عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-26-2007, 05:54 AM
 
شاعر المليون الجزء الثاني 2 الحلقة الاولى مرحلة 48 الموسم الثاني

اول حلقة شاعر المليون الجزء الثاني مرحلة 48
إعلان أسماء الشعراء ال 48 واختيار 8 شعراء تنطلق بهم الحلقة الأولى
بثت مساء اليوم الثلاثاء من مسرح شاطئ الراحة عبر قناة أبوظبي الفضائية أولى حلقات برنامج "شاعر المليون" المباشرة في موسمه الثاني، تحت رعاية ودعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
"شاعر المليون" أكبر وأضخم برنامج تلفزيوني للشعر النبطي تُنتجه هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، وسوف يتم في الحلقة المباشرة الأولى استضافة الشعراء ال 48 عقب الإعلان عن أسمائهم، والذين تمّ اختيارهم من بين 100 شاعر وصلوا لمرحلة التصفيات قبل النهائية، وعقب الإعلان عن الشعراء المتأهلين في هذه المرحلة سيتم إجراء قرعة لاختيار ثمانية شعراء ستنطلق بهم فعاليات الحلقة الأولى من المسابقة .
يُذكر أن البرنامج عَرض على مدار ست حلقات ماضية مسجلة تفاصيل جولة أعضاء لجنة التحكيم في دول الخليج انطلاقاً من أبوظبي مروراً بالدوحة ثم الكويت والرياض والدمام، والعودة مرة أخرى إلى نقطة الانطلاق أبوظبي.
وتم اختيار 100 شاعر من بين أكثر من ( 5000 شاعر ) قابلتهم اللجنة بشكل مباشر في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من أصل ما يزيد عن ( 12 ألف شاعر ) تقدّموا للمشاركة في المسابقة الأضخم من نوعها على مستوى المسابقات الثقافية في الوطن العربي. وقد استندت لجنة التحكيم على المعايير والأسس الفنية والنقدية في اختيار الشعراء المتأهلين، ومن هذه المعايير الوزن والقافية وقوة الإلقاء والحضور، فضلاً عن اللغة الشعرية المستخدمة.
وخلال الحلقات القادمة سيمر الشعراء بمجموعة من المراحل والاختبارات التي سيتم على ضوئها اختيار من سيحمل البيرق في الدورة الثانية من البرنامج، كما وسيشهد البرنامج مجموعة من التجديدات على مستوى الفقرات .
لجنة تحكيم شاعر المليون في دورته الثانية تضم الأساتذة: سلطان العميمي من الإمارات العربية المتحدة، تركي المريخي من السعودية، د. غسان الحسن من الأردن، حمد السعيد من الكويت، وبدر صفوق من الكويت.
الجدير بالذكر أن برنامج "شاعر المليون" يتم بثه عبر قناة أبوظبي يوم الثلاثاء من كل أسبوع الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، إضافة إلى بثه عبر قناة ( شاعر المليون) التي تبث فعاليات المهرجان والمسابقة على مدار 24 ساعة على تردد 11804 ميجا هيرتز على القمر الصناعي عرب سات استقطاب أفقي الترميز 27500 التصحيح ¾، ومسرح شاطئ الراحة مفتوح لاستقبال الجمهور العام من الساعة التاسعة مساءً .

منقول .
اخوكم ابوخالد
__________________
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
  #2  
قديم 12-26-2007, 08:23 PM
 
رد: شاعر المليون الجزء الثاني 2 الحلقة الاولى مرحلة 48 الموسم الثاني

يعطيك العافية اخي ابو خالد
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء جميع حلقات وأفلام و الأوفا للمحقق كونان رهينة الماضي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 26 08-29-2012 06:37 AM
اكبر تقرير عن المحقق كونان ايروكا شيزو أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 44 04-12-2012 02:53 PM
حلقه تسجيليه الحلقة الخامسة من شاعر المليون الجزء الثاني . تحميل قصائد شاعر المليون فيديو وصور script أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 12 11-08-2011 02:30 AM
حلقات كونان جميعها ( أرجوا التثبيت ) طاوي الهم أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 44 02-27-2010 11:28 PM
قائمة افضل مائة مئة شاعر لبرنامج شاعر المليون الجزء الثاني تعلن عنهم لجنة التحكيم RooT أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 12-29-2007 01:29 PM


الساعة الآن 06:31 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011