• فنّ الميك اب ❤
-







 



حواء ~ سوالف بنات - مجتمع البنات - اهتمامات البنات - مواضيع خاصه للبنات - مجالس البنات - حركات بنات - كل مايخص البنات فقط من اخبار ومواضيع و كل جديد من مواضيع تخص الانترنت والتلفزيون والراديو وحتى الجرايد !

Like Tree14Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2016, 10:42 PM   #1
- أَحبِب من شِئت فإنّك مُفارُقه .
الحاله: الحمد لله ق1.
 
الصورة الرمزية  NIGHTMARE
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
العضوية : 895498
المشاركات: 18,308
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 13205 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 1795 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
 NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(27)
أضف NIGHTMARE كصديق؟
• فنّ الميك اب ❤








موضوع سحر القسم بأكمله
زورينا مرة تانية وما تحرمينا من رونق مواضيعك


بسم الله الرحمن الرحيم







1- فرشاة المكياج المائلة: هذا النوع من فرش المكياج يستخدم في ملء فراغات الحاجب، فأطرافها تأتي بزاوية مائلة ليسهل تغطية الحاجب بطريقة مثالية. يمكنك استخدام هذه الفرشاة أيضا في وضع الأي لاينر على خط ماء العين.



2- فرشاة وضع البودرة: هذه الفرشاة تتوافر بأحجام كبيرة وصغيرة ولا يجب أن تخلو منها حقيبة مكياجك. تستخدم الفرشاة الكبيرة في وضع بودرة الوجه المضغوطة بعد وضع كريم الأساس لإعطاء وجهك ملمسا حريريا، ويمكنك استخدام هذه الفرشاة أيضا على الجسم. أما فرشاة البودرة الصغيرة، فيتم استعمالها في وضع أحمر الخدود على الوجنتين والأنف وهكذا...



3- فرشاة كريم الأساس: تستخدم هذه الفرشاة في وضع كريم الأساس السائل. وتتميز عن غيرها من فرش المكياج بقدرتها على توزيع كريم الأساس بشكل متساوِ مع إعطاء وجهك لونا موحدا وتغطية مثالية.


4- فرشاة ظل الجفون: تتميز بشعيرات مسطحة ورفيعة لتساعد على وضع ظل الجفون والبريمر بسهولة.


5- فرشاة دمج اللون: إذا كنت تتساءلين عن الطريقة المثالية لعمل مكياج سموكي، فإن فرشاة المكياج هذه هي الحل السحري. تستخدم فرشاة الدمج في دمج الألوان وتوزيعها على كامل الجفن بالطريقة التي ترغبين فيها.


6- فرشاة الدمج الإسفنجية: تأتي فرشاة المكياج هذه بحافة إسفنجية تساعد على دمج ظل الجفون بالبشرة بشكل جيد ليبدو طبيعيا أو غير مبالغ فيه.
ملحوظة: يمكنك استخدام فرشاة الدمج الإسفنجية في دمج كريم الأساس على حدود الوجه عند خط نمو الشعر.


7- فرشاة الكونتور: كما يظهر من اسمها، فإن فرشاة المكياج هذه مثالية لنحت الوجه وعمل كونتور مثالي. فهي مسطحة ومائلة مما يجعل من السهل تلوين الوجه بها. يمكنك استخدام فرشاة الكونتور أيضا في وضع البرونزر خاصة على الرقبة والأكتاف.



8- فرشاة أحمر الخدود المائلة: هذه الفرشاة هي الأفضل من بين فرش المكياج في وضع البودرة البرونزية. وهي تشبه فرشاة البودرة، لكنها تتميز بأطراف مائلة مما يجعلها مثالية في وضع أحمر الخدود البرونزي، خاصة على عظم الوجنتين.



9- فرشاة الأي لاينر: تأتي بحافة رفيعة جدا لتساعدك في وضع الأي لاينر السائل بكفاءة والتحكم في سمك خط التحديد بسهولة.



10- فرشاة الشفاه: تستخدم فرشاة المكياج هذه في وضع أحمر الشفاه. وتعتبر فرشاة الشفاه ضرورية للفتيات أصحاب الشفاه الصغيرة أو الرفيعة، حيث أنها تقلل من فرصة تلطخ المنطقة المحيطة بالشفاه عند وضع أحمر الشفاه بشكل مباشر.



11- فرشاة الحواجب: هي إحدي فرش المكياج التي تأتي بجهتين متقابلتين؛ الأولى عبارة عن فرشاة مستقيمة ورفيعة، والثانية عبارة عن مشط صغير. وتستخدم هذه الفرشاة في تمشيط وتهذيب الحواجب، ويمكنك الاستعانة بها في التخلص من الماسكرا الزائدة العالقة برموشك.



12- فرشاة الماسكرا: يمكنك استعمل هذه الفرشاة بطريقتين مختلفتين؛ الأولى هي تمشيط الرموش قبل وبعد وضع الماسكرا والثانية هي تمشيط وتهذيب الحاجب.




• يمكنك وضع المكياج في كلّ وقت ، لكن بما يتناسب مع الوقت والمكان " صباحاً ومساءً "، " زيارة أو عمل ".
- في الصّباح لا تضعي الكثير من المساحيق على وجهك، لأنَّ ضوء الشمس سيُبرز كلّ شيء. ولا تضعي كريم الأساس في الصّباح، فقط ضعي كريماً واقياً من الشّمس. لكن إن كنت مضطرة لوضع كريم الأساس كي تخفي عيوباً في بشرتك فلا تُكثري منه، استخدميه بأقلّ كميّة ممكنة. استخدمي الألوان الفاتحة وضعي أحمر خدود بسيط وماسكرا وكوسلير تحت العينين، وهكذا ستكون إطلالتك طبيعيّة ومشرقة غير متكلّفة أو مصطنعة، هادئة ورقيقة.
نصيحة هامّة جداً : لا تتركي المكياج على بشرتك أكثر من ستّ ساعات، كي لا تُرهقي بشرتك.
- عند المساء إن كنت ترغبين في إطلالة جديدة ومتألِّقة، اصنعي مكياجاً جديداً بعد غسل وجهك من المساحيق السّابقة وإراحته بضعة ساعات. بالطّبع يمكنك فعل هذا من خلال اللعب بالألوان، فالمساء والألوان ينسجمان معاً.

الكحل : إن كنت من صاحبات العيون الواسعة والسّوداء، يمكنك وضع الكحل داخل العين لتصغير حجم العين وإظهار لون البؤبؤ الجميل. وإن كانت عيناك ملوّنة بنيّة أو عسليّة، رماديّة خضراء أو زرقاء، فيمكنك وضع كحل ملوّن داخل عينيك. استخدامك لكحل ملوّن كالأخضر أو الأزرق سيغيِّر من درجة لون عينيك فيجعلها أفتح، كذلك سيمنحك طلَّة مبهجة ومضيئة. وإذا كنت من صاحبات العيون البارزة لا تضعي فوق عينيك ظلال جفون فاتح لأنَّه سيزيد من مساحة ما فوق العينَين، بل ألواناً غامقة كالبنّي والأسود والبنفسجي المُعتِم، فالألوان غير المضيئة تُقلِّل من بروز عينيك. أمّا إن كانت عيناك غير واسعتين فعليك وضع خطّ من الآيلاينر فوق العين [ قلم تخطيط العَين ] ، لا تستخدمي الكحل الأسود داخل عينيك أبداً، بل استخدمي لوناً أبيض داخل العينين، فاللون الأبيض الخفيف أو الذّهبي الفاتح الخفيف سيمنح عينيك اتّساعاً.

أما الكونسيلير: وهو يستخدم للتّفتيح في منطقة ما تحت العَين [ عليك اختيار نوع جيد فمنطقة ما تحت العين منطقة حساسة جداً وعليك مراعاة نوع المكياج المستخدم فيها ] ، فعليك اختيار لوناً أفتح من لون بشرتك بدرجة أو اثنتين، ضعيه من الخارج إلى الداخل ببطء وبحركة طَبطَبة خفيفة. هذه المنطقة حسّاسة جدّاً فتعاملي معها بمنتهى الرِّقة.

الفاونديشن : أي "كريم الأساس". اختاري لون كريم الأساس كلَون بشرتك تماماً، لأنَّ استخدام لون مختلف أفتح أو أغمق من لون بشرتك هو خطأ، لكن للأسف فاللون المختلف عن لون البشرة يعطيها طلّة غير منسجمة وغير مستحبّة. فقبل اختيارك لأيّ لون جرِّبيه أوّلاً، وذلك بأن تدهني شيئاً منه على شكل دائرة صغيرة بجانب فمك عند الذّقن لتتأكّدي من أنَّ لونه من درجة لون بشرتك. أَنهي وضع كريم الأساس والكونسلير ثمّ ضعي القليل من البودرة الشّفافة فوقهما، هذه البودرة مناسبة لكلّ ألوان البشرة.

أحمر الخدود : إن كنت ذات وجه ممتلئ ضعي أحمر الخدود من الخارج إلى الداخل تحت عظمة الوجه، لا تضعي أحمر الخدود على الخدود في الأمام. إنَّ وضعك لأحمر الخدود على الجانبين يمنح وجهك نحافة وانسيابيّة.







1- البشرة الفاتحة
ألوان أحمر الشفاه التي تقوم في قاعدتها على اللون الأزرق، تتناسب مع البشرة الفاتحة ومن بينها اللون البرقوقي والنبيتي أو الأحمر الداكن. ومن الألون المثالية لك أيضا، البيج المحايد الذي يأتي بلمسة وردية حيث أنه يعزز جمال ولون شفتيك. من ناحية أخرى، يفضل الابتعاد عن الألوان الزاهية مثل الأحمر الصريح والدرجات الباهتة جدا من البيج.
2- البشرة القمحية
من أنسب الألوان الملائمة للبشرة القمحية هي الأحمر الدافئ، الوردي الغني والدافئ، والبني. ابتعدي عن الدرجات الزاهية أو الفاتحة من الوردي ودرجات البرتقالي والبيج المحايد حيث أنها ستنقص كثيرا من جمال بشرتك.
3- البشرة الداكنة
إذا كنت من ذوات البشرة الداكنة، فإنت محظوظة حيث سيناسبك أغلب درجات أحمر الشفاه الغنية والداكنة مثل الفوشيا الداكن والأحمر. أما بالنسبة للألوان التي يفضل تجنبها، فهي درجات الباستيل الهادئة والباهتة مثل الوردي والبيج الباهت والمحايد الذي يأتي بدرجة أفتح كثيرا من لون بشرتك.
العيون التي تأخذ شكل حبة اللوز :
يعتبر هذا الشكل من العيون مثاليا ويتناسب معه مختلف رسومات الآي لاينر. فالعين لا تكون كبيرة بشكل بارز أو صغيرة بشكل ملحوظ، وإنما تشبه حبة اللوز مما يسمح بتحديدها بأي شكل من الأشكال، ولكن أنسبها على الإطلاق هو رسمة عيون القطة. ابدأي برسم خط رفيع بمحاذاة الرموش من الداخل إلى الخارج مع مراعاة زيادة سمك الخط في الخارج لإعطاء العين مظهرا أكثر اتساعا عند الأطراف.
العيون المستديرة :
أفضل طريقة لتحديد العيون المستديرة، هي مد خط التحديد للخارج قليلا للحصول على لوك حاد وواضح. ولإطلالة درامية أكثر، يمكنك عمل رسومات عين تعتمد على عمل أشكال مختلفة عند الأطراف مثل رسمة العين المفتوحة من الخارج أو رسومات الآي لاينر الجرافيكية.
العيون الضيقة :
عند تحديد العيون الضيقة، احرصي على رسم الآي لاينر حول حدود العين من الخارج وتجنب تحديد خط ماء العين والأركان الداخلية من العين حيث أن ذلك يتسبب في إظهارها بشكل أكثر ضيقا مما هي عليه بالفعل. الآي لاينر الأبيض من المستحضرات المثالية أيضا لتوسيع العيون الضيقة، فيمكنك تحديد الجزء السفلي من العين به لمنح عينيك مظهرا أكثر اتساعا وإشراقا.
العيون الكبيرة :
على عكس العيون الضيقة، فلا مانع من تحديد العيون الكبيرة والواسعة من الداخل (بمحاذاة خط ماء العين) لإعطائها مظهرا أقل بروزاً. وهنا ينصح بالاستغناء عن الآي لاينر الأبيض وغيره من الدرجات الفاتحة واستبداله بالألوان الداكنة مثل الأسود والبني. لا تخشي أيضا عمل رسومات آي لاينر بارزة مثل عيون القطة أو عمل مكياج سموكي بتلطيخ الكحل على الجفون، ففي الحالتين ستظهر عينيك بشكل أكثر جمالا.
العيون المتباعدة :
العيون المتباعدة هي التي تكون فيها المسافة بين العينين كبيرة، ولتقليل هذه المساحة عند وضع الآي لاينر، عليك تحديد العين من الداخل بشكل مركز مع الاتجاه لأعلى كلما اتجهنا للخارج وكأنك تصنعين لوك عيون القطط.
العيون المتقاربة :
العيون المتقاربة هي التي تكون فيها المسافة بين العينين قصيرة وهنا ينصح ببدء خط تحديد العين من منتصف الجفن وليس من الداخل مع سحب خط التحديد بشكل سميك للخارج.
العيون الغائرة :
العيون الغائرة هي العيون المختبئة للداخل والتي تقل فيها مساحة الجفن، وهي أشبه بعيون النجمة جينيفر لورانس. السر في إبرازها هو رسم خط التحديد بمحاذاة الرموش العليا تماما ويفضل عند خط الرموش إن أمكن. ونظرا لأن الجفن قصير، فلا داع لزيادة سمك خط التحديد بشكل زائد بل اكتفي بزيادته عند الأطراف. تجنبي أيضا تحديد خط ماء العين السفلي حتى لا تضيق العين أكثر ويمكنك أيضا عمل رسمة عيون القطط لكن من الأسفل، أي أن يتم رسم خط التحديد أسفل الرموش العليا مع مد خط التحديد للخارج.
العيون الناعسة :
إذا كنت من أصحاب العيون الناعسة أو التي تكون منسدلة للأسفل عند الأطراف، فينصح باستخدام الآي لاينر لخلق توازن في شكل العين. ابدأي برسم خط التحديد بداية من الداخل إلى الخارج مع مد خط التحديد سواء بشكل مستقيم أو للأعلى قليلا.


يتبع ، يُمنع الردّ !





التوقيع
رَبّ إغفر لي ولوالديّ وللمؤمنين .
 NIGHTMARE  متواجد حالياً   رد مع اقتباس

رابط إعلاني
قديم 12-16-2016, 10:43 PM   #2
- أَحبِب من شِئت فإنّك مُفارُقه .
الحاله: الحمد لله ق1.
 
الصورة الرمزية  NIGHTMARE
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
العضوية : 895498
المشاركات: 18,308
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 13205 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 1795 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
 NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(27)
أضف NIGHTMARE كصديق؟





-

- تتميّز موضة مكياج 2016 بالنظرة الطبيعية أو الـ Nude Look التي لا تتطلب وضع الكثير من المكياج على الوجه لأنها تركز على إظهار الجمال الطبيعي للبشرة وملامح وجهك. وللحصول على إطلالة طبيعية للبشرة عليك الإكتفاء بوضع القليل جداً من المكياج الناعم بألوان البشرة الطبيعية مع الابتعاد تماماً عن ألوان أحمر الخدود المعروفة.

-

- مجدداً ظهرت موضة مكياج عيون القطط كأحدث موضة في عالم مكياج شتاء 2016. ويعتمد هذا النوع من المكياج على إظهار العيون بشكل أوسع من خلال استعمال محدد العيون الآي لاينر في رسم العين من الأعلى فقط، مع إطالة الرسمة قليلاً من الخارج بحيث تجعل العين تبدو وكأنها تأخذ مساحة أكبر من حجمها الحقيقي. يمنحك هذا المكياج إطلالة مفعمة بالأنوثة وجاذبية تشدّ إليك العيون أينما دخلت.

-

- يستمرّ مكياج السموكي أو المدخن في موضة مكياج شتاء 2016 كركن أساسي من أركان هذه الموضة لكن بألوان أكثر جرأة وتحديداً. فلم يعد الأمر مقتصراً على استعمال الألوان الداكنة كالأسود، والبني، والمزج بينهما، بل تعداهما إلى إدخال ألوان أكثر جرأة في مكياج العيون السموكي، مثل الأخضر والبرتقالي.

-

- منذ فترة اختفت الحواجب الرفيعة من موضة المكياج لتحل مكانها الحواجب العريضة التي تستمر هذا الشتاء أيضاً كسمة مميزة من سمات مكياج شتاء 2016. وتناسب الحواجب العريضة الإطلالة الطبيعية المميزة لمكياج هذا الشتاء أكثر من الحواجب الرفيعة.








- أحمر الشفاه بلون الشوكولاته : اختاري هذا اللون الأنيق لشتاء 2016 وتميّزي بإطلالة عصرية جذابة. بعدما اختفي هذا اللون منذ 1990 يعود اليوم ليثبت نفسه مجدداً بأسلوب ماتي يحدّد الشّفاه ويمنحها إطلالة قويّة وعصرية. اعتمدي هذا اللون مع ماكياج عيون ناعم غني بالماسكارا وتمتّعي بإطلالة مكتملة وجذّابة.



- أحمر الشفاه باللون الكرزي : اجتاز هذا اللون صيحة الالوان الصّيفية ودخل شتاء 2016 بثقة تامة وبأسلوب ماتي داكن. اعتمدي هذا اللون الكرزي وأبرزي شخصيتك الرقيقة لإطلالة عصرية مفعمة بالحيوية والجمال. يمكنك اعتماد هذا اللون مع ماكياج العيون الناعم واللباس العصري الرياضي لتتمتّعي بإطلالة شبابية جذابة.



- أحمر الشفاه باللون الأسود : لم يعد هذا اللون ليظهر على الشفاه بأسلوب ناعم بل لكثرة سواده الماتي تظنّين أنه باللون الأخضر. اعتمدي هذا اللون وأبرزي الجزء الجريء من شخصيتك لتتمتّعي بإطلالة قوية. ننصحك بعدم تطبيق الماكياج القوي لتبقي على إطلالة ناعمة وعصرية.



- أحمر الشفاه باللون البرونزي الميتاليكي : إنها صيحة الألوان الميتاليكية الصارخة، لذلك إعتمدي هذا اللون الميتاليكي البرونزي لشتاء 2016 وتألّقي بإطلالة عصرية تجذب كل من حولك.



- أحمر الشفاه بلون البوردو أو الأحمر الداكن : تمتّعي بإطلالة ملكية تجذب كل من حولك واختاري هذا اللون من أحمر الشفاه لتعكسي شخصيتك المخملية الأنيقة. يعتبر هذا اللون من آخر صيحات الموضة لهذا الشتاء ويمكنك تطبيقه بأسلوب لمّاع أو ماتي لتحصلي على الإطلالة التي لطالما تمنيّتها.


يتبع ، يُمنع الردّ !



التوقيع
رَبّ إغفر لي ولوالديّ وللمؤمنين .
 NIGHTMARE  متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2016, 10:44 PM   #3
- أَحبِب من شِئت فإنّك مُفارُقه .
الحاله: الحمد لله ق1.
 
الصورة الرمزية  NIGHTMARE
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
العضوية : 895498
المشاركات: 18,308
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 13205 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 1795 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
 NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute NIGHTMARE  has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(27)
أضف NIGHTMARE كصديق؟





بسم الله الرحمن الرحيم ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم ؟ ان شاء الله كويسيين
وهذا كان موضوعي البسييط جدًا ، كان بدي احط فقرات اكتر بس قلت خليها بموضوع تاني
غالبًا رح زور هالقسم كتير ,-,

المهم انو هاي بتضل موضة ، ف اذا مو مناسبة لوجهك لا تحطيها ، دوري على اللي يظهر جمالكِ ق1
طبعًا ما تطلعوا من البيت بالميك اب ، لانه لا يجوز شرعًا !
كح كح بتعرفوا شو لازم
بتمنى تكونوا استمتعتوا بالموضوع واستفدتو ،
مع السلامة .



التوقيع
رَبّ إغفر لي ولوالديّ وللمؤمنين .
 NIGHTMARE  متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2016, 01:51 AM   #4
لاشيء يمكنه أن يحجب نورك
الحاله: انتِ جميلة لا يليق الحزن بوجهك الجميل #زمردية
 
الصورة الرمزية Florisa
 
تاريخ التسجيل: Oct 2013
العضوية : 886901
مكان الإقامة: سوريا
المشاركات: 28,150
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 20462 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 19915 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
Florisa has a reputation beyond reputeFlorisa has a reputation beyond reputeFlorisa has a reputation beyond reputeFlorisa has a reputation beyond reputeFlorisa has a reputation beyond reputeFlorisa has a reputation beyond reputeFlorisa has a reputation beyond reputeFlorisa has a reputation beyond reputeFlorisa has a reputation beyond reputeFlorisa has a reputation beyond reputeFlorisa has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(152)
أضف Florisa كصديق؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااا جماعة سيزر رجعت لنشاطها ولتنشر جمال مواضيعها بكل الاقسام
يا بنت وجودك شي رهيب للمنتدى
تحسي بأجواء منعشة رجعت للمنتدى لما رجعت والله
تحمست لماحكيتيلي عن موضوع وما صدقت انك حطيتيه فوراً
طرت لأدخله واتأمله
اناقة .. وجمال .. الكلام بيهرب مني
كله منسق وملون ومرتب ولا اجمل منه
وحتى الصور عليها حقوق المنتدى شي يجنن

بدأت اتعرف ع انواع فرش المكياج
حسيت ان الانوثة معدومة عندي هههههههههه
والله اول مرة بعرف كل هالفراشي هدول
ما بستخدم إلا بودرة او واقعي شمسي وبستعمل لهم سفنجة البودرة
لساتني بزمن 1998

شردت وين انا وووين بنات هالأجيال
بس كل اغراضهم ركازة ورتابة واناقة
الفرشاة الوحيدة اللي عرفتها هي فرشاة الماسكرا لاني احياناً بستعملها
امممم والكحلة اسود دائماً وما بحطها داخل العين
واذا بدي حط بستخدم كحل عربي اصلي من القديم ع زمن جدتي
خلص بسكت بلا فضااايح ههههههههههه


اعجبني كتير موضوعك والله
وتعرفت فيه ع اشياء كتيرة للبنات ما كنت بعرفها
وخاصةً رسمة عيون القطة احتار كيف يعملوها هههههههه
تم الختم وجاري التثبيت لمدة يومين
لا تحرمينا من جديدك انبسطت كتير بطلتك ع القسم
دمتي بود
في امام الله
التوقيع


لا إله إلا الله
Florisa متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2016, 05:57 PM   #5

مشرفة قسم المانجا

الحاله: الماضي ..
 
الصورة الرمزية ناغيتا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العضوية : 820059
مكان الإقامة: في كوكبي المريــخي XD
المشاركات: 66,814
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 26845 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 42169 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
ناغيتا has a reputation beyond reputeناغيتا has a reputation beyond reputeناغيتا has a reputation beyond reputeناغيتا has a reputation beyond reputeناغيتا has a reputation beyond reputeناغيتا has a reputation beyond reputeناغيتا has a reputation beyond reputeناغيتا has a reputation beyond reputeناغيتا has a reputation beyond reputeناغيتا has a reputation beyond reputeناغيتا has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(306)
أضف ناغيتا كصديق؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك وشخبارك ؟
اتمنى بخير وما تشكي من شيي
الله الله ع الموضووع وتسطا
حبيت الهيدر ببساطته واناقته والله شي حلووو
البريق والسواد خورااافيي
والشررح مدري هو بسيك بس انيق مش مكلف ولا ممل ولا شيي صعبب
رغم انه في كلام كثير ما فهتمته مثل كريم الاساس وتسطا
شكرا ع شرح شغل هاديك الفرش
اعتقد احتاج اعرف هيك اشياء
تسلمي
وانا عن نفسي احب مكياج عيون القطط لاني احب القطط
ومكياج السموكي او مدري احسهم ناسس ماكله مخدرات
بشكل عام موضوعك رايع
لا تحرمي القسم من جديدكك
شغلك فخم
اهم شي لا تنسيني من الدعوة
حبيت النصاييح وان شاء الله اعمل بها لما احط الميك اب
دوموو
جاري عمل الباقي
في امان الله وحفظه
سيزَر , and JOSLIN like this.
التوقيع






ناغيتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
❤❤عزيزتي فبعد كل شئ انت فتاة❤❤ princess lolypop روايات و قصص الانمي 26 06-21-2015 04:23 PM
ر مـــزيـــآآآتـــ❤❤آنميـــ خققـــ❤❤فـــتـــيـــآتـــ&فـــتـــيـــآنـــ ・~♡⇔إٰٰيقآآآع المطررَٰ⇔♡~・ صور أنمي 9 09-18-2013 06:17 PM
للمجانين فقط العاقل لايدخل❤❤❤❤❤ Loooloo نكت و ضحك و خنبقة 35 05-08-2013 07:16 PM
{❤}فتاه استطاعت عبور الزمن{❤}{❤}رومنسي | خيالي | تشويق | حماس{❤} Ńεω ₥óØòŋ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 14 08-27-2012 04:29 PM


الساعة الآن 01:15 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011