خطوات نقل الاثاث مع المحافظة عليه
- -


خطبة الجمعة

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2017, 11:10 PM   #1
عضو مشارك
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Oct 2016
العضوية : 903769
مكان الإقامة: السعودية
المشاركات: 32
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 6 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
رنا السيد is on a distinguished road
خطوات نقل الاثاث مع المحافظة عليه

طريقة نقل الأثاث من منزل لأخر



يحتاج نقل العفش لحرص شديد وعناية فائقة لكي لا يتم خدش أو جرح المنقولات وبسبب التكاليف الباهظة التي يتم تكلفتها من قبل شركة نقل اثاث بجدة وغيرها من الشركات الخاصة بنقل العفش نقدم اليوم بعض الخطوات البسيطة الخاصة بنقل العفش دون عناء وذلك من خلال توفير بعض الخامات التي تساعدك في إنجاز تلك المهمة دون جهد يذكر.
في البداية يجب أن يتوافر شريط لاصق أو سوليتيب لكي يتم حزم وجمع الأشياء عن طريقه مثل حزم الحقائب وتغليف الصناديق خوفا من الفتح أثناء عملية نقل الأثاث بالإضافة إلى الشريط البلاستيكي المطاط الذي يتم تغليف المنتجات به وسوف تحتاجين لصناديق بلاستيكية متوسطة وكبيرة الحجم وكرتونة مقسمة لعدة أقسام .



طريقة نقل الأثاث



في البداية كما نصح المختصون في نقل عفش بجدة يتم فك الأثاث الخشبي مثل الدواليب والأريكة والاحتفاظ بالمسامير والقطع المعدنية الخاصة بها كي لا يتم البحث عنها فيما بعد ويتم رص الأخشاب في العربة الخاصة بالنقل ثم تغليف المراتب والمفروشات مثل الأنتريهات والستائر عن طريق الشريط البلاستيكي المطاطي .

ثم يتم وضع الأجهزة الكهربية داخل الكرتونة الخاصة بها أو ألواح الفل الأبيض كي لا يحدث اصطدام بها ويتم وضع شريط لاصق أو سوليتب لضمان حمايتها من الأخطار الخارجية
ويتم وضع الملابس داخل أكياس كبيرة الحجم ويتم شفط الهواء منها كي لا تأخذ مساحة داخل عربات النقل .

أما بالنسبة للمفروشات فكما زكرت اكثر من شركة نقل عفش في جدة يتم وضعها دا صناديق كبيرة الحجم ويتم ضغطها فوق بعضها البعض مثل البطانية والملاءات وبلتكانات الستائر ويتم الكتابة عليها من الخارج كي يتم سهولة تفريغها فيما بعد ويتم وضع قطع من الصابون معها كي تجعلها ذات رائحة نفاذة ومنعشة .

بالنسبة للأكسسوارات و نقل الاغراض القابلة للكسر والمتعلقات الشخصية يتم حفظها داخل أكياس بلاستيكية صغيرة الحجم مثل السلاسل والقلائد والأقراط كي لا تمتزج مع بعضها البعض وتتشابك ويتم تجميعها داخل كرتونة أوحقيبة متوسطة الحجم الخاصة بالمتعلقات الشخصية وحتى الأحذية يتم وضعها داخل كرتونة ويتم تغليفها بالشريط البابلز أو الشريط البلاستيكي المطاطي حولها .

وفي النهاية إذا استصعب تحويل وحزم تلك الحقائب يتم الاستعانة بالشركات الخاصة بنقل و شراء الاثاث أو بعض الأشخاص الذين يمتلكون خبرة كبيرة في ذلك المجال كي يتم نقلها بالصورة الصحيحة دون تجريح أو كسر أو تلف في أي ممتلكات.



المصدر : نقل الاثاث من منزل لاخر
رنا السيد غير متواجد حالياً  

رابط إعلاني
قديم 10-02-2017, 01:50 PM   #2
مستجد
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
العضوية : 906987
المشاركات: 19
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 1 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
aml amir is on a distinguished road
الأصدقاء:(0)
أضف aml amir كصديق؟
شكراااااااااا
aml amir غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق تلميع الاثاث الخشب بالمنازل وتخزين الاثاث شمس بالرياض إعلانات تجارية و إشهار مواقع 9 09-15-2018 08:01 PM
نقل وتغليف الاثاث – نقل الاثاث فى القاهرة ( شركة سمارت لوجيستيك لنقل البضائع ) mrmr saso إعلانات تجارية و إشهار مواقع 6 05-07-2017 09:50 AM
نقل وتغليف الاثاث – نقل الاثاث فى القاهرة ( شركة سمارت لوجيستيك لنقل البضائع ) mrmr saso إعلانات تجارية و إشهار مواقع 2 04-29-2017 03:50 PM
مشروع الاثاث المستعمل | تجارة الاثاث المستعمل | شراء الاثاث المستعمل بالكويت rouby bahr إعلانات تجارية و إشهار مواقع 6 05-15-2016 09:09 AM


الساعة الآن 02:24 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011