عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree96Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 06-19-2017, 09:29 AM
 
:ي أولاد
كلنا نظرنا امي
وبصوت واحد
:خير
بسخرية
:خير بوجهكم ي وجوه الخير إللى ما شافت الخير إلا منها..
وبعصبية مفاجئة
:محمدوه..عاصموه
قفز محمد برعبة
ومسك يد عاصم
:أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..إيش صار في امي؟؟؟!!!!!!!..
عاصم برعبة
:T don't know!!!
كملت امي بنفس العصبية
:إذا سمعت إنكم مسوين مشاكل ولا حركات بايخة مني ولا منك والله بتشوفوا شئ ما شافتوه في حياتكم...وانت بعد معهم
واشرت ع حمد
حمد بصدمة
:انا..انا برئ
طنشته وكملت تهديد..
همس محمد لعاصم
:كأنه امي تهدد؟!!
عاصم بهمس اكبر
:لا..وتهديد خطير
مسكت امي هاشم من اذانه
:وانت اسمع لا تجلس تنقل السوالف من واحد لواحد امسك لسانك لا اقصه حالك..فاهم
مسك لسانه وهز رأسه بخوف
:وانت ي خطاب اشوفك تفضحنا..وتبكى وتسمع العالم صوتك
ببراءة وهو يحرك رموشه بسرعة
:ليش؟!..خليهم يسمعون صوتي..صوتي حلو
عطته نظرة سكته هو و براءته
محمد بهمس
:ي ياخي يعجبني هالخطاب
عاصم بعد بمهس
:هذا تربيتك والله يعينه ع تربيتك إللى بترويه الويل من صغره
ألتفت امي لعبدالعزيز
:وانت..اترك الفون عنك واجلس مع أولاد خوالك.. اوكيه حبيبي والله فون ما بيطير عنك..
:اوكيه يمه ..وبهمس:باكر الصبح
:ايش قلت؟!!
:ولا شئ يمه..سلامتك
محمد بقهر
:والانسة عذاري محد بيقولها شئ
ضمتني يمه لها
:بسم الله ع بنتي..كاملة والكمال الله
:صدق لا قولوا القرد ف عين أمه غزال
:إيش قلت؟!!
:سلامتك يمه..حبيبتي انتي
ناظرت محمد وانا ما مصدقه عمري حد مدحني
وبكل حركات القهر والذالة سويته لمحمدوه الميت قهر..
صرخ هاشم بفتنه
:يمه..هذا بنتك إللى تمدحينها وهي ما خلت حركة وسخة ما سويتها لمحمد المسكين
:عذوره..تو أمدح فيك..نعم محد فيكم منه فايدة ابدا..
انصدمت..وطاح وجهي من الفشلة
ناظرت هاشم بقهر
مد لسانه قدامي وهرب
ركضت وراءه من القهر
:تعالي..وقف شوي..انا علمك كيف تصير العربية علي ي الفتان..وقف
بسخرية
:يمه خافت الآنسة عذوره بتذبحني..
وقفت سيارة بي ام دبيلو بيضاء جانب سيارتنا
ونزل منه اخوي الكبير عماد مع بناته الجوري والريم وحرمته إيمان
عماد بصدمة من منظر انا وهاشم نركض ف نص الشارع آخر الليل
:ايش فيهم هالمجانين يركضوا آخر الليل فضحونا عند العالم
إيمان بفشلة
:لا هذلاء مب أهلنا..هذلاء شكلهم مجانين هربين من مستشفى ابن سيناء..أتصل عليهم يجوا ياخذونهم
جلست ع الشارع بتعب..وأنا اناظر هاشم الواقف بعيد عني ويسوي مالت بيده
:عليك..سونيك مب إنسان
وقف بتعب واستسلام..ورجعت صوبهم
محمد بتمصخيره
:وناري ركضت ع الفاضي
عاصم وهو يقلدني ويرفع حواجبه بنفس طريقتي
:عادي..رياضة مجانية أصلا أنا أحب الرياضة
طنشتهم وسلمت ع عماد وايمان وبناتهم
عماد وهو يحاول يخفف عني
:الله يهدك هذا هاشم انا ما اقدر عليه لسانه سريع وريلوله أسرع
ضحكت ع تعليقه من خاطري
محمد برومنسية مفاجئة
:فديت هالضحكة ي ناس
ناظرته بزعل
:ما اكلمك اليوم..بعدني زعلانه عليك
وهو يمثل الصدمه
:لا ي روحي تزعلين علي ع قلبك انا بموت إذا زعلتي علي ارمي عمري في بحر ولا تزعلين علي ي عمري انتي..
عاصم بتعليق
:خفوا علينا روميو وجوليت ع غفلة
محمد بتعليق
:لا والله روميوا وجوليت هناك..
الكل إلتفت ع عبدالعزيز
المندمج ع فونه والابتسامة شاقة وجهه
وضحكينا ع شكله بصوت عالي
قفز برعبة وطح من ع الدرجات
:بسم الله الرحمن الرحيم..ايش صار؟!!..ايش السالفة؟؟!!!!!!!......
عماد بضحكة
:سلامتك
ودخلنا كلنا...
\\\..............
نـ,ـهـ,ـآيـ,ـةّ آلـ,ـبـ,ـآرتـ,ـ
  #7  
قديم 06-19-2017, 09:37 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوهانا ريكا مشاهدة المشاركة
كملـــــــــــــــــــــــــــــــلي بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.
والله متحمسه على روايتك
بس في سؤال ابي اسألك اياه
هذا الشي صار معك حقيقي ولا لا؟
بليــــــــــــــــــــــــــــتز ردي علي
حتى لو ايه او لا بتبقى روايتك الاجمل
ايه و لا بنفس الوقت ?!
بعض الاحداث حقيقة 100%
وبعضها من نسيج خيالي تماما
و الاكثر حقيقة مع اضفت جرعة من خيالي

وقصة بشكل عام حقيقة
ديورين likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة السمو2000 ; 06-19-2017 الساعة 10:27 AM
  #8  
قديم 06-19-2017, 10:40 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tohsaka rin مشاهدة المشاركة
يا بنت انقلبت على ظهري من الضحك
شو هاد المسلسل الكوميدي
يا شيخة غلبتي عادل إمام بالكوميديا
تجننن القصة من كثر الضحككككككك
كملي ودي اعرف شو صار معك يا شيخة
توأمك مرة معك مرة عليك
بس يا شيخة اول مرة اشوف ولد يدافع عن اخته *^*
* لأنها الكبيرة واخوانها كلهم يكرهوها مستغربة وضعك @^@ *
والله كفو يا شيخة توأمك بطل *~*
انا حتابع قصتك بكل لحظة فأرسلي لي البارتيات دائما تمام ؟
هههههههههههه
مب لهذه الدرجة عادل امام مره وحده
تمام

التعديل الأخير تم بواسطة السمو2000 ; 06-19-2017 الساعة 11:56 AM
  #9  
قديم 06-19-2017, 05:27 PM
 
" :وانت ي خطاب اشوفك تفضحنا..وتبكى وتسمع العالم صوتك
ببراءة وهو يحرك رموشه بسرعة
:ليش؟!..خليهم يسمعون صوتي..صوتي حلو "
آاااااااااااااااااااااااااااااااااخ ههههههههههههههه خطاب الله ياخد العدو قصف جبهة امه بقوة
يا بنت وش الاحداث هاذي لسا جنون اكثر من قبل
ولا عبد العزيز الله بس يهديه قتلني هو وفونه حسبي الله على العدو
ويوم طاح زاد الوضع كوميديا x كوميديا
حياتك مع اخوانك مسلسل كوميدي لوحده احسن من مسلسلات عادل إمام
اذا في بارتيات لسا قوليلي
صارت قصتك هي الحشيش تبع بعد الإفطار بدل عادل *^*
استمري يا فتاة *^*
السمو2000 likes this.
  #10  
قديم 06-21-2017, 06:02 AM
 
Smile




بسم الله الرحمن الرحيم
كيف حالك يا سمو
شكرا لدعوتك اللطيفه واتشرف بها ...(روايتك جميله وتبدو كقصة واقعيه) لنبدا بالتعليق عليها

اؤلا العنوان :بداية من العنوان عرفت فحوى روايتك واتجاهها العاطفي في السرد ’لاكنه يبدو طويلا بعض الشئ الافضل لو كان قصيرا برايي لكي يجذب القارئ اكثر مثلا لو احتوى بعض الغموض ليثير للقارئ التساؤل واللهفه للقراءه,ثم ان العنوان حين قراته ذكرني بالبيت الشعري (نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ما الحب إلا للحبيب الأول.كم منزل في الأرض يعشقه الفتى و حنينه ابدا لأول منزل)وهذا كان ملفتا بالنسبة لي.

ثانيا المقدمه: (وكثيرة هي المشاعر الضائعه ,ومشاعرنا التى تذهب سدى في اتجاه خاطئ )هذا ما خطر ببالي حين قرات المقدمه :احسنتى حين اخترتى الفصحى في البدايه ’ورغم قصرها اللا ان كلماتها بديعه ’وهذه بداية رائعه .اعتقد انك مبدعة في السرد وهذا ما ترائا لي فعلا حين تابعت القراءه.

نبدا بالروايه: لقد اخترتى العاميه في الكتابه وهذا ما جعلها بسيطه ومحببه (اذ ان العائلة تذكرنى ب عائلتى وهذا طريف ).
اسلوبك في الوصف كان رائعا (جعلنى اتخيل انى في وسط الاحداث).
اختيارك للفكاهه كان شيئا جميلا اذ اننى كنت ابتسم كثيرا وانا اقرا (رائعه).
البارت كان نبذه عن العائله المليئة بالاولاد وابنة واحده اعجبتنى العائله واجوائها المرحه .

ملاحظه : (لاتكثري من التفصيل في الاحداث غير المهمه التى لا تخدم احداث الروايه )

حسنا هذا ما لدي الان (استمري فانت كاتبة ناجحه كما يبدو ولكي مستقبلا )
(اعتبرينى من متابعينك ) واشكرك
مع خالص تحياتى وتقديري
والسلام عليكم

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الخريطة السحرية(ثاني رواياتي) ssaa1122 روايات و قصص الانمي 7 06-22-2015 01:14 AM
رواية مملكة مصاصي الدماء ثاني رواية لي بليييز ادخلو sωєєτ αиɢєℓ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 69 04-27-2013 03:39 PM
منتديات انسان ثاني ابداع بشكل ثاني تدعوكم لزيارتها اكيدبحبكـ إعلانات تجارية و إشهار مواقع 0 03-16-2010 11:08 PM
الآيسكريم مع الأنمي طعم ثاني CRAZY~LOVE أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 10-10-2009 05:47 PM


الساعة الآن 06:15 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011