journal " آخر نقطة "/ العدد 2 صفحة 4 - الصفحة 2
-

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree94Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2016, 10:59 PM   #6
عضو نشيط جداً
الحاله: [Too Long]
 
الصورة الرمزية Leen Hanawa
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
العضوية : 903022
مكان الإقامة: اليمن
المشاركات: 1,908
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 542 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 543 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 427491512
Leen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(29)
أضف Leen Hanawa كصديق؟



السلام عليكم

وشكرا على هذة جريدة الرؤؤرعه

استمتعت بقرتها كثير وكل الفقرات
جميله جدااااااا وكل واحد اجمل من الاخره ومنتطر العدد الجديد منها والابدا

اجمل فقره هي اولا فقره وايضافقرة لمسة فنانا




التوقيع
شيطان
ام
ملاك
النسخة الجديدة



http://3rbseyes.com/t546824.html#post8652732
Leen Hanawa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2016, 11:06 PM   #7
عضو نشيط جداً
الحاله: أحيانًا لا نقدر قيمة اللحظات إلا عندما تصبح ذكرى
 
الصورة الرمزية زهرة الشتاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2016
العضوية : 903625
المشاركات: 1,387
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 169 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 1564 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 25467187
زهرة الشتاء  has a reputation beyond reputeزهرة الشتاء  has a reputation beyond reputeزهرة الشتاء  has a reputation beyond reputeزهرة الشتاء  has a reputation beyond reputeزهرة الشتاء  has a reputation beyond reputeزهرة الشتاء  has a reputation beyond reputeزهرة الشتاء  has a reputation beyond reputeزهرة الشتاء  has a reputation beyond reputeزهرة الشتاء  has a reputation beyond reputeزهرة الشتاء  has a reputation beyond reputeزهرة الشتاء  has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى زهرة الشتاء
مرحبا
انا قرأت العدد
عنجد شيء جمييييييييييييييل جدا بل روعة
لا اعرف ماذا اقول لك
كل الكلمات لا تعبر عن جمالها
وهذا يثبت كم من الجهد بذلت لاعدادها
هي حقا رااااااااااااااااااااااااااائعة
وانا انتظر العدد الثاني بفارغ الصبر
وارجو لك التقدم والنجاح


اه صح
اسفة على الرد القصير
لكني لم اعرف ماذا اكتب لك
لاعبر لك عن جمالها
زهرة الشتاء  غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2016, 02:55 AM   #8
تشي تشي
الحاله: استشارية كل شئ XD.. تدت بسرعة^^
 
الصورة الرمزية Tulip
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
العضوية : 904146
مكان الإقامة: بالمريخ
المشاركات: 20,780
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 4643 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 5846 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
Tulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(101)
أضف Tulip كصديق؟
انتى تقتلينني ببطء
كتاباتك رااااااااااااااااااائعة بسيطة فى الوقت زاته عميقة تشدنى تلهمنى كلمات جديدة تريحني...اظننى لن انتهى لو تكلمت للغد
باختصااار تجعلنى اعيش فى عالم اخر
التوقيع

أنتظر عودتك توأمتي
عدت باكا

Tulip غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2017, 11:40 PM   #9
عضوة مميزة
الحاله: ربي يوفقك ~
 
الصورة الرمزية katie-
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
العضوية : 904283
مكان الإقامة: خلفك
المشاركات: 31,118
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 7905 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 3653 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
katie- has a reputation beyond reputekatie- has a reputation beyond reputekatie- has a reputation beyond reputekatie- has a reputation beyond reputekatie- has a reputation beyond reputekatie- has a reputation beyond reputekatie- has a reputation beyond reputekatie- has a reputation beyond reputekatie- has a reputation beyond reputekatie- has a reputation beyond reputekatie- has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(33)
أضف katie- كصديق؟
واو ي بنت لك انتي مبدعه الفكرة جديده وحلوة والاسلوب جميل وبسيط انتظر العدد التالي حبيبه
التوقيع
katie- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2017, 06:27 PM   #10
عضو نشيط
الحاله: Ben harikayem
 
الصورة الرمزية كومومو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
العضوية : 902939
مكان الإقامة: سوريا- اللاذقية
المشاركات: 479
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 511 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 154 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 185828046
كومومو has a reputation beyond reputeكومومو has a reputation beyond reputeكومومو has a reputation beyond reputeكومومو has a reputation beyond reputeكومومو has a reputation beyond reputeكومومو has a reputation beyond reputeكومومو has a reputation beyond reputeكومومو has a reputation beyond reputeكومومو has a reputation beyond reputeكومومو has a reputation beyond reputeكومومو has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(34)
أضف كومومو كصديق؟


رد نادر


أ
ولا وقبل كل شيء أود أن أعتذر عزيزتي على تأخري الفظيع في الرد على هذا الموضوع الأكثر من رائع....حقا أنا آسفة ولكن الدراسة تمنعني من كل شيء وأظن أن هذا هو حال الجميع، لذلك أرجو بأن تغفري لنا.

~~~

ااااااااااه ما هذه الفكرة المذهلة عزيزتي؟ ما هذا الفن؟ ما هذا الإبداع؟ ما هذا الجمال؟...لا أصدق، أهنئك حقا...لقد أعجبني الموضوع كثيرا، من أول أيام مشاركتي في هذا القسم الجميل كنت أشعر بأنه هناك شيء ينقصه لكي يصبح قسما مكتملا...شيء مميز يحيط بكل شيء ويفسر كل شيء....ويقدم المساعدة للكاتب والقارئ، ولكنني لم أكتشف ما هو هذا النقص...وأنت جئت و أنقذت الجميع بهذه الفكرة المدهشة...حقا لا أعلم ما الذي سأقوله، فهما قلت وتحدثت لن أستطيع أن أصف سعادتي حقا بهذا الموضوع.....
في النهاية لا يسعني إلا قول كلمة واحدة "شكرا"

~~~

حقا لقد استمتعت كثيرا وأن أقرأ كل حرف وكل كلمة وكل جملة وكل فقرة من هذه الصحيفة...حتى أنني أعدت قرائتها عدة مرات، الفقرات مليئة بالكثير من الإبداع الذي خطته أناملك المذهلة وأنامل بعض الأعضاء المذهلين، ومليئة بالفائدة والمتعة للقارئ.

~~~
{من زاوية أخرى}

الفقرة الأولى....إنها جيدة كبداية، تتحدثين فيها عن رواية مميزة أعجبتك وأعجبت العديد من الأعضاء الآخرين، على الرغم من أنني لم أقرأها >>>>>>أتمنى أن أقرأها حقا...ولكن الوقت لا يساعدني أبدا كما أن الدارسة تعيق العديد من مخططاتي.
☆على الرغم من أنني لم أقرأها ولكني متأكدة من أنها جميلة جدا وهذا واضح من اللمحة التي كتبتها والعديد من الأشياء الأخرى الموجودة وأهمها العنوان "ذكريات من الماضي وحب لا ينسى" لقد جذبني حقا...وضعته في قائمة الانتظار خاصتي...إلى أن أنتهي من هذه السنة الدراسية المملة.
☆وفي النهاية أود أخبرك أيضا بأنك أبدعت في هذه الفقرة...وأنا أريد وأتمنى حقا بأن تبقى هذه الفقرة مستمرة في الأعداد القادمة كي تعرفينا على المزيد من إبداعات الأعضاء في هذا القسم المذهل.

~~~
{سؤال وجواب}

فقرة مشوقة حقا ومفيدة كثيرا وخاصة للكتاب، لأن العديد منهم لديه العديد من التساؤلات التي يبحث عن أجوبتها، وأنا أطلب من الجميع إن كان لديهم أي سؤال ولو كان بسيطا جدا ليسأله لأنني متأكدة بأن الجميلة licht ستجيب عليه بكل صدق ومودة وإبداع.
☆سؤال العدد الأول كان " كيف نصوغ مشاعرنا إلى حروف؟"
سؤال جميل حقا وملفت...حقا أود معرفة من طرحه، وجواب أجمل فيه الكثير من الشرح والوصف و أنا متأكدة بأنه هناك الكثير ممن استفاد منه وأولهم أنا التي سأحسن من قصتي "من السماء للأرض" كثيرا بفضل الذي قرأته.
☆سأعطي اقتراحي للسؤال الذي يمكن أن يطرح للعدد القادم...ولكن إن كان هناك أحد آخر طرح سؤالا قبلي فيجب أن تجيبي على سؤاله أولا >>>>> أنا لا أعلم إن كان هناك سؤال طرح من قبل لأنني لم أقرأ التعليقات والردود الأخرى للأسف.
☆السؤال: ماهي أنواع الروايات التي يمكن للكاتب المبتدئ البدء بكتابتها ؟
☆والآن انتهت هذه الفقرة الجميلة وأنا بانتظار الجواب على سؤالي أو على أي سؤال آخر بفارغ الصبر، وأظن أن هذه الفقرة ثابتة في الصحيفة..أليس كذلك؟.

~~~
{لنتعلم معا}

الفقرة الثالثة...أعجبتني الفكرة...حقا إن أفكارك خارقة، لنتعلم معا كيفية الكتابة ولكن أولا لنتعلم معا ما هي أسس الكتابة وقواعدها وما هي الأمور التي تضيف جمالا ورونقا خاصا لكل رواية مهما كان مضمونها.
☆في هذا العدد قدمت لنا أجمل ما يمكن أن يضيفه الكاتب في قصصه ورواياته ويجعله جزءا من الأحداث حيث يضفي الكثير من المتعة والتسلية "الكوميديا فن السعادة" لقد شرحت لنا ما هو مفهوم الكوميديا وما هي مظاهرها وأنواعها....استمتعت حقا لأن الكوميديا هي جزء لا يتجزأ من روايتي ومن المستحيل أن أقوم بإنزال بارت إلا وفيه على الأقل موقف واحد كوميدي، واسألوا من يقرأها فهم يعلمون ما أقصده حقا.
☆لقد وصلنا إلى نهاية الفقرة الثالثة...أنا متشوقة جدا للموضوع القادم في هذه الفقرة، ومتأكدة بأنه سيكون أروع من رائع، هذا إن كانت الفقرة موجودة في العدد الثاني.

~~~
{مسابقة}
هذا الذي كان الجميع بانتظاره...إنها فقرة المسابقات، هنا نرى المتعة والتسلية والمهارات والروح الرياضية الجميلة، أنا حاليا أفكر بالعديد من الأمور والأفكار التي يمكن أن تكون هذه المسابقة مبنية عليها، وخاصة في مجال القصص والروايات تستطيعين إنشاء في كل عدد مسابقة مختلفة.
☆ ** جلست على الرصيف الأمنيات
أُعِد أجمل الحكايات
وأستمتع بـ لحن الكلمات
وأنا غارقة في بحيرات البوح والإعتراف
عثرت على فساتين الحزن ودفاتير اللقاء
وسمعت صوتا قال " أين هو الإبداع ؟؟"
التفت إلى يميني فـ رأيت قسم قصص الأنمي المقتبسة والمصورة
يمسح دمعة اليأس فـ لقد لبى الكل النداء **

لقد أعجبني هذا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا...أنت مبدعة بحق عزيزتي.
☆فكرة المسابقة جميلة جدا وتقود إلى الإبداع، كتابة قصة قصيرة..جيد أنك تركت حرية اختيار موضوع القصة لكي يتفنن الكتاب في القصة، للأسف لن أستطيع المشاركة في هذه المسابقة..أرجو لكم التوفيق جميعا.
☆متشوقة جدا لمعرفة الفائز والجوائز.

~~~
{شخصيات وروايات عالمية}

فكرة مذهلة ومشوقة جدا...وهذه هي أفضل فقرة بالنسبة لي حقا، فالكتب والروايات هي حياتي وأنا دائما ما أبحث عن روايات جديدة لأقرأها، وهذه الفقرة مفيدة جدا لي.
☆شانتال بريم هي بطلة الرواية في هذا العدد...رواية "شيطان والآنسة بريم"، لقد لاحظت بأنها رواية مشوقة جدا وفيها الكثير من المتعة والإثارة، كما أنك عزيزتي لم تحرقي الأحداث على القارئ أثناء شرحك ووصفك البسيط عنها...وهذا جيد جدا.
☆شكرا لك حقا على هذه الفقرة وأنا متشوقة جدا للرواية القادمة.

~~~
{حيلة بسيطة}

يبدو من العنوان بأنه سيكون ممتعا كثيرا، ستخبريننا في هذه الفقرة عن بعض الخدع والحيل التي تساعدنا في السير بقصصنا وإبداعاتنا نحو الأفضل بطرق بسيطة جدا.
☆جاءت الفقرة في هذا العدد بعنوان "موضة ألوان" العنوان جميل ويفضح ما بداخله، حقا معك حق الألوان تضيف الكثير من الروعة والجمال للقصة والرواية..وأيضا التنسيق والتصميم مهم أيضا ولكن للأسف أنا لا أستطيع أن أقوم بأي تصميم لروايتي....إن كان هناك أحد يمكنه مساعدتي فأرجو بأن يتحدث معي لكي أخبره بالتصميم الذي أريده وشكرا.
☆عزيزتي لقد أبهرتني كتابتك عن الألوان وخاصة عندما تحدثت عن دلالات الألوان...كان أكثر جزء استمتعت به واستفد منه، شكرا لك حقا وأنا متشوقة لمعرفة الحيلة القادمة إن كانت الفقرة موجودة.

~~~
{لمسة فنان}

هذه فكرة جميلة وفعالة ستلقى الكثير من الإقبال عليها....فالجميع يود أن يكون له بصمة في هذا العمل الرائع وأنا أتمنى بأن أستطيع أن أترك لمستي الخاصة في عدد من الأعداد.
☆في هذا العدد كانت الفقرة من نصيب المبدعة "وردة المودة"، حقا أبدعت عزيزتي و أبهرتني بكلماتك...كانت قصة قصيرة جميلة مليئة بالمعاني التي دخلت الى قلوب الجميع، من سيكون الفنان القادم يا ترى؟ أنا متشوقة لأعلم.

~~~
{استراحة}

اااااااااااه نعم هذا ما كنت أحتاج إليه بعد كل هذا الكم الهائل من المعلومات والأفكار التي كتبتموها باناملكم المذهلة، الفكرة مذهلة ولديك العديد من الخيارات التي تستطيعين أن تضعيها في هذه الفقرة.
☆لقد قررت أن تكون لعبة "لعبة المجهول" هذا يبدو ممتعا، ستكتبين خمسة تلميحات عن قصة ما والبقية سيعرفون عنوان هذه القصة واسم كاتبها، حقا إنها فكرة جميلة...أحسنت أيتها المبدعة.
☆للأسف أنا لم يتسنى لي الوقت كي أقرأ الروايات والقصص الموجودة هنا ولهذا لا أعلم هذه القصة...لا بأس أتمنى أن أشارك بالعدد القادم، هيا بسرعة عليكم أن تعرفوا الحل بسهولة أعتمد عليكم.

~~~
{أين التشابه و الإختلاف؟}

نعم عزيزتي...أنا معك في كل خطوة في هذا الموضوع، لأنني أرى الكثير من القصص ذات العناوين المتشابهة ولكن مضمونها يكون مختلف كثيرا، وأنا أغضب كثيرا عندما يقول بعض القراء بأنها نفس القصة....لهذا علينا أن نوضح للجميع مدى التشابه و الإختلاف بين هذه القصص.
☆ لقد اخترت لنا قصتين لهما عناوين قريبة جدا لبعضها ولكننا رأينا بأن لها مضمون مختلف تماما على الرغم من كل تلك الأشياء التي تشتركان بهما الروايتان.
☆هذه الفقرة راااااااائعة حقا عزيزتي....استمري في الإبداع.

~~~
{أقوال اقتبستها من رواياتكم}

ااااااااه لا أصدق هذه الفقرة الأخيرة...وحقا تستحق أن تكون خاتمة هذه الصحيفة الراااائعة، لأنها حقا فكرة مبتكرة وجميلة...لأنني دائما عندما أقرأ أي كتاب أو رواية تلفت نظري العديد من الجمل والمقاطع التي تعجبني كثيرا وأتمنى حقا لو أستطيع مشاركتها مع الجميع لكي يروا مدى روعة كاتبها....وأنت حققت هذا عزيزتي.

~~~

♡♡ وفي النهاية عزيزتي حقا لا أعلم ما الذي سأقوله...هل سأشكرك أيضا على هذا الإبداع كما فعلت سابقا؟ وهل أستطيع فعل أي شيء آخر؟.....
حقا شكرا لك من أعماق قلبي ولجميع من شارك في هذا العمل الجماعي الفني...أنا أعلم بأنك حقا اجتهدت وتعبت كثيرا لحين انتهيتي من هذه الصحيفة....وأنا حقا أقدر كل شيء فعلته وأشجعك على المزيد والمزيد من الإبداع لكي نرتقي بعالمنا الصغير نحو السماء....
أنا بانتظار العدد الثاني بفارغ الصبر وأتمنى ألا تتأخري علينا....♡♡

دمت بحفظ الرحمن.....
التوقيع




لقد ابتسمت كثيرا منذ هذا الصباح.....
وها هي تبتسم الآن....تبتسم في أعماقها... تبتسم للجميع...تبتسم طويلا....تبتسم كأنها لم تخلق إلا للإبتسام
~~~

روايتي الأولى "من السماء للأرض"

الرابط ^^
http://3rbseyes.com/t514351.html

التعديل الأخير تم بواسطة وردة المودة ; 02-01-2017 الساعة 07:48 PM
كومومو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفل يولد واسمه مكتوب على خده "صوره" لاتخرج بدون كتابة """سبحان الله"""‎ حِكَـآآيَةُةْ أَخٍـ وَأُخْت موسوعة الصور 132 12-15-2011 09:33 PM
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" mody2trade أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 05-14-2008 02:37 PM


الساعة الآن 02:01 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011