عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قناة عيون العرب الإخبارية

قناة عيون العرب الإخبارية أخبار يومية, اخبار حصرية, أخبار سرية, اخبار سياسية, أخبار طريفة, أخبار غريبة, أخبار العرب, اخبار العالم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-04-2008, 02:50 AM
 
اخبار يوم الخميس


أقلية قضوها في فنادق فاخرة وأكثرية في بيوتهم
اللبنانيون أنفقوا 50 مليون دولار على سهرة رأس السنة





قدّر أحد الخبراء قيمة إنفاق اللبنانيين على سهرة رأس السنة حول 50 مليون دولار، 50 % منها ينفقه الأغنياء، فيما الفقراء وأصحاب المداخيل المتوسطة ينفقون النصف الآخر، وتتجلى هذه الأرقام في تتبع الأسعار المحدّدة لكل سهرة، التي تراوح ما بين 800 دولار للشخص الواحد في سهرتي فندق فينيسيا الشهير، أي ما يساوي أربعة أضعاف الحد الأدنى للأجور.

ويقول الصحفي أيمن فاضل، الذي رصد نشاطات رأس السنة ونشر تقريرا في جريدة ا"لأخبار" اللبنانية أمس الثلاثاء 1-1-2008 إنه في فندق فينيسيا، وغيره من فنادق الدرجة الأولى، أُقيمت سهرات الأقلية الغنية، حيث انصهرت الطوائف والأحزاب في كأس من النبيذ لا يقل سعره عن 100 دولار، نسوا خلافاتهم، وتذكّروا كم كدّسوا من أموال في المصارف عام 2007، وشعّت عيونهم مع المفرقعات التي انطلقت في الفضاء عند الثانية عشرة ليلاً، وأملوا أن تتزايد ثرواتهم في العام الجديد.

وعلى نافذة صغيرة في منزل في زقاق البلاط، وقف أحد الذين صُرفوا من عملهم، شرب من كأس من النبيذ الذي لا يتجاوز سعر القنينة الكاملة منه دولارا واحدا، حدّق طويلاً في المفرقعات ذاتها، وتساءل "ترى ماذا يأكلون ب800 دولار؟ لا بل كم يجنون من أرباح ليستطيعوا إنفاق مبلغ كهذا على بطاقة حفلة؟.

..................................
كل يوم حرب ودمار ووفساد وخمر
الى متى؟



.........................................قال إنه التقط المرض من حماته
سائح مخمور يثير الذعر بأبوظبي بعد ادعائه الإصابة بانفلونزا الطيور






أثار سائح أجنبي الذعر ليلة رأس السنة في احد فنادق العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعد ان ادعى انه مصاب بانفلونزا الطيور، ما استدعى تدخل الشرطة والهيئات الصحية المختصة، ليتبين أنه افرط في شرب الخمر, وذلك حسبما افادت صحف اماراتية الاربعاء 2-1-2008.


وقالت صحيفتا "غولف نيوز" و"خليج تايمز" الصادرتين بالانكليزية، إن السائح الأجنبي، الذي وصل الى الامارات قبيل عيد الميلاد، قال لمجموعة من الناس اجتمعوا في الفندق للاحتفال برأس السنة الميلادية ليل الاثنين الثلاثاء "ابتعدوا عني, انا مصاب بانفلونزا الطيور, لقد التقطت المرض من حماتي".

واصيب طاقم الفندق بارتباك شديد، فاتصلوا بطبيب للكشف عليه, الا ان الطبيب رفض معاينته خوفا من التقاط العدوى, ناصحاً ادارة الفندق بابلاغ السلطات. وقد ابلغت ادارة الفندق الشرطة وهيئة ابوظبي للبيئة التي تتابع مسألة انفلونزا الطيور, الا انه تبين ان السائح لا يشكو من أي مرض، بل انه قد افرط في شرب الكحول، علماً أنه لم ترصد أية حالة انتقال للمرض بين البشر حتى الآن في الإمارات.


********************

تطور سلبي بقضية طالب الدكتوراه المسجون بالولايات المتحدة
قاض أمريكي يتراجع عن قرار كشف الشهود بقضية حميدان التركي




في تطور سلبي لقضية طالب الدكتوراه السعودي حميدان التركي، المسجون في الولايات المتحدة، أصدر قاضي المحكمة الفيدرالية بولاية كولورادو الأمريكية قراراً مفاجئاً، يقضي بعدم إلزام المباحث الفدرالية الكشف عن سجلات الشهود في قضية التركي، ما يمّثل تراجعاً عن قرار سابق بهذا الشأن، كان يصب في صالح المتهم.


ويقضي التركي حكماً بالسجن مدة 28 عاماً، بتهمة التحرش الجنسي بخادمته الاندونيسية وسرقة أموالها. وكان فريق المحامين الموكل للدفاع عن التركي رفع قضية على المباحث الفدرالية لدى المحكمة الفدرالية، طالباً رفع السرية عن الشهود في القضية، بهدف إظهار الضغوطات التي مورست على الشهود، بناء على سوابقهم. كما هدف لإظهار من يخضع، من بين الشهود، للتحقيقات الخاصة بالإرهاب.

وسبق أن أمر القاضي بإلزام المباحث الفدرالية بالكشف عن سجلات الشهود، لحق المتهم بالطعن في نزاهتهم وحياديتهم، خاصة مع وجود أنباء شبه مؤكدة عن تعرض بعضهم للإرهاب النفسي لتغيير أقوالهم، واختلاق الأكاذيب حول القضية، وفق ما نقلت صحيفة "الرياض" السعودية الأربعاء 2-1-2008.

إلا أن الحكم الجديد للقاضي الفدرالي ألغى موافقته السابقة، مبرراً حكمه بأنه، ورغم انتهاك القرار للحقوق المدنية التي يكفلها النظام القضائي الأمريكي للطالب السعودي، "إلا أن فيه حماية للأمن القومي، بعدم كشف سجلات سوابق الشهود في القضية".

ونقلت الصحيفة عن المتحدث الرسمي باسم عائلة التركي بالقضية فهد النصار اعتباره الحكم بمثابة "دعم سلبي" لمسارها، مشيراً إلى أن حميدان التركي لا يزال بانتظار رد محكمة الاستئناف على الطعن المقدّم من هيئة الدفاع ضد الحكم الجديد.

__________________

الوقت يداهمني والعمر يسرقني

لكن لا املك سوى شكر لكل من تقبلني في هذا المنتدى
واتمنى من الله ان يجمعنا في الجنان العليا




اخوكم


سامر البطاوي




رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-04-2008, 11:09 AM
 
رد: اخبار يوم الخميس

مشكور اخي سامر على الاخبار ويعطيك العافية
كله كوم واحتفالات راس السنة كوم ثاني ... كل هالمبالغ دفعوها ؟؟؟ الله اعلم كيف جابوها وعلى حساب كم ضحيه كسبوها ؟؟؟ الله يلطف فينا بسبب هالمصايب وهالمجاهرة بالمعاصي
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-04-2008, 01:00 PM
 
رد: اخبار يوم الخميس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير القدس مشاهدة المشاركة
مشكور اخي سامر على الاخبار ويعطيك العافية
كله كوم واحتفالات راس السنة كوم ثاني ... كل هالمبالغ دفعوها ؟؟؟ الله اعلم كيف جابوها وعلى حساب كم ضحيه كسبوها ؟؟؟ الله يلطف فينا بسبب هالمصايب وهالمجاهرة بالمعاصي

مال الحرام للحرام
شكرا لك اختي وعلى مرورك
__________________

الوقت يداهمني والعمر يسرقني

لكن لا املك سوى شكر لكل من تقبلني في هذا المنتدى
واتمنى من الله ان يجمعنا في الجنان العليا




اخوكم


سامر البطاوي




رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-04-2008, 04:44 PM
 
رد: اخبار يوم الخميس

يعطيك العافية samir albattawi
ومشكور على نقل الأخبار المنوعة















__________________
منتديات عيون العرب
(صور حب- صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة- صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 -العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجرمسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقطmobile9برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبي تلبيس باربي العاب ماريوsitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صورنكت 2008نكت 2009مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامجwindows live messenger 9 عيون ا لعاب فلاش برامج برامج جوال وموبايلDrivers برامج صوت وفيديوتحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVDبرامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربيا لعاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعةhguhfhguhf fkhj tr' )



أين يجد القمح العدالة في محكمة قضاتها دجاج
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-04-2008, 05:08 PM
 
رد: اخبار يوم الخميس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينية للأبد مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية samir albattawi
ومشكور على نقل الأخبار المنوعة

الله يعافي قلبك
اختي دمتي بود
__________________

الوقت يداهمني والعمر يسرقني

لكن لا املك سوى شكر لكل من تقبلني في هذا المنتدى
واتمنى من الله ان يجمعنا في الجنان العليا




اخوكم


سامر البطاوي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخميس 20 كانون الأول أول أيام عيد الأضحى المبارك عبير القدس نور الإسلام - 4 11-29-2007 09:19 AM
كن معنا يوم الخميس ..تجارة كبيرة ورابحة ان شاء الله_ادخل واعطنى رأيك المشتاق لله نور الإسلام - 19 08-19-2007 09:00 PM
يورث ممتلكاته لأشخاص اختار أسماءهم عشوائيا من دليل الهاتف samir albattawi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 12 06-13-2007 03:53 PM


الساعة الآن 05:54 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011