قلمٌ مُجتهد || لا تتبعينى فأنا قاتل - الصفحة 102
- -


خطبة الجمعة

Like Tree1168Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 15 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2017, 11:32 AM   #506

" يا ربُّ ..
بعضَ الصمتْ يؤذي ،
فَ ألهمني الحديثْ ..💔 "

الحاله: رمضان كريم ق1
 
الصورة الرمزية ’moon shine
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
العضوية : 904061
مكان الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 6,945
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 401 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 232 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 126768026
’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(34)
أضف ’moon shine كصديق؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة winter snow مشاهدة المشاركة

سنسي ممكن انظم مع سايتو كثنائي لدروس تبع جاكو
ااا وانا سأساعدك في ارتكاب الجريمة في حق وردة لبرونزية اذا مات جاكو
مرحبا حبيبتي
أي أي طبعا اكيد شرفتي حبيبتي وراح تساعديني كثير في تعليم هؤلاء معنى الرومانسيه والحب واللباقه وكل شيء
كفو عليكي اهم شيء ارتكاب الجريمه
هاتي حضنحب0




التوقيع
أسوُء الناسَ وأوقحهم هوّ – الذيَ تنهمُر أسرارك منَ لسانه عندَ مروُر.. أزمَه فِي علاقتكما.

_

نورو روايتي بـ أرآئكم وإنتقاداتكم و ملاحظاتكم

’moon shine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2017, 11:34 AM   #507
فخر روايات وقصص الانمى
الحاله: ابتسم للحياة تبتسم لك حتى وان كان بقلبك الف طعنه
 
الصورة الرمزية ألكساندرا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
العضوية : 903033
مكان الإقامة: فى عالمى الخاص
المشاركات: 76,967
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 4541 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2983 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
ألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho14 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
وعليكم السلام
بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ..
كح كح , اشكرك يا صديقتي من كل قلبي إنك لم تقتلي مايو لكن لكنننننن كااااااي وش صار له مسكيييين والله
ممـ.. بس انا زعلانه ليش ماتقربي مايو من جاكو أقصد خلي مايو ترجع تحبه هاد قتل والديها واخرحها من الجحيم يلى كانت تعيشه فكيف تبيها تحبه بهاى السهوله كانت تحبو حب طفولى بالبدايه ولكن لما عرفت الحقيقه تغيرت مشاعرها يعنى مشاعرهها بتتقلب حسب الاجواء المحيطه بيها
المهم كفاية ثرثره من ثرثراتي التي ورثتها الاجيال عبر الثمار و الثواني < قصيده مخرفه هذي ههخهه ثرثاره😜
نرووح للأسئلة


ما رأيكم بالبارت؟

رووووووووووعه و حماآآآآسي وكللللل شيء بس بس انتي شريره وقفتي في الوقت الحماسي , والبارت قصييير أنصدم يوم أشوف مكتوب " نهاية البارت " هههههههههههههه اما انا راح اقولها لك على طريقتي "هذي نهاية حياتك مع خالص تحياتي شوشو 14 " تعالى لو تقدرى وانهيها مواههههها


هل ستقتل مايو جاكو حقا؟

اكيييييييييد لا , تخيلو تقتلو بس؟ راح اقتلك وراه , ممــ.. او يمكن منجد كانت ناويه تقتله بس جاكو صدها بطريقته الخاصه او من الممكن تكون منجد قتلته او اصابته في منطقه معينه من جسمه وبدأ بالنزيف , ممــ وممكن ترتجف يدها وكأن مشارعها تحذرها أو يعني تمنعها ههخخ استنى لتشوفى يا متعصبه

ما اكثر جزء اعجبكم؟

تأففت الممرضة وقالت بتذمر:امم نحن لم نبدأ بعد"ثم مزقت ساق بنطال مايو بستعمال المشرط الذى معها لتمسك بخرقة طبية وتبدأ بمسح جرحها
كان جاكو يضغط على عضضى مايو بقوة مانعا اياها من التحرك بينما كان يتأمل وجهها بشرود
فتوقفت مايو عن الصراخ لتقول بضجر:توقف عن النظر إلى هكذا واتركنى حالا والا ..ااااااااااااااااااااااااا
صرخت مايو بقوة عندما بدأت الممرضة بالعبث بساقها بذالك الملقط محاولة امساك الرصاصة واخراجها وهى تتمتم:جوجو لا تنظر لها انظر لى انا ...انا اجمل منها ههه
بدى على وجه جاكو الاشمأذاذ ولكنها لم ترا ذالك لانه كان يعطيها ظهره لانه يجلس على طرف الاريكة ويضغط على مايو ليتمتم بنفسه:تقول اجمل منها هها

بدأت مايو بذرف الدموع بشدة وهى تتأوه راجية من الممرضة التوقف ولكن ذالك لم يجد نفعا
فتنهد جاكو بقلة حيلة ليقول بنفعال:الم تنتهى بعد!؟
فتمتمت الممرضه:اوه يا الهى انظر للجرح مكان الرصاصة انه عميق جدا....انظر سيعحبك هذا
عض جاكو على اسنانة بقوة ليقول:توقفى عن هذا وأنهى عملك فهى لن تتحمل اكثر

كان صوت مايو قد بدأ بالتلاشى من كثرة صراخها،كما ان التعب صار ظاهرا على وجهها بشدة فقد صار شاحبا ومرهقا كما انها بالكاد كانت تستطيع ابقاء عينيها مفتوحتين
كان جاكو يرا كل هذا على مايو وقلبه يتمزق الما عليها واكثر ما اثر به هو النظرة التى ارتسمت على عينيها وهى تنظر له، وفجأة ارتسم على وجهه شبح ابتسامة مر كنسمة هواء عابرة لتختفى كما مرت ثم نظر لتلك الممرضة وقال بهدوء غريب:لقد نامت من الافضل ان تنتهى
فنظرت له تلك الممرضة بهدوء وقالت:لقد فقدت وعيها عزيزى جوجو لانامت
بدى على جاكو الغضب ليقول بضيق:هاى توقفى عن هذا انا لست عشيقك لتنادينى هكذا
ابتسمت الممرضة لتقول بسعادة:بل انت كذالك
فبتسم جاكو ليقول بستفزاز:اوو لم اكن اعلم هذا لقد احرجتنى
تهلل وجه الممرضةلتقول بسعادة غامرة:اهذا يعنى انك قبلت بى
ابتسم جاكو ابتسمة اثرة ليقول برقة:اووو.. ومن سيرفض فتاة مثلك طبعا جميع الشبان سينجزبون لجسدك الجميل ولكن اسف عزيزتى فأنا لست من هذا النوع فأنا لا يهمنى امثالك
اتسعت عينا الممرضة وهى تضع المطهر على ساق مايو لترفع رأسها وتقول:ماذا تقصد اتعنى اننى لست بجميلة
رفع جاكو حاجبه وقال بضجر:انا لم اقل ذالك ولكن كل مافى الامر اننى اتقذذ من رأيت امثالك...وبالمناسبة هيا انتهى لاننى اكاد اتقيئ
احتقن وجه الممرضه وبدى عليها الغضب لتقول:ما هذا الاسلوب اذن هذا سر عدم غيرتها عليك هذه المره معها حق لقد صارت تكرهك كأى فتاة سترا اسلوبك ايها الفظ
زفر جاكو بضيق وقال بستفزاز:لا شأن لك بمشاعرها كما اننى لا احب الفتيات عموما ولا اريد من احداهن حبى فأنا قررت الا احب احداهن ابدا

ارتسمت على وجه الممرضة ابتسامة جانبية لتقول بخبث:هذا ليس بيدك عزيزى فقد انتهى الامر وصار كل شىء واضحا
رفع جاكو حاحبه ليقول بستفزاز:حقا!!
فثبتت الممرضة الضماضات على ساق مايو لتقول وهى تغسل ادواتها بذالك الطبق:قلبك قد فضحك وكشف عما بداخله
فأمال فمه جانبا ليقول:أأنت مجنونة ام ماذا
فتنهدت وهى تجفف ادواتها وتضعها بالحقيبة:لا ولكنى اجيد قراءة المشاعر"ثم نظرت لعينيه مباشرة وتابعت بستفزاز:ومباشرة من العيون..وخصوصا العيون القلقه

و

فتحت مايو عيونها وهى تنظر حولها بحيرة وحينها سمعت صوتا يصدر من المطبخ فعلمت بوجوده بداخله فتجهمت ونظرت لجسدها المغطى باللحاف لتبتلعت ريقها وتحاول تحريك قدمها برفق
وعندما حركتها وجدت ان الالم خف قليلا عن سابقه فأبعدت اللحاف ببطئ وانزلت اقدامها عن الاريكة بحذر شديد ثم نظرت صوب الباب وهى تحاول الوقوف مفكرة بلوغه
وما هى الا لحظات وكانت واقفة وهى تستند بيدها على حافة الاريكة تحاول ان تخطو اول خطوة املة الا تشعر بالالم وهى تقوم بذالك،وما ان رفعت قدمها ووضعتها على الارض حتى صدر منها ذالك الانين وهى تغمض عينيها بقوه متأثرة بما تشعر
فتجمعت الدموع بعيونها وهى تعجز عن تحمل المها ولكنها لم تستسلم اذ تابعت المسير مقاومة لذالك وبعد بعض الوقت وقفت وهى تلهث ونظرت خلفها لترا انها لم تقطع سو بضعة خطوات وهى بمنتصف المسافة ولكن ما جزب انتباهها هو ذالك الواقف امام المطبخ يتكأ على حائطه وتعلو وجهه تلك الابتسامة المستفزة
فاعرضت بوجهها بعيدا عنه مصممة بلوغ هدفها غير مكترثة لنظراته
وما هى الا لحظات وكانت قد تعثرت لتسقط على ركبها مصدرة ذالك الانين القوى الذى لحقت به دموعها بغزارة
حاولت التحرك لتخرج قدمها من تحتها ولكنها عجزت عن ذالك اذ كانت تشعر بأن قدمها تتمزق اربا،فحركت يدها لتمسح دموعها بحزن هى تنظر للارض بصمت تلملم شهقاتها
وفجأة سمعت تلك الخطوات تقترب منها لتتجمد اطرافها وهى تدعو بأن تكون وجهته مبتعدة عنها ولكن حدث خلاف الامر فقد وقف خلفها وهو يتنهد بضيق ليقول:ما الدى تحاولين بلوغه عليك ملازمة مكانك حتى تشفى قدمك
بدى على مايو الغضب وهى تنظر للارض غير ابهة به كان يبدو على وجهها انها تفضل الموت على طلب مساعدته ولكنها تفاجأة به يمسكها من عضضيها متأهبا لرفعها فصرخت بقوة ودفعته عنها قائلتا:أبتعد عنى
فنظر لها بغضب وقال:توقفى عن هذا...هل ستظلين جالسة هنا قدمك بدأت بالنزيف بسبب حماقتك...
كان ينظر لها ولنظراتها الملئة بالحقد التى لا تبشر بالخير ليتنهد بضحر وينخفض لاجل مساعدتها مجددا ولكنها صرخت:الا تفهم ابدا قلت لا تقترب منى"ثم وضعت يدها على جيب بنطالها"ولكنه لم يكترث لها وامسك بها ورفعا لتقف وبالمقابل دفعته هى ليتركها ويتراجع للخلف قائلا:توقفى عن هذا لان هذا لن يجدى معى
كانت مايو تقف وهى تعض على اسنانها بقوة ليقول هو بسخرية:حاذرى قد يسقطون من كثرة الصغط عليهم
فما كان منها سو ان اخرجت مسدسها ووجهته له مباشرة وهى تكاد تنفجر
كانت تنظر له ولبروده الغريب الذى ذاد من غضبها لتصرخ قائلتا:سأنتقم منك ايها المجرم سأنتقم لكل شخص قتلته ظلما"ثم انهمرت دموعها لتتابع بتقطع وهى ترتجف"سأنتقم لانك خدعتنى كنت اظنك شخصا جيدا ولكنك مجرد سفاح يعشق القتل..يقتل الجميع بدم بارد حتى انه قتل من كانا بمثابة اسرة له
امال جاكو فمه ليقول بهدوء:لن تجرئى على فعلها انت مجرد فتاة ضعيفة تحتمى بالاقوياء امثالى خوفا من الموت لست سوى...... مايو المدلله
استشاطت مايو غضبا لكلامة المستفز لتصرخ وهى تضغط الزناد بكل قوتها:فلتمت ايها اللعين.
مليح والجاى رح يعجبك اكتر

توقعاتكم للقادم؟
يموت جاكو ويخرج من القبر حي ارزق ؟؟! هههههههههههههه لا لا امزح , مممــ.. تنكشف بعض الاشياء عن كاآآي , كايتو الي هو اخ داني راح يجون الاثنين لبيت جاكو لمن يعرفو ان مايو هناك
و يمكن ينقلو جاكو للمستشفى بسبب طلقة مايو مع انه حاسه راح تروح فيها لو قتلته وشكلي برتكب جريمه قتل انا بعد لو مات جاكو واقوم بقتل الكاتبة استشهدي من الانو7
ممـ.. عمها الاحمق راح يحاول يقتلها الين ما يريح قلبه جعله مايرتاحخير4
وأحتمال يموت كاي مع انه مابيه يموت لانه لو مات كذا راح ارتكب جريمة قتل ثانيه وهي قتل الكاتبه استشهدي من الحين للمره الثانيه

هههع استشهدت يا مجرمه وتعالى واقتلينى اييييي😛

/color]

اى انتقادات او اسئله؟
مافي ولا انتقاد حبيبتي
بس عندي سؤال
أيش قصد جاكو يوم قال " زفر جاكو بضيق وقال بستفزاز:لا شأن لك بمشاعرها كما اننى لا احب الفتيات عموما ولا اريد من احداهن حبى فأنا قررت الا احب احداهن ابدا "
وش يقصد هاااااه ,
يعني مراح يحب مااااايو ؟ ولا يفكر يحبها , ومايبي يحب ابداً , ومايحب الفتيات
, يا أخي تفو عليك ماتعرف الرومانسيه انت ؟ استمع للمثل الشهير الذي يقول
" من ضربك حبك " ومن الممكن القول " من قتلك حبك " أو " من حقد عليك حبك " أو " من فكر يقتلك او وجه المسدس عليك حبك "
أيي هذا هو الحب ولا بلاش حب1 , وقد صدر حكم أن أنا سأصبح معلمة " سينسيه " خاااااااصة لـ جاكو لسبيل تعليمه الرومانسيه ولا مراح يفلح في حياته أبداً
لاداعي للتصفيق جمهوري العزيز كحكح شكرا شكرا < هيسترية النوم
ش دخلك بلى يقوله يا متطفله الراجل ما بيحب البنات ولا بيه يحب فليش لتيجى انتى وتعلميه هوا موطلب منه درس 😛
ياه لو تيجيه يا شوشو ويروح يقتلك ببرود قدام مايو سعتها نايو رح تشترا رصاص مخصوص وتقتلو انتقاما لكى



المهم كح احم انتظر البارت الجاي بحماااااس تاااااااااااااااااااام مره مره مره مره , لكن راح تموتي اذا خليتي جاكو يموت
احم احم كخكخ < كحة فخمة
يلا سلاااام يا حلوين
استنى وشوفى يا حلو الاحداث مره هتعجبك ههههه وسكرا لردك الى يشرح النفس
دمت بخير
hartent and ’moon shine like this.
التوقيع

مشكووووره اميرة الاميرات عالطقم

امحو ذنوبك كلها فى دقيقتين
[/CENTER]
ألكساندرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2017, 11:42 AM   #508
فخر روايات وقصص الانمى
الحاله: ابتسم للحياة تبتسم لك حتى وان كان بقلبك الف طعنه
 
الصورة الرمزية ألكساندرا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
العضوية : 903033
مكان الإقامة: فى عالمى الخاص
المشاركات: 76,967
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 4541 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2983 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
ألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond reputeألكساندرا has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة winter snow مشاهدة المشاركة

سنسي ممكن انظم مع سايتو كثنائي لدروس تبع جاكو
ااا وانا سأساعدك في ارتكاب الجريمة في حق وردة لبرونزية اذا مات جاكو
يا مجرمه بدك تساعديها على قتلى وانا يلى حسبتك طيوبه يا شريره سايتو مو الك هو مححوز من قبل متابعه قبلك
ايييييي انتقامى قاسى مو هيك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho14 مشاهدة المشاركة
مرحبا حبيبتي
أي أي طبعا اكيد شرفتي حبيبتي وراح تساعديني كثير في تعليم هؤلاء معنى الرومانسيه والحب واللباقه وكل شيء
كفو عليكي اهم شيء ارتكاب الجريمه
هاتي حضنحب0
انتى يا بنت ما بنعطى هون دروس الحب والرومنسبه تبعك شوفيلها مكان تانى هون بنعلم الاجرام بس لو بدك تصيرى معلمة اجرم فماشى اما غيرو فممنوع
واى فيكى تعلمى باقى المتابعين الاجرام ذى ما علمتى هاى الشريره ههههه
انا يلى راح ابعتلكم جاكو ليقتلكم وانتو حاضنين بعض ههههه

hartent and ’moon shine like this.
التوقيع

مشكووووره اميرة الاميرات عالطقم

امحو ذنوبك كلها فى دقيقتين
[/CENTER]
ألكساندرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2017, 11:50 AM   #509

" يا ربُّ ..
بعضَ الصمتْ يؤذي ،
فَ ألهمني الحديثْ ..💔 "

الحاله: رمضان كريم ق1
 
الصورة الرمزية ’moon shine
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
العضوية : 904061
مكان الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 6,945
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 401 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 232 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 126768026
’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(34)
أضف ’moon shine كصديق؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده البرنزيه مشاهدة المشاركة
استنى وشوفى يا حلو الاحداث مره هتعجبك ههههه وسكرا لردك الى يشرح النفس
دمت بخير
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا قلبوشتي هو لازم يتعلم الحب والرومانسيه اجل لو تزوج لنقول لنقول لنقوول مم مثلا مايو ؟؟ راح يعاملها شيزي ؟ هايهات هايهات سأعلمه فأنا سينسيه متوارثه عبر الاجيال يا قلبي

" ياه لو تيجيه يا شوشو ويروح يقتلك ببرود قدام مايو سعتها نايو رح تشترا رصاص مخصوص وتقتلو انتقاما لكى "

عااااا شريررره جاكو مراح يسويها لأني حبيبته المستقبليه بعد مايو < مصدقه نفسها الاخت
اكييييييييد بتشتري مسدس خاص عشاني انا لأن لأن مم.. شوفي جاكو بيخق علي وراح يقتل مايو ونعيش انا وهو بسلام ونعيم شرايك بس
ههههههههههههههههههههه ممـ. صح كلامك كيف راح تحبه وهو الي قتل والديها اجل خلاص انا بحل مكان مايو واحبه

" تعالى لو تقدرى وانهيها مواههههها "


كحكح راح اقتلك صدقيني حتى صديقتي الصدوقه راح تعاونني واسمها Winter snow
متى البارت الجاي يا جميله
hartent likes this.
التوقيع
أسوُء الناسَ وأوقحهم هوّ – الذيَ تنهمُر أسرارك منَ لسانه عندَ مروُر.. أزمَه فِي علاقتكما.

_

نورو روايتي بـ أرآئكم وإنتقاداتكم و ملاحظاتكم

’moon shine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2017, 11:54 AM   #510

" يا ربُّ ..
بعضَ الصمتْ يؤذي ،
فَ ألهمني الحديثْ ..💔 "

الحاله: رمضان كريم ق1
 
الصورة الرمزية ’moon shine
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
العضوية : 904061
مكان الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 6,945
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 401 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 232 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 126768026
’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute’moon shine has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(34)
أضف ’moon shine كصديق؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده البرنزيه مشاهدة المشاركة
يا مجرمه بدك تساعديها على قتلى وانا يلى حسبتك طيوبه يا شريره سايتو مو الك هو مححوز من قبل متابعه قبلك
ايييييي انتقامى قاسى مو هيك

أيييييييييي انقهري انقهري راح تساعدني
عاا انا بحجز لها سايتو لها عادي حتى لو كلف الامر بتضحيه حياتي

انتى يا بنت ما بنعطى هون دروس الحب والرومنسبه تبعك شوفيلها مكان تانى هون بنعلم الاجرام بس لو بدك تصيرى معلمة اجرم فماشى اما غيرو فممنوع
واى فيكى تعلمى باقى المتابعين الاجرام ذى ما علمتى هاى الشريره ههههه
انا يلى راح ابعتلكم جاكو ليقتلكم وانتو حاضنين بعض ههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لازم اعطي الدروس للي مايعرفون هذي الاشيااء
مم اوك بصير معلمة إجرام لتعليم الحب كيذا كويس
هههههههههههههههه مراح يقدر لان جاكو بيموت او بيغمى عليه من جمالي < هههههههههههههههههههههههههه يازيني انا مصدقه نفسي
التوقيع
أسوُء الناسَ وأوقحهم هوّ – الذيَ تنهمُر أسرارك منَ لسانه عندَ مروُر.. أزمَه فِي علاقتكما.

_

نورو روايتي بـ أرآئكم وإنتقاداتكم و ملاحظاتكم

’moon shine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رغم الجمال فأنا خطر لؤلؤة الامل موسوعة الصور 27 02-25-2011 04:50 PM
آسف فأنا لا أعتذر الملكة ريم حوارات و نقاشات جاده 6 10-20-2009 11:33 PM
أعذرني فأنا أنثى ... لن أنساكم أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 22 05-09-2009 03:00 PM
أعذرني فأنا أنثى سلام_الروح أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 10-24-2008 02:15 AM


الساعة الآن 09:00 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011