسمين : ها يا قلبي جهزتي عمرك للعامة
ياسمين وتوها تتذكر ان الدراسه على الأبواب : مادري

ريم بأنفعال : وشنو مادري كافي راحت عليك سنه تبين تروحين هذي أستحت ريم بعد ما غمزت لها جواهر
جواهر : تو الناس يا الدافورة على الدراسه باقي لها شهر وانتي تفكرين فيها من الحين
ريم وحست بجرح ياسمين : وش أسوي قلت أغير شوي من المواضيع
جواهر: ياسمين ياسمين

ياسمين راحت بعالمها الموحش عالم لا تعرف فيه أحد تحس يوم عن يوم روحها تنذبح ياااا كثر الأهل مهمين فالدنيا والحياة بدونهم ماتسوى وقفت عن تخيالتها الي تذبحها يوم عن يوم ولفت على جواهر : هلا
جواهر بأبتسامة : وين رحتي هااااا

ياسمين : ولا مكان يعني وين
جواهر : الأهم أنك تونسين روحك ومو كل مرة أبونا يطلعنا

ياسمين والألم يقتلها يوم عن يوم تبي تحكي وما تقدر لفت على ريم وجواهر ولقتهم في مناقرهم الدايم عاشت معهم أكثر من 8 شهور حبتهم أكثر من روحها بس على تفانيهم على زرع البسمة في شفاتها هم وأبو محمد وخالتها مريم ما قدروا يطلوعنها من هي الي فيه ، فجأة : جواهر شصار على عيال عمي ما جاء منهم خبر
جواهر تبملت على سؤالها : شلي طرا عليك

ياسمين : كذا قلت غريبه يعني من 8 شهور ما أسالؤا الي أعرفه ان الي مات عمهم ، وعيال عمهم مو أنسان غريب
جواهر : مدري بس الي أعرفه أن أبوي وزوجي مبارك يقولون أنهم حضرو العزا ثنين منهم هم مدري شقالي أساميهم أتوقع زاحد أسمه أحمد أما الثاني مدري شنو
ياسمين : وما أسالو عن أذا كان حدا عاش من عيال عمهم

جواهر : ياسمين شلي طرا عليك عمرك ما سألتي عنهم حتى بعد الي صار شمعنا الحين
ياسمين وتلف وجها عنها وتطالع العيال الي قدامهم يلعبون برشاش الماي : عادي عيال عمي ومالي غيرهم هم من بقوا لي فالدنيا

ريم وغص بالفطيرة الي بيدها : نعم وحنا
جواهو وتبقق عيونها علي ريم يعني أسكتي : محد قال غير كذا بس هم بعد هنا هلك صح
ياسمين وعيونها للحين على العيال : صح

جاء يمشي عسى يلقى منهم جواب على يعتري روحه وقلبه 8 شهور وهي محتله كل تفكيرة صبح ليل عند الأكل وحتى عند وقت وناسته ما يبي منها الا بس اشارة وينور سماها نجوم وأقمار إشارة بس قرب منهم وألقى التحية وردت عليه مثل كل مرة باردة ما فيها روح ولا نبض حتى
وقف وشكله طول الوقفه

جواهر : ها يا محمد بغيت شي
محمد وعيونه عليها : لا سلامتك بس قلت يمكن تبون شي
ريم بلقافة : لا سلامتك عطنا مكفاك ورانا ورانا مثل ظلنا أعوذ بالله

جواهر وهي تهفها بكرتون العصير الفاضي على راسها : عيب أخوك الكبير
محمد يبتسم : بعدي عطيها حقها وأكثر ولف على ياسمين يشوفها وهو عينه ما طاحت عنها من يوم ما جاء كانت مو معهم للحين عيونها على العيال ليه ياسمين ماتحسين مابيني وبينك الا كم متر وأنتي عقلك ولا حتى بالك مو معي ليه بس ابي إشارة ولك لو تبين حتى روحي فدوة لك

قامت ريم معصبه وراحت عند أبوها وأمها يقلي زعلانه : والله لعلم عليك أبوي وأمي أنت وجواهر طيب
محمد وضيق في كلامه : يالله اخليك شكلي ضايقتكم وسكت يشوف ردها ولا حياة لمن تنادي مشى وهم زاد توقع بالروحه أشياء حتى لو صغيره مثل نظرة انتبها منها وخابت كل توقعاته

جواهر : ياسمين ودي اكلمك بموضوع ممكن
ياسمين تلف عليها وجمود العالم بعيونها : تفضلي .......

-
الأسئلةة :
شنو هو الموضوع الي كانت جواهر راحح تقوله لـ ياسمين ؟؟
هل ياسمين راحح تحس بمحمد وبحبه لهآ ؟؟
البآرت حلو ولا لا ؟؟
وصف القصةة جميل ولا اغيرهه ؟؟
توقعاتكم وارأئكم وانتقاداتكم للقصةة ؟؟


آتمنى آن البآرت عجبكم ونآآل رضآكم
لآ تنسوون لايك+تقييم+رد يفتحح النفسس

ورآحح آنزل البآرت الثآني قريب بآذن الله

في أمآن الله ورعآيتهه ق1

......& 05-30-2015 02:48 PM

[frame="6 80"]قلب7مرحبا
كيفك حبيبتي ؟
وشو اخبارك ؟ يسعدني
يكون ردي من الردود الاوائل
لهذي القصة الجميلة ابدعتي
حياتي بصراحة القصة كانت رووعة ق4
و3و3
اما الاسئلة
ليك الجواب ق7ق7ق7ق7
الموضوع الي يبغة تكولة جواهر
اعتقد انة يتعلق بمحمد وحبة الياسمين
وتجاهل ياسمين لمشاعرة
او انها راح تسأل ياسمين
عن العزلة الي فرضتها ع روحها

اما في الي يخص ياسمين ومحمد
هو يعني اكيد هي راح تعرف بس يبي
وقت يعني بين ما تطلع من هذي الصدمة او العزلة

والبااارت الصراحة كان رووعة:okiko:
والاسلوب ان حلو لا تغيري اوكي ؟

مافي انتقادات ابدا
انا معجبة في تأليفك
واخيرا وليس اخرا
شكرا للدعوة
منتظرة البارت الثاني
بالتوفيق [/frame]

ArOr 05-30-2015 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miaka (المشاركة 7799508)
[frame="6 80"]قلب7مرحبا
كيفك حبيبتي ؟
وشو اخبارك ؟ يسعدني
يكون ردي من الردود الاوائل
لهذي القصة الجميلة ابدعتي
حياتي بصراحة القصة كانت رووعة ق4
و3و3
اما الاسئلة
ليك الجواب ق7ق7ق7ق7
الموضوع الي يبغة تكولة جواهر
اعتقد انة يتعلق بمحمد وحبة الياسمين
وتجاهل ياسمين لمشاعرة
او انها راح تسأل ياسمين
عن العزلة الي فرضتها ع روحها

اما في الي يخص ياسمين ومحمد
هو يعني اكيد هي راح تعرف بس يبي
وقت يعني بين ما تطلع من هذي الصدمة او العزلة

والبااارت الصراحة كان رووعة:okiko:
والاسلوب ان حلو لا تغيري اوكي ؟

مافي انتقادات ابدا
انا معجبة في تأليفك
واخيرا وليس اخرا
شكرا للدعوة
منتظرة البارت الثاني
بالتوفيق [/frame]

اهلين حبيبتي
نورتي الروايةة
الحمدلله وانتي؟ ، شكرا حبيبتي ع الأجوبةة الرآئعةة
اوكي ، حبيبتي انا م ألفتها هذي روايةة قريتها وعجبتني ونقلتهاا .. العفو عزيزتي
راح انزله قريب ، وشكرا لردك المميز ق1

♥ شۉق آڸعمر♥ 05-30-2015 04:28 PM

السلام عليكم و3
مرحبا حبيبتي كيفك ؟ ان شاء لله بخيرق4ق4
شكرااا على الدعووة خ2خ2
رواية رائعة و اتمنى انك تقبليني من المتابعيين
عجبتني طريقة سرد احداث ياسمين
على انها في عزلة و حاسة حالها غريبة بينهم
اما الاجوبة ..
شنو هو الموضوع الي كانت جواهر راحح تقوله لـ ياسمين ؟؟
ممكن بدها تقلها خليكي من العزلة الي انتي فيها
وانسي الماضي .. بلشي حياة جديدة احسن
هل ياسمين راحح تحس بمحمد وبحبه لهآ ؟؟
امممم ما راح تحس بحبه لها الا بعد مدة طوويلة
وممكن انها ما راح تبادله بنفس الاحساس
البآرت حلو ولا لا ؟؟
حلو كثير رائع
بإنتظار البارت الثاني حبيبتي لا تنسيني من الرابط ماشي :okiko:
و مشكوورة كثير على الرواية
في امان اللهو3و3

☆sauoori☆ 05-31-2015 09:53 AM

مرحباً حبيبتي كيفك
ماشاء الله أبدعت بالفعل روايتك ولا اروع
والآن مع الأسئلة
شنو هو الموضوع الي كانت جواهر راح تقوله لياسمين؟ !
ربما بدها تقول لها بحب محمد لياسمين وتجاهل ياسمين لمشاعره

هل ياسمين راح تحس بمحمد وبحبه لها؟ ! امممممم ربما مارح تحس إلا
بعد فترة طويلة


البارت حلو ولا لا؟ ! حلو كتير ورائع حبيبتي بانتظار البارت التاني شكراً على الدعوة واتمني منك
ترسليلي البارت في أمان الله حبيبتي


الساعة الآن 04:13 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011