..··*ذكريات ليست لنسيان*··..
-







 



روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2016, 06:58 AM   #1
عضو نشيط
الحاله: كن كما أنت و لا تكن كما يريدك الناس أن تكون عليه
 
الصورة الرمزية ياليت الناس كلها طيبه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العضوية : 900059
مكان الإقامة: في السعودية
المشاركات: 682
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 203 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 205 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 61602887
ياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond repute
..··*ذكريات ليست لنسيان*··..




السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياجماعه. .. أنا اليوم حبية أقدم لكم روايتي هذي و أتمنى من كل قلبي أن هي تعجبكم. ....طبعا الروايه من كتابة افكري هههه ما أدري ليش عقلي يحمل هلافكار
بس حبيت أطلع هلافكار و أكتبها في قصة. ..أحس اني طولت في الكلام. ..طيب الحين أخليكم مع البارت الاول وأتمنى أن هو ينال على أعجابكم بس قبل ما أبدا أحب اقول لكم أني أتقبل كل أنتقاداتكم فهي تخليني انتبه مره ثاني و أشكركم بعد أذا اعجبكم. ..ههههه طيب طيب أحس اني قرقرت و اجد يلله مع السلامه أخليكم مع البارت الاول
...****************...
أحم أحم أحم أول شيء أعرفكم بنفسي أنا ريم خالد ال*****عمري 17سنه أدرس في الثنوية السنه الثانيه ثنوي علمي ومن صفاتي أني أجتماعيه بس أحيانا أحب أجلس لوحدي وبعد أحب التهور و فلاويه وأشياء كثير راح تتعرفون عليها مع مرور الوقت وعلى فكره أنا في البيت مثل الملح في الاكل أذا غاب تصير الحياة بلاطعم أوه بعد للي حاب يعرف شكلي أنا أسم الله عليه شعري طويل يوصل لنهاية ظهري ولونه بني وناعم وعيوني بنيه على عسلي ورموشي كثيفين و خشمي سلت سيف وبشرني حنطيه ووجهي دائري بس حلو و طولي وسط أم بس و.....
قطع كلام ريم فتح الباب و كانت أختها
........:ريموه أمي تبيج في. ......وش تسوين
ريم :وجع خربتي علي. . المهم أنا كنت راح أقول خلوني أعرفكم علىالاهل. ... نوروه عرفي بنفسك للكمره
نور:الحمدلله وشكر. ..ريموه أستخفيتي
ريم:لا ما ستخفيت بس حبيت أصور فيديو عن حياتنا لذكرا بلله نوره أختي عرفي عن نفسك
نور :الحمدلله و الشكر
ريم :أها نوره تكفين. ...طلبتك
نور:اه طيب يالخبله. ... أنا نور عمري 19سنه أول جامعه أدرس أدارة أعمال و أخت هل هبله ريموه
ريم :مشكوره أختي ماعليكي زود
نور بأبتسامه:العفو ولو هذا واجب. .. المهم بسرعه نزلي تحت أمي تبيكي
ريم :طيب. ...وعلى فكره نوره مخطوبة من ولد عمي محمد
نوره وهي تفتح الباب :ريموه يالملقوفه ترى سمعت
ريم:ههههههه طيب تعالي أختي قوليلي كيف حميده مستحملك
رجعت نوره وضربة ريم على رأسها وقالت بعصبيه : أقول حدك عاد هذا رجلي. .ومرى ثانيه لاتقولين حميده فاهمه أحترمي نفسك ما أرضى عليه
ريم :بل كلتيني كل ذا عشانه
نوره :أي
ريم :خير أن شاء الله. ... المهم خلينى ننزل لميه تلقينها الحين عصبة
و نزلت ريم ونور لتحت و كانت ريم تصور البيت و تتكلم و كانت ماسكة في يدها اليسار مقرفون وحين وصلو للمطبخ
ريم :هلا يمه أمريني وش بغيتي
..........:بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعه الشمس اليوم
ريم :ليش يومه صاير شيء
............:أي صاير. . انتي
ريم :أنا. ..وش فيني
...........:أنتي من متى تتكلمين بذرابه
ريم :يممااااه
نور :ههههههههه
ريم :نوروه و وجع
...........:المهم اليوم في الليل بنروح بيت جدك فجهزو نفسكم
نور و ريم :طيب
ورن جوال نوره فرفعته و أستحت يوم شافت المتصل ومن الاقافه رزة ريم رأسها وشافت المتصل و أبتسمت بمكر :يعيني الحبيب يتصل. .بسرعه ردي عليه ليخاف عليكي
نور وهي مستحيه :ريموه مالك دخل
..........:صح كلام أختك يلله بسرعه حبيبتي ردي عليه. .. وأنتي ياريم لا تدخلين مره ثانيه
راحت نوره تكلم خطيبها
ريم :طيب. .. ورفعت الكمره :طيب الحين نعرفكم على الوالده أم صقر
أم صقر:ريم وش تسوين
ريم :أصور يمه لذكريات. .. يالله يمه عرفي بنفسك
أم صقر :أقول برا المطبخ خليني أكمل الغدا
ريم:أها يمه تكفين
أم صقر :أنا قلت برا مو فاضيه لك ولهبالك
ريم :طيب ماعليه أناراح أعرفك بنفسي مو محتاجين نتعب الحناجر الذهبيه بعدين ما تقدرين تكلمين الحب
أم صقر :أقول برا
طلعت ريم برا المطبخ و أتجهت لصاله
ريم :أحم أم صقر الوالده عمرها في الاربعين حنونه وطيبه و كريمه بس صرمه و عصبيه أحيانا. .. اوه نسيت أوصف لكم شكل نوروه أهي بيضه بس تميل للحنطي و عيونها بنيه و شعرها يوصل لنص ظهرها و أسود و هي أطول مني بشوي. ...




ياليت الناس كلها طيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

رابط إعلاني
قديم 08-16-2016, 09:48 AM   #2
عضو نشيط
الحاله: كن كما أنت و لا تكن كما يريدك الناس أن تكون عليه
 
الصورة الرمزية ياليت الناس كلها طيبه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العضوية : 900059
مكان الإقامة: في السعودية
المشاركات: 682
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 203 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 205 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 61602887
ياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond repute
..··*ذكريات ليست لنسيان*··..

..........:وش تسوين يالخبله
ألتفتت ريم على إلى يكلمها
ريم بأبتسامه:هلا سلوم. ..سلوم سلم على الكمره
سالم :ليه وش شيفيتني خبل مثلك
ريم :مشكور على المديح بس أنت الحين سلم على الكمره وعرف بنفسك وبعدين أقولك السالفه
سالم :طيب. ..السلام عليكم. ..
ريم :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سالم :هيهيهي ضحكتيني يا السخيفه
ريم :المهم كمل
سالم :طيب أنا سالم عمري 25سنه أشتغل مهندس و متزوج وعندي ولد وسسم مثل أبوه
ريم : أقول خف علينا يالوسيم ترى مرتك أحلى منك
سالم : خير أختي وش قلتي
ريم : لا أقول أنت و مرتك ماشاء الله عليكم عيني عليكم بارده حلوين
سالم : أي على بالي. ... إلا وين مرتي
ريم : في فرعكم ((قصحها جناحم ))
سالم :طيب مع السلامه
ريم :الله يسلمك. ..وراح سالم :المهم أنا راح أوصف لكم شكله سلوم أهو طويل وجسمه عريض وعيونه بنيه وشعره كثيف و بشرته حنطيه يعني بلمختصر جميل و ولده علي جميل و عمره 5سنوات وبشرته بيضه و عيونه بنيه ورموشه كثيفه وشعره ناعم وكثيف. .. اممم طيب الحين خلصنا من سالم خلونى ندور أحد ثاني وبقت ريم تدور في البيت لين ماسمعت صوت فتح باب البيت فراحت بسرعه لباب
ريم بأبتسامه و موجها الكمره لعند باب البيت :ياهلا ويامرحبا بأبوي الغالي و خوي الكبير
أبو صقر بأبتسامه:هلا ببنتي الحلوه كيفك
ريم :بخير و الحمدلله. .. كيفك أخوي
صقر :بخير. .. وش تسوين يلهبله
ريم :أوه صح صقور يبه عرفو بنفسكم للكمره
صقر :ريموه أستخفيتي
ريم :لا بس حبيت أصور فيديو لذكريات
أبو صقر :ههههه يا حليلك يابنتي
ريم :طيب يالله عرفو بنفسكم
أبو صقر :طيب. .. هلا معكم بوصقر في نهاية الاربعين أدير شركة مع صديقي و أخوي المجابته أمي. ..و بعد في شيء تبيني أفوله حبيبتي
ريم :لا يبه تسلم يالغالي. .. روح أرتاح شكلي تعبتك
أبوصقر:لا يبنيتي تعبك راحة
ريم :تسلم لي يالغالي. .الله لا يحرمني منك
أبوصقر :أمين
وراح أبوصقر يرتاح و ألتفتت رين لصقر :طيب وانت صقور يالله أبدا
صقر :طيب طيب. ... أحم صقر الاخ الاكبر عمري 27سنه متزوج عندي طفلان توأم و أشتغل مع الوالد بس
ريم :طيب مشكور أخوي
صقر :العفو يالهبله
ريم :ماعليك زود
صقر :ههههههه طيب مع السلامه خليني أروح لمرتي
ريم : الله يسلمك
وطفت ريم الكمره و صعدة لغرفتها ومسكت جوالها ودخلت على قروب ((بنات العيله ))في الواتس اب كانو البنات يسالفون عن الجمعه اليله و قطعت عليهم ريم
ريم :سلام بنات
((مجنونه بهواك )):وعليكم السلام. .. ريموه كيفك
ريم :بخير و الحمدلله
((بنت أبوي)):ريموه وين كنتي أمس ماسولفتي معنا مع أن نوره تسولف معانا و أختك سحر بعد تسولف إلا انتي
((بتخسر لو معي تلعب )):أي صج وين كنتي بسرعه أعترفي
ريم :كنت رايحه لحفل صديقتي جنون
البنات :أها
ريم :المهم بنات اليوم كشخو عدل زين
((أنابنت وأفتخر)):ليه في أحد جاي يخطب
ريم :ياكرهك بس هذا الماكل قلبك
((دلوعت أبوها)):أي هذا الماكل قلبنى أشعليكي
((بنت القبايل )):ليه وش فيه إلي تبينى نكشخ
ريم :لا مافي شيء بس انا راح أسوي فيديو لذكريات وراح أخلي كل وحده منكم تعرف عن نفسها
((مجنونه بهواك)):الله وناسه
((أنا بنت وأفتخر )):فكره حلوه
((بنت أبوي )):وناسه
ريم :طيب وبعد كل وحده تقول لخوها
النات :طيب
ريم :أنزين يلله أناراح أجهز الاغراض الحين مع السلامه
وسكرة ريم جوالها وبدأت تجهز أغراضها من كمرة فيديو إلى كمرة تصوير و أشياء ثانيه و بعد ما خلصت راحت الحمام و أسبحت ولبست سروال جينز واسع ومتروس مخابي ولونه أخضر فاتح على باهت وبلوزه رصاصيه وقميص أسود وشعرها ربطته على شكل ذيل حصان و جوتي أسود رياضي وبعد ما خلصت نزلت مكان ماكانو متجمعين :السلامه عليكم
الكل :وعليكم السلام
سالم:أشوفك كشخه. .على وين أن شاء الله
ريم:بروح أخطب لولدك علي
سالم :أها. .. بس ولدي صغير
ريم :اي عادي. .يصير رجال من الحين
.........:ليه تبين ولدي يموت. .أسملا عليه
ريم :لا ،لاتخافين ماراح يصير له شيء أهو مثل أبوه صح
سالم :أكيد
نور:طبعا مو أبوه قطو بسبع أروح
الكل :هههههههه
ريم :أيه صح قبل لا انسى حريم أخواني اليوم كشخو أوكي
......:ليه
ريم:لاني راح أسوي فيديو لذكريات وراح تعرفون بنفسكم
صقر :أها عشان كذا كاشخه
ريم :أكيد أجل وش تتوقع أكشخ لك لا طبها
صقر :ومن قالك أني أبيكي تكشخيلي أنا الحمدلله عندي حرمتي تكشخ لي. ..من زينكم عاد مرتي أحلى منكم
ريم ونور:أقول بس لايكثر. .ها
......:ههههه
ومر الوقت سوالف وضحك إلى أن جات الساعه 6:00مساء
أبوصقر:يلله خلونى نروح المسجد وبعد كذا نروح بيت جدكم
صقر وسالم :أن شاء الله يبه
وبعد مخلصو من الصلاة رجعو البيت وركبو السيارة ومشو وبعد نص ساعه وصلو وشغلت ريم الكمرة ونزلت أول وحده ودقت الباب وفتحت لها الخدامه :السلام عليكم ماري
ماري :وعليكم السلام ريم كيف حالك
ريم:بخير والحمدلله وانتي
ماري :وانا بعد بخير
ريم :ماري عرفي بنفسك للكمرة
ماري :طيب. .السلام عليكم أنا ماري من السعودية عمري 17سنه أممم بس
ريم:مشكوره. . ماري من إلي وصل من العيله
ماري :وصلت عايلة بوفارس و عايلة بومحمد
ريم :طيب يالله تعالي معي
ماري :طيب
وراحت ريم وماري للحديقه إلي متجمعين فيها البنات
ريم وهي تصور:السلام عليكم بنات
البنات :وعليكم السلام
.......:أشوفك صاجه بكلامك
ريم بأبتسامه : طبعا وش تتوقعين مني
ورفعت المقرفون ومدته لها :يالله أنتي أبدي أول شيء
..........:طيب. ...أحم أحمم مرحبا أنا حنين بنت بومحمد الثانيه وعمري 18سنه في ثالث ثنوي أدبي وأنا فلويه و متهوره شوي وصبيانيه بعض الاحيان. .... اه شكلي شعري قصير يوصل لنهاية رقبتي و أسود وعيوني عسليه وبشرتي بيضة و طولي وسط بس
........:طيب هاتي المقرفون مدامك خلصتي. ..أحممم مرحبا انا نرجس أنا البنت الثالثه لبو محمد وأخر العنقود من البنات وعمري 16سنه اول ثنوي مقررات وأنا متهوره وفلاويه بشكل كبير طيب وشكلي ماشاء الله تبارك الله أهبل. ...
حنين :أقول بس خفي علينا ياملكة الجمال
نرجس :أقول لايكثر خليني أكمل. .. المهم أناشعري يوصل لنص ظهري لونه بني وعيوني سوده ورموشي كثيفة وبشرتي بيضه تميل للحنطي و طولي مثل طول حنينوه
حنين :حنينوه طل في عينك
.........:أقول بسكم أهواش وهاتي المقرفون. .. أحم أحممم هلا أنا حوريه بنت بو فارس الثانيه عمري 17سنه و أخر العنقود ودلوعت أبوها وأنا حنونه ورومنسيه ورقيقه و.....
...........:ورجال أذا عصبة
حوريه :سوسنوه وجع صبري علي أنا ﻷوريكي. ..احم المهم أنا شعري طويل يوصل لنهاية ظهري لونه أسود وعيوني بنيه وبشرتي حنطيه وقصيرة القامه
سوسن :خلصتي. .. هتي المقرفون مرحبا الساع معاكم سوسن بنت بوفارس الكبيره عمري 20سنه في الحامعه أدرس دبلوم وانا صبيانيه ومتهوره وفلاويه بس طيبه وكريمه المهم شكلي شعري قصير وبني و عيوني بنيه وبشرتي حنطيه وكويله بس
ريم :طيب. .حنين إلا وين أختك ليول
حنين :مابعد توصل
ريم :أها...
نور:وش تسوون
نرجس :نسوي مقابله
......:أها
ريم :يلله حريم أخواني تعالو عرفو بنفسكم
.......:طيب هاتي المقرفون. .السلام عليكم أنا ملاك أم علي عمري 23سنه. ..شعري طويل يوصل لنهاية ظهري بني وعيوني بنيه وبشرتي بيضة وطويله وبس
ريم :يلله ام مازن
.......:طيب. ..السلام عليكم أنا رغد أم مازن عمري 24سنه. ...شعري أسود يوصل لنص ظهري عيوني بنيه و بشرتي بيضه و طويله
ريم :طيب
سوسن :ياويلي ليه جاو
نور:من
سوسن:عيال عمي بوحاتم
ريم :يالله أنا نقصة أهواش مع هلمينونه
ملاك:مين
نور:هنوف من غيرها
ملاك :طيب حاولي تتجاهلينها
ريم:لو تنجح الفكره كان من زمان متجاهليتها
رغد :طيب هي ليه تتهاوش وياكي
ريم :وانا وش دراني عنها
نرجس : بس بس ريموه كاهي بتجي
قامت ريم ونخشت تحت الطاوله
هنوف :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
هنوف :إلا وين الانسة ريم عنكم
حنين :ماجات
هنوف :وليه
نور:ﻷنها حست أن هي راح تقابل بعض الناس إلي راح يجيبون لها المغص ورفعت الضغط
حوريه :هنوف أبي أعرف أنتي ليه تتحرشين بريم وتكرهينها أهي وش سوتلك
هنوف :لاني ما أقبل بوحده عاهره تصير من قرايبي
نور بعصبيه : أنتي هي أحترمي نفسك قبل لا أنسيكي حليب أمك زين
هنوف :ليه عصبتي بس للاني صاجه
حنين:صاجه في شنو ها اقول أحترمي نفسك لأجي وأدوس في مردانك
هنوف :هيه خفي علينى يا أنتر تيكر. .. مابقى تدافع إلا على ع.....
وقبل ماتكمل كلامها طلعت ريم من الطاوله وضربتها كف :أقول محد وصخ وقذر إلا انتي فهمتي
هنوف بعصيبه:ياكلبه انتي كيف تتجرأين تضربيني
ريم :أنا ما أسمح لحد يدوس في شرفيه مهما يكون فهمتي
هنوف :يا الوسخه انا اوريكي
وبدأت ريم تتهاوش مع الهنوف لين ماسمعوهم الي في الداخل وراحو لهم وفالتهم
هنوف بدعاء البكاء:أخوي شوف وش سوت فييه ريم وخلت بعد البنات يضربوني بعد من دون سبب ترضى علي
حاتم وهو ينظر لعمه بوصقر :عمي شوف بنتك وش سوت بأختي أنا ما أسمح لحد يأذيها
سوسن بعصبية :لا ياشيخ وأنت على طول صدقت أختك هسحليه صج لقال المثل ضربني وبكى وسبأني وشتكى
حاتم بعصبيه :أنتي هي أحترمي نفسك ها
كانت سوسن تردعليه بس ريم مدة يدها لها وبعد كذا راحت ريم لحاتم ومسكته من ميقاته و نزلته لعندها و قالت لعصبيه :أذا أنت ما ترضى لتخك تنضرب فأنا ما ارضى لحد يوسخ شرفيه فاهم
وهدته وشالت أغراضها ومشت
صقر :رغد وش كانت تقصد أختي ريم
رغد :هنوف قالت على ريم أن هي عاهره و وسخه
أنصدم الكل من الكلام
هنوف بدعاء البكاء :كذابه
بدأت تطلع صوت بكاء
بوصقر ماقال شيء بس مشى يدور بنته وصقر طالع الهنوف بحتقار و مشى وهو يقول بعصبيه :رغد يالله
وفي نص هذي الاجواء جات ماريه لهم بسرعه تركض وهي باين عيها الخوف و قالت :ريم. .. ريم صدمتها سياره
أنصدم الكل من الكلام وبسرعه طلعو
*******************
النهايه
تتوقعون وش راح يصير لريم
كيف البارت الاول عجبكم اولا
ألقاكم في البارت الثاني في أمان الله
ياليت الناس كلها طيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2016, 02:59 AM   #3
عضو نشيط
الحاله: كن كما أنت و لا تكن كما يريدك الناس أن تكون عليه
 
الصورة الرمزية ياليت الناس كلها طيبه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العضوية : 900059
مكان الإقامة: في السعودية
المشاركات: 682
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 203 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 205 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 61602887
ياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond repute
..··*ذكريات ليست لنسيان*··..

..··* البارت الثاني *··..
الساعة 12:30 منتصف الليل في المستشفى فتحت ريم عيونها بتعب و بدأت عينيها تجول في المكان حتى ثبتت عينيها على أمها وهي تبكي
بلعت ريقها الذي كان جاف لتتكلم بصوت متعب وممبحوح:يمه
أنتبهت أمها لها وقالت وهي تبكي :ريم ليه. .. ليه سويتي كذا ليييه
ريم بتعب :يمه وشصاير
قطع كلامهم فتح الباب وكان صقر ، صقر بس شاف ريم جالسه تغيرة ملامحه وعيونه صارت حمره و قال بعصبيه و هو يتجه لها :جلستي ياسافله
كان صوته عالي فأسمعه أخوه سالم فدخل وهو معصب :أجلست هالحقيره
ريم كانت مستغربه و موعارفه وش صاير و كانت راح تتكلم بس صقر مسكها من شعرها و تلها و طاحت على الارض و طاح ابرة المغذي من يدها وبدا الدم ينزل منها صحيح ان يدها ألمتها ولكن صدمتها من أخوانها ومن تصرفاتهم خلها تنسى الالم فحاولة تقوم من على الارض بس ماقدرة أستغربة وناظرة لرجولها بصدمه و قالت في قلبها ((رجولي. ..رجولي ما أحس ابهم ليه ))
و قطع كلامها صقر وهو يمسكها من شعرها بقوه وقال بعصبيه :طلع كلام هنوف صح. .. صج أنك عاهره و وسخه
بعد كلام صقر ريم ماقدرة تتكلم من كثر الصدمه الي جاتها مو عارفه شنو تقول أو شنو تسأل عنه تسأل عن شنو يتكلم صقر او شنو صاير لرجولها ما تحص أبهم ، كانت نظراتها تتنقل بين أخوانها وهي مو عارفه ليه يناظرونها بحتقار و كره و أشمئزاز
صرخ صقر على سالم :سالم تعال شل وياي هالحقيره
أم صقر بصياح وقلق وخوف على بنتها :وين بتودونها
صقر:راح ننظف نفسنى من وسخ هالوسخه
وسحبوها من يدينها وطلعو من الغرفة رفعت ريم رأسها و أنصدمة كثير حين شافت أبوها الغالي منزل رأسه ويبكي و خواتها و بنات خلاتها و عمامها يبكون رجعت نظرها لبوها كانت تبي تروح له وترفع رأسه و تمسح دموعه وتقوله مايبكي و يرفع رأسه ماينزله ابد بس هي ماتقدر رجولها مو مسعفتها و هي مو عارفع وش صاير وما حست إلا أخوانها يسحبوها بعيد عنهم لين وصلو لسياره ورموها فيها وركبو السياره و مشو لمكان بعيد على ما يبدو أنهم في البر وقفو السياره ورمو ريم على الرمل وركبو السياره وقبل لا يمشون طلع سالم من نافذة السياره يده وهو ماسك مسدس وطلق رصاصه عليها ومشو ظن سالم أنه صوب الطلقه قي قلبها ولكن الرصاصه صابت يدها ، بدأت دموع ريم في أخذ مجرها في البكاء كانت تنظر لسمه مليانه نجوم وزادة في البكاء ألم حزن فقدان حيره كان صراع مشاعر داخلها وبعد تعب قررة عيونها أن تغلق و لاكن قبل أن تغلق عيونها لمحت شجص يكلمها ولكن هي ماسمعت شيء من الي يقوله
******************
تركي :أوف وش فيهم تأخرو هذولي. ... هممم هناك نور سيارة من بعيد يمكن أهم
كان يناظر لسيارة ينتظر و صولها لعنده ولكنه لاحظ وقوف السيارة ظن أن صار شيء لهم بس علت الصدمه وجهه حين سمع صوت طلق ناري فأتجه بسرعه لهناك وفي نص طريقه شاف السياره تمشي و حين وصل للمكان إلي كانت السيارة واقفه فيه أنصدم بلبنت المرميه على الارض و مليانه دم و من حولها فراح ليمها وضل يسألها أن كانت تسمعه بس البنت غمضت عيونها فتوتر كثير وش يسوي الحين ، حمل البنت ومشي بسرعه للمخيم وركبها سيارته وحرك بسرعه و بعد نصف ساعه تقريبا وقف السياره قدام بيت أو بلاحرى قصر كبير نزل من السياره وحمل البنت ودخل سمع صوت مره كبيره في العمر تقول :ولدي تركي أنت جيت
و حين شافت أم تركي ولدها أنصدمت بلبنت الي بين يدينه
أم تركي :تركي من هذي
مشى بسرعه ليصعد الدرج وهو يقول :جيسكا أتصلي بدكتور بسرعه
ولحقته أم تركي و دخل غرفه كبيره و سد حها على السرير و مسك معصم يدها عشان بتأكد أن هي على قيد الحياة
أم تركي بقلق :يمه تركي من هذي البنت
تركي :مادري والله يمه بس وأنا في المخيم أنتظر الشباب. .......
وخبر تركي أمه السالفه
أم تركي و هي تمسح على رأس ريم :حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
تركي وهو يتجه للباب :يمه ما عندك عباة تسترينها فيها
أم تركي :بلا عندي راح أروح أجيبها و أنت ياوليدي روح شوف الدكتور كلما تأخر كلما زادة حالت البنت سوء
تركي :طيب
طرق باب الغرفه وفتحه تركي و كانت الخدامه جيسكا قالت :سيدي وصل الدكتور
تركي :خليه بسرعه يجي هنا
أومأت الخدامه ورادت لتحت بسرعه وطلع تركي من الغرفه و ظلت معاها أم تركي وبعد ساعه طلع الدكتور من الغرفه فتجه تركي له :ها دكتور كيف حالتها
الدكتور :أنا طلعت الرصاصة من يدها و عقمته وعقمت جروحها بس على ما يبدو أن البنت تعرضت لحادث سبب لها شلل مؤقت في رجولها وضربة خفيفهفي راسها بس الحمدلله أهي مازالت على قيد الحياة
تركي :الحمدلله. .. طيب دكتور ما تعرف متى بيبقى الشلل
الدكتور :والله لا. . هذا يعتمد على المريض
تركي :طيب مشكور تعبناك معانى
الدكتور : لا تعب ولا شي هذا واجب. . طيب مع السلامه
تركي :الله يسلمك
وتجه تركي للغرفة و طرق الباب و فتحته له أمه
أم تركي :ها ياوليدي بغيت شيء
تركي :لا. . بس بغيت أسأل أذا البنت جلست
أم تركي :لا مابعد تجلس
تركي :طيب أنتي مورايحه ترتاحين
أم تركي:لا راح أضل مع البنت
تركي:طيب أذا بغيتي شيء أنا في غرفتي
أم تركي :طيب
و تجه تركي لغرفته و أنسدح على السرير بتعب و رن جواله فرفه ليشوف المتصل و كان أحد من ربعهةفرد ببرود وتعب :هلا عزيز
عزيز:هلا وينك ماجيت كل الشباب موجودين. .مشتاقين لك يبون يشوفونك
تركي ببرود وتعب وصوت مبحوح:أسف ما أقدر أجي
عزيز بصدمه :ليه. !صار شيء
تركي :لا. .لا تخاف ماصار شيء بس عندي شويت ضروف فما أقدر أجي
عزيز:كيب خلاص نشوفك بعدين أجل
تركي :طيب مع السلامه
و سكر الجوال و نام
****************
فتحت عيونها بتعب و بدأت عيونها تجوب المكان وهي مو عارفه أهي وين الحين وش إلي صار و بدأت ذاكرتها تعيد لها الاحداث فدمعت عينها و بدأت تبكي بصمت وبعدها نطقت بحزن وقهر :ليش. ... ليش سويتو كذا أنا وش سويت عشان ترموني لييييييش
هذه المره بكت بصوت. .بحرقه. .يألم. .بضياع. .كانت تشهق بقوه فرفعت يدينها بتعب و حطتهم على عيونها وهي ترص على اسنانها
كانت تبكي بقوه وهي مو منتبها لشخص إلي يناظرها بحزين كان شكلها يكسر الخاطر فتقدمت منها وحطت يدها على رأسها وبدأت تمسح عليه وقالت بحنان وكمئنان :بسم الله عليكي هدي بنتي كل شيء بخير
رمت ريم نفسها في حظن أم تركي و بعد ساعه هدت ريم أشوي
أم تركي :انتي بخير يابنتي
أومأت ريم برأسها وقالت بصوت مبحوح :أنا وين
وقطع عليهم صوت طرق الباب
أم تركي :مين عند الباب
تركي :أنا يمه
قامت أم تركي وقطت رأس ريم بعباه
أم تركي :تفضل ياوليدي
دخل تركي وقال لمه :جلست
أم تركي:اي جلست
تركي :طيب. .وش أسمك
ريم بصوت مبحوح :ريم. . ريم ال*****
تركي :طيب تعرفين الاشخاص إلي سوو كذا فيكي
ريم والدموع في عينها :اي. .. خواني
تركي :وليه
ريم :مادري. .. مأذكر شيء بس حين جلست في المستشفى كانت أمي تبكي وخواتي وأبوي يبكون وخواني معصبين وضربوني وسحبوني لسيارة ورموني في البر وأنا مو عارف شنو صاير وليه يعاملوني كذا
تركي :طيب أنا راح أروح للأهلك و أعرف السبب ونشوف بعد كذا شنو نسوي
ريم بسرعه :ابي أجي معك
تركي :مايصير
ريم :ولييه
تركي :أول شيء أذا شفوكي راح ينهون على حياتك من دون تفاهم و ماراح تعرفين السبب وثاني شيء. . أنتي ماتقدرين تمشين لوقت مؤقت
أنصدمة ريم وتسعت عينها و وجهت عيونها لرجولها تحاول تحركهم تبي تكذب كلامه بس كلامه صح وقالت بصوت مبحوح ومو مصدق :كيف. . كيف صار كذا
تركي :على مايبدو أنه صار معكي حادث سبب لكي شلل مؤقت. ..... المهم أنارايح أشوف وش السالفه و أجي
ام تركي :طيب ياولدي دير بالك
****************
ياليت الناس كلها طيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2016, 04:11 AM   #4
عضو نشيط
الحاله: كن كما أنت و لا تكن كما يريدك الناس أن تكون عليه
 
الصورة الرمزية ياليت الناس كلها طيبه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العضوية : 900059
مكان الإقامة: في السعودية
المشاركات: 682
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 203 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 205 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 61602887
ياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond repute
..··*ذكريات ليست لنسيان*··..

بيت كان يحمل شمعة السعاده والفرح والازعاج من صرخات الضحك قد طفت الشمعه وتحول البيت الى بيت كئيب هادئ حزين خالي من السعاده
،كان الكل متجمع على طاولة الطعام ومو مشتهين يكلون شيء لان مذاق للاكل راح يكون بلا طعم
أم صقر بحزن و الدموع ماليه عينها:أنتو ليه سويتو كذا ماعندكم رحمه
صقر :يمه خلاص عاد أنسي أن عندك بنت أسمها ريم
ام صقر وهي بدأت تبكي :مستحيل لو أموت ما انساها أنتو على طول صدقتو كلامهم
سالم :يمه هذي تقارير مو لعبه
نور :أنا أكذب هتقارير وأصدق أختي و أعرفها أكثر من نفسي
صقر بعصبية :لا ياشيخه. .من الله و الطريق صار لها مرض الايدز صح
ام صقر : أسكت أنت وياه ولا كلمه بنتي أشرف منك أنت وأخوك و هتقارير كذب
سحر :أنتو كيف صدقتو هتقارير و طيحتو ثقتكم بأختكم بهسرعه هاه
صقر بعصبيه :بس هاذي تقارير
سحر بصراخ وعصبيه:يعني الحين لجالك أحد و قال لك أن فيني هلمرض راح تصدقه بسرعه بأوراق سخيفه صح
ماقدر ولا واحد منهم ينطق بكلمه بعد كذاو وقف بوصقر و وقفو معه صقر و سالم
صقر :يبه على وين ما أكلت شيء
بوصقر وهو يمشي : ماني ماكل شيء إلا لرجعت لي بنتي
سالم :يبه
بو صقر :هذا أخر كلام عندي معاكم فاهمين
ومشى ولحقته ام صقر وسحر ونور
10:30ظهرا رن جوال بوصقر فرفعه وكان رقم غريب فرد بتعب وحزن :الوو
المتصل :السلام عليكم
بوصقر :وعليكم السلام والرحمه
المتصل :الاخ خالد ال ****
بوصقر :اي أنا من معي
المتصل :معك تركي ال*****....في الحقيقه أتصلت عليك ياعم بخصوص موضوع مهم
بوصقر :تفضل ياولدي وش بغيت
تركي :لا ياعم ما ينفع بتلفون. .أنت فاضي الحين
بو صقر:أي
تركي :طيب ياعم أنا عند باب بيتك
بوصقر :طيب راح أخيك الحين
ونزل بوصقر لتركي وسلم عليه
بوصقر :أمر ياولدي وش بغيت
تركي :مايأمر عليك عدو ياعم. .بس في الحقيقه الموضوع يخص بنت ريم ال....
قاطعه بوصقر وهو يمسكه :مو هنا نتكلم في الموضوع خلنى ندخل المجلس
تركي :طيب
ودخلو المجلس
بو صقر :تفضل قول وش عندك وش عرفك بريم
تركي : في الحقيقه ياعم ريم بنتك عندي في البيت ما ماتت
بوصقر بفرح :من جدك بنتي عايشه. .. الحمد والشكر لك يارب
تركي :بس يا عم عيالك ليه سوو فيها كذا. . أهي وش سوت
نزل بو صقر رأسه : أهي تعرضت لحادث و حين وديناها للمستشفى وسوو لها تحاليل طلع فيها مرض الايدز. ...وبنفعال :بس والله أنا اعرف بنتي ماتسويها بس ماعرف كيف طلع كذا
تركي :طيب أنتو تأكدتو مره ثانيه
بوصقر :لا. . أخوانها من درو أن فيها هلمرض سوو فيها الي أنت تعرفه
تركي :طيب أنت ليه ما وقفتهم
بوصقر :انا كنت مصدوم ومو مصدك فماقدرت اساعدها
تركي :يعني الحين لو بنتك ماتت بين يدينهم أنت وش كنت راح تسوي
سكت بوصقر و ماقدر يرد فعم المكان السكون وكسره ترهي وهو يتنهد بقلت حيله :خلاص أنا راح أسوي لها تحاليل لنتأكد بس قبل كذا لازم نسوي شيء
بوصقر بسرعه :وش هو
تركي :أني أتزوج بنتك على شان أصير حلال عليها و لتأكدنا راح أطلقها و ترجع لكم معزه مكرمه
سكت بو صقر أشوي :طيب. .متى تكتب العقد
تركي :أول شيء لرتاحة بنتك أشوي نكلمها عن الموضوع ونشوف بعد كذا وش نسوي
بوصقر :طيب. ... بس ياولدي أنت معك أحد يهتم ببنتي يعني مو أنت وياها لحالكم
تركي :فهت قصدك ياعم اي لا تخاف ألوالده موجوده تهتم أبها
تنهد بوصقر براحه وأبتسم :طيب
تركي :يالله أنا أستأذن. . مع السلامه
بو صقر وهو يوقف :الله يسلمك ويحفظك يارب
*********************
وش راح تكون ردة فعل ريم في البارت الجاي
وش راح يكون جوابها على زواجها من تركي
وكيف كان البارت هذا أن شاء الله عجبكم
ياليت الناس كلها طيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2016, 01:17 AM   #5
عضو نشيط
الحاله: كن كما أنت و لا تكن كما يريدك الناس أن تكون عليه
 
الصورة الرمزية ياليت الناس كلها طيبه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العضوية : 900059
مكان الإقامة: في السعودية
المشاركات: 682
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 203 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 205 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 61602887
ياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond repute
..··*ذكريات ليست لنسيان*··..

#··البارت الثاني ··#
في بيت تركي بتحديد في غرفة ريم كانت أم تركي تحاول تقنع ريم تاكل شيء
أم تركي :يالله بنتي مايصير ماتاكلين شيء كذا ماراح تتحسنين
ريم:ما أبي شيء
أم تركي :وليه
ريم :لمن أعرف ليه أهلي سوو كذا فيني أنا وش سوية عشان يرموني
أم تركي :أن شاء الله راح تعرفين. .هذا ولدي تركي رايح يعرف. .يالله أكلي الحين
ريم :مابي. ...مو مشتهيه شيء
أم تركي :لا حول ولا قوة إلا بلله. ..
قطع عليهم الحديث صوت طرق الباب
أم تركي :مين
تركي :أنا يمه. ..خلي البنت تتغطى
ريم من سمعة صوت تركي بسرعه تغطة
أم تركي:تفضل ياولدي
دخل تركي بهدوء:السلام عليكم
أم تركي :وعليكم السلام. .هابشر ياولدي وش قالو لك أهلها
تركي :يقولون أن. ..فيها مرض الايدز
هنا صعقت ريم وتحجرة في مكانها مو عارفه إلي سمعته صح وإلا غلط ،مو قادره تتحمل هذي الصدمه الدنيا بدت تدور في مكانها تمنت أن هي ماتت ولا أسمعت شيء من هذا الكلام هي كيف خانت أبوها و طعنت في شرفها بس كيف ومتى صار هذا كله وهي إلي كانت تحافظ على شرفها وتخاف أنه يتوسخ الحين وبكل سهوله توسخ وهي مو عارفه. .هههه يمزحون صح
ريم :ههههههههه تمزحون صح. .أكيد تمزحون. ...لو سمح أخوي رجعني عند أهلي
أم تركي بأسى على حالة ريم :بنتي هدي أشوي
ريم والدموع بدت تاخذ مجراها في النزول وبصرخ:أشلون تبوني أهدى وأنا أسمع كلام موصحيح. ..كذبين كذبين هذا مستحل. .مستحيييل يصير هذا. .أنا مارضى لأحد يشوه سمعتي فكيف تتوقعون أسوي وأنا أسمع من أحد يقول أن أنا سوية الحرام هذا مستحيل. .تكفون أبي أشوف أهلي. .ودوني لهلي أبي أشوف أبوي وأمي تكفون
أم تركي وهي تمسح بيدها على رأس ريم تحاول تهديها :طيب حبيبتي أنتي هدي الحين أشوي
ريم وهي تبعد يد أم تركي:لا ما ابي أبي أروح لهل.....
هنا قرر عقل ريم أن يفقد ويرتاح طاحت على السرير خافت أم تركي عليها وراحت تجلسها بس تركي طمنها يوم قال :لا تخافين يمه. .أغمى عليها من الصدمه خليها الحين ترتاح
أم تركي :طيب
وطلعو برى الغرفة عشان ترتاح وجلسو في الصالة
أم تركي :ولحين وش راح تسوي ياولدي للبنت
تركي وأنا وش دخلتي
أم تركي :كيف وش دخلك ياولدي. .يمكن البنت مافيها شيء وتطلع التحاليل غلط. .تكفى ولدي تصرف ما ابي يصير لها مثل إلا صار لبنت أختي
تركي :طيب. .في الاساس أنا أتفقت مع أبوها أن أسوي لها تحاليل ثانبه عشان نتأكد. .بس قبل ذا راح نكلم البنت أن توافق على الزواج مني عشان أصير حلال عليها ونسافر ونسوي التحاليل ولا تأكدة نشوف وش راح نسوي
أم تركي:طيب. ...أه عن جد مسكينه ما تستاهل إلي يصير لها
####################
في بيت بو صقر
كان البنات متجمعين عند نور في غرفة ريم و تصيح
نرجس :نونو حبيبتي خلاص هدي أكيد هذا مستحيل أنا أشك في نفسي ولا أشك فريوم
مها :عن جد هذا مستحيل ريم ما تسويها لو على قص أرقبتها
حورية :طيب نونو ريم وين الحين
نور وهي تصيح بقوة وبحرقه :راحة
حورية :راحة. .وين راحة
سحر :أخواني يقولون أن أهم رموها في البر و وموتوها
شهقو البنات من الصدمه وبدو يصوحون
###################
ومر أسبوع كامل وريم ماتغيرة حالتها بل كانت تسوء أكثر وترفض أن هي تاكل شيء
فكان قلب أم تركي يتقطع على ريم كلما تشوفها
أم تركي :ولدي تكفى تصرف. .قلبي يتقطع وأنا أشوفها بهالحاله
تركي :طيب يمه روحي أنتي لبسها عباتها. عشان أكلمها
أم تركي وهي تتجه لغرفة ريم :طيب
######################
أنتظرو الجزء الثاني من البارت
ياليت الناس كلها طيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ذكريات نبض قلبي العراق ♡ مدونات الأعضاء 120 09-01-2014 09:03 PM
الصفحة الجديده لنسيان الماضي وللأخوة والتسامح ... احمد اطيوبه حوارات و نقاشات جاده 29 12-17-2011 07:55 PM
آل ح يآه ليست ج نه .. وهي أيضآ ليست ج حيم زهرة اللافندر مواضيع عامة 5 09-12-2009 03:33 PM
ذكريات... ميريام فارس شعر و قصائد 7 12-04-2008 08:37 PM
ذكريات ماجد الملاذي شعر و قصائد 16 04-12-2007 11:06 AM


الساعة الآن 10:25 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011