عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص الانمي (https://www.3rbseyes.com/forum164/)
-   -   أنتَ منزلي..💕 (https://www.3rbseyes.com/t512000.html)

H U D A 07-13-2016 05:42 AM

أنتَ منزلي..💕
 
بسم الله الرحمن الرحيم

أضع بين يديكم اليوم قصة من تأليفي الخاص
وأتمنى أن تنال اعجابكم ...

القصة خيالية قليلاً لكن متأكدة رح تعجبكم ان شاء الله

لا تنسو تعليق برأيكم تشجيعاً لي ق2



H U D A 07-13-2016 06:17 AM

في القرى البعيدة ..بعيداً عن ضجيج المدن, وصخب التكنولوجيا !
هناك حيث طغى التطور على جميع المدن ,توجد تلك القرية الصغيرة !
لم يصل التطور الى تلك القرية بعد ... ولن يصل أبداً.

قرية "سيتل" ...
حاكمها "جيمس" ,رجل في مقتبل الخمسينات من عمره , متجهم الملامح, يملك أعين حادة ,ذو ابتسامة باردة !
حسناً ,,,قد يبدو لطيفاً لكنه ليس كذلك !
كان ظالم ومستبد.. كان يقف عائقاً في وجه كل الطرق التي قد تؤدي الى دخول التطور الى "سيتل"!
أناني... يرغب بأن يكون الوحيد المترف بالعيش في تلك القرية البائسة ....
حسناً ...دعكم منه !
لننتقل الى بطلة قصتنا ...
فتاة شابة في مقتبل العمر ... "نينا" (اسمٌ لطيف) !
كانت تمتلك عينان واسعتان بلون العسل الصافي... وشعرٌ طويل مموج بنفس اللون تقريباً !
تعيش مع أمها المريضة بذات القرية ...
كانت من المتوفقين في المدرسة لذا قررت أن تكمل تعليمها وتعمل في أحد المخابز المجاورة بنفس الوقت !
أووه ,, أباها ..."ليو" !
حسناً هو رجل طيب .. لكنه يعمل بالخارج !...
أو بالأحرى قد أنتقل للخارج بعد زواجه من امرأة جميلة تدعى "كيم" ,,,
هي امرأة لطيفة مرحة كما ذكرها والدها لكنها لم تقابلها من قبل !
ولم يعد منذ زواجه بها أبداً ... تواصلت معه عدة مرات عبر الهاتف العمومي !
أقنعها للانتقال والعيش معه وزوجته !,, لكنها أبت أن تترك والدتها أبداً .
بالنسة لأمها ..."ايميلي" امرأة بملامح ناعمة مشابهة لملامح "نينا" الى حد كبير!
لكنها مريضة ... لا أحد يعلم ما مرضها !
يقول الأطباء أنه مرض نادر جداً ويموت مصابيه سريعاً !
كانت "نينا" تقوم برعاية أمها بجانب عملها في المخبز ودراستها !
لا أحد لهم سوى أنفسهم !...


اميره الدجي 07-13-2016 09:36 AM

بدايه جيده اساتمري وارسلي البارت لي لافهم اسلوبك قبل ان اضع تعقيبات

H U D A 07-13-2016 06:03 PM

الفصل الأول| ليلة عصيبة !.. (الجزء الأول)

كانت "نينا" تمشي بتثاقل شديد نحو البيت المستقر في طرف القرية ...
لقد كان يوم طويل وشاق آخر في العمل ,
(آآه متى سينتهي هذا العذاب) ..
همست وهي تقترب من الكوخ الخشبي العتيق بملل !
صعدت الدرجات الخشبية القليلة وهي تخرج المفتاح من حقيبة الظهر !
فتحت باب المنزل ودخلت بتنهيدة كبيرة... خلعت حذائها وسترتها وقامت بتعليقها على علاقة صغيرة على الحائط قرب المدخل!
دخلت بهدوء باحثة عن أمها... جالت بنظرها في أرجاء المنزل !
بدأت تنادي بهدوء وصوت مستقر ..
"أمي ... أين أنتي؟", بدأ القلق يتصاعد شيئاً فشيئاً الى قلبها!
تحركت ببطئ نحو الصالة علها تجد أمها نائمة على الأريكة, أو تشاهد التلفاز!
كانت تأمل أن تجدها تفعل أي شيء ..وهي على قيد الحياة !
كانت الصالة فارغة ...مظلمة لا يضيئها سوا ثرية صغيرة تقبع في طرف الغرفة !
استدارت باتجاه المطبخ وبدأت تصرخ ...
"أمي ,,,أمــ .."
قطعت مناداتها فور وصولها المطبخ !
توسعت عيناها حتى أصبحت تبدو كالشمس في وسط السماء وقت الظهيرة !
شهقت بألم من هول ما رأت ...
همست بأسى .."أمي..."
لم تستوعب ما رأت بعد ... لكنها شهقت بقوة بعد مدة ليست ببعيدة وصرخت بصوت أعلى ...
"أمــــي ..."





انتهى الجزء الأول من الفصل ...
ما حبيت أطول بالجزء الأول ... بهمني أعرف رأيكم أول حتى أتشجع أكمل :heee:
قراءة ممتعة ... اكتبولي رأيكم :قلب أسود:
ولا تنسو تجاوبو على الأسئلة ...

شو بتتوقعو تكون شافت ؟؟
ليش كانت خايفة؟؟
وشو رح يصير ؟؟

ق1

RITAL 07-14-2016 10:08 AM

السلام ععليكم ورحمة الله وبركاته
أحوالكك هُدي ؟:baaad:
إن شالله تكوني بخيير وصحة وعافيةق0:قلب أسود:
اسمم روايتك جميل وأعجبني يَ فتاةة أحب هالأسماء الغامضةة:lolz:
أعجبني البارت الأول وبدايتك رائعةة ما شاءالله ق0ق5
لكن البارت أقصر من اللازم يعني لو طولتيه أكتر كنت بعرف أكتر عن الروايةة والشخصياتx.x1:heee:
أعجبتني شخصيةة "نينا" وحبيت أسمها و أكيد والدتها "ايميلي"قلب9:ناميا:
لا تقتلي والدتها يَ فتاةة فأنا اشعر اني عشقتها من أول بارت غضب3>.<3
ولكني كرهت ذاك المدعو "ليو" كيف يترك "إيميلي" أثناء مرضها إنه خائن كبير:haa:
أكيد كرهت جيمس وكيم أيضا يعني لسا ما حبيت احد بالروايةة:heee::ammm:
روايتك حلوةة والبداية مشوقة لكن وين التصميم ؟!
التصميم مهم جدا أختي لازم تحطي لروايتك تصميم لتصبح كاملةةق0ق3
هناك نقطة أخري لِمَ الوصف قليل لم توصفي نينا او المنزل يجب ان تعززي الفصل بالوصف
مثال
كانت "نينا" تمشي بتثاقل شديد نحو البيت المستقر في طرف القرية ... والنسيم يداعب شعرها الاحمر الناري فيجعل بعض الخصلات تتهادي علي عينيها الزرقاء الصافية فتزيحها هي بضجر كالعادة .

طبعا أنا وصفت "نينا" كما أتخيلها وكمان لازم توصفي الام والمنزل
حتي نقدر نتخيل الاحداث والاشخاص:looove:ق3
البارت جميل و القصةة واضح عليها حلوة ننتقل لأسئلتك الخوقاقية

شو بتتوقعو تكون شافت ؟؟
شافت والدتها ملقاة علي أرضية المطبخ ح8:ناميا:
ليش كانت خايفة؟؟
لانها شافت والدتها علي أرضية المطبخهع2:baaad: (عندي زكاء ماشالله )
وشو رح يصير ؟؟
بظن بتكون والدتها دخلت بأنتكاسة وممكن تموت

أبعتيلي البارت القادم وإذا عندك أي استفسار ارسليلي
فِ أمان اللهق0:قلب أسود:ق5


الساعة الآن 10:46 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011