العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-29-2007, 01:04 PM   #1

 
الصورة الرمزية samir albattawi
عضو مميـــز

samir albattawi غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 13213
  تاريخ التسجيل : Jul 2006
   الاقآمة : العراق
  المشآركآت : 16,072
  النقاط : samir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond repute

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samir albattawi إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى samir albattawi إرسال رسالة عبر Skype إلى samir albattawi
صور أنواع القبل مع الصور..صور اطفال رومانسية







على قولة المثل العربي الأصيل

ليك الوااواا بوس الوااواا خلي الوااواا يصح
لما بسته الوااواا شلته صار الوااواا بححح
ههههههههه


البوسه أنواع ومنها


بوسة صداقة ..

بوسة حب ..

بوسة أحترام ..

بوسة إعتذار ..

بوسة فرح


وقال حكماء العرب قديما


أن القبله إذا كانت "


على اليد فهي ولاء

على الجبين فهي تبجيل

على الوجنه فهي تدليل

" على العين فهي محبة



لكن بوسات الأطفال .. كلها برااااائه

وأترككم مع الصور والتعليقات



بوسة ملكية ... بس يبيله يفتح عيونه شوي...
لا هو اللي باس الخشم ولا هو اللي باس الجبهه



يسوون بروفة على الدباااااديب..



هذي مبتدئه ... شكلها ناويه تاكله من جد



أرفع راسك أنت في عيون العرب .... غيرك بالأسهم وإنتي تبوسيني




تلعب علي يا النصاب!!؟

هذي أكتشفت في الآونه الأخيرة ان الولد كان يبي يبوسها

وهو قالها أبي اقولك سالفه في أذنك

نصااابين الأولاد ههههههههه



هذي بوسة مصلحة ...

البنت قالتله أبوسك وتعطيني العصير اللي معاك؟؟

إن كيدهن عظيم



أمووووووووووووت أنا على الثقل يا نااااااااااااس



وهذي مني لكم يا أحلى أعضاء منتدى عيون العرب..















الوقت يداهمني والعمر يسرقني

لكن لا املك سوى شكر لكل من تقبلني في هذا المنتدى
واتمنى من الله ان يجمعنا في الجنان العليا




اخوكم


سامر البطاوي




 
قديم منذ /12-31-2007, 12:53 PM   #2

موقوف نهائياً

لاميتا1 غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 41543
  تاريخ التسجيل : Apr 2007
  المشآركآت : 12,044
  النقاط : لاميتا1 is on a distinguished road

رد: أنواع القبل مع الصور..

حلوين كتير
مشكور ع صووووور




 
قديم منذ /12-31-2007, 01:32 PM   #3

 
الصورة الرمزية حور العين
مراقبة ومشرفة سابقة

حور العين غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 7989
  تاريخ التسجيل : Apr 2006
   الاقآمة : مملكة البحرين
  المشآركآت : 17,456
  النقاط : حور العين is on a distinguished road

رد: أنواع القبل مع الصور..

حلوين الصور اخوي سامر
واحلى شي التعليقات

يسلموووو




رحلتي الى البرازيل ارض الكرة
.

..



كما و لكل


بداية,,نهاية


فلكل
نهاية,,


بداية اخرى

..

.

 
قديم منذ /12-31-2007, 01:41 PM   #4

 
الصورة الرمزية samir albattawi
عضو مميـــز

samir albattawi غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 13213
  تاريخ التسجيل : Jul 2006
   الاقآمة : العراق
  المشآركآت : 16,072
  النقاط : samir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond repute

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samir albattawi إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى samir albattawi إرسال رسالة عبر Skype إلى samir albattawi
رد: أنواع القبل مع الصور..

 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاميتا مشاهدة المشاركة

حلوين كتير
مشكور ع صووووور

 


انتي الاحلى بمرورك
اختي دمتي بخير





الوقت يداهمني والعمر يسرقني

لكن لا املك سوى شكر لكل من تقبلني في هذا المنتدى
واتمنى من الله ان يجمعنا في الجنان العليا




اخوكم


سامر البطاوي




 
قديم منذ /12-31-2007, 01:42 PM   #5

 
الصورة الرمزية samir albattawi
عضو مميـــز

samir albattawi غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 13213
  تاريخ التسجيل : Jul 2006
   الاقآمة : العراق
  المشآركآت : 16,072
  النقاط : samir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond reputesamir albattawi has a reputation beyond repute

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samir albattawi إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى samir albattawi إرسال رسالة عبر Skype إلى samir albattawi
رد: أنواع القبل مع الصور..

 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور العين مشاهدة المشاركة

حلوين الصور اخوي سامر
واحلى شي التعليقات

يسلموووو

 


انتي الاحلى بمرورك
حور دمتي بخير





الوقت يداهمني والعمر يسرقني

لكن لا املك سوى شكر لكل من تقبلني في هذا المنتدى
واتمنى من الله ان يجمعنا في الجنان العليا




اخوكم


سامر البطاوي




 
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ام تلد ستة اطفال في بطن واحد..ما شاء الله alassiya أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 18 09-18-2007 12:54 AM
عظمة الخالق في أجنة الحيوانات أتحدى أي عضو يكون شاف الصور دي و ما صلاش على النبي العربية الكتاب والسنة - على مذاهب أهل السنة والجماعة 16 12-28-2006 03:08 PM


الساعة الآن 05:26 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011