ذهبية :: شتاء الحياة... ربيع حياتي... - الصفحة 3
-

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2017, 03:27 PM   #11
مشـرفة اطبـــاق شهيةة
الحاله: سأمضي يا يأسي حالا ~
 
الصورة الرمزية اليــتـــون●
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
العضوية : 904283
مكان الإقامة: خلفك
المشاركات: 105,500
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 20646 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 8258 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
اليــتـــون● has a reputation beyond reputeاليــتـــون● has a reputation beyond reputeاليــتـــون● has a reputation beyond reputeاليــتـــون● has a reputation beyond reputeاليــتـــون● has a reputation beyond reputeاليــتـــون● has a reputation beyond reputeاليــتـــون● has a reputation beyond reputeاليــتـــون● has a reputation beyond reputeاليــتـــون● has a reputation beyond reputeاليــتـــون● has a reputation beyond reputeاليــتـــون● has a reputation beyond repute



كيفك دودي
ح1 بكتب لك ردي وانا كلي قهر لانو ردي انمسح والحين بعوده من جديد
المهم الفصل كوميدي فرطني ضحك اتوقعت يجيها في المدرسة وهداك قمر الليل البين عندها ثقة انه يحبها والاستاذ بيحطم. لها في امالها بعتقد صديقتها بتتحب ولد في المكتبة
ما كنت اعرف انو قمر الليل بحب المقالب ممكن انافس اريج فيه اصلا راح افوز لانه ما يحبها
التنسيق حلو ووصفك وسردك جيدان جدا ما بتضحني غير كلمة شطي شو معناهاا
المهم يا بنية قلبي موجوع عالرد الاول لهيك مو قادرة اكتب ررد مثله
ي امان الله
انتظر البارت الجاي




التوقيع



....
ذاك الحلم ينبض فينا بإستمرار .

....
استغفر الله,الحمدلله,سبحان الله,لا اله الا الله

صارح نوتيلا| مدونة نوتيلا| هدية نوتيلا
اليــتـــون● غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2017, 07:58 PM   #12
عضو نشيط
الحاله: ...
 
الصورة الرمزية Mariquita
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
العضوية : 895280
مكان الإقامة: هنا
المشاركات: 532
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 321 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 539 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 674986122
Mariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(9)
أضف Mariquita كصديق؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snow yellow مشاهدة المشاركة
كيفك دودي
ح1 بكتب لك ردي وانا كلي قهر لانو ردي انمسح والحين بعوده من جديد
المهم الفصل كوميدي فرطني ضحك اتوقعت يجيها في المدرسة وهداك قمر الليل البين عندها ثقة انه يحبها والاستاذ بيحطم. لها في امالها بعتقد صديقتها بتتحب ولد في المكتبة
ما كنت اعرف انو قمر الليل بحب المقالب ممكن انافس اريج فيه اصلا راح افوز لانه ما يحبها
التنسيق حلو ووصفك وسردك جيدان جدا ما بتضحني غير كلمة شطي شو معناهاا
المهم يا بنية قلبي موجوع عالرد الاول لهيك مو قادرة اكتب ررد مثله
ي امان الله
انتظر البارت الجاي
شطي قصدي فيها شتي يعني شتاء
بس مدري ليش هيك طالعة

حاسة معك
كانت تصير متير معي
عنجد شعور بيقرف
بتصدقي وقفت رواية لهالسبب
كتبت نص الفصلى وانكسر التلفون
كتبته بعدها مرتين او ث بس ما عجبني صث
وبعدني موقفتها لهالسبب
المهم
بالنسبة للباقي بتعرفيه بعد فصلسن
قريبا بينزل اافصل القادم استعدي
تذمري تسجلي الرد على شي مكان بالتلفون او الكومبيوتر ختى معاش يطير
التوقيع
Mariquita غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2017, 08:15 PM   #13
عضو نشيط
الحاله: ...
 
الصورة الرمزية Mariquita
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
العضوية : 895280
مكان الإقامة: هنا
المشاركات: 532
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 321 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 539 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 674986122
Mariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(9)
أضف Mariquita كصديق؟




خلصنا العشا وفتت عغرفتي لكمل درسي، بتعرفو ايام الشتوية نهارها قصير وبيمضي بغمضة عين، ما بتلحق تعمل فيها شي، تسطحت عالتخت وفتحت كتاب الفزيك على الدرس الي كان عم يشرحلنا اياه وقح البرية، اظن مهما راجعته رح يظل ألغاز بالاخص انو الشرح مرء عليه اسبوع فمن وين لوين بدي اتذكره، مريت على هيداك المقطع الي سألني عنه وما عرفت جاوب عليه بسبب المقلب السخيف تبع قمر الليل، عصبت من الموقف المحرج بمجرد ما تذكرته، فات اخي الصغير المزعج ليحرطئ بغراضي دون ما يسألني ولا هتم لوجودي، رجع ترك جاروري وتوجه لشنطي، طلع منها دفتر وخزق منه ورقة، عيطت عليه فهرب عالسريع عم يستنجد بأمي، تأففت منه ورجعت اطلعت عالكتاب عسى اني افهم شي بس عالفاضي، سكرت الكتاب وكبيته فوق عرام التياب عالكنباية وكبيت حالي عالمخدة لرييح راسي شوي من الدراسي وفجأة بلاقي اخي عم يدخل الغرفة عالهس اللص، عملت حالي نايمة لشوف شو بدو يعمل، بلاقي قرب عالشنطة واخذ منها قلم وكتاب، قعد عزاوية التخت وحط الورقة الي خزقها من شوي عالكتاب وصار يرسم، المسكين لما شافني بعدني فايقة اصفر لونه واجا ليغمى من الخوف، اخذت منه الكتاب والقلم وعيطت عليه:
"كم مرة بدي اطلب منك معاش تلعب باغراضي...
اذا بعد شفتك هون رح اقتلك..."

المسكين ما عرف حالو كيف هرب بينما انا اخذت الشطنة وخبيتها تحت التخت ورجعت اخذت دفتر الذكريات وسجلت فيه كل شي صار معي اليوم، خلصت وخبيت الدفتر منيح ورجعت اخذت كتاب الكمياء عسى يكون اسهل من الفزيك بشوي بس للأسف نفس الشي، كبيت الكتاب لعند صاحبو على عرام التياب وغفلت...

---

فتحت عيوني الصبح وكالعادة ما شي جديد، جهزت حالي لروح عالمدرسة، لبست المريول ومشطت شعري وطلعت بالمراية، شكلي بيرفكت، شردت شوي وانا عم اتطلع بشعري، شعر صديقتي الودودة عدوتي اللدودة نوال بيقولو عنه اجمل من شعري، اشقر فاتح وملكلك بينما شعري كان بني مالس عادي متل معظم البنات، بس بنفس الوقت عيوني اجمل من عيونيها، اولا عيوني اكبر تانيا مكحلين، بينما هي رموشها شقر متل شعرها، بالتالي كنت متفوقة عليها من هالناحية، اما لون العيون متل بعضنا تنيننا بني غامق، بتمنى قمر الليل ما يحب البنات الشقر والا بتكون تفوقت علي من هالناحية، بس لكون صريحة هو مناسب لالي اكتر لان منشبه بعض، هي بتطلع غريبة حدو،

الفكرة ريحت بالي ولا اراديا رسمتلي عوجي ابتسامة امل، توجهت عالشنطة لجهز الكتب حسب برنامج اليوم، توجهت على عرام التياب لاخذ منها كتاب الفيزيك والكيميا بس ما لقيت الا الكيميا، حطيت الكتاب بالشنطة وبلشت فتش عالفيزيك، فتشت تحت عرام التياب لقيت كتاب الجغرافيا بعدو هونيك من شهر، رجعته ورجعت فتشت تحت التخت، تحت الحرام جوات الخزانة، مش موجود بولا مطرح، تناسيت امرو لان معاش عندي وقت واسرعت عالمدرسة عالسريع...
---

بنص الطريق التقيت بنوال، سلمنا عبعض ومشينا سوا عالمدرسة وهاي كانت عادتنا اليومية، دخلنا الملعب وهونيك التقينا بشلة من الاصحاب، ومن ضمنهم قمر الليل، انضمينا الهم، اطلع فينا قمر الليل بحنان وسلم علينا رجع غيير تعابير وجو للبرود وبعد نظره عننا ليلتهي بالحكي مع صاحبو الي حدو، مدري الو فترة هيك، كان قبل يعاملنا بطريقة افضل، بظن عم يمر بظروف صعبة عم تأثر على اسلوبه معنا، قعدنا معهم لحد ما رن الجرس وكان كالعادة النهار ممل لحد ما خلصت ساعة الكيميا، فتحت المعلمة حديث جانبي مع التلاميذ وانا للصراحة بكره صوت المعلمة كرمال هيك ما كان الي خلق اتسمع عليها، وجهت نظري لقمر الليل وبلشت احلامي الوردية لحد ما لقيت حدا وقف ادامي متكتف، رفعت نظري لعنده للقيه وقح البرية عم يطلع فيني معصب رجع قلي:
" شيلي كتاب الكيميا من ادامك خلصت حصته وحطي الفيزيك"
حمل حالو ورجع لمكانه بينما التلاميذ عم يتفرجو علي ويفرطو ضحك، للصراحة ما ذاكرة امتى فات هالمزعج عالصف، اطلعت بطاولة الاساتذة لقيت اختفت معلمة الكيميا، شكلي فصلت عن الصف كليا لما اطلعت بالقمر، شكلي لازم قلل النظر لعنده والا رح افضح حالي بحالي، رجعت كتاب الكيميا عالشنطة وبلشت فتش عكتاب الفيزيك، لما ما لقيتو تذكرت اني ناسيته، اتطلعت بنوال وقلتلها، اسفة رح تضطري تشاركيني الكتاب لان كتابي ما لقيته الصبح، ابتسمتلي هي وعم تحط الكتاب بيناتنا وقالتلي:
"عادي ما عندي مانع"

فجأة بسمع صوت وقح البرية عم يناديني ويقلي:
"اريج!... بما انك ما كنتي حاطة الكتاب ادامك يعني مستغناية عنه، عطيني اياه لاشرح"

هالوقح ما بيزعج حالو ليحمل كتاب من البيت لهون، بيجي إيد لادام وإيد لورا ولما يوصل عالصف بيستعير كتاب حدا مننا ليشرح وبيرجعله اياه اخر الحصة، قرب لحدي لياخدو بس ما لاقى بالطاولة الا كتاب واحد فقلي بانزعاج:
"بعدك ما طلعتي كتابك من الشنطة؟..."

حكيت راسي بحرج وقلتلو:
"للصراحة كتابي ضايع..."

رفع حواجبو وقلي بمسخرة:
- حلو!... مضيعة كتابك
واضح انك كتير مهمتة بالنجاح
وشو جاي تساوي بحصتي بلا كتاب؟

- بكل الحالات كنت رح تاخدلي اياه...

سكت مزعوج من جوابي رجع اخذ كتاب رفيقتي الي بالطبقة ورايا وبرم ليروح، قلت بمسخرة:
"كأنك انت جبت كتابك يعني..."

وقف مكانو ورجع برم لعندي وانا لما انتبهت انو سمعني سكرت تمي بايدي التنين، قرب لعندي وقلي:
"الدرس الي رح اشرحو اليوم بدك تكتبيه 3 مرات قصاص الك، بدي شوفهم حصة الجاي"

وقفت معترضة فقلي بحزم:
" اذا اعترضتي بيصيرو ست مرات"

سكرت تمي غصب عني ونحن نتبادل نظرات لئمنة حتى شاف انو خلص اعتراضي فرجع لمكانو وانا قعدت معصبة، قربت لحدي رفيقتي وقالتلي:
"ما تزعلي... انا بساعدك فيهم..."

كلام نوال ريحني شوي، بس مع هيك بعدني معصبة من هالوقح، بس لو منتبادل الاداور وبكون انا معلمة عليه لربيه، للاسف الشغلة ما بتصير، برمت لعند رفيقتي لاشكرها فبشوفها عم تطلع بقمر الليل بطرف عينها وتبتسم بخجل، الصراحة ما بعرف كيف بقدر كون رفيقة هالبنت، من جهة بتساعدني ومن جهة بتحاول تسرق حبيبي، كنت حابة اطلع فيه لشوف اذا عم يطلع فيها او بس هي عم تطلع فيه بس بعد هالموقف الي حطني فيه الاستاذ الوقح معاش الي وج اطلع بحدا، غير انو مش ناقصني بعد مواقف محرجة من اول ما فات الاستاذ عالصف، فضلت كون تلميذة مهذبة وما بتطلع بالصف الا عاللوح، مرت الحصة بملل حتى اخيرا رن الجرس، عالسريع وقفت نوال ولبست شنطتها وقالتلي:
"سوري مش رح اقدر روح معك اليوم كمان، رح ارجع روح عالمكتبة..."

عبطتني عبوتة خنقتني فيها بالكاد كنت قادرة اتنفس، وبسرعة انسحبت من الصف، اخذت نفس عميق لاسترجع انفاسي ورجعت اطلعت عمكان القمر للقيه فاضي، شكلو راح بينما كنت عم احكي مع رفيقتي، اخذت شنطتي بحزن لاطلع من طبقتي وفجأة بلاقيه ادامي، وقح البرية ما غيره عم يطلع فيني بشماتة ويقلي:
" اه يامسكينة، خسرتي لحظة الوداع..."

ضربني عراسي وقلي:
"فيقي... الشاب مش مناسبك فتشي عغيره...
لو بتحبي الضفدع النتن افضل منه
عالاقل مبين انو مهتم...
بيساعدك بكل شي، وبيلحقك مطرح ما بتروحي...
مش متل هيدا ابدا ما حسيته مهتم...
بالمناسبة...
هاي تاني حصة بشوفك بالمدرسة وبعدني ما شفتو للضفدع النتن....
هو بشعبة تانية؟..."

اطلعت فيه مصدومة ورجعت فرطت ضحك وانا عم قول:
"بدي حب الضفدع النتن!...
شو انا هبلة لحب بنت...
لا مش بشعبة تانية، هي نفسها صديقتي نوال..."

فنجر عيونه من الصدمة وقلي:
"نوال رفيقتك ما غيرها؟...
وليش مزعوجة اذا ضلت تلحقك؟
ما هيدا واجب الاصدقاء..."

برمت وجي بانزعاج لقول:
"لان لما يقرب قمر الليل لعنا ما بتتركني معه بحالنا
بتضلها معنا وما بيقدر يعترفلي بمشاعره بسببها
وهي معجبة فيه وبدها تسرقه مني..."

اطلع فيني الاستاذ وقلي:
"طيب...
انا ما عم امزح معك...
انسي امره احسنلك... "

- مش هلائد سهلة الشغلة...
انا بحبو... ونسيانه مش بهالبساطة
بعدان ليش بدي انساه؟
تنساه هي...
متل ما انا صديقتها هي كمان صديقتي
لازم هي كمان تراعي مشاعري..."

- اصطفلي... النصيحة بجمل...

تطلعت فيه بسخف لشوفه عم يطلع عالشباك والدنيا برا كابسة، قلي:
- شكلك ما جايبة معك شمسية، تحبي وصلك عالبيت

برمتلو ظهري معصبة وقلتلو:
- لا شكرا... بيكفي لحقتني عالبرية وعالمدرسة
بعد ما ناقص الا تلحقني عالبيت

- كرمالك احلى ما تمرضي...

- انا متعودة عالمشي تحت الشتا
ما بيصرلي شي...

- عراحتك... عكل حال ما تنسي القصاص
بدي شوفه حصة الجاي...

قال جملته المنرفزة وطلع من الصف، كان نفسي احملو من خوانيقو وقتها، اخذت نفس عميق، لرتحت، تأكدت انو صار بعيد حتى معاش يطلع بوجي مرة تانية وفليت...
---
فتحتلي امي باب البيت لتشوفني كلني ماي من فوق لتحت وعم ارجف من البرد، فتحت تمها من الصدمة وقالتلي:
ما اخدتي معك الشمسية الي جبتلك اياها!...
انا لشو جبتها؟ لتتركيها مدفاية بالبيت

- امي انا بحب امشي تحت الشتا...
ما بحب اقعد تحت الشمسية وشوف كل شي بيمتلي ماي الا انا...
بحب حس بالشتوية بكل تفاصيلها...
من غير شي هي بس 3 اشهر من السنة

- يعني هيك احلى كلك ماي
هلاء بتمرضي

- ليش بدي امرض... اتشيس<<< تعطس
ما انا متعودة هالمشي تحت الشتا اتشيس<<< عطسة تانية

- فوتي بسرعة...
فوتي غيري تيابك احلى ما تمرضي عالاخر...

فتت عغرفتي واخترت تياب بتدفي منيح، فتت عالحمام لدور الدوش على السخنة واححح المي عم سخنة كتيييير
ضليت ساعة عيير بالماي لحد ما صارت منيحة، الحمام كلو صار بخار وانا معاش شايفة شي ادامي، وقفت تحت الدوش وتبدد كل البرد الي تجمع فيي لما كنت برا، لحظات ووقفت رجف وصار كل شي طبيعي، خلصت ولبست تيابي، فتحت باب الحمام ليسبقني البخار لبرا، ما لحقت افتح واتنفس الهوا البارد برات الحمام حتى رجعت عطست

شكلي عنجد مرضت



[/QUOTE]
التوقيع
Mariquita غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2017, 02:01 PM   #14
شي تشي.مشرفة تحميل كتب
الحاله: تشي احبك.. اليأس ليس خيارا
 
الصورة الرمزية ديورين
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
العضوية : 904146
مكان الإقامة: بالمريخ
المشاركات: 86,829
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 10203 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 10476 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
ديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(154)
أضف ديورين كصديق؟




السلام عليكم و رحمة الله
كيف حاالك؟
قسم رواية جميلة انا م بحب العامية بس عندك غيير
عنوان جميل والمحتوى اجمل
الشخصيات قسم حبيتها كلها و خاصة قمر الليل
الشخص بالبرية هو نفس الاستاذ البديل اريج تورطت
الاحداث جميلة فيها الواقعية مع كوميديا شامتة خ
اريج حسيت حظها نحس
و الااستاذ كتير ذكي و صاحبتها الودودة اللدودة ظريفة خ
قمر الليل كان كتير ظريف انو ساعدها بس طلع مقلب
انت بارعة لا تحرقين الاحداث ابدا
صديقتها رايحة المكتبة و تفسير اريج السبب كان جد منطقي و مضحك
و الان الى الالقاب
كل لقبه مناسب جدا و خاصة احدب نوتردام خ
متشووقة لاعرف لقب الاستاذ الجديد
رأيي بالفصلين جيدا و اللهجة اللبنانية ممتعة
بانتظار القادم
تقبلي مروري
+كتبت ردى بعد عرفت ف فصل ثالث
التوقيع

اريقاتو وسام سنباي

استغفر الله

صلوا على النبي
ديورين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2017, 07:24 AM   #15
عضو نشيط
الحاله: ...
 
الصورة الرمزية Mariquita
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
العضوية : 895280
مكان الإقامة: هنا
المشاركات: 532
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 321 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 539 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 674986122
Mariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond reputeMariquita has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(9)
أضف Mariquita كصديق؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسوسة صريحة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله
كيف حاالك؟وعليكم السلام
الحمد لله

قسم رواية جميلة انا م بحب العامية بس عندك غيير
عنوان جميل والمحتوى اجمل
الشخصيات قسم حبيتها كلها و خاصة قمر الليل
الشخص بالبرية هو نفس الاستاذ البديل اريج تورطت
الاحداث جميلة فيها الواقعية مع كوميديا شامتة خ
اريج حسيت حظها نحس
يب
نحس جدا

و الااستاذ كتير ذكي
و صاحبتها الودودة اللدودة ظريفة خ
قمر الليل كان كتير ظريف انو ساعدها بس طلع مقلب
انت بارعة لا تحرقين الاحداث ابدا
اهم شي عدم حرق الاحداث
صديقتها رايحة المكتبة و تفسير اريج السبب كان جد منطقي و مضحك
يب البنت منطقية الى اقصى الحدود
و الان الى الالقاب
كل لقبه مناسب جدا و خاصة احدب نوتردام خ
متشووقة لاعرف لقب الاستاذ الجديد
حطيته عدة مرات
لقبه وقح البرية
ما بعرف اذا كنت او لا بهالفصل
يمكن بلشت سميه هيك بالفصل الي بعده
المهم

رأيي بالفصلين جيدا و اللهجة اللبنانية ممتعة
بانتظار القادم
تقبلي مروري
+كتبت ردى بعد عرفت ف فصل ثالث
اي يلا بلشي اكتبي رد للفصل الثالث ونزليه مع رد الفصل الرابع
قريبا بينزل
التوقيع
Mariquita غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ربيع ,صيف,خريف و شتاء, انمي من كل فصول السنة izayoi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 04-09-2015 12:37 AM
ربيع ,صيف,خريف و شتاء, انمي من كل فصول السنة .~(مشاركتي في مسابقة عشرة لعشرة^^)~ izayoi صور أنمي 11 04-23-2013 08:07 PM
انها الحياة......حياتي 3arous elbaher أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 10-07-2009 11:58 PM
أنت حياتي واّه من هذه الحياة ..اهداء... toplain أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 08-12-2009 03:18 AM
حياتي بين الحياة والموت amira_alg صحة و صيدلة 0 06-24-2009 10:59 PM


الساعة الآن 10:26 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011