#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··# - الصفحة 2
+
-



روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree22Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-19-2016, 12:11 PM   #6
عضو نشيط
الحاله: رمضـــــــ^_^ـــــان كـــــــــريـــــــ ^_^ــــــم
 
الصورة الرمزية ياليت الناس كلها طيبه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العضوية : 900059
مكان الإقامة: في السعودية
المشاركات: 851
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 247 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 257 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 122581360
ياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond repute
#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#




فرات بأبتسامه:هلا جنون. ..وصلتو
جنان :أي أنتو وين؟
فرات :أحنا عند رسبشن البطاقات
جنان :أي رقم
فرات :لحظه. ...ضلت فرات تدور رقم الرسبشن بس ماشافته :الوو جنون
جنان:هلا. .ها أي رقم
فرات :ما شفت رقم
جنان :اها كيف ما لقيتي. .. أجل كيف راح نجيكم
فرات :شوفي أنتي لا شفتي جيش بنات و أولاد عند رسبشن راح تعرفين أن أحنى كأنا أرهابيين أو عصابه
جنان :ههههه طيب
وبعد كم دقيقه وصلو جنان و عبير و ليلا و رغد وسلمو عليهم البنات
آيات موجها الكلام لأخوها محمد :أقول حمود دورو لكم شباب زياده كذا راح نفوز عليكم
زياد :ها خير أن شاء الله. .مابقى إلا بنات يفوزون علينا
غاليه :زيود حدك عاد ترى أحنى مو هينين
زياد :أي باين
فرات :زيود خلنى أحباب أحسن ها
زياد :خير أن شاء الله
محمد :طيب الحين يبي لنا جيوش زياده
حسام وهو يقرب لهم :ما يحتاج. . توني مكلم سلمان و يقول أن هم في الطريق و كلمت بعد حاتم صديقي
محمد :طيب. ..راكان وش تسوي
راكان :ها ولاشيء بس جتني رساله من الشركة عن مشروع وبس
جوري وهي واقفه عند راكان وتمد يدها :راكان الجوال
راكان بستغراب :ليه
جوري :عشان تهد الشغل أشوي
راكان وهو يبتسم لأخته :طيب خلاص ما راح أمسكه مر ثانيه
جوري :طيب. .بس لشفتك ماسكه مره ثانيه راح أخذه
راكان :طيب
وبعد خمس دقائق وصل سلمان و معه عبد الملك و مازن و دره و ندى و وصل بعد حاتم
حسام :طيب الحين أكتمل عدنا. ..وش اللعبه الاوله
فرات بحماس :قطار الموت
حسام بأبتسامة :طيب. .. بس كيف نحسب النقط في هذي اللعبة
فرات :أحنا الحين 17 -17 يعني أذأ أي أحد من الطرفين خاف أو حس بدوار راح ينخصم على الشخص الواحد نقطه وأذا مافي أحد خاف أو حس بدور راح يكون لهم 17 نقطه على عد الاشخاص
زياد :طيب يلله
وركبو قطار الموت وبعد ما خلصو من اللعبة
فرات بحماس :ونااااسه حييييل
رغد :عن جد نرجع نلعبها مره ثانيه
ندى :أنتو تمزحون صح
فرات بحماس : لا ما نمزح
تهاني :فروت أنتي عن جد مجنونه
زياد :ههههه على ما يبدو أن أحنى متقدمين
فرات بعصبيه :خيييير وش قلت
عزوز :اي أحنى متقدمين ثنتين منكم خايفات من اللعبه وأحنى ولا أحد يعني النتيجه 15-17
فرات :طيب أنو الحين متقدمين بس الجيات أكثر صبرو
زياد:هههههه نشوف
حسام :طيب الحين أي لعبه
فرات و زياد :السيارات
الكل ظل يناظرهم وبعد كذا بدأو يضحكون و تجهو للعبة السيارات
فرات موجهه الكلام للبنات :طيب اهنا لازم نختار شخصين من تبي تبدأ أول شيء
عبير :أنا
آيات :وأنا
فرات :ومن فيكم السواق
آيات :أنا
فرات :طيب
و تجهت لحسام :طيب أحنا أخترنا آيات و عبير وأنتو
حسام :أخترنا محمد و عزوز
فرات :طيب ومن السواق
عزوز:أنا
آيات:طيب يلله نبدا
وبدأ اللعب و كانت حاميه حيييل مابينهم من يصدم الثاني و لكن قبل لا تنتهي العبه سوى عزوز حيله وما أنتبهت له آيات و صدمهم
فهد :كفو عليكم شباب
عزوز وهو يصفق كف فهد :أفا عليك
محمد :بس عن جد ما توقعت أختي تعرف تسوق بهالبراعه
أسمعته آيات وبأبتسامه:عشان تعرف أن أختك موهينه
محمد:ههههههه
زياد بحماس :طيب أنا الحين بلعب
صقر :وأنا بعد. ..أنا بسوق
غالية :طيب من تبي تلعب
نسرين و سوسن :أحنى
فرات :طيب
وبدأو يلعبون بحماس و تحايلات ولكن كانت هلمره الغلبة للبنات
نسرين وسوسن:يس فزنا
زياد بعبوس :أفا بس. .صقرو كيف تخليهم يفوزون علينا
صقر بأنزعاج :أصلان التةأم المرح ذيلا غشاشات
محمد:ههههه كيف
صقر بعبوس :حضة السيدة سوسن ترسل لي رسايل مزعجه وأتصالات عشان ما أنتبه وأتشوش في العب
نسرين وسوسن :هههههههه
فرات بأنزعاج وماسكه أعصابها :طيب خلاص الحين النتيجه 17-19
حسام بأبتسامه :فروت حبيبتي فيكي شيء
فرات :لا ما فيني شيء. .. وليه تسأل أصلان
حسام :لابس أسأل لانك ما عصبتي
فرات بأبتسامه :أخوي مالي خلق أفرغ طاقتي الحين. .لاني مجمعيتها للمبارات الي راح تبدا الحين
حسام:صج أجل أنا راح ألعب ومعي راكان
فرات :طيب
غالية :فروت خذي معك ياسمين
ياسمين بأرتباك:ها. .. انا
فرات :أي يالله سمسومه
ياسمين :طيب
حسام يوجه الكلام لراكان :راكان راح أعتمد عليك ها ترى فروت موهينه
راكان بأبتسامه واثقه :طيب ماعليك
وبدأت العبه و كانت عن جد حاميه مابينهم ولكن كانت النتيه تعادل
نسرين :فروت كفو عليكي
فرات :أفا عليكي. ... بس قهر ما قدرة أصدمهم
وبعد ما خلصو من العبه كانت النتيجه 27-29
فرات بأنزعاج :أف ليش أهم متقدمين علينا بنقطتين
محمد :ههههه عندي أحساس يقول أن الفوز لنا اليوم
جنان :هيه أحساسك قلط حبيبي وتشوف راح نفوز
محمد :هههه طيب
سلمان :الحين وش العبه
عبير بحماس :السفينه
حسام :طيب يلله
وأتجهو للعبه وبعد ما خلصو كانت النتيجه 44-46
فرات بحماس :واااااو الحين وش راح نلعب
حسام :هههه.مادري
راكان بأبتسامه :وش رايكم بلعبت البيت المسكون
هنا تغيرة ملامح فرات كليا رغم أن الكل كان محمس وقالت بتوتر :أ..لا م.. موحلو. ..نختار وحده ثانيه
غزوز بأبتسامه ماكره :ها وليه أنتي متوتره. ....تخافين
زياد :افا أختي تخاف ما توقعتها تخاف
فرات بأنزعاج:ومن قال لكم أني خايفه خلونا ندخل
و دخلو العبه وفرات كانت عن جد خايفه من الاشكال و الاصوات وفي نص الطريق حست فرات بأحد يمسك كتفها ف فرت وجها ونصدمت بشكل الي شافته كان عن جد يخرع فشحب وجها وكأن الدم أنسحب منها و بعد ما أستوعبة صرخت بقوة وضربت الشخص بقوه وهجت بسرعه وحين ألتفتو بشوفون وش فيها ماشافو إلا أغبرتها «ههههه مسكين راح فيها الادمي
ركضو وراها لين ما أطلعو لبرى وشفوها خايفه وترتجف وتبكي
ياسمين بقلق :فرات وش فيكي
فرات من سمعت صوت ياسمين أركضت بسرعه لها وحضنتها وضلت تبكي
و بعد نصف ساعه هدة أشوي
أروى :أفا بس يا فروت ما توقعت ذا منكي. ..وهذا أنتي تحبين تسمعين قصص جن
فرات بأنزعاج :أي أنتي قلتيها جن مو دمان وأشكال تخرع
حسام :طيب خلاص هدي الحين
زياد :والله أنا ما كسر خاطري إلا الادمي إلي شكله مات من ضربة فروت
فرات بعبوس طفولي :يستاهل محد قاله يخرعني
الكل :ههههههههه
وكمل لعب بعد كذا من دون فرات وياسمين إلاي قررت تضل مع فرات وضلو يلعبون إلين الساعة 9:30 مساء.
وفي طريقهم للخروج من المكان قدم راكان عند حسام وكانت على وخهه علامات الانزعاج
حسام بأستغراب :مش فيك منزعج
راكان :في بنت من طلعنى من لعبت الدوار وهي تلحقتى أهي ومجموعتها. ...ما أنتبهت أنت وهي تصدم فينا أهي مجموعتها
حسام :ههههه اي أدري بس أمطنش. ... وأنت بعد ما عليك منهم وطنشهم
راكان :لو كان التطنيش ينفع كان أرتحت. ... من مساعه وهي تصدم أبيه أو تسألني عن مكان وأنا مو معطيها وجه و ما فاد
حسام :هههههههه خلاص هذا أحنى راح نطلع
سمعت جوري كلام راكان مع حسام فراحت لفرات وقالت بهمس :فروت أبي فزعتك
فرات بأبتسامه تهمس :أمري وشو تبيني أفزع معك فيه
جوري :شفتي مجموعة البقر إلي هناك
فرات وهي تناظرهم :ههههه أي وش فيهم
جوري :البقر ذيلي يلاحقون العيال أبي فزعتك وياي
فرات :أبشري يلله نروح لهم
جنان بهمس :هابنات في هوشه. ..قولو أنا معكم
فرات :اي يلله تعالي
جوري :مايحتاج نروح كاهم البقر يقربون
وحين قربو البنات راحو فرات وجوري و جنان جهتهم
فرات :أختي ابي أسألك عن شيء لو سمحتي
وحده من البنات وهي تناضر للعيال وهم يمشون :وخري عني مو فاضيه لك
جنان :أحنا راح نروح بس نبي نسأل عن شيء وبنمشيء
وحده ثانيه :أنتي ما تسمعين وخري
فرات :ماراح أوخر لمن تجاوبيني عن السأل
البنت الاولى :بعدي مناك أحسن لك
جوري :لو سمحتي كلمينا عدل مثل ما أحنا نكلمك عدل. ..أحنا قلنا نبي نسأل وبنمشي
في هذا الوقت طلعو العيال مع باقي البنات
فتنهدة وحده من البنات بأنزعاج :خلصونا قولو وش تبون
أبتسمت فرات وقالت :أبي أسألك من متى و البقر لها أعقول. .. وليه الذئاب صارت غبية و ماتعرف تتنكر عدل
البنت الاولى :ها أنتي وش قاعده تقولين. ..وش هذي الاسأله الغبية
قربة فرات من البنت و حطت يدها على كتف البنت وقربة من أذنها وقالت :سألي مو غبي. .بس أنتي الغبية تدرين ليش. .لاني كنت أسألك عن نفسك أنتي. .إلي محتشمه و تخاف الله و ما ترضى بلغلط ما لبست مثل لبسك هذا الي أنتي مسميته عباه وهو مرصصك من فوقق لتحتك. .. كأنك تقولين لشباب تفضلو هذا أنا هنا. .وحده مثلك باعدة نفسها وشرفها عشان أشياء وسخه ما تستاهل شيء لانها. ..ق. .ذ..ر..ه. . سلام و مره ثانيه لا تقربين يم أخواني عشان ما تشوفين شيء طول عمرك ماشفتيه مني فاهمه
كانت البنت مصدومه من كلام فرات ومو عارفه كيف ترد عليها ألسانها أربط كيف ترد على كلام صح فرجعت فرات لجنان وفرات و مشو وطلعو من المكان وهم يضحكون على أفحام فرات للبنت وحين وصلو للباقين إلا كانو ينتظرونهم وهم معصبين
حسام وهو يقرب لهم وهو معصب :أبي أ أعرف أنتو الثلاثه وين كنتو
فرات :مارحنا مكان بس عطينا ناس درس مرتب وجينا
حسام :ومن ذولي
جنان وهي تأشر برأسها لباب الملاهي :كاهم بيطلعون الحين
كان الكل يطالع لباب الخروج وبلفعل طلعو البنات الي كانو يتحرشون بلعيال و نصدمو حين شافو وحده من البنات تبكي
جوري بأبتسامه :فروت شكل الدرس الي عطتيها إياه نفع.
جنان :أنتي وش قلتي لها
فرات :ما قلت لها شيء. .بس عطيتها جواب سألي
وأبتسمت أبتست سعاده ورحت رغم أن هي كانت لابسه نقاب بس كان واضح كل شيء في عيونها
غاليه :طيب خلوني نمشي نرجع البيت
فرات :لحظه قبل لا نرجع البيت نبي عسكريم من باسكن روبن
أروى :أي صح نبي عسكريم باسكن
محمد :طيب يلله ركبو السياره
وبعد ما شرو من باسكن روبن رجعو البيت وصعدو لغرفة البنات و الشباب في المجلس
#··عند الشباب ··#
عزوز:ما توقعة أن أختك فرات كذا أبد
حسام :هههه. .فروت من هي صغيرة ما تحب الغلط
زياد :عاد لاشافته تصيرلك شيخ
حسام :لا مو كذا يافالح أهي لها طريقه خاصه في توصيل النصيحه لشخص
محمد :ههههه مع أن هي صبيانيه بس اليوم أكتشفت فيها أشياء جديده
زياد :أووووه بعدك ماعرفتها عدل راح تنصدم
كان راكان ماسك جواله مفهي ((سرحان))
فهد وهو يلوح بيده بوجه راكان :راكان. .راكان ياهوووه نحن هنا
راكان وهو يرفع رأسه :ها وش فيه
محمد : إلي ماخذه عقلق تتهنى فيه
راكان بتهجم :لا مافي أحد مأخذ عقلي
فهد بشك :متأكد مافي وحده منى منى مأخذه عقلق
راكان بأنزعاج:لا. .. وش فيكم أنتو تعرفون أني ما أهتم بلبنات فكيف تبوني أهتم بحب
حسام :هههه لا فاهمين بس نمزح معك
راكان وهو يوفق :المهم أنا رايو قف
عزوز:على وين
راكان :بروح الشركة اليوم مارحت
سلمان :وأنت لازم كل يوم تروح
صقر : أقول بس أجلس
راكان :لا ما أقد في مشروع مهم لازم أتابعه إلا راح يسبب لي بأضرار كبيرة
حسام :طيب خلاص روح. .. مع أن مشتاقين لك بس مدام الشغل مهم روح
راكان بأبتسامه :طيب مع السلامه
الكل :الله يسلمك
*··عند البنات ··*
كانو يسالفون ويضحكون ويستهبلون لين صارت الساعه 2:00بعد منتصف الليل تعبو وراحت كل وحده لغرفتها ونامت
*************************
وبس أتمنى أنه أعجبكم هذا البارت
البات الثاني بعنوان ((طلعه إلى عالم الترفيه ))
ألقاكم في البات الثالث بعنوان ((أول لقاء للقبوب. ..وصراع بين الماضي و الحاضر ))
في أمان الله




جولي سايا and ❕red like this.
ياليت الناس كلها طيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-25-2016, 09:42 AM   #7
عضو نشيط
الحاله: رمضـــــــ^_^ـــــان كـــــــــريـــــــ ^_^ــــــم
 
الصورة الرمزية ياليت الناس كلها طيبه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العضوية : 900059
مكان الإقامة: في السعودية
المشاركات: 851
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 247 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 257 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 122581360
ياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond repute
#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#

#··البات الثالث ··#

··{أول لقاء للقلوب. .صراع بين الماضي والحاضر}··

يوم الاحد الساعة8:08صباحا على طاولة الطعام ،عند البنات
سكينه وهي تاكل :بنات. .لازم اليوم. .نروح السوق
أروى :أي صح لازم نروح
فرات بتسائل :ليه نروح السوق بعد
آيات :فروت وش فيكي. .أنتي غبية و إلا تتغيبين
فرات بأنزعاج أشوي:اقول بلا هبال وقولي لي له نروح السوق
سوسن :والله أنتي بلا هبال ، و الله لو تسمعك رحوب راح تنهي عليكي
فرات بأستغراب :رحوب. .وش دخلها. ..أهااا ملكتها
نسرين :وأخيرا تذكرتي. ..أقول سويلك إيعادة تحديث لعقلك لبعدين لجيتي تتزوجين راح تنسين يوم زواجك ونبتلش بعدين
فرات بأنزعاج :اقول ورى ما تتلايطين أفضل. .. وبعدين من قالك أن انا راح أتزوج ها
ياسمين بأبتسامة :ليه ناويه تعنسين
فرات :اي
آيات :أجل لعيلنا أنتي مسكيهم عنا و احنا راح نطلع مع أزواجنا و بعدين نرجع ناخذهم
فرات :طيب خلاص موافقه بس ها مو بلاش الراس الواحد ب100ريال و الساعة الوحده 100ريال يعني اذا بتخلينه عندي لمدة ساعه راح يصير تدفعي لي 200ريال هذا الراس الواحد
أروى :بل بل بل فروت أنتي جعصة. ..وبعدين تعالي وش الراس الواحد شنو احنى بنجيبلك أدمي وإلا بهيمه
فرات :مالي دخل عاد هذي هذريتك أنتي ويا رجلك ، مالي دخل فيكم
ياسمين :ههههه رجاء فوفو ما أسمحلك تغلطي على عيال أختي المستقبلين
أروى بأبتسامة:كفو عليكي سمسومه هذا الاخت وإلا بلاش
فرات :اقول تلايطي أنتي وياها بس
آيات :المهم فروت ترى راح تلبسين فستان في الملكة سمعتي إلا راح أمردك
فرات :خييييير. ...وش قلتي
آيات :مثل ما سمعتي
فرات بعصبية اشوي:مااابي
ياسمين :مو بعلى كيفك راح تلبسين
فرات :مابي. .موعلى كيفكم
غالية :يالله خيتي عشان رحوب أن كان لك خاطر عليها
سكينه :صح كلامك غلاوي. .فوفو حبيبتي انتي لبس عشان رورو مو عشانى او عشان الناس
جوري :أي و الله فوفو لبس فستان عشان رحوب
فرات بأستسلام :خلاص راح ألبس. .لولا معزة رحوب كان ماعطيتكم وجه ولا طوعتكم
فرح البنات ان هي راح تلبس مثل البنات فستان
ياسمين :وناسه وأخيرا أقتنهت
نسرين وسوسن :عب الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد وووووولووووش
ولولشو البنات بصوت عالي ،كان حسام مار من المطبخ وسمع تلولوشهم
حسام بأبتسامة :هوي بنات وش فيه ،في وحد بتعرس
قامة غالية بسرعه وطلعت له :لا. .بس صار شيء أنت ماراح تصدق أبد
تحمس حسام للخبر :حمستيني خيتو. قولي وش صاير
غالية :فروت.....
حسام :وش فيها
غالية :فروت راح تلبس فستان
حسام بصدمه:تمزحين. ..كيف قدرتو تقنعون الصبيانيه ذي
فرات من داخل المطبخ :أقول تراني سمعتك لا تخليني أطلع و علمك من الصبيانيه
حسام :ههههههه طيب خيتو أسفين
غالية :بس ماراح تقدر تشوفها لابسة فستان إلا أذا دق أحد منكم الصدر وقال راح يودينا السوق عشان نشتري فستان لها
حسام بأبتسامه :أفاعليكي خيتو أنتو بس جهزو و أنا والسيارات تحت أمركم ، وبعد على حساب فستان فروت حبيبتي
آيات :وااااو منو قدك فروت أخوك راح يدفع حساب فستانك
نسرين: سوسو يبي لنا نقلدها عشان صقور يشتري لنا على حسابه
سوسن :والله يبي لنا نجرب. .بس تتوقعين تنفع عند صقور الفكره
جوري :أقول إذا على أخوكم بشرو بس ها
نسرين :صادقه
غالية :طيب خيو بغيت شيء
حسام :لا كنت مار وسمعتك تلولوشوف فكرة أن وحده منكم بتعرس
غالية:ههههه طيب متى راح تودينى السوق
حسام :الوقت إلي تبونه انتو بس لبسو وسيارة جاهزه
غالية :أجل خلاص الحين نجهز
حسام :خلاص أجل أنا اروح أشغل السيارة
ومشى حسام يشغل السيارة و جهزو البنات وراحو السوق ورجعو البيت الساعة 7:30المغرب أدخلو الصالة و كان موجود فيها الامهمات و الجدة حنان ،
أجلسو البنات على الكنب وهم يتنهدون بتعب
أم راكان:ها وش سويتو إن شاءالله شريتو كلكم فساتين
البنات بتعب :أأأأيييه
أم بدر :أجل وش فيكم كذا رايحين فيها. ..وليه متأخرين كل هالوقت
آيات :ذا كل من فراتوه النذله
تهاني :الله لا يوفقك إن شاء الله يافروت
فرات :وانا أن شاء الله وش دخلني ها
أم حسام :ليه فروت وش مسويه
غاليه :قولي وش ماسوت يمه. ..ماضل شرط فدنيا ماجبته
أروى :تبي الفسنان لونه أسود. .وتبيه ناعم مو فضفاض ونعال نفس لون الفستان وووو....
أم حسام :بل كل هذا سوته بنتي فيكم
غالية :وأزيد يمه بس خلينا ساكتين
جوري :بنات أبشركم بكره كلنا جيتنا بس بت فروت
ياسمين :صادق والله ،انا بدت الالم تاخذ شغلها معاها
تهاني :حتى انا. .توبه مره ثانيه مو قاليلين لها لبسي فستان
آيات :صدقتي. .ماراح أقوله مراح ثانيه
فرات بأبتسامة أنتصار:قلت لكم أنا مو راعية أسوقه. .بس أنتو ما طاوعتو
ام محمد:هههههه طيب يالله روحو بدلو و نزلو عشان تتعاشون
البنات :طيب
أم صقر :عاد لا تنسون تشيكون ها هههههههه
الامهات :ههههههههههه
صعدو البنات و بعد نص ساعه نزلو وتعشو وصعدو مره ثانيه لغرفة جلسة البنات وضلو يلعبون ويستهبلون ويرقصون ويضحكون إلا الساعة 12:30نص اليل و راح نامو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم الاثنين الساعة 12:00الظهر كانو البنات متجمعات في جلست البنات ويزينون روحم وسحبون شعورهم ، كانت غالية تسحب شعر فرات و ياسمين تسحب شعر غالية و أروى تسحب شعر ياسمين و نسرين تسحب شعر أروى و سوسو شعر نسرين «طابور ههههه ماشاء الله
كانت فرات داخله بجوالها على قروب شلة بنات 2000
فرات:بنات وش قاعدين تسوون الحين
جنان :أنا أسوي شعري
ليلا:توني طالعه من الحمام
رحاب :أنا في المشغل راح يبدون في الميك آب و بعدها تسريحة الشعر
رغد :بخلص شعري ما باقي إلا أشوي
عبير :راح أسوي شعري الحين
وفي الساعة 6:30المغرب خلصو البنات بس باقي لهم بلبسون فساتينهم
صعد حسام مع زياد لفوق وشوفو غالية
زياد :واو طالع تهبلين اليوم غلاي
غاليه :أصلان أنا كل يوم أهبل بس أعيونك الحوله ماتشوف
زياد :خير أن شاء الله. ..طيب وأحنا مو حلوين. .وإلا لازم نقولك قولي كلمه حلوه لنا
غاليه بأبتسامة جميلة :موبس حلوين إلا معرسين ماشاء الله عليكم أبتسم زياد و حسام
حسام :طيب متى تبون تمشون
غاليه :الحين بس نلبس عباياتنا وننزل
حسام:طيب يالله. ...إلا وينها فروت من زمان ماشفتها
غالية بأبتسامة :من زمان ما شفتها وإلا تبي تشوفها وهي لابسه فستان
حسام :ههههه وش فيها أذا شفت أختي بأنوثتها
غالية :مافيها شيء روح لها أهي في غرفتها الحين
وراح حسام لفرات و زياد ظل يسولف مع غالية
طرق حسام الباب إلا أن سمع صوت يقول :دخلو
دخل حسام وأنصدم من شاف فرات :ماشاء الله تبارك الله. ...سبحان من صورك فروت طالعه قمر
فرات بفرح ومستحيه أشوي :صج
حسام بأبتسامة:أي. ..أقري على نفسك قبل لا تروحين عن العين
فرات:ههههه ان شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت فرات رابسه فستان أسود قصير يوصل لركبة
وبدون أكمام برص من الصدر إلى الخصر والباقي منفوش
ونعال كعب طويل أشوي أسود
وشعرها من سدل على ظهرها و مروله أطرافه
ولبسه ساعه وصواره في يدها اليمنه
و قلاده ناعمه فيها أسمها و تراجي كثار لانها فاتحه لها أكثر من خرق
و ميك آب ناعم
كانت آية من الجمال ماشاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حسام:طيب الله لبسي عباتك عشان نمشي
فرات بأبتسامة:طيب. ....خوي أنت اليوم طالع حلو بثوب والغتره
حسام :مشكوره على المجامله
فرات :وليه أجاملك أنت وخشتك. ..ترى عن جد خوي أنت اليوم طالع حلو أنا خقيت. .أجل وش راح يصي للبنات إلي راح يشوفونتك. .والله شكلهم بموتون
حسام وهو بيطلع من الغرفة:هههههه طيب يلله لبسي بسرعه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

#··فاصل··#
نقول لكم وش كانو لابسين البنات
غالية
فستان تركوازي نفس موديل فروت يوصل لركبه
وكعب أسود طويل أشوي وشعرها الطويل سوت فيه تسريحه ناعمه
وميك آب ناعم و لبست أكسسوارات جميله
((قمر خمس تعش ))

ياسمين
فستان أحمر طويل بأكمام نازلين على الكتف
وتسريحة شعر ناعمه و ميك آب ناعم
و كعب طويل أشوي
((طالعه جميله حيل ))

جوري
فستان قصير يوصل لركبة عنابي الون و طريقة الاكمام نفس أكمام ياسمين
وكعب أسود طويل أشوي
وميك آب ناعم
وشعرها خلته مسدول على ظهرها
((تطيح الطير من السمه))

آيات
فستان بنفسجي مثل فستان جوري
وكعب طويل أشوي أبيض الون
وتسريحة ناعمه لشعرها
و لبسه عدسات بنفسجيه على عسلي
و ميك آب ناعم
((طالعه جميله وكيوت ))

سكينه
فستان طويل بلون فوشي وكعب أسود
وشعرها منسدل على ظهرها
وميك آب ناعم و عدسات عنبيه
((جميله ))

أروى
فستان قيصر أحمر غامق و كعب أسود
وتسريحة شعر ناعمه و ميك آب ناعم
وعدسات بنفسجيه
(قمر)

نسرين وسوسن
فستان قصير بنفسجي ونفس أكمام سمسومه
وكعب أسود و ميك آب ناعم
وشعرهم منسدل على ظهرهم ومروله أطرافهم

تهاني
فستان طويل تركوازي من دون أكمام
وكعب أسود وتسريحه ناعمه
و ميك آب ناعم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
#··عدنا··#
وصلة الاستراحة 7:30المغرب و ستقبلتهم أم رحاب مع صديقاتها عبير و جنان و رغد وليلا
ودخلو معهم القاعة وكان الكل يناظرهم منصدمين من جمالهم
وفي الساعة 10:30العشاء
كانت رحاب بتدخل فتجهو كلهم لها ونصدمة رحاب من شافت فرات وهي لابسه فستان وزفةها لداخل و صورو معها و ستانسو إلى الساعة 12:00نص اليل راح يدخل المعرس
فخذو عباياتهم و دخلو معها لغرفت الانتظار
عبير:رورو وش فيكي
رحاب :خايفه و متوتره ومستحية. .هذي أول مره راح أشوفه فيها
البنات:ههههههه أكليها أجل
ياسمين :بنات وين نسنوس و سوسو
فرات :بعد وينهم،تلقينهم الملاقيف رايحين يقزقزون في المهرس
البنات :ههههههه
وبعد دقائق دخلو نسرين وسوسن
سوسن :رحبرب بسرعه أعترفي من وين جايبة المعرس ها
جنان :ليه المعرس فيه شيء
نسرين :فيه شيء إلا أهو مهبل البنات. .أه بس
سوسن :اه بس ناري يذبح. .اهو طول أهو عض أهو جمال. .مستحيل حن جد
آيات :يهو طالعو البنت أنهبلة عليه جلسوها لا تموت
ياسمين :ههههههه
رغد:بنات شوفو المستحية فديتها والله
كانت رحاب رايحه ملح من تكلمو نسرين وسوسن عنه وهي مستحيه
ليلا :إلا رحوبه حبيبتي هو وش أسمه
رحاب وهي منزله راسها :ت..تر..تركي
فرات :أويلاه يأم تركي
ودخلت في هذا الوقت أخت المعرس و طلبت منهم يدخلون رحاب الحين ،فتوترة أكثر رحاب ولبسو البنات عباياتهم و جات أم رحاب و زفوها مره ثانيه للقاعة و هي منزله رأسها وماتبي ترفعة وحين وصلو للمعرس و رفع الطرحه عن وجها أنصدم بجمالها وحين باس رأسها صارت طماطه و حين مسك يدها راحت ملح أختفت وضلت منزله راسها حتى حين لبسها الدبله و بعد كذا أتجهو لغرفت الانتظار
لتصوير فبقو البنات و الباقين في القاعة ، وكانت أول مره تشوفه رحاب هي في الحركه الاولى
أنهبلة من شافته كان بناظرها ومبتسم فوردة فأبتسم أكثر من حياها ،كانت رحاب حيل مستحية و خصيصا لصارة الحركه أن هي تناظره وتركي كان مستانتس على حياها وضرافتها و في الساعة 2:00بعد منتصف اليل خلصو وكل واحد أتجه لبيته
البنات من وصلو البيت على طول صاروخ كل وحده لغرفتا وبدلة ونامة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
❕red likes this.
ياليت الناس كلها طيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-25-2016, 04:01 PM   #8
عضو نشيط
الحاله: رمضـــــــ^_^ـــــان كـــــــــريـــــــ ^_^ــــــم
 
الصورة الرمزية ياليت الناس كلها طيبه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العضوية : 900059
مكان الإقامة: في السعودية
المشاركات: 851
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 247 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 257 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 122581360
ياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond repute
#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#

الحين خلونا نروح عند عصافير الحب {تركي،رحاب}
وصل تركي رحاب لبيت أهلها و طلبة أم رحاب منه أنه يدخل يجلس أشوي معاها
،هنا رحاب خلاص أستسلمة ((السلفه ماهي جايه بر يعني لازم تستحي اليوم كله ))
فأتجهو للمجلس وجلسو و كان الصمت متريس على المكان و لكن قطع تريسه تركي بأبتسامة :هلا فيكيكي يالغلا <<هههههه مسكين ضل يحاول يطلع سالفه بس هذا الطلع معا هههه خير ونعمه
رحاب بتوتر :ه...هلا فيك
تركي :فدية هصوت
أقول بس طفو الانوار رحاب راح تكون لكم ولاعه بسرعه خلونا نشوف كيف النور عنها ، تركي مستانس و متخرفن على حياها و من النذاله قال:فدية إلي يستحون أنا
ألبنت مسكينه أستحملة و جد مو قادرة توقف هالحيه إلي جاب لها الحر فحطت أدينها على وجها
و الاخ تركي تخرفن عنجد بس يحتاج شهادة الخرفنه كان يناظرها وهو يقول في نفسه((يالبيه. .والله فديتك وفديت أهلك كلهم. ...ماشاء الله قمر نازل من السما و إلا شو. .....مشكوره يالغالية جبتيلي ملاك))
مد تركي يده ليدين رحاب الي مغطين وجها و مسكهم و نزلهم لحضنها وقال لها :لا تغطين وجهك قدامي مره ثانيه. .أبي أكحل عيوني بشوفتك. ..بشوفة حبيبة قلبي رحوبه
خلاص البنت ماتت بسرعه دقو على الدفان يجهز قبرها و كفنها ،الاخ مو ناوي يرسي على بر مع البنت فلا شعوري أبتسمة رحاب بخجل طلعة كيوته حييل و الاستاذ تركي أنهبل على البنت حيل :يااالبيييه أموت أنا على ابتسامة الخجوله ورعيتها. ...أبغيك طول الوقت مبتسة
أحم قررت رحاب تتكلم و لكن الارتباك ما زال عنها :و..وأنت. ..أبيك. ...تبتسم. ..طول...ع...عمرك. .يا...يات..تر
تركي بأبتسامة ساحرة:قوليه خليه يحلى بصوتك يالله
رحاب بهدوئ:يا تركي
تركي :يحلات أسمي من تنطقينه أول مره أعرف أنه حلو
أبتسمة رحاب وضل كل واحد ساكت تركي يناظرها وهي منزله رأسها وقطع عليهم هذا صوت الاذان فقالة رحاب وهي تناوره بخجل :عن أذنك تركي. ..بروح أغيرملابسي. .عشان أصلي
تركي بأبتسامة:طيب حبيبتي بس لا تتأخرين راح أنتظرك
رحاب :لا أنت روح المسجد صل أهو قرب من بيتنى
تركي بأبتسامة:طيب وأنتي بعد بسرعه روحي. .لا تتأخرين على الصلاة
رحاب هزة رسها و صعدة لفوق و تركي أتجه للمسجد ، أخذة بجامة نوم عبارة عن سروال برمودة خفيف و قميص بنص كم ذا لون أحمر بخطوط سودة وبيضه و دخلة الحمام وبعد نصف ساعة طلعت من الحمام وهي تجفف شعرها الطويل إلي يوصل لنهاية ظهرها و تجهت لتسريحة غرفتها وضلت تجفف شعرها وقطع عليها صوت طرق الباب فقالة بهدوئ :تفضل
و نصدمة حين شافت تركي دخل الغرفة وأنصدم هو بعد من شكلها ونهبل فنقزة فرات بسرعه
تتخبى وهي تقول :لا تناظر. ..أنت. .انت وش تسوي هني
تركي وهو يلتفت لورى بأبتسامة:صلتية ورجعت وما شفتك فما أستحملة على غيابك فصعدة
رحاب :طيب انا. .ما خلصت
تركي:خلاص أستناكي هنا
ملاحظة[[الاخ تركي يصير ولد عمها لرحاب]]
استسلمة رحاب وراحة لدولابها ولبسة عباة كتف و بخنقها عشان تصلي وفرشة سجادتها وبدأت تصلي ، وتركي أتجه لسرير رحاب وجلس يطالعها وهي تصلي ويتأملها ، وبعد ما خلصت وصفطت
المصلى و فسخت البخنق و أتجهت لتسريحة عسان تحطهم عليها بس تركي مسكها من خصرها و سحبها وجلسها على رجوله ، ورحاب أستحت من حركته وقالت بتوتر :ت...تركي. .أتركني
تركي بأبتسامة :لا. .م..ا. ..أ...ب...ي
رحاب :تركي أنت كذا تخجلني كثير
تركي بأبتسامة:عادي أنا أحبك كذا <<قايله لكم نذل
رحاب :بس. . أنا. .ما أحب. .كذا
تركي :هههه خلاص خلاص راح اتركك بس خليني أشوي كذا
سكتت رحاب وكان تركي يناظرها وهي منزله راسها و بعد فتترة ما أستحملة وقالة:تركي خلاص أتركني
تركي بأبتسامة :طيب خلاص. ..انا الحين راح أمشي
ظنة رحاب أن هي أزعجته بتصرفاتها فقالت بقلق وخوف:أنت زعلت صح. ..تركي مو قصدي والله
كان تركي منصدم في البداية ولكن بعدين أبتسم وباس راس رحاب :لا حبيبتي مو زعلان أنا أزعل على نفسي ولا أزعل عليكي. .بس أنا الحين بروح أرتاح عشان عندي بعد كمن ساعة شغل
رحاب بأبتسامة:طيب دير بالك في الطريق
تركي بأبتسامة :أن شاءالله
ونزلة معه للباب وماسكرة الباب إلا وهو ماشي وصعدة فوق وكانت الساعة 4:45صباحا فأنسدحة على السرير وضلت تفكر بتركي إلى أن قطع تفكيرها صوت وصول رسالة واتس آب فأفتحت الجوال وكانت الرسالة من تركي وكان كاتب {حبيبتي أنا الحين وصلت البيت ،،تصبحين على خير و أحلام سعيدة }
أبتسمة رحاب وسكرة الجوال ونامة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت الجد رائد ،بعد مرور ثلاثة أيام على ملكة رحاب كانو البنات متجمعين في الساعة 1:30ظهرا في غرفة جلسة البنات ، كانو ياعبون ويضحكون و يتهبلون و قطع عليهم أهبالهم دخول أم حسام عليهم وقالت :بنات قومو ساعدونى في التنظيف
فرات :يممما ليه. .يعنى فيه شيء
أم حسام :أي في ناس جايين من طرف بوحسام و هم من عائلة غنيه حيييل بس متواضعين
البنات:اووووه
ام حسام :طيب يالله قومو سعدونى عشان يمديكم تكشخون
البنات:أن شاء الله
و نزلو البنات يساعدونهم في الترتيب و التنظيف وتجهيز كل شيء إلا الساعة 5:00عصرا
أم محمد:يالله بنات روحو الحين تكشخو خلصنا
البنات :طيييب
وصعدة كل وحدة لغرفتها تتكشخ وفي الساعة 7:30المغرب
وصلو المعازيم و كان رجل أعمال مع حرمته و ثلاث بنات و ولد صغير تقريبا عمره 3سنوات
في مجلس الحريم سلمو الحريم عليهم وبعد فترة أستأذنة أم راكان منهم وراحة للبنات في المطبخ أم راكان :بنات تعالو سلمو على الحريم بسرعة
أروى :طيب خالتي بس صح كلام خالتي هدى أن هذول الناس متواضعين
أم راكان بأبتسامة :أي ما شاء الله تبارك الله متواضعين حيييل. ..يالله بسرعة تعالو سلمو عليهم
البنات:أن شاء الله
أم راكان :وبعدين ياسمين وغالية جيبو لهم الاكل
نسرين بشك:ليه بس هم. .ليه مو كلنا
أم راكان :بسم الله كلكم عشان الناس تمشي مخترعين منكم. .انا خالتكم لا جيتولي كلكم أخترع أشلون الاوادم وبعدين غالية وياسمين أهم الاكبر
فرات بمزاح:طيب خالتي ذكريني بعدين عشان نجيكي كذا. .انا في خاطري أشوفك مخترعة
أم راكان بمزاح :وليه أذكرك و ش شيفتيني مدمغه عشان أقط نفسي في النار
البنات :هههههههههه
أم راكان :يالله تعالو معاي
و دخلو البنات المجلس وسلمو على الكل و رحو غالية وياسمين يحيبون
الاكل وحينةرجعو قالت حرمة الرجال :مشوكين ماقصورتو
ياسمين ما قالت شيء بس أبتسمة
غالية بأبتسامة:ولو خالتي هذا خير و واجب
ناظرة حرمة الرجال لغالية بأعجاب وبأبتسامة :ماشاء الله تبارك الله. ..الله يحفظ من العين يابنتي
أستحت غالية وقالت بصوت منخفض:مشخورة خالتي. ...وبنات بعد ما شاء الله آية في الجمل. .الله يحفظهم من العين
الحرمة :أمين يارب
أم فارس :بنتي عادي تجلسين يمي أشوي
غالية بأبتسامة:افاعليكي خالتي من عيون أذا تبين
أم فارس :انتي وش أسمك بنتي
غالية :غالية
أم فارس :عاشة الاسامي
غالية :عاشة أيامك خالتي
أم فارس :وعمرك
غالية :20سنه
أم فارس :العمر كله. ..و ش تدرسين
غالية :أدرس في الجامعة تخصص جغرافيا
أم فارس :ماشاء الله
في هذا الوقت جا ولد أم فارس الصغيرون و مسك غاليه يبيها تشيله
فأبتسمة غاليه وشالته وهي تقول:ماشاء الله. ..هذا ولدك الصغيرون خالتي
أم فارس :أي. .و عندي ولد ثاني وهو الكبير
غالية بأبتسامة :أها. .الله يحفظهم لك و تشوفي ذريتهم يارب و ألتفتت على الطفل بأبتسامة:و أنت وش أسمك ياحلو
الولد:أز. .و أندي (عز. .وانتي )
غالية :غالية
وضلت غالية تسولف مع عز إلا أن راح لأم فارس
غالية بأبتسامة:طيب خالتي أنا أستأذن بروح للبنات
أم فارس :طيب حبيبتي
وراحت غالية للبنات ، والبنات ماخذين الميانه مع بنات أم فارس وتعرفوعليهم
و أختطرة غالية على نفسها وهي تقول:ياسلام طيحتو الميانه معهام وما ستنيتوني
آيات :عاد أنتي طولتي مع أم فارس و سحبتي علينا
غالية بأبتسامة:بعد وش أسوي أم فارس طيبة و حليوه وتدخل القلب بسرعة
البنات :اها
فرات :طيب خيتي خليني أعرفك عليهم. .هذي نرجس الكبيرة و هذي فدك و هذي جود
غالية:تشرفت بمعرفتكم
نرجس و فدك و جود:و حنى بعد
و ضلو يسولون ويضحكون لين الساعة 10:30مساء و عند الباب الكل يسلم على الثاني
فرات :خلونى علىأتصال ها
جود :أفا عليكي
و مشو و صعدو البنات لغرفة جلستهم و كملة سوالف وضحك ولعب لين تعبو ونامو في المكان
في اليوم التالي الساعة 9:45صباحا
أجلسة غالية من النوم و طلعت من الغرفة متجهه غرفتها بس قطعت عليها الطريق
أم حسام و خبرتها أن بو حسام يبيها في موضوع فأتجهت أهي وأمها لغرفتم
غالية بنعاس :هلا يبه بغيت شيء
أبو حسام بأبتسامة :هلا ببنتي تعالي جلسي أبيكي في موضوع
أجلسة غالية يم أبوها :أمر يبه كلي أذان صاغيه
أبو حسام :مبروك بنتي
غالية بأستغراب :على شو
أبو حسام :اليوم أتصل علي بو فارس و طلب أيدك مني لو لده فارس
غالية بصدمة :نعععم. .. وش قاعد تقول يبه
أبو حسام :أي يا بنتي مثل ما سمعتي و أنا وافقت
غالية :بس أنا يبه مو موافقه
أبو حسام ::بنتي الحين القرار مو بيدك. .كم من واحد جاكي ورفضتيه. .خلاص عاد تغلبي على خوفك
غالية :لا يبة. ..ما أبي أتزوج
بو حسام بعصبية :مو على كيفك راح تتزوجين يعني راح تتزوجين رضيتتي و إلا ما رضيتر بطقاق. ...وألتفت على أم حسام :كلمي بنتك خليها تفهم أنه خلاص صار وقت تتغلب على خوفها وإلا راح تشوف شيء مني ما شفتهة في حياتها أبد فاههمه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
النهاية
س. هل أعجبكم البارت.
س. ماذا راح يصير لغالية
س. وليش خايفه من الزواج
ألقاكم في البارت الرابع مع السلامه
❕red likes this.
ياليت الناس كلها طيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-25-2016, 11:14 PM   #9

الحاله: ربي إغرس الأمل بقلبي وقوني يا الله
 
الصورة الرمزية ~ رحيق الأمل ~
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
العضوية : 895411
مكان الإقامة: الأردن
المشاركات: 7,925
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 3036 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 3056 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 445918677
~ رحيق الأمل ~ has a reputation beyond repute~ رحيق الأمل ~ has a reputation beyond repute~ رحيق الأمل ~ has a reputation beyond repute~ رحيق الأمل ~ has a reputation beyond repute~ رحيق الأمل ~ has a reputation beyond repute~ رحيق الأمل ~ has a reputation beyond repute~ رحيق الأمل ~ has a reputation beyond repute~ رحيق الأمل ~ has a reputation beyond repute~ رحيق الأمل ~ has a reputation beyond repute~ رحيق الأمل ~ has a reputation beyond repute~ رحيق الأمل ~ has a reputation beyond repute
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك أختي العزيزة
بخير كما أتمنى
غاليتي أولاً أهلا بك معنا بين كتاب ونجوم هذه الأقسام الادبية

دائما ما أعاني مشكلة بحفظ أسماء الشخصيات الرئيسية أو الثانوية بالبداية لاسيما بالقصص العامية
فهي تكون كثيرة للغاية :heee:

لاسيما في فصل مدينة الألعاب أظن أنني نسيت معظم الشخصيات به

بكل حال تبدوا لي فرات شخصية قوية وجريئة وتكره الهزيمة وقد كانت من أسهل الشخصيات حفظها
وأيضاً راكان وتعلقه بالعمل والشركة حتى بوقت جلوسه مع أصدقائه مزعج للغاية

غاليتي يوجد لديكي العديد من الأخطاء الإملائية وأتمنى أن تنتبهي لها جيداً
فهي تشوه من جمالية روايتك

بإنتظار الفصل الجديد عزيزتي فلا تتأخري
+
تنقل لقسم الروايات العامية
بحفظ الله ورعايته
~ رحيق الأمل ~
التوقيع










~ رحيق الأمل ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-26-2016, 04:12 AM   #10
عضو نشيط
الحاله: رمضـــــــ^_^ـــــان كـــــــــريـــــــ ^_^ــــــم
 
الصورة الرمزية ياليت الناس كلها طيبه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العضوية : 900059
مكان الإقامة: في السعودية
المشاركات: 851
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 247 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 257 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 122581360
ياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond repute
#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#

حم وعليكم السلام أختي
في الحقيق على الشخصيات أهم كلهم الابطال ولكل شخص له قصة وأسفه أن خربطك
وعلى الاغلاط الاملائية أنا أحاول أن مايكون في أغلاط لان جهازي الغبي سهلوس بعض المراة ويحط حرف غير الي كتبته
ومشكوره على زيارتك الحلوه لروايتي البسيط

ياليت الناس كلها طيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعتقد انني احبك سيد زومبي /تقرير MŖ_kąkąşħį أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 53 08-26-2014 04:37 PM
في طفولتي كنت أعتقد أن النور يأتي من المصادر الخارجية فقط !!!! رؤوف مزروع مواضيع عامة 0 12-27-2009 03:41 PM
أنا مجنونه الانمي ...بس ..في ناس مجانين اكثر مني ...شوفوا انتم منهم أم لا ...لا أعتقد..تفضلوا منوع ومتجدد.. Ĵυѕṯ ā Ďгẹαм أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 10-02-2009 03:47 AM
حكم من أعتقد أن أحداُ يعلم الغيب الداعية نور الإسلام - 4 02-19-2009 10:39 AM
أعتقد أني سأنسحب ... نسمة الصداقة مواضيع عامة 9 01-02-2009 06:45 PM


الساعة الآن 05:07 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011