عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قناة عيون العرب الإخبارية

قناة عيون العرب الإخبارية أخبار يومية, اخبار حصرية, أخبار سرية, اخبار سياسية, أخبار طريفة, أخبار غريبة, أخبار العرب, اخبار العالم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-08-2008, 08:32 PM
 
Angry خمس طائرات امريكية برام الله:منع مدير الفندق الذي سيقيم فيه بوش أن يدخله طيلة أيام الزيارة





غزة-دنيا الوطن
قالت مصادر صحفية ان أجهزة الأمن الاسرائيلية والأميركية تقوم بأكبر عمليات الحماية لزيارة الرئيس بوش في اسرائيل والسلطة الفلسطينية. وتنتشر قوات أميركية واسرائيلية حتى في رام الله. وفي الفندق الذي سيقيم فيه بوش في القدس (الملك داوود)، توجد سيطرة كاملة لقوات الأمن الأميركية، لدرجة انهم حظروا على المدير العام للفندق أن يدخله طيلة أيام الزيارة.
وفي الاراضي الفلسطينية ينشغل المواطنون الفلسطينيون بتفاصيل الزيارة «التاريخية» التي يلفها الغموض، الى حد كبير. اذ لم يعرف بعد (لأسباب أمنية) اي المدن الفلسطينية سيزورها الرئيس الاميركي واذا ما كان سيكتفي بلقاء الرئيس الفلسطيني بمقر المقاطعة في رام الله، ام انه سيذهب لزيارة كنيسة المهد في مدينة بيت لحم، ومدن اخرى مثل اريحا. وحدها الطائرات الاميركية التي تحمل رجال الامن الاميركيين اجابت على بعض الاسئلة. وحطت امس في احد الملاعب القريبة من مقر المقاطعة في رام الله ثلاث طائرات لنقل الجند، وقالت الاجهزة الامنية إن هذه الطائرات ستستخدمها اجهزة الامن الاميركية. وحطت طائرتان آخريان في ساحة المقاطعة (مقر الرئاسة) حيث سيتم الاجتماع. بينما حطت اخرى في ملعب في بيت لحم قرب كنيسة المهد. وقالت مصادر في الاجهزة الامنية ان هذه الطائرات حطت في رام الله بغرض التدريب المسبق. وقدرت مصادر امنية فلسطينية ان يشارك اكثر من 4000 رجل امن فلسطيني في حماية الرئيس الاميركي، لكن فرق الامن الاميركية العاملة منذ اسبوع في مدن رام الله وبيت لحم تؤكد ان امن الرئيس الاميركي سيكون مهمة اميركية بامتياز. ومن المتوقع ان يتنقل بوش بطائرته الخاصة بين اسرائيل والضفة الغربية، وبين مدن في الضفة نفسها. وقالت مصادر في الاجهزة الامنية الفلسطينية ان «حالة شبه منع تجول» قد تفرض على منطقة المقاطعة مقر السلطة الفلسطينية حيث سيلتقي الرئيس محمود عباس. وتكتسب زيارة بوش، اهمية خاصة، كما يقول قياديون فلسطينيون، ولا تتوقع السلطة رغم ذلك ان تشكل الزيارة اختراقا كبيرا، حسب ما قال المفاوض الفلسطيني صائب عريقات الذي اكد ان السلطة تعول على زيارة بوش لتحقيق مكاسب سريعة تتعلق بوقف الاستيطان وإخلاء بؤر استيطانية عشوائية، ووقف التصعيد الاسرائيلي، وتسهيل حياة الناس، وفتح المؤسسات المغلقة في القدس. وقال الناطق باسم الحكومة الفلسطينية رياض المالكي ان قضايا الاستيطان والعدوان الإسرائيلي ستتصدر أجندة محادثات رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ورئيس الوزراء سلام فياض مع بوش. واستقبل ابو مازن امس بمقر الرئاسة في مدينة رام الله بالضفة الغربية جاك والاس القنصل الأميركي العام في القدس لبحث الترتيبات الجارية للزيارة.

ولم يجب أحد من المسؤولين الفلسطينيين حول ما اذا كان الرئيس الاميركي سيقف عند ضريح الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات. ويبدو ان السلطة لم تتقدم بطلب من هذا النوع، وفق مصادر فلسطينية. وكانت مصادر اميركية قد قالت ان ذلك ليس مدرجا على جدول زيارة بوش.
الواحد كأنه ناقصه قرف ومصايب وقهر ... مش عارفه لشو كل هالحمايات ؟؟؟ عنه ان شاء الله ما اجا ولا رجع ... الله ريته يرجع عبلاده مقطع مليون شقفة ... كأنه يعني بده يحرر فلسطين بس طبعا " اللي استحوا ماتوا " ... اكيد بده يحقق مكاسب بس مش النا ... لأسياده اليهود ... يا ريت في عقّال تفهم ... لا عزة ولا كرامة لأن " من اعتز بغير الله ذل "
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-08-2008, 08:34 PM
 
رد: خمس طائرات امريكية برام الله:منع مدير الفندق الذي سيقيم فيه بوش أن يدخله طيلة أيام الزيارة

تأمين اغلاق مناهل الصرف الصحي في رام الله واحصاء حاويات النفايات ضمن خطة حماية بوش

غزة-دنيا الوطن
تشهد مدينة رام الله وسط الضفة الغربية اضافة الي مدينتي بيت لحم واريحا اجراءات امنية واسعة ومشددة لتوفير الحماية للرئيس الامريكي جورج بوش الذي من المتوقع وصوله غدا الاربعاء للمنطقة.
ووصلت الاحتياطات الامنية الفلسطينية الي حد اغلاق اغطية مناهل الصرف الصحي بلحام الاوكسجين وذلك بعد اجراء المسح الامني للتأكد من خلو تمديدات الصرف الصحي في الطرق التي من المتوقع ان يمر منها بوش في زيارته للاراضي الفلسطينية من اية مواد متفجرة.
واوضحت مصادر أمنية فلسطينية شاركت في تلك العملية بأن اغلاق مناهل الصرف الصحي بتلك الطريقة جاء خشية اقدام جهات ما علي زرع متفجرات في تمديدات الصرف الصحي لاستهداف موكب الرئيس الامريكي .
واوضحت المصادر بأن تلك الخطوة والكثير من الخطوات اتخذت بناء علي طلب جهاز الحراسة الامريكي الذي وصل للاراضي الفلسطينية قبل ايام لتأمين الحماية لبوش خلال زيارته للاراضي الفلسطينية.
وعلمت القدس العربي بأن جهاز الحراسة الامريكي الخاص ببوش رفض مشاركة فلسطينية أمنية في حماية بوش عن قرب وعهد للأجهزة الامنية الفلسطينية بتولي الخط الثاني في الحراسة، وان خط الدفاع الاول لحماية بوش سيقوم به حراس امريكيون.
وأفادت صحيفة الغارديان الصادرة امس الاثنين ان المسؤولين الإسرائيليين سينشرون اكثر من 10 آلاف شرطي في اطار عملية امنية غير مسبوقة قبل وصول بوش، وقالت الصحيفة ان السلطات الإسرائيلية نظّفت جدران الأبنية من الكتابات وأعادت ترسيم علامات المرور علي الطرق ونصبت مئات الاعلام الأمريكية في مدينة القدس، وستبقي الأنوار الكاشفة تعمل حتي الساعة الثانية صباحاً لتمكين الرئيس بوش من القاء نظرة ليلاً علي المدينة القديمة من فندق الملك داود الذي سيقيم فيه.
وأضافت أن مئات الغرف في فنادق القدس تم حجزها خصيصاً للحاشية والحماية المرافقة للرئيس بوش، في حين وصلت معدات تم شحنها علي ظهر ثماني شاحنات قبل وصوله الأربعاء الي القدس حيث سيقيم ليلتين في فندق الملك داود الذي حجزت جميع غرفه للرئيس الأمريكي وحاشيته.
وأشارت الصحيفة الي ان الاحتياطات الأمنية التي اتخذتها أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية وأسمتها (السماوات الصافية) هائلة، وستقوم بموجبها بإغلاق جميع الطرق المؤدية الي الفندق ونشر نحو 10500 عنصر من قوات الشرطة والأمن حوله فيما سيتم نقل الرئيس بوش بمروحية الي فندق الملك داود بعد وصوله إلي مطار قريب من تل أبيب.
ونسبت الغارديان الي ميكي روسينفيلد المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية قوله ستكون هناك اجراءات أمنية مشددة ستجعل من المستحيل علي أي شخص الوصول الي أي مكان قريب من الرئيس بوش .
وفي ذلك الاطار، وصلت طائرات عمودية امريكية للاراضي الفلسطينية لتأمين الحماية لبوش حيث حلقت 4 مروحيات صباح امس فوق مدينة رام الله في اطار مسحها للاجواء الفلسطينية ومراقبة الابنية المحيطة والقريبة من مقر الرئاسة الفلسطينية برام الله الذي من المتوقع ان يعقد فيه اجتماع بين بوش والرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وبعد مسح اجواء رام الله هبطت مروحيتان بالمنطقة التي تضم مقر الرئاسة الفلسطينية ومكتب الرئيس محمود عباس فيما هبطت مروحيتان أخريان في ساحة ملعب (الفرندز) الرياضي في مدينة رام الله.
وحسب مصادر فلسطينية فإن المروحيات الامريكية ستتولي مراقبة ومسح الاماكن التي قد يسير او يتواجد فيها بوش خلال زيارته للاراضي الفلسطينية.
وفي بيت لحم التي من المتوقع ان يزورها بوش الذي ما زال برنامج زيارته غير واضح بحجة الدواعي الامنية أكد شهود عيان ان اربع مروحيات أمريكية أخري حلقت في أجواء المدينة وذلك ضمن الإجراءات والاستعدادات لتأمين زيارة بوش والذي يقوم بأول زيارة الي اسرائيل والأراضي الفلسطينية منذ توليه الرئاسة الامريكية.
وتعيش المدن الفلسطينية التي من المرجح ان يزورها بوش حالة من الارباك في ظل اعتزام قوات الامن الفلسطينية تغيير حركة السير في بعض الشوارع الرئيسة ومطالبة وزارة الداخلية للمواطنين في اعلانات عبر وسائل الاعلام بالالتزام بتعليمات قوات الامن التي احصت عدد حاويات النفايات المستخدمة في المناطق التي قد يزورها بوش في الاراضي الفلسطينية.
وحسب المصادر الامنية الفلسطينية فان الجهات الأمنية الأمريكية المشرفة علي ترتيبات زيارة بوش هي التي طلبت من الجانب الفلسطيني عدد حاويات النفايات خاصة في مدينة رام الله بالإضافة الي خريطة تفصيلية عن شبكة الصرف الصحي بالمدينة.
وتخشي الأوساط الأمنية من مفاجآت قد تضر بحياة الرئيس الأمريكي المتوقع ان يزور رام الله وبيت لحم وأريحا في اطار جولته التي ستبدأ غدا الأربعاء.
ونتيجة لتلك الخشية من استهداف بوش في الاراضي الفلسطينية قالت مصادر في الاجهزة الامنية الفلسطينية ان نحو اربعة الاف من عناصر الامن سيشاركون في ضمان الامن خلال زيارته الي رام الله وبعض المدن الفلسطينية بعد غد الخميس.
واوضحت المصادر بأن حالة شبه منع تجول قد تفرض علي منطقة المقاطعة مقر السلطة الفلسطينية برام الله حيث سيلتقي عباس مع بوش. وسينتشر عناصر الامن علي مختلف الطرق المؤدية الي مكان الاجتماع.
واشارت المصادر الامنية الي وجود عملية تنسيق مكثفة بين الاجهزة الامنية الفلسطينية والامريكية.
ومن الجدير بالذكر ان الاجهزة الامنية الامريكية التي تعد لزيارة بوش وتوفير الحماية له وصلت منذ اكثر من اسبوع للاراضي الفلسطينية ومسحت الطرقات التي قد يسلكها خلال زيارته وحددت الابنية الفلسطينية المطلة علي تلك الطرقات التي سيعتليها قناصة من الحراسة الامريكية لتوفير الحماية لبوش.
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-08-2008, 10:59 PM
 
رد: خمس طائرات امريكية برام الله:منع مدير الفندق الذي سيقيم فيه بوش أن يدخله طيلة أيام الزيارة


شيء غريب .. كل هذا من أجل ماذا ..

شكرا ً لك ..
*****************************
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-09-2008, 08:38 AM
 
رد: خمس طائرات امريكية برام الله:منع مدير الفندق الذي سيقيم فيه بوش أن يدخله طيلة أيام الزيارة

من اجل كافر ومجرم حرب وارهابي لا يسوى شئ سوى عند امثاله
مشكور اخي على المرور والرد
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-09-2008, 10:57 AM
 
رد: خمس طائرات امريكية برام الله:منع مدير الفندق الذي سيقيم فيه بوش أن يدخله طيلة أيام الزيارة

الخنزير لعنه الله قادم بستمائة وخمسون مرافق وخمسة عشر كلب بوليسي مدربة على شم المتفجرات طبعا ابنائه الاعزاء وحكومة عباس وسلام لعنهم الله وحشرهم مع فرعون لانهم فعلا اسائوا لعلماء المسلمين في فلسطين ونكلوا بهم . ما قصرت من جانبها ومن ظمن الاجرائات اعتقال المجاهدين وتسليمهم للصهاينة وتجميع السلاح.
لا نامت اعين الجبناء.
جزاك الله خيرا
__________________
إني لأقسم بالآله قسماً تخر له الجباه اني لن اتنازل عن ذرة رمل من تراب فلسطين الحبيبة واني لاخلص لفلسطين ما حييت.
بيدا احمل كلاشنكوف وبيدا احمل سكين وفي قلبي حب فلسطين
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري
وأصبر حتى يأذن الله في أمري
وأصبر حتى يعلم الصبر أني صابر
على شىء أمر من الصبر.
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .. رقصت على جثث الأسود كلابا

لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها.. تبقى الأسود أسودا وتبقى الكلاب كلابا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجل الذي لا تنساه المرأه دلوعة المغرب الحياة الأسرية 10 01-31-2009 03:11 AM
"عماد عقل "الاسم الذي أرعب اليهود وقذف في قلوبهم الرعب عبير القدس شخصيات عربية و شخصيات عالمية 2 11-29-2007 04:24 PM
تاريخ و أسباب الهجمات الشرسة على رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم .... abdelwadoude نور الإسلام - 7 09-15-2007 09:00 PM
الرجل الذي لاتنساه المراءة ام مهند مواضيع عامة 24 05-15-2007 05:43 AM
كنز المعلومات 250سؤال وجواب بــو راكـــــان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 01-31-2007 09:39 AM


الساعة الآن 12:19 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011