عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-30-2007, 01:56 AM
 
لقاء مع الشاعر صالح ال مانعة المري القطري شاعر المليون الموسم الثاني

كل شاعر يجب أن يهيئ نفسه للخروج قبل الدخول..!

صورة الشاعر صال ال مانعة المري القطري
أهنئبدرالظاهري وبندر محيّا على التأهل السريع
لم تكن مشاركة الشاعر القطري صالح آل مانعة المري صاحب التجربة الهادئة في الحلقة المباشرة الأولى من مسابقة شاعر المليون بالمشاركة العادية، فهو صاحب القصيدة البسيطة الناجحة التي أدهشت جمهور شاطئ الراحة عوضاً عن أنه يتميز بصوتٍ عذب يشار إليه بالتفوق وهذا ليس بغريبٍ على شعراء دولة قطر الشقيقة أصحاب بيرق الدورة الأولى لمسابقة شاعر المليون.
يقول المري:
لقد تقدمت بقصيدة تمثلني شعرياً أمام جمهور شاطئ الراحة إنما خانها التوفيق من قبل أعضاء لجنة التحكيم...!
حدثني عن شعورك وأنت أحد شعراء الإفتتاحية التي انتظرها عشاق مسابقة شاعر المليون؟
أرى أنها منافسة مميزة أختارني فيها القدر كي أكون في أوّل حلقات هذا البرنامج، في ظل تواجد كم هائل من جمهور الشعر الخليجي والعربي على مدرجات مسرح شاطئ الراحة، وهذا فخراً لي ولتجربتي الشعرية، خاصةً أن الحلقة جمعتني بشعراء يتنفسون الشعر في حين أن الحلقة كانت مليئة بالشعر الجيد.
كيف تصف للجمهور مشاركتك في المسابقة، وماذا تقول عن القصيدة التي تقدمت بها أمام اللجنة؟
انني سعيد جداً بهذه المشاركة، والأسعد أنني تشرفت بحضور سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الحلقة، هذا الحضور الذي أعتبره دافعاً معنوياً لي ولباقي الشعراء الذين شاركوا معي.
لقد تقدمت بقصيدة تمثلني شعرياً أمام جمهور شاطئ الراحة إنما خانها التوفيق من قبل أعضاء اللجنة في التأهل بدون التصويت، وكما عوّدنا جمهور المسرح على تفاعله القوي والمميز والذي أتحفني به لحظة القائي للقصيدة، وهذا التشجيع ليس بغريبٍ على من قطع كل تلك المسافات الطويلة من أجل سماع الشعر، إلا ان صوتي لم يساعدني على الإلقاء لأسباب تعرضي لوعكة صحية أبقتني يومين متتاليين في المشفى القريب من اقامتي في الفندق الذي استضفت فيه من قبل (هيئة أبوظبي)، ولكن تبقى الظروف السيئة في مثل هذه الفعاليات واردة، وعلى المتسابق تقبلها بصدرٍ رحب.
ما هو رأيك في قرار أعضاء اللجنة في القصيدة التي تقدمت بها في الحلقة؟
انني أحترم ما يقوله أي ناقد من أعضاء اللجنة، وأقدّر وجهة نظرهم جميعاً، كما أقدّر اختيار اللجنة للأخوه بدر وبندر وأهنئهم على تأهلهم للمرحلة القادمة وهكذا هي حال المسابقات..
الظروف أحالتك للتصويت، هل تهيئت نفسياً لمثل هذه النتيجة؟
كل شاعر فكّر في المشاركة يجب أن يهيئ نفسة للخروج قبل الدخول..، فعلاً الأمر كان مفاجئاً بما أنني الليامي الوحيد من قطر الذي أتى للدفاع عن البيرق، ولكن كل ذلك لن يؤثر على مشاركتي، والحقيقة أن التصويت ليس مقياساً للشعر، إنما هو جانب من الشراكة مع الجمهور.
هل تتوقع حضور الشاعر القطري المميز محمد بن فطيس المري صاحب اللقب في الحلقة النهائية؟
لا أستطيع التكهن وكل شئ وارد إلى الآن..
ماذا تقول لجمهورك وأنت الآن بحاجة إلى التصويت أكثر من أي أمرٍ آخر بعد التوفيق من الله؟
الحمد لله لدي الثقة أن جمهوري القطري والخليجي لن يتردد وسيصوت لصالحي.. وهذه حرية شخصية، كما أن الجمهور يعرف جيداً بأن اللجنة التي ألزمته بالتصويت وليس أنا.. ، إنما هذه شروط المسابقة وأنا أحترمها كما أحترم مشاركتي ورأي أعضاء لجنة التحكيم.
لقاء مع الشاعر صالح ال مانعة المري المتسابق في شاعر المليون الجزء الثاني
صور الشاعر صال ال مانعة
لقاء الشاعر صال ال مانعة القطري
منقول
اخوكم ابوخالد
__________________
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغطيه شاملة حلقه تسجيليه الحلقة السادسة من شاعر المليون الجزء الثاني . تحميل قصائد شاعر المليون فيديو وصور script أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 02-10-2008 10:27 AM
تحميل فيديو الحلقة الاولى من التصفية الاولى برنامج شاعر المليون الجزء الثاني واقعي جدا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 01-15-2008 02:27 AM
قائمة افضل مائة مئة شاعر لبرنامج شاعر المليون الجزء الثاني تعلن عنهم لجنة التحكيم RooT أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 12-29-2007 01:29 PM
اول حلقات شاعر المليون الجزء الثاني مرحلة 48 الموسم الثاني script أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 12-26-2007 05:55 AM
تقارير واخبار عن الحلقة الخامسة من شاعر المليون الموسم الثاني وهي الحلقه الاخيره جولة شاعر المليون تغطيه شامله script أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 12-10-2007 11:19 AM


الساعة الآن 02:06 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011