#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··# - الصفحة 3
-

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree22Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-27-2016, 04:25 AM   #11
عضو نشيط
الحاله: مجنونه رسمي
 
الصورة الرمزية ياليت الناس كلها طيبه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العضوية : 900059
مكان الإقامة: في السعودية
المشاركات: 854
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 254 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 268 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 122581360
ياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond repute
#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#




&··البارت الرابع··&

{فتح أبواب الماضي المخيف}

الخوف. ..الخوف الذي حين يكون مستحذ عليك من كل النواحي في حياتك
حتى في أحلامك. .ولكن الخوف الاكثر رعبا لك هو حين تكون مجبر على مواجهة
مخاوفك و التغلب عليها. ..ولكن حين تبدأ المواجة يأتيك التوتر و القلق و الرعب
من المواجة ولكن حين تأتيك ذرة من ذراة الشجاعة يجب عليك التمسك بها
لتواجه هذه المخاوف بجدارة وتهزمها حق هزيمة.

كانت غالية مصدومة من قرار أبوها لها ،و وضعها في الامر الواقع وهي غير مستعدة
لهذه الصدمة أبدا ،لذلك خرجة دموعها لتأخذمجراها في البكاء على حظها
تقدمة أم حسام لها و أخذتها لحضنها وهي تمسح على ظهرها وتقول بحنان :خلاص حبيبتي هدي
غالية مابين دموعها الحارقة :يمه كيف. ..تبيني أهدي. ..وأنا مجبوره على الزواج. ..كيف
أم حسام بحنان و عطف:بنتي أنتي تعرفين أن أبوكي مايبيكي تضلين خايفه من الرجال
للابد و تهدمين مستقبل و تحرمين نفسك من تكوين عائلة و تسمعين كلمة يمه من عيالك
غالية وهي ما زالة تبكي:بس يمه أنا مو مستعده لهذا الشيء. ..مو مستعده أبد
أم حسام :حبيبتي أذا الحين أنتي مو مستعده أجل متى راح تستعدين
أنتي لازم تواجهي مخاوفك بقوه
و مسكة أم حسام وجه غالية بيديها و ناظرتها وهي تقول :خلاص الحين مسحي دموعك وصليلك ركعتين أستخارة ورتاحي وردي لنا خبر
غالية :بس أبوي ما راح يوافق على رأيي
أم حسام بأبتسامة حنونه :ماعليكي حبيبتي أنتي روحي أرتاحي وبعدين عطينا ريك وأنا
راح أتفاهم مع أبوكي
غالية وهي توقف :طيب
وطلعة من غرفة أهلها متجها لغرفتها ولمحتها ياسمين ، ولحقتها و حين دخلة القرفة أنسدحة على سريرها تبكي وتشهق بقوة ،فدخلة ياسمين لها بقلق وخوف عليها وراحة لها و مسكتها من كتفها وقالت :غلوي حبيبتي وش فيكي
غاليه ما قالت شيء لياسمين بس رمت نفسها في حضنها وضلة تبكي
فخافت ياسمين كثير عليها وضلة تمسح على شعرها و ظهرها وهي تقول :بسم الله عليكي غلوي خرعتيني وش فيكي. .تكلمي
وفي حذا الحين دخلت نسرين و معها سوسن وهم يقولون:غلاوي ق.....
ونصدمو حين رئو غالية تبكي في حضن ياسمين فدخلو الغرفة وهم متجهين لهم
نسرين :سمسوم. غلوي وش فيها
ياسمين :ما أدري و الله
وبعد دقايق قليلاة كانو البنات متجمعين في غرفة غالية و كانت ياسمين وفرات
جالسين على السرير مع غالية يهدونها عشان يفهمون منها وش فيها
فرات وهي تمسح على ظهر غالية بيدها :ختو هدي وقولي وش فيكي خرعتينا عليكي
و تكلمة غالية و خبرتهم كل شيء
جوري بحزن :طيب غلوي هدي أنتي الحين
غالية :مافي حل غير أني أوافق
آيات :طيب قبل لا توافقين حبيبتي صليلك ركعتين أستخارة وأذا أرتحتي وافقي
وأذا لا لا توافقي
أروى :صح كلام توته غلوي أنتي لازم تصلي ركعتين أستخارة و بعدين ردي خبر لعمي و أن شاء الله راح يفهم
غالية :طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة بحسام
رجع بو حسام للغرفة بعد فترة من طلوع غالية و جات له أم حسام وجلسة يمه
أبو حسام :ها وش صار مع بنتك
أم حسام :ماصار شيء. ..بس أنا أبيك تصبر على بنتك أشوي تفكر و ان شاء الله تردلك خبر
أبو حسام :طيب راح أصبر وأمري لله. ...وأن شاء الله تقدر تهد هذا الخوف إلي مدمر حياتها
أم حسام:أن شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة غالية

بعد ما هدة غالية ضلو البنات يسولفون ويستهبلون عشان تضحك
نسرين وسوسن:بنات. .بنات وش رايكم. نروح أستراحة العايلة
آيات :والله فكره حلوه من زمان مارحنى الاستراحة و لا سيحنى في العين وااااي وناسه تحمسة
غالية بأبتسامة باهته :خلاص خلونى نكلم عمامي يودونى
فرات بأبتسامة :خلاص بنات خلوني نسوي حملة المظاهرات عليهم
و نخليهم يودونى
نسرين و سوسن بسعادة :يالله كانا معاكي
و قبل لا يطلعون خبرتهم غاليه أن هي راح تغتسل و تصلي ركعتين أستخارة و تنزل لهم
، وبلفعل توضة غالية وصلة ركعتين وبعد ما خلصة حست بأرتياح و طمأنينه
فقررة ورغم الخوف ابذي متملكها من المواجه لكنها خلاص أتخذة قرارها
فطلعت من حجرتها وتوجهت لغرفة أهلها و طرقت الباب و فتحت لها أمها
أم حسام :هلا بنتي بغيتي شيء
غالية :اي. ..بغية أخبرك أن تبلغي أبوي بموافقتي على الزواج
أم حسام بصدمه يخالطها الفرح :من جدك بنتي
غالية :أي
حضنة أم حسام غالية :الله يوفقك يابنتي مع ولد الحلال يارب
ماردة غالية على أمها بشيء غير الابتسامة و نزلة لتحة و أنصدمة أن البنات عن جد سوها و جالسين في نص الطريق بعباياتهم وهم يقولون:شلة البنات تطالبكم بذهاب الى الاستراحة. ....شلة البنات تطالبكم بذهاب إلى الاستراحة
وكانو يعيدون كلامهم و كانو عمامهم و الشباب مصدومين مو مستوعبين شيء
و هنا غالية ماستحملة تمسك ضحكتها وقالت بين ضحكاتها:ههههههه مو هههه مو من هههه صجكم هههه بنات
فرحو البنات حين شافو ضحك غالية
فقالة فرات بصوت ناعم و ناغم ((غنائي)):يما لحقيني قبل لا أن جن من هالبت
يماه ذبحتني و ضيعت علومي وهي ماتدري
يمه لحقيني و أخطبيها لي قبل لا أموت بحبها
البنات :عاشو فروت كملي
فرات:ميمه فديتها
البنات :أهااا
فرات :وفدية أهلها كلهم من أشوف ضحكتها
يمه دخوني تعميني تجنني مو قادر أستحمل
يمه خلاص روحي خطبيها لي قبل لا أموت من حبها
نالبنات :تدوخ تزوب تهبل تنسيني هل بنت علمي فرات :ياناس أرحموني و أخطبوها لي قبل لا اموت بحبها
غالية:ههههههه خلاص فروت مو قادره أستحمل
فرات بأبتسامة :والله فديتك وفديت ضحكتك يابنت الاصول
البنات :أويلاه
فرات :هههه هذهي أهدئ مني لأختي الغالية غلوي
البنات:هههههههههه
زياد:أقول فروت لا تصدقي نفسك ترى صوتي أحلى منك
فرات وهي تناظر له :أنت وش دخلك في الموضوع
الكل:ههههههههههه
أروى:والله هل مره قصفت جبهتك فروت قصف ممتاز
زياد بأنزعاج:أقول بس تلايطي زين
الكل:ههههههههههه
آيات :ها ياجماعه تودونى الاستراحة وإلا نبوق مفاتيح سياييركم و نروح
محمد:هههههه ومن فيكم بتسوق و إلا من راح تقدر تبوق المفاتيح منى
تهاني :شكلك ما عرفتنى عدل
سكينه :راح تسوق فروت فهي تعرف تسوق و إذا على كيف ناخذ المفاتيح منكم
نسنوس و سوسو هم متكفلين في هالمهمه
عزوز:بل عصابة مو بنات
فهد:إلا مافيه و أنت الصاج
البنات :ههههههههه
فرات :والحين وش جوابكم
أبو محمد:طيب خلاص أنتو جهزو الاغراض و أن شاء الله بكرا نمشي
البنات:يااااي
و صعدو البنات لدور الثاني و خبرو أمهاتهم و بدأو يجهزون الاغراض و ما خلصو إلا في الساعة 11:30ليلا و نسدحو على أرض غرفة جلستهم مشكلين شكل دائري و بدأنت كل واحده منهم تتشكا من ألم ظهرها أو قدميها أو جسمها كله وإلا أخره من الشكاوي و بعد فترة بدأت فرات بضحك و أستغربو البنات منها ولكنهم ضحكو معها إلا أن نامو في مكانهم من التعب
وفي اليوم التالي جلسو في الساعة 7:30صباحا بنشاط و مرح و طاقة قوية و بدأو الشباب بتحميل الاغراض في السيارات و بعد أن أنتهو مشى كل واحد بسيارته وفي الساعة8:30صباحا وصلو للاستراحة و كانو البنات متحمسات حيل فنزلو بسرعة و تجهو لداخل و ضلو يحوسون في المكان مثل
النمل الذي ينتشر في كل مكان باحث عن الطعام
وفي الساعة 10:00ظهرا جات لهم أم حسام و خبرتهم أن بو حسام عزم عائلة بو فارس و هم راح يجون ففرحو البنات كثير وفي الساعة 12:00ظهرا وصلو عائلة بو فارس للاستراحة و ماكانو سيارة وحده بل سيارتين ،فمن لقافة البنات تغيبو في كان قريب عشان يشوفو من معهم
و حين لنزل سائق السيارة أنصدمو البنات ،شاب وسيم حيل ، أنهبلو البنات عليه و حين ننزلو بنات بو فارس (نرجس-فدك-جود)
أشرو لهم البنات عشان ينتبهون لهم و راحو لهم بسرعه وبدا الترحيب بهم بلاحضان و سوالف
ومن الفضول الزايد عند آيات قالت :نرجس من صاحب السيارة إلي جات
معكم
نرجس بأبتسامة و تدور بعيونها تدور شخص معين فيهم :أذا أخوي فارس
البنات :أهاااا
جود:إلا وينها غلاوي ،مو موجوده معاكم
فرات :أمي بغتها في شيء و راح تجي
جوري :طيب يلله خلونى نجلس ونسولف بدل هالوقفه
البنات:طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند غالية
غالية:نعم يمه أمري
أم حسام :مايامر عليكي ظالم يارب. ..بس أبيكي يا بنتي تدقي على
أهل صديقات أختك وتعزمينهم يجون هنا. . اليوم مولد أختك و حابه أسوي لها مفاجأة
غالية بفرح:تامرين أمر
و طلعة من المطبخ و أتجهت صوب العين عشان ما يسمعها أحد و نقة على جنان
غالية :ألو جنون كيفك
جنان :هلا غلوي ،انا بخير وأنتي
غالية بأبتسامة:دوم أن شاء الله يارب ، أنا بخير و الحمدلله ، المهم جنون دقي على الشلة و خبريهم يقولو لهلهم أنهم معزومين عندنا في الاستراحة ، وبعد اليوم مولد فرات
جنان بفرح:طيب ولا يهمك راح أكلمهم ،وبعد راح نشتري أكلات و كيكة و هدايا لفروت
غالية :طيب ،مع السلامه
جنان :مع السلامه
وسكرت غالية جوالها و ضلت تناظر جوالها أشوي تفكر إلا وتحس بأصوات قريبة منها فضلت تدور
في المكان عن مصدر الصوت ،و أنتبهت لشيء جالس على أدراج المسبح فتجهت له بهدوئ و نصدمة بوجود شخص هنا من الشباب في قسم
النساء ،كان الشخص مندمج في جواله وغير منتبه لها فدفعها الفضول عشان تشوف وش في
الجوال و لمحت من بعيد(جنى )




❕red likes this.
ياليت الناس كلها طيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2016, 01:30 PM   #12
عضو نشيط
الحاله: مجنونه رسمي
 
الصورة الرمزية ياليت الناس كلها طيبه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العضوية : 900059
مكان الإقامة: في السعودية
المشاركات: 854
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 254 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 268 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 122581360
ياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond repute
#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#

راحت غالية للبنات إلي كانو جالسين على العشب ويسولفون
غالية و هي تجلس :هاي بنات
جود بأبتسامة :هلا. .هلا الغالية ألي تسوى كل الناس
سوسن :يالله كل هذا عشانها
نسرين :أكيد مدام الاخت بتاخذ أخوهم. .أحنا نروح ملح. .مالنا قيمه
دره:لا والله. .أقول ترى أحنا وش زينا ها مافينا شيء
نرجس و فدك:ههههههههههه
جود:ول كلتوني. ..ترى أنا ما أسمح لكم هذي مرة أخوي و لازم أتغزل فيها قبل لا أخوي يتغزل فيهاوتروح فيها بعدين
آيات:ياعيني على الكلام. .الاخت تبي تبوق مكان أخوها في التغزل في المرته
أروى:هههه وش ذا ياشيخه ترى مرتى. .وحلال عليه يتغزل فيها مو أنتي تجين تخذين مكانه
جود:أي أدري. ..بس لا تغزلة فيها بتشبع و بعدين الاخوي يخلي لنا شيء من الدلع
نسرين :اهااااا. ...و الله أنك طماعه
فرات بأبتسامة وهي بلوزتها من ميقاتها :احم. .أقول جوجو وش رايك تخلين العروس على جنب و تلتفين على أخت العروس تدلعينها أشوي ترى أحنا ناقصين حنان
أروى :بل كل الي أنتي ماخذيتها و ناقصك حنان
آيات :أقول فروت خلي لنا شيء يرحملي أمك أنتي ماخذه حقك وزود
فرات :بل كلتوني وجع. ..وبعدين أنتو وش عليكم مني
سوسن :والله شكل فروت تخزن لها أزياده من الحنان. ..بطريه للاحتياط
البنات:ههههههههههههههههه
فرات بأنزعاج:مالت عليكم ما أحاجيكم
###########################
عند الشباب
كان حسام يدور فارس عشان يتعرفون عليه الشباب أكثر و حين شافه
حسام :فارس وش تسوي عند قسم الحريم أهنا
فارس رفع رأسه ينظر حسام :اهااا؟! من جدك ماكنت أدري
حسام :ههههه طيب يالله قوم خلنا نروح لشباب
فارس :طيب
و مشو حسام وفارس لشباب و ضلو يسولفون إلا أن حسام قاطعهم وهو يستأذن منهم عشان يروح لامه
وحين دخل المطبخ باس رأس أمه وهو يقول :ها يالغاليه بغيتي شيء
أم حسام :أي ياولدي بغيتك تجيبلي أغراض من المركز
وعطته أم حسام ورقه مكتوب فيها الاغراض وحين بيطلع نادته غالية
حسام :هلا غلويه بغيتي شيء
غالية :اي. .خيو بروح معك المركز
حسام :وليه
غالية :اليوم عيد ميلاد فروت فبروح أشتري أشويت أغراض
حسام بأبتسامة :طيب روحي جهزي وتعالي لسيارة أنا أنطرك
غالية بأبتسامة :طيب. ..اوه صحيح سمسوه بتخي معي عشان تساعدني
حسام بأستغراب :من سمسوه بعد ذي
غالية :يخلاف. .خويو وش فيك نسيت بنت عمك ياسمين
حسام :اها. .وبعدين أنا ما قلت شيء أنتي الي قلتي سمسوه ما قلتي ياسمين عشان أعرف
غالية بأبتسامه وهي تمشي مبتعده عنه :طيب خلاص بروح أجهز
مشي حسام متجه لبوه يأخذ الفلوس للاغراض و حينكان بيطلع من المجلس ناداه فارس
حسام :هلا فروس
فارس :وين رايح
حسام :والله الوالده طلبت مني أجب لها أشوية أغراض من المركز
فارس :طيب جذني معك. .محتاج أشتري لي شيء من هناك
حسام :طيب بس ماراح نروح برحني
فارس :ليه من بيجي معنى
حسام بأبتسامة :غلوي أختي و بنت عمي ياسمين
سكت فارس شوي:طيب. .خلنا نمشي
حسام : يالله
و تجهو لسيارة و شاف حسام غالية وياسمين واقفين ينتظرون عند السيارة ينتظرونه ، وحين حست غالية بخطوات جايه لهم قالت بأنزعاج وهي تلتفت :كان نمت ه.....
ونصدمة غالية أن أخوها معاه شخص ما عرفته
حسام :أسف خيتو رحت أجيب الفلوس من الوالد
ما تكلمت غالية بحرف واحد و التفتت ،وركبت ياسمين و غاليه ورى و حسام وفارس قدام
كانت غالية تراسل جنان و تشوف الاخبار عندهم و بعح ما خلصت
نادة ياسمين بصوت منخفض
ياسمين بصوت منخفض :ه
غالية بصوت منخفض :أنا كلمت مع جنون و قالت أن هي راح تجيب الكيكه و عبوره بتجيب الزينه و رغوده بتجب المشروبات و ليول العسكريم من باسكن روبن وكل وحده منهم راح تجب هديه و الباقي لنا نجيب الورد و الخرابيط من المركز و هديه
ياسمين :طيب
وحين وصلو للمركة تفرقو فارس مع حسام وغالية مع ياسمين
كان المركز كبير حيل و في ناس كثير ، وحين خلص حسام و فارس كانو يدورون غالية و ياسمين
كان حسام يرسل لها و يتصل بس ماترد وفي طريقهم وه يدورون سمعو شخصين يتكلمون
الاول :هي شفت الشباب إلي حاكرين بنتين هناك
الثاني :أي مساكين. .، أبي أعرف وين اهلهم عنهم مخلينهم بروحم
كان حسام مصدوم وكانت علامات الخوف والقلق على وجها كان خايف تكون هي فركض بسرعه يدورهم خايف على أخته ترجع زي ما كانت أول ،كان فارس يلحق فارس و موعارف شيء
وبعد فتره وقف حسام وكان قدامه مجموعه من الشباب حاكرين بنتي عرفهم حسام كانو غالية وياسمين حاضنين بعض من الخوف فعصب حسام وقال وهو يبعدهم عنهم :بعد أنت وياه أحسن لكم
وكان معه فارس
واحد من الشباب :خير خير و تبون
حسام بغضب :لا والله بعد تسألنا وش نبي. .بسرعه بعد أنت وياه عن عرضنا
واحد ثاني :هههههه ضحكتني تفكر أني راح أصدقك
عصب حسام كثير :أقول روح أنت وياه و إلا قسم بالله لاتشوفون مني شيء عمركم ماشفتوه بحياتكم
كانو الشباب يناظرون حسام و فارس الي كانت أجسامهم واضح عليها قوية و مستعده لتكسير عضامهم
فمشو من دون أي كلمه. بعد كذا حس حسام بأحد يحضنه من ورى فالتفت وشاف غاليه حاضنيته وتبكي فحضنها حسام وهو يحاول يهديها :خلاص حبيبتي غلوي هدي راحو ماراح يسون لك شيءى
غالية بصوت متقطع من البكاء :هئ هئ هئ حسام أنا خايفه هئ هئ هئ كان موجود وياهم هئ هئ كان بكل مكان هئ هئ اخوي أنا خايفه ما أبيه هئ هئ هئ مابيه يخذيه مره ثانيه هئ هئ هئ
تقطع قلب حسام على أخته وتمنى لو يشوفه و يقطعه ويقطه للكلاب :خلاص حبيبتي لا تخافين أنا يمك و ماراح يلمسك مدام أنا موجود. .خلاص هدي
غالية :هئ هئ هئ. ..طيب بس خلك يمي أخوي
حسام بأبتسامة حنونه :طيب
و مشو لمحاسب و حاسبو ومشو متجهين بسيارة لمحل الورود كانت غالية خايفه وترتجف و حاضنه ياسمين و ياسمين تمسح على ظهرها و تقراء قران تحاول تهديها و فارس الي كان جالس يم حسام و مو فاهم شيء
وحين أوصلو محل الورود نزل حسام مع فارس وتركو ياسمين مع غالية في السيارة و بعد دقايق رجعو السيارة عطى حسام باقة ورد لغالية يمكن تهديها و قال لها بأبتسامة :تفضلي يا أحلى و أغلى أخت في الدنيا
غالية :لي
حسام :اي
سكتت غالية شوي و كان هي تصارع خوفها من داخل و قالت بأبتسامة محرحة :ههههه مشكور خيو. .بس أحمد ربك لان فروت مو موجود كان رحت فيها
فرح حسام كثير أن أخته رجعت لطبيعتها :اي عاد أنتي لاتقولين لها
غاليه :هههه افكر
حسام :تفكرين نها أجل جيبي الورد أنتي مو كفو الواحد يدلعك
غالية وهي تبتعد :ههههه خلاص خلاص ماراح أقول لها شيء
حسام بأبتسامة :أي كذا خلك شاطره
غالية :هههههه
كانت ياسمين مرتاحا أن غالية رجعت لطبيعتها ، وفارس بعد حين سمع ضحكانها أبتسم بأرتياح وهو مو منتبه على نفسه
رجع للاستراحة و حطو الاغراض في المطبخ و دقت غالية على جنان
غالية :ها جنون وش صار معكم
جنان :كل شيء أوكي بس باقي أنا أشتري لها هديه. ..راح نجي الساعة 7:00 المغرب
غاليه تذكرة أن هم نسو يشترون هدية لفرات و قالت :طيب. ..مع السلامه
جنان :مع السلامه
❕red likes this.
ياليت الناس كلها طيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2016, 11:52 AM   #13
عضو نشيط
الحاله: مجنونه رسمي
 
الصورة الرمزية ياليت الناس كلها طيبه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العضوية : 900059
مكان الإقامة: في السعودية
المشاركات: 854
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 254 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 268 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 122581360
ياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond repute
#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#

دقت غالية على حسام و طلبة منه يوديها محل هداية عشان تشتري لختها هديه ،ووافق ومشو

***

كانو البنات يلهون فرات ماتدري عن شنو يخططو و لاتروح المطبخ وتشوف الاغراض فقررو يلعبون
صيوده و قبل لا يبدون رن جوال فرات فراحت له ورفعت و كان المتصل ((تاج راسي الغالي))
فرات بأبتسامة :هلا والله بلغالي شيخ الشيوخ. .أمرني
أبو حسام :هههههه ماتيو زين عن كلامك
فرات :هههههه لا مابعد أفكره أهد كلامي وما أظن أني راح أفكر
أبو حسام :طيب حبيبتي جيبي القهوة من المطبخ ولا عليكي أمر
فرات :أبشر يالغالي ثواني و تجيك القهوة طياران
أبو حسام :ههههه مشكوره بنتي
فرات :افا يالغالي مافي بينى شكر
أبو حسام :ههههه شكلك مروقه حيل فأذا ضلين أتكلم معاك ماراح أشوف القهوة
فرات :ههههه افا عليك الحين القهوة عندك. .مع السلامه
أبو حسام :مع السلامه
وراحت فرات للمطبخ وشافت فيه خلاتها و الخدم يجهزون الاكل
فرات :يما وين القهوى
أم حسام :شوفيها على الطاولة
لبست عباتها الكتف و حطت القطايه على رقبتها وقبل لا تشيل بلم القهوى حست بلعطش فراحت لثلاجه شافت الاغراض أستغربة بس ما عطت الموضوع أي أهمية و خذت غرشت ماي وراحت عند الطاوله وبعد ما شربة الماي لفت القطاية وتلثمة و خذت القهوى وراحت لجهت الرجال بتحديد عند المجلس
طرقة الباب و وقفت على جنب ،طلع لها راكان كانت ريم مارح تهتم للموضوع وتعطي أي اعتبار بس هي تحب تشوف الشباب بثوب و الغتره كانت مفهيه فيه لانه كان لبس ثوب وغتره بس بسرعه رجعت للواقع و عطته البلم ومشت وفي تقول في نفسه ((اخ بس وش حلات الثوب و الغترة
على الشباب بس هم بقر نادر مايلبسو. .اه بس لو أنا ولد كان كليوم ألبس ثوب))
جلسة على أحدطولات حديقة الحريم و تطلعت جوالها و دخلت على قروب شلة 2000
فرات :هلو بنات في أحد
ليلا:هلا فورت كيفك
فرات :بخير والحمدلله وانتي
ليلا :أنا بخير مادام حبيبتي فروت بخير
فرات :احم احم تلسلمي لي حبيبتي
جنان:أقول بس لاتشوفين نفسك ها ترى حتى أحنا لنا حبايب مكذا رغوده
رغد:ها شنو فيه
فرات و ليلا:ههههههههههه
جنان :أصلن عادي لنا الله
رغد :اها..اي صح عندنا حبايب
جنان :لا توالناس بعد ما فشلتيني
ليلا:هههههههه ولاتدري عن هوى دارنا أصلان
عبير :هذا ماتزوجة أمفهيا أجل اذا تزوجة وش بتسوي
فرات :صج على طاري الزواج رحوب وينها
عبير :رحوب. ..رحابوه مع حبيب القلب الحين ساحبه على طوايفنا
جنان:هههههههههههه
ليلا :أصلا قهر. .شنو هذا يجي حبيب وياخذها منا بارد أم برده
رغد:أي والله قهر
فرات :المهم بنات أنا غيرة أغير أسم الشله وش رايكم
رغد:موافقه. ..وش رايك ب شلة بنات المرهقه
عبير :ويع مو حلو رغوده وش رايك تسمينها بنات المراجل
جنان :لا مو حلو وش رايك ببنات المهايط
ليلا :لا مو حلو جنون أنا أحلى
رغد :لا مو حلو أنا الاحلى
جنان :مو على كيفكم أنا الاحلى
فرات :أقول ورى ماتكلون تبن. .مالكم إلى بنات المجانين وانتو ماكلين زق زين. .طلعتو مو كفو الواحد يستشيركم
جنان رغد ليلا :ههههههههههه
جنان :طيب فرووت من جدك راح تسمين الشله بنات المجانين
فرات :لا راح أسميها. .بنات في الجنونهم حلاوه ماتلقاها في عقلانيتهم عبير :وووااااووو حلو بس طويل
رغد :مومهم طويل عنجد ذا حلو
فرات :طيب المهم بنات تعالو الاستراحة أحنا متجمعين فيها وبعد عشان تتعرفون على خوات نسيبي المستقبلي
جنان:ههههه. .في الحقيقة فوفو أنا أسفه ما أقدر أجي مشغولة
رغد :وأنا ماقدر أجي الحين أسفه فروت
عبير :وانا بعد حبيبتي ما أقدر اجي أسفه
ليلا :عذريني حبيبتي ما اقدر أجي حتى أنا
زعلات فرات :لا عادي معذورين. .طيب يالله مع السلامه بروح أنا الحين
و سكرت جوالها بعد ماغيرة أسم الشلة وراحت للبنات وضلت تلعب معاهم و بعد مرور كم دقيقة رجعت غالية مع حسام. .راحت للبنات و جلست معاهم تسولف لين الساعة 6:30المغرب صلو وبعد ما خلصو وبعد عشر دقايق وصلت رنه لغالية توضح لها أن جنان و الباقين وصلو فراحة لهم
و صعدتهم لغرفتا في الدور الثاني من الاستراحة و خلتهم يرتبون الاغراض
ونزلت تحت وتفقت مع البنات أن هي بتجلس مع فرات وهم يرتبون و أذا خلصو ينفذون الخطه
،راحت غالية لفرات وجلست معها وطلبت منها تقول لها قصة جن ،فستانست
فرات وبدة تقول لختها قصة جن ولكن في نص القصة دخلت عليهم نسرين وسوسن مصروعتين
سوسن :بنات لحقو
غاليه :وش فيه
نسرين :خالتي. ..خالتي هدى أغمى عليها
نصرعة فرات و بسرعه وقفت متجها لبرى
أبتسمة غاليه لهم ورفعت أبهامها لهم و لحقو فرات إلي كانت تركض لبره خايفه على أمها
و حين وصلت لبرى أنصدمة بلفراقيع و التصفيق و التصفر
و قال جميع :كل عام وانتي بخير
فرات ضلت منصمه في مكانها مومستوعبه الوضع
نسرين و سوسن وهم يصفقو كفوفهم في بعض :كلت المقلب
غالية :هههه عليكي بلعافيه أختي. ..و كل عام وانتي بخير
فرات بعد ما أستوعبت الوضع أبتسمة و قالت بتصنع الغضب :سخيفين أنتو أصلا. .
وخصوصا التبنتين نسرينو و سوسنوه
الكل :ههههههههههه
آيات :طيب تعالي قصي الكيكه
فرات بغباء :اي كيكه
أروى :إلي فوق راسك
فرات :هيهيه سخيفه
جوري :يالله فوفو تعالي قصي كيكتك
راحت فرات لهم و مسكت السكين:لحظه قبل ما أقص الكيكه من فكرته المقلب
غاليه :وليه تبين تعرفين
فرات :عشان عندي سالفه وياه
نسرين بلقافه :فكرة غلويه
غاليه بغضب :نسرنوه ياتبن
فرات :غالايه حبيبتي بعد ما أخلص أبيكي في سالفه
غالية :خير أن شاء الله
بعد ما خلصت فرات من تقطيع الكيكه نادة غالية
غالية وهي ترجع لورى:فروت حبيبتي أستهدي بلله
فرات بأبتسامة :غلاوي وش فيكي خايف. .ماراح أسوي لك شيء بس بكلمك
غالية :بس أنا ما أبي
فرات :وليه
غاليه وهي تهج :لاني أعرفك فمابي أتكلم معاك
فرات وهي تلحق غالية :غويليه وجع
وضلو يركضون إلين تعبة غالية فقدرة تصيدها فرات
غالية :خلاص فروت أسفه ما أعيدها
فرات :اه طيب بس أن سويتي مره ثانيه مقلب في موت لا أموتك. .كنت بموت
غالية :ههههه طيب راح أسويلك مره ثانيه مقلب مافيه موت
رجعو الثنتين لهم
نسرين :ها تصلحتو
فرات :ومن قالك أن أحنى متهاوشين عشان نتصالح
سوسن:حسافه. .راحت فرصت الضحك
فرات :لا. .أقول لا تخليني الحين أعلمك أشلون تضحكين
آيات :طيب فروت عندنا لك مفاجأه
فرات بحماس :شنو
طلعت لها جنان و عبير و رغد و ليلا و رحاب
فرات فرحت كثير وراحت بسرعه لهم وحضنتهم وهي تقول:يا كذابين تقولون أن أنتو ماراح تجون
رغد :أحنا ما قلنا ماراح نجي أنا قلنا ما نقدر نجيج في الوقت ذا
أم صقر :بنات لبسو عباياتكم
البنات :ليش
أم صقر :الشباب يبون يهنون فروت
لبسو البنات عباياتهم و دخلو الشباب ، توجه حسام و زياد و سامي و محمد الصغيرون لفرات
باس حسام راس فرات و بأبتسامة :كل عام وأنتي بخير خيتو
فرات حضنت أخوها بفرح:مشكور خيو
زياد :مبروك يادبه. .واخيرا صار عمرك 17سنه
فرات :اول شيء أنت الدب و ثاني شيء مبروك
الكل :هههههههههه
حسام :اكي خيتو هديتك
فرات بسعاده :مشكور خيو. ..و تناظر زياد :وأنت وين هديتك
زياد :ها
فرات :موب ها وين هديتك بسرعه
زياد :هديتك هي أنا وتهنيتي لك
فرات :ياسلام وبكل قوة عين تتكلم بعد يالله بسرعه برا
الكل :ههههههههههههههه
((فرات من الاساس ماتهتم بلهدايه و المديات بس هي حبت تمزح مع أخوها و الكل يعرف هذا ))
زياد :افا بس أفا فروت أنا اخوك تطرديني
فرات:ههههه أمزح معاك أصلا أنت إلي داش و أحنا إلي طالعين أفا عليك بس ياخوي
زياد :احم احم مادام كذا يالله طلعو بره بسرعه
فرات :خلاص غيرة رايي طلعوه برا مايستاهل
الكل :هههههههههه
زياد :خلاص خلاص امزح
فرات :أفكر بعد
و هنو الشباب فرات و عطتهم كيكه و مشو
غالية :فروت ما ودك تسبحين في المسبح
فرات :إلا ودي بس الحين المسبح مو جاهز
آيات :إلا جاهز و بس ناقصه إلي يسبح فيه
فرات بحماس :صج. . أجل إلي يوصل أخر واحد أهو سلحفات
وركضة فرات بسرعه صوب العين و حين وصلت أنصدمة أن العين مزينه بنفاخاة و شموع و ورد ، كان مكتوب على الجزاز إلي يحاوط المسبح
(كل هام وانتي بخير يا أحلى فروته)(كل عام و انتي بخير يا ياما وفيت و ياما عشانهم ضحية لاني على الوفى تربيت )(كل عام وانتي بخير با أجمل أخت في الدنيا )دمعت عيون فرات من الفرح و كانو البنات وراها فألتفتت لهم و ركضت و حضنتهم :هذا أحلى يوم في حياتي لدرجة أنتي مو عارفه أعبر
الكل :هههههههههههههه
وراحو يسبحون و يستانسون و كان صوتهم عالي لدرجة أنه يوصل لشباب و بعد ما خلصو
طلعو من المسبح و تعشو و نامو كلهم بس ما عدى رحاب و غالية و عبير و آيات و جنان و نرجس و فرات كانو جالسين
❕red likes this.
ياليت الناس كلها طيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-15-2016, 10:53 PM   #14
عضو نشيط
الحاله: مجنونه رسمي
 
الصورة الرمزية ياليت الناس كلها طيبه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العضوية : 900059
مكان الإقامة: في السعودية
المشاركات: 854
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 254 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 268 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 122581360
ياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond reputeياليت الناس كلها طيبه has a reputation beyond repute
حم السلام عليكم لكل إلي يزور روايتي
وما يعطوني رايهم فيها وخلوني محتاره مابين أن كانت زينه و إلا شينه
المهم مو هذا موضوعي أنا راح أنزل الجزء الي بعده من بارت (فتح أبواب الماضي المخيف)
قريبا و ان شاء الله يعجبكم
وفي أمان الله
بس قبل لا أروح عندي كلمه في قلبي حابه أقوله للي يزور روايتي
أنتو ترى على العين وعلى الراس لزيارتكم لروايتي
وفرحانه حيل أن في أحد يزور روايتي
ومشكورين من كل قلبي
❕red likes this.
التوقيع


بنــــــت...
وبي {رقة}...
ولي قلب{حســـاس} ...
ولكن ..ليا جات {اللوازيم} ذيـــــبة ...

ياليت الناس كلها طيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعتقد انني احبك سيد زومبي /تقرير MŖ_kąkąşħį أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 53 08-26-2014 04:37 PM
في طفولتي كنت أعتقد أن النور يأتي من المصادر الخارجية فقط !!!! رؤوف مزروع مواضيع عامة 0 12-27-2009 03:41 PM
أنا مجنونه الانمي ...بس ..في ناس مجانين اكثر مني ...شوفوا انتم منهم أم لا ...لا أعتقد..تفضلوا منوع ومتجدد.. Ĵυѕṯ ā Ďгẹαм أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 10-02-2009 03:47 AM
حكم من أعتقد أن أحداُ يعلم الغيب الداعية نور الإسلام - 4 02-19-2009 10:39 AM
أعتقد أني سأنسحب ... نسمة الصداقة مواضيع عامة 9 01-02-2009 06:45 PM


الساعة الآن 09:02 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011