عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree168Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #151  
قديم 04-14-2017, 05:07 PM
 
مرحبا جميعا اسفة على التأخر المتواصل سأنزل برتين بسبب هذا اترككم مع البرتات
--------------

قال كاي : ولكن كيف
ألين بعد ان تنهدت : لا اعلم
في اليوم التالي عند لارا
استيقظت لارا في الصباح الباكر وهي تفكرماذا ستفعل مع كاين اليوم ثم ذهبت لتتجهز .. وبعد ساعة اتصل كاين على لارا فردت : مرحبا كاين كيف حالك
قال كاين : سأمر عليكي بعد 30 دقيقة
قالت لارا بسعادة : حسنا ... بأنتظارك
قال كاين : الى اللقاء
قالت لارا :الى اللقاء ثم ذهبت لتكمل تجهزيتها
عند ماي
فتحت ماي عينيها بتكاسل وفركتها ثم استقامت في جلستها على السرير ثم قالت بصوت عالي قليلا ممزوج ببعض الخمول : جورج
دخل جورج فور منادات ماي له واجاب بأحترام : نعم سيدتي
ماي بلهجة معاتبة : سيدتي مرة اخرى ... ماي قل ماي ثم ابتسمت
قال جورج بأنصياع : حسنا س... ماي
قالت ماي برضى : هذا افضل ثم اردفت اتصل بأبي
احضر جون الهاتف وفتح قائمة الاتصال ثم اتصل على جون
رد جون دون النظر للهاتف :مرحبا
رد جورج بأحترام : مرحبا سيدي ... ان ماي تريدك تفمضل
اي بمرح :مرحبا ابي كيف حالك
قال جون بسعادة وفي يده اوراق العمل : بخير حبيبتي وانتي
قالت ماي : في اتم حال
قال جون : يبدو انه حدث شيء اسعد اميرتي الصغيرة
قالت ماي بتذمر : مووووو ابي لست صغيرة
ضحك جون ثم قال :حسنا اميرتي الكبيرة هل تريدين شيئا
قالت ماي : لا فقط اطمأن ... والان الى اللقاء لا تنسى انني سأتي غدا في الصباح الباكر
قال جون :بالطبع لن انسى ... الى اللقاء
اغلق جون وابتسم ابتسامة راحة :يبدو ان هناك ما اسعدها ... ارجو ان تبقى سعيدة دائما ثم اكمل عمله
اما ماي فقد تناولت فطورها ثم اردت ملابسها الرسمية وتوجهت الى الاجتماع الاخير
عند لارا
كانت لارا جالسة تنتظر كاين ولم تمر سوى بضعة دقائق ورن جرس المنزل .. فتحت لارا وكان كاين
ذهل كاين بجمال لارا حيث انها كان شعرها منسدل واطلقت بعض الخصلات من الامام ووضعت بعض مساحيق التجميل على وجهها مما اضفى عليها جمالا وكانت ترتدي بلوزة بنصف اكمام وعليها بنطال اصفرين
ظل ينظر لها فرة حتى شعرت بالخجل وقالت وهي تلعب بخلات شعرها بأصبعها : هل يبدو شكلي غريبا
قال كاين وهو مازال ينظر لها بحب : بل تبدين فائقة الجمال
هذه الكلمات كانت كافية لعقد لسان لارا من الخجل .. شعر كاين بخجلها فحاول تغيير الموضوع
كاين بمرح : هل نظل واقفين عند الباب هكذا
قالت لارا مستدركة : لا تفضل
ضحك كاين ثم قال وهو يمسك يدها :بل هيا ... لا اريد ان اضيع دقيقة واحدة
ثم ذهبا ناحية يوم حافل بالمتعة ولارا كانت تشعر بسعادة لا توصف
في الساعة الواحدة ظهرا عند ماي
خرجت ماي ما لتوها من اجتماع دام خمس سعات وكانت متعبة لكن سعادتها كانت متغالبة على تعبها حيث ان هذا اول اجتماع تتمه لوحدها دون مساعدة من والدها
قالت ماي لجورج بمرح :اعطني الهاتف
ناولها جورج الهاتف وقال : تفضلي سيدتي
قالت ماي بنبرة مخيفة : ماذا قلت
قال جورج بأرتباك : اقصد ماي
قالت ماي بأبتسامة :هذا جيد ثم اخذت الهاتف من يده واتصلت على تكانا
رد تاكانا وقال بضجر : مرحبا ماي
قالت ماي بمرح : مرحبا تكانا كيف حالك
رد تاكانا ونبرته بدأت بالتحسن قليلا : بخير وانتي
ماي : على اتم ما يرام ... سأعود غدا في الساعة الخامسة صباحا وساكون في مطار طوكيو الساعة الحادية عشر ظهرا
قال تكانا بمرح : حسنا سأكون في انتظارك
قالت ماي بسعادة وهناك بريق في عينها : حقا
قال تكانا :بالطبع
قالت ماي بنفس النبرة : حسنا سأنتظرك
قال تكانا : حسنا ... الى اللقاء
قالت ماي : الى اللقاء
ثم بدأت القفز بسعادة كالاطفال ناسية انها امام غرفة الاجتماع
وبعد ان انتهت نظرت حولها فوجدت الجميع ينظر لها ويتهامسون
قالت محاولة اخفاء خجلها : احم احم ثم انعت اعتذر وبعدها خرجت من المكان على الفور
عند تكانا
كان جالس على سريره يفكر في نفسه : هذا هو الصواب اليس كذالك ثم جلس على السرير وتنهد سأخرج لأستنشاق الهواء
عند تارا
كانت جالسة تتصفح النت ووقفت عند خبر كهف مهجور في غابة قريبة منهم فخطر على بالها فكرة وكتبت رسالة لدارك وكاي والين .. كان محتواها :
"قابلوني عند بوابة المدرسة علمت كيف سنجمع تكانا مع ماي"
لارا وكاين
كانا جالسان عند الشاطيء

قالت لارا بعد ان استنشقت الهواء وزفرته : كان يوما حافلا
قال كاين بسعادة : لكن مازال امامنا الكثير لنعله
قالت لارا بتعب : دع هذا ليوم اخر ثم قالت بمزاح ام انك لا تخطت للخروج في موعد معي مرة اخرى
قال كاين : بالطبع سنخرج في الكثير الكثير من المواعيد ثم اردف حسنا سنترك الباقي ليوم اخر ... انا ايضا متعب قليلا
قالت لارا وهي تنظر للبحر : حسنا لنبقى بعض الوقت ثم نذهب
قال كاين وهو ينظر للبحر ايضا : حسنا
امام بوابة المدرسة
كان الجميع متواجد
سألت ألين : اذا ما هي خطتك
قالت تارا : هل سمعتم عن الكهف الموجود في الغابة بالقرب من هنا
قال كاي : اجل لما
ضحكت تارا بمكر ولم تجب
قال دارك : تحدثي
قالت تارا بنفس النبرة : الخطة هي .....
نهاية البارت
طبعا راح اكتب بارت ثاني بعد ساعة وانزله على العاشرة
لكن مع رغم هذا راح اعطيكم واجب

الاسئلة
ما هي خطة تارا؟
ماذا كان يعني تكانا بقوله "هذا هو الصواب" ولما كان يبدو حزينا؟
هل اعجبكم البارت؟
اراء
انتقادات
ودمتم في امان الله
رد مع اقتباس
  #152  
قديم 11-09-2018, 04:45 PM
 
سأكمل تلك الرواية
فقط اهملتها كثيرا وبصراحة كنت لن اكملها لكني قرأتها اليوم ووجدت ان علي اكمالها لذا سأكملها خلال شهر
رد مع اقتباس
  #153  
قديم 11-09-2018, 05:31 PM
 
و اخيرا ^-^
yuky likes this.
__________________
















إخوتي
إني أغضب لأجلكم و منكم
و أحزن لأجلكم و بسببكم
و أبتهج لأفراحكم و تفائلكم

فتحملوا أخوتي هذه
هي كل ما لدي لكم


رد مع اقتباس
  #154  
قديم 11-10-2018, 05:16 AM
 
[/COLOR]مرحبا سأنتظم في الرواية واحاول انهاؤها قريبا ان شاء الله والان بسبب تأخري الماهول كتبت بارتا طويل كتعويض ، اترككم مع البارت
------------

البارت الثامن عشر
امام بوابة المدرسة

كان الجميع متواجد
سألت ألين :
اذا ما هي خطتك
قالت تارا : هل سمعتم عن الكهف الموجود في الغابة بالقرب من هنا
قال كاي : اجل لما
ضحكت تارا بمكر ولم تجب
قال دارك : تحدثي
قالت تارا بنفس النبرة : الخطة هي حين عودة ماي سنجتمع كلنا بالطبع ، سيعرض احد منا ان نذهب الى هذا الكهف لأستكشافه وحينما نذهب نتعمق فيه و نفترق عن ماي وتكانا كي نتركهم معا قليلا
قال لها دارك ووجهه هكذا 😑 : ماذا ان خرجا منه
ردت عليه بنفس اسلوبه : يا ذكي لما برأيك قلت اننا سنتعمق قليلا بالطبع حتى يتوهان ولا يستطيعا الخروج
قال دارك بعد تفكير : فكرة جيده
نظرت تارا الى الين وكاي نظرة معناها ماذا عنكما فقالا معا بمرح : موافقين
في الساعة الثالثة صباحا في امريكا
استيقظت ماي على صوت المنبه ، أغلقته ثم قامت وهي تفرك عينيها بنعاس ، فكرت بسعادة بعد ان وقفت متجهه لغرفه الاستقبال " اليوم اخيرا سؤقابل اصدقائي " اكملت بخجل " وحبيبي "
بعد ان فتحت الباب رأت جورج واقفا وامامه حقائبها
قالت بتفاجوء :
جوورج ماذا تفعل في الصباح الباكر
نظر لها جورج وقال بمرح : صباح الخير سي .. اقصد ماي
قالت له بمرح : ماذا تفعل
اجاب عليها بمرح ايضا : اجهز لكي حقائبك فبما ان الساعة الان الثالثة والطائرة في الخامسة اعتقد ان هذا الوقت سيكفيكي فقط لتتجهزي .. بالطبع تركت لكي بعض الملابس في الخزانه فأنا لا اعلم ماذا سترتدين
فتحت ماي عينيها على وسعيهما بصدمة وصرخت : ان الطائرة في الخامسة وانا بغبائي ظبتت المنبه على الثالثة ماذا سأفعل الااان ساعتين لا تكفياني لأتجهز
ركضت الى دورة المياه لتستحم وبعد ان انتهت ركضت الى خزنتها ، فتحتها وظلت تنظر الى الملابس التي تركها جورج لها في الخزانه
قالت ببكاء طفولي :
ماذا سأرتدي الان لا يمكن ان اقابل تكانا بتلك الملابس
( كان هناك بنطال جينس ازرق وشورت ابيض وتنورة زهريه وقميس ابيض وتيشرت اسود بنصف اكمام عليه ورده بيضاء وتيشرت زهري بنصف اكمام منفوشه وعليه من الامام الكثير من الالماس الاصتناعي معه بعض اللميع )
تنهدت ثم قالت بنفس البكاء : اعتقد انه ليس امامي سوى ان ارتدي التنوره والتيشرت الزهري
ارتدتهم ثم خرجت لجورج وقالت ببكاء طفولي : جورج الم تجد ملابس افضل من هذه لتتركها لي
ضحك جورج على مظهرها الطفولي ثم قال بمرح : اسف ماي لكني كنت مستعجل ولم اعرف ماذا اترك لك
اومأت له وهي على نفس حالتها ثم عادت للغرفه
اخذت باقي الملابس و وضعتها في الحقيبه ثم التفت لجورج وحركت وجهها يمينا وشمالا لتبعد عنها الحزن ثم ابتسمت ابتسامة سعادة وقالت بمرح :
والان جورج هيا بنا الى المطار
خرج جورج وماي من الفندق ثم ركبا السيارة جلس جورج في الامام للقيادة بينما جلست ماي في الخلف وتوجها الى المطار
حينما وصلا ابتسمت ماي لجورج بحنو وقالت له :
شكرا لك يا جورج على مرافقتك لي طوال تلك الفترة لقد سعدت حقا بوجودك معي
ابتسم لها جورج دون اجابه
نزلت ماي من السياره واخذت حقائبها من الشنطة ( لم اعرف اسمها بالفصحى )

دخلت المطار ثم قامت بإجراءات السفر وصعدت الطائرة ، مر القليل من الوقت بعدها اقلعت الطائرة .. نظرت هي من الشباك حتى غفت
في المدرسة اثناء فسحة الغداء
كان الاصدقاء جالسين معا
قال تكانا بأبتسامه :
ماي قادمة اليوم
قالتا ألين وتارا معا بتفاجؤ : ماذا .. لم تخبرني
قالت لارا بعد ان زمت شفتيها : حتى انا لم تخبرني
نظر الكل الى كاين فقال لهم ببعض الانزعاج : ماذا .. لم تخبرني ايضا
تنهدت تارا وقالت : اخبرت حبيبها فقط ونست اصدقئها
نفخت ألين خدها بطفوليه قائلة : موووو هذا غير عادل كان عليها اخبرنا ايضا
ضحك تكانا بتوتر وقال : [/COLOR]هيا يا رفاق ربما ارادت مفاجأتكم
رد ألين وتارا معا : كان الاولى ان تفاجيء حبيبها
قال بنبرة غامضة : كانت قد تفاجؤني لولا
ثم صمت ، فهم كاين ولارا ما يعنيه لكن البيقيه لم يفهموا
حل الصمت قليلا قاطعه صوت رن هاتف لارا ، نظرت للهاتف وكان المتصل ماي
فتحت لارا مكبر الصوت بعد ان ردت ثم قالت :
مرحبا ماي
ماي ببكاء طفولي : لااارااا انقذيني
انصت الجميع اليها بينا قالت لارا بقلق : ما الامر
ماي بنفس النبرة : مساعدي في امريكا هو الذي اعد حقائبي وترك لي القليل من الملابس ارتديت الافضل بينهم لكنه مازال لا يمكنني ان ابقى به فأنا سألقى تكانا فور ان اصل
ثم صرخت بطفولية : ماذا افعل
ضحك الفتيان عليها بينما شعرت لارا بالندم لأنها فتحت مكبر الصوت
قالت ماي بغضب مكبوت بعد ان سمعتهم :
لارا حبيبتي هل فتحتي مكبر الصوت
قالت لارا بتوتر : ع عن اي مكبر صوت تتحدثين ل لم افتح اي مكبرات صوت
قال كاي بخبث : بلا فتحتي
سمعته ماي مجددا فقالت بغضب ظاهر هذه المره : اغلقييه حالا
جائت لارا لتغلق مكبر الصوت لكن بدل ذلك ضغطت على زر انهاء المكالمة بدون قصد
قالت بخوف :
س ستقتلني الان
بينما عند ماي كانت تستشيط غضب وتقول : تبا لاااارااااا
نظر لها جميع من فالطائرة فقالت بخجل بعد ان ضحكت بتوتر : مرحبا رحلة لطيفة اليس كذالك
ثم اشاحت بنظرها لخارج الطائرة بخجل
في المطار
انهت ماي اجرأت الدخول ثم اتجهت للخروج وقبل ان تخرج وجدت الرفاق كلهم في انتظارها ، لوحت لهم وهي تقتربت منهم وحينما رأت لارا تحولت الخلفيه حولها الى نار وهي تقترب منها
قالت بنمبرة مخيفة : لااارااا
ارتعشت لارا وقالت بأبتسامه خائفه تحاول تهدئة ماي : م مرحبا ماي كيف كانت رحلتك ، هل استمتعتي
تجاهلت ماي كلمها وبقت تقترب منها بنفس الطريقة ، أختبأت لارا خلف كاين لكن للأسف حينما اقتربت ماي من كاين قالت له بنبرة مخيفة : ابتعد
قال كاين بخوف : ل لا لن اتركك تقتربي من حبيبتي
رفعت ماي قبضتها بجانب وجهها وقالت له بنفس النبرة : ابتعد او سأضربك انت ايضا
قال كاين بخوف : حبيبتي اسف لكني رأيتها وهي تضرب رجالي من قبل لذا
ابتعد كاين عن لارا
قالت لارا بغضب : كاااين
اقتربت ماي من لارا وقالت وهي بنفس الوضعيه : والان لارا
نظرت لها لارا بخوف وركضت تختبيء خلف تكانا
اقتربت ماي منهما وما ان امام تكانا خاف لكن ماي تغيرت الخلفيه حولها وتحولت الى قلوب وقالت بخجل :
م مرحبا حبيبي كيف حالك
تنهد تكانا بإطمأنا ثم ابتسم لها وقال : بخير
قال دارك وكاي وألين وتارا بأندهاش : واو تغير سريع
قالت ماي بمرح وهي تحادث الجميع : مرحبا رفاق اشتقت لكم
قال كاين بتملل : اجل واضح انكي اشتقتي لنا لذلك لم تهاتفي احد فينا لتخبريه بمجيئك
تحول نظرة الجميع الى الغضب وقالت الين : نعم نعم ليس وكأننا اصدقائها واشتقنا لها
قالت تارا : هاه وماذا في اننا اشتقنا لها
قالت لارا : ابدا لا شيء وحينما تتصل بي لتخبرني تكون تريد فقط ان احضر لها ملابس غير التي ترتديها
قالت ماي بصدمه بعد ان تذكرت امر ملابسها: ملابسي
ثم وقفت خلف تكانا وقالت له: لا تنظر لي
قال دارك وكاي : تافهه
بينما قال الفتيات بغضب : هذا ما يهمك
نظرت ماي لهم بخوف وقالت وهي تحرك يدها امامها لتهدأتهن : اهدأن اهدأن فقط اردت مفجأتكن
قالت لارا بغضب : اجل لذلك اتصلتي بي وانتي في الطائرة لتطلبي مني ملابس
قالت ماي مدافعه عن نفسها : كنت بالفعل سؤفاجؤك ولكن جدت امور
قالت لارا بغضب : اجل امور انك تريدين مني ملابس لتلتقي بها حبيبك
قالت ماي ببكاء طفولي : هيا لا تغضبي مني الستي ذات قلب طيب وحنون
تنهدت لارا ثم قالت وهي تحتضن ماي : حسنا يا صديقتي الحمقاء
نفخت ماي خدها بطفوليه وهي تحتضن لارا قائلة : مووه لست حمقاء
ضحك الجميع
قالتا ألين وتارا بمرح: بل انتي كذالك
ابتعدت ماي عن لارا
قالت وهي تضرب بقدمها على الارض مع تحريك يديها بطفوليه : موو لست كذلك
ضحك الجميع عليها
تأملتهم قليلا ثم قالت بفرح : اشتقت لكم حقا يا رفاق
قال الجميع بمرح في صوت واحد : ونحن ايضا
قالت ماي بمرح : والان هيا بنا الى منزلي
في منزل ماي
بعد ان سلمت ماي على والدها وانهيا الاحضان وكلمات الاشتياق صعدت ماي مع الاصدقاء الى غرفتها
بقوا يلعبون معا الى نهاية اليوم ثم عاد كل واحد فيهم الى منزله
اما مايفتحت مذكرتها وكتبت

" مذكراتي الحبيبه اليوم اخيرا عدت الى ارض الوطن وقابلت اصدقائي وحبيبي تكانا لقد عاملني جيدا وهذا اسعدني كثيرا يبدو اننا فعلا سنبدأ بدايه جديده .. امل
والان تصبحين على خير
مع حبي ماي
"
في صباح اليوم التالي
استيقظت ماي بنشاط ثم استحمت وارتدت ملابس المدرسة
نزلت لغرفه الطعام ، وجدت ولدها جالس فقالت له بمرح : صباح الخير ابي
رد عليها بسعادة فقد مر وقت لم يسمعها منها : صباح الخير حبيبتي
جلست ماي مع والدها ونظرت للطعام وقالت بفرح : واااو كاري لقد مرت فترة منذ اخر مرة اكلته
ثم بدأت تأكل بفرح ومع كل لقمة تقول امممم لذيذ
بعد ان انتهت وقفت وقالت بمرح : والان ابي سأذهب للمدرسة الى اللقاء
قال جون بمرح : الى اللقاء اميرتي الصغيره
ماي بغضب طفولي : ابييي
ضحك جون ثم قال : اعني اميرتي الكبيره
ابتسمت ماي وقالت بمرح : هذا افضل .. والان الى اللقاء
ثم خرجت متوجهه للمدرسه
في المدرسة
دخلت ماي الصف وقالت بمرح : مرحبا يا رفاق
رد عليها الرفاق : مرحبا
رن الجرس معلنا عن بدايه الحصه الاولى فتوجه الجميع الى مكانه ومرت اول ثلاث حصص دون شيء مهم
في فسحه الغداء
توجه ابطالنا الى الساحة وجلسوا معا
قالت ماي بتملل : ماذا سنفعل اليوم
بدأ الجميع يفكر

ابتسمت تارا بخبث بعد ان تذكرت شيئا وقالت : ما رأيكم ان نذهب الى الكهف القريب من المدرسه بعد المدرسه
قال دارك وكاي وألين و قد تذكرا الخطة : فكره جيده نحن موافقين
قالت لارا بقلق : سمعت ان هذا المكان خطر قد نتأذى
كانت ماي ستعترض ايضا لكن تكانا قال بحماس : فكرة رائعه هيا لنقوم بمغامرة
ردت ماي بسعادة والحاح مسطنعين : اجل ستكون مغامرة جميله
لاحظ كاين ان نبرة ماي مسطنعه كمان ان حبيبته لا تريد لذا قال : من الافضل الا نفعل هذا يا رفاق
قال كاي بألحاح : هيا يا كاين هيا يا لارا
قال دارك محاولا اغظتهما : الحبيبين لن يوافقا
قالت ألين بألحاح : هيا الرحلة لم تكتمل بدونكما
لم تريد ماي ان يجبروهما فهي نفسها لا تريد الذهاب لكن لأن تكانا كان متحمسا للفكرة وافقت
قالت بأبتسامه : اذا كانا لا يريدا يا رفاق لا تجبرهما
قالت تارا بألحاح : لما هياا هذا ليس عدلا
غير كاين الموضوع وقال : على اي حال متى ستذهبون
قالت تارا بحماس : بعد المدرسة
قالت ماي معترضه : لا .. اريد ان اقضي اليوم مع ابي فقد مرت مده وانا بعيده عنه
قالت تارا بأحباط : حسنا لكن سنخرج غدا
شعرت ماي بالراحة ففي الحقيقه ان امر جلوسها مع ابيها مجرد حجة لتأجيل الامر
رن الجرس معلنا عن بداية الحصة الرابعة ومر باقي اليوم الدراسي دون شيء يذكر

بعد المدرسة توجه كل شخص مع حبيبه
تكانا وماي
قالت ماي مستفسرة : هل تريد حقا الذهاب لذاك الكهف؟
ابتسم تكانا بحماس وقال : بالطبع فأنا احب المغامرات .. ماذا عنك
قالت ماي كاذبه : وانا ايضا احبها .. متشوقه جدا للغد
ساد الصمت بعدها لكن قطعته ماي محاولة فتح موضوع : وكيف هي الاعمال مع سيد مايك ؟
قال تكانا بتملل : لا تذكريني .. يعطيني اعمال كثيره وهذا ممل
ضحكت ماي بخفه وقالت : بالتوفيق
ثم عاد الصمت مجددا حتى عادا الى منازلهما
دخلت ماي المنزل ورأت جون جالسا في غرفة المعيشه
قالت له بمرح :
مرحبا ابي
رد جون بنفس المرح : مرحبا عزيزتي كيف كانت مدرستك اليوم
ردت عليه بأبتسامه : كانت جيدة وايضا سأخرج مع اصدقائي غدا بعد المدرسة
قال لها بأبتسامه : حسنا استمتعي
ذهبت له وقبلته على خده ثم احتضنته قائلة : انت افضل اب في العالم احبك ابي
ضحك جون ثم قال : يبدو ان هنا ما اسعد اميرتي الصغيرة
قالت ماي بطفوليه : مووو ابي لا تقل صغيره
ضحك جون ثم قال : حسنا يا كبيره
ابتعدت عنه وقالت بأبتسامه : هذا افضل .. والان سأصعد للدراسه
قال لها : حسنا حبيبتي ادرسي بجد
صعدت ماي الى غرفتها ، ارتدت بيجامتها وبدأت دراستها
بعد قليل رن هاتفها معلنا عن اتصال ، نظرت ماي للهاتف و وجدت ان المتصل كاين
التقت الهاتف ، ضغط على زر الاجابة ثم قالت بمرح :
مرحبا كاين
قال كاين بلطف : مرحبا ماي .. لنلتقي بعد قليل في المنتزه
قالت ماي بتفكير : هممم .. حسنا موافقه
قال : حسنا الى اللقاء
اغلقت ماي مع كاين ثم نهضت لترتدي ملابسها وكانت عباره عن ( شورت جينز ابيض و وتيشرت اسود بنصف اكمام عليه ورده بيضاء )
نزلت ماي من غرفتها وقالت لولدها انها ستذهب لمقابلة كاين ثم اتجهت الى المنتزه
انتظرت قليلا الى ان جاء كاين وكان يرتدي تيشرت بني بنصف اكمام مع بنطال جينز
قالت له بنبره عادية :
كعادتك متأخر
رد عليها بأبتسامه وهو يضع يده خلف رأسه : اسف
تنهدت ثم قالت بأبتسامه : والان ماذا تريد
جلس بجانبها وقال لها : هل حقا تودين الذهاب لهذا الكهف
ردت عليه بعد ان ابتسمت بتوتر : في الحقيقه لا لكن
ثم صمتت فأكمل عنها بهدوء دون النظر لها : لكن تكانا كان متحمس للأمر لذا قررتي الذهاب
تنهدت وقالت بعبوس : اجل
قال بنفس الهدوء ومازل لم ينظر لها : سعيد ان الامور تسير بينكما جيدا لكن نصيحة من صديق .. لا تظلي تفعلي كل شيء فقط لأن تكانا يريده
قالت بحزن : لا تقلق انا بخير
تنهد ثم وقف وقال : لدي موعد مع لارا الان .. الى اللقاء
نظرت له بأبتسامه وقلت : يبدو ان الامور تسير جيدا بينكما
قال لها بمرح : نعم وايضا لقد حظينا بموعد ممتع
ابتسمت بألم فقد فكرت انها وتكانا حتى الان لم يخرجا معا في موعد سوى مرة وقد كان هذا بسبب انها ارغمته وليس لانه اراد ذلك
لاحظ كاين حزنها وعلم السبب ، اقترب منها وربت على رأسها
قال بحنو :
ستتحسن الامور عما قريب بينكما بالتأكيد .. لقد بدأت تتحسن بالفعل لذا انتظري قليلا فقط
ابتسمت ماي بتفاؤل وقالت : مع حق
ضرب كاين بأصبعه الاوسط جبهة ماي ثم قال بلطف : حمقاء
وضعت اطراف اصابع يديها الاثنتين على جبهتها وقالت بألم : مؤلم
ضحك كاين ثم قال بأبتسامه وهو يبتعد عنها ويلوح بيده لها : والان الى اللقاء
ردت له ماي الابتسامه وقالت : الى اللقاء .. سلم لي على لارا
قال بنفس الابتسامه : سأفعل
ثم ذهب بينما قامت هي عائدة للمنزل ، حينما دخلت لم يكن جون موجودا فأستنتجت انه في العمل ، صعدت غرفتها وارتدت بجامتها وبدأت بالدراسة
عند منزل لارا
طرق كاين الباب وانتظر قليلا قبل ان تفتح له لارا
قالت له بأبتسامه :
تفضل
دخل كاين وجلس في غرفه المعيشه على كرسي فجلست لارا بجانبه على الكنبه كانت ترتدي تنوره ورديه تصل لتحت الركبه بقليل مع تيشرت ابيض ملون ببعض البقع الورديه
نظر لها كاين بشغف وقال :
تبدين جميله
قالت لارا بخجل وهي تنظر للأرض وترجع خصله من شعرها خلف اذنها : شكرا
وقف كاين قائلا بسعاده : والان هيا بنا
وقفت لارا بجانبه وقالت بخجل : حسنا
خرجا وسارا معا صامتين الى ان قال كاين وقد تذكر شيئا : صحيح .. ان ماي تسلم عليك
قالت له لارا بغضب :[COLOR="indigo"] هل التقيتها

رد ببساطه مستغربا غضبها : نعم
قالت بغضب اكبر : بالله عليك .. لقد عادت بالأمس فقط وايضا لقد قضينا الامس بأكمله معا الم يكفي هذا .. لما قابلتها اليوم ايضا
تنهد كاين وقال محولا تهدأتها : لارا انكي تعلمين جيدا ان ماي كالأخت بالنسبة لي

قالت بغضب: لاحظ انني فتاة .. ومن حقي ان اغار على حبيبي من فتاة اخرى حتى وان كان يرى تلك الفتاة كأخته .. الان إن تزوجنا واتصلت بك ماي لأنها تريد مقابلتك هل ستذهب لمقابلتها .. لا اعتقد انك سترفض
قال كاين وقد بدأ يغضب: لارا الا تعتقدين انكي تكبرين الامور
قالت بحده وغضب: اكبر الامور .. هل تسمي غيرتي على حبيبي تكبير امور .. حسنا كاين
كانت ستذهب لكنه امسكها من معصمها وقال بندم وأسف: اسف .. اعلم انكي تغارين من ماي لكن اقسم لكي انني احبك انتي فقط وماي بالنسبة لي مجرد صديقه
قالت لارا بغضب: وماذا عنها هل تراك هي ايضا كذلك
نظر لها كاين بصدمه فمن المفترض ان لارا اكثر شخص يعلم بمقدار حب ماي لتكانا لذا رد عليها بغضب نوعا ما: لارا انكي اكثر شخص يعلم بمقدار حب ماي لتكانا كيف تقولين ذلك
ارتبكت لارا وشعرت بالندم ، احتضنت كاين قائلة بحزن: اعلم لكنني فقط اخشى ان نفترق انا وانت
بادلها كاين الحضن وقال بحنان: لا تقلقي فأنا لا احب غيرك
شددت لارا على الحضن اكثر وقالت: امل
في الليل في منزل ماي
فتحت ماي مذكرتها وكتبت
"مذكراتي العزيزة اليوم ذهبت الى المدرسة .. اقترحت تارا ان نذهب للكهف القريب من المدرسة ، وافق الجميع عدا لارا وكاين .. في الحقيقه كنت سأرفض ايضا لكني وجدت ان تكانا كان متحمسا للأمر لذا لم استطع الرفض .. لاحظ كاين الامر وقد حادثني فيه .. احيانا اشعر ان كاين كالأب الثاني بالنسبه لي انني محظوظة لأنه صديقي .. اغبط لارا عليه
اذا كنتي تتسألين عن علاقتي مع تكانا فنعم هي في تحسن وقد اعطاني كاين اليوم بعض الامل في تطور العلاقه ايضا .. انا حقا سعيده
الان تصبحين على خير
مع حبي ماي"

في صباح اليوم التالي
استيقظت ماي على صوت المنبه ، قامت بروتينها الصباحي المعتاد ثم اتجهت الى غرفه الطعام ، كان جون جالس كعادته ويتناول الشطائر
قالت ماي بمرح:
صباح الخير ابي
رد جون بأبتسامه: صباح الخير حبيبتي
جلست ماي وتناولت شطائرها
بعد ان انتهت وقفت قائلة:
والان الى اللقاء سأذهب الى المدرسه
رد عليها جون بأبتسامه: الى اللقاء
مرت اول حصص بشكل عادي الى ان جاءت فسحة الغداء
كان ابطالنا جالسين على مائدة
قالت تارا بمرح: اذا لارا و كاين هل ستأتيان معنا
قال كاين بأبتسامه وهو ينظر للارا : لا سنخرج في موعد
قالت ماي بخبث: اووه انظر الى اللذان يخرجان في موعد يوميا
سأل كاي بأستفهام: ماذا تعنين
ردت بنفس نبره الخبث: لقد خرجا معا في موعد بالأمس واليوم اللذي قبله وسيخرجون اليوم
قالت ألين لكاي بغضب اسطناعي: تعلم
بينما قال تكانا بتساؤل ممزوج ببعض الشك: ومن اين علمتي بذلك
قالت بمرح: لقد اخبرني كاين
ضحك تكانا ببرود وقال: لما لا تواعدينه ايضا
قالت لارا بأنزعاج: هاي تكانا
امسكت ماي يد لارا وقالت لها بلطف: لا بأس
نظرت الى تكانا وقالت ببرود : في الحقيقه
ثم تحولت الخلفيه حولها الى قلوب
قالت بهيام وهي تضم كفيها بجانب وجهها:
انني احبك انت فقط حبيبي لذا لا استطيع مواعده غيرك
قال دارك ولارا وكاي وألين معا في نفس الوقت بذهول : واو .. قويه
شعرت لارا بالندم بسبب ما قالته عن ماي بالامس خاصة انها شكت بها ، بينما نظر كاين الى ماي دون قول شيء لكن في باله الكثير فهو حزين لأن صديقته التي هي بمثابه اخته تعامل هكذا من قبل حبيبها
بينما اكتفا تكانا بالصمت واشاح بنظره بعيدن عن ماي وقد التقت عينه بعين كاين لكن كلاهما اشاح بنظره بعيدا عن الاخر
انقذ الجميع من هذا الموقف رنين الجلس معلنا عن انتها فسحه الغداء

في الصف
قالت ماي للارا بهمس: هاي لارا هل تعتقدين هذا ايضا
قالت لارا بتساؤل همستا ايضا: اعتقد ماذا
ردت عليها: ان هناك شيء بيني وبين كاين
تنهدت لارا ثم قالت لها : لا اخفي عليكي الامر في الحقيقه احيانا نعم لكن لا بأس لست غاضبه
تنهدت ماي وقالت في نفسها " اعتقد ان علي الابتعاد عن كاين فحتى لارا مع رغم انها كانت اكثر شخص يقف في صفنا الى انها احيانا تتضايق من الامر .. صحيح انه سيكون صعبا الابتعاد عن كاين خاصة انه كالاخ بالنسبه لي لكن لا بأس سؤحاول"
انتهى اليوم الدراسي وعند بوابه المدرسه كان بقف الاصدقاء
قالت تارا بحزن :
هل حقا ليس هناك امل لأن تأتيا معنا يا لارا وكاين
قال كاين بأبتسامه وهو يمسك بيد لارا : اسف حقا ولكني اريد الخروج في موعد مع حبيبتي
ثم ذهب هو ولارا
تنهد كاي ثم قال بحزن :
اذا لنذهب نحن فقط
توجهو الى الكهف في صمت فقد كان كل شخص يفكر في شيء ما
تارا وألين ودارك وكاي يفكرون كيف سيفترقون عن ماي وتكانا دون ان يتوهون عنهما او ان يخرج كليهما
اما تكانا فكان يفكر في علاقته بماي
اما ماي فكانت تفكر في كيف ستسير بداخل الكهف فهي تشعر بالخوف الان بالفعل
واثناء تفكيرهم وقفو امام الكهف
بلعت ماي ريقها فقد كان مخيفا حقا
نظرت له تارا ببعض الخوف وقالت في نفسها
" لقد كان شكله اقل اخافتا حينما رأيته على الحاسوب "
قال تكانا بحماس : هيا لندخل
ثم تقدم للدخول
اومأ الخمسه ردا عليه ثم دخلو خلفه ليبدؤو المغامرة
------------------
نهاية البارت
استغرقت وقتا طولا في كتابة البارت ومن ثم المراجعه والتنقيح لذلك نزل في وقت متأخر اعتذر على التأخير
الان الاسئلة
1- ما توقعتكم لما سيحدث في الكهف؟
2- ما رأيكم في قرار ماي في ان تبتعد عن كاين وهل ستستطيع ؟
3- كيف ستسير علاقة ماي وتكانا ؟
4- رأيكم في علاقة كل من ماي و تكانا ؛ ولارا وكاين ؟
5- بالطبع لن اسأل اذا كان طول البارت مناسب فقد اخذت اليوم بطوله وانا اكتبه
6-ما هو افضل مقطع ؟
7-ما هو المقطع الذي لم يعجبكم ؟
8-اراء
9- انتقادات " اهم شيء "
10- ما في بس حبيت اكمل للعشره
بما ان البارت طويل خليت الواجب .. احم قصدي الاسئلة كثيرة
البارت القادم يوم الخميس او الجمعة ان شاء الله
|Bunny| likes this.
رد مع اقتباس
  #155  
قديم 08-14-2021, 06:58 PM
 
واااو رائعة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثياب للمواليد فخمه 2013 - اجمل ثياب للمواليد 2013 هبه العمر إقتصاد منزلي 1 08-27-2012 06:41 PM
ثياب باليه صلاح عبد الرحيم محاولاتك الشعرية 6 02-27-2011 08:42 PM
حلمٌ بلا ثياب فاروق أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 33 05-02-2010 12:41 PM
..:: صور جلا بيات من اليشمك ..:: أشواق وحنين حواء ~ 14 08-17-2007 06:41 PM


الساعة الآن 02:36 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011