ذهبـي| لحن الهمس ، انفجار الصمت ،،، | سازيلا

 

 

 

-

تصوير ضوئي - تصوير فتوغرافي - صور بكمرات الاعضاء تصوير احترافي nikon kanon sony

Like Tree67Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2017, 03:03 PM   #1
-مُشرفةة معرض تصاميم الأعضاء•
الحاله: :):):):):):):)
 
الصورة الرمزية FREEAL
 
تاريخ التسجيل: Jun 2016
العضوية : 902376
مكان الإقامة: مارسْ
المشاركات: 157,727
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 17942 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 17279 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
FREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(155)
أضف FREEAL كصديق؟
ذهبـي| لحن الهمس ، انفجار الصمت ،،، | سازيلا












ـ يلبيةةة ششذءء الجمالل ??
موضوعكك ششي يفتحح النفسس الفف
حبيتهه يسعدد ليي قلبكك ي جميلةة "
أول موضوع لكك وخطير بهالشكل فكيف الباقي
ابدعتيي ي جميلةةة

ـ s a z i l a

،


بسم الله الرحمن الرحيم






ارتخى بكياني ذكرى حملتها صوره *

خضراء ملونه من ربيع مضى *

تكسر صمت دام ففنى *


#كلماتي










التوقيع


وردة واحدة لإنسان على قيد الحياة افضل من باقة كاملة على قبره.


فري | ويبقى الأثر !! | معرضي

FREEAL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

رابط إعلاني
قديم 02-25-2017, 05:44 PM   #2
-مُشرفةة معرض تصاميم الأعضاء•
الحاله: :):):):):):):)
 
الصورة الرمزية FREEAL
 
تاريخ التسجيل: Jun 2016
العضوية : 902376
مكان الإقامة: مارسْ
المشاركات: 157,727
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 17942 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 17279 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
FREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(155)
أضف FREEAL كصديق؟






















































































































# 33









ارجو عدم الرد *^*


التوقيع


وردة واحدة لإنسان على قيد الحياة افضل من باقة كاملة على قبره.


فري | ويبقى الأثر !! | معرضي


التعديل الأخير تم بواسطة FREEAL ; 02-25-2017 الساعة 07:12 PM
FREEAL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2017, 05:59 PM   #3
-مُشرفةة معرض تصاميم الأعضاء•
الحاله: :):):):):):):)
 
الصورة الرمزية FREEAL
 
تاريخ التسجيل: Jun 2016
العضوية : 902376
مكان الإقامة: مارسْ
المشاركات: 157,727
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 17942 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 17279 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
FREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond reputeFREEAL has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(155)
أضف FREEAL كصديق؟











السلام عليكم يا اعضاء و زوار عيون العرب الغالي
ان شاء الله دوم تكونوا بخير و السلامه حب3

شسمه هاد اول موضوع الي بلقسم

وهو مهدى للعضوه الورديه الجميله ، "سازيلا " الجميله حب0

عسى التركوزي بأقرب وقت

اعرف الموضوع مش فخم و تستاهل الأحسن

بس الي زمان ما طلعت لبعيد >.<2

هاد الصور من ربيع الماضي

من ضواحي مدينة ايلام

عدا الأخيره ،، هي من بيتنا خ

بعد اسبوع غبره حلت علينا السما بطلتها الزرقه الجميله

وانا ما فوتت الفرصه خ

اترككم لتعليقاتكم الي تفتح النفس *^*

لاتنسوني بلايك + تقييم

ولكم دعواتي بلسلامه









التوقيع


وردة واحدة لإنسان على قيد الحياة افضل من باقة كاملة على قبره.


فري | ويبقى الأثر !! | معرضي

FREEAL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2017, 07:52 PM   #4
مُشرفة ضحك ونُكت <3
الحاله: ..
 
الصورة الرمزية مَرَّةً في حَيِّنا؟
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
العضوية : 899472
مكان الإقامة: مِصْر <3
المشاركات: 82,002
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 16664 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 13561 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
مَرَّةً في حَيِّنا؟ has a reputation beyond reputeمَرَّةً في حَيِّنا؟ has a reputation beyond reputeمَرَّةً في حَيِّنا؟ has a reputation beyond reputeمَرَّةً في حَيِّنا؟ has a reputation beyond reputeمَرَّةً في حَيِّنا؟ has a reputation beyond reputeمَرَّةً في حَيِّنا؟ has a reputation beyond reputeمَرَّةً في حَيِّنا؟ has a reputation beyond reputeمَرَّةً في حَيِّنا؟ has a reputation beyond reputeمَرَّةً في حَيِّنا؟ has a reputation beyond reputeمَرَّةً في حَيِّنا؟ has a reputation beyond reputeمَرَّةً في حَيِّنا؟ has a reputation beyond repute


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
شووو احوالِك يا بنت و0
كح ابعت السلام لــ سازيلا وان شاء الله تركوازي عن قريب جدا و0
كح كح الصوررر حلوة جدا
ع حد علمي دي تصوير الأعضاء يعني انتِ صورتيها صح ؟؟
الصور تصوريها احترافي
وحلوة جدا و0

الصورة حلوووة اعتقد دا مجري مائي صح ؟؟

وهنا رباااااااااه الصورة حلوة تعرفي بتفكرني بــ اسوان مش عارفه ليه و0

رباااااااااااااه
سُبحان الله

دا كهف ؟؟
مش عارفه بس سبحان الله ف تناسق الالوان مع بعض و0
تعرفي المصممين بياخدوا الالهام من الطبيعه


كح كح بعرف الرد خايس حبه بس ابدعتي يا بنت
وبتمني التركوازي بسرعة لـــ سازيلا الجميلة حب0
لكِ كُل ما هو جميل حب0
في أمان الله و0
التوقيع



سبحان الله و الحمدلله ولا إله إلا الله و الله أكبر ..

ـ لَمْ تكُن الكلمة الطَّيبة صَدقة مِن عبث
بَعضُ الكلمات تُعيد روحك مِن حافة السُّقوط


The sun ~PicsArt
مَرَّةً في حَيِّنا؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2017, 09:08 PM   #5
شي تشي.مشرفة تحميل كتب
الحاله: تشي احبك.. ادخلي لنطمين عليك\دخول متقطع جدا جدا^^
 
الصورة الرمزية ديورين
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
العضوية : 904146
مكان الإقامة: بالمريخ
المشاركات: 112,369
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 11297 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 12178 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
ديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond reputeديورين has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(159)
أضف ديورين كصديق؟





السلام عليكم و رحمة الله
كيفك اختاه عساك بخير
شكرا على الدعوةحب5
امم المثل يقول "صورة خير من الف كلمة"

الصور جميله ، تعكس طبيعة خلابة من موقع جميل
تشعر بالراحة بمجرد النظر اليها
احسنت باختيار الزاوية شعرت كأنني في ايلام للحظة
مجمةعة مميزة من من عضوة اميز كأول مشاركة انا اراها موفقة good2
و كونها مفاجئة اقول بختها سازيلا بك
مؤكد انها ستسعد بهديتك

و تلك الصورة التي ختمت المجموعة انا اراها رائعة و زاوية الالتقاط موفقة
الصورتان 8 و 9 انا ارى فيهما ابداعك حقا لقد احسنت باختيار الزاوية و التمويه تاره على الخلفية الخضراء و تارة على الماء النتساقط
لقد احببت الصور حقا و لم تسعفني كلماتي واسفة لم استطع استخدام صورك بالرد
احسنت بانتظار جديدك
بامان الله
التوقيع


اريقاتو وسام سنباي



وَإِذَا سَئِمْتَ مِنَ (الوُجُودِ) لِبُرْهَةٍ ** فَـاجْـعَـلْ مِنَ (الْــوَاوِ) الْكَئِـيبَةِ (سِيـنَـا)


وَإِذَا تَــعِبْتَ مِنَ (الصُّـــعُودِ) لِقِــمَّةٍ ** فَـاجْـعَـلْ مِنَ (الْعَيـنِ) الْبَئِيسَةِ (مِــيـمَا)





صلوا على النبي
ديورين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انفجار .. Akani Konoha علوم و طبيعة 0 02-11-2016 08:43 PM
Uta no Prince sama Maji Love 1000]~ الى تؤامي الهمس الدافىء فديتها ياناس ≿☀❥ ṦẳКญṜ ǻ Ϋ♡ŞĦ Ỉ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 12-10-2011 09:55 PM
رباعيات الهمس .. أبو آدم أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 28 04-29-2009 03:55 AM


الساعة الآن 01:46 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011